المواضيع الأخيرة
اعلانات المنتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ღ؛؛حطموكـ ياقلبي؛؛ღ | ||||
قمره | ||||
*همس المشاعر! | ||||
■. حكاية ـأنثـﮯ .. ~ | ||||
Pink dreams | ||||
×.. pink crush ..× | ||||
الحور | ||||
kaka22 | ||||
دآنة | ||||
M!Ss N!Na |
عضو الاسبوع
افضل عضو
في الاسبوع هو.
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 15 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 15 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحثلا أحد
أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 40 بتاريخ 2024-11-17, 04:01
ملاحظات المنتدى
------------
الي ما يطلع توقيعه ..
اسفل المسااهمه
يرسلي رساله خاصه
ولي عنده مشاكل في
العضويه
كمان يرسل
رساله
خاصه
وشكراً
-----
pink dreams
روايه ((بحـــــــــــر حبي))
صفحة 4 من اصل 4
صفحة 4 من اصل 4 • 1, 2, 3, 4
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
أنا: هيه يا حبيبة قلب خالوا صدج
عفرا: الله وناسه بتلعبين معانا يلا عيل قومي معايه
أنا: روحي حبيبتي وبايي أنا من بعدج
عفرا: أوكي نحن نترياج لاتتأخرين علينا
وقعدت معاهم شوي عقب رحت حق اليهال، أستانسوا إني بالعب معاهم عبالهم بس خلاص ماراح ألعب مثل قبل، وعقبها نادونا حق العشى يعني قعدت ألعب معاهم أزيد من إللي قعدته مع الباقي، تعيشنا كلنا مع بعض كانوا مسويين سندويشات صغار دجاج بالمايونيز وغير المعجنات فحطيت لي سندويشه وقطعة معجنات باللبنة وشربت كوب الحليب والحمدالله الكل قام ، عقب ماقمنا من على العشى رحنا الصالة نسولف بس بالنسبة لي تأخر الوقت وصارت الساعة 10 إلا شي وأنا خلاااص قفلت، صعدت غرفتي ومبارك ركب وراي يخاف يستوي بي شي وهو محد، وخصوصاً أن خالوا عفرا موصيته علي لأن الأشهر الأولى مهمة فتخاف أطيح ومحد معاي، أو إني أرجع وأتعب محد معاي، و إني أتعب روحي بزيادة، فعلى طول ركب وراي أنا من وصلت غرفتي خلاص أحس اللوعة وصلت حدها و وينك يالحمام_ الله يعزكم _ وأرجع كل إللي أكلته، طلعت روحي أحس أن روحي تطلع وترد لي مرة ثانية لأني بالقو أرجع، أحس أن جبدي ومعدتي يعتصرون من القوة، ومبارك يودني وأنا أتراعد بين يدينه وهذا حالي في بقية الأشهر بس كان أزيد شي في الشهور الأربعة الأولى بس بعدين خفت قوة الترجيع عندي لكن أستمر معاي، ومبارك مستانس لأن ظهر لي بطن صغيرون ومن وصلت الخامس بدا يتشرا ثياب حق البيبي وأحنا مانعرف جان هو ولد لو بنت، فكان ياخذ ألوان محايدة لاهي مقتصرة على الولد ولا على البنت، وطبعاً أمي كانت تنزل الإمارات كل أسبوعين تقريباً غير إني نزلت لها مرتين بس تعبت فقالت لي إني مانزل لهم هي راح تنزل لي، وشهر عن شهر بطني يكبر ومبارك فرحان على شكلي لأن دشتني العافية وأنا كارهه روحي لأني مب قادرة ألبس شي كل شي صار ضيج علي، يعني مبارك مضطر أنه مايشتري ثياب حق البيبي بس حتى حق أم البيبي وهاذا إللي مفرحه زياده، وأهله مب مقصرين معاي الكل مب مخليني أحرك عود في البيت غير إللي يتشرونه لي وغير إللي أنا آخذه تقريباً حجرة كاملة بس حق البيبي إللي كانت فاضية أحين أمتلت، وهم مستانسين عليها حتى اليهال أناديهم عشان يساعدوني في الترتيب، وكل شهر أحس بروحي أثقل من إللي قبله، ومبارك مافيه إلا لاصق فيني ويحط يده على بطني يراقب حركة البيبي، حتى اليهال يناديهم يحطون يدهم يشوفون البيبي بس إللي كانت متعلقة فيني وايد عفاري فديتها كاسرة خاطري مادري ليش أحس فيها ماتقدر تستغنى عني حتى قلت حق مبارك
أنا: مبارك باقولك
مبارك: قولي حياتي
أنا: عفرا فديتها كاسرة خاطري
مبارك: لشو يعني كاسرة خاطرج؟؟
أنا: مادري!. بس أحسها وايد متعلقة فيني وباجر بإذن الله إذا ربيت بالسلامة يمكن أنشغل بالبيبي وهي تزعل، وأنا أعرف اليهال في ذي السن إذا تعلقوا بأحد وتركوهم فجأة ينغلقون على نفسهم، مو بالساهل يردون يثقون في إللي حواليهم
مبارك: والله ماعرف شو أقولج!!؟ باحاول آخذ مكانج
أنا: والله أنا بروحي حيرانه في أمرها يعني لاتقول أمها أو أبوها مقصرين وياها،.. بس سبحان الله مثل مايقولون المحبة من الله
مبارك: هيه والله شرات حالتي
أنا: ههههههههههههههه هههههههههه والله أنك متفيج من الزين، أنا في وين وأنت في وين!!؟ شو دخل ذي في ذاك؟!؟؟
مبارك: كيفي أنا أدخله
أنا: إيه لأنك مب صاحي هههههه
مبارك: هيه بسبتج، أنزين أحين خلينا في المهم كم شهر باقي لج؟؟
أنا: 4 شهور بإذن الله
مبارك: يعني على شهر كم ماعطينج موعد؟؟
أنا: على شهر 7
مبارك: قولي أنزين تاريخ كم؟ حشى تكلمي أشحت منج!؟!!؟؟ تعطيني بالقطارة
أنا:هههههههههههه لا فديتك، على ماظن 7\7
مبارك: هيه وايد زين، بس لولوة أباج تربين في هالتاريخ تحملي تغيرين
أنا: ليش على كيفي هو؟؟! والله حالتك صعبة
مبارك:ههههههههههههه بإذن الله بتربين في هاليوم وأنا كل يوم بدعيلج وباخلي الكل يدعي معايه
أنا:ههههههههههههه
مبارك: لولوة؟؟
أنا: نعم؟
مبارك: مادري أحس بطنج صناعي مب صجي!!
أنا: هههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه حسبي الله على إبليسك هيه صناعي حتى أروم أحطه على الجارج وأنت الصاج
مبارك: هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههه هههههههههههههه فديتج والله، لا بس قصدي شكله جي ماعرف كيف مستوي!! أخاف يحسدونج أنتي صدج متنتي شوي بس ها مال الحمال وبطنج مستوي كأنه كرة ماشالله تبارك الله عن أحسدج بعد
أنا: ههههههه والله شاسوي بعد؟!؟! الحمدالله على كل حال أهم شي ربك بيرزقنا الذرية الصالحة إنشالله بس هاذي إللي يهمنا، أما شكل بطني بعد شاسوي فيه ترا حتى أمي كانت جذي إذا تحمل لأنها ضعيفة
مبارك: الله يذكرها بالخير، أشهد إنها ماتقصر كل مرة تنزل لازم في يدها شي لنا إلا متى هي بتنزل؟؟
أنا: والله مادري على الأسبوع الياي إنشالله
مبارك: بالسلامة إنشالله
أنا: إنشالله، مبارك آبي شي
مبارك: قولي فديتج
أنا: آبي فلافل
مبارك: الحينه؟؟
أنا: هيه، مافي مطعم مفتوح يعني؟؟
مبارك: هيه شي مطاعم، أنزين تبين تيين وياي ولا تنتظرين؟؟
أنا: لا بايي وياك بروحه ملل، ما أقدر أطلع وايد على الأقل أشوف الدنيا وياك
مبارك: عيل يلا فديتج سيري تلبسي
ولبست ونزلت معاه تحت، كانت الساعة 9 وهم تعشوا، بس أنا طقطقت معاهم لأني مب مشتهية من كثر السوائل والفاكهة وسلطة الخضرة إللي آكلها على طول بس يترسون البطن، ورحنا مطعم صغير في آخر المنطقة والحمدالله إللي كان عنده، وماشالله عليهم بفلافل عجيـــــــــــــيب
مبارك:كليه الحين دامه حار
أنا: أنا أقول من الأفضل آكله في البيت
مبارك: هـــــيـــــــه صح، بعد مافيه تلعوزين السيارة
أنا: مو مشكلة مابرد عليك كفاية مطلعني تشتري لي
مبارك: أفا عليج حياتي حاظرين تعالي كل يوم وأنا لج
أنا: أصلاً غصبن عنك
مبارك:اشووو؟؟
أنا: إللي سمعته حياتي
مبارك: هههههههههه مو مشكلة ما برد عليج لأن ردي بيعورج وصراحة مافيه على المستشفيات
أنا: أحلف بس أنت؟!!
مبارك: هيه عيل شو تتحسبين؟!!؟
أنا: لو سمحت سوق وأنت ساكت أحسن
مبارك: هههههههه
وصلنا البيت وتبون الصج تحسفت قد شعر راسي لأن ياتني الدورة وأنا ماتحمل وأول مادخلت قعدت على أول كرسي جدامي
مبارك: شو؟؟
سكت عنه بس أحس أن جبدي لايعه
مبارك: لولوة؟؟ بتقعدين هني؟؟
أنا: أففف أسكت شوي الله يخليك
ويا قعد يمي ويود يدي وحط راسي على جتفه
مبارك: تبيني أشلج فوق
أنا: لالا مافي داعي بس ياتني دورة شوي
مبارك: ومسوية روحج بطلة وتبين تطلعين بعد؟؟! ها آخر مرة لج
أنا: كيفي، آبي أطلع والله تمللت ما أطلع من البيت إلا من متى لي متى حتى أهلي مارحت لهم من حملت أففففف والله ملل
مبارك: هههههههه لولوة شو فيج؟؟ أنتي ماترومين على الدرب وهم وحليلهم ما مقصرين بين الفترة و الثانية يايينج، شو تبين أكثر بعد؟!؟؟
أنا: آبي أطلع
مبارك: خير إنشالله، يلا قومي الحينه
أنا: لا باكل هني وبعدين باركب فوق
مبارك: لابويه، أنتي أصلاً ماترومين تمشين حتى، أنا باشلج يلا واحد اثنين ثلاثة
أنا: ههههههههههههههه
وشالني وأحنا راكبين على الدري
مبارك: لولوة؟
عفرا: الله وناسه بتلعبين معانا يلا عيل قومي معايه
أنا: روحي حبيبتي وبايي أنا من بعدج
عفرا: أوكي نحن نترياج لاتتأخرين علينا
وقعدت معاهم شوي عقب رحت حق اليهال، أستانسوا إني بالعب معاهم عبالهم بس خلاص ماراح ألعب مثل قبل، وعقبها نادونا حق العشى يعني قعدت ألعب معاهم أزيد من إللي قعدته مع الباقي، تعيشنا كلنا مع بعض كانوا مسويين سندويشات صغار دجاج بالمايونيز وغير المعجنات فحطيت لي سندويشه وقطعة معجنات باللبنة وشربت كوب الحليب والحمدالله الكل قام ، عقب ماقمنا من على العشى رحنا الصالة نسولف بس بالنسبة لي تأخر الوقت وصارت الساعة 10 إلا شي وأنا خلاااص قفلت، صعدت غرفتي ومبارك ركب وراي يخاف يستوي بي شي وهو محد، وخصوصاً أن خالوا عفرا موصيته علي لأن الأشهر الأولى مهمة فتخاف أطيح ومحد معاي، أو إني أرجع وأتعب محد معاي، و إني أتعب روحي بزيادة، فعلى طول ركب وراي أنا من وصلت غرفتي خلاص أحس اللوعة وصلت حدها و وينك يالحمام_ الله يعزكم _ وأرجع كل إللي أكلته، طلعت روحي أحس أن روحي تطلع وترد لي مرة ثانية لأني بالقو أرجع، أحس أن جبدي ومعدتي يعتصرون من القوة، ومبارك يودني وأنا أتراعد بين يدينه وهذا حالي في بقية الأشهر بس كان أزيد شي في الشهور الأربعة الأولى بس بعدين خفت قوة الترجيع عندي لكن أستمر معاي، ومبارك مستانس لأن ظهر لي بطن صغيرون ومن وصلت الخامس بدا يتشرا ثياب حق البيبي وأحنا مانعرف جان هو ولد لو بنت، فكان ياخذ ألوان محايدة لاهي مقتصرة على الولد ولا على البنت، وطبعاً أمي كانت تنزل الإمارات كل أسبوعين تقريباً غير إني نزلت لها مرتين بس تعبت فقالت لي إني مانزل لهم هي راح تنزل لي، وشهر عن شهر بطني يكبر ومبارك فرحان على شكلي لأن دشتني العافية وأنا كارهه روحي لأني مب قادرة ألبس شي كل شي صار ضيج علي، يعني مبارك مضطر أنه مايشتري ثياب حق البيبي بس حتى حق أم البيبي وهاذا إللي مفرحه زياده، وأهله مب مقصرين معاي الكل مب مخليني أحرك عود في البيت غير إللي يتشرونه لي وغير إللي أنا آخذه تقريباً حجرة كاملة بس حق البيبي إللي كانت فاضية أحين أمتلت، وهم مستانسين عليها حتى اليهال أناديهم عشان يساعدوني في الترتيب، وكل شهر أحس بروحي أثقل من إللي قبله، ومبارك مافيه إلا لاصق فيني ويحط يده على بطني يراقب حركة البيبي، حتى اليهال يناديهم يحطون يدهم يشوفون البيبي بس إللي كانت متعلقة فيني وايد عفاري فديتها كاسرة خاطري مادري ليش أحس فيها ماتقدر تستغنى عني حتى قلت حق مبارك
أنا: مبارك باقولك
مبارك: قولي حياتي
أنا: عفرا فديتها كاسرة خاطري
مبارك: لشو يعني كاسرة خاطرج؟؟
أنا: مادري!. بس أحسها وايد متعلقة فيني وباجر بإذن الله إذا ربيت بالسلامة يمكن أنشغل بالبيبي وهي تزعل، وأنا أعرف اليهال في ذي السن إذا تعلقوا بأحد وتركوهم فجأة ينغلقون على نفسهم، مو بالساهل يردون يثقون في إللي حواليهم
مبارك: والله ماعرف شو أقولج!!؟ باحاول آخذ مكانج
أنا: والله أنا بروحي حيرانه في أمرها يعني لاتقول أمها أو أبوها مقصرين وياها،.. بس سبحان الله مثل مايقولون المحبة من الله
مبارك: هيه والله شرات حالتي
أنا: ههههههههههههههه هههههههههه والله أنك متفيج من الزين، أنا في وين وأنت في وين!!؟ شو دخل ذي في ذاك؟!؟؟
مبارك: كيفي أنا أدخله
أنا: إيه لأنك مب صاحي هههههه
مبارك: هيه بسبتج، أنزين أحين خلينا في المهم كم شهر باقي لج؟؟
أنا: 4 شهور بإذن الله
مبارك: يعني على شهر كم ماعطينج موعد؟؟
أنا: على شهر 7
مبارك: قولي أنزين تاريخ كم؟ حشى تكلمي أشحت منج!؟!!؟؟ تعطيني بالقطارة
أنا:هههههههههههه لا فديتك، على ماظن 7\7
مبارك: هيه وايد زين، بس لولوة أباج تربين في هالتاريخ تحملي تغيرين
أنا: ليش على كيفي هو؟؟! والله حالتك صعبة
مبارك:ههههههههههههه بإذن الله بتربين في هاليوم وأنا كل يوم بدعيلج وباخلي الكل يدعي معايه
أنا:ههههههههههههه
مبارك: لولوة؟؟
أنا: نعم؟
مبارك: مادري أحس بطنج صناعي مب صجي!!
أنا: هههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه حسبي الله على إبليسك هيه صناعي حتى أروم أحطه على الجارج وأنت الصاج
مبارك: هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههه هههههههههههههه فديتج والله، لا بس قصدي شكله جي ماعرف كيف مستوي!! أخاف يحسدونج أنتي صدج متنتي شوي بس ها مال الحمال وبطنج مستوي كأنه كرة ماشالله تبارك الله عن أحسدج بعد
أنا: ههههههه والله شاسوي بعد؟!؟! الحمدالله على كل حال أهم شي ربك بيرزقنا الذرية الصالحة إنشالله بس هاذي إللي يهمنا، أما شكل بطني بعد شاسوي فيه ترا حتى أمي كانت جذي إذا تحمل لأنها ضعيفة
مبارك: الله يذكرها بالخير، أشهد إنها ماتقصر كل مرة تنزل لازم في يدها شي لنا إلا متى هي بتنزل؟؟
أنا: والله مادري على الأسبوع الياي إنشالله
مبارك: بالسلامة إنشالله
أنا: إنشالله، مبارك آبي شي
مبارك: قولي فديتج
أنا: آبي فلافل
مبارك: الحينه؟؟
أنا: هيه، مافي مطعم مفتوح يعني؟؟
مبارك: هيه شي مطاعم، أنزين تبين تيين وياي ولا تنتظرين؟؟
أنا: لا بايي وياك بروحه ملل، ما أقدر أطلع وايد على الأقل أشوف الدنيا وياك
مبارك: عيل يلا فديتج سيري تلبسي
ولبست ونزلت معاه تحت، كانت الساعة 9 وهم تعشوا، بس أنا طقطقت معاهم لأني مب مشتهية من كثر السوائل والفاكهة وسلطة الخضرة إللي آكلها على طول بس يترسون البطن، ورحنا مطعم صغير في آخر المنطقة والحمدالله إللي كان عنده، وماشالله عليهم بفلافل عجيـــــــــــــيب
مبارك:كليه الحين دامه حار
أنا: أنا أقول من الأفضل آكله في البيت
مبارك: هـــــيـــــــه صح، بعد مافيه تلعوزين السيارة
أنا: مو مشكلة مابرد عليك كفاية مطلعني تشتري لي
مبارك: أفا عليج حياتي حاظرين تعالي كل يوم وأنا لج
أنا: أصلاً غصبن عنك
مبارك:اشووو؟؟
أنا: إللي سمعته حياتي
مبارك: هههههههههه مو مشكلة ما برد عليج لأن ردي بيعورج وصراحة مافيه على المستشفيات
أنا: أحلف بس أنت؟!!
مبارك: هيه عيل شو تتحسبين؟!!؟
أنا: لو سمحت سوق وأنت ساكت أحسن
مبارك: هههههههه
وصلنا البيت وتبون الصج تحسفت قد شعر راسي لأن ياتني الدورة وأنا ماتحمل وأول مادخلت قعدت على أول كرسي جدامي
مبارك: شو؟؟
سكت عنه بس أحس أن جبدي لايعه
مبارك: لولوة؟؟ بتقعدين هني؟؟
أنا: أففف أسكت شوي الله يخليك
ويا قعد يمي ويود يدي وحط راسي على جتفه
مبارك: تبيني أشلج فوق
أنا: لالا مافي داعي بس ياتني دورة شوي
مبارك: ومسوية روحج بطلة وتبين تطلعين بعد؟؟! ها آخر مرة لج
أنا: كيفي، آبي أطلع والله تمللت ما أطلع من البيت إلا من متى لي متى حتى أهلي مارحت لهم من حملت أففففف والله ملل
مبارك: هههههههه لولوة شو فيج؟؟ أنتي ماترومين على الدرب وهم وحليلهم ما مقصرين بين الفترة و الثانية يايينج، شو تبين أكثر بعد؟!؟؟
أنا: آبي أطلع
مبارك: خير إنشالله، يلا قومي الحينه
أنا: لا باكل هني وبعدين باركب فوق
مبارك: لابويه، أنتي أصلاً ماترومين تمشين حتى، أنا باشلج يلا واحد اثنين ثلاثة
أنا: ههههههههههههههه
وشالني وأحنا راكبين على الدري
مبارك: لولوة؟
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
أنا: عيونها، آمر فديتك
مبارك: ما يامر عليج عدو، بس بعده وزنج قليل!!؟ أنا أحين شالنج جني إلا شال عفروه ولا دلول
أنا: هههههههههههه يعني تبيني أصير دبه ولا شالسالفة بالضبط؟!؟؟؟
مبارك: لا بس يعني شوي أحس أنج متنيتي عن قبل بس مو وايد
أنا: بس أحمد ربك باجر لين متنت بتقول لي ضعفي
مبارك: الساعة المباركة إللي باشوف فيها لولويتي متينة
أنا:
ودخلنا قسمنا وقعدنا في الصالة وياب لي عصير برتقال
أنا: مبارك؟!!! ناوي علي أنته؟؟
مبارك: لشو حياتي؟؟
أنا: حرام عليك في الليل أحين ويايب لي عصير برتقال عشان يحرق يوفي؟!؟
مبارك: ههههههههههه أنزين شو تبين تشربين؟
أنا: جنه شفت مساعة عصير جوافة، يبيه الله يعافيك
مبارك: شو عرفج أن شي عصير جوافه؟؟ أنا البارحة يايبنه ما وحى لج؟!
أنا: هههههههههههههه لأني كنت منظفه المطبخ
مبارك: حلفي أنتي بس؟!
أنا: والله العظيم، وصخ ومغبر والخدامة مانظفته عدل رحت مسحته ورتبت كل شي
مبارك: أقول ها آخر مرة لج، والحينه رفعي ريلج لأنج طولتي بالوقفة أعرفج
أنا: لا والله مب وايد
مبارك: أكيد إلا كلها ساعتين أو ثلاث بس صح؟؟!
أنا: هههههههههههههه ماشالله تعرف بعد!؟
مبارك: لولوة حياتي أنتي، إذا أنتي بايعة روحج أنا مشتريها بماي عيني، فأرجوج لاتخليني أطلب من المستشفى يجهزون لج غرفة عندهم من الحين لي موعد ولادتج
أنا: شله عاد؟؟
مبارك: عشان يهتمون فيج وأضمن أنج ما بتحركين
أنا: الله يسامحك، والله يا مبارك ضقت لا أطلع ولا أنزل لكم وايد حتى خالوا عفرا وعمي محمد إييون لي عندي والله إني أفتشل فيهم، أنتوا ماتحسون بالضيق إللي أنا فيه، حتى خواتي مشتاقة لهم وااايد وماقدر أشوفهم بسبة إني ماتحمل التعب إللي بالاقيه في الرحلة وهم عندهم مسؤوليات بعد، والله أحس إني مخنوقة
وماخلصت كلامي إلا دموعي تيمعت في عيني، بس صج مو مني متضايقة الحمال وايد تعبني ماقدر آكل إلا رجعته، وما أقدر أتحرك وايد إلا حسيت بدورة، وإذا طلعنا فترة طويلة والدرب طويل أتم أرجع، يعني أنا روحي متضايقة من روحي، وهو وعليا يوم شاف حالتي جذي يا قعد يمي ويود يدي وحبني على راسي
مبارك: حياتي هانت ما بقى شي راح الكثير وبقى الجليل، وبعدين خواتج قالوا لج أنهم بيونج يوم بتربين بإذن الله، وإذا على الطلعة خلاص ولا يهمج باطلعج وحتى لو ترجعين في السيارة وتلعوزينها عادي
أنا: ههههههههه ووووخ عشان عدل تلوع جبدي
مبارك: هيه عادي تفداج
أنا: مبارك صج آبي أنزل البحرين تمللت من زمان مانزلت لهم، من بداية الحمال بس وأحين 6 شهور مارحت لهم
مبارك: حياتي أنتي تعرفين في أي شهر الحين؟؟
أنا: هيه أكيد
مبارك: أي شهر؟؟
أنا: في السادس بعد أي شهر يعني!؟!!
مبارك: وتعرفين أن إللي في السادس ممنوع يسافرون لأن خطر عليهم
أنا: أففففف شيخصهم فيني أنا كيفي
مبارك: مادري منو بيسمع كلامج، أنتي بالسيارة وماترومين إلا بالطيارة؟!! أقول عطي روحج العافية وأسترحي عندي، وبعدين أنتي ماتفكرين؟؟! يعني لو رحتي عني مع منو أقعد أنا؟! أتم روحي يعني؟!!!!
أنا: ههههههههههه والله حالتك حالة، كلن يغني على وا ليلاه
مبارك:ههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هيه ليلاه
أنا: أنزين عطيني سندويشي
مبارك: ها أندوج
أنا: تدري قصها نصين
مبارك: وها نصين تفضلي
وكليت ربعه وشبعت
مبارك: شو ها سنوديشه وقصيناها نصين تاكلين ربعها؟!؟؟
أنا: ههههههههههههههه هههههههه نسيت أقولك تقص النص نصين بعد هههههههههههه
مبارك:هههههههههههههه والله أنج!!؟ يلا أنزين قومي أرتاحي
أنا: يلا قمنا
وبدلت وتغسلت بس هالمرة الحمدالله مارجعت وقمت من مكاني
مبارك: وين بتسيرين بعد؟؟
أنا: لا ولامكان باروح أشرب لي حليب أحس بحارج
مبارك: زين
ورحت شربت لي حليب لكن من خلصت كوبي قمت أتلوع وركضة وينك يالحمام و عووووووووع_عز الله السامعين، كل شي طلع ومبارك ميود راسي لأني أتعب وأنا أرجع، أرتجف بين يدينه الحمدالله أنه معاي جان من زمان مت والله نفضة تسري في الجسم وبرودة غريبة خلصت وقمت غسلت وطلعت
مبارك: لا حول الله ولاقوة، أنتي شو لج سايرة تشربين حليب وأنتي أصلاً لاتحبينه ولاترومين له
أنا: والله يعني شاسوي؟!! لازم غصبن علي أشربه هو الحل الوحيد إللي ينفع معاي لأنك تعرف ذاك الدوا يطلع روحي لين خذته ماتحمله أخس من الحليب بعد
مبارك: هيه أعرف يالله انشالله فترة وبتنقضي يلا أرقدي الحينه
مبارك: لا حول الله ولاقوة، أنتي شو لج سايرة تشربين حليب وأنتي أصلاً لاتحبينه ولاترومين له
أنا: والله يعني شاسوي؟!! لازم غصبن علي أشربه هو الحل الوحيد إللي ينفع معاي لأنك تعرف ذاك الأدوة يطلع روحي لين خذته ماتحمله أخس من الحليب بعد
مبارك: هيه أعرف يالله انشالله فترة وبتنقضي يلا أرقدي الحينه
وأنبطحت حسيت روحي خفيفة و النوم شي صار عندي لايقاوم، من حطيت راسي نمت ومبارك يتأمل فيني ومن فترة قريبة كان يقولي
"مبارك: لولوة تعرفين؟!!
أنا: شنو؟
مبارك: ترى بعدج يوم تنامين جنج ياهل برغم أنج الحينه حرمة ومتزوجة وعلى مشارف تربين وتيبين بيبي بس بعدج لولوة الياهل
أنا: والله!!
مبارك: للأسف هيه
أنا: شله بعد للأسف؟!! هههههه هاذي رقدتي شتبيني أسوي يعني؟؟!؟
مبارك: لا مو عشان إنها ها رقدتج، عشان باجر بإذن الله يوم بتربين بالسلامة أنا من باشوف؟!! البيبي الكيبرة إللي الحينه يمبي؟؟ ولا البيبي الصغيرون إللي توه ياي؟!؟؟
أنا:هههههههههه والله حالتك صعبة صراحة أنا اقول أرقد وماتدري باجر يوم أربي يمكن أغير رقدتي
مبارك: أمممممم ماظن، يلا حبيبي نامي
أنا: تصبح على خير"
اليوم الثاني أصبحت رحت حق نورة بما أن اليوم إجازة والكل بيتيمع في البيت رحت لها غرفتها
أنا: ها نوير شخبارج؟؟
نورة: الحمدالله، أنتي شحالج؟؟ وشحال بيبينا؟!!
أنا: الله صار بيبيكم الحينه؟؟
نورة: هيه أكيد
أنا: ماعلينا، شخبار فيصل؟؟
نورة: الحمدالله بخير
أنا: إلا تعالي ماحددتوا متى العرس؟
نورة: مادري يمكن على الصيف
أنا: نوروه حرام عليج إذا أنا بربي في الصيف تسوينه في الصيف؟؟ نطري على الأقل
نورة: والله مو كيفي هو مستعيل
أنا: الله فيصل مستعيل؟؟ ولا أنتي بعد مستعيله معاه؟!!
نورة: لوولواا
أنا: هههههههههههههه أنزين أنتو مفكرين على تاريخ جم تسوونه؟؟
مبارك: ما يامر عليج عدو، بس بعده وزنج قليل!!؟ أنا أحين شالنج جني إلا شال عفروه ولا دلول
أنا: هههههههههههه يعني تبيني أصير دبه ولا شالسالفة بالضبط؟!؟؟؟
مبارك: لا بس يعني شوي أحس أنج متنيتي عن قبل بس مو وايد
أنا: بس أحمد ربك باجر لين متنت بتقول لي ضعفي
مبارك: الساعة المباركة إللي باشوف فيها لولويتي متينة
أنا:
ودخلنا قسمنا وقعدنا في الصالة وياب لي عصير برتقال
أنا: مبارك؟!!! ناوي علي أنته؟؟
مبارك: لشو حياتي؟؟
أنا: حرام عليك في الليل أحين ويايب لي عصير برتقال عشان يحرق يوفي؟!؟
مبارك: ههههههههههه أنزين شو تبين تشربين؟
أنا: جنه شفت مساعة عصير جوافة، يبيه الله يعافيك
مبارك: شو عرفج أن شي عصير جوافه؟؟ أنا البارحة يايبنه ما وحى لج؟!
أنا: هههههههههههههه لأني كنت منظفه المطبخ
مبارك: حلفي أنتي بس؟!
أنا: والله العظيم، وصخ ومغبر والخدامة مانظفته عدل رحت مسحته ورتبت كل شي
مبارك: أقول ها آخر مرة لج، والحينه رفعي ريلج لأنج طولتي بالوقفة أعرفج
أنا: لا والله مب وايد
مبارك: أكيد إلا كلها ساعتين أو ثلاث بس صح؟؟!
أنا: هههههههههههههه ماشالله تعرف بعد!؟
مبارك: لولوة حياتي أنتي، إذا أنتي بايعة روحج أنا مشتريها بماي عيني، فأرجوج لاتخليني أطلب من المستشفى يجهزون لج غرفة عندهم من الحين لي موعد ولادتج
أنا: شله عاد؟؟
مبارك: عشان يهتمون فيج وأضمن أنج ما بتحركين
أنا: الله يسامحك، والله يا مبارك ضقت لا أطلع ولا أنزل لكم وايد حتى خالوا عفرا وعمي محمد إييون لي عندي والله إني أفتشل فيهم، أنتوا ماتحسون بالضيق إللي أنا فيه، حتى خواتي مشتاقة لهم وااايد وماقدر أشوفهم بسبة إني ماتحمل التعب إللي بالاقيه في الرحلة وهم عندهم مسؤوليات بعد، والله أحس إني مخنوقة
وماخلصت كلامي إلا دموعي تيمعت في عيني، بس صج مو مني متضايقة الحمال وايد تعبني ماقدر آكل إلا رجعته، وما أقدر أتحرك وايد إلا حسيت بدورة، وإذا طلعنا فترة طويلة والدرب طويل أتم أرجع، يعني أنا روحي متضايقة من روحي، وهو وعليا يوم شاف حالتي جذي يا قعد يمي ويود يدي وحبني على راسي
مبارك: حياتي هانت ما بقى شي راح الكثير وبقى الجليل، وبعدين خواتج قالوا لج أنهم بيونج يوم بتربين بإذن الله، وإذا على الطلعة خلاص ولا يهمج باطلعج وحتى لو ترجعين في السيارة وتلعوزينها عادي
أنا: ههههههههه ووووخ عشان عدل تلوع جبدي
مبارك: هيه عادي تفداج
أنا: مبارك صج آبي أنزل البحرين تمللت من زمان مانزلت لهم، من بداية الحمال بس وأحين 6 شهور مارحت لهم
مبارك: حياتي أنتي تعرفين في أي شهر الحين؟؟
أنا: هيه أكيد
مبارك: أي شهر؟؟
أنا: في السادس بعد أي شهر يعني!؟!!
مبارك: وتعرفين أن إللي في السادس ممنوع يسافرون لأن خطر عليهم
أنا: أففففف شيخصهم فيني أنا كيفي
مبارك: مادري منو بيسمع كلامج، أنتي بالسيارة وماترومين إلا بالطيارة؟!! أقول عطي روحج العافية وأسترحي عندي، وبعدين أنتي ماتفكرين؟؟! يعني لو رحتي عني مع منو أقعد أنا؟! أتم روحي يعني؟!!!!
أنا: ههههههههههه والله حالتك حالة، كلن يغني على وا ليلاه
مبارك:ههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هيه ليلاه
أنا: أنزين عطيني سندويشي
مبارك: ها أندوج
أنا: تدري قصها نصين
مبارك: وها نصين تفضلي
وكليت ربعه وشبعت
مبارك: شو ها سنوديشه وقصيناها نصين تاكلين ربعها؟!؟؟
أنا: ههههههههههههههه هههههههه نسيت أقولك تقص النص نصين بعد هههههههههههه
مبارك:هههههههههههههه والله أنج!!؟ يلا أنزين قومي أرتاحي
أنا: يلا قمنا
وبدلت وتغسلت بس هالمرة الحمدالله مارجعت وقمت من مكاني
مبارك: وين بتسيرين بعد؟؟
أنا: لا ولامكان باروح أشرب لي حليب أحس بحارج
مبارك: زين
ورحت شربت لي حليب لكن من خلصت كوبي قمت أتلوع وركضة وينك يالحمام و عووووووووع_عز الله السامعين، كل شي طلع ومبارك ميود راسي لأني أتعب وأنا أرجع، أرتجف بين يدينه الحمدالله أنه معاي جان من زمان مت والله نفضة تسري في الجسم وبرودة غريبة خلصت وقمت غسلت وطلعت
مبارك: لا حول الله ولاقوة، أنتي شو لج سايرة تشربين حليب وأنتي أصلاً لاتحبينه ولاترومين له
أنا: والله يعني شاسوي؟!! لازم غصبن علي أشربه هو الحل الوحيد إللي ينفع معاي لأنك تعرف ذاك الدوا يطلع روحي لين خذته ماتحمله أخس من الحليب بعد
مبارك: هيه أعرف يالله انشالله فترة وبتنقضي يلا أرقدي الحينه
مبارك: لا حول الله ولاقوة، أنتي شو لج سايرة تشربين حليب وأنتي أصلاً لاتحبينه ولاترومين له
أنا: والله يعني شاسوي؟!! لازم غصبن علي أشربه هو الحل الوحيد إللي ينفع معاي لأنك تعرف ذاك الأدوة يطلع روحي لين خذته ماتحمله أخس من الحليب بعد
مبارك: هيه أعرف يالله انشالله فترة وبتنقضي يلا أرقدي الحينه
وأنبطحت حسيت روحي خفيفة و النوم شي صار عندي لايقاوم، من حطيت راسي نمت ومبارك يتأمل فيني ومن فترة قريبة كان يقولي
"مبارك: لولوة تعرفين؟!!
أنا: شنو؟
مبارك: ترى بعدج يوم تنامين جنج ياهل برغم أنج الحينه حرمة ومتزوجة وعلى مشارف تربين وتيبين بيبي بس بعدج لولوة الياهل
أنا: والله!!
مبارك: للأسف هيه
أنا: شله بعد للأسف؟!! هههههه هاذي رقدتي شتبيني أسوي يعني؟؟!؟
مبارك: لا مو عشان إنها ها رقدتج، عشان باجر بإذن الله يوم بتربين بالسلامة أنا من باشوف؟!! البيبي الكيبرة إللي الحينه يمبي؟؟ ولا البيبي الصغيرون إللي توه ياي؟!؟؟
أنا:هههههههههه والله حالتك صعبة صراحة أنا اقول أرقد وماتدري باجر يوم أربي يمكن أغير رقدتي
مبارك: أمممممم ماظن، يلا حبيبي نامي
أنا: تصبح على خير"
اليوم الثاني أصبحت رحت حق نورة بما أن اليوم إجازة والكل بيتيمع في البيت رحت لها غرفتها
أنا: ها نوير شخبارج؟؟
نورة: الحمدالله، أنتي شحالج؟؟ وشحال بيبينا؟!!
أنا: الله صار بيبيكم الحينه؟؟
نورة: هيه أكيد
أنا: ماعلينا، شخبار فيصل؟؟
نورة: الحمدالله بخير
أنا: إلا تعالي ماحددتوا متى العرس؟
نورة: مادري يمكن على الصيف
أنا: نوروه حرام عليج إذا أنا بربي في الصيف تسوينه في الصيف؟؟ نطري على الأقل
نورة: والله مو كيفي هو مستعيل
أنا: الله فيصل مستعيل؟؟ ولا أنتي بعد مستعيله معاه؟!!
نورة: لوولواا
أنا: هههههههههههههه أنزين أنتو مفكرين على تاريخ جم تسوونه؟؟
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
نورة: مادري يمكن على نهاية شهر 8 تقريباً
أنا: هاج عاد والله أنا مالي شغل باكلم خالوا مريم وعفرا باخليهم يأجلونه لي عطلة الربيع وعاد جان فيج خير غيري
نورة: لووولوووووووو شو ها؟!!
أنا:والله كيفي، لا عيل أخليج تسوين عرسج وأنا توني مربية.. خير إنشالله أقول أنتي بس عطي روحج العافية وأسترحي أنتي وبعلج العزيز هههههههههههههههههههههه
نورة: بس تدرين أحسن، أحنا الحين أي شهر 3 !؟! يعني مايمدي إني أتجهز على الأقل يبالي أربعة أشهر جدام
أنا: بس عيل خليه مرة وحده وبعدين كملي هالكورس وعشان مايبقى لج إلا فصل واحد وتخلصين مثلي
نورة: هيه والله، بس شورج وهداية الله
أنا: بس عيل، إلا أقولج من بينا اليوم غير فطيم وعويش؟؟
نورة: ماحد هم وعيالهم بس
أنا: أوكي نوروه متملله تعالي معاي الحجرة شوي
نورة: يلا سرينا
ودخلنا القسم وسحبتها معاي الحجرة
نورة: شو تبين تسوين؟؟
أنا: نقي لي شي ألبسه، لاعت جبدي من الجلابيات شكلي باقطهم كلهم
نورة: خبله أنتي؟؟ شو تفرينهم جيه ببلاش أنتي شايرتنهم؟؟؟ إذا ماتبينهم أنا أباهم يداد تبا تفرهم! والله ماشي مخ عندج
أنا: أنزين بلا هذره زايدة أحين وشوفي لي شي ألبسه
وفتحت الكبت وطلعت لي تنورة مالبستها شراها لي مبارك من فترة بسيطة لونها وردي وأنا طلعت لها بلوزة مالت حمل يدها قصيرة، واسعة من تحت الصدر ولبستها وصرت كشخه بس بقى إني أعدل شعري وأتمكيج، من زمان ماحطيت لي شي نورة يات عدلت شعري حطت لي مشبك صغير على صوب لمت به أغلب شعري ومشبك ثاني الصوب الثاني وفليت شعري اللي يوصل إلى نص ظهري وأنزل بشوي وطلع شكلي بيبي والمتن مناسبني وأنا حطيت لي آي شدو وردي على لون التنورة والبلوزة البيج إللي كانت موردة بورود صغيرة نفس لون التنورة
أنا: ها نواره شرايج؟؟؟
نورة: فديتج حلوة، يعني شو تبين أقولج؟؟ أنتي من زمان حلوة بس الحمال مناسبج وايد محلينج
أنا: فديتج عيونج الحلوة غناتي يلا خلني أنزل، أنتي بتنزلين أحين ولا بعدين؟؟
نورة: لا، شو بعدين؟؟ أنا روحي كنت بنزل يوم يتيني
أنا: يلا عيل
ونزلنا تحت خالوا عفرا أنكسر خاطرها علي لأن تعرفني ماقدر على صعدة الدري بعدين بتعب بس استانست إني غيرت جو ونزلت وخصوصاً أنهم كلهم متيمعين
أنا: السلام عليكم
الكل: وعليج السلام والرحمة
ورحت صوب عمي محمد وخالوا عفرا حبيتهم على راسهم وقعدت على الكرسي إللي مجابلهم
عمي: حيالله بنتيه، توه مانورت صالتنا.. شو هالحلاة؟؟ ماشالله عليج تبارك الله، شو إنشالله أحسن الحينه؟؟!
أنا: الحمدالله على كل حال، شخبارج خالوا؟؟
خالوا عفرا: الحمدالله بنتيه يسرج الحال، بس أنتي ليش معذبة روحج ونازلة لنا نحن كنا بنييج كلنا فوق
أنا: لا خالوا شدعوه أكاني نزلت وبعدين تغيير جو، والله ملل القعدة ولو مب اليهال إيوني جان مت من الملل
عمي محمد: بسم الله عليج يابنتي، أنزين أنا أقولج شو رايج ننزل أغراضج تحت لين ماتربين بالسلامة؟؟
أنا: مادري عمي باشوف مبارك وبارد عليك
عمي محمد: براحتج بنتي أنا مابا أغصبج على شي
وقعدت شوي إلا فطيم وعايشه يايين من صوب المطبخ وعلى طوول يوني يسلمون علي لأن صرت ما أنزل تحت لهم وايد
فطيم: حيالله لولوة هلا وغلا والله
أنا: الله يحيج فديتج شحالكم؟؟
فطيم: الحمدالله يسرج الحال، شحالج أنتي ويا التعب؟؟
أنا: والله الحمدالله مشيين الحال، هلا عويش حبيبتي شخبارج؟؟
عايشه: الحمدالله بخير، يالله لولوة مستوية إلا بيبي، شو هالحلاة مع ها البدلة؟؟ صراحة أنا مالوم أخويه يوم كنتي محد
أنا: شدعوة عاد؟!
إلا بدخلة اليهال علينا من الحوش
كلهم: خالو لولوااااا
وركضوا صوبي يسلمون علي كلهم حبوني وسلموا بس عفاري فديتها طاحت في حظني لميتها وحبيتها
أنا: شو عفاري؟ كنتي تلعبين؟؟
عفرا: هيه كنا نلعب في الحوي
أنا: شو كنتوا تلعبون أبا العب معاكم
اليهال: الله صدج؟؟
أنا: هيه والله صدج، يلا بلبس وقايتي وأنا طالعة معاكم
خالوا عفرا: بنتيه تراج ماترومين إيلسي
أنا: لا خالوا الحمدالله أحس روحي أحسن من كل يوم، كفاية مبارك مقعدني خلني أشوف الدنيا، وبعدين أنا من زمان مالعبت مع اليهال باروح وياهم أستانس
عايشه: لولوة فديتج ماباج تعبين روحج، أعرف أنج بتسيرين معاهم تلعبين، بس تراه أنتي مثل ما قالوا لي ماترومين تتحركين وايد أقل شي تييج دورة وترجعين
أنا: لاحول ولا قوة منو ها إللي قالج؟؟ تراني الحمدالله بخير والله أن ماشي فيني
فطيم: أنزين يلا أنا بطلع معاج وعلى فكرة الرمسة الإماراتية لايقة عليج
أنا: ههههههههههههه يلا عيل
ويابت لي ولها وقاية لبسناها ورحنا برا في الحوش، أنا قعدت على الكرسي و ياو اليهال صوبي
محمد: شو خالوا شو بتلعبينا؟؟
أنا: أممم مادري؟!!
يات عفرا صوبي
أنا: شو عفاري؟؟
عفرا: لا ماشي بس أبا أشوفج من زماااااان ما شفتج
أنا+ فطيم:هههههههههههههههه
أنا: أنزين
مريم: خالوا شو كنتوا تلعبون يوم كنتوا صغار؟؟
أنا: والله كل الألعاب إللي باقولها ماتصلح إذا كنتوا تبوني ألعب معاكم، أنتوا تبوني ألعب معاكم ولا لاء؟؟
اليهال: نباااج
أنا: بس عيل بنلعب تلفون مقطوع
الكل صارت على ويهه علامة إستفهام لأنهم مايعرفون شنو يعني
أنا: هههههههه بلاكم ماتعرفون شو يعني صح؟؟
الكل هز راسه أنه صح مايعرفونها
أنا: شوفوا أنا باقول شي في أذن إللي يمبي وهو يوصلها حق إللي يمبه لي آخر واحد إللي هو يمبي وإذا سألته وكانت الكلمة غلط أرجع أسألكم من البداية من إللي سمع غلط نطلعه من اللعبة بدون ماقول الكلمة الصح لي حد ما نعرف من اللي سمع غلط، ها شو رايكم؟؟
الكل: هيه هيه يلا
وبدينا وكانت عفرا يمي ومن بعدها بالترتيب إييون كالتالي:
مريم، طلال، أحمد، محمد، فطيم، دلال
وبديت أهمس حق عفاري ونتواصل، وأول من طلع من اللعبة فطيم لأنها ماسمعت عدل وبدينا بالضحك ولعبنا جمن دور ولا حسينا بالوقت لأن الجو كان حلو لين ماياتنا مارسيلا مبعوث السلام هاذي ههههههههههههه ودخلنا، مبارك ماكان يدري إني معاهم برا لأنه داخل من صوب الكراجات وعلى طول من الباب الخلفي وأصلاً هو على باله إني فوق لأنه كان توه من قليل داخل البيت
أنا: السلام عليكم
وقعدت يمه أبتسم له وهو يشوفني بإستغراب
أنا: هاج عاد والله أنا مالي شغل باكلم خالوا مريم وعفرا باخليهم يأجلونه لي عطلة الربيع وعاد جان فيج خير غيري
نورة: لووولوووووووو شو ها؟!!
أنا:والله كيفي، لا عيل أخليج تسوين عرسج وأنا توني مربية.. خير إنشالله أقول أنتي بس عطي روحج العافية وأسترحي أنتي وبعلج العزيز هههههههههههههههههههههه
نورة: بس تدرين أحسن، أحنا الحين أي شهر 3 !؟! يعني مايمدي إني أتجهز على الأقل يبالي أربعة أشهر جدام
أنا: بس عيل خليه مرة وحده وبعدين كملي هالكورس وعشان مايبقى لج إلا فصل واحد وتخلصين مثلي
نورة: هيه والله، بس شورج وهداية الله
أنا: بس عيل، إلا أقولج من بينا اليوم غير فطيم وعويش؟؟
نورة: ماحد هم وعيالهم بس
أنا: أوكي نوروه متملله تعالي معاي الحجرة شوي
نورة: يلا سرينا
ودخلنا القسم وسحبتها معاي الحجرة
نورة: شو تبين تسوين؟؟
أنا: نقي لي شي ألبسه، لاعت جبدي من الجلابيات شكلي باقطهم كلهم
نورة: خبله أنتي؟؟ شو تفرينهم جيه ببلاش أنتي شايرتنهم؟؟؟ إذا ماتبينهم أنا أباهم يداد تبا تفرهم! والله ماشي مخ عندج
أنا: أنزين بلا هذره زايدة أحين وشوفي لي شي ألبسه
وفتحت الكبت وطلعت لي تنورة مالبستها شراها لي مبارك من فترة بسيطة لونها وردي وأنا طلعت لها بلوزة مالت حمل يدها قصيرة، واسعة من تحت الصدر ولبستها وصرت كشخه بس بقى إني أعدل شعري وأتمكيج، من زمان ماحطيت لي شي نورة يات عدلت شعري حطت لي مشبك صغير على صوب لمت به أغلب شعري ومشبك ثاني الصوب الثاني وفليت شعري اللي يوصل إلى نص ظهري وأنزل بشوي وطلع شكلي بيبي والمتن مناسبني وأنا حطيت لي آي شدو وردي على لون التنورة والبلوزة البيج إللي كانت موردة بورود صغيرة نفس لون التنورة
أنا: ها نواره شرايج؟؟؟
نورة: فديتج حلوة، يعني شو تبين أقولج؟؟ أنتي من زمان حلوة بس الحمال مناسبج وايد محلينج
أنا: فديتج عيونج الحلوة غناتي يلا خلني أنزل، أنتي بتنزلين أحين ولا بعدين؟؟
نورة: لا، شو بعدين؟؟ أنا روحي كنت بنزل يوم يتيني
أنا: يلا عيل
ونزلنا تحت خالوا عفرا أنكسر خاطرها علي لأن تعرفني ماقدر على صعدة الدري بعدين بتعب بس استانست إني غيرت جو ونزلت وخصوصاً أنهم كلهم متيمعين
أنا: السلام عليكم
الكل: وعليج السلام والرحمة
ورحت صوب عمي محمد وخالوا عفرا حبيتهم على راسهم وقعدت على الكرسي إللي مجابلهم
عمي: حيالله بنتيه، توه مانورت صالتنا.. شو هالحلاة؟؟ ماشالله عليج تبارك الله، شو إنشالله أحسن الحينه؟؟!
أنا: الحمدالله على كل حال، شخبارج خالوا؟؟
خالوا عفرا: الحمدالله بنتيه يسرج الحال، بس أنتي ليش معذبة روحج ونازلة لنا نحن كنا بنييج كلنا فوق
أنا: لا خالوا شدعوه أكاني نزلت وبعدين تغيير جو، والله ملل القعدة ولو مب اليهال إيوني جان مت من الملل
عمي محمد: بسم الله عليج يابنتي، أنزين أنا أقولج شو رايج ننزل أغراضج تحت لين ماتربين بالسلامة؟؟
أنا: مادري عمي باشوف مبارك وبارد عليك
عمي محمد: براحتج بنتي أنا مابا أغصبج على شي
وقعدت شوي إلا فطيم وعايشه يايين من صوب المطبخ وعلى طوول يوني يسلمون علي لأن صرت ما أنزل تحت لهم وايد
فطيم: حيالله لولوة هلا وغلا والله
أنا: الله يحيج فديتج شحالكم؟؟
فطيم: الحمدالله يسرج الحال، شحالج أنتي ويا التعب؟؟
أنا: والله الحمدالله مشيين الحال، هلا عويش حبيبتي شخبارج؟؟
عايشه: الحمدالله بخير، يالله لولوة مستوية إلا بيبي، شو هالحلاة مع ها البدلة؟؟ صراحة أنا مالوم أخويه يوم كنتي محد
أنا: شدعوة عاد؟!
إلا بدخلة اليهال علينا من الحوش
كلهم: خالو لولوااااا
وركضوا صوبي يسلمون علي كلهم حبوني وسلموا بس عفاري فديتها طاحت في حظني لميتها وحبيتها
أنا: شو عفاري؟ كنتي تلعبين؟؟
عفرا: هيه كنا نلعب في الحوي
أنا: شو كنتوا تلعبون أبا العب معاكم
اليهال: الله صدج؟؟
أنا: هيه والله صدج، يلا بلبس وقايتي وأنا طالعة معاكم
خالوا عفرا: بنتيه تراج ماترومين إيلسي
أنا: لا خالوا الحمدالله أحس روحي أحسن من كل يوم، كفاية مبارك مقعدني خلني أشوف الدنيا، وبعدين أنا من زمان مالعبت مع اليهال باروح وياهم أستانس
عايشه: لولوة فديتج ماباج تعبين روحج، أعرف أنج بتسيرين معاهم تلعبين، بس تراه أنتي مثل ما قالوا لي ماترومين تتحركين وايد أقل شي تييج دورة وترجعين
أنا: لاحول ولا قوة منو ها إللي قالج؟؟ تراني الحمدالله بخير والله أن ماشي فيني
فطيم: أنزين يلا أنا بطلع معاج وعلى فكرة الرمسة الإماراتية لايقة عليج
أنا: ههههههههههههه يلا عيل
ويابت لي ولها وقاية لبسناها ورحنا برا في الحوش، أنا قعدت على الكرسي و ياو اليهال صوبي
محمد: شو خالوا شو بتلعبينا؟؟
أنا: أممم مادري؟!!
يات عفرا صوبي
أنا: شو عفاري؟؟
عفرا: لا ماشي بس أبا أشوفج من زماااااان ما شفتج
أنا+ فطيم:هههههههههههههههه
أنا: أنزين
مريم: خالوا شو كنتوا تلعبون يوم كنتوا صغار؟؟
أنا: والله كل الألعاب إللي باقولها ماتصلح إذا كنتوا تبوني ألعب معاكم، أنتوا تبوني ألعب معاكم ولا لاء؟؟
اليهال: نباااج
أنا: بس عيل بنلعب تلفون مقطوع
الكل صارت على ويهه علامة إستفهام لأنهم مايعرفون شنو يعني
أنا: هههههههه بلاكم ماتعرفون شو يعني صح؟؟
الكل هز راسه أنه صح مايعرفونها
أنا: شوفوا أنا باقول شي في أذن إللي يمبي وهو يوصلها حق إللي يمبه لي آخر واحد إللي هو يمبي وإذا سألته وكانت الكلمة غلط أرجع أسألكم من البداية من إللي سمع غلط نطلعه من اللعبة بدون ماقول الكلمة الصح لي حد ما نعرف من اللي سمع غلط، ها شو رايكم؟؟
الكل: هيه هيه يلا
وبدينا وكانت عفرا يمي ومن بعدها بالترتيب إييون كالتالي:
مريم، طلال، أحمد، محمد، فطيم، دلال
وبديت أهمس حق عفاري ونتواصل، وأول من طلع من اللعبة فطيم لأنها ماسمعت عدل وبدينا بالضحك ولعبنا جمن دور ولا حسينا بالوقت لأن الجو كان حلو لين ماياتنا مارسيلا مبعوث السلام هاذي ههههههههههههه ودخلنا، مبارك ماكان يدري إني معاهم برا لأنه داخل من صوب الكراجات وعلى طول من الباب الخلفي وأصلاً هو على باله إني فوق لأنه كان توه من قليل داخل البيت
أنا: السلام عليكم
وقعدت يمه أبتسم له وهو يشوفني بإستغراب
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
خالوا عفرا: ها بنيته مستانسه ماشالله!
أنا: هيه خالوا بعد إللي يشوف ها الويوه السمحة كيف مايستانس؟!!!
خالوا عفرا: فديتج والله، الله يهون عليج ويقومج لنا بالسلامة
الكل: آمين
ومبارك ساكت بس يشوفني، الظاهر مب مصدق أن إللي قاعده يمه هي حرمته المصون قلت له بصوت هامس
أنا: مبارك شو بلاك؟؟
مبارك: لولوة؟؟!!
أنا: هيه عيل منو؟؟
مبارك: شو مسويه بروحج؟؟
أنا: شو مسوية؟؟
مبارك: فديتج مستوية نعومة مع إللي عليج
أنا: بااايخ والله عبالي في شي، والله شو مسوية بروحج؟!!
مبارك:هههههههه هيه وليش نازلة؟؟ ولا بعد طالعة برا مع اليهال لا بالله رقدنا اليوم!!
أنا: مومشكلة الظاهر باقبل العرض إللي ياني قبل شوي عشان ترتاح حضرتك
مبارك: بـــــــعد؟!! تستقبلين عروض من دوني؟!
أنا: هيه شو تتحسب حرمتك شويه يعني؟! تراني مطلوبة في كل مكان بس أنا إللي أردهم عسبتك، لكن دام ها كلامك خلاص باقبل ها العرض
مبارك: وإللي هو؟!؟؟
أنا: لحظة شوي خله بس عمي محمد يخلص كلامه وبتسمع
مبارك: الله يستر منج دام السالفة فيها الوالد أكيد شي قوي
أنا: أسمع الحين، عمي فديتك
عمي محمد: هلا بنتيه
أنا: عمي شو قلت لي مساعة؟؟
عمي محمد: شو؟؟
أنا: شو قلت لي مساعة وقلت لك بافكر وبارد لك خبر؟!
عمي محمد: هيه أنفضي لج الغرفة التحتية إللي يمبنا عسب تكونين معانا تحت وماتعبين من الصعدة والنزلة
ومبارك مبطل عينه
أنا: بس عمي أنا موافقة لأن بعض الناس مايبوني
عمي محمد: أحسن لج بعد بنتي نحن نباج، وأنتي ماشالله أحينه مثجله ماترومين تنزلين وتصعدين ونحن بعد كبرنا على الصعدة خلج قريبة منا أحسن
مبارك: شو أنتوا على كيفكم؟؟؟؟؟؟
أنا: أنت إللي قلت مافيك شدة تشلني إذا تعبت
مبارك: تتبلين عليه؟؟ والله مانزلتي تحت عندهم
أنا: هههههههههههههههههه هههههههههههههه
عمي محمد+ خالوا عفرا: ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههه
فطيم+ عايشه: شو السالفة ماكنا معاكم؟!
انا: لا بس خلاص أنتهت
جابلني مبارك وقال لي بصوت واطي: أنتي أبد ماحد يتغشمر معاج؟!؟ على طوول تسوينها جد
أنا: هيه نعم، ماحد يتغشمر معاي
مبارك: أقول سكتي أحسن لج
أنا: هههههههههههههههه ههههههههههه إنشالله
مبارك: أنزين شو كنتوا تسوون خاري؟؟
أنا: ماشي كنا نلعب
مبارك: ياحلوج والله تلعبين بعد؟؟ لا بالله ينيتي!!
أنا: شو فيك؟؟! عادي يعني إللي يحملون خلاص يدفنون عمرهم؟؟ عادي لعبنا وأستانسنا ودخلنا
مبارك: لولوة شو من لعبة لعبتوا؟؟ لاتخبلين بي أنتي ماترومين على اللعب، شو حل بج اليوم تخبلتي؟؟
أنا: والله ماتحركت حتى أسألهم، كنا قاعدين على الكراسي إللي برع نلعب بس شفيك جي؟ وإذا صار شي باقولك لاتخاف
مبارك: هيه ريحتيني الله يريحج دنيا وآخرة، المهم ماقلتي لي متى موعد الفحص؟؟
أنا: I think it’s tomorrow
مبارك: خلاص أنا باوديج
أنا: شدعوة عاد أنت تخليني أروح بروحي!!؟ إذا أستصعبت عليك الأمور أنك تطلع من الدوام تخلي أمي الثانية ولا أمك ولا الثنتين يروحون معاي كأني إلا باضيع وأنت لو يحصلك تأجل موعدي عشان إتيي معاي
مبارك: هيه والله لو يستوي بس جان أنا برتاح
أنا: أقول أستريح مكانك
مبارك: إنشالله على ها الخشم كم لولوة عندي أنا ؟!! وحدة وفديــــــــــــــــت ها الوحدة
أنا: أنزين أسكت بس خلاص فشلتنا الكل يطالعك إللي يقول بروحك قاعد في الصالة
مبارك: والله أنا حرّ فيج يمكن عندنا كلمة راس من بين بعض؟!
عايشه: ماشالله مبارك شو هالنقاش إللي بينك وبين حرمتك؟؟ مايخلص شوف ويها شقايل مستوي أحمر خلها عنك
مبارك:ههههههههههههههههه هههههههههههههههههه كيفنا نحن ماخصكم، أنا عايبني الوضع شو خصج أنتي؟!
ويهي آآآآخ حسبي الله على إبليسكم إثنيناتكم، فشلتني عووش خلتني أخش ويهي وراه
مبارك:لولوة قومي قومي هاذيلا حسودين
أنا: مابي أنزين كله منك تفشلني، قوم أنت أحسن لك
مبارك: ههههههههههههههههه ههههههههههههه خيبه أستويتي شرسة
أنا: جب
طاح على الكرسي من الضحك وأنا ويهي ولع زيادة، أحس أن أذوني أستوت ناااار، وعليا نوره حست فيني
نورة: يلا بسكم سوالف، شو ماتبون تتغدون؟!!! غيركم يبا لا تذبحونا من اليوع يلا
أنا: هيه والله يالله نوراه فديتج خليهم يحطون الغدا
نورة: كلشي جاهز بس أنتي أسترحي مكانج
أنا: ليش إنشالله؟؟
نورة: بما أنج اليوم نزلتي وأنتي حلوة وكاشخه وطلعتي لعبتي مع اليهال اللهم لا حسد اللهم لاحسد فاليوم الغدا بيوصلج لي عندج عشان ماتعبين روحج زيادة
أنا: يا سلام!! وإللي يقولج إني بايي معاكم؟!!
نورة: خلاص يا ماما من مساعة رتبنا موضوعج وأزيدج من الشعر بيت زوجك المصون سوف يكون معكِ
أنا: لاااااا ليس هكذا حرامٌ عليكِ، إنكِ لإمرأةٌ مُضرة، خُذيه معكِ سوف آكل أكلي كله بس خُذيه دخيلج
الكل ميت من الضحك علي وعلى كلامي حتى مبارك فطس من الضحك
مبارك: سمعتوا شو قالت؟؟ بتاكل أكلها كله إذا رحت معاكم بس عيل تحملي إللي بيوصلج وخليني أشوف أنج ماخلصتي الصحن ياويلج
أنا: لااااااا أنا مو قصدي جي، أنا إلا كنت أتغشمر مع نوروه مب صح نورة
والكل يضحك لأنهم يعرفون إني ماقدر آكل وايد وإذا أستلمني مبارك ياويلي
مبارك: هاااااااا شو عيل؟؟؟
أنا: أنا قصدي أن الشيخ مبارك بن محمد يقعد يتغدى معاي والكل يروح حجرة الطعام بعد مايصير أتغدى بروحي مب حلو يعني
مبارك: هيه خلاص عيل، باغرف لي ولج وبناكل مع بعض
أنا: هيه جي الحجي الزين
والكل يضحك علي
عمي محمد: فديت إللي يقردنون والله هههههههههههه هههههههههه
أنا: أفا عليك يا عمي بنتكم
الكل: هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
وراحوا يتغدون ومبارك قعد معاي
مبارك: لولوة صج تبيني أقعد معاج ولا أروح معاهم أتغدى؟؟ عادي قولي
أنا: مبارك مب صاحي أنت؟؟ أنا كنت أتغشمر مع نواره، بعدين أنت تعرفني أنا ماحب آكل بروحي أتضايق فـPlease خلني أكمل يومي وأنا مستانسة ومرتاحة
مبارك:إنشالله فديتج، أحين شو تبين تاكلين؟؟
أنا: أي شي
مبارك: خلاص أنا باحط لي ولج
أنا: أوكي
وحط لي في صحني تبولة_مسوينها مخصوص على شاني أحم أحم_ وبرياني لحم وهو كذلك بس أنه أكثر مني وياب معاه ملة روب وعصير جوافة لي وليمون له وتغدينا مع بعض لكن عاد ما يصير مبارك إذا ماطفرني، أول ماياب الصحن
مبارك: والله حلفت أن أول لقمة أنا أأكلج إياها
أنا: هيه خالوا بعد إللي يشوف ها الويوه السمحة كيف مايستانس؟!!!
خالوا عفرا: فديتج والله، الله يهون عليج ويقومج لنا بالسلامة
الكل: آمين
ومبارك ساكت بس يشوفني، الظاهر مب مصدق أن إللي قاعده يمه هي حرمته المصون قلت له بصوت هامس
أنا: مبارك شو بلاك؟؟
مبارك: لولوة؟؟!!
أنا: هيه عيل منو؟؟
مبارك: شو مسويه بروحج؟؟
أنا: شو مسوية؟؟
مبارك: فديتج مستوية نعومة مع إللي عليج
أنا: بااايخ والله عبالي في شي، والله شو مسوية بروحج؟!!
مبارك:هههههههه هيه وليش نازلة؟؟ ولا بعد طالعة برا مع اليهال لا بالله رقدنا اليوم!!
أنا: مومشكلة الظاهر باقبل العرض إللي ياني قبل شوي عشان ترتاح حضرتك
مبارك: بـــــــعد؟!! تستقبلين عروض من دوني؟!
أنا: هيه شو تتحسب حرمتك شويه يعني؟! تراني مطلوبة في كل مكان بس أنا إللي أردهم عسبتك، لكن دام ها كلامك خلاص باقبل ها العرض
مبارك: وإللي هو؟!؟؟
أنا: لحظة شوي خله بس عمي محمد يخلص كلامه وبتسمع
مبارك: الله يستر منج دام السالفة فيها الوالد أكيد شي قوي
أنا: أسمع الحين، عمي فديتك
عمي محمد: هلا بنتيه
أنا: عمي شو قلت لي مساعة؟؟
عمي محمد: شو؟؟
أنا: شو قلت لي مساعة وقلت لك بافكر وبارد لك خبر؟!
عمي محمد: هيه أنفضي لج الغرفة التحتية إللي يمبنا عسب تكونين معانا تحت وماتعبين من الصعدة والنزلة
ومبارك مبطل عينه
أنا: بس عمي أنا موافقة لأن بعض الناس مايبوني
عمي محمد: أحسن لج بعد بنتي نحن نباج، وأنتي ماشالله أحينه مثجله ماترومين تنزلين وتصعدين ونحن بعد كبرنا على الصعدة خلج قريبة منا أحسن
مبارك: شو أنتوا على كيفكم؟؟؟؟؟؟
أنا: أنت إللي قلت مافيك شدة تشلني إذا تعبت
مبارك: تتبلين عليه؟؟ والله مانزلتي تحت عندهم
أنا: هههههههههههههههههه هههههههههههههه
عمي محمد+ خالوا عفرا: ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههه
فطيم+ عايشه: شو السالفة ماكنا معاكم؟!
انا: لا بس خلاص أنتهت
جابلني مبارك وقال لي بصوت واطي: أنتي أبد ماحد يتغشمر معاج؟!؟ على طوول تسوينها جد
أنا: هيه نعم، ماحد يتغشمر معاي
مبارك: أقول سكتي أحسن لج
أنا: هههههههههههههههه ههههههههههه إنشالله
مبارك: أنزين شو كنتوا تسوون خاري؟؟
أنا: ماشي كنا نلعب
مبارك: ياحلوج والله تلعبين بعد؟؟ لا بالله ينيتي!!
أنا: شو فيك؟؟! عادي يعني إللي يحملون خلاص يدفنون عمرهم؟؟ عادي لعبنا وأستانسنا ودخلنا
مبارك: لولوة شو من لعبة لعبتوا؟؟ لاتخبلين بي أنتي ماترومين على اللعب، شو حل بج اليوم تخبلتي؟؟
أنا: والله ماتحركت حتى أسألهم، كنا قاعدين على الكراسي إللي برع نلعب بس شفيك جي؟ وإذا صار شي باقولك لاتخاف
مبارك: هيه ريحتيني الله يريحج دنيا وآخرة، المهم ماقلتي لي متى موعد الفحص؟؟
أنا: I think it’s tomorrow
مبارك: خلاص أنا باوديج
أنا: شدعوة عاد أنت تخليني أروح بروحي!!؟ إذا أستصعبت عليك الأمور أنك تطلع من الدوام تخلي أمي الثانية ولا أمك ولا الثنتين يروحون معاي كأني إلا باضيع وأنت لو يحصلك تأجل موعدي عشان إتيي معاي
مبارك: هيه والله لو يستوي بس جان أنا برتاح
أنا: أقول أستريح مكانك
مبارك: إنشالله على ها الخشم كم لولوة عندي أنا ؟!! وحدة وفديــــــــــــــــت ها الوحدة
أنا: أنزين أسكت بس خلاص فشلتنا الكل يطالعك إللي يقول بروحك قاعد في الصالة
مبارك: والله أنا حرّ فيج يمكن عندنا كلمة راس من بين بعض؟!
عايشه: ماشالله مبارك شو هالنقاش إللي بينك وبين حرمتك؟؟ مايخلص شوف ويها شقايل مستوي أحمر خلها عنك
مبارك:ههههههههههههههههه هههههههههههههههههه كيفنا نحن ماخصكم، أنا عايبني الوضع شو خصج أنتي؟!
ويهي آآآآخ حسبي الله على إبليسكم إثنيناتكم، فشلتني عووش خلتني أخش ويهي وراه
مبارك:لولوة قومي قومي هاذيلا حسودين
أنا: مابي أنزين كله منك تفشلني، قوم أنت أحسن لك
مبارك: ههههههههههههههههه ههههههههههههه خيبه أستويتي شرسة
أنا: جب
طاح على الكرسي من الضحك وأنا ويهي ولع زيادة، أحس أن أذوني أستوت ناااار، وعليا نوره حست فيني
نورة: يلا بسكم سوالف، شو ماتبون تتغدون؟!!! غيركم يبا لا تذبحونا من اليوع يلا
أنا: هيه والله يالله نوراه فديتج خليهم يحطون الغدا
نورة: كلشي جاهز بس أنتي أسترحي مكانج
أنا: ليش إنشالله؟؟
نورة: بما أنج اليوم نزلتي وأنتي حلوة وكاشخه وطلعتي لعبتي مع اليهال اللهم لا حسد اللهم لاحسد فاليوم الغدا بيوصلج لي عندج عشان ماتعبين روحج زيادة
أنا: يا سلام!! وإللي يقولج إني بايي معاكم؟!!
نورة: خلاص يا ماما من مساعة رتبنا موضوعج وأزيدج من الشعر بيت زوجك المصون سوف يكون معكِ
أنا: لاااااا ليس هكذا حرامٌ عليكِ، إنكِ لإمرأةٌ مُضرة، خُذيه معكِ سوف آكل أكلي كله بس خُذيه دخيلج
الكل ميت من الضحك علي وعلى كلامي حتى مبارك فطس من الضحك
مبارك: سمعتوا شو قالت؟؟ بتاكل أكلها كله إذا رحت معاكم بس عيل تحملي إللي بيوصلج وخليني أشوف أنج ماخلصتي الصحن ياويلج
أنا: لااااااا أنا مو قصدي جي، أنا إلا كنت أتغشمر مع نوروه مب صح نورة
والكل يضحك لأنهم يعرفون إني ماقدر آكل وايد وإذا أستلمني مبارك ياويلي
مبارك: هاااااااا شو عيل؟؟؟
أنا: أنا قصدي أن الشيخ مبارك بن محمد يقعد يتغدى معاي والكل يروح حجرة الطعام بعد مايصير أتغدى بروحي مب حلو يعني
مبارك: هيه خلاص عيل، باغرف لي ولج وبناكل مع بعض
أنا: هيه جي الحجي الزين
والكل يضحك علي
عمي محمد: فديت إللي يقردنون والله هههههههههههه هههههههههه
أنا: أفا عليك يا عمي بنتكم
الكل: هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
وراحوا يتغدون ومبارك قعد معاي
مبارك: لولوة صج تبيني أقعد معاج ولا أروح معاهم أتغدى؟؟ عادي قولي
أنا: مبارك مب صاحي أنت؟؟ أنا كنت أتغشمر مع نواره، بعدين أنت تعرفني أنا ماحب آكل بروحي أتضايق فـPlease خلني أكمل يومي وأنا مستانسة ومرتاحة
مبارك:إنشالله فديتج، أحين شو تبين تاكلين؟؟
أنا: أي شي
مبارك: خلاص أنا باحط لي ولج
أنا: أوكي
وحط لي في صحني تبولة_مسوينها مخصوص على شاني أحم أحم_ وبرياني لحم وهو كذلك بس أنه أكثر مني وياب معاه ملة روب وعصير جوافة لي وليمون له وتغدينا مع بعض لكن عاد ما يصير مبارك إذا ماطفرني، أول ماياب الصحن
مبارك: والله حلفت أن أول لقمة أنا أأكلج إياها
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
أنا: مبارك الله يخليك لاتحلف ولاتتلف، عطني صحني أنا باكل بروحي ليحين ماصرت مكسرة، وبعدين لو أحد من اليهال طلع وشافنا
مبارك: شو يعني عادي حرمتي وأطعمها وبعدين عيالنا يشجعون على ها الشي
أنا: أنزين بس لقمة وحدة
وأكلني ومن عقبها كليت بروحي والله إني حسيت بيوع كأني من سنين ما كليت الحمدالله لأول مرة من حملت خلصت صحني كامل ومع التبولة وكليت روبتي إللي شاركني فيها مبارك وتساندت
أنا: الحمدالله ربي يديمها نعمة علينا
مبارك: آمين ، لولوة بس خلاص بننزل تحت مثل ماقال أبوي
أنا: ليش يعني؟؟
مبارك: دام نفسيتج جي ببتغير يالله يعلني أطلعج في الحوي بعد عادي عندي بس أهم شي أنتي تتغذين عدل
أنا: والله أنا آكل خالوا مب مخليتني وأنت في الشغل مافي إلا صحون تصعد لي إلا فاكهة إلا خضرة إلا ماعرف شنو وأنا بس علي آكل ماتشوفني متنت
مبارك: ههههههههههه فديتها أمايه ربي لا يحرمني منكم كلكم
ومن بعدها طلعوا من غرفة الطعام وأنا قطيت راسي على جتف مبارك أحس أن راسي ثقيل وفيني نوووم
خالوا عفرا: بنتي جان تبين تريحين سيري غرفتي
أنا: لاخالوا شدعوة إذا أبا أريح باسير الغرفة الثانية، بعد ليش غرفتج!؟!!
خالوا عفرا: أريح لج بنتيه من الغرفة الثانية
أنا: لا عادي باقعد معاكم
وقعدت معاهم شوي وأنا على وضعيتي وشربت شاي حمر عل وعسى أن يفج عني النووم لكن أبد ورقدت وأنا قاطة راسي على جتف مبارك ومحد وعاني ولاهو إللي تحرك بس كلم فطيم بصوت واطي لأنها قاعدة على الكرسي إللي يمه
مبارك: أقول فطيم سيري يبي لها لحاف من داخل
نورة: لا لا شلها ودها الغرفة أريح لها
مبارك: بتصحى أدري بها، يلا فطيم سيري
فطيم: إنشالله
ويابت لي ولحفني به لي جتفي وراسي بعده عن جتفه، وعقب أقل من ربع ساعة صحيت مو عشان شي بس شي مرة وحده يحترق في يوفي ماقدر أتحمل أزيد ووعيت وعلى طول باقوم من مكاني مبارك يودني
أنا: مبارك هدني
مبارك: وين بتسيرين فديتج؟
هزيت له راسي عشان يهدني وهد يدي وتوجهت الله يعزكم حق الحمام وأستفرغت بس طبعاً هو لحقني لأنه عرف من عيوني شفيني، ويودني لأني تعبت تعب فظيع مو مثل كل مرة حسيت روحي قطعة خرجه طايحه وهو ماسكني يبي يصلب طولي وأنا ساعدته مسكت المغسله عشان أغسل ويهي
مبارك: أنتي يودي المغسلة أنا باغسلج
والله وعليا غسلني وطلعت
خالوا عفرا: شو فيكم أمي؟؟
مبارك: لا ماشي كل عاده ترجع
خالوا عفرا: بعدج ترجعين؟؟
أنا: هيه خالوا
فطيم+ عايشه: الله يعينج
أنا دمعت عيني صج إني أرتحت بس أحس برجفة برد وقمت أرتعد على خفيف وبما أن مبارك يمي حس فيني، ورفع ريلي ولحفني وحط راسي في حظنه وأنا أبد مب في حواسني، والكل منكسر خاطره علي لأن أول مره يشوفون معاناتي، وغطت عيني مرة ثانية
أنا دمعت عيني صج إني أرتحت بس أحس برجفة برد وقمت أرتعد على خفيف وبما أن مبارك يمي حس فيني، ورفع ريلي ولحفني وحط راسي في حظنه وأنا أبد مب في حواسني، والكل منكسر خاطره علي لأن أول مره يشوفون معاناتي، وغطت عيني مرة ثانية
مبارك: أميه ما في شي يوقف عنها ها الترجع؟؟
خالوا عفرا: لا والله ياولديه لو شي جان أنا روحي يبته لها ولا إني اشوف حالها جذه، تكسر الخاطر أسميها تعبت فديتها، بس أنت ياميه لاتخليها روحها بعد أخاف يستوي بها شي لا سامح الله..
مبارك: لا إنشالله وأنا الحمدالله دوم معاها بس أحس أن هالمرة غير كأنها خرجة بين يديني حتى مب قادرة تصلب طولها
عايشه: أنزين ليش ماتسير بها المستشفى عشان يعرفون شو السبب؟!! أنا إللي أعرفه أنه بس اول الشهور ها الشي يستوي
خالوا عفرا: لا فديتج ناس يتم معاهم لي يوم بيربون وهي ها حالتهم وناس في أول الشهور مايستوي بهم شي في الشهور الأخيرة جي تستوي حالتهم، بس هي الله يعينها جان ها حالها من كل عقب وجبة تطلعها
مبارك: والله يا أمي معورة قلبي ومب عارف شو اسوي لها، والله هاك اليوم تمت تصيح لأنها وايد رجعت تقولي بس خلاص ماروم تعبت بس خلي يوقف عني!؟!! أحترت شو أسوي لها والله كأنها إلا ياهل بين يدي وأنا أسكت فيها ليما رقدت
نورة: فديتج يا لولو الله يهون عليج إنشالله
عمي محمد: متى موعدها؟؟
مبارك: باجر بإذن الله
عمي محمد: بكرة تترك شغلك وتسير معاها وتشوف شو منه ها إللي فيها
مبارك: أنا هاك المرة خبرت الدكتورة وقالت لي شي طبيعي وأنا كنت مو مرتاح بس هالمرة لازم أشوف شو السالفة
عمي محمد: هيه ولديه مايستوي بكرة أهلها يوم يشوفونها شو بيقولون و مسوي فيها ولدهم؟؟!! متعبنها
نورة: بسم الله عليها من كل شر، بعدين لولوة فديتها أمبونها ضعيفة ورقيقة، وينها و وين الحمال ؟؟ ماتشد عودها ضعيف
مبارك: أقول أنتي أسكتي أونها تعرف ما تتحمل وعودها ضعيف!!
نورة: هيه شو تتحرا غبية ما عرف في هالأمور؟؟!
مبارك: هيه ماتعرفين يوم بتعرسين بعدها ناقشي هالمواضيع
نورة: تراني إلا حرمة وباجر عرسي وأن جان مو عايبنك كلامي سد أذنك
مبارك: أميه سكتي بنتج لا أحين أحط حرتي فيها روحي عايف روحي
خالوا عفرا: معليه بنتي أسكتي عنه الحين روحه تعبان مع حرمته
نورة: والله إنها كاسرة خاطري أسميها متعذبه
فطيم: إنشالله هانت باجي لها الجليل وتفتك من إللي هي فيه
مبارك: أمايه قولي حق البشاكير يجهزون الغرفة التحتية
عمي محمد: الليلة باتوا في غرفتكم وباجر من الصبح بيوصل الأثاث و نزلوا الأغراض إللي تبونها ورتبوها بروحكم
مبارك: إنشالله
خالوا عفرا: أنزين أنت الحينه شلها ودها دارنا
مبارك: أميه أحين أن شليتها خلاص مابتنام وأنا أباها ترتاح
خالوا عفرا: براحتك ولديه
ودخلت عفرا إللي كانت تلعب في الحوي مع أخوها وعيال خالتها
عفرا: خالي وينها خالوا لولوة؟؟
مبارك: أكاهي نايمة
عفرا: شو فيها؟؟
مبارك: ماشي بس رقدت شراتج من بعد ما تتغدين ترقدين
عفرا: خالي
مبارك: هلا حبيبتي تعالي هني
أشر لها عشان تروح تقعد عنده وقعدت في حظنه
عفرا: خالي خالوا لولوة وايد حلوة متى بتيب البيبي؟؟
مبارك: إنشالله جريب، ليش؟؟
عفرا: عشان أشوفه بيطلع حلو شراتها!؟
مبارك: هيه أكيد إذا عفرا الحلوة كله مجابلتنها شقايل ما بيطلع البيبي حلو
عفرا: لا لا أنا ماباه يطلع شراتي أباه يطلع شرات خالو لولوا لأنها حلووووووووة
مبارك: هههههههههههههه فديتج والله أنتي الحلوة
وقربت صوبي وحبتني على خدي وأنا أنتبهت له ووعيت وبصوت كله تعب كلمتها
أنا: عفاري حبيبتي
مبارك: شو يعني عادي حرمتي وأطعمها وبعدين عيالنا يشجعون على ها الشي
أنا: أنزين بس لقمة وحدة
وأكلني ومن عقبها كليت بروحي والله إني حسيت بيوع كأني من سنين ما كليت الحمدالله لأول مرة من حملت خلصت صحني كامل ومع التبولة وكليت روبتي إللي شاركني فيها مبارك وتساندت
أنا: الحمدالله ربي يديمها نعمة علينا
مبارك: آمين ، لولوة بس خلاص بننزل تحت مثل ماقال أبوي
أنا: ليش يعني؟؟
مبارك: دام نفسيتج جي ببتغير يالله يعلني أطلعج في الحوي بعد عادي عندي بس أهم شي أنتي تتغذين عدل
أنا: والله أنا آكل خالوا مب مخليتني وأنت في الشغل مافي إلا صحون تصعد لي إلا فاكهة إلا خضرة إلا ماعرف شنو وأنا بس علي آكل ماتشوفني متنت
مبارك: ههههههههههه فديتها أمايه ربي لا يحرمني منكم كلكم
ومن بعدها طلعوا من غرفة الطعام وأنا قطيت راسي على جتف مبارك أحس أن راسي ثقيل وفيني نوووم
خالوا عفرا: بنتي جان تبين تريحين سيري غرفتي
أنا: لاخالوا شدعوة إذا أبا أريح باسير الغرفة الثانية، بعد ليش غرفتج!؟!!
خالوا عفرا: أريح لج بنتيه من الغرفة الثانية
أنا: لا عادي باقعد معاكم
وقعدت معاهم شوي وأنا على وضعيتي وشربت شاي حمر عل وعسى أن يفج عني النووم لكن أبد ورقدت وأنا قاطة راسي على جتف مبارك ومحد وعاني ولاهو إللي تحرك بس كلم فطيم بصوت واطي لأنها قاعدة على الكرسي إللي يمه
مبارك: أقول فطيم سيري يبي لها لحاف من داخل
نورة: لا لا شلها ودها الغرفة أريح لها
مبارك: بتصحى أدري بها، يلا فطيم سيري
فطيم: إنشالله
ويابت لي ولحفني به لي جتفي وراسي بعده عن جتفه، وعقب أقل من ربع ساعة صحيت مو عشان شي بس شي مرة وحده يحترق في يوفي ماقدر أتحمل أزيد ووعيت وعلى طول باقوم من مكاني مبارك يودني
أنا: مبارك هدني
مبارك: وين بتسيرين فديتج؟
هزيت له راسي عشان يهدني وهد يدي وتوجهت الله يعزكم حق الحمام وأستفرغت بس طبعاً هو لحقني لأنه عرف من عيوني شفيني، ويودني لأني تعبت تعب فظيع مو مثل كل مرة حسيت روحي قطعة خرجه طايحه وهو ماسكني يبي يصلب طولي وأنا ساعدته مسكت المغسله عشان أغسل ويهي
مبارك: أنتي يودي المغسلة أنا باغسلج
والله وعليا غسلني وطلعت
خالوا عفرا: شو فيكم أمي؟؟
مبارك: لا ماشي كل عاده ترجع
خالوا عفرا: بعدج ترجعين؟؟
أنا: هيه خالوا
فطيم+ عايشه: الله يعينج
أنا دمعت عيني صج إني أرتحت بس أحس برجفة برد وقمت أرتعد على خفيف وبما أن مبارك يمي حس فيني، ورفع ريلي ولحفني وحط راسي في حظنه وأنا أبد مب في حواسني، والكل منكسر خاطره علي لأن أول مره يشوفون معاناتي، وغطت عيني مرة ثانية
أنا دمعت عيني صج إني أرتحت بس أحس برجفة برد وقمت أرتعد على خفيف وبما أن مبارك يمي حس فيني، ورفع ريلي ولحفني وحط راسي في حظنه وأنا أبد مب في حواسني، والكل منكسر خاطره علي لأن أول مره يشوفون معاناتي، وغطت عيني مرة ثانية
مبارك: أميه ما في شي يوقف عنها ها الترجع؟؟
خالوا عفرا: لا والله ياولديه لو شي جان أنا روحي يبته لها ولا إني اشوف حالها جذه، تكسر الخاطر أسميها تعبت فديتها، بس أنت ياميه لاتخليها روحها بعد أخاف يستوي بها شي لا سامح الله..
مبارك: لا إنشالله وأنا الحمدالله دوم معاها بس أحس أن هالمرة غير كأنها خرجة بين يديني حتى مب قادرة تصلب طولها
عايشه: أنزين ليش ماتسير بها المستشفى عشان يعرفون شو السبب؟!! أنا إللي أعرفه أنه بس اول الشهور ها الشي يستوي
خالوا عفرا: لا فديتج ناس يتم معاهم لي يوم بيربون وهي ها حالتهم وناس في أول الشهور مايستوي بهم شي في الشهور الأخيرة جي تستوي حالتهم، بس هي الله يعينها جان ها حالها من كل عقب وجبة تطلعها
مبارك: والله يا أمي معورة قلبي ومب عارف شو اسوي لها، والله هاك اليوم تمت تصيح لأنها وايد رجعت تقولي بس خلاص ماروم تعبت بس خلي يوقف عني!؟!! أحترت شو أسوي لها والله كأنها إلا ياهل بين يدي وأنا أسكت فيها ليما رقدت
نورة: فديتج يا لولو الله يهون عليج إنشالله
عمي محمد: متى موعدها؟؟
مبارك: باجر بإذن الله
عمي محمد: بكرة تترك شغلك وتسير معاها وتشوف شو منه ها إللي فيها
مبارك: أنا هاك المرة خبرت الدكتورة وقالت لي شي طبيعي وأنا كنت مو مرتاح بس هالمرة لازم أشوف شو السالفة
عمي محمد: هيه ولديه مايستوي بكرة أهلها يوم يشوفونها شو بيقولون و مسوي فيها ولدهم؟؟!! متعبنها
نورة: بسم الله عليها من كل شر، بعدين لولوة فديتها أمبونها ضعيفة ورقيقة، وينها و وين الحمال ؟؟ ماتشد عودها ضعيف
مبارك: أقول أنتي أسكتي أونها تعرف ما تتحمل وعودها ضعيف!!
نورة: هيه شو تتحرا غبية ما عرف في هالأمور؟؟!
مبارك: هيه ماتعرفين يوم بتعرسين بعدها ناقشي هالمواضيع
نورة: تراني إلا حرمة وباجر عرسي وأن جان مو عايبنك كلامي سد أذنك
مبارك: أميه سكتي بنتج لا أحين أحط حرتي فيها روحي عايف روحي
خالوا عفرا: معليه بنتي أسكتي عنه الحين روحه تعبان مع حرمته
نورة: والله إنها كاسرة خاطري أسميها متعذبه
فطيم: إنشالله هانت باجي لها الجليل وتفتك من إللي هي فيه
مبارك: أمايه قولي حق البشاكير يجهزون الغرفة التحتية
عمي محمد: الليلة باتوا في غرفتكم وباجر من الصبح بيوصل الأثاث و نزلوا الأغراض إللي تبونها ورتبوها بروحكم
مبارك: إنشالله
خالوا عفرا: أنزين أنت الحينه شلها ودها دارنا
مبارك: أميه أحين أن شليتها خلاص مابتنام وأنا أباها ترتاح
خالوا عفرا: براحتك ولديه
ودخلت عفرا إللي كانت تلعب في الحوي مع أخوها وعيال خالتها
عفرا: خالي وينها خالوا لولوة؟؟
مبارك: أكاهي نايمة
عفرا: شو فيها؟؟
مبارك: ماشي بس رقدت شراتج من بعد ما تتغدين ترقدين
عفرا: خالي
مبارك: هلا حبيبتي تعالي هني
أشر لها عشان تروح تقعد عنده وقعدت في حظنه
عفرا: خالي خالوا لولوة وايد حلوة متى بتيب البيبي؟؟
مبارك: إنشالله جريب، ليش؟؟
عفرا: عشان أشوفه بيطلع حلو شراتها!؟
مبارك: هيه أكيد إذا عفرا الحلوة كله مجابلتنها شقايل ما بيطلع البيبي حلو
عفرا: لا لا أنا ماباه يطلع شراتي أباه يطلع شرات خالو لولوا لأنها حلووووووووة
مبارك: هههههههههههههه فديتج والله أنتي الحلوة
وقربت صوبي وحبتني على خدي وأنا أنتبهت له ووعيت وبصوت كله تعب كلمتها
أنا: عفاري حبيبتي
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
عفرا: آسفة خالوا نششتج من النوم
أنا: لافديتج تعالي يمي
عفرا: لا خالوا ماشي مكان بعدين البيبي مابيحبني لأني زاحمتج
أنا: فديتج والله لا تخافين أنا وهو نحبج لأنج حلوة تعالي يمي
والكل يطالعنا وهو يبتسم وركبت عفاري على الكرسي وزحمت لها عشان تقدر تنبطح يمي
أنا: ليش مانمتي؟؟ مو أنتي قلتي أن العصر نرقد شويه عشان يكون فينا نشاط؟؟
عفرا: هيه بس أنا كنت ألعب في الحوي معاهم
أنا: شو كنتوا تلعبون.؟
عفرا: دراجات، أنتي وين دراجتج؟
طالعت مبارك وقلت لها وأنا يازعم مكسورة الخاطر: خالج مبارك ماشرى لي دراجة
قامت عفرا حق مبارك
عفرا: خالي مبارك؟! ليش ماشريت لها دراجة؟؟ حرام ماعندها دراجة تلعب فيها معانا
مبارك: إنشالله بنشتري لها وحق البيبي بعد شو رايج؟!؟
عفرا: هيه عشان نستانس كلنا
وردت يات أنسدحت يمي ومسحت على شعرها
عفرا: خالوا أنتي شو فيج؟ مريضة؟؟
أنا: لا حياتي، ليش أنا شكلي مريضة؟؟
عفرا: لا بس أسأل
أنا: لا حبيبتي أنا مافيني شي
عفرا: خالوا ليش البيبي مايتحرك؟؟
أنا: هاذوه يتحرك يبي يدج
وحطت يدها على بطني وكان يتحرك بهدوء ومرة وحده رفسها وصرخت وأحنا ضحكنا عليها
عفرا: خالووو ها يتحرك بالقوااه
أنا: هههههههههههه شو أسوي بعد!؟؟ خلاص يوم يطلع بظربه لج شو تبين بعد؟!!
عفرا: لا خالو ها بيبي مايضربونه خلاص أنا سامحته
حبيتها على راسها
أنا: فديتج والله أنج شيخة البنات
وقمت عدلت روحي وقعدت على الكرسي
عمي محمد: بنتيه ترا من باجر بتنزل البشكارة الأغراض إللي تبينها عسب بتيلسون أنتي ومبارك فيها لين ماتربين بالسلامة
أنا: إنشالله عمي
ألتفت صوب مبارك إللي كان يطالعني وهو يبتسم، وعمي محمد وخالوا عفرا قاموا عنا حتى نورة لأن فيصل متصل فيها أما فطيم وعايشه راحوا برع مع اليهال، ومن بعد ماقامت عني عفاري
أنا: مبارك؟؟
مبارك: ياعيون مبارك وحياته
أنا: أمم$:
مبارك: شو حياتي قولي
أنا: آبي شي
مبارك: آمري تدللي
أنا: مادري بس أبي شي
مبارك: ههههههههه أنزين قولي شو هو؟؟!
أنا: تدري قوم خلنا نروح الجمعية
مبارك: لشو الجمعية؟؟
أنا: أنت قوم وماعليك وإذا ماعليك كلافة ييب عباتي وشيلتي معاك
مبارك: إنشالله من عيوني
وركب فوق بدل الجلابية ولبس له كندورة وتغتر وياب معاه عباتي
أنا: مباااارك أففففف
مبارك: شو فيج أبوي؟؟
انا: أنت طشرت فيها عطر؟؟
مبارك: هيه ها إللي كان محطوط على التسريحة لأن ريحتها هاك العطر إللي ماتحبينه
أنا: أفففف والله أن ريحت هاذي أخس عن إللي قبله
مبارك:هههههههههه أنزين خلينا نسير السيارة شي عطر بارش لج منه
أنا: أنزين
وطلعنا في الحوش واليهال يعلبون
أنا: يا عيال تعالوووا
وياوا لي ركيض
أنا: شو تبون من الجمعية؟؟
محمد: أنا أبا شبس
طلال: وأنا بعد مع عصير
دلال: أنا بعد أبا شبس وعصير
مريم: أنا أبا شرات دلال
عفرا: أنا أبا آيسكريم مع حلاوة
أنا: فديتج أنتي روحج حلاوة وأنت أحمد شو تبا؟؟
أحمد: مادري خالوا إللي تبينه
أنا: بس عيل أنا باختار لكم، يلا مبارك
من بعد ماركبنا السيارة
أنا: يلا بسرعة طلع عطرك
مبارك: هههههههههههههه أندوج
وحطيت لي منه كان Frarry
مبارك: أنا الحينه بسألج أنتي تبين تروحين الجمعية عسب تشترين حق الصغارية؟؟
أنا: ليش يعني؟؟ شو فيها؟؟
مبارك: شو فيها؟؟ فيها إني أنا مو مسؤول عنهم
أنا: هههههههههههه ماحيدك بخيل عسب تقول هالكلام
مبارك: هههههههههههههههههه شو أسوي بج يعني بالله عليج أنا أسألج سؤال تجاوبيني عليه بسؤال؟!!
أنا: لابس آبي أروح الجمعية من زمان ماطلعت
مبارك: هههههههههههه
وعقب عشر دقايق وصلنا، نزلنا الجمعية تشريت حق غرفتنا بعض الأشيا إللي قاصرتنا من عصاير وبسكويتات وكاكاو وشبس وغيره لأن إذا مبارك قاعد يحب يخربط حتى أنا، بس أحين ماكل مثل قبل، فمبارك إللي ياكل إذا كان قاعد يشوف التلفزيون، وغير جذي خذيت أنواع من الشبس وعلبة آيسكريم ذا الحجم العائلي خخخ وحلاوة "chopa chops" لهم كلهم، وكاكاو بعد ومجموعة عصاير هم يتنقون لهم إللي يبونه وخذيت حق كل واحد كندر سبرايس لأني أحبها وأنا طبعاً من ضمنهم حتى مبارك خذيت له وحدة وحاسبنا وطلعنا
مبارك: هههههههههههه لولوة شو ها؟؟!! والله إللي يشوفنا يقول يهال مب كبار إللي يايين يتشرون
أنا: هههههههههههه والله عاد كيفنا وأنا مابي أكسر خاطر اليهال
مبارك: فديتج حياتي
وفي الدرب كل ساعة غير أغنية
أنا: مبارك وه صدعتني شالأغاني كله ردحة حط شي هادئ
مبارك:ههههههههههه أنتي غني أحسن، يلا ها المسجل وصكرناه يلا سمعيني صوتج
أنا: بووه من زمان ماغنيت تذكر
مبارك: هيه والله
أنا: كله منك من خذتني وأنا ما أغني
مبارك:هههههههههههه أونه عذر يعني!؟ يلا يلا
أنا: أحم أحم بسم الله (الأغنية حق علي بحر >>تريتك)
" تريتك أشد الليل يمكن فصبح ألقاك
وأقول شلون ينساني وأنا إللي بالوعد من أولاه وياك
تريتك أحدر من صبر جرحي صبر يقدر على سنيني
أنا: لافديتج تعالي يمي
عفرا: لا خالوا ماشي مكان بعدين البيبي مابيحبني لأني زاحمتج
أنا: فديتج والله لا تخافين أنا وهو نحبج لأنج حلوة تعالي يمي
والكل يطالعنا وهو يبتسم وركبت عفاري على الكرسي وزحمت لها عشان تقدر تنبطح يمي
أنا: ليش مانمتي؟؟ مو أنتي قلتي أن العصر نرقد شويه عشان يكون فينا نشاط؟؟
عفرا: هيه بس أنا كنت ألعب في الحوي معاهم
أنا: شو كنتوا تلعبون.؟
عفرا: دراجات، أنتي وين دراجتج؟
طالعت مبارك وقلت لها وأنا يازعم مكسورة الخاطر: خالج مبارك ماشرى لي دراجة
قامت عفرا حق مبارك
عفرا: خالي مبارك؟! ليش ماشريت لها دراجة؟؟ حرام ماعندها دراجة تلعب فيها معانا
مبارك: إنشالله بنشتري لها وحق البيبي بعد شو رايج؟!؟
عفرا: هيه عشان نستانس كلنا
وردت يات أنسدحت يمي ومسحت على شعرها
عفرا: خالوا أنتي شو فيج؟ مريضة؟؟
أنا: لا حياتي، ليش أنا شكلي مريضة؟؟
عفرا: لا بس أسأل
أنا: لا حبيبتي أنا مافيني شي
عفرا: خالوا ليش البيبي مايتحرك؟؟
أنا: هاذوه يتحرك يبي يدج
وحطت يدها على بطني وكان يتحرك بهدوء ومرة وحده رفسها وصرخت وأحنا ضحكنا عليها
عفرا: خالووو ها يتحرك بالقوااه
أنا: هههههههههههه شو أسوي بعد!؟؟ خلاص يوم يطلع بظربه لج شو تبين بعد؟!!
عفرا: لا خالو ها بيبي مايضربونه خلاص أنا سامحته
حبيتها على راسها
أنا: فديتج والله أنج شيخة البنات
وقمت عدلت روحي وقعدت على الكرسي
عمي محمد: بنتيه ترا من باجر بتنزل البشكارة الأغراض إللي تبينها عسب بتيلسون أنتي ومبارك فيها لين ماتربين بالسلامة
أنا: إنشالله عمي
ألتفت صوب مبارك إللي كان يطالعني وهو يبتسم، وعمي محمد وخالوا عفرا قاموا عنا حتى نورة لأن فيصل متصل فيها أما فطيم وعايشه راحوا برع مع اليهال، ومن بعد ماقامت عني عفاري
أنا: مبارك؟؟
مبارك: ياعيون مبارك وحياته
أنا: أمم$:
مبارك: شو حياتي قولي
أنا: آبي شي
مبارك: آمري تدللي
أنا: مادري بس أبي شي
مبارك: ههههههههه أنزين قولي شو هو؟؟!
أنا: تدري قوم خلنا نروح الجمعية
مبارك: لشو الجمعية؟؟
أنا: أنت قوم وماعليك وإذا ماعليك كلافة ييب عباتي وشيلتي معاك
مبارك: إنشالله من عيوني
وركب فوق بدل الجلابية ولبس له كندورة وتغتر وياب معاه عباتي
أنا: مباااارك أففففف
مبارك: شو فيج أبوي؟؟
انا: أنت طشرت فيها عطر؟؟
مبارك: هيه ها إللي كان محطوط على التسريحة لأن ريحتها هاك العطر إللي ماتحبينه
أنا: أفففف والله أن ريحت هاذي أخس عن إللي قبله
مبارك:هههههههههه أنزين خلينا نسير السيارة شي عطر بارش لج منه
أنا: أنزين
وطلعنا في الحوش واليهال يعلبون
أنا: يا عيال تعالوووا
وياوا لي ركيض
أنا: شو تبون من الجمعية؟؟
محمد: أنا أبا شبس
طلال: وأنا بعد مع عصير
دلال: أنا بعد أبا شبس وعصير
مريم: أنا أبا شرات دلال
عفرا: أنا أبا آيسكريم مع حلاوة
أنا: فديتج أنتي روحج حلاوة وأنت أحمد شو تبا؟؟
أحمد: مادري خالوا إللي تبينه
أنا: بس عيل أنا باختار لكم، يلا مبارك
من بعد ماركبنا السيارة
أنا: يلا بسرعة طلع عطرك
مبارك: هههههههههههههه أندوج
وحطيت لي منه كان Frarry
مبارك: أنا الحينه بسألج أنتي تبين تروحين الجمعية عسب تشترين حق الصغارية؟؟
أنا: ليش يعني؟؟ شو فيها؟؟
مبارك: شو فيها؟؟ فيها إني أنا مو مسؤول عنهم
أنا: هههههههههههه ماحيدك بخيل عسب تقول هالكلام
مبارك: هههههههههههههههههه شو أسوي بج يعني بالله عليج أنا أسألج سؤال تجاوبيني عليه بسؤال؟!!
أنا: لابس آبي أروح الجمعية من زمان ماطلعت
مبارك: هههههههههههه
وعقب عشر دقايق وصلنا، نزلنا الجمعية تشريت حق غرفتنا بعض الأشيا إللي قاصرتنا من عصاير وبسكويتات وكاكاو وشبس وغيره لأن إذا مبارك قاعد يحب يخربط حتى أنا، بس أحين ماكل مثل قبل، فمبارك إللي ياكل إذا كان قاعد يشوف التلفزيون، وغير جذي خذيت أنواع من الشبس وعلبة آيسكريم ذا الحجم العائلي خخخ وحلاوة "chopa chops" لهم كلهم، وكاكاو بعد ومجموعة عصاير هم يتنقون لهم إللي يبونه وخذيت حق كل واحد كندر سبرايس لأني أحبها وأنا طبعاً من ضمنهم حتى مبارك خذيت له وحدة وحاسبنا وطلعنا
مبارك: هههههههههههه لولوة شو ها؟؟!! والله إللي يشوفنا يقول يهال مب كبار إللي يايين يتشرون
أنا: هههههههههههه والله عاد كيفنا وأنا مابي أكسر خاطر اليهال
مبارك: فديتج حياتي
وفي الدرب كل ساعة غير أغنية
أنا: مبارك وه صدعتني شالأغاني كله ردحة حط شي هادئ
مبارك:ههههههههههه أنتي غني أحسن، يلا ها المسجل وصكرناه يلا سمعيني صوتج
أنا: بووه من زمان ماغنيت تذكر
مبارك: هيه والله
أنا: كله منك من خذتني وأنا ما أغني
مبارك:هههههههههههه أونه عذر يعني!؟ يلا يلا
أنا: أحم أحم بسم الله (الأغنية حق علي بحر >>تريتك)
" تريتك أشد الليل يمكن فصبح ألقاك
وأقول شلون ينساني وأنا إللي بالوعد من أولاه وياك
تريتك أحدر من صبر جرحي صبر يقدر على سنيني
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
لي زاد الشقا فالروح أحطك فصدر وأتحملك فيني
تريتك وشلت للظما قطرة وقلت يعود ماينسى الزهر عطره
نعم بيعود ومهما يكون يذكرني ترا الغايب على عذره
تريتك و غنيت بفرح منك وجم مرة أحس أني بعد يمك
أحس إيدي على اكتافك توديني على سيافك
تحجي لي شكثر عنك تريـــــــتك"
مبارك: الله الله، الله لايحرمني من هالصوت وصاحبته
أنا: ومنك يا بعد روحي
وشوي إلا واصلين البيت دخلنا ورحت حق اليهال في الحوش
أنا: شباب تعالوا كلكم
وياوا وهم يرضكون مستانسين
أنا: يلا وراي على الصالة وأول مادخلون كل واحد يغسل يده أوكي؟!
كلهم بصوت واحد: أوكي
ومبارك واقف وراهم يضحك علي ودخلنا الصالة والحمدالله مارسيلا في ويهي
أنا: مارسيلا
مارسيلا: yes madam
أنا: come please
ياتني وأنا أقلب في الأجياس أي وحدة مالت حجرتي وحصلتهم ثلاث وحدات، وحده فيه الأجباس والثانية العصاير والثالثة البسكويتات والكاكاو
أنا: take this to my room and put it in the kitchen
مارسيلا: yes madam
أناut this chocolates and juices in the refrigerator
مارسيلا: ok
أنا: thank you
وراحت الخدامة واليهال ليحين مادخلوا رحت المطبخ ودورت لي أكبر ملة وبطلت 3 أنواع شبس وكتيتهم فيها وخلطتهم و جيسه حطيت فيها الكاكاو إللي لهم وجيس ثاني إللي فيه الحلاوة وجيس العصاير كان على طاولة الطعام وعلبة الآيسكريم بعد بس كنت آبي أطلع ملال الآيسكريم والملاعق وحطيتهم في صنية ورحت على طاولة الطعام، حطيت في الملال الآيسكريم و ناديتهم
أنا: أحمااااااد، محماااد، عفاااري، دلووووووول، مريووووم، طلوووووول يلا تعالوا
ويوني غرفة الطعام
اليهال: الله خالووو
أنا: يلا كل واحد ياكل آيسكريمه وعقب بنروح الصالة
وقعدنا مع بعض ناكل وضحك حتى مبارك قعد ويانا ياكل وشوي إلا فطيم وعايشه و نورة معاهم دخلوا علينا وحطوا لهم وكلينا
أنا: يلا إللي يخلص إيي الصالة
نورة: شو عندكم؟؟
أنا: هههههههه مفاجآت صيف لولوة
الكل: هههههههههههههههههه
مبارك: ههههههههههههه
نورة: ههههههههههههه هيه والله مفاجآت صيف لولوة
أنا: يلا عاد كل واحد يودي ملته المطبخ ويلحقني، مبارك خذ ملتي معاك الله يخليك
مبارك: أفا عليج الحينه أوديها، أحمدووو
أحمد: نعم خالي؟
مبارك: أندوك خذ هاذولي بعد
أحمد: إنشالله
أنا: مباااراااك وعليا توه مودي ملته حرام عليك
مبارك: هههههههه كيفي خالهم وغصبن عنهم يطيعوني
فطيم: والله أنك مجرم
أنا: أنزين عاد هاذي أنت شيله لأنه ثقيل شوي
مبارك: شو؟؟
أنا: ها الجيسه
طقني على خفيف على جتفي
مبارك: دامه ثجيل شعنه شالتنها؟؟ أنتي ترومين تشلين روحج عسب تشلين ها الجيس؟!؟!!
أنا: أوهو تراها مب ثجيله وايد بس أنا آبي أخليك تشيل شي
مبارك: ههههههههههه أنزين يلا مشينا
ورحنا الصالة وقعدنا على الأرض وخذيت معاي ملة ثانية كبيرة وحطيت فيها جبس بعد و وحدة عطيتها اليهال وأستانسوا والثانية لنا يالكبار وضحك على شكلنا وخصوصاً إني مخلطة لهم كذا نوع وكل واحد في يده عصيره
فطيم: والله يا لولوة رديتينا أيام قبل يوم نشتري من الدكان وبعدين أونه عزيمة عندنا وكل واحد يحط إللي عنده هههههههههه
عايشه: ويستوي الغش عاد يطرشوني أنا وياكلون عني هي ومبارك ويوم أصيح اليوم الثاني مبارك مسويها في فطيم
أنا:هههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
خلصنا أكل وقمت عنهم قعدت على الكرسي لأن قعدت الأرض تعبتني، وناديت اليهال وفي يدي جيسة الكاكاو
أنا: يلا كل واحد إيي يحط يده في الجيس ويلف ويهه الصوب الثاني ويسحب له
وأول من ركض صوبي عفاري لمتني وحبيتها على راسها
أنا: يلا عفاري شوفي هاك الصوب وحطي يدج
هزت راسها وحطت يدها وطلعتها في يدها كاكاو مارتيز
عفرا: الله، شكراً خالوا
أنا: عفواً حبيبتي، يلا من بعد؟؟
دلال: أنا
أنا: يلا تعالي
وحطت يدها وطلع لها كاكاو مارس وبعدها مريم حصلت جالكسي، طلال حصل سنكرز إللي يحبه، محمد طلع له كاكاو كادبوري على بندق، أحمد آخر واحد حصل كتكت الكبير.
ومن عقبها الكبار أستلموا الجيس من عقب ماخذت أنا كاكاو جالكسي.
أنا: ها يهال أستانستوا؟؟
عايشه: هههههههه إذا أحنا الكبار أستانسنا شقايل عيل اليهال؟!! إلا أنشق حلجهم من الوناسه هاه شوفي ويوهم؟!
أنا: هههههههههههه عليهم بالعافية، أنزين يلا أنا باسألكم أسئلة وإللي بيجاوب باعطيه حلاوة
فطيم: أقووول ماسويتي فينا خير يالولوة
أنا: ههههههههه شله؟؟
فطيم: طاحوا ضروسهم إلا آيسكريم وإلا عصير إلا كاكاو إلا حلاوة وشوي ويطلع بعد عندج لبان وتوزعينه عليهم
أنا: ههههههههههههههه هههههههههههههه لالا ماخذت لهم
عايشه: أشوه بعد جان أحين لعوزونا
أنا: يلا نبتدي
اليهال: هيه
أنا: يلا فريق البنات وفريق الصبيان إللي يفوز نعطيه حلاوة وكندر سبرايس وإللي يخسر نعطيه حلاوتين
اليهال: أوكي
وسألتهم ثلاثة أسأله إللي جوابه صح تحتسب له نقطة إلى آخر سؤال وهو الثالث يكون الحد الفاصل
أول سؤال كان: هل توفي أبو الرسول (صلى الله عليه وسلم) عبدالله بن عبد المطلب قبل ولادته أم بعد؟؟ يلا فريق البنات
البنات: قبل
أنا: الأولاد شو جوابكم؟؟
الأولاد: هيه قبل ومن بعد ولادته أمه توفت
تريتك وشلت للظما قطرة وقلت يعود ماينسى الزهر عطره
نعم بيعود ومهما يكون يذكرني ترا الغايب على عذره
تريتك و غنيت بفرح منك وجم مرة أحس أني بعد يمك
أحس إيدي على اكتافك توديني على سيافك
تحجي لي شكثر عنك تريـــــــتك"
مبارك: الله الله، الله لايحرمني من هالصوت وصاحبته
أنا: ومنك يا بعد روحي
وشوي إلا واصلين البيت دخلنا ورحت حق اليهال في الحوش
أنا: شباب تعالوا كلكم
وياوا وهم يرضكون مستانسين
أنا: يلا وراي على الصالة وأول مادخلون كل واحد يغسل يده أوكي؟!
كلهم بصوت واحد: أوكي
ومبارك واقف وراهم يضحك علي ودخلنا الصالة والحمدالله مارسيلا في ويهي
أنا: مارسيلا
مارسيلا: yes madam
أنا: come please
ياتني وأنا أقلب في الأجياس أي وحدة مالت حجرتي وحصلتهم ثلاث وحدات، وحده فيه الأجباس والثانية العصاير والثالثة البسكويتات والكاكاو
أنا: take this to my room and put it in the kitchen
مارسيلا: yes madam
أناut this chocolates and juices in the refrigerator
مارسيلا: ok
أنا: thank you
وراحت الخدامة واليهال ليحين مادخلوا رحت المطبخ ودورت لي أكبر ملة وبطلت 3 أنواع شبس وكتيتهم فيها وخلطتهم و جيسه حطيت فيها الكاكاو إللي لهم وجيس ثاني إللي فيه الحلاوة وجيس العصاير كان على طاولة الطعام وعلبة الآيسكريم بعد بس كنت آبي أطلع ملال الآيسكريم والملاعق وحطيتهم في صنية ورحت على طاولة الطعام، حطيت في الملال الآيسكريم و ناديتهم
أنا: أحمااااااد، محماااد، عفاااري، دلووووووول، مريووووم، طلوووووول يلا تعالوا
ويوني غرفة الطعام
اليهال: الله خالووو
أنا: يلا كل واحد ياكل آيسكريمه وعقب بنروح الصالة
وقعدنا مع بعض ناكل وضحك حتى مبارك قعد ويانا ياكل وشوي إلا فطيم وعايشه و نورة معاهم دخلوا علينا وحطوا لهم وكلينا
أنا: يلا إللي يخلص إيي الصالة
نورة: شو عندكم؟؟
أنا: هههههههه مفاجآت صيف لولوة
الكل: هههههههههههههههههه
مبارك: ههههههههههههه
نورة: ههههههههههههه هيه والله مفاجآت صيف لولوة
أنا: يلا عاد كل واحد يودي ملته المطبخ ويلحقني، مبارك خذ ملتي معاك الله يخليك
مبارك: أفا عليج الحينه أوديها، أحمدووو
أحمد: نعم خالي؟
مبارك: أندوك خذ هاذولي بعد
أحمد: إنشالله
أنا: مباااراااك وعليا توه مودي ملته حرام عليك
مبارك: هههههههه كيفي خالهم وغصبن عنهم يطيعوني
فطيم: والله أنك مجرم
أنا: أنزين عاد هاذي أنت شيله لأنه ثقيل شوي
مبارك: شو؟؟
أنا: ها الجيسه
طقني على خفيف على جتفي
مبارك: دامه ثجيل شعنه شالتنها؟؟ أنتي ترومين تشلين روحج عسب تشلين ها الجيس؟!؟!!
أنا: أوهو تراها مب ثجيله وايد بس أنا آبي أخليك تشيل شي
مبارك: ههههههههههه أنزين يلا مشينا
ورحنا الصالة وقعدنا على الأرض وخذيت معاي ملة ثانية كبيرة وحطيت فيها جبس بعد و وحدة عطيتها اليهال وأستانسوا والثانية لنا يالكبار وضحك على شكلنا وخصوصاً إني مخلطة لهم كذا نوع وكل واحد في يده عصيره
فطيم: والله يا لولوة رديتينا أيام قبل يوم نشتري من الدكان وبعدين أونه عزيمة عندنا وكل واحد يحط إللي عنده هههههههههه
عايشه: ويستوي الغش عاد يطرشوني أنا وياكلون عني هي ومبارك ويوم أصيح اليوم الثاني مبارك مسويها في فطيم
أنا:هههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
خلصنا أكل وقمت عنهم قعدت على الكرسي لأن قعدت الأرض تعبتني، وناديت اليهال وفي يدي جيسة الكاكاو
أنا: يلا كل واحد إيي يحط يده في الجيس ويلف ويهه الصوب الثاني ويسحب له
وأول من ركض صوبي عفاري لمتني وحبيتها على راسها
أنا: يلا عفاري شوفي هاك الصوب وحطي يدج
هزت راسها وحطت يدها وطلعتها في يدها كاكاو مارتيز
عفرا: الله، شكراً خالوا
أنا: عفواً حبيبتي، يلا من بعد؟؟
دلال: أنا
أنا: يلا تعالي
وحطت يدها وطلع لها كاكاو مارس وبعدها مريم حصلت جالكسي، طلال حصل سنكرز إللي يحبه، محمد طلع له كاكاو كادبوري على بندق، أحمد آخر واحد حصل كتكت الكبير.
ومن عقبها الكبار أستلموا الجيس من عقب ماخذت أنا كاكاو جالكسي.
أنا: ها يهال أستانستوا؟؟
عايشه: هههههههه إذا أحنا الكبار أستانسنا شقايل عيل اليهال؟!! إلا أنشق حلجهم من الوناسه هاه شوفي ويوهم؟!
أنا: هههههههههههه عليهم بالعافية، أنزين يلا أنا باسألكم أسئلة وإللي بيجاوب باعطيه حلاوة
فطيم: أقووول ماسويتي فينا خير يالولوة
أنا: ههههههههه شله؟؟
فطيم: طاحوا ضروسهم إلا آيسكريم وإلا عصير إلا كاكاو إلا حلاوة وشوي ويطلع بعد عندج لبان وتوزعينه عليهم
أنا: ههههههههههههههه هههههههههههههه لالا ماخذت لهم
عايشه: أشوه بعد جان أحين لعوزونا
أنا: يلا نبتدي
اليهال: هيه
أنا: يلا فريق البنات وفريق الصبيان إللي يفوز نعطيه حلاوة وكندر سبرايس وإللي يخسر نعطيه حلاوتين
اليهال: أوكي
وسألتهم ثلاثة أسأله إللي جوابه صح تحتسب له نقطة إلى آخر سؤال وهو الثالث يكون الحد الفاصل
أول سؤال كان: هل توفي أبو الرسول (صلى الله عليه وسلم) عبدالله بن عبد المطلب قبل ولادته أم بعد؟؟ يلا فريق البنات
البنات: قبل
أنا: الأولاد شو جوابكم؟؟
الأولاد: هيه قبل ومن بعد ولادته أمه توفت
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
أنا: لالا ماشالله عليكم أذكياء، أنزين شو هي أطول عظمة في جسم الإنسان؟ هل هي الفخذ أم الذراع أم الساق؟؟
البنات: الفخذ الفخذ
الأولاد: الساق أكيد
أنا: البنات صح والصبيان غلط
طلال: كله من محمد ها غبي مايعرف عيدي عيدي مايستوي
أنا: ههههههههههه خلاص مايصير
طلال: أفففففففففف
أنا: أنزين يلا آخر سؤال تعرفون شو هو الأسفنج صح؟
الكل: هيه
أنزين: هل هو يعتبر نبات مسامي أم حيوان مسامي أو نبات وفي نفس الوقت حيوان مسامي؟؟
البنات: نبات مسامي
الأولاد: لا حيوان وفي نفس الوقت نبات
أنا: أكيد الفريقين متأكدين؟؟
الكل: هيه
أنا: وأنا أقولكم أجوبتكم كلها غلط خخخخخخخخخ يعني أنا إللي فزت ههههههههههه لاتخافون كل واحد بيحصل حلاوتين و فوقهم كندر سبرايس بعد أندوكم
ووزعته عليهم وأناسه وظحك لي وقت العشى وهم معانا ماراحوا بيتهم لأن إجازة فقعدوا حتى ريل فطيم سالم وريل عايشه حمد ياو عندنا والله أناسه وسوالف بس لأن أنا مب متعلمه أن اقعد ويا أحد غريب فكنت هادئة بزيادة عن العادة وعفاري كل ساعة يات صوبي تحط يدها على بطني إذا مب هي مريومه ودلال فديتها حتى أحمدي وطلال إيوني بين فترة وفترة إذا كنت بروحي بس محمد لأنه أكبر واحد فيستحي
أنا: محمد
يا صوبي
محمد: نعم خالوا؟!
أنا: ماتبي تحط يدك تحس بالبيبي وهو يتحرك؟
محمد: عادي؟!!
أنا: أكيد فديتك
وقعد يمي فديته أحس به عاقل وريال ثقيل
محمد: خالوا شو قالو لج صبي لو بنت؟؟
أنا: مادري أباها مفاجئة تكون
محمد: عيل شو شريتي حق البيبي؟؟
أنا: خذينا أنا وخالك ألوان لاهي حق بنت ولا حق ولد
محمد: خالوا أنتي متى بتربين؟؟
أنا: شهر سبعة بإذن الله
محمد: الله أناسه يعني إجازة ونروم نيي نشوفه
أنا: هههههههههههه هيه
ومن بعدها حطوا العشا والحمدالله كليت بس خفيف لأنه خربطنا وايد العصر ولأول مرة أنام من غير لا أستفرغ بس تضايقت يوم تذكرت أن باجر موعدي، أفف قعدة الصبح ماحبها ولا روحي وتعالي حق الفحوصات أخذي النتيجة بس يلا. اليوم الثاني مبارك وعليا ما داوم قعدني
مبارك:لولو، لولوة فديتج يلا قومي
أنا: شو أنزين أنزين
مبارك: يلا فديتج عسب نسير المستشفى
أنا: إنشالله هذاني قمت
وقعدت وتجهزت وطبعاً لازم أروح وأنا صايمة عشان يقيسون لي السكر والضغط وغيره
انا: يلا مبارك مشينا؟
مبارك: يلا مشينا
ووصلنا العيادة وقاسوا لي الضغط والسكر والحمدالله طبيعي والتحاليل الدم سووها بس أحين يا الوقت إللي الدكتورة تبي تسوي لي سونار ومبارك واقف على راسي
أنا: مبارك قوووم، روح بعدين باناديك
مبارك: مابا ترا هو إلا سونار وأنا أبا أشوف البيبي
أنا: أففففففف مبارك عن اليهاله، مابيك واقف لين سوت لي الدكتورة باخليها تناديك تشوف
مبارك: مابا
أنا: شوف والله أن ظهري يعورني مالي خلق حق عنادك ترا والله ماسوي السونار وأرجع البيت
مبارك: هههههههههههههههه هههههههه خلاص خلاص بسير مو مشكله تراها إلا بتعطيج بعدين صور البيبي
أنا: بس عيل ليش تبي توقف على راسي دامك تعرف
مبارك: بس أبا أشوف
أنا: روح أحين الدكتورة يايه
وطلع من عندي وراح غرفة الأنتظار و سوت لي الدكتورة السونار بس مب قاعد يبين جنس الجنين وأنا اصلاً قايله لها إني مابي أعرف والحمدالله أن كل شي عندي أوكي وقالها مبارك إني أرجع بقوة وجي قالت له هاذا شي طبيعي وخصوصاً إذا كان أول مرة أحمل فشي طبيعي يعني مافيها شي ومشينا وهو مرتاح بس أنا أحس أن فيني شي بس مب عارفه
أنا: مبارك
مبارك: هلا عيوني
أنا: مادري أحس أن فيني شي بس ماعرف
مبارك:أنزين مثل شو؟؟
أنا: مادري
مبارك:ههههههههههههه شو تحسين به ماتعرفين؟؟ ومثل شو تقولين ماتعرفين؟؟!
أنا: هههههههههههه مادري أحس بشي فرحانة على خايفه
مبارك: ههههههههههههههههه لولوو تحسبت والله فيج شي
أنا: ههههههههههههههههههههه وها مب شي؟؟
مبارك: هيه شي يسمونه خبال
أنا: أنزين شكراً ولو سمحت روح المخبز
مبارك: شو تبين حبيبتي؟؟
أنا: خاطري في دونت
مبارك: حااااظر أفا عليج
ومر على المخبز
المخبز وخذ لي ورجعنا البيت
انا: مابتنزل؟؟
مبارك: لافديتج أنا مستأذن من الشغل بس عسب أوديج العيادة وأرجع
أنا: هههههههههههههههه أنزين يلا عيل مع السلامة
مبارك: في وداعة الله غناتي
ونزلت ومر اليوم عادي مافي أي شي صار وأنا أنتظر يوم ولادتي على نار وأتصلت في أمي الثانية_بنت عمتي_ وسولفت معاها وعقب كلمت عواشه فديتها من زمان ماكلمتها لأنها هي إللي تتصل فيني ماتعطيني مجال إني أنا أسأل عنها
أنا: ألوووووووووه
عايشه: هلا والله
أنا: أزيك يا عيشه؟؟
عايشه: عيشه في عينج
أنا: ههههههههههه حبيبتي والله شخبارج؟؟؟
عايشه: تمام والله، أنتي شخبارج وشومسوية ويا الحمال؟؟
أنا: والله الحمدالله ماشي الحال
عايشه: شو قالوا لج بنت لو ولد؟؟
أنا: والله ماقالوا لي لأن أنا مابي
عايشه: أنزين ماقلت لج الدكتورة شي؟؟
أنا: مساعة كنت في العيادة بس مايبين جنس الجنين
عايشه: شو هالحظ؟!
أنا: أحسن أنا مابي
عايشه:وشخبارج بعد؟؟
أنا: والله أنا بخير، أنتي إللي شخبارج وشخبار أمج؟؟
عايشه: والله أحنا بخير
أنا: عووووووش وحشتووووووووني تعالوا والله مشتاقة لكم
عايشه: لا والله شعنه أنتي ماتيين ولا ماتتنزلين؟؟
أنا: أفا ياعايشه شالكلام؟! تدرين بي ماقدر على الطريج الطويل
عايشه: أعرف حبيبتي أتغشمر معاج على العموم باشوف قوم أمي وبويه وبنرد عليج خبر إنشالله
أنا: إنشالله على خير
البنات: الفخذ الفخذ
الأولاد: الساق أكيد
أنا: البنات صح والصبيان غلط
طلال: كله من محمد ها غبي مايعرف عيدي عيدي مايستوي
أنا: ههههههههههه خلاص مايصير
طلال: أفففففففففف
أنا: أنزين يلا آخر سؤال تعرفون شو هو الأسفنج صح؟
الكل: هيه
أنزين: هل هو يعتبر نبات مسامي أم حيوان مسامي أو نبات وفي نفس الوقت حيوان مسامي؟؟
البنات: نبات مسامي
الأولاد: لا حيوان وفي نفس الوقت نبات
أنا: أكيد الفريقين متأكدين؟؟
الكل: هيه
أنا: وأنا أقولكم أجوبتكم كلها غلط خخخخخخخخخ يعني أنا إللي فزت ههههههههههه لاتخافون كل واحد بيحصل حلاوتين و فوقهم كندر سبرايس بعد أندوكم
ووزعته عليهم وأناسه وظحك لي وقت العشى وهم معانا ماراحوا بيتهم لأن إجازة فقعدوا حتى ريل فطيم سالم وريل عايشه حمد ياو عندنا والله أناسه وسوالف بس لأن أنا مب متعلمه أن اقعد ويا أحد غريب فكنت هادئة بزيادة عن العادة وعفاري كل ساعة يات صوبي تحط يدها على بطني إذا مب هي مريومه ودلال فديتها حتى أحمدي وطلال إيوني بين فترة وفترة إذا كنت بروحي بس محمد لأنه أكبر واحد فيستحي
أنا: محمد
يا صوبي
محمد: نعم خالوا؟!
أنا: ماتبي تحط يدك تحس بالبيبي وهو يتحرك؟
محمد: عادي؟!!
أنا: أكيد فديتك
وقعد يمي فديته أحس به عاقل وريال ثقيل
محمد: خالوا شو قالو لج صبي لو بنت؟؟
أنا: مادري أباها مفاجئة تكون
محمد: عيل شو شريتي حق البيبي؟؟
أنا: خذينا أنا وخالك ألوان لاهي حق بنت ولا حق ولد
محمد: خالوا أنتي متى بتربين؟؟
أنا: شهر سبعة بإذن الله
محمد: الله أناسه يعني إجازة ونروم نيي نشوفه
أنا: هههههههههههه هيه
ومن بعدها حطوا العشا والحمدالله كليت بس خفيف لأنه خربطنا وايد العصر ولأول مرة أنام من غير لا أستفرغ بس تضايقت يوم تذكرت أن باجر موعدي، أفف قعدة الصبح ماحبها ولا روحي وتعالي حق الفحوصات أخذي النتيجة بس يلا. اليوم الثاني مبارك وعليا ما داوم قعدني
مبارك:لولو، لولوة فديتج يلا قومي
أنا: شو أنزين أنزين
مبارك: يلا فديتج عسب نسير المستشفى
أنا: إنشالله هذاني قمت
وقعدت وتجهزت وطبعاً لازم أروح وأنا صايمة عشان يقيسون لي السكر والضغط وغيره
انا: يلا مبارك مشينا؟
مبارك: يلا مشينا
ووصلنا العيادة وقاسوا لي الضغط والسكر والحمدالله طبيعي والتحاليل الدم سووها بس أحين يا الوقت إللي الدكتورة تبي تسوي لي سونار ومبارك واقف على راسي
أنا: مبارك قوووم، روح بعدين باناديك
مبارك: مابا ترا هو إلا سونار وأنا أبا أشوف البيبي
أنا: أففففففف مبارك عن اليهاله، مابيك واقف لين سوت لي الدكتورة باخليها تناديك تشوف
مبارك: مابا
أنا: شوف والله أن ظهري يعورني مالي خلق حق عنادك ترا والله ماسوي السونار وأرجع البيت
مبارك: هههههههههههههههه هههههههه خلاص خلاص بسير مو مشكله تراها إلا بتعطيج بعدين صور البيبي
أنا: بس عيل ليش تبي توقف على راسي دامك تعرف
مبارك: بس أبا أشوف
أنا: روح أحين الدكتورة يايه
وطلع من عندي وراح غرفة الأنتظار و سوت لي الدكتورة السونار بس مب قاعد يبين جنس الجنين وأنا اصلاً قايله لها إني مابي أعرف والحمدالله أن كل شي عندي أوكي وقالها مبارك إني أرجع بقوة وجي قالت له هاذا شي طبيعي وخصوصاً إذا كان أول مرة أحمل فشي طبيعي يعني مافيها شي ومشينا وهو مرتاح بس أنا أحس أن فيني شي بس مب عارفه
أنا: مبارك
مبارك: هلا عيوني
أنا: مادري أحس أن فيني شي بس ماعرف
مبارك:أنزين مثل شو؟؟
أنا: مادري
مبارك:ههههههههههههه شو تحسين به ماتعرفين؟؟ ومثل شو تقولين ماتعرفين؟؟!
أنا: هههههههههههه مادري أحس بشي فرحانة على خايفه
مبارك: ههههههههههههههههه لولوو تحسبت والله فيج شي
أنا: ههههههههههههههههههههه وها مب شي؟؟
مبارك: هيه شي يسمونه خبال
أنا: أنزين شكراً ولو سمحت روح المخبز
مبارك: شو تبين حبيبتي؟؟
أنا: خاطري في دونت
مبارك: حااااظر أفا عليج
ومر على المخبز
المخبز وخذ لي ورجعنا البيت
انا: مابتنزل؟؟
مبارك: لافديتج أنا مستأذن من الشغل بس عسب أوديج العيادة وأرجع
أنا: هههههههههههههههه أنزين يلا عيل مع السلامة
مبارك: في وداعة الله غناتي
ونزلت ومر اليوم عادي مافي أي شي صار وأنا أنتظر يوم ولادتي على نار وأتصلت في أمي الثانية_بنت عمتي_ وسولفت معاها وعقب كلمت عواشه فديتها من زمان ماكلمتها لأنها هي إللي تتصل فيني ماتعطيني مجال إني أنا أسأل عنها
أنا: ألوووووووووه
عايشه: هلا والله
أنا: أزيك يا عيشه؟؟
عايشه: عيشه في عينج
أنا: ههههههههههه حبيبتي والله شخبارج؟؟؟
عايشه: تمام والله، أنتي شخبارج وشومسوية ويا الحمال؟؟
أنا: والله الحمدالله ماشي الحال
عايشه: شو قالوا لج بنت لو ولد؟؟
أنا: والله ماقالوا لي لأن أنا مابي
عايشه: أنزين ماقلت لج الدكتورة شي؟؟
أنا: مساعة كنت في العيادة بس مايبين جنس الجنين
عايشه: شو هالحظ؟!
أنا: أحسن أنا مابي
عايشه:وشخبارج بعد؟؟
أنا: والله أنا بخير، أنتي إللي شخبارج وشخبار أمج؟؟
عايشه: والله أحنا بخير
أنا: عووووووش وحشتووووووووني تعالوا والله مشتاقة لكم
عايشه: لا والله شعنه أنتي ماتيين ولا ماتتنزلين؟؟
أنا: أفا ياعايشه شالكلام؟! تدرين بي ماقدر على الطريج الطويل
عايشه: أعرف حبيبتي أتغشمر معاج على العموم باشوف قوم أمي وبويه وبنرد عليج خبر إنشالله
أنا: إنشالله على خير
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
عايشه: على خير، أقولج أنا بخليج أحين أدري بج أنج ما أرتحتي سيري ريحي وأنا بعدين باكلمج لأني أنا بعد مشغولة
أنا: هههههه فديتج خلاص عيل يلا مع السلامة
عايشه: مع السلامة الغالية
وصكيت عنها وخلاص عدى اليوم أو خل نقول الأسبوع وماجد جديد ونورة الحمدالله مرتاحة مع فيصل ونادراً ماتطلع معاه لأنها تستحي منه بالرغم أنه خلاص يعني خذا لهم فترة من ملجوا إلا أنها مازالت تستحي منه، حتى ماترد عليه إذا كنا قاعدين معاها تروح بعيد عنا وتسكر بسرعة لأنها تنحرج، بس أنا كنت أخس عنها كنت أحطه على السايلنت بعد عشان ما أسمع الرنة خير شر وخصوصاً إذا كنت قاعدة مع أهلي ههههههههههه وعلى نهاية الأسبوع ياو قوم عاشه إللي تقرب لي حتى أم أحمد_بنت عمتي_ وأناسه الجمعة وضحك، وتموا عندنا من العصر لي في الليل وأنا غرفتي تحت يعني مرتاحة مافي صعدة ولا شي كل شي عندي تحت من عقب ذاك اليوم.
مبارك كان يخلص أغراض البيبي لي على ذوقة بما إني ماشد الطلعات ذات المسافات الطويلة هههههه .
وعدت الأشهر وأمي يات من البحرين لأن خلاص قرب موعدي مابقى لي غير أسبوع.
..أدري تبون تعرفون شصار خلال الفترة إللي طافت، بس والله ماجد جديد كل عادة يمعات البيت المعتادة ومرات بيت خالوا مريم أو بيت عمي سعيد يتيمعون عندنا؛ لأني أنا اعرقل هالتجمعات بما إن السالفة فيها سيارة ودرب فكانوا إييون على عشا ومرات على غدا أو حق مشاوي، و أناسه وهذا حالنا لين قرب موعد الإمتحانات والكل منشغل ومن خلصت لطيفة أختي وإبراهيم أخوي الإمتحانات كانت أمي بتيي بس أنا قلت لها لاتيي أحين وتخلي لطافي فديته واليهال بروحهم وأنا باقي لي أزيد من أسبوعين على موعدي، فياتني قبل الموعد بأسبوع عشان تكون مع خالوا عفرا، وأصلاً روحها خالوا عفرا مب مقصرة غير بنت عمتي أم أحمد وحتى خالوا مريم وخالوا أم سالم مرت عمي سعيد كلهم ماقصروا شايليني شيل؛ لأنهم يعرفون إني أتعب بسرعة بس الحمدالله من نزلت تحت الحمدالله خف علي التعب والحمدالله مرتاحة وخصوصاً أنهم كلهم حوالي صراحة أنا ماكنت متوقعة بالقى أهل زوج جذي بيشلوني شيل، والله أنهم حاطيني في عينهم وفوق راسهم بعد، وكله كوووم ومبارك في كووم إللي من دخلت شهري وهو من أقل شي يفز من نومه على باله خلاص باربّي، شكلي بالحمال وايد حلو والوزن إللي كسبته محليني أكثر . والفير في اليوم المحدد إللي هو موعد ولادتي قعدت مبارك لأن حسيت أن في آلام بس مب عارفه على طول قام ولبس وأنا لبست وقعدت أمي إللي كانت حجرتها يم حجرتي، ومبارك راح حق خالوا عفرا إللي موصيته أن إذا في شي يخبرها وخبرها ومشينا أنا وهو وأمي، ورحنا المستشفى وفي الطريج الآلام كانت تزيد علي بس كنت متحملة لين مانزلنا، وأنا على طوول دخلوني الطوارئ وكنت خلاص وصلت حدي من الألم ودخلوني غرفة الولادة لأن كان فيني آلام المخاض، والحمدالله بعد ساعات قليلة بشروا مبارك وأمي وخالوا عفرا إللي لحقتنا مع عمي محمد إني ربيت بالسلامة ويبت لهم سلطان الحفيد المنتظر وعلى قولتهم "ما أعز من الولد إلا ولد والولد" . طلب مبارك من الدكتورة أنه يدخل علي قالت له ينتظر عشر دقايق بس ويدخل، و قعد على نار ينتظر بس تخلص هالعشر دقايق وكلّ قلب خالوا عفرا وأمي لأنه راح يحجز لي غرفة وهم بعدهم ما نادوه، يحن عليهم ليش أنتظر ويالله ووينهم... وأخيرا نادته النرس ودخلوه وأنا كنت تعبانه بس واعيه أحس آبي أرقد ولا أحد يصحيني لين ما أصحى أنا بروحي من زود التعب إللي فيني، بس شفت ويه مبارك السمح أستانست يا صوبي وحب راسي ويدي
مبارك: الحمدالله على السلامة حبيبتي
أنا: الله يسلمك
مبارك: مبروك عليج ماياج
أنا: الله يبارك فيك
مبارك: شو؟ شفتيه سلطوني؟؟
أنا: هيه شفته بعدين شلوه عني وأنت؟؟
مبارك: أكيد وأبويه أذن في إذنه
أنا:
مبارك: شو حياتي تعبانه؟؟
أنا: هيه أبا أتسبح وأرقد آبي أرتاااااااح
مبارك: تبيني اشلج؟؟
أنا: لا فديتك بعد شوي بيوني النرس
مبارك: براحتج حياتي
أنا لا إرادياً طاحت من عيني دمعة مب عارفة شو سببها؟!! بس هي إنعكاس فرحة من بعد تعب وجهد كبير تطلب مني إني أبذله، وأحس أن هالولد ماعرف كيف باتصرف وياه مع إني أنا أكثر وحده شلت وحطيت في أخواني إللي أصغر مني وخصوصاً لطافي، بس مادري ومبارك من شافني مسح دمعتي
مبارك: شو فيج حياتي؟؟ لشو هالدمعة؟؟
هو سؤال صح؟ مب أكثر بس أنا من زود التعب إللي أحس به صحت كأني مقهورة هههههههههههه الحمدالله والشكر صج مب صاحية
مبارك: لولوة؟؟ ليش تصيحين تبين أنادي لج أمج؟؟
هزيت له راسي لا
مبارك: شو تبين عيل؟؟
أنا: ولا شي أقعد معاي
مبارك: فديتج والله يا أم سلطان وأنا أقدر أخليج إلا معاج فديتج وين ماتروحين أنا معاج "حتى لو طلعت القمر ياروحي أنا بتبعك"
أنا: ههههههههه
مبارك: هيه جي أباج
النرس: please sir go out now
مبارك: شو تبا أنا أبا أقعد معاج
أنا: معلي حياتي بس عشان بيودوني الحجرة فلازم تطلع الحين
مبارك: يلا ما باليد حيلة جدمي أنتي أحين وبعدين أنا باييج
أنا: إنشالله
وطلع مبارك من عندي وطمنهم علي وعلى صحتي أن الحمدالله مافيني شي، ورجع أمي معاه البيت عشان تييب لي أغراضي وتجهز كل شي وتييني بعدين، بس مبارك وصلها ورجع لي وقال حق خالوا عفرا أنها تييب معاها أمي بعدين في ييتها لي وتتفاهم معاها و خالوا عفرا مابتقول لا وعليا هي وأمي ومشى عنهم على طوول ياني وياب الشنطة الصغيرة إللي كنت مجهزة فيها الأشيا إللي باحتاجها من ثياب وغيره. أنا وقتها خلصت كنت نظيفة ومنبطحة على السرير نايمة بعد ماخبرتني النرس أن بعد ساعتين تقريباً راح إييبون لي البيبي يعني على الساعة عشر، يلا أنا بانام شوي وغطت عيني وما حسيت بشي من التعب كفاية آخر الأيام كان يتحرك وايد فما قدر أنام، وأستسلمت للنوم دخل علي مبارك بعد نص ساعة شافني نايمة جرب الكرسي صوبي وين ماكنت مجابله ومسك يدي وحبها وردها مرة ثانية تحت اللحاف وقعد يتأملني ويمسح على شعري
مبارك: فديتج والله يا حياتي كم تعبتي وتعذبتي عشان سلطان وآخرتها طلع صغيروووووووون، فديتج حياتي أحبج، إنشالله أحين بترتاحين ويخف تعبج.
وتم عندي لين مايات النرس ووعتني من النوم وشفته وأبتسمت له رد علي الإبتسامة
النرس:sir can you go out for fow minuts please?!
مبارك
وطلع مبارك وروتني الطريقة الصحيحة حق الرضاعة وكيف أمسك بالياهل عشان مايختنق وهو يرضع ومن هالسوالف ومن بعدها طلعت ودخل علي مبارك
أنا: شو من متى أنت هني؟؟
مبارك: بوووه يمكن من أكثر من ساعتين
أنا: وأنا راقدة؟؟
مبارك: هيه أكيد، عيل شو كنتي واعية؟!؟
أنا: هههههههه لا والله إلا راقدة لولا هاذي جان أنا الحين مواصلة رقادي بس الشيخ سلطان فديته بيشرف الحين فلازم نستقبله
مبارك: حلفي؟!! فديــــــــــته والله
أنا: هيه هيه أحين ماشي فديتج أحين فديته
مبارك: ههههههههههههه شو تغارين من ولدج؟؟
أنا: إيه أنزين
مبارك: هههههههههههههههههه أنتي حياتي كلها، شو تبين بذاك إللي مايفهم
أنا: أنزين مبارك خبرتوا بنت عمتي؟؟
مبارك: لا والله نسيت يمكن أمج خبرتها ولا أقولج أندوج التلفون خبريها روحج
وعطاني التلفون وكلمتها وأستانست لي مع أنها في البداية ماصدقت على بالها إني أتغشمر بس عقب يوم حلفت لها أنا ومبارك صدقت تشكرت لنا بالسلامة وقالت إنها العصر بتيي وسكرته من عندها لأن يابوا لي سلطان فديته
أنا: واااااي قلبي إينن حبيبي، نتفه آاااااخ قلبي لا لا ماتحمل
مبارك: ههههههههههه تراه ولدج شليه أنزين
أنا: لا خله في سريره أخاف اطيحه من يدي من الأناسه
مبارك: شو تطيحينه أدري بج جان ما تزغدينه زين
أنا: ويهك عاد، أنا وولدي كيفي
أنا: هههههه فديتج خلاص عيل يلا مع السلامة
عايشه: مع السلامة الغالية
وصكيت عنها وخلاص عدى اليوم أو خل نقول الأسبوع وماجد جديد ونورة الحمدالله مرتاحة مع فيصل ونادراً ماتطلع معاه لأنها تستحي منه بالرغم أنه خلاص يعني خذا لهم فترة من ملجوا إلا أنها مازالت تستحي منه، حتى ماترد عليه إذا كنا قاعدين معاها تروح بعيد عنا وتسكر بسرعة لأنها تنحرج، بس أنا كنت أخس عنها كنت أحطه على السايلنت بعد عشان ما أسمع الرنة خير شر وخصوصاً إذا كنت قاعدة مع أهلي ههههههههههه وعلى نهاية الأسبوع ياو قوم عاشه إللي تقرب لي حتى أم أحمد_بنت عمتي_ وأناسه الجمعة وضحك، وتموا عندنا من العصر لي في الليل وأنا غرفتي تحت يعني مرتاحة مافي صعدة ولا شي كل شي عندي تحت من عقب ذاك اليوم.
مبارك كان يخلص أغراض البيبي لي على ذوقة بما إني ماشد الطلعات ذات المسافات الطويلة هههههه .
وعدت الأشهر وأمي يات من البحرين لأن خلاص قرب موعدي مابقى لي غير أسبوع.
..أدري تبون تعرفون شصار خلال الفترة إللي طافت، بس والله ماجد جديد كل عادة يمعات البيت المعتادة ومرات بيت خالوا مريم أو بيت عمي سعيد يتيمعون عندنا؛ لأني أنا اعرقل هالتجمعات بما إن السالفة فيها سيارة ودرب فكانوا إييون على عشا ومرات على غدا أو حق مشاوي، و أناسه وهذا حالنا لين قرب موعد الإمتحانات والكل منشغل ومن خلصت لطيفة أختي وإبراهيم أخوي الإمتحانات كانت أمي بتيي بس أنا قلت لها لاتيي أحين وتخلي لطافي فديته واليهال بروحهم وأنا باقي لي أزيد من أسبوعين على موعدي، فياتني قبل الموعد بأسبوع عشان تكون مع خالوا عفرا، وأصلاً روحها خالوا عفرا مب مقصرة غير بنت عمتي أم أحمد وحتى خالوا مريم وخالوا أم سالم مرت عمي سعيد كلهم ماقصروا شايليني شيل؛ لأنهم يعرفون إني أتعب بسرعة بس الحمدالله من نزلت تحت الحمدالله خف علي التعب والحمدالله مرتاحة وخصوصاً أنهم كلهم حوالي صراحة أنا ماكنت متوقعة بالقى أهل زوج جذي بيشلوني شيل، والله أنهم حاطيني في عينهم وفوق راسهم بعد، وكله كوووم ومبارك في كووم إللي من دخلت شهري وهو من أقل شي يفز من نومه على باله خلاص باربّي، شكلي بالحمال وايد حلو والوزن إللي كسبته محليني أكثر . والفير في اليوم المحدد إللي هو موعد ولادتي قعدت مبارك لأن حسيت أن في آلام بس مب عارفه على طول قام ولبس وأنا لبست وقعدت أمي إللي كانت حجرتها يم حجرتي، ومبارك راح حق خالوا عفرا إللي موصيته أن إذا في شي يخبرها وخبرها ومشينا أنا وهو وأمي، ورحنا المستشفى وفي الطريج الآلام كانت تزيد علي بس كنت متحملة لين مانزلنا، وأنا على طوول دخلوني الطوارئ وكنت خلاص وصلت حدي من الألم ودخلوني غرفة الولادة لأن كان فيني آلام المخاض، والحمدالله بعد ساعات قليلة بشروا مبارك وأمي وخالوا عفرا إللي لحقتنا مع عمي محمد إني ربيت بالسلامة ويبت لهم سلطان الحفيد المنتظر وعلى قولتهم "ما أعز من الولد إلا ولد والولد" . طلب مبارك من الدكتورة أنه يدخل علي قالت له ينتظر عشر دقايق بس ويدخل، و قعد على نار ينتظر بس تخلص هالعشر دقايق وكلّ قلب خالوا عفرا وأمي لأنه راح يحجز لي غرفة وهم بعدهم ما نادوه، يحن عليهم ليش أنتظر ويالله ووينهم... وأخيرا نادته النرس ودخلوه وأنا كنت تعبانه بس واعيه أحس آبي أرقد ولا أحد يصحيني لين ما أصحى أنا بروحي من زود التعب إللي فيني، بس شفت ويه مبارك السمح أستانست يا صوبي وحب راسي ويدي
مبارك: الحمدالله على السلامة حبيبتي
أنا: الله يسلمك
مبارك: مبروك عليج ماياج
أنا: الله يبارك فيك
مبارك: شو؟ شفتيه سلطوني؟؟
أنا: هيه شفته بعدين شلوه عني وأنت؟؟
مبارك: أكيد وأبويه أذن في إذنه
أنا:
مبارك: شو حياتي تعبانه؟؟
أنا: هيه أبا أتسبح وأرقد آبي أرتاااااااح
مبارك: تبيني اشلج؟؟
أنا: لا فديتك بعد شوي بيوني النرس
مبارك: براحتج حياتي
أنا لا إرادياً طاحت من عيني دمعة مب عارفة شو سببها؟!! بس هي إنعكاس فرحة من بعد تعب وجهد كبير تطلب مني إني أبذله، وأحس أن هالولد ماعرف كيف باتصرف وياه مع إني أنا أكثر وحده شلت وحطيت في أخواني إللي أصغر مني وخصوصاً لطافي، بس مادري ومبارك من شافني مسح دمعتي
مبارك: شو فيج حياتي؟؟ لشو هالدمعة؟؟
هو سؤال صح؟ مب أكثر بس أنا من زود التعب إللي أحس به صحت كأني مقهورة هههههههههههه الحمدالله والشكر صج مب صاحية
مبارك: لولوة؟؟ ليش تصيحين تبين أنادي لج أمج؟؟
هزيت له راسي لا
مبارك: شو تبين عيل؟؟
أنا: ولا شي أقعد معاي
مبارك: فديتج والله يا أم سلطان وأنا أقدر أخليج إلا معاج فديتج وين ماتروحين أنا معاج "حتى لو طلعت القمر ياروحي أنا بتبعك"
أنا: ههههههههه
مبارك: هيه جي أباج
النرس: please sir go out now
مبارك: شو تبا أنا أبا أقعد معاج
أنا: معلي حياتي بس عشان بيودوني الحجرة فلازم تطلع الحين
مبارك: يلا ما باليد حيلة جدمي أنتي أحين وبعدين أنا باييج
أنا: إنشالله
وطلع مبارك من عندي وطمنهم علي وعلى صحتي أن الحمدالله مافيني شي، ورجع أمي معاه البيت عشان تييب لي أغراضي وتجهز كل شي وتييني بعدين، بس مبارك وصلها ورجع لي وقال حق خالوا عفرا أنها تييب معاها أمي بعدين في ييتها لي وتتفاهم معاها و خالوا عفرا مابتقول لا وعليا هي وأمي ومشى عنهم على طوول ياني وياب الشنطة الصغيرة إللي كنت مجهزة فيها الأشيا إللي باحتاجها من ثياب وغيره. أنا وقتها خلصت كنت نظيفة ومنبطحة على السرير نايمة بعد ماخبرتني النرس أن بعد ساعتين تقريباً راح إييبون لي البيبي يعني على الساعة عشر، يلا أنا بانام شوي وغطت عيني وما حسيت بشي من التعب كفاية آخر الأيام كان يتحرك وايد فما قدر أنام، وأستسلمت للنوم دخل علي مبارك بعد نص ساعة شافني نايمة جرب الكرسي صوبي وين ماكنت مجابله ومسك يدي وحبها وردها مرة ثانية تحت اللحاف وقعد يتأملني ويمسح على شعري
مبارك: فديتج والله يا حياتي كم تعبتي وتعذبتي عشان سلطان وآخرتها طلع صغيروووووووون، فديتج حياتي أحبج، إنشالله أحين بترتاحين ويخف تعبج.
وتم عندي لين مايات النرس ووعتني من النوم وشفته وأبتسمت له رد علي الإبتسامة
النرس:sir can you go out for fow minuts please?!
مبارك
وطلع مبارك وروتني الطريقة الصحيحة حق الرضاعة وكيف أمسك بالياهل عشان مايختنق وهو يرضع ومن هالسوالف ومن بعدها طلعت ودخل علي مبارك
أنا: شو من متى أنت هني؟؟
مبارك: بوووه يمكن من أكثر من ساعتين
أنا: وأنا راقدة؟؟
مبارك: هيه أكيد، عيل شو كنتي واعية؟!؟
أنا: هههههههه لا والله إلا راقدة لولا هاذي جان أنا الحين مواصلة رقادي بس الشيخ سلطان فديته بيشرف الحين فلازم نستقبله
مبارك: حلفي؟!! فديــــــــــته والله
أنا: هيه هيه أحين ماشي فديتج أحين فديته
مبارك: ههههههههههههه شو تغارين من ولدج؟؟
أنا: إيه أنزين
مبارك: هههههههههههههههههه أنتي حياتي كلها، شو تبين بذاك إللي مايفهم
أنا: أنزين مبارك خبرتوا بنت عمتي؟؟
مبارك: لا والله نسيت يمكن أمج خبرتها ولا أقولج أندوج التلفون خبريها روحج
وعطاني التلفون وكلمتها وأستانست لي مع أنها في البداية ماصدقت على بالها إني أتغشمر بس عقب يوم حلفت لها أنا ومبارك صدقت تشكرت لنا بالسلامة وقالت إنها العصر بتيي وسكرته من عندها لأن يابوا لي سلطان فديته
أنا: واااااي قلبي إينن حبيبي، نتفه آاااااخ قلبي لا لا ماتحمل
مبارك: ههههههههههه تراه ولدج شليه أنزين
أنا: لا خله في سريره أخاف اطيحه من يدي من الأناسه
مبارك: شو تطيحينه أدري بج جان ما تزغدينه زين
أنا: ويهك عاد، أنا وولدي كيفي
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
مبارك: الله أحينه خلاص طاح كرتي وين أيام اول
أنا: ههههههههههههه من قال بس نعطيك الكرت الأصفر عشان تاخذ الحيطة والحذر
مبارك: ههههههههههههه بعد؟!! أنزين أنزين
وعدلت روحي على السرير عدل
أنا: مبارك جرب مني سريره شوي
وجرب سريره مني
أنا: مباااراااك باموت إيينن إيينـــــــــــــــــــــــــن قلبـــــــــــــي قلبــــــــــــي فديته على التعب إللي تعبته حلال عليه جان طلع لي هالحلو
مبارك: هيه فديته تراه إلا على أمه والأكثر ملامح أبوه
أنا: إذا على أبوه أنا راضية، مو بس باحبه إلا بامووت فيه
مبارك: أحم أحم
أنا: هههههههههههه فديتك مبارك شوف، شوف شلون يبطل حلجه وااي فديت هالحلج أنا
مبارك: أنزين تراهم يايبنه لج عسب ترضعينه، رضيعه الياهل يوعان
أدري بتسغربون مني بس أنا مو قصدي أخليه جذي، أنا مشكلتي إن مبارك قاعد في جبدي ماقدر أحس أن ويهي بيحترق أشلون أرضعه وهو عندي، يالله ياربي أفهم عاد يا مبارك وأطلع أحسن من إنها إتيي مني
مبارك: شو بعد بتيوعين الياهل عسب مستحاج ها؟؟
أنا: ها من قال؟!؟؟
مبارك: هههههههههههههههه شو تتحريني غبي أنا؟؟ تراني من قلت لج و ويهج قام يتلون وأنا أقولج عاد كيفج تراه لا هو حرام أنج تكشفين عند ريلج ولا هو عيب أنا حلالج، وأنا أنصحج أنج ترضعين الياهل أحسن عن تخلينه جي
من الفشيله لأنه صادني قلت له
أنا: لا لا عادي بارضعه عاد أشعلي أنا منك ولدي أهم والله
مبارك: هيه تحسبت بعد!؟
أنا: مبارك؟
مبارك: عونج غناتي
أنا: عانك الرحمن، لو قلت لك إني أستحي شو بتكون ردت فعلك؟؟
مبارك: ماودي أقولج شي أخليج تقفطين من الخاطر، بس حالياً أقولج رضعي الياهل
أنا: لا قوول قوول صج صج
مبارك: أقولج شي؟! أنا أصلاً كنت عرف أنج بتقولين أستحي وبتقولين لي أطلع برا عسب أرضعه، ها إللي على بالي كنتي بتقولينه في البداية بس لو قلتيها يا لولو والله لا أخليج ماي متبخر في ها الحجرة وأخلي الكل يضحك عليج
أنا: بل شدعوة صج نذالة
مبارك: لا نذالة ولاشي بعد إذا أنتي مب طايعة ترضعين الياهل عسب إني مويود شو تبين أسوي لج؟؟ أحبج فوق راسج وأطلع إنشالله؟!؟؟
أنا: والله جان زين
مبارك: شووووووووووو؟؟؟؟؟
أنا: هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه أتغشمر معاك
مبارك: لا فديتج لا تتغشمرين رضعي الياهل فديته يوعان
يالله سترك الظاهر أن إللي يقوله صج، أن إذا مارضعت الياهل بيفشلني من الخاطر يالله خلني أتوكل على الله بعدين يصير خير
أنا: مبارك يبت معاك الشنطة الصغيرة؟؟
مبارك: هيه تبينها؟؟
أنا: هيه فديتك
مبارك: أندوج
وعطاني أياها وطلعت منه قميص لي واسع لأني كنت لابسة ثياب المستشفى ولبسته ومن ظمن الأغراض كنت حاطة فيها شال لي عشان إذا برضع الياهل وغيره من هالأشيا إللي أحتاجها، فطلعت الشال وشليت سلطان حياااتي صغير
أنا: مبارك ماتبي تشيله؟؟
مبارك: لا فديتج، أنتي رضعيه الحينه بعدين يستوي خير
أنا:واااااااااااي ياقلبي أنا باموت ياناس إيينن ياربي ياربي جميل هالولد
مبارك: الله يخليكم ويحفظكم لي
أنا: آمين أجمعين إنشالله
وحطيت على جتفي الشال وبديت أرضعه، مع إني كنت خايفه في البداية بس الحمدالله سميت بالرحمن ولا كأني أنا إللي كنت خايفه من شوي، ومبارك يشوفني ويتبسم وأنا ماقدر ألتفت عليه مادري بس أنا جذي أحس ببالفشيلة مادري شبيقول لو طالعته، وشوي إلا أهوه إللي يايني قاعد على السرير مجابلني لأني كنت مادة ريل وكافسة الثانية، آآآآآآه يا ذا الويه إللي قام يتلون، وهو من شافني ضحك وأنا طبعاً شبه مقيدة بمسك الياهل ولا بارضعه ولا شباسوي وهو ميت علي من الضحك
أنا: مبارك قوم من هني، لوسمحت قوووم
مبارك: مابا شو بتسوين يعني؟؟
أنا: والله باحط الياهل وباكفخك
مبارك: ههههههههههه ههههههههههههههه خيبه بس عسب إني ييت جدامج؟؟
أنا: مبارك عن السخافة، وقوم عن ويهي والله مب زين الياهل يرضع وأنا متوترة
مبارك: ياربي على الدكاترة إللي مجابليني
أنا: مباااااااااااارااااااااااااك
عصبت من خاطري والله ياتني الصيحة من القهر، مب قادرة أتحرك وهو لعانته واصلة حدها، مو لأن الأخ رايق
مبارك: يا هبله شو فيج؟؟ للمرة ألف مليون أقولج وأرد أعيد وأكرر فيها عاد، شو فيج؟؟ ليش تستحيـــــــــــــن؟؟ والله العظيم إني أنا مبارك بن محمد زوجكِ على سنة الله ورسوله وليس شبيهه
أنا: أنزين وخير ياطير، قوم عني الحين ترا والله وهذاني حلفت لا أفلعك بها التلفون إللي يمي
مبارك: هههههههههههه خيبة أستويتي وحشه خلاص أنا باشوف لي حرمة ثانية تداريني
حسيت عيوني غرقت من الدموع قهرنــــــــــي ياربي كلامه ينرفــــــــــز وااايد وهو عنده عااااااااادي
أنا: في الطقاق قوم أنزين
سكت وطالع ويهي إللي أنا منزلته عشان مايشوفني، لكنه شاف أن عيوني بدت تغرق وأنا أرامش عشان تروح هالدمعة ومافي جدامي إلا خيارين يا أما أبلع الصيحة أو تطيح هالدمعة إللي عامية الرؤيا عندي بس في النهاية طاحت وهو جافني ومسحها عني
مبارك: يعني تتحسبين صدق إني أسويها وأدور لي حرمة؟؟
أنا: قصورك بعد، على هالتعب تحط وحدة فوق راسي وقوم أحين، ترا خلاص وصلت حدي أنزين
مبارك: حياتي والله أنتي، والله مايرزا يالولوة تنزلين هالدموع عسب مستحاج، عادي فديتج خلاص المفروض أنج تتعودين يعني إذا أنا وياج كل يوم في نفس المكان نقعد وناكل ونشرب وفي نفس المكان ننام شو تبين أكثر بعد؟؟ يعني أحين أنا تتحسبين ما جد شفتج وأنتي متكشفة يوم كنتي راقدة؟؟ تراه عادي أنا حلال مب حرام ولا هو عيب سبحان الله ها غصبن عنج ترا، وأنتي مثلاً يوم كنتي نايمة ماكنتي متعمدة أنج تتكشفين صح ها الكلام ولا لاء؟؟
طبعاً كنت منزلة راسي أشوف سلطان حبيبي وهو يرضع أخاف عليه مافيني بعد وعقب ماخلص كلامه رفعت له راسي وهزيته بالإيجاب
مبارك: بس عيل!، ها نفس الشي ترا بعد الواحد تحده الظروف أنه يسوي شي هو يستحي منه بس ها سنة الحياة، يعني أحين أنتي بتعترضين ؟؟
أنا: لا بس أنت قوم الحين
مبارك: إنشالله
ونزل راسه حب سلطان الصغير على راسه وهو يرضع وحبني أنا بعد على راسي وقام قعد يمي، تبون الصج أهو صاج يعني لين متى أستحي منه؟؟!؟ لاهو غريب ولا شي بس تعليقاته هي إللي أنا أستحي منها، خلاص من يوم ورايح عادي دامه هو عطاني التصريح فعادي يعني، وماشالله المستشفى مافضى ناس طالعه وناس داخله أمي على بنات عمتي وعمتي وعلى أهل مبارك ماشالله إللي ماقصروا حتى خواتي وصلوا غير خالاتي إللي وصلوا على اليوم الثاني والله فرحت من قلب شفتهم كلهم عقب هالفترة ذي كلها الحمدالله وبعد 3 أيام رخصوني، والحمدالله صحتي أنا والبيبي أوكي ومن رجعنا البيت مبارك مايتحرك عن سلطان قاعد لي قعدة والله كأني باربي واحد ثاني بعد، حتى اليهال ماسووا إللي يسويه هو غربلني أنا أرقده وهو يروح يمه يغربله عشان يفتح عينه، مب سلطان إللي متعبني إلا مبارك إللي متعبني، وأنا عاد ضقت وخصوصاً يوم إللي كملت أسبوعين وزود وأمي سافرت من يومين، ماقصرت تمت معاي أزيد من شهر وبعدين وراها البيت مخليته حتى خواتي ردوا قبلها مع خالاتي من أسبوع وزود، أما عمتي راحت في بيت وحده من بناتها، و الحين سلطان ماعرف شو فيه يصيح ومبارك مب قاعد يساعدني كثر ما هو مدودهني ووصلت حدي منه وصرخت عليه
أنا: ههههههههههههه من قال بس نعطيك الكرت الأصفر عشان تاخذ الحيطة والحذر
مبارك: ههههههههههههه بعد؟!! أنزين أنزين
وعدلت روحي على السرير عدل
أنا: مبارك جرب مني سريره شوي
وجرب سريره مني
أنا: مباااراااك باموت إيينن إيينـــــــــــــــــــــــــن قلبـــــــــــــي قلبــــــــــــي فديته على التعب إللي تعبته حلال عليه جان طلع لي هالحلو
مبارك: هيه فديته تراه إلا على أمه والأكثر ملامح أبوه
أنا: إذا على أبوه أنا راضية، مو بس باحبه إلا بامووت فيه
مبارك: أحم أحم
أنا: هههههههههههه فديتك مبارك شوف، شوف شلون يبطل حلجه وااي فديت هالحلج أنا
مبارك: أنزين تراهم يايبنه لج عسب ترضعينه، رضيعه الياهل يوعان
أدري بتسغربون مني بس أنا مو قصدي أخليه جذي، أنا مشكلتي إن مبارك قاعد في جبدي ماقدر أحس أن ويهي بيحترق أشلون أرضعه وهو عندي، يالله ياربي أفهم عاد يا مبارك وأطلع أحسن من إنها إتيي مني
مبارك: شو بعد بتيوعين الياهل عسب مستحاج ها؟؟
أنا: ها من قال؟!؟؟
مبارك: هههههههههههههههه شو تتحريني غبي أنا؟؟ تراني من قلت لج و ويهج قام يتلون وأنا أقولج عاد كيفج تراه لا هو حرام أنج تكشفين عند ريلج ولا هو عيب أنا حلالج، وأنا أنصحج أنج ترضعين الياهل أحسن عن تخلينه جي
من الفشيله لأنه صادني قلت له
أنا: لا لا عادي بارضعه عاد أشعلي أنا منك ولدي أهم والله
مبارك: هيه تحسبت بعد!؟
أنا: مبارك؟
مبارك: عونج غناتي
أنا: عانك الرحمن، لو قلت لك إني أستحي شو بتكون ردت فعلك؟؟
مبارك: ماودي أقولج شي أخليج تقفطين من الخاطر، بس حالياً أقولج رضعي الياهل
أنا: لا قوول قوول صج صج
مبارك: أقولج شي؟! أنا أصلاً كنت عرف أنج بتقولين أستحي وبتقولين لي أطلع برا عسب أرضعه، ها إللي على بالي كنتي بتقولينه في البداية بس لو قلتيها يا لولو والله لا أخليج ماي متبخر في ها الحجرة وأخلي الكل يضحك عليج
أنا: بل شدعوة صج نذالة
مبارك: لا نذالة ولاشي بعد إذا أنتي مب طايعة ترضعين الياهل عسب إني مويود شو تبين أسوي لج؟؟ أحبج فوق راسج وأطلع إنشالله؟!؟؟
أنا: والله جان زين
مبارك: شووووووووووو؟؟؟؟؟
أنا: هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه أتغشمر معاك
مبارك: لا فديتج لا تتغشمرين رضعي الياهل فديته يوعان
يالله سترك الظاهر أن إللي يقوله صج، أن إذا مارضعت الياهل بيفشلني من الخاطر يالله خلني أتوكل على الله بعدين يصير خير
أنا: مبارك يبت معاك الشنطة الصغيرة؟؟
مبارك: هيه تبينها؟؟
أنا: هيه فديتك
مبارك: أندوج
وعطاني أياها وطلعت منه قميص لي واسع لأني كنت لابسة ثياب المستشفى ولبسته ومن ظمن الأغراض كنت حاطة فيها شال لي عشان إذا برضع الياهل وغيره من هالأشيا إللي أحتاجها، فطلعت الشال وشليت سلطان حياااتي صغير
أنا: مبارك ماتبي تشيله؟؟
مبارك: لا فديتج، أنتي رضعيه الحينه بعدين يستوي خير
أنا:واااااااااااي ياقلبي أنا باموت ياناس إيينن ياربي ياربي جميل هالولد
مبارك: الله يخليكم ويحفظكم لي
أنا: آمين أجمعين إنشالله
وحطيت على جتفي الشال وبديت أرضعه، مع إني كنت خايفه في البداية بس الحمدالله سميت بالرحمن ولا كأني أنا إللي كنت خايفه من شوي، ومبارك يشوفني ويتبسم وأنا ماقدر ألتفت عليه مادري بس أنا جذي أحس ببالفشيلة مادري شبيقول لو طالعته، وشوي إلا أهوه إللي يايني قاعد على السرير مجابلني لأني كنت مادة ريل وكافسة الثانية، آآآآآآه يا ذا الويه إللي قام يتلون، وهو من شافني ضحك وأنا طبعاً شبه مقيدة بمسك الياهل ولا بارضعه ولا شباسوي وهو ميت علي من الضحك
أنا: مبارك قوم من هني، لوسمحت قوووم
مبارك: مابا شو بتسوين يعني؟؟
أنا: والله باحط الياهل وباكفخك
مبارك: ههههههههههه ههههههههههههههه خيبه بس عسب إني ييت جدامج؟؟
أنا: مبارك عن السخافة، وقوم عن ويهي والله مب زين الياهل يرضع وأنا متوترة
مبارك: ياربي على الدكاترة إللي مجابليني
أنا: مباااااااااااارااااااااااااك
عصبت من خاطري والله ياتني الصيحة من القهر، مب قادرة أتحرك وهو لعانته واصلة حدها، مو لأن الأخ رايق
مبارك: يا هبله شو فيج؟؟ للمرة ألف مليون أقولج وأرد أعيد وأكرر فيها عاد، شو فيج؟؟ ليش تستحيـــــــــــــن؟؟ والله العظيم إني أنا مبارك بن محمد زوجكِ على سنة الله ورسوله وليس شبيهه
أنا: أنزين وخير ياطير، قوم عني الحين ترا والله وهذاني حلفت لا أفلعك بها التلفون إللي يمي
مبارك: هههههههههههه خيبة أستويتي وحشه خلاص أنا باشوف لي حرمة ثانية تداريني
حسيت عيوني غرقت من الدموع قهرنــــــــــي ياربي كلامه ينرفــــــــــز وااايد وهو عنده عااااااااادي
أنا: في الطقاق قوم أنزين
سكت وطالع ويهي إللي أنا منزلته عشان مايشوفني، لكنه شاف أن عيوني بدت تغرق وأنا أرامش عشان تروح هالدمعة ومافي جدامي إلا خيارين يا أما أبلع الصيحة أو تطيح هالدمعة إللي عامية الرؤيا عندي بس في النهاية طاحت وهو جافني ومسحها عني
مبارك: يعني تتحسبين صدق إني أسويها وأدور لي حرمة؟؟
أنا: قصورك بعد، على هالتعب تحط وحدة فوق راسي وقوم أحين، ترا خلاص وصلت حدي أنزين
مبارك: حياتي والله أنتي، والله مايرزا يالولوة تنزلين هالدموع عسب مستحاج، عادي فديتج خلاص المفروض أنج تتعودين يعني إذا أنا وياج كل يوم في نفس المكان نقعد وناكل ونشرب وفي نفس المكان ننام شو تبين أكثر بعد؟؟ يعني أحين أنا تتحسبين ما جد شفتج وأنتي متكشفة يوم كنتي راقدة؟؟ تراه عادي أنا حلال مب حرام ولا هو عيب سبحان الله ها غصبن عنج ترا، وأنتي مثلاً يوم كنتي نايمة ماكنتي متعمدة أنج تتكشفين صح ها الكلام ولا لاء؟؟
طبعاً كنت منزلة راسي أشوف سلطان حبيبي وهو يرضع أخاف عليه مافيني بعد وعقب ماخلص كلامه رفعت له راسي وهزيته بالإيجاب
مبارك: بس عيل!، ها نفس الشي ترا بعد الواحد تحده الظروف أنه يسوي شي هو يستحي منه بس ها سنة الحياة، يعني أحين أنتي بتعترضين ؟؟
أنا: لا بس أنت قوم الحين
مبارك: إنشالله
ونزل راسه حب سلطان الصغير على راسه وهو يرضع وحبني أنا بعد على راسي وقام قعد يمي، تبون الصج أهو صاج يعني لين متى أستحي منه؟؟!؟ لاهو غريب ولا شي بس تعليقاته هي إللي أنا أستحي منها، خلاص من يوم ورايح عادي دامه هو عطاني التصريح فعادي يعني، وماشالله المستشفى مافضى ناس طالعه وناس داخله أمي على بنات عمتي وعمتي وعلى أهل مبارك ماشالله إللي ماقصروا حتى خواتي وصلوا غير خالاتي إللي وصلوا على اليوم الثاني والله فرحت من قلب شفتهم كلهم عقب هالفترة ذي كلها الحمدالله وبعد 3 أيام رخصوني، والحمدالله صحتي أنا والبيبي أوكي ومن رجعنا البيت مبارك مايتحرك عن سلطان قاعد لي قعدة والله كأني باربي واحد ثاني بعد، حتى اليهال ماسووا إللي يسويه هو غربلني أنا أرقده وهو يروح يمه يغربله عشان يفتح عينه، مب سلطان إللي متعبني إلا مبارك إللي متعبني، وأنا عاد ضقت وخصوصاً يوم إللي كملت أسبوعين وزود وأمي سافرت من يومين، ماقصرت تمت معاي أزيد من شهر وبعدين وراها البيت مخليته حتى خواتي ردوا قبلها مع خالاتي من أسبوع وزود، أما عمتي راحت في بيت وحده من بناتها، و الحين سلطان ماعرف شو فيه يصيح ومبارك مب قاعد يساعدني كثر ما هو مدودهني ووصلت حدي منه وصرخت عليه
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
أنا: بـــــــــس عاد ذبحتني أسكت العود ولا الصغير، يا أخي حس والله تعبت لا ذي يسكت ولا أنت إللي قاعد تساعدني كل ماسوي شي تلعوزني تعبت أنا، أنت ماتحس؟؟ أرحمني شوي أفــــف...
وطلعت عنه في الصالة وشلت سلطان وياي وشوي شوي هدا ورضعته ورقد وهو أبد ماسمعت له حس، دخلت الحجرتنا إلا مرتب الأغراض إللي خالوا عفرا يايبتها لي ورحت باحطه في سريره إلا بعد مرتب حجرة سلطان فديته السرير والكبت، والله لا تلوموني أنا إللي كنت مرتبة من كثر ما أنا مشغولة الحين أحس إني صرت وصخة حجرتي تنظفها الخدامة، بس لازم أشوف من عقبها أن كل شي أوكي أو لا، وصرت ما أقعد في الغرفة وايد مادري عنها آخذ إللي أبيه وأنزل تحت في الحجرة التحتيه مع سلطان لأن الناس تييني البيت فما أركب فوق إلا أذا بانام ومبارك يكون موجود قبلنا فالنثرة ماتصير إلا لين هو ركب، الكندورة في صوب والغترة في صوب يعني إللي لبسه بأختصار متنثر على كبر الغرفة، وإذا بييب شي حق الثلاجة يخليه على الأرض في المطبخ ينتظر أحد يحطها في الثلاجة أو في الكبت، وغير أنا إللي آخذ أغراض سلطان بدون مبالاة أن جان طاح شي من عقب ماخذيت أو لا، وفي النهاية أصعد وأنا تعبانة آبي أرقد بس على طول أرقد سلطان وأنا من بعده أحس إني خلااااص منتهيه من الزين، وماشوف من يساعدني.. نفسياً تعبت من الحالة إللي أعيشها وسلطان مب مقصر الليل ماقدر أرقده بسبته كل شوي صاح شتتوقعون الأعصاب عندي؟!! ألف ألف بس مبارك وايد ناسي روحه نسى إني ماعدت وحده فاضية ماعندها إلا هو، نسى أن وراي الحين مسؤولية غيره، بس إذا محد ياني وسلطان راقد ماقصر أجهز كل شي بنفسي حتى الحجرة أبخرها وأعطرها من عقب ما أحط سلطان عند نورة عشان مايختنق، وهالفقيرة بعد مب مقصرة هامله خطيبها على حسابي وكل ماقلت لها قالت:" أنا قايله حق فيصل إني مشغولة معاج وهو متفهم الوضع لا تحاتين"، المهم خلونا من ذي كله طبعاً مانطقت ولا كلمة من دخلت اللهم حطيت سلطان على سريره ورحت أتغسل وأبدل أحس أن جتوفي طاحت، يالله تعطيني القوة وعلى طول وينك يالفراش
مبارك: لولوة حبيبي
أنا: مبارك الله يخليك لاتكلمني والله إنها واصلة معاي لي هني، الله يرحم والديك أسكت عني
مبارك: أنزين كلمتين بس
أنا: قول
مبارك: حياتي أنا آسف تعبتج واايد
طبعا من الكبت إللي فيني بطيتها صياح والله تعبت، تعبت ماحد يحس فيني إلا إللي جرب
هالتجربه من قبل
مبارك: بس حياتي كل ها وحابسته في قلبج
أنا: والله تعبت ما أقدر لا أرتاح ولا أرقد مثل الناس، جسمي كله يعورني من أتحرك شوي قالوا صاح سلطان، شنو ذي؟!! والله مب حالة
مبارك: معلي حياتي هونيها وتهون أحين أنتي صبرتي عليه يوم كان في بطنج ما بتصبرين عليه يوم طلع
أنا: مبارك تـــــــعبـــــــــت رقبتي تعورني من كثر ما أنا قاعدة معاه
مبارك: ليش وين نورة ما تساعدج؟؟
أنا: حتى لو، نورة مب أمه يعني بتشيله شويتين بس ما بيسكت
مبارك: فديتج حياتي خلاااص أنتي هدي الحين، خلاص لا تصيحين
أنا: ساعدني والله تعبت
أنكسر خاطره علي مسح دموعي وحظني عند صدره ومسح على شعري لين ماغفت عيني وأنا على صدره كأني ياهل، رديت أنا إللي كانت عنده بس بروحي بدون مشارك، يستانس عليها لين غايضها وحرق اعصابها. قعدت اليوم الثاني بشوية نشاط والله أن حتى مادري بسلطان و مبارك مختفى، على طول فزيت من مكاني طليت في حجرة سلطان إلا مبارك يرضعه بالمرضاعة وذاك راقد في حظنه
أنا:
مبارك: أششششش
وأشر لي عشان أطلع وطلعت، رحت أتغسل وعقب رحت لهم ومديت يدي عشان أخذه وخذيته من عنده وحباني مبارك على راسي
مبارك: صباح الخير حياتي
انا: صباح الخير عمري
مبارك: شو أصبحتي؟؟
أنا: الحمدالله وأنت؟؟
مبارك: أصبحت على سلطاني
أنا: ليش ماقعدتني له؟؟
مبارك: ماحبيت أصحيج من النوم وأنتي كنتي كلش تعبانه حتى ما سمعتيه وهو يصيح فقمت له
أنا: حياتي والله، من متى وأنت وياه؟؟
مبارك: من الساعة 3 الفير تقريباً نومته وردمرة ثانية صحى على الساعة خمس ونومته وواصل نومه إلين الساعة سبع ونص والحين صحى وبس وأنا معاه
أنا: وأنت رضعته؟؟
مبارك: هيه، عندج شك يعني؟؟
أنا: لا بس هو الماي بالزور يشربه والله غريب أمرك يا سلطان!!
مبارك: عسب تعرفين ولدي يحبني ويطيع كلمتي وعلى أمه يدلع
أنا: أحلف بس أنت؟!!
مبارك: شو عيل تتحسبينه؟؟
أنا: أقول حياتي ماقصرت والله يعطيك العافية والحين خلني أرضع الياهل وإذا ماعليك كلافة يعني تنزل تييب صنية الريوق من بدال الخدامة
مبارك: إنشالله من عيوني
أنا: تسلم عيونك فديتك
ونزل وخذيت سلطان فديته إللي صحى وسبحته ولبسته و بطلت عنه المهاد و تم يلعب ومبارك يناغيه وذاك يضحك حق أبوه لين انا ماخلصت ريوقي شلته ومهدته ورضعته ورقدته، والله من بعدها حسيت براحه فديته مبارك ما قصر رحت صوبه وحبيته على خده
أنا: مشكور فديتك ماقصرت، ربي لا خلاني منك
مبارك: ولا منج حياتي
أنا: أنا باحطه في مفرشه وبانزل تحت، بتنزل معاي؟؟
مبارك: لا قعدي أنتي معاي
أنا: إنشالله ماطلبت
وقعدنا في الصالة التابعة حق قسمنا وسوالف وضحك وأنا حطيت لنا شبس وعصير على طلب مبارك وهو يسولف علي وأنا أضحك والله من زمان ماقعدت معاه عدل أحس إني صج مقصرة في حقه
مبارك: ندى شو رايج نييب بشكارة حق سلطوني؟!
ندى: لا لا لا كلشي ولا بشاكير انا اخواني ما كنت احب البشكارة تشلهم وايد وتحطهم وتدخلهم الحام_كرمكم الله_ الا هالمرة ولدي؟!! لا فديتك مابي
مبارك: براحتج حبيبتي
وسكتنا شو وكل ساعة التفت لمبارك وابتسم له ولين ما صادني وانا اتبسم على شكله
مبارك: شو فيج حبيبتي؟؟
انا: لا ماشي بس اشوفك
مبارك: انشالله بس عيبتج
أنا: هههههههه من زمان عايبني ان جان ماخذتك، مبارك أبا أقولك شي
مبارك: قولي فديتج
أنا: مبارك سامحني إذا قصرت في حقك بس أتمنى أنك تعذرني
مبارك: لولوا شو هالكلام؟ حبيبتي أنتي ما مقصرة معايه وبعدين حتى لو أنا عاذرنج ها أول بيبي لنا وأنتي مشغولة معاه وهو بعد ماشالله عليه صياح
أنا: هيه والله
مبارك: طالع على بعض الناس
أنا: شقصدك يعني؟؟
مبارك: أبد سلامتج ما أقصد شي
أنا: لا بلى قول أنه طالع علي بعد اللف و الدوران لشو؟؟
مبارك: ها أنتي إللي قلتيها أنا ماقلت شي ههههههههههه
أنا: هههههههههه أنزين معلي معلي
مبارك: فديتج والله يخبل
أنا: أدري لانه ولدي
مبارك: هيه والله
أنا: بس فديته أحلى شي أنه ماخذ عيونك
مبارك: أحم هالكثر حلوة؟؟
أنا: إلا وأنت الصج غاوية أنا لولا عيونك أن جان ماخذتك
مبارك: حلفي أنتي بس؟؟!
أنا: والله عبالك هههههههههههههه
وحذف علي الكوتشينة ويصير الضحك
مبارك:عشان عيوني ها؟؟
أنا: ههههههههههههه
وطلعت عنه في الصالة وشلت سلطان وياي وشوي شوي هدا ورضعته ورقد وهو أبد ماسمعت له حس، دخلت الحجرتنا إلا مرتب الأغراض إللي خالوا عفرا يايبتها لي ورحت باحطه في سريره إلا بعد مرتب حجرة سلطان فديته السرير والكبت، والله لا تلوموني أنا إللي كنت مرتبة من كثر ما أنا مشغولة الحين أحس إني صرت وصخة حجرتي تنظفها الخدامة، بس لازم أشوف من عقبها أن كل شي أوكي أو لا، وصرت ما أقعد في الغرفة وايد مادري عنها آخذ إللي أبيه وأنزل تحت في الحجرة التحتيه مع سلطان لأن الناس تييني البيت فما أركب فوق إلا أذا بانام ومبارك يكون موجود قبلنا فالنثرة ماتصير إلا لين هو ركب، الكندورة في صوب والغترة في صوب يعني إللي لبسه بأختصار متنثر على كبر الغرفة، وإذا بييب شي حق الثلاجة يخليه على الأرض في المطبخ ينتظر أحد يحطها في الثلاجة أو في الكبت، وغير أنا إللي آخذ أغراض سلطان بدون مبالاة أن جان طاح شي من عقب ماخذيت أو لا، وفي النهاية أصعد وأنا تعبانة آبي أرقد بس على طول أرقد سلطان وأنا من بعده أحس إني خلااااص منتهيه من الزين، وماشوف من يساعدني.. نفسياً تعبت من الحالة إللي أعيشها وسلطان مب مقصر الليل ماقدر أرقده بسبته كل شوي صاح شتتوقعون الأعصاب عندي؟!! ألف ألف بس مبارك وايد ناسي روحه نسى إني ماعدت وحده فاضية ماعندها إلا هو، نسى أن وراي الحين مسؤولية غيره، بس إذا محد ياني وسلطان راقد ماقصر أجهز كل شي بنفسي حتى الحجرة أبخرها وأعطرها من عقب ما أحط سلطان عند نورة عشان مايختنق، وهالفقيرة بعد مب مقصرة هامله خطيبها على حسابي وكل ماقلت لها قالت:" أنا قايله حق فيصل إني مشغولة معاج وهو متفهم الوضع لا تحاتين"، المهم خلونا من ذي كله طبعاً مانطقت ولا كلمة من دخلت اللهم حطيت سلطان على سريره ورحت أتغسل وأبدل أحس أن جتوفي طاحت، يالله تعطيني القوة وعلى طول وينك يالفراش
مبارك: لولوة حبيبي
أنا: مبارك الله يخليك لاتكلمني والله إنها واصلة معاي لي هني، الله يرحم والديك أسكت عني
مبارك: أنزين كلمتين بس
أنا: قول
مبارك: حياتي أنا آسف تعبتج واايد
طبعا من الكبت إللي فيني بطيتها صياح والله تعبت، تعبت ماحد يحس فيني إلا إللي جرب
هالتجربه من قبل
مبارك: بس حياتي كل ها وحابسته في قلبج
أنا: والله تعبت ما أقدر لا أرتاح ولا أرقد مثل الناس، جسمي كله يعورني من أتحرك شوي قالوا صاح سلطان، شنو ذي؟!! والله مب حالة
مبارك: معلي حياتي هونيها وتهون أحين أنتي صبرتي عليه يوم كان في بطنج ما بتصبرين عليه يوم طلع
أنا: مبارك تـــــــعبـــــــــت رقبتي تعورني من كثر ما أنا قاعدة معاه
مبارك: ليش وين نورة ما تساعدج؟؟
أنا: حتى لو، نورة مب أمه يعني بتشيله شويتين بس ما بيسكت
مبارك: فديتج حياتي خلاااص أنتي هدي الحين، خلاص لا تصيحين
أنا: ساعدني والله تعبت
أنكسر خاطره علي مسح دموعي وحظني عند صدره ومسح على شعري لين ماغفت عيني وأنا على صدره كأني ياهل، رديت أنا إللي كانت عنده بس بروحي بدون مشارك، يستانس عليها لين غايضها وحرق اعصابها. قعدت اليوم الثاني بشوية نشاط والله أن حتى مادري بسلطان و مبارك مختفى، على طول فزيت من مكاني طليت في حجرة سلطان إلا مبارك يرضعه بالمرضاعة وذاك راقد في حظنه
أنا:
مبارك: أششششش
وأشر لي عشان أطلع وطلعت، رحت أتغسل وعقب رحت لهم ومديت يدي عشان أخذه وخذيته من عنده وحباني مبارك على راسي
مبارك: صباح الخير حياتي
انا: صباح الخير عمري
مبارك: شو أصبحتي؟؟
أنا: الحمدالله وأنت؟؟
مبارك: أصبحت على سلطاني
أنا: ليش ماقعدتني له؟؟
مبارك: ماحبيت أصحيج من النوم وأنتي كنتي كلش تعبانه حتى ما سمعتيه وهو يصيح فقمت له
أنا: حياتي والله، من متى وأنت وياه؟؟
مبارك: من الساعة 3 الفير تقريباً نومته وردمرة ثانية صحى على الساعة خمس ونومته وواصل نومه إلين الساعة سبع ونص والحين صحى وبس وأنا معاه
أنا: وأنت رضعته؟؟
مبارك: هيه، عندج شك يعني؟؟
أنا: لا بس هو الماي بالزور يشربه والله غريب أمرك يا سلطان!!
مبارك: عسب تعرفين ولدي يحبني ويطيع كلمتي وعلى أمه يدلع
أنا: أحلف بس أنت؟!!
مبارك: شو عيل تتحسبينه؟؟
أنا: أقول حياتي ماقصرت والله يعطيك العافية والحين خلني أرضع الياهل وإذا ماعليك كلافة يعني تنزل تييب صنية الريوق من بدال الخدامة
مبارك: إنشالله من عيوني
أنا: تسلم عيونك فديتك
ونزل وخذيت سلطان فديته إللي صحى وسبحته ولبسته و بطلت عنه المهاد و تم يلعب ومبارك يناغيه وذاك يضحك حق أبوه لين انا ماخلصت ريوقي شلته ومهدته ورضعته ورقدته، والله من بعدها حسيت براحه فديته مبارك ما قصر رحت صوبه وحبيته على خده
أنا: مشكور فديتك ماقصرت، ربي لا خلاني منك
مبارك: ولا منج حياتي
أنا: أنا باحطه في مفرشه وبانزل تحت، بتنزل معاي؟؟
مبارك: لا قعدي أنتي معاي
أنا: إنشالله ماطلبت
وقعدنا في الصالة التابعة حق قسمنا وسوالف وضحك وأنا حطيت لنا شبس وعصير على طلب مبارك وهو يسولف علي وأنا أضحك والله من زمان ماقعدت معاه عدل أحس إني صج مقصرة في حقه
مبارك: ندى شو رايج نييب بشكارة حق سلطوني؟!
ندى: لا لا لا كلشي ولا بشاكير انا اخواني ما كنت احب البشكارة تشلهم وايد وتحطهم وتدخلهم الحام_كرمكم الله_ الا هالمرة ولدي؟!! لا فديتك مابي
مبارك: براحتج حبيبتي
وسكتنا شو وكل ساعة التفت لمبارك وابتسم له ولين ما صادني وانا اتبسم على شكله
مبارك: شو فيج حبيبتي؟؟
انا: لا ماشي بس اشوفك
مبارك: انشالله بس عيبتج
أنا: هههههههه من زمان عايبني ان جان ماخذتك، مبارك أبا أقولك شي
مبارك: قولي فديتج
أنا: مبارك سامحني إذا قصرت في حقك بس أتمنى أنك تعذرني
مبارك: لولوا شو هالكلام؟ حبيبتي أنتي ما مقصرة معايه وبعدين حتى لو أنا عاذرنج ها أول بيبي لنا وأنتي مشغولة معاه وهو بعد ماشالله عليه صياح
أنا: هيه والله
مبارك: طالع على بعض الناس
أنا: شقصدك يعني؟؟
مبارك: أبد سلامتج ما أقصد شي
أنا: لا بلى قول أنه طالع علي بعد اللف و الدوران لشو؟؟
مبارك: ها أنتي إللي قلتيها أنا ماقلت شي ههههههههههه
أنا: هههههههههه أنزين معلي معلي
مبارك: فديتج والله يخبل
أنا: أدري لانه ولدي
مبارك: هيه والله
أنا: بس فديته أحلى شي أنه ماخذ عيونك
مبارك: أحم هالكثر حلوة؟؟
أنا: إلا وأنت الصج غاوية أنا لولا عيونك أن جان ماخذتك
مبارك: حلفي أنتي بس؟؟!
أنا: والله عبالك هههههههههههههه
وحذف علي الكوتشينة ويصير الضحك
مبارك:عشان عيوني ها؟؟
أنا: ههههههههههههه
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
مبارك: ما عرف منو إللي خطر لا يموت علي وعلى جمالي يوم شافني
أنا: بسم الله علي مو كأنهم إلا بعض الناس إللي بقى يوقف قلبه يوم نوير تمسخرت عليه وقالت له إني رفضته خخخخخخخخخخخخ
مبارك: جب ويا هالويه
أنا: هههههههههههههههه محتر وبعدين دامي مب حلوة لشو خذيتني؟؟ محد ظربك على يدك وقالك تعال خذني ههههههههههههههههههه
مبارك: بس بس
أنا: هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه مبارك صج صج قولي شصار فيك يوم قالت لك نورة إني رفضت؟!
مبارك: ما سويت شي شو باسوي يعني قلت كيفها هي حرة البنت والبنات وايدات باقول حق أميه تشوف لي وحده ثانية
أنا: هههههههههههههههههه جذااااااااااااب
مبارك: هيه جذاب عندج مانع
أنا: هيه، ليش أنت ماتعرف أن إللي يجذب الله يوديه النار؟؟
مبارك: لا والله أول مرة أعرف شكراً لأنج قلتي لي
أنا: العفو تعال كل يوم خخخخخخخخ
مبارك: لووولووو
أنا: أنزين صج صج الحين صج إللي قالته لي نوير أن عيونك صارت دوائر من الصدمة، وشوي وبتدمع وطلعت من البيت ومارجعت إلا في الليل من القهر؟!؟
مبارك: هيه، دامج تدرين لشو تسألين بعد؟؟
أنا: بس مجرد فضول
مبارك: والحين أرتحتي؟؟ أرتاح فضولج؟؟
أنا: هيه أرتاح بس أنا بسألك أنت غبي؟!
مبارك: شوو؟؟ لولووه!!
أنا: هيه صدج أنا أتكلم الحين، أنت غبي؟؟
مبارك: يعني بالله عليج حتى لو أنا غبي باقولج لا أنا ذكي
رحت قعدت يمه وقلت له وعيني في عينه
أنا: هههههههههههههه أنزين يعني أنا الحين شفتك وقعدت معاك وكلمتني وكلمتك وبعدين كان عندي فترة طويلة عشان أرد عليكم وأنا ما شفت منكم إلا كل خير، وحسيت فيك الطيبة والحنان ليش أرفضك بغض النظر عن جمالك يكفيني جمال الروح هاذي إللي يهمني
مبارك: حبيبتي والله أنتي لين قلت لج أنتي ماحد يسواج
أنا: هيه لازم ما حد يسواني تراني لولوة
مبارك: ههههههههههههههههههههه أنزين تدرين عاد أنا كنت مخطط نتعشى برا خلال هالأسبوع شو رايج نطلع اليوم؟؟
أنا: أمممممممممم
مبارك: شو بعد؟؟
أنا: لا و لاشي بس شنو اليوم؟ الأربعا؟؟
مبارك: هيه
أنا: تدري عاد خلها باجر أحسن
مبارك: لشو يعني؟
أنا: عشان لو لو أزعجني سلطان باخليه عند نوير خخخخخخخخخخ
مبارك: فديتج ياربي ذكية طالعة علي
أنا: هههههههههههههه لا وأنت الصاج أنت إللي طالع علي
مبارك: مو مشكلة، أنزين أنا بطلع بعد شوي تامرين على شي؟
أنا: لا فديتك مابا إلا سلامتك
مبارك: الله يسلمج إنشالله
وراح يتلبس وأنا رحت أطل على سلطان وقبل لا يطلع مبارك ناديت نورة تيي عندي متمللة ودخلنا مع بعض الحجرة ومبارك واقف على راس سلطان يشوفه ويحبه على راسه قبل لا يظهر
أنا: مبااارك؟ شتسوي؟؟
مبارك: شششش
وطلعت عنه أخاف يقعده
مبارك: يعني أبو يبوس ولده شو هالسؤال بعد؟؟
أنا: لا خفت تقعده، قلت دام الله هادية خله يرقد
مبارك: لالا راقد فديته دامي أنا إللي كنت معاه خلاص تطمني
أنا: أنزين
نورة: شو غادي الأب الحنون أخويه!؟!!
مبارك: هيه من زمان جانج ماتدرين بس عيالج أنا باعذبهم لج
نورة: هيه بنشوف منو إللي بيعذب عيالي أنت تروم أصلاً
مبارك: وليش إنشالله؟!؟
نورة: أحم لأني أنا أمهم وفيصل أبوهم
مبارك: نويــــــــــر حشمي عاد
نورة: آسفة
ياتني الضحكة فمشيت عنهم رحت أحط ثياب سلطان ومبارك في الكبت
مبارك: يلا أنا باخليكم تامروني على شي؟؟
أنا: مادري ما في بالي شي بس إذا بتشتري حق روحك شي أشتر لنا أنا ونورة ولا أقولك
حق كل أهل البيت
مبارك: هيه الله يسلمج عندي المالية
أنا: هههههههه
نورة: أخويه بلاك مستوي بخيل؟؟
مبارك: هههههههههههه أتغشمر بلاج أنتي
نورة: هيه تحسبت بعد مبارك يستوي بخيل؟!! ما صدق
أنا: هيه و الله
وطلع عنا مبارك
أنا: نوير آبي أغير شكلي، من زمان ما تعدلت من حملت في سلطان وأنا عادي شكلي آبي أسوي شي يديد
نورة: تدرين عاد شو رايج نطلع ناخذ كمن غرض ويا بعض ونسير الصالون نتعدل؟؟
أنا: أممم رايج جي يعني؟؟
نورة: هيه شوفي أنتي ومبارك تحبون الكشخة، فلذلك بنروح نشتري لنا كمن هدمه وعاد أنتي كفيج تبين بانطلونات أو تنانير
أنا: لا والله خاطري في بانطلونات، والله من نزلت الإمارات وأنا ميودة على التنانير وإذا مب تنانير جلابيات ومبارك ماشالله بعد كلش مايحب هالسوالف
نورة: بس عيل أنتي خذي لج بانطلونات وعن خاطر مبارك تنورتين وأخذي جلابية كشخه ومن عقبها بنسير الصالون عسب تتحنين، إلا أقولج؟؟
أنا: شو؟
نورة: شعرج شطولة الحين؟؟
فليت شعري لها إللي كان واصل لي نهاية ظهري، لأني من زمان ما قصيته
نورة: ماشالله عليج حلو طوله بس عدليه من جدام
أنا: كيف ؟؟
نورة: خليهم يقطعون لج الخصل إللي جدام عسب يوم يسوونه لج إللي ورا يكون على طوله بس إلي جدام يستوي لج مقطع وبجذي ما يروح طوله ويقصون لج بعد قِصة تستوين روعة
أنا: هيه والله قذلتي طولت
نورة: شو رايج تصبغين شعرج؟؟
أنا: لالا ماحب
نورة: أنزين خصليه؟؟
أنا: لالا مابي آخر مرة يوم إللي خصلته تقصص، مب حلو لولا الدهن إللي أحط في شعري إن جان أنعدم
نورة: هيه تراهم عطوج بعين كان طالع فظيع عليج
أنا: مادري يمكن
نورة: أنزين متى تبين تطلعين؟؟
أنا: الساعة كم الحين؟؟
نورة: الساعة 10 ونص
أنا: بس عيل دامه راقد باخليه عند خالوا وبنطلع بس مانبي نتأخر كفاية الصالون إللي يبي له أكثر من ثلاث ساعات
نورة: أوكي
أنا: يلا عيل
ونزلت وعطيت خالوا سلطان مع أغراضه وأستاذنت من مبارك وطلعنا، رحنا أول شي السنتر خذينا إللي نبيه وكل وحده تنقت حق الثانية وماتأخرنا عشان مانطول وايد في الصالون ووصلنا الصالون على الساعة 12 و شوي، دخلنا وعلى طول أبتدوا فيني لأن نورة حجزت لي وأحنا طالعين من البيت فأشتغلوا أول شي في شعري وعقب بدوا يحنوني، طبعاً نفس ذيك المرة نورة إللي أختارت الحنايات بس هالمرة أربع وحدات عشان نخلص بسرعة ونرجع، وحدة كانت حق يدي اليمين والثانية حق اليسار والثالثة حق ريلي اليمين والرابعة حق اليسار.
أنا: بسم الله علي مو كأنهم إلا بعض الناس إللي بقى يوقف قلبه يوم نوير تمسخرت عليه وقالت له إني رفضته خخخخخخخخخخخخ
مبارك: جب ويا هالويه
أنا: هههههههههههههههه محتر وبعدين دامي مب حلوة لشو خذيتني؟؟ محد ظربك على يدك وقالك تعال خذني ههههههههههههههههههه
مبارك: بس بس
أنا: هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه مبارك صج صج قولي شصار فيك يوم قالت لك نورة إني رفضت؟!
مبارك: ما سويت شي شو باسوي يعني قلت كيفها هي حرة البنت والبنات وايدات باقول حق أميه تشوف لي وحده ثانية
أنا: هههههههههههههههههه جذااااااااااااب
مبارك: هيه جذاب عندج مانع
أنا: هيه، ليش أنت ماتعرف أن إللي يجذب الله يوديه النار؟؟
مبارك: لا والله أول مرة أعرف شكراً لأنج قلتي لي
أنا: العفو تعال كل يوم خخخخخخخخ
مبارك: لووولووو
أنا: أنزين صج صج الحين صج إللي قالته لي نوير أن عيونك صارت دوائر من الصدمة، وشوي وبتدمع وطلعت من البيت ومارجعت إلا في الليل من القهر؟!؟
مبارك: هيه، دامج تدرين لشو تسألين بعد؟؟
أنا: بس مجرد فضول
مبارك: والحين أرتحتي؟؟ أرتاح فضولج؟؟
أنا: هيه أرتاح بس أنا بسألك أنت غبي؟!
مبارك: شوو؟؟ لولووه!!
أنا: هيه صدج أنا أتكلم الحين، أنت غبي؟؟
مبارك: يعني بالله عليج حتى لو أنا غبي باقولج لا أنا ذكي
رحت قعدت يمه وقلت له وعيني في عينه
أنا: هههههههههههههه أنزين يعني أنا الحين شفتك وقعدت معاك وكلمتني وكلمتك وبعدين كان عندي فترة طويلة عشان أرد عليكم وأنا ما شفت منكم إلا كل خير، وحسيت فيك الطيبة والحنان ليش أرفضك بغض النظر عن جمالك يكفيني جمال الروح هاذي إللي يهمني
مبارك: حبيبتي والله أنتي لين قلت لج أنتي ماحد يسواج
أنا: هيه لازم ما حد يسواني تراني لولوة
مبارك: ههههههههههههههههههههه أنزين تدرين عاد أنا كنت مخطط نتعشى برا خلال هالأسبوع شو رايج نطلع اليوم؟؟
أنا: أمممممممممم
مبارك: شو بعد؟؟
أنا: لا و لاشي بس شنو اليوم؟ الأربعا؟؟
مبارك: هيه
أنا: تدري عاد خلها باجر أحسن
مبارك: لشو يعني؟
أنا: عشان لو لو أزعجني سلطان باخليه عند نوير خخخخخخخخخخ
مبارك: فديتج ياربي ذكية طالعة علي
أنا: هههههههههههههه لا وأنت الصاج أنت إللي طالع علي
مبارك: مو مشكلة، أنزين أنا بطلع بعد شوي تامرين على شي؟
أنا: لا فديتك مابا إلا سلامتك
مبارك: الله يسلمج إنشالله
وراح يتلبس وأنا رحت أطل على سلطان وقبل لا يطلع مبارك ناديت نورة تيي عندي متمللة ودخلنا مع بعض الحجرة ومبارك واقف على راس سلطان يشوفه ويحبه على راسه قبل لا يظهر
أنا: مبااارك؟ شتسوي؟؟
مبارك: شششش
وطلعت عنه أخاف يقعده
مبارك: يعني أبو يبوس ولده شو هالسؤال بعد؟؟
أنا: لا خفت تقعده، قلت دام الله هادية خله يرقد
مبارك: لالا راقد فديته دامي أنا إللي كنت معاه خلاص تطمني
أنا: أنزين
نورة: شو غادي الأب الحنون أخويه!؟!!
مبارك: هيه من زمان جانج ماتدرين بس عيالج أنا باعذبهم لج
نورة: هيه بنشوف منو إللي بيعذب عيالي أنت تروم أصلاً
مبارك: وليش إنشالله؟!؟
نورة: أحم لأني أنا أمهم وفيصل أبوهم
مبارك: نويــــــــــر حشمي عاد
نورة: آسفة
ياتني الضحكة فمشيت عنهم رحت أحط ثياب سلطان ومبارك في الكبت
مبارك: يلا أنا باخليكم تامروني على شي؟؟
أنا: مادري ما في بالي شي بس إذا بتشتري حق روحك شي أشتر لنا أنا ونورة ولا أقولك
حق كل أهل البيت
مبارك: هيه الله يسلمج عندي المالية
أنا: هههههههه
نورة: أخويه بلاك مستوي بخيل؟؟
مبارك: هههههههههههه أتغشمر بلاج أنتي
نورة: هيه تحسبت بعد مبارك يستوي بخيل؟!! ما صدق
أنا: هيه و الله
وطلع عنا مبارك
أنا: نوير آبي أغير شكلي، من زمان ما تعدلت من حملت في سلطان وأنا عادي شكلي آبي أسوي شي يديد
نورة: تدرين عاد شو رايج نطلع ناخذ كمن غرض ويا بعض ونسير الصالون نتعدل؟؟
أنا: أممم رايج جي يعني؟؟
نورة: هيه شوفي أنتي ومبارك تحبون الكشخة، فلذلك بنروح نشتري لنا كمن هدمه وعاد أنتي كفيج تبين بانطلونات أو تنانير
أنا: لا والله خاطري في بانطلونات، والله من نزلت الإمارات وأنا ميودة على التنانير وإذا مب تنانير جلابيات ومبارك ماشالله بعد كلش مايحب هالسوالف
نورة: بس عيل أنتي خذي لج بانطلونات وعن خاطر مبارك تنورتين وأخذي جلابية كشخه ومن عقبها بنسير الصالون عسب تتحنين، إلا أقولج؟؟
أنا: شو؟
نورة: شعرج شطولة الحين؟؟
فليت شعري لها إللي كان واصل لي نهاية ظهري، لأني من زمان ما قصيته
نورة: ماشالله عليج حلو طوله بس عدليه من جدام
أنا: كيف ؟؟
نورة: خليهم يقطعون لج الخصل إللي جدام عسب يوم يسوونه لج إللي ورا يكون على طوله بس إلي جدام يستوي لج مقطع وبجذي ما يروح طوله ويقصون لج بعد قِصة تستوين روعة
أنا: هيه والله قذلتي طولت
نورة: شو رايج تصبغين شعرج؟؟
أنا: لالا ماحب
نورة: أنزين خصليه؟؟
أنا: لالا مابي آخر مرة يوم إللي خصلته تقصص، مب حلو لولا الدهن إللي أحط في شعري إن جان أنعدم
نورة: هيه تراهم عطوج بعين كان طالع فظيع عليج
أنا: مادري يمكن
نورة: أنزين متى تبين تطلعين؟؟
أنا: الساعة كم الحين؟؟
نورة: الساعة 10 ونص
أنا: بس عيل دامه راقد باخليه عند خالوا وبنطلع بس مانبي نتأخر كفاية الصالون إللي يبي له أكثر من ثلاث ساعات
نورة: أوكي
أنا: يلا عيل
ونزلت وعطيت خالوا سلطان مع أغراضه وأستاذنت من مبارك وطلعنا، رحنا أول شي السنتر خذينا إللي نبيه وكل وحده تنقت حق الثانية وماتأخرنا عشان مانطول وايد في الصالون ووصلنا الصالون على الساعة 12 و شوي، دخلنا وعلى طول أبتدوا فيني لأن نورة حجزت لي وأحنا طالعين من البيت فأشتغلوا أول شي في شعري وعقب بدوا يحنوني، طبعاً نفس ذيك المرة نورة إللي أختارت الحنايات بس هالمرة أربع وحدات عشان نخلص بسرعة ونرجع، وحدة كانت حق يدي اليمين والثانية حق اليسار والثالثة حق ريلي اليمين والرابعة حق اليسار.
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
حتى الغدى تغدينا في الصالون وكان عبارة عن سندويشات دجاج ونورة، وعليا ما قصرت كانت تطعمني وبين الفترة والثانية تتصل تطمن على سلطان والحمدالله ساكت وخالوا أصلاً مب مقصرة فديتها حاطته في عينها وإذا تعبت أنا هي بروحها تيني تاخذه من عندي، وعلى جذي مارجعنا إلا على الساعة 3 إلا وعلى طول دخلت الغرفة إللي تحت، كانت خالوا عفرا راقدة مع سلطان وأنا أستحيت أوعيها من النوم، فخليتها وطلعت ورحت عند نورة فوق في حجرتها
أنا: قوة نوير
نورة: هلا
أنا: نوروه دخلت الحجرة التحتيه لقيت أمج وعليا راقدة مع سلطان
نورة: أنزين شو فيها؟؟
أنا: والله تفشلت كنت آبي آخذه من عندها بس وحليلها شفتها راقدة ماحبيت أصحيها من النوم
نورة: عادي أمايه تحب اليهال عادي ماتقول شي
أنا: نوروه والله فشلانه فيها، من متى وأحنا طالعين!؟!! ياربي
نورة: إلا تعالي مبارك عرف أن وصلنا ولا لاء؟؟
أنا: مادري بس ماظن أكيد أحين رقد وعقب العصر بيطلع عنده شغل يعني مابشوفه إلا في الليل
نورة: أحسن
أنا: ويا ويهج
نورة: والله لاتروحين بعد غرفتج عسب مايعرف خير شر أنج وصلتي
أنا: نوروه تعرفين عاد خاطري أطلع
نورة:ههههههههههه هههههههههههههه ماوحى لج توج تبين تشلين ولدج والحينه باتخلينه
أنا: سكتي نوروه أحس روحي مسجونه، من متى ماطلعت وأحين آبي أطلع دام البيت هدوء، شو رايج نطلع؟؟ على مسؤوليتي لا تخافين محد يقدر يقولج شي
نورة: أوكي
أنا: ههههههههههههه يلا لبسي مرة ثانية
ولبسنا أول شي رحنا باسكن روبنز خذنا لنا آيسكريم
نورة: الله فديتج ذكية تعرفين شو أحب
أنا: غصبن عنج أكلي بس أنتي
نورة: ههههههههههههههه أنزين على وين العزم الحين؟؟
أنا: أبا أسير بيت أم أحمد بنت عمتي
نورة: عاد في هالوقت؟!؟؟
أنا: هيه عادي هي صاحية شو يعني؟؟ بعدين نحن مابنتأخر كلها ساعة بالكثير ونحن ماشيين
نورة: أوكي
ورحنا لها وعليا فرحت بييتنا واليهال بعد وقعدنا شوي عندها ويوم بنقوم
أم أحمد: وين؟؟ تو الناس
أنا: تدرين أن هاده سلطاني على خالوا عفرا من الصبح ويوم رحت باخذه لقيته راقد عندها والله فشيله
نورة: قلت لج أمايه تحب اليهال عادي عدها لو تخلينه لي باجر مابتقولج شي روحها تحبج
أنا: بس عاد الله وأكبر من عيونج بتحسديني
نورة: ههههههههههه على شو؟؟ لا فديتج ما أحسدج بالعكس، المهم يلا قومي الساعة كم الحين؟!؟
أنا: يلا يلا الساعة خمس إلا
أم أحمد: والله ماعندكم سالفة، شو هالزيارة السخيفة؟!؟ ما قعدتوا ولا تفاولتوا
أنا: والله يايمه أن عقب جم يوم باييج وفالج طيب باتفاول وبقعد ليما تروغيني بعد آمري
أم أحمد: فديتج والله مايامر عليج عدو
أنا: يلا عيل مع السلامة
أم أحمد: الله يسلمج
نورة: مع السلامة
أم أحمد:في حفظ الله
وطلعنا
أنا: ها نوير ماتبين تروحين مكان؟؟
نورة: لا والله
أنا: تدرين عاد أتصلي أول شي في البيت شوفي سلطاني فديته شخباره؟!!
وأتصلت وقالت لها خالوا عفرا خذو راحتكم سلطان فديته يصحى شوي تلعب معاه بعدين تبدله وترضعه ويرد ينام
أنا: دام جذي وخالوا عطتني القرين لايت (green light) يلا باوديج مكان حلو
نورة: وين؟؟
أنا: ماعليج
ووديتها بيت خالوا مريم
أنا: يلا نزلي
نورة: لولو مينونة أنتي؟؟
أنا: لا فديتج صاحية أنا من زمان ماشفت خالوا مريم، قلت بنسلم عليها وبالمرة تشوفين فيصل إللي حاقرته من متى يلا نزلي لا أحين أبطل الباب وأفرج
نورة: ههههههههههههه فديتج والله يا لولوووه حبيبتي أنتي
أنا: هيه يالمصلحة أنزلي انزلي
نورة: لا عاد والله تدرين بي إني أحبج
أنا: ههههههههههه أدري فديتج وأنا بعد بس أنتي أحين يلا نزلي وأنا وياج
ونزلنا وسلمنا على خالوا مريم إللي فرحت بشوفتنا وقعدنا وياها وفاولتنا وفيصل إللي كان فوق في غرفته ويتصل حق نورة إللي من أصبحت ماكلمته ولا قالت له شي وهي تراويني تلفونها ونضحك ولا ترد عليه
أنا: خالو عيل وين البنات والبقية؟؟
خالوا مريم: والله يابنتيه طالعات مع أخوهم وحرمته يبون يتشرون وساروا معاهم
أنا: أها، عيل فيصل وين؟؟
خالوا مريم: فوق في داره
أنا: نورة أقولها؟
نورة: لا لا أنا باقول
خالوا مريم: شو فيكم؟؟ قولوا
نورة: هههههههههههه خالوا من مساعة من دخلنا وفيصل يتصل بي وأنا مارد عليه ههههههههههههههههه
خالوا مريم: هههههههههههههههههه وحليله ولديه
أنا: ناديه خليه يشوفها وعليا كاسر خاطري من متى ماشافها
خالوا مريم: إنشالله
وأتصلت له قالت له عندك ضيوف في الميلس ومن بعد ما سكرت راحت نورة الميلس تنتظره، وهو نزل سلم على السريع ومشى صوب الميلس إللي نورة كانت تنتظره فيه فتح الباب وماشاف أحد شاف حرمة ماعطيته ظهره
فيصل:نعم؟ منو؟؟
ألتفت عليه نورة وهي تبتسم وهو إللي أنصدم، ماتوقع أنها بتكون عنده
نورة: يعني ماتبيني؟؟ أطلع؟! باطلع، يلا مع السلامة
وهو ماتكلم بس يشوفها وتوها بتطلع يودها
فيصل: شو على كيفج هو؟؟
نورة: أنت إللي كأنك مو مشتهي تقابل حد قلت بطلع بكرامتي أحسن لي
فيصل: أرفض أقابل العالم كله إلا أنتي
نورة: إنزين
فيصل: يالكريهه وحشتيــــــني ما تتخيلين قد شو وحشتيني، حرام عليج و الله مايرزا علينا ولد مبارك إللي خليتيني عسبته
نورة: عاد ها كله ولا السلاطين عاد
فيصل: هيه بنشوف يوم بتربين بإذن الله شو بيسوون لج
نورة: بتشوف المهم أنت شحالك وشعلومك؟؟
فيصل: أنا من ريتج يا حياتي الحمدالله بخير وعافية، أنتي شو علومج وشو الهبات؟؟
نورة: والله تمام بخير
قيصل: وشو عن العرس؟؟
نورة: خلاص نفس ما آخر مرة أتفقنا بيكون عليه
فيصل: أنزين أنتي بعدج ماخلصتي؟؟
نورة: لا والله أنا موقفة حالياً لأني مع لولوة مرت مبارك وإنشالله من الأسبوع الياي باكمل إللي ناقصني
فيصل: إنشالله، فديتج إذا قصر عليج شي قولي لي لا تستحين و إذا ماتبين تقولين لي قولي حق أمايه
نورة: مو مشكلة
وياتهم بشكارة خالوا مريم
أنا: قوة نوير
نورة: هلا
أنا: نوروه دخلت الحجرة التحتيه لقيت أمج وعليا راقدة مع سلطان
نورة: أنزين شو فيها؟؟
أنا: والله تفشلت كنت آبي آخذه من عندها بس وحليلها شفتها راقدة ماحبيت أصحيها من النوم
نورة: عادي أمايه تحب اليهال عادي ماتقول شي
أنا: نوروه والله فشلانه فيها، من متى وأحنا طالعين!؟!! ياربي
نورة: إلا تعالي مبارك عرف أن وصلنا ولا لاء؟؟
أنا: مادري بس ماظن أكيد أحين رقد وعقب العصر بيطلع عنده شغل يعني مابشوفه إلا في الليل
نورة: أحسن
أنا: ويا ويهج
نورة: والله لاتروحين بعد غرفتج عسب مايعرف خير شر أنج وصلتي
أنا: نوروه تعرفين عاد خاطري أطلع
نورة:ههههههههههه هههههههههههههه ماوحى لج توج تبين تشلين ولدج والحينه باتخلينه
أنا: سكتي نوروه أحس روحي مسجونه، من متى ماطلعت وأحين آبي أطلع دام البيت هدوء، شو رايج نطلع؟؟ على مسؤوليتي لا تخافين محد يقدر يقولج شي
نورة: أوكي
أنا: ههههههههههههه يلا لبسي مرة ثانية
ولبسنا أول شي رحنا باسكن روبنز خذنا لنا آيسكريم
نورة: الله فديتج ذكية تعرفين شو أحب
أنا: غصبن عنج أكلي بس أنتي
نورة: ههههههههههههههه أنزين على وين العزم الحين؟؟
أنا: أبا أسير بيت أم أحمد بنت عمتي
نورة: عاد في هالوقت؟!؟؟
أنا: هيه عادي هي صاحية شو يعني؟؟ بعدين نحن مابنتأخر كلها ساعة بالكثير ونحن ماشيين
نورة: أوكي
ورحنا لها وعليا فرحت بييتنا واليهال بعد وقعدنا شوي عندها ويوم بنقوم
أم أحمد: وين؟؟ تو الناس
أنا: تدرين أن هاده سلطاني على خالوا عفرا من الصبح ويوم رحت باخذه لقيته راقد عندها والله فشيله
نورة: قلت لج أمايه تحب اليهال عادي عدها لو تخلينه لي باجر مابتقولج شي روحها تحبج
أنا: بس عاد الله وأكبر من عيونج بتحسديني
نورة: ههههههههههه على شو؟؟ لا فديتج ما أحسدج بالعكس، المهم يلا قومي الساعة كم الحين؟!؟
أنا: يلا يلا الساعة خمس إلا
أم أحمد: والله ماعندكم سالفة، شو هالزيارة السخيفة؟!؟ ما قعدتوا ولا تفاولتوا
أنا: والله يايمه أن عقب جم يوم باييج وفالج طيب باتفاول وبقعد ليما تروغيني بعد آمري
أم أحمد: فديتج والله مايامر عليج عدو
أنا: يلا عيل مع السلامة
أم أحمد: الله يسلمج
نورة: مع السلامة
أم أحمد:في حفظ الله
وطلعنا
أنا: ها نوير ماتبين تروحين مكان؟؟
نورة: لا والله
أنا: تدرين عاد أتصلي أول شي في البيت شوفي سلطاني فديته شخباره؟!!
وأتصلت وقالت لها خالوا عفرا خذو راحتكم سلطان فديته يصحى شوي تلعب معاه بعدين تبدله وترضعه ويرد ينام
أنا: دام جذي وخالوا عطتني القرين لايت (green light) يلا باوديج مكان حلو
نورة: وين؟؟
أنا: ماعليج
ووديتها بيت خالوا مريم
أنا: يلا نزلي
نورة: لولو مينونة أنتي؟؟
أنا: لا فديتج صاحية أنا من زمان ماشفت خالوا مريم، قلت بنسلم عليها وبالمرة تشوفين فيصل إللي حاقرته من متى يلا نزلي لا أحين أبطل الباب وأفرج
نورة: ههههههههههههه فديتج والله يا لولوووه حبيبتي أنتي
أنا: هيه يالمصلحة أنزلي انزلي
نورة: لا عاد والله تدرين بي إني أحبج
أنا: ههههههههههه أدري فديتج وأنا بعد بس أنتي أحين يلا نزلي وأنا وياج
ونزلنا وسلمنا على خالوا مريم إللي فرحت بشوفتنا وقعدنا وياها وفاولتنا وفيصل إللي كان فوق في غرفته ويتصل حق نورة إللي من أصبحت ماكلمته ولا قالت له شي وهي تراويني تلفونها ونضحك ولا ترد عليه
أنا: خالو عيل وين البنات والبقية؟؟
خالوا مريم: والله يابنتيه طالعات مع أخوهم وحرمته يبون يتشرون وساروا معاهم
أنا: أها، عيل فيصل وين؟؟
خالوا مريم: فوق في داره
أنا: نورة أقولها؟
نورة: لا لا أنا باقول
خالوا مريم: شو فيكم؟؟ قولوا
نورة: هههههههههههه خالوا من مساعة من دخلنا وفيصل يتصل بي وأنا مارد عليه ههههههههههههههههه
خالوا مريم: هههههههههههههههههه وحليله ولديه
أنا: ناديه خليه يشوفها وعليا كاسر خاطري من متى ماشافها
خالوا مريم: إنشالله
وأتصلت له قالت له عندك ضيوف في الميلس ومن بعد ما سكرت راحت نورة الميلس تنتظره، وهو نزل سلم على السريع ومشى صوب الميلس إللي نورة كانت تنتظره فيه فتح الباب وماشاف أحد شاف حرمة ماعطيته ظهره
فيصل:نعم؟ منو؟؟
ألتفت عليه نورة وهي تبتسم وهو إللي أنصدم، ماتوقع أنها بتكون عنده
نورة: يعني ماتبيني؟؟ أطلع؟! باطلع، يلا مع السلامة
وهو ماتكلم بس يشوفها وتوها بتطلع يودها
فيصل: شو على كيفج هو؟؟
نورة: أنت إللي كأنك مو مشتهي تقابل حد قلت بطلع بكرامتي أحسن لي
فيصل: أرفض أقابل العالم كله إلا أنتي
نورة: إنزين
فيصل: يالكريهه وحشتيــــــني ما تتخيلين قد شو وحشتيني، حرام عليج و الله مايرزا علينا ولد مبارك إللي خليتيني عسبته
نورة: عاد ها كله ولا السلاطين عاد
فيصل: هيه بنشوف يوم بتربين بإذن الله شو بيسوون لج
نورة: بتشوف المهم أنت شحالك وشعلومك؟؟
فيصل: أنا من ريتج يا حياتي الحمدالله بخير وعافية، أنتي شو علومج وشو الهبات؟؟
نورة: والله تمام بخير
قيصل: وشو عن العرس؟؟
نورة: خلاص نفس ما آخر مرة أتفقنا بيكون عليه
فيصل: أنزين أنتي بعدج ماخلصتي؟؟
نورة: لا والله أنا موقفة حالياً لأني مع لولوة مرت مبارك وإنشالله من الأسبوع الياي باكمل إللي ناقصني
فيصل: إنشالله، فديتج إذا قصر عليج شي قولي لي لا تستحين و إذا ماتبين تقولين لي قولي حق أمايه
نورة: مو مشكلة
وياتهم بشكارة خالوا مريم
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
تورستي:madam Noora madam Nada waitting you in the car
نورة: يلا عيل فيصل أنا بمشي تامرني بشي؟؟
فيصل: هيه
نورة: آمرني؟!؟؟
فيصل: لاتقطعيني
نورة: إنشالله مع السلامة
فيصل: في وداعة الله
ويات السيارة
أنا: ها شلون شفتيه؟
نورة: أفففففف أسكتي يا لولوة كل ماله يستوي أحلى، ماشالله عليه وأنا تحته خسفة
أنا: جبي زيـــــــن والله خسفة!.. أنتي أصلاً أحلى منه أنتي ماسمعتي شو قالوا يوم ملجتج؟؟
نورة: شو قالوا ياحسرة غير أنهم قالوا ريلها أحلى منها؟!؟!!!
أنا: من قالج؟ إلا قالوا حرام هالجمال ياخذها هاذا
نورة: حلفي لولو
أنا: والله، تبين الصج كنتي أحلى منه ولين أحين أنتي أحلى منه
نورة: أحم أحم فديتكم والله
أنا: ها بعد خاطرج مكان؟؟
نورة: لا شو بعد تبين اليوم ننراغ من البيت
أنا: هههههههههههههه مايقدرون وأنتي معاي
نورة: ههههههههههههههه
و رجعنا البيت و مبارك كان طالع وخالوا عفرا إللي وعليا كانت ترقد سلطان رحت حبيتها على راسها
أنا:سامحيني خالوا تعبتج معايه اليوم
خالوا عفرا: أفا عليج يابنتي ترا مثل ماهو ولدج ها ولديه، والله حتى عمج مستانس عليه
أنا: الله يخليكم لي ويطول لي بأعماركم وتشوفون عيال عيال ولدكم إنشالله
خالوا عفرا: إنشالله فديتج، ها شو سويتوا؟؟
أنا: والله باقولج الصج ماباخش عليج شي
خالو اعفرا: قولي فديتج
أنا: أحنا خلصنا على الساعة 3 إلا من الصالون يينا هني شفتج راقدة مع سلطان أستحيت أصحيج من النوم فخليتج، وأدري أن مبارك موجود بس ماحبيت بعد أدخل وأوعيه من النوم فخذيت نوير وطلعت معاها
خالوا عفرا: أنزين وين سرتوا في الشمس الحامية؟؟
أنا: والله يا خالوا من كثر ما أنحبست مع سلطان ماحسيت بحرارة الشمس ولا كأنه في شمس، رحت الشهامة حق بنت عمتي أم أحمد
خالوا عفرا: هيه فديتها شحالها؟؟ وشحال عيالها؟؟
أنا: الحمدالله بخير وسلمت عليكم كلكم وااايد واايد، مع إن ماقعدنا عندها بس قلت لها إنشالله مرة ثانية بنمر عليج
خالوا عفرا: هيه فقيرة إنشالله بنسير لها قريب فديتها ماقصرت معانا
أنا: هيه ومن عقبها سرنا حق خالوا مريم من زمان ماشفتها وبالمرة نورة شافت فيصل هناك
خالوا عفرا: هيه مو مشكلة، أحينه أنتي سيري بدلي وأرتاحي شوي إلا تراه هو نايم فديته
حبيتها على راسها
أنا: ماقصرتي فديتج بس تدرين عاد
خالوا عفرا: شو بنتيه؟؟
أنا: كلمة خالوا مب حلوة صح؟؟
خالوا عفرا: هههههههه
أنا: أنا آقول لو أقولج يمه أحسن حالي من حال نوور أم كشه
خالوا عفرا: ههههههههه فديتج والله، والله أنها طالعة من ثمج مثل العسل والله يشهد بغلاج عندي
أنا: بس عيل بنبدل هويتج أنتي وعمي من اليوم وساير أنتي أمي وعمي محمد بيصير أبوي محمد
خالوا عفرا: فديت منطوقج والله
أنا: تفداج العافية وإسمحيلي الحين عاد باروح أبدل وأتغسل وأنا يايه باخذه من عندج
أمي عفرا: خلاص بنتيه سيري
وركبت فوق وأنا مستانسه، رحت غرفتي تغسلت وبدلت لبست جلابية واسعة مالت البيت ومن عقبها نزلت تحت
أنا: أميه
أمي عفرا: خير بنتيه؟؟
أنا: أميه مابيوون فطيم وعايشه؟؟
أمي عفرا: والله مادري عنهم بنتي هم قالوا لي إنهم بيمرون علينا بس مادري متى
أنا: أهـا
وتوني مخلصين كلامنا إلا داخلين علينا
أنا: صج عمركم طويل
فطيم: خير إنشالله
نورة: كانت تحش فيكم
أنا: ماعليج منها يام محمد تدرين بي أنا ماحش في حد والله إني كنت أسأل أمايه عنكم إن جانكم بتيوون أو لا
فطيم: الله الله بعد أمايه؟؟ أقوول راحت علينا
أنا:ومن شر حاسدٍ إذا حسد
نورة+عايشه: ههههههههههههههههه هههههههههههههههه
أنا: شخباركم؟؟
عايشه: والله الحمدالله، أنتي شحالج وشحال سلطاني؟؟
أنا: والله بخير يسرج الحال فديتج وسلطاني في الحجرة راقد
فطيم: سيري يبيه فديته يخبل هالولد، ياربي كتكوت
أنا: فطيم عن يصير فيني شي أنا وولديه ترا ها ياويلج من الحين أقولج وجدام أميه وهي شاهده
أمي عفرا: هههههههههههههههه
ورحت يبت سلطان إللي كان توه واعي واليهال ياوا حوالينا عسب يشوفونه
أنا: ها عفراي شو حلو سلطان؟؟
عفرا: هيــــــــه وااايد حلو
أنا: فديتج أنتي الحلوة والله
عفرا: خالوا من يشابه؟؟
دلال: يشابه خالوا لولوة شوفيه
أنا: والله؟!؟
مريم: هيه خالوا شوفي ثمه شراتج مو صح أحمد؟؟
أحمد: هيه نفسج خالو
محمد: هيه وعيونه على خالي مبارك
طلال: هيه وخشمه كأنه أنا
أنا: هههههههههههههههههه فديتك والله وفديت خشمك حلاته والله أتمناه أنا
فطيم: هيه ترا سلطان من صوبنا
أنا: ههههههههههه
نورة: لولوة بسج سوالف، يلا شلي ولدج وسيري فوق
أمي عفرا: شعنه بعد تروغين البنت وولدها؟!؟؟
نورة: هههههههههههههههه هههههههههههههههههه
أنا: لا عادي فديتج أميه ترا ها إتفاق من بينا لازم نسويه، وبعدين تراها بتصعد معايه فوق أنا طالبنه منها حاجة
أمي عفرا: براحتكم بنتيه
أنا: يلا نوير مشينا السموحة منكم
فطيم: شو عندكم؟؟
عايشه: هههههههههه ماعليج منها سيري فديتج مسموحة بالحل الغالية
فطيم: ههههههههههههههههههه
وصعدنا أنا ونورة فوق ودخلت هي شايله في يدها سلطان حجرته وأنا طلعت لي إللي شريناه خليت البوانطلين في الكبت لأن مابا ألبسهم أحين قلت بعدين بس طلعت التنانير خذت لي أربع 2 طوال و2 قصار ومعاهم بلوزاتهم إللي من قطعة وإللي من قطعتين
أنا: نويـــر
نورة: نعم؟؟
أنا: تعالي شوي
ياتني وفي يدها سلطان خذيته من عندها وقعدت على السرير معاها وأحببه وأحاجيه ونضحك وعقب قام يصيح شوي بدلته ورضعته ورقد فديته، وحشني اليوم كله ماشفته والله ماشبعت منه بس يالله حطيته في فراشه
أنا: ها نواري أي أحلى؟؟
نورة: شو رايج تلبسين تنورة قصيرة؟؟
أنا: أممم مادري
نورة: والله أنا أقول تلبسين تنورة قصيرة وتفلين شعرج بما أنه طويل ومسويينه لج نزلي قصتج كلها و إللي قطعو لج إياه خليه على ويهج والله حلو
نورة: يلا عيل فيصل أنا بمشي تامرني بشي؟؟
فيصل: هيه
نورة: آمرني؟!؟؟
فيصل: لاتقطعيني
نورة: إنشالله مع السلامة
فيصل: في وداعة الله
ويات السيارة
أنا: ها شلون شفتيه؟
نورة: أفففففف أسكتي يا لولوة كل ماله يستوي أحلى، ماشالله عليه وأنا تحته خسفة
أنا: جبي زيـــــــن والله خسفة!.. أنتي أصلاً أحلى منه أنتي ماسمعتي شو قالوا يوم ملجتج؟؟
نورة: شو قالوا ياحسرة غير أنهم قالوا ريلها أحلى منها؟!؟!!!
أنا: من قالج؟ إلا قالوا حرام هالجمال ياخذها هاذا
نورة: حلفي لولو
أنا: والله، تبين الصج كنتي أحلى منه ولين أحين أنتي أحلى منه
نورة: أحم أحم فديتكم والله
أنا: ها بعد خاطرج مكان؟؟
نورة: لا شو بعد تبين اليوم ننراغ من البيت
أنا: هههههههههههههه مايقدرون وأنتي معاي
نورة: ههههههههههههههه
و رجعنا البيت و مبارك كان طالع وخالوا عفرا إللي وعليا كانت ترقد سلطان رحت حبيتها على راسها
أنا:سامحيني خالوا تعبتج معايه اليوم
خالوا عفرا: أفا عليج يابنتي ترا مثل ماهو ولدج ها ولديه، والله حتى عمج مستانس عليه
أنا: الله يخليكم لي ويطول لي بأعماركم وتشوفون عيال عيال ولدكم إنشالله
خالوا عفرا: إنشالله فديتج، ها شو سويتوا؟؟
أنا: والله باقولج الصج ماباخش عليج شي
خالو اعفرا: قولي فديتج
أنا: أحنا خلصنا على الساعة 3 إلا من الصالون يينا هني شفتج راقدة مع سلطان أستحيت أصحيج من النوم فخليتج، وأدري أن مبارك موجود بس ماحبيت بعد أدخل وأوعيه من النوم فخذيت نوير وطلعت معاها
خالوا عفرا: أنزين وين سرتوا في الشمس الحامية؟؟
أنا: والله يا خالوا من كثر ما أنحبست مع سلطان ماحسيت بحرارة الشمس ولا كأنه في شمس، رحت الشهامة حق بنت عمتي أم أحمد
خالوا عفرا: هيه فديتها شحالها؟؟ وشحال عيالها؟؟
أنا: الحمدالله بخير وسلمت عليكم كلكم وااايد واايد، مع إن ماقعدنا عندها بس قلت لها إنشالله مرة ثانية بنمر عليج
خالوا عفرا: هيه فقيرة إنشالله بنسير لها قريب فديتها ماقصرت معانا
أنا: هيه ومن عقبها سرنا حق خالوا مريم من زمان ماشفتها وبالمرة نورة شافت فيصل هناك
خالوا عفرا: هيه مو مشكلة، أحينه أنتي سيري بدلي وأرتاحي شوي إلا تراه هو نايم فديته
حبيتها على راسها
أنا: ماقصرتي فديتج بس تدرين عاد
خالوا عفرا: شو بنتيه؟؟
أنا: كلمة خالوا مب حلوة صح؟؟
خالوا عفرا: هههههههه
أنا: أنا آقول لو أقولج يمه أحسن حالي من حال نوور أم كشه
خالوا عفرا: ههههههههه فديتج والله، والله أنها طالعة من ثمج مثل العسل والله يشهد بغلاج عندي
أنا: بس عيل بنبدل هويتج أنتي وعمي من اليوم وساير أنتي أمي وعمي محمد بيصير أبوي محمد
خالوا عفرا: فديت منطوقج والله
أنا: تفداج العافية وإسمحيلي الحين عاد باروح أبدل وأتغسل وأنا يايه باخذه من عندج
أمي عفرا: خلاص بنتيه سيري
وركبت فوق وأنا مستانسه، رحت غرفتي تغسلت وبدلت لبست جلابية واسعة مالت البيت ومن عقبها نزلت تحت
أنا: أميه
أمي عفرا: خير بنتيه؟؟
أنا: أميه مابيوون فطيم وعايشه؟؟
أمي عفرا: والله مادري عنهم بنتي هم قالوا لي إنهم بيمرون علينا بس مادري متى
أنا: أهـا
وتوني مخلصين كلامنا إلا داخلين علينا
أنا: صج عمركم طويل
فطيم: خير إنشالله
نورة: كانت تحش فيكم
أنا: ماعليج منها يام محمد تدرين بي أنا ماحش في حد والله إني كنت أسأل أمايه عنكم إن جانكم بتيوون أو لا
فطيم: الله الله بعد أمايه؟؟ أقوول راحت علينا
أنا:ومن شر حاسدٍ إذا حسد
نورة+عايشه: ههههههههههههههههه هههههههههههههههه
أنا: شخباركم؟؟
عايشه: والله الحمدالله، أنتي شحالج وشحال سلطاني؟؟
أنا: والله بخير يسرج الحال فديتج وسلطاني في الحجرة راقد
فطيم: سيري يبيه فديته يخبل هالولد، ياربي كتكوت
أنا: فطيم عن يصير فيني شي أنا وولديه ترا ها ياويلج من الحين أقولج وجدام أميه وهي شاهده
أمي عفرا: هههههههههههههههه
ورحت يبت سلطان إللي كان توه واعي واليهال ياوا حوالينا عسب يشوفونه
أنا: ها عفراي شو حلو سلطان؟؟
عفرا: هيــــــــه وااايد حلو
أنا: فديتج أنتي الحلوة والله
عفرا: خالوا من يشابه؟؟
دلال: يشابه خالوا لولوة شوفيه
أنا: والله؟!؟
مريم: هيه خالوا شوفي ثمه شراتج مو صح أحمد؟؟
أحمد: هيه نفسج خالو
محمد: هيه وعيونه على خالي مبارك
طلال: هيه وخشمه كأنه أنا
أنا: هههههههههههههههههه فديتك والله وفديت خشمك حلاته والله أتمناه أنا
فطيم: هيه ترا سلطان من صوبنا
أنا: ههههههههههه
نورة: لولوة بسج سوالف، يلا شلي ولدج وسيري فوق
أمي عفرا: شعنه بعد تروغين البنت وولدها؟!؟؟
نورة: هههههههههههههههه هههههههههههههههههه
أنا: لا عادي فديتج أميه ترا ها إتفاق من بينا لازم نسويه، وبعدين تراها بتصعد معايه فوق أنا طالبنه منها حاجة
أمي عفرا: براحتكم بنتيه
أنا: يلا نوير مشينا السموحة منكم
فطيم: شو عندكم؟؟
عايشه: هههههههههه ماعليج منها سيري فديتج مسموحة بالحل الغالية
فطيم: ههههههههههههههههههه
وصعدنا أنا ونورة فوق ودخلت هي شايله في يدها سلطان حجرته وأنا طلعت لي إللي شريناه خليت البوانطلين في الكبت لأن مابا ألبسهم أحين قلت بعدين بس طلعت التنانير خذت لي أربع 2 طوال و2 قصار ومعاهم بلوزاتهم إللي من قطعة وإللي من قطعتين
أنا: نويـــر
نورة: نعم؟؟
أنا: تعالي شوي
ياتني وفي يدها سلطان خذيته من عندها وقعدت على السرير معاها وأحببه وأحاجيه ونضحك وعقب قام يصيح شوي بدلته ورضعته ورقد فديته، وحشني اليوم كله ماشفته والله ماشبعت منه بس يالله حطيته في فراشه
أنا: ها نواري أي أحلى؟؟
نورة: شو رايج تلبسين تنورة قصيرة؟؟
أنا: أممم مادري
نورة: والله أنا أقول تلبسين تنورة قصيرة وتفلين شعرج بما أنه طويل ومسويينه لج نزلي قصتج كلها و إللي قطعو لج إياه خليه على ويهج والله حلو
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
أنا: أوكي باراويج أحين أنتي بس قعدي في الصالة وعندج الثلاجة والتلفزيون على كيفج
نورة: أوكي أترياج
وطلعت نورة الصالة، وأنا لبست التنورة بيج فيها تطريز باللون البيج ومعاها بلوزة ناعمة بنفس لون التطريز أغمج منه و يدها شبه حفره كانت وايد حلوة،ماشيه مع شكلي اليديد، حطيت لي ميك آب خفيف معاها ولبست صندل لونه بيج وطلعت حق نورة
أنا: ها النوري شرايج؟؟
نورة: ماشالله ماشالله لا قوة إلا بالله الله أكبر ماشالله تبارك الله لولوة تعرفين كلمة فظيعة شوية؟؟!؟ والله حرام كله رافعة شعرج ولايبان أنه طويل، شوفي طريقة القصه هاذي طلعته لج بشكل جنااان
أنا: هههههههههه أنزين يعني أوكي؟؟
نورة: شو إللي أوكي؟! أقولج إلا بتاخدي العأل أسم الله عليكي
أنا:هههههههههههه يالخبلة تدرين عاد؟! باخلي مبارك يتشري لي عشى، نوروه قولي شتبين بسررررعة
نورة:ههههههههههههه فديتج والله مابي شي تعشي أنتي وريلج عليج بالعافية أنا إلا بانزل تحت معاهم وبعدين أبويه الحين نحن بنتعشى
أنا: بس عيل قولي حق أمي عفرا أن مبارك بيب لي عشى
نورة: خلاص باقولها
طلعت نورة وأتصلت في مبارك وخليت صوتي كأني بنت صغيرة بس قلت أكيداً بيعرفني لأن رقم غرفتنا
أنا: ألو
مبارك: نعم؟
أنا: السلام عليكم
مبارك: وعليكم السلام
أنا: مبارك؟؟
مبارك: هيه نعم منو ويايه؟؟
أنا: أنا أنا
مبارك: خير أختيه شو تبين؟؟
أنا: أنا بس حبيت أقولك شي
مبارك: شو خير أختيه؟؟
أنا: مبارك أنا حبيتك من أول مرة شفتك فيها ما أقدر أستغني عنك
مبارك: شو قلة الأدب هاي؟؟ شو هالكلام؟؟ أختيه أنا واحد متزوج وبعدين خلي هلج يربونج مرة ثانية
وصكر في ويهي التلفون وأنا أنبطيت من الضحك أبد ما يتعامل زاد علي ورديت أتصلت مرة ثانية
مبارك: نعم
أنا: وعليكم السلام والرحمة
مبارك: ههههههههههه فديتج السلام عليكم
أنا: هههههههههه وعليك السلام والرحمة شفيك معصب؟؟
مبارك: ناس تافهه
أنا: ليش شو مستوي؟؟
مبارك: وحده يبين من صوتها حتى أنها أصغر من نورة أونه شو؟!! أنا شفتك ومن أول نظرة حبيتك وشو بعد هيه ماروم أستغني عنك!!؟؟
أنا: ههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههه ههههههههههههه مبارك هههههههههههه هههههههههه
مبارك: بلاج أنتي الثانية؟ على شو تضحكين؟؟
أنا: مبارك من صجك أنت؟؟
مبارك: هيه والله
أنا: ههههههههههههه ههههههههههههه مبارك أنا إللي كنت أكلمك ماعرفت صوتي؟؟!!
مبارك: حلفي
أنا: والله
مبارك:هههههههههههه ههههههههههههههههه هههههههههههه والله ماعرفت صوتج
أنا: يعني ماشفت الرقم؟؟
مبارك: لا والله ما أنتبهت له بس على طول رديت من السماعة
أنا: أها ههههههههه أنزين صوتي حلو؟؟
مبارك: حياتي أنتي كل شي فيج حلو مو بس صوتج
أنا: شكراً أخجلت تواضعي
مبارك: هههههههههههه فديتج
أنا: أنزين أنت في وين أحين؟؟
مبارك: أمم قريب شوي من البيت
أنا: مبااارك لا لا ترد البيت
مبارك: ههههههههههه شو فيج؟؟
أنا: مبارك حرام عليك ماتعشيت
مبارك: هههههههههه وليش ماتعشيتي؟؟
أنا: مااابي
مبارك: وليش ماتبين؟؟ هههههه
أنا: مبااارك عااد خذ لي عشى
مبارك: ههههههههه أنزين من وين تبين؟؟
أنا: بتروح يعني؟؟
مبارك: لولوة؟!!! أكيد باروح يعني ما بسألج إلا باسير المكان إللي تبينه
أنا: أنزين آبي من هارديز
مبارك: من هارديز عاد؟!؟
أنا: إيه مبااارك عااااااااااد عاااد
مبارك: هههههههه أنزين خلاص أنا باطلب لج وباطلب لي بعد مرة وحده
أنا: ليش أنت ماتعشيت؟؟
مبارك: لا ماكنت يوعان بس دامج بتاكلين معايه خلاص باطلب
أنا: أنزين أنطرك أنا
مبارك: شو أنتي فوق؟
أنا: إيه
مبارك: خلاص عيل
أنا: أوكي يلا فديتك مع السلامة
مبارك: في حفظ الله ووداعته
وقعدت في الحجرة أترياه لأن فطيم وعايشه راحوا بيتهم من بعد ماتعشوا، ونورة تعشت معاهم، وبعد حوالي ساعة إلا ثلث وصل مبارك البيت وأنا كنت في الحجرة داخل وهو في الصالة
مبارك: لولوة؟؟
أنا: هلا مبارك
وطلعت له تفاجئ بالشكل اليديد
مبارك: حياتي
حط الأجياس على الطاولة ويا صوبي
أنا: شنو حبي؟؟
تقرب صوبي ويودني من خصري
مبارك: شو هالحلاة من زمان ماشفت بنوتي الصغيرة
أنا: ههههههههههه والله لأني أكثر شي ألبس جلابيات من جذي
مبارك: هيه فديتج والله
أنا: شرايك فيني؟؟
مبارك: ماعليج زود فديتج جميلة حبيبتي
أنا: شكراً0
مبارك: هههههههههه فديتج والله
وشالني نفس اليهال ودار فيني في الهوا
أنا: مباارك نزلني
مبارك: كيفي وحشتني لوليتي الصغيرة
أنا: ههههههههههه أنا كبرت وعندي بيبي الحين
مبارك: وشو يعني بعدنا صغار
أنا: هههههههههههههه حبيبي والله
ونزلني وحبيته على خده وقرب لي الطاولة
مبارك: شو يعني طلعتكم من الصبح أنتي ونوور كانت لي؟!
انا: هيه عيل حق من يعني؟!! لك أنت فديتك
مبارك: حياتي والله ماقصرتي أشوف حناج
ومديت له يدي وقلبها عشان يشوف إللي ورا وباسها لي
مبارك: أنزين أحين أنتي ليش لابسه صندل؟؟ شقايل أشوف حناج؟؟
نورة: أوكي أترياج
وطلعت نورة الصالة، وأنا لبست التنورة بيج فيها تطريز باللون البيج ومعاها بلوزة ناعمة بنفس لون التطريز أغمج منه و يدها شبه حفره كانت وايد حلوة،ماشيه مع شكلي اليديد، حطيت لي ميك آب خفيف معاها ولبست صندل لونه بيج وطلعت حق نورة
أنا: ها النوري شرايج؟؟
نورة: ماشالله ماشالله لا قوة إلا بالله الله أكبر ماشالله تبارك الله لولوة تعرفين كلمة فظيعة شوية؟؟!؟ والله حرام كله رافعة شعرج ولايبان أنه طويل، شوفي طريقة القصه هاذي طلعته لج بشكل جنااان
أنا: هههههههههه أنزين يعني أوكي؟؟
نورة: شو إللي أوكي؟! أقولج إلا بتاخدي العأل أسم الله عليكي
أنا:هههههههههههه يالخبلة تدرين عاد؟! باخلي مبارك يتشري لي عشى، نوروه قولي شتبين بسررررعة
نورة:ههههههههههههه فديتج والله مابي شي تعشي أنتي وريلج عليج بالعافية أنا إلا بانزل تحت معاهم وبعدين أبويه الحين نحن بنتعشى
أنا: بس عيل قولي حق أمي عفرا أن مبارك بيب لي عشى
نورة: خلاص باقولها
طلعت نورة وأتصلت في مبارك وخليت صوتي كأني بنت صغيرة بس قلت أكيداً بيعرفني لأن رقم غرفتنا
أنا: ألو
مبارك: نعم؟
أنا: السلام عليكم
مبارك: وعليكم السلام
أنا: مبارك؟؟
مبارك: هيه نعم منو ويايه؟؟
أنا: أنا أنا
مبارك: خير أختيه شو تبين؟؟
أنا: أنا بس حبيت أقولك شي
مبارك: شو خير أختيه؟؟
أنا: مبارك أنا حبيتك من أول مرة شفتك فيها ما أقدر أستغني عنك
مبارك: شو قلة الأدب هاي؟؟ شو هالكلام؟؟ أختيه أنا واحد متزوج وبعدين خلي هلج يربونج مرة ثانية
وصكر في ويهي التلفون وأنا أنبطيت من الضحك أبد ما يتعامل زاد علي ورديت أتصلت مرة ثانية
مبارك: نعم
أنا: وعليكم السلام والرحمة
مبارك: ههههههههههه فديتج السلام عليكم
أنا: هههههههههه وعليك السلام والرحمة شفيك معصب؟؟
مبارك: ناس تافهه
أنا: ليش شو مستوي؟؟
مبارك: وحده يبين من صوتها حتى أنها أصغر من نورة أونه شو؟!! أنا شفتك ومن أول نظرة حبيتك وشو بعد هيه ماروم أستغني عنك!!؟؟
أنا: ههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههه ههههههههههههه مبارك هههههههههههه هههههههههه
مبارك: بلاج أنتي الثانية؟ على شو تضحكين؟؟
أنا: مبارك من صجك أنت؟؟
مبارك: هيه والله
أنا: ههههههههههههه ههههههههههههه مبارك أنا إللي كنت أكلمك ماعرفت صوتي؟؟!!
مبارك: حلفي
أنا: والله
مبارك:هههههههههههه ههههههههههههههههه هههههههههههه والله ماعرفت صوتج
أنا: يعني ماشفت الرقم؟؟
مبارك: لا والله ما أنتبهت له بس على طول رديت من السماعة
أنا: أها ههههههههه أنزين صوتي حلو؟؟
مبارك: حياتي أنتي كل شي فيج حلو مو بس صوتج
أنا: شكراً أخجلت تواضعي
مبارك: هههههههههههه فديتج
أنا: أنزين أنت في وين أحين؟؟
مبارك: أمم قريب شوي من البيت
أنا: مبااارك لا لا ترد البيت
مبارك: ههههههههههه شو فيج؟؟
أنا: مبارك حرام عليك ماتعشيت
مبارك: هههههههههه وليش ماتعشيتي؟؟
أنا: مااابي
مبارك: وليش ماتبين؟؟ هههههه
أنا: مبااارك عااد خذ لي عشى
مبارك: ههههههههه أنزين من وين تبين؟؟
أنا: بتروح يعني؟؟
مبارك: لولوة؟!!! أكيد باروح يعني ما بسألج إلا باسير المكان إللي تبينه
أنا: أنزين آبي من هارديز
مبارك: من هارديز عاد؟!؟
أنا: إيه مبااارك عااااااااااد عاااد
مبارك: هههههههه أنزين خلاص أنا باطلب لج وباطلب لي بعد مرة وحده
أنا: ليش أنت ماتعشيت؟؟
مبارك: لا ماكنت يوعان بس دامج بتاكلين معايه خلاص باطلب
أنا: أنزين أنطرك أنا
مبارك: شو أنتي فوق؟
أنا: إيه
مبارك: خلاص عيل
أنا: أوكي يلا فديتك مع السلامة
مبارك: في حفظ الله ووداعته
وقعدت في الحجرة أترياه لأن فطيم وعايشه راحوا بيتهم من بعد ماتعشوا، ونورة تعشت معاهم، وبعد حوالي ساعة إلا ثلث وصل مبارك البيت وأنا كنت في الحجرة داخل وهو في الصالة
مبارك: لولوة؟؟
أنا: هلا مبارك
وطلعت له تفاجئ بالشكل اليديد
مبارك: حياتي
حط الأجياس على الطاولة ويا صوبي
أنا: شنو حبي؟؟
تقرب صوبي ويودني من خصري
مبارك: شو هالحلاة من زمان ماشفت بنوتي الصغيرة
أنا: ههههههههههه والله لأني أكثر شي ألبس جلابيات من جذي
مبارك: هيه فديتج والله
أنا: شرايك فيني؟؟
مبارك: ماعليج زود فديتج جميلة حبيبتي
أنا: شكراً0
مبارك: هههههههههه فديتج والله
وشالني نفس اليهال ودار فيني في الهوا
أنا: مباارك نزلني
مبارك: كيفي وحشتني لوليتي الصغيرة
أنا: ههههههههههه أنا كبرت وعندي بيبي الحين
مبارك: وشو يعني بعدنا صغار
أنا: هههههههههههههه حبيبي والله
ونزلني وحبيته على خده وقرب لي الطاولة
مبارك: شو يعني طلعتكم من الصبح أنتي ونوور كانت لي؟!
انا: هيه عيل حق من يعني؟!! لك أنت فديتك
مبارك: حياتي والله ماقصرتي أشوف حناج
ومديت له يدي وقلبها عشان يشوف إللي ورا وباسها لي
مبارك: أنزين أحين أنتي ليش لابسه صندل؟؟ شقايل أشوف حناج؟؟
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
أنا: هههههههههههه الأرض باردة
مبارك: أنزين أنتي أحين قاعدة شليه
أنا: انزين
وفصختها
مبارك: ماشالله فظيع حناج، منو إللي محنيج؟؟
أنا: رحت الصالون ويا نورة وهي إللي أختارت إللي يحنوني
مبارك: ماقصرت أختي فديتها
أنا: إيه والله، تدري مبارك أبيك تسوي لها شي
مبارك: آمري أنتي فديتج
أنا: مبارك نورة وعليا ماقصرت طول هالفترة وياي ولا خلتني، أبيك تطلعها وتتشرا لها إللي ناقصها مابي تقصر عليها في شي
مبارك: بس جذه؟؟! خلاص فديتج أنا حاظر وأنا أصلاً ناوي قبل لا أنتي تقولين لي إني آخذ لها شي
انا: بس عيل أنا باخذ لها هدية وأنت طلعها
مبارك: شو رايج باجر الصبح تطلعين معايه تشترين لها شي ومعانا سلطان ونرجع والعصر أطلعها
أنا: خلاص عيل
وتعشينا ولميت الأكياس وعقيتها في الزبالة _كرمكم الله_ وبدلت ورقدنا.
اليوم الثاني صحيت من وقت على شان أطلع مع مبارك وعلى الساعة 9 أنا جاهزة ومعاي سلطان، ومبارك كان يتريانا تحت
أنا: صباح الخير
الكل (مبارك+أمي عفرا+نورة+أبوي محمد): صباح النور
أبوي محمد: هلا بنتيه، قربي فديتج كلي لج شي
أنا: قريبه لا خلى منك
وكليت لي سندويش وشربت شاي الحليب ومن عقبها قمنا أنا ومبارك
أبوي محمد: شو على وين بنتيه؟!؟
أنا: ولا مكان فديتك بس أنا ومبارك بنطلع نقضي حاجة وبنرجع إنشالله مابنتأخر
أبوي محمد: بالسلامة فديتكم
أنا: الله يسلمك يالله مع السلامة
الكل: الله يسلمج
ورحنا ستي سنتر إللي بقيت أطيح على ويهي ومبارك صار ويهه أحمر من الضحك والسبب إني كنت حاظة على ويهي الغشوة بطلب منه، ومانتبهت للعتبة إللي جدامي والله ستر ماطحت؛ لأني قبظت في المقبض وهو ماسك سلطان لأني قلت له من السيارة إني ماقدر أشيله وأنا حاطة هالغشوة الثقيلة إللي ماشوف منها عدل فقال أنه بيشيله، المهم صعدنا بالمصعد و لفيت على كمن محل خذت لها فستانين بسيطه وناعمه بس وااايد حلوين غير قمصان النوم، وبعدها دخلت باريس جاليري خذت لها مجموعة عطور عربية مع مجموعة عطور فرنسية ورتبوها لي في علبه كبيرة كشخة وطلعنا وأنا مستانسة عشان نورة
مبارك: شو الحين؟
أنا: بس نرجع البيت خلاص
مبارك: يالله توكلنا على الله
ورجعنا البيت ونورة كانت في غرفتها لأن الساعة كانت 11 ونص فما عندها شغل تروح غرفتها، دخلنا الأغراض حجرتنا وحطيت الفساتين على السرير عشان تشوفهم والقمصان مرتبين مافتحتهم وايد، و وزعتهم على السرير والعلبة محطوطة جدام السرير وعقب أنا ومبارك حتى سلطان إللي كان راقد شليته معايه عشان نقول حق نورة تيي معانا قسمنا
نورة: شو عندكم؟؟ بسم الله هاجمين علي بغرفتي، شو مستوي؟؟
أنا: ههههههههه نوار فديتج قومي معانا نبيج
نورة: الله يستر قولوا لي أول ليش بعدين بسير معاكم
مبارك: نبا ناخذ رايج في شي، لولوة عندها راي وأنا عندي راي قلنا بنشوف رايج وبنمشي عليه
نورة: أنا أقول تمشي على راي لولوة أحسن ماشالله عليها هي ذويقه في كل شي
مبارك: لا لا في ها الشي إللي أحين نحن مختلفين عليه ماعجبني رايها، أنتي قومي معانا
نورة: أفف يا مبارك بعدين بييكم والله مالي خاطر أطلع من غرفتي
أنا: وإذا قلت لج عشان سلطان إللي شالتنه معاي وهو راقد بس عشان أنييج؟!!!
نورة: وأنا أقدر أردكم وهو موجود؟! بس إذا طلع الشي سخيف بادفعكم الثمن
مبارك: مو مشكلة إللي تامرين به الشيخة نورة
نورة ههههههه يلا عيل
ومشينا قسمنا ودخلنا الصالة
نورة: شو وين إللي تبون ترووني إياه؟
أنا: مو هني فديتج داخل حجرتنا
نورة: والله ينخاف منكم
مبارك: شو إللي يخوف؟؟ نبا ناخذ رايج بس أنتي سيري داخل عشان تحكمين
ودخلنا داخل الغرفة وشافت إللي على السرير وبهتت فيهم
أنا: يلا نورة أي واحد من الفساتين أحلى؟؟
نورة: لولوة؟!!! والله شي يحير كلهم حلوين ماشالله
أنا: مبارك مب عاجبينه
نورة: مالت عليه والله أنه ماعنده ذوق، ماعليج منه فديتج كلهم حلوين إلا يخبلون بعد
مبارك: ههههههههه هههههههههههه أنزين يا نورة موووو مشكله
أنا: أنزين و أي واحد أحلى من قمصان النوم؟؟
نورة: والله من شكلهم جي يبان أنهم كلهم حلوين وشي راقي بعد، بلاه ريلج مايشووف على كل هالحلاة ومب عايبنه شي؟!؟؟
أنا: لا فديتج مب عاجبه
نورة: فديتج لأنه يا أما عمي أو حوّل
أنا: هههههههههههه عاد تدرين ليش؟!؟؟
مبارك: هيه تدرين ليش؟؟
نورة: ليش عاد إنشالله؟؟
أنا+ مبارك: لأن ها
أنا: لا لا بس خلاص خلني أروايها بعد ها العلبة بعدين قول لها
نورة: شو عندكم أنتو الأثنين؟؟
أنا: نورة تعالي تعالي
نورة: شو عندج؟؟
أنا: مبارك هاك يود سلطان شويه خلني آراويها إللي مب عاجبك بعد
شال عني سلطان وأنا نزلت على الأرض أفتح الشريط إللي كان على العلبة
نورة: شو فيك أنت اليوم تخبلت؟؟ الحرمة ماتم شي ماخذته وكل شي يقول الزود عندي من حلاته وأنت مو عايبنك شي؟؟
أنا: تعالي ماعليج منه شوفي
نورة: لولوة لا تقولين كل ها ومب عاجب الأخ مبارك؟؟
أنا: للأسف لا
نورة: تدرين أنتي ماخذه أحسن وأغلى الأشيا من العطور العربية وغير العطور الفرنسيه، لا بالله مبارك تخبل رسمياً جان كل ها وماعجبه شي
أنا: مبارك أقول لها ليش؟؟
مبارك: قول لها فديتج
نورة: شو ؟؟
أنا: ببساطة لأن يا حبيبتي يا نورة كل ذي إللي تشوفينه لج مافي شي لي، وأحين أقولج يلا شيلي أغراضج وأنتي طالعة
فقيرة مب مصدقة تمت مبطله عيونها مب مستوعبة إللي قلت لها أياه
نورة: شووو؟ شووووو؟؟ مرة ثانية مافهمت
مبارك: ههههههههههه شلي ها الأغراض كلها وخذيها معاج حجرتج لأنا شريناها حقج.
وعليا من زود فرحتها لمت مبارك وحبته وياتني أنا بعد ولمتني وحبتني حتى سلطان حببته
نورة: فديتكم والله ربي لا خليت منكم والله إني كنت باقول حق أحد يوديني عشان أتشرى لي شي لأني ماخلصت أغراضي
أنا: أفا عليج حبيبتي مانسيتج وأدري بج كفاية فستان العرس إللي بياخذ الوقت الباقي عشان جذي أنا خذت لج ها الأشيا هدية مني أنا ومن سلطان ومبارك كيفه عاد
نورة: فديتكم ماتقصرون
مبارك: شوفي العصر الساعة 4 أشوفج عند باب السيارة
نورة: هههههههه أوكي
أنا: آمري حبيبتي بعد شتبين؟؟
نورة: سلامتكم ربي لا يحرمني منكم
أنا+ مبارك: ولا منج
مبارك: أنزين أنتي أحين قاعدة شليه
أنا: انزين
وفصختها
مبارك: ماشالله فظيع حناج، منو إللي محنيج؟؟
أنا: رحت الصالون ويا نورة وهي إللي أختارت إللي يحنوني
مبارك: ماقصرت أختي فديتها
أنا: إيه والله، تدري مبارك أبيك تسوي لها شي
مبارك: آمري أنتي فديتج
أنا: مبارك نورة وعليا ماقصرت طول هالفترة وياي ولا خلتني، أبيك تطلعها وتتشرا لها إللي ناقصها مابي تقصر عليها في شي
مبارك: بس جذه؟؟! خلاص فديتج أنا حاظر وأنا أصلاً ناوي قبل لا أنتي تقولين لي إني آخذ لها شي
انا: بس عيل أنا باخذ لها هدية وأنت طلعها
مبارك: شو رايج باجر الصبح تطلعين معايه تشترين لها شي ومعانا سلطان ونرجع والعصر أطلعها
أنا: خلاص عيل
وتعشينا ولميت الأكياس وعقيتها في الزبالة _كرمكم الله_ وبدلت ورقدنا.
اليوم الثاني صحيت من وقت على شان أطلع مع مبارك وعلى الساعة 9 أنا جاهزة ومعاي سلطان، ومبارك كان يتريانا تحت
أنا: صباح الخير
الكل (مبارك+أمي عفرا+نورة+أبوي محمد): صباح النور
أبوي محمد: هلا بنتيه، قربي فديتج كلي لج شي
أنا: قريبه لا خلى منك
وكليت لي سندويش وشربت شاي الحليب ومن عقبها قمنا أنا ومبارك
أبوي محمد: شو على وين بنتيه؟!؟
أنا: ولا مكان فديتك بس أنا ومبارك بنطلع نقضي حاجة وبنرجع إنشالله مابنتأخر
أبوي محمد: بالسلامة فديتكم
أنا: الله يسلمك يالله مع السلامة
الكل: الله يسلمج
ورحنا ستي سنتر إللي بقيت أطيح على ويهي ومبارك صار ويهه أحمر من الضحك والسبب إني كنت حاظة على ويهي الغشوة بطلب منه، ومانتبهت للعتبة إللي جدامي والله ستر ماطحت؛ لأني قبظت في المقبض وهو ماسك سلطان لأني قلت له من السيارة إني ماقدر أشيله وأنا حاطة هالغشوة الثقيلة إللي ماشوف منها عدل فقال أنه بيشيله، المهم صعدنا بالمصعد و لفيت على كمن محل خذت لها فستانين بسيطه وناعمه بس وااايد حلوين غير قمصان النوم، وبعدها دخلت باريس جاليري خذت لها مجموعة عطور عربية مع مجموعة عطور فرنسية ورتبوها لي في علبه كبيرة كشخة وطلعنا وأنا مستانسة عشان نورة
مبارك: شو الحين؟
أنا: بس نرجع البيت خلاص
مبارك: يالله توكلنا على الله
ورجعنا البيت ونورة كانت في غرفتها لأن الساعة كانت 11 ونص فما عندها شغل تروح غرفتها، دخلنا الأغراض حجرتنا وحطيت الفساتين على السرير عشان تشوفهم والقمصان مرتبين مافتحتهم وايد، و وزعتهم على السرير والعلبة محطوطة جدام السرير وعقب أنا ومبارك حتى سلطان إللي كان راقد شليته معايه عشان نقول حق نورة تيي معانا قسمنا
نورة: شو عندكم؟؟ بسم الله هاجمين علي بغرفتي، شو مستوي؟؟
أنا: ههههههههه نوار فديتج قومي معانا نبيج
نورة: الله يستر قولوا لي أول ليش بعدين بسير معاكم
مبارك: نبا ناخذ رايج في شي، لولوة عندها راي وأنا عندي راي قلنا بنشوف رايج وبنمشي عليه
نورة: أنا أقول تمشي على راي لولوة أحسن ماشالله عليها هي ذويقه في كل شي
مبارك: لا لا في ها الشي إللي أحين نحن مختلفين عليه ماعجبني رايها، أنتي قومي معانا
نورة: أفف يا مبارك بعدين بييكم والله مالي خاطر أطلع من غرفتي
أنا: وإذا قلت لج عشان سلطان إللي شالتنه معاي وهو راقد بس عشان أنييج؟!!!
نورة: وأنا أقدر أردكم وهو موجود؟! بس إذا طلع الشي سخيف بادفعكم الثمن
مبارك: مو مشكلة إللي تامرين به الشيخة نورة
نورة ههههههه يلا عيل
ومشينا قسمنا ودخلنا الصالة
نورة: شو وين إللي تبون ترووني إياه؟
أنا: مو هني فديتج داخل حجرتنا
نورة: والله ينخاف منكم
مبارك: شو إللي يخوف؟؟ نبا ناخذ رايج بس أنتي سيري داخل عشان تحكمين
ودخلنا داخل الغرفة وشافت إللي على السرير وبهتت فيهم
أنا: يلا نورة أي واحد من الفساتين أحلى؟؟
نورة: لولوة؟!!! والله شي يحير كلهم حلوين ماشالله
أنا: مبارك مب عاجبينه
نورة: مالت عليه والله أنه ماعنده ذوق، ماعليج منه فديتج كلهم حلوين إلا يخبلون بعد
مبارك: ههههههههه هههههههههههه أنزين يا نورة موووو مشكله
أنا: أنزين و أي واحد أحلى من قمصان النوم؟؟
نورة: والله من شكلهم جي يبان أنهم كلهم حلوين وشي راقي بعد، بلاه ريلج مايشووف على كل هالحلاة ومب عايبنه شي؟!؟؟
أنا: لا فديتج مب عاجبه
نورة: فديتج لأنه يا أما عمي أو حوّل
أنا: هههههههههههه عاد تدرين ليش؟!؟؟
مبارك: هيه تدرين ليش؟؟
نورة: ليش عاد إنشالله؟؟
أنا+ مبارك: لأن ها
أنا: لا لا بس خلاص خلني أروايها بعد ها العلبة بعدين قول لها
نورة: شو عندكم أنتو الأثنين؟؟
أنا: نورة تعالي تعالي
نورة: شو عندج؟؟
أنا: مبارك هاك يود سلطان شويه خلني آراويها إللي مب عاجبك بعد
شال عني سلطان وأنا نزلت على الأرض أفتح الشريط إللي كان على العلبة
نورة: شو فيك أنت اليوم تخبلت؟؟ الحرمة ماتم شي ماخذته وكل شي يقول الزود عندي من حلاته وأنت مو عايبنك شي؟؟
أنا: تعالي ماعليج منه شوفي
نورة: لولوة لا تقولين كل ها ومب عاجب الأخ مبارك؟؟
أنا: للأسف لا
نورة: تدرين أنتي ماخذه أحسن وأغلى الأشيا من العطور العربية وغير العطور الفرنسيه، لا بالله مبارك تخبل رسمياً جان كل ها وماعجبه شي
أنا: مبارك أقول لها ليش؟؟
مبارك: قول لها فديتج
نورة: شو ؟؟
أنا: ببساطة لأن يا حبيبتي يا نورة كل ذي إللي تشوفينه لج مافي شي لي، وأحين أقولج يلا شيلي أغراضج وأنتي طالعة
فقيرة مب مصدقة تمت مبطله عيونها مب مستوعبة إللي قلت لها أياه
نورة: شووو؟ شووووو؟؟ مرة ثانية مافهمت
مبارك: ههههههههههه شلي ها الأغراض كلها وخذيها معاج حجرتج لأنا شريناها حقج.
وعليا من زود فرحتها لمت مبارك وحبته وياتني أنا بعد ولمتني وحبتني حتى سلطان حببته
نورة: فديتكم والله ربي لا خليت منكم والله إني كنت باقول حق أحد يوديني عشان أتشرى لي شي لأني ماخلصت أغراضي
أنا: أفا عليج حبيبتي مانسيتج وأدري بج كفاية فستان العرس إللي بياخذ الوقت الباقي عشان جذي أنا خذت لج ها الأشيا هدية مني أنا ومن سلطان ومبارك كيفه عاد
نورة: فديتكم ماتقصرون
مبارك: شوفي العصر الساعة 4 أشوفج عند باب السيارة
نورة: هههههههه أوكي
أنا: آمري حبيبتي بعد شتبين؟؟
نورة: سلامتكم ربي لا يحرمني منكم
أنا+ مبارك: ولا منج
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
وطلعت من عندنا وأحنا إللي مستانسين لها أكثر من ماهي مستانسه، و بعد ماتغدينا رحت لها غرفتها وقعدت معاها وكتبت شو إللي تبي تاخذه من كل شي في ورقة وإللي المفروض تروح المشغل عشان تفصله مع أمي عفرا إللي هو المغربي وكمن جلابية هي مصممتهم، و وعلى رأس القائمة قالت أنها بتفصل فستانها عند في دبي، و الكوشة وشغلات المسرح ومن هالأشيا بتكون على خالوا مريم، والعصر طلعت مع مبارك والحمدالله قضت كل إللي تبيه أما البدلات قالت له أنها تبي تطلع معاي وطبعاً ما عارض، ومادخلوا البيت إلا الساعة 9 وزود بس والله هي كانت تفتر في المحلات عسب تشوف شو الأحسن واليوم الثاني خططنا أن نطلع نتريق ومن بعدها نبدا تسوق. اليوم الثاني تجهزنا والجو ماشالله حلو رحنا صحاري وتنقيت لها تنانير طوال على قصار مع بلوزات شي كمه طويل وشي كمه قصير وغير الجلابيات وقلت لها لا تاخذ زيادة لأني انا بانزل كويت وباخذها معاي عشان هناك بضاعتهم أحلى، ووافقت وخذت لها قطع حق الجلابيات إللي هي مصممتهم ومن بعدها رجعنا البيت على الساعة 3 العصر، والحمدالله أن سلطان كان هادي حاطينه في جاري البيبي وريحنا من بعد هالمشي. وعدت الأيام وبعد ما طاف علينا شهرين قلت حق مبارك أن أهلي بينزلون كويت، يعني هم بيجدمون وأحنا من بعدهم وبناخذ نورة وأمي عفرا إذا تبي إتيي معانا ووافق، وجهزنا الأغراض وقلت حق نورة إللي فرحت، بيتنا راحوا كويت قبلنا بثلاثة أيام ونزلنا كلنا في مكان واحد عبارة عن شقق فندقية كانت نظيفة وخدماتهم أوكي، أنا وأمي عفرا ونورة ومبارك في شقة وإذا بنطلع نتقضى حق نورة أخلي سلطان عند أمي عفرا لأنها ماترضى أطلعه معاي حتى أمي تحلف عليها أنها ماتاخذه كفاية عندها خالد، وأنا مع خالتي من الكويت ناخذ نورة معانا السوق ونتشرى لها، كانت شغلاتهم تخبل حتى أنا خذت لي كمن قطعه ماكثرت لأن من فترة مبارك يوم راح يتسوق ويا نورة خذ لي معاها. تمينا تقريباً أسبوعين من بين طلعة مع الأهل ومابين عزايم وتسوق ومن بعدها رجعنا الإمارات، ومن رجعنا نورة راحت حق المشغل عشان تفصل فستان العرس والحمدالله ماكان عنده زحمة وايد وأنا قلت أن مايحتاي أفصل لين نزلت البحرين باشوف جان أهلي بيروحون السعودية باروح وياهم وباخذ لي من هناك؛ لأنهم هم بعد معزومين، ومبارك ما أعترض قالي براحتج؛ لأن فساتينهم ما تعجبتني، نورة جهزت الجلابيات إللي كانت بروحها مصصمتهم وطلعوا شي فظيع حتى هي ماتوقعت أنهم يطلعون جذي، كانوا 8 جلابيات أربع لها ووحده لي والثانية حق أمي عفرا والثالة حق فطيم والرابعة حق عايشه، وحتى الألوان كانت روعة.. في قمة الفخامة الصراحة على قولتها "خلوا هالجلابيات حق أستقبالي"،.
الكل أنشغل بفترة الإمتحانات وسلطان فديته الكل طاير به حبيبي صاير جميـــــــل رد كله مبارك يوم كان صغير الشعر ناعم والفم صغير والخشم سيده عيونه سوده وكحيله ورموشه طويله، ومابقى شي عن عرس نورة
أنا: مبارك؟
مبارك: يا عيونه يا أم سلطان
أنا: تسلم عيونك، أقولك متى بننزل البحرين؟؟
مبارك: فديتج وقت ماتبين أنتي
أنا: آبي أنزل هالأسبوع عشان بيتنا بيروحون السعودية و أنا باروح معاهم
مبارك: أنزين أنتي شوفي متى بيمشون بالضبط وأنا حاظر
أنا: ماتقصر فديتك
طبعاً مبارك من عقب ما كملت الشهرين صرت أنزل البحرين كل أسبوعين تقريباً، مرات أتم أسبوع ومرات أتم ثلاث أو أربعة أيام، فأتصلت حق أمي أشوف جان أكيد هالاسبوع قالت لي اكيد وصكيت من عندها ورحت حق مبارك
أنا: بوسلطان
مبارك: آمري فديتج
أنا: عقب باجر بيروحون
مبارك: بس عيل ننزل باجر عشان إللي عقبه تكونين أنتي معاهم
أنا: وأنت؟؟
مبارك: شو فيني؟؟
أنا: ما بتيي معاي السعودية؟
مبارك: لا لشو أنزل معاكم؟؟ ترا أبوج بيوديكم وماشالله خواتج معاكم شو دخلني أنا من بينكم؟!!
أنا: أنزين
مبارك: ليش يعني تبيني آيي معاكم؟!؟؟
أنا: مادري بس كنت أسأل حتى لو ييت محد بيردك
مبارك: ادري فديتج بس إذا نزلنا يصير خير إنشالله
كان باقي على عرس نورة 3 أسابيع تقريبا تاريخ 2\2 بيكون العرس فرتبت أغراضي وأغراض مبارك وسلطان على شان يكون كل شي جاهز ومانتعطل ولا أنسى شي، لأنه قالي إذا حصل حجز حق الصبح بياخذ لنا، ومن خلصت قمنا نرقد.
اليوم الثاني طلع مبارك من الصبح راح يحجز لنا وأنا نزلت سلمت على أمي عفرا وخبرتها أن بننزل البحرين
أمي عفرا: شعنه بنتيه؟؟
أنا: خالوا بيتنا باجر بيروحون السعودية وأنا آبي أروح معاهم عشان أشتري لي شي حق عرس نواره
أمي عفرا: خلاص بنتي إللي يريحج
أنا: تامرين بشي أميه؟؟
أمي عفرا: لا فديتج أبا سلامتكم وحطي بالج على سلطان وتروحون وترجعون بالسلامة
أنا: الله يسلمج إنشالله ولاتحاتين سلطان في عيوني يالغالية
وصعدت فوق ورحت حق نورة وقلت لها وفرحت؛ لأنها تدري أن شغلات السعودية حلوة، ورحت قسمنا طلعت الشنطة الصغيرة إللي فيها الأغراض المهمه حق سلطان، ولبست عباتي لأن الساعة كانت على العشر وشوي ورن التلفون
أنا: ألو
مبارك: الغلا، شحالج؟؟
أنا: يسرك حالي، ومن صوبك؟؟
مبارك: مانشكي باس فديتج، شو جاهزه ولا يبالج وقت؟؟
أنا: جاهزه، ليش؟
مبارك: أنا دقايق وعند الباب بس باسلم على أمايتي وبنسير
أنا: أوكي، وأبوي محمد؟
مبارك: سرت له أفا عليج
أنا: أشوه، بس عيل أنا أحين نازلة وباخلي مارسيلا تنزل الشنطة
مبارك: أنا عند الباب يلا باي
أنا: باي
ناديت مارسيلا ونزلت الشنطه وحطتها في السيارة، ورحت سلمت على أمي عفرا مره ثانية وتوكلنا على الله، وبعد نص ساعة وصلنا المطار وعلى طول من أول مادخلنا كانوا ينادون على رقم رحلتنا على طول تحركنا صوب البوابة، والحمدالله بعد ساعة وشوي نزلت الطيارة على مطار البحرين وكان أبوي ينتظرنا خذانا ومشينا
أبوي: الحمدالله على سلامتكم
مبارك: الله يسلمك ياعمي
أبوي: ها وينه سلطان؟؟
أنا: هذا هو عندي
أبوي: عطيه مبارك خلني أشوفه
عطيته مبارك وشافه أبوي
أبوي: ماشالله عليه، لوولووووه من وين يايبته ذي؟؟ إلا أحلى منج
أنا: هههههههههههههه شاسوي إذا طلع أحلى مني!؟!! رجع على أبوه وأبو أمه
مبارك: هيه والله ياعمي
أبوي: الحمدالله إللي ماطلع عليها جان أبتلشت فيه
مبارك:ههههههههههههه ههههههههههههه
أنا: بابا قوية عاد!! ماهقيتها منك
أبوي: هههههههههههه
مبارك:ههههههههههههه هههههههههههههه عمي بذمتك شو إللي في سلطان يشبه لوولووه؟؟
أبوي: ولاشي
مبارك: ههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههه
أنا: معلي الله يسامحكم، مو مشكلة أصلاً أنا مابيه يشبهني
أبوي: شله ماتبين يطلع عليج؟؟
أنا: لا بس آبيه يطلع عليكم، أخاف أن طلع علي يحسدونه
مبارك: هههههههههههههه هههههههههههههههههه ههههههههههه هيه صح
أنا: أنزين يا مبارك معلي، بابا في ذمتك يوم إللي كلمت مبارك وسألته من يشابه شقالك؟؟
أبوي: مادري قال أنه يشابهه
أنا: إيه ماقالك أنه فيه شبه مني؟
أبوي: جنه قال حلجه شي جذي
أنا: ها مبارك؟!! أشوف إلا تغير الكلام ؟!!
مبارك: تراه تغير شكله هاه شوفيه؟!!
أنا: أقوول عطني ولدي أحسن
مبارك: جيه ولدج بس أنتي؟؟ تراه ولدي بعد
أنا: مباراك
أبوي: عطها عطها لاتصيح علينا
أنا: بابا عاااد
مبارك: ههههههههههههه أندوج
وخذيت من عنده سلطان، مازعلت بس حروني إثنيناتهم وعقب ضحكت عادي معاهم، ووصلنا
الكل أنشغل بفترة الإمتحانات وسلطان فديته الكل طاير به حبيبي صاير جميـــــــل رد كله مبارك يوم كان صغير الشعر ناعم والفم صغير والخشم سيده عيونه سوده وكحيله ورموشه طويله، ومابقى شي عن عرس نورة
أنا: مبارك؟
مبارك: يا عيونه يا أم سلطان
أنا: تسلم عيونك، أقولك متى بننزل البحرين؟؟
مبارك: فديتج وقت ماتبين أنتي
أنا: آبي أنزل هالأسبوع عشان بيتنا بيروحون السعودية و أنا باروح معاهم
مبارك: أنزين أنتي شوفي متى بيمشون بالضبط وأنا حاظر
أنا: ماتقصر فديتك
طبعاً مبارك من عقب ما كملت الشهرين صرت أنزل البحرين كل أسبوعين تقريباً، مرات أتم أسبوع ومرات أتم ثلاث أو أربعة أيام، فأتصلت حق أمي أشوف جان أكيد هالاسبوع قالت لي اكيد وصكيت من عندها ورحت حق مبارك
أنا: بوسلطان
مبارك: آمري فديتج
أنا: عقب باجر بيروحون
مبارك: بس عيل ننزل باجر عشان إللي عقبه تكونين أنتي معاهم
أنا: وأنت؟؟
مبارك: شو فيني؟؟
أنا: ما بتيي معاي السعودية؟
مبارك: لا لشو أنزل معاكم؟؟ ترا أبوج بيوديكم وماشالله خواتج معاكم شو دخلني أنا من بينكم؟!!
أنا: أنزين
مبارك: ليش يعني تبيني آيي معاكم؟!؟؟
أنا: مادري بس كنت أسأل حتى لو ييت محد بيردك
مبارك: ادري فديتج بس إذا نزلنا يصير خير إنشالله
كان باقي على عرس نورة 3 أسابيع تقريبا تاريخ 2\2 بيكون العرس فرتبت أغراضي وأغراض مبارك وسلطان على شان يكون كل شي جاهز ومانتعطل ولا أنسى شي، لأنه قالي إذا حصل حجز حق الصبح بياخذ لنا، ومن خلصت قمنا نرقد.
اليوم الثاني طلع مبارك من الصبح راح يحجز لنا وأنا نزلت سلمت على أمي عفرا وخبرتها أن بننزل البحرين
أمي عفرا: شعنه بنتيه؟؟
أنا: خالوا بيتنا باجر بيروحون السعودية وأنا آبي أروح معاهم عشان أشتري لي شي حق عرس نواره
أمي عفرا: خلاص بنتي إللي يريحج
أنا: تامرين بشي أميه؟؟
أمي عفرا: لا فديتج أبا سلامتكم وحطي بالج على سلطان وتروحون وترجعون بالسلامة
أنا: الله يسلمج إنشالله ولاتحاتين سلطان في عيوني يالغالية
وصعدت فوق ورحت حق نورة وقلت لها وفرحت؛ لأنها تدري أن شغلات السعودية حلوة، ورحت قسمنا طلعت الشنطة الصغيرة إللي فيها الأغراض المهمه حق سلطان، ولبست عباتي لأن الساعة كانت على العشر وشوي ورن التلفون
أنا: ألو
مبارك: الغلا، شحالج؟؟
أنا: يسرك حالي، ومن صوبك؟؟
مبارك: مانشكي باس فديتج، شو جاهزه ولا يبالج وقت؟؟
أنا: جاهزه، ليش؟
مبارك: أنا دقايق وعند الباب بس باسلم على أمايتي وبنسير
أنا: أوكي، وأبوي محمد؟
مبارك: سرت له أفا عليج
أنا: أشوه، بس عيل أنا أحين نازلة وباخلي مارسيلا تنزل الشنطة
مبارك: أنا عند الباب يلا باي
أنا: باي
ناديت مارسيلا ونزلت الشنطه وحطتها في السيارة، ورحت سلمت على أمي عفرا مره ثانية وتوكلنا على الله، وبعد نص ساعة وصلنا المطار وعلى طول من أول مادخلنا كانوا ينادون على رقم رحلتنا على طول تحركنا صوب البوابة، والحمدالله بعد ساعة وشوي نزلت الطيارة على مطار البحرين وكان أبوي ينتظرنا خذانا ومشينا
أبوي: الحمدالله على سلامتكم
مبارك: الله يسلمك ياعمي
أبوي: ها وينه سلطان؟؟
أنا: هذا هو عندي
أبوي: عطيه مبارك خلني أشوفه
عطيته مبارك وشافه أبوي
أبوي: ماشالله عليه، لوولووووه من وين يايبته ذي؟؟ إلا أحلى منج
أنا: هههههههههههههه شاسوي إذا طلع أحلى مني!؟!! رجع على أبوه وأبو أمه
مبارك: هيه والله ياعمي
أبوي: الحمدالله إللي ماطلع عليها جان أبتلشت فيه
مبارك:ههههههههههههه ههههههههههههه
أنا: بابا قوية عاد!! ماهقيتها منك
أبوي: هههههههههههه
مبارك:ههههههههههههه هههههههههههههه عمي بذمتك شو إللي في سلطان يشبه لوولووه؟؟
أبوي: ولاشي
مبارك: ههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههه
أنا: معلي الله يسامحكم، مو مشكلة أصلاً أنا مابيه يشبهني
أبوي: شله ماتبين يطلع عليج؟؟
أنا: لا بس آبيه يطلع عليكم، أخاف أن طلع علي يحسدونه
مبارك: هههههههههههههه هههههههههههههههههه ههههههههههه هيه صح
أنا: أنزين يا مبارك معلي، بابا في ذمتك يوم إللي كلمت مبارك وسألته من يشابه شقالك؟؟
أبوي: مادري قال أنه يشابهه
أنا: إيه ماقالك أنه فيه شبه مني؟
أبوي: جنه قال حلجه شي جذي
أنا: ها مبارك؟!! أشوف إلا تغير الكلام ؟!!
مبارك: تراه تغير شكله هاه شوفيه؟!!
أنا: أقوول عطني ولدي أحسن
مبارك: جيه ولدج بس أنتي؟؟ تراه ولدي بعد
أنا: مباراك
أبوي: عطها عطها لاتصيح علينا
أنا: بابا عاااد
مبارك: ههههههههههههه أندوج
وخذيت من عنده سلطان، مازعلت بس حروني إثنيناتهم وعقب ضحكت عادي معاهم، ووصلنا
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
البيت وإبراهيم قاعد ويا خالد في الحوش وعبدالله كان داخل ويا لطيفة وأمي، دخلت عليهم وعلى طوول خالد ياني يركض
أنا: حبيبي والله فديتك، ها إبراهيم شلونك؟؟
إبراهيم: زين
وياني سلم علي
إبراهيم: هاذي ولدج سلطان؟؟
أنا: إيه حلو؟؟
إبراهيم: إيه وايد حلو أحلى من الصورة إللي عند الهنوف وكبر عن آخر مرة شفناه
أنا: ههههههههههههه حبيبي والله وين ماما؟؟
إبراهيم: داخل
أنا: من عندها؟؟
إبراهيم: محد إلا لطيفة وعبدالله
ودخلت معاه داخل وأستانست أمي وعبدالله خذ من عندي سلطان وراح فيه الميلس حق أبوي ومبارك، وسلم على مبارك وقعد عندهم وإبراهيم راح وراه
أنا: شخباركم يمه؟؟
أمي: الحمدالله، أنتي شخبارج؟
أنا: الحمدالله
أمي: شخبار حماتج ويا لوية العرس والتعب؟
أنا: والله الحمدالله، ماعندها وايد خذاها مبارك وأنا معاها لفينا فيها وتشرت لها غير إللي خذته من كويت الحمدالله كفاها حتى الأكسسوارات حق البدلات خذنا لها من هناك أحلى وأرخص
أمي: أحسن، أحين هي متى عرسها بالضبط؟؟
أنا: تاريخ 2\2
أمي: يعني مابقى وايد
أنا: إي بيطوفون علينا جنهم يومين
أمي: إي والله، برز فستانها ولا ليحين؟؟
أنا: لا عندها الأسبوع الياي آخر بروفة وخلاص
أمي: إنشالله، الله يبارك لهم ياربي
أنا: إنشالله، إلا وين الهنوف وعيالها؟؟
أمي: بتيي العصر
أنا: وحصة حاجيتها من جم يوم قالت إنها بتنزل قبلي، مايات ليحين؟؟
أمي: لا من يومين جذي حاجتني قالت أن بنتها تعبانة شوي وبتيي اليوم العصر
أنا: أها، أقولج يمه أتصلي حق هنوفو خليها تيي ويا عيالها من زمان ماشفتهم
أمي: أنزين
وأتصلت فيها وعقب نص ساعة تقريباً شرفت الأخت وأستانست إني ييت
الهنوف: متى ييتي ويا ويهج؟؟ ولا تقول باقول حق أختي!!؟
أنا: والله إلا توني من شوي يايه كل شي صار بسرعة بسرعة
الهنوف: أنا أقول مايصير تيين وماتبشرينا
أنا: شاسوي عشان نتيمع و أشوفكم
الهنوف: عيل وين ولدج؟؟
أنا: خذاه العبد معاه الميلس ويا بابا ومبارك، إلا تعالي وينهم عيالج؟
الهنوف: مادري دخلت وأهمه في الحوش شافوا الألعاب وقعدوا
أنا: آيه عليهم أنا باطلع لهم، بتيين معاي؟؟
الهنوف: يلا
وطلعت لهم كان عبدالعزيز وأحمد يلعبون في السيايير
أنا: عزووز؟؟
عزيز: خالووا
أنا: فديتك صرت ريال تعال سلم
وياني يسلم ومن وراه أحمد
أنا: حلاه على أحمد شلونك؟؟
أحمد: زين
ألتفت على الهنوف
أنا: هنوفو؟! شفيهم عيالج هنود؟؟ أول ماما تهاوشنا لين قلنا "زين" أو "زينة" وأحين أسأل برهوم وعيالج يقولون زين؟!!
الهنوف: لا يختج إبراهيم قولي أمي معاه بالغلط طلعت منه، لكن عيالي من يروحون محرق عند أهل أبوهم ينسون بخير ويقولون زين
أنا: هههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههه إلا شخبار ريلج؟
الهنوف: الحمدالله بخير، أقولج دام أحنا هني قومي يبي ولدج من عند عبود
أنا: أنزين
وقمت عنها وقعدت هي تلعب مع عيالها وخذيت سلطاني ويبته لها
أنا: الشيخ سلطان وصل
الهنوف: لوولووه واااااي فديته إيين
أنا: هههههههه هنوفو قولي ماشالله
الهنوف: ماشالله عليه فديته، لولووه ترا كله مبارك بس حلجه مثلج
أنا: أدري
الهنوف: بس تبين الصج هو أحلى منج
أنا: أدري فديته
الهنوف: أشوف هاتيه
عطيتها إياه
الهنوف: لووولووه شكانت حالتج النفسية وأنتي في النفاس ومحد من أهلج معاج؟؟
أنا: عادي ماتضايقت لأن أهل مبارك ماشالله مخليني أحس إني قاعدة ما بين أهلي وناسي، لا من أمه ولا من خواته ولا من خالاته، حتى نسوان عمامه والله كلهم إييون مب مقصرين معاي في شي ولاتنسين امج قعدت معاي وبنات عمتج يمرون علي بين الفترة والثانيو ويتصلون فيني
الهنوف: وعليا ماقصروا تذكرين ذاك اليوم يوم تعزمونا؟؟ ماشالله تبارك الله السفرة من أول الصالة لي آخرها
أنا: الله يخليج هاذي ولا شي أنتي تعالي حق بيت خالت مبارك هاذي إللي أحين ولدها بياخذ نورة، خليها بس تعزم أحد شوفي شتسوي مايتم شي ماتحطه على السفرة كل إللي خاطرج فيه موجود
الهنوف: ماشالله عليهم بس والله حبابين
أنا: إيه الحمدالله
الهنوف: شخبارها نورة مع تجهيزات العرس؟
أنا: والله ماشي حالها خلصت تشري وقبل أسبوعين عندها كورسات في الصالون حق العناية بالبشرة
الهنوف: يعني زين؟؟
أنا: لا لا من الزين ذي بنت خالتها رايحه له ومسوية عندها، وإذا ماخاب ظني جنها حجزت لي معاها
الهنوف: زين والله، وعقب العرس بتسكن في بيت أهل ريلها ولا عندهم بيت؟
أنا: بيتهم ليحين ما أكتمل، مؤقتاً بتسكن عند أهل ريلها وعقب بينتقلون
الهنوف: وأنتي متى بتنتقلين بيتكم؟؟
أنا: عقب عرسها إنشالله
الهنوف: تدرين شنو إللي عاجبني في بيتج؟؟
أنا: شنو؟؟ الحوش؟؟
الهنوف: لا خلي الحوش على صوب أول شي تصميمه وايد حلو ماشالله عجبني، وثاني شي وهو الأهم أن بينكم وبين بيت أهل ريلج باب يطل على حوشهم
أنا: إيه أناسه من بدال نطلع من باب السكه ونطلع على الشارع نبطل الباب ونروح لهم على طول من بدال هل اللفه الطويله العريضه أو هم ييونا فـــــــــلـــــــــــــه
الهنوف: إي والله
وقعدنا شوي عقب طلعنا مع أمي رحنا حق جمن وحدة من خالاتي أسلم عليهم وبيت خالي ورجعنا البيت تغدينا ورحت غرفتي نريح شوي، وفي الليل ماطلعنا لأن حصة وصلت وخذتنا السوالف لي الساعة 11 تقريباً أنا تعبت ورحت عنهم أنام، وفديتها بنت حصة الجازي تينن ملامحها حصة بس خذت من أبوها سمرته الحنطاوية حلوة ماشالله عليها.
اليوم الثاني عقب صلاة العصر مشينا رحنا السعودية وإللي ودانا أبوي، وعبدالله ومبارك وإبراهيم تموا في البيت ومعاهم ريل حصة والهنوف قالوا أنهم مابييون وخصوصاً أنهم كلهم شباب قعدوا مع بعض وكل وحدة خذت لها فستان رجعنا البيت على الساعة 9 تقريباً لأن رحنا بس مجمع واحد إللي هو "مجمع الجمعه" لأن نعرف أن عنده فساتين حلوة، رجعنا البيت إلا متعشين من برع وصوتهم واصل لي عند الباب مال الحوش ويلعبون بلاي ستيشن من أكبرهم لي أصغرهم وصريخ وصوته على اللعبة، أحنا رحنا داخل عنهم وصعدت أنا فوق آبي أبدل سلطان وأرضعه وبارقد وياه فأتصلت على مبارك
أنا: ألو
مبارك: هلا والله
أنا: حبيبي والله فديتك، ها إبراهيم شلونك؟؟
إبراهيم: زين
وياني سلم علي
إبراهيم: هاذي ولدج سلطان؟؟
أنا: إيه حلو؟؟
إبراهيم: إيه وايد حلو أحلى من الصورة إللي عند الهنوف وكبر عن آخر مرة شفناه
أنا: ههههههههههههه حبيبي والله وين ماما؟؟
إبراهيم: داخل
أنا: من عندها؟؟
إبراهيم: محد إلا لطيفة وعبدالله
ودخلت معاه داخل وأستانست أمي وعبدالله خذ من عندي سلطان وراح فيه الميلس حق أبوي ومبارك، وسلم على مبارك وقعد عندهم وإبراهيم راح وراه
أنا: شخباركم يمه؟؟
أمي: الحمدالله، أنتي شخبارج؟
أنا: الحمدالله
أمي: شخبار حماتج ويا لوية العرس والتعب؟
أنا: والله الحمدالله، ماعندها وايد خذاها مبارك وأنا معاها لفينا فيها وتشرت لها غير إللي خذته من كويت الحمدالله كفاها حتى الأكسسوارات حق البدلات خذنا لها من هناك أحلى وأرخص
أمي: أحسن، أحين هي متى عرسها بالضبط؟؟
أنا: تاريخ 2\2
أمي: يعني مابقى وايد
أنا: إي بيطوفون علينا جنهم يومين
أمي: إي والله، برز فستانها ولا ليحين؟؟
أنا: لا عندها الأسبوع الياي آخر بروفة وخلاص
أمي: إنشالله، الله يبارك لهم ياربي
أنا: إنشالله، إلا وين الهنوف وعيالها؟؟
أمي: بتيي العصر
أنا: وحصة حاجيتها من جم يوم قالت إنها بتنزل قبلي، مايات ليحين؟؟
أمي: لا من يومين جذي حاجتني قالت أن بنتها تعبانة شوي وبتيي اليوم العصر
أنا: أها، أقولج يمه أتصلي حق هنوفو خليها تيي ويا عيالها من زمان ماشفتهم
أمي: أنزين
وأتصلت فيها وعقب نص ساعة تقريباً شرفت الأخت وأستانست إني ييت
الهنوف: متى ييتي ويا ويهج؟؟ ولا تقول باقول حق أختي!!؟
أنا: والله إلا توني من شوي يايه كل شي صار بسرعة بسرعة
الهنوف: أنا أقول مايصير تيين وماتبشرينا
أنا: شاسوي عشان نتيمع و أشوفكم
الهنوف: عيل وين ولدج؟؟
أنا: خذاه العبد معاه الميلس ويا بابا ومبارك، إلا تعالي وينهم عيالج؟
الهنوف: مادري دخلت وأهمه في الحوش شافوا الألعاب وقعدوا
أنا: آيه عليهم أنا باطلع لهم، بتيين معاي؟؟
الهنوف: يلا
وطلعت لهم كان عبدالعزيز وأحمد يلعبون في السيايير
أنا: عزووز؟؟
عزيز: خالووا
أنا: فديتك صرت ريال تعال سلم
وياني يسلم ومن وراه أحمد
أنا: حلاه على أحمد شلونك؟؟
أحمد: زين
ألتفت على الهنوف
أنا: هنوفو؟! شفيهم عيالج هنود؟؟ أول ماما تهاوشنا لين قلنا "زين" أو "زينة" وأحين أسأل برهوم وعيالج يقولون زين؟!!
الهنوف: لا يختج إبراهيم قولي أمي معاه بالغلط طلعت منه، لكن عيالي من يروحون محرق عند أهل أبوهم ينسون بخير ويقولون زين
أنا: هههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههه إلا شخبار ريلج؟
الهنوف: الحمدالله بخير، أقولج دام أحنا هني قومي يبي ولدج من عند عبود
أنا: أنزين
وقمت عنها وقعدت هي تلعب مع عيالها وخذيت سلطاني ويبته لها
أنا: الشيخ سلطان وصل
الهنوف: لوولووه واااااي فديته إيين
أنا: هههههههه هنوفو قولي ماشالله
الهنوف: ماشالله عليه فديته، لولووه ترا كله مبارك بس حلجه مثلج
أنا: أدري
الهنوف: بس تبين الصج هو أحلى منج
أنا: أدري فديته
الهنوف: أشوف هاتيه
عطيتها إياه
الهنوف: لووولووه شكانت حالتج النفسية وأنتي في النفاس ومحد من أهلج معاج؟؟
أنا: عادي ماتضايقت لأن أهل مبارك ماشالله مخليني أحس إني قاعدة ما بين أهلي وناسي، لا من أمه ولا من خواته ولا من خالاته، حتى نسوان عمامه والله كلهم إييون مب مقصرين معاي في شي ولاتنسين امج قعدت معاي وبنات عمتج يمرون علي بين الفترة والثانيو ويتصلون فيني
الهنوف: وعليا ماقصروا تذكرين ذاك اليوم يوم تعزمونا؟؟ ماشالله تبارك الله السفرة من أول الصالة لي آخرها
أنا: الله يخليج هاذي ولا شي أنتي تعالي حق بيت خالت مبارك هاذي إللي أحين ولدها بياخذ نورة، خليها بس تعزم أحد شوفي شتسوي مايتم شي ماتحطه على السفرة كل إللي خاطرج فيه موجود
الهنوف: ماشالله عليهم بس والله حبابين
أنا: إيه الحمدالله
الهنوف: شخبارها نورة مع تجهيزات العرس؟
أنا: والله ماشي حالها خلصت تشري وقبل أسبوعين عندها كورسات في الصالون حق العناية بالبشرة
الهنوف: يعني زين؟؟
أنا: لا لا من الزين ذي بنت خالتها رايحه له ومسوية عندها، وإذا ماخاب ظني جنها حجزت لي معاها
الهنوف: زين والله، وعقب العرس بتسكن في بيت أهل ريلها ولا عندهم بيت؟
أنا: بيتهم ليحين ما أكتمل، مؤقتاً بتسكن عند أهل ريلها وعقب بينتقلون
الهنوف: وأنتي متى بتنتقلين بيتكم؟؟
أنا: عقب عرسها إنشالله
الهنوف: تدرين شنو إللي عاجبني في بيتج؟؟
أنا: شنو؟؟ الحوش؟؟
الهنوف: لا خلي الحوش على صوب أول شي تصميمه وايد حلو ماشالله عجبني، وثاني شي وهو الأهم أن بينكم وبين بيت أهل ريلج باب يطل على حوشهم
أنا: إيه أناسه من بدال نطلع من باب السكه ونطلع على الشارع نبطل الباب ونروح لهم على طول من بدال هل اللفه الطويله العريضه أو هم ييونا فـــــــــلـــــــــــــه
الهنوف: إي والله
وقعدنا شوي عقب طلعنا مع أمي رحنا حق جمن وحدة من خالاتي أسلم عليهم وبيت خالي ورجعنا البيت تغدينا ورحت غرفتي نريح شوي، وفي الليل ماطلعنا لأن حصة وصلت وخذتنا السوالف لي الساعة 11 تقريباً أنا تعبت ورحت عنهم أنام، وفديتها بنت حصة الجازي تينن ملامحها حصة بس خذت من أبوها سمرته الحنطاوية حلوة ماشالله عليها.
اليوم الثاني عقب صلاة العصر مشينا رحنا السعودية وإللي ودانا أبوي، وعبدالله ومبارك وإبراهيم تموا في البيت ومعاهم ريل حصة والهنوف قالوا أنهم مابييون وخصوصاً أنهم كلهم شباب قعدوا مع بعض وكل وحدة خذت لها فستان رجعنا البيت على الساعة 9 تقريباً لأن رحنا بس مجمع واحد إللي هو "مجمع الجمعه" لأن نعرف أن عنده فساتين حلوة، رجعنا البيت إلا متعشين من برع وصوتهم واصل لي عند الباب مال الحوش ويلعبون بلاي ستيشن من أكبرهم لي أصغرهم وصريخ وصوته على اللعبة، أحنا رحنا داخل عنهم وصعدت أنا فوق آبي أبدل سلطان وأرضعه وبارقد وياه فأتصلت على مبارك
أنا: ألو
مبارك: هلا والله
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
أنا: هلا فيك، أقوول قول حق إللي معاك يخفون على صوتهم إللي واصل نهاية الشارع وأنت إذا خلص دورك تعال فوق جان تبي ترقد
مبارك: هههههههههههههه إنشالله، شباب يقولون لكم خفوا صوتكم
أنا: يلا لا تأخر أنا بارقد لأن سلطان رقد
مبارك: مو مشكلة عقب شوي بايي
وصكيت من عنده التلفون
فهد: ها وصلوا؟؟
مبارك: هيه والله
عبدالله: ماسمعت أنا صوت الباب
إبراهيم: لأنك كنت تصارخ ويا فهد
طلال: ههههههههههههه هههههههههههههههه ليش إني فزت عليك
عبدالله: مو مشكلة باعوضها أفا عليك تو الناس، إلا أقول مبارك أنتوا متى بترجعون؟؟
مبارك: والله مادري يمكن بعد بكره
فهد: وين؟؟ تو الناس!!؟
مبارك: والله مادري بنشوف، ليش طلال كم يوم بتمون؟؟
طلال: والله مادري أنا بعد يمكن هالأسبوع وبنمشي يعني اليوم السبت؟! على اليمعة أحنا ماشيين
مبارك: بس عيل وياك إنشالله بنمشي
عبدالله: أنزين ماقلت لي مبارك
مبارك: شو تبا عبووود؟؟
عبدالله: أفا يا مبارك ماهقيتها منك بس خلاص مابي شي
مبارك: أفا العبد يزعل مني؟؟ لالا آمر الغالي تدلل
عبدالله: متى عرسكم؟
مبارك: الرياييل تاريخ 1\2 والنسوان تاريخ 2\2
عبدالله: عاد إنشالله أحنا معزومين بعد؟!؟؟
مبارك: أفا عليك يالعبد أنت أولهم وتراني أقول لكم من الحين كلكم معزمين على العرس يعني مايحتاي أندز لكم بطايق
طلال+فهد: إنشالله
مبارك: أنا أستأذن منكم ألحين، إبراهيم قوم معاي سو لي درب
إبراهيم: إنشالله
ودخل مع إبراهيم داخل وسوا له درب عشان إييني فوق الحجرة دخل الحجرة هدووء، أمي كانت حاطة لي سرير الصغير مال خالد حق سلطان، وسلطان راقد وأنا مجابلته وماعطه ظهري الباب ويا مبارك وراي حتى ماسمعت صوته خرعني
أنا: بسم الله الرحمن الرحيم
مبارك: هههههههههه شو فيج خفتي؟؟
أنا: إيه كنت مصنفه عليه وأنت بسكات ييت من وراي قحصتني
مبارك: أنزين أسمعي بنتم هني لين يوم اليمعة وبمنشي أوكي؟!؟
أنا: مو مشكلة
مبارك:وبعدين شو ها اللبس؟؟
أنا: شفيه؟؟
خفت لان كنت لابسه قميص قصير لي الركبة وحفره
مبارك: ههههههههههههههههه ههههههههههههههه بلاج خفتي؟؟ لا تخافين تراه غااااوي عليج فديتج وأنتي محليته بزيادة
أنا: هههههههههه هههههههههههههههه عبالي بعد
"والله أحبك، أحبك ويشهد الله علي
لما أشوفك أبتسم صدقني ماهو بيدي
لاحاسد يقدر يبعدنا أنا وأنت لو شوي
يالله أحفظ حبي لي يالله ربي يا قوي
مافي غيره سكن روحي حبيبي وأنا أحبه
لو قالوا تمنى أتمنى عمري قربه
ويعشقني، يعشقني، يعشقني من قلبه هو قال
أنا أدري يحبني بس شوي أتغلا عليه
وغلاتي، وغلاتي، وغلااااتي يا عمري تعال
لو يطلب عمري كله والله عمري بين يديه
يفهمني، يفهمني، يفهمنـــي وبيديني دواي
هذا اللي أحبه، أحبه ومن قلبي أبيه
حبيبي، حبيبي، حبيبي وكل عمري معاه
لو كل العواذل تفرق ماتقدر علي"
خفت لان كنت لابسه قميص قصير لي الركبة وحفره
مبارك: ههههههههههههههههه ههههههههههههههه بلاج خفتي؟؟ لا تخافين تراه غااااوي عليج فديتج وأنتي محليته بزيادة
أنا: هههههههههه هههههههههههههههه عبالي بعد
..
....
.....
..
مبارك: هههههههههههههه إنشالله، شباب يقولون لكم خفوا صوتكم
أنا: يلا لا تأخر أنا بارقد لأن سلطان رقد
مبارك: مو مشكلة عقب شوي بايي
وصكيت من عنده التلفون
فهد: ها وصلوا؟؟
مبارك: هيه والله
عبدالله: ماسمعت أنا صوت الباب
إبراهيم: لأنك كنت تصارخ ويا فهد
طلال: ههههههههههههه هههههههههههههههه ليش إني فزت عليك
عبدالله: مو مشكلة باعوضها أفا عليك تو الناس، إلا أقول مبارك أنتوا متى بترجعون؟؟
مبارك: والله مادري يمكن بعد بكره
فهد: وين؟؟ تو الناس!!؟
مبارك: والله مادري بنشوف، ليش طلال كم يوم بتمون؟؟
طلال: والله مادري أنا بعد يمكن هالأسبوع وبنمشي يعني اليوم السبت؟! على اليمعة أحنا ماشيين
مبارك: بس عيل وياك إنشالله بنمشي
عبدالله: أنزين ماقلت لي مبارك
مبارك: شو تبا عبووود؟؟
عبدالله: أفا يا مبارك ماهقيتها منك بس خلاص مابي شي
مبارك: أفا العبد يزعل مني؟؟ لالا آمر الغالي تدلل
عبدالله: متى عرسكم؟
مبارك: الرياييل تاريخ 1\2 والنسوان تاريخ 2\2
عبدالله: عاد إنشالله أحنا معزومين بعد؟!؟؟
مبارك: أفا عليك يالعبد أنت أولهم وتراني أقول لكم من الحين كلكم معزمين على العرس يعني مايحتاي أندز لكم بطايق
طلال+فهد: إنشالله
مبارك: أنا أستأذن منكم ألحين، إبراهيم قوم معاي سو لي درب
إبراهيم: إنشالله
ودخل مع إبراهيم داخل وسوا له درب عشان إييني فوق الحجرة دخل الحجرة هدووء، أمي كانت حاطة لي سرير الصغير مال خالد حق سلطان، وسلطان راقد وأنا مجابلته وماعطه ظهري الباب ويا مبارك وراي حتى ماسمعت صوته خرعني
أنا: بسم الله الرحمن الرحيم
مبارك: هههههههههه شو فيج خفتي؟؟
أنا: إيه كنت مصنفه عليه وأنت بسكات ييت من وراي قحصتني
مبارك: أنزين أسمعي بنتم هني لين يوم اليمعة وبمنشي أوكي؟!؟
أنا: مو مشكلة
مبارك:وبعدين شو ها اللبس؟؟
أنا: شفيه؟؟
خفت لان كنت لابسه قميص قصير لي الركبة وحفره
مبارك: ههههههههههههههههه ههههههههههههههه بلاج خفتي؟؟ لا تخافين تراه غااااوي عليج فديتج وأنتي محليته بزيادة
أنا: هههههههههه هههههههههههههههه عبالي بعد
"والله أحبك، أحبك ويشهد الله علي
لما أشوفك أبتسم صدقني ماهو بيدي
لاحاسد يقدر يبعدنا أنا وأنت لو شوي
يالله أحفظ حبي لي يالله ربي يا قوي
مافي غيره سكن روحي حبيبي وأنا أحبه
لو قالوا تمنى أتمنى عمري قربه
ويعشقني، يعشقني، يعشقني من قلبه هو قال
أنا أدري يحبني بس شوي أتغلا عليه
وغلاتي، وغلاتي، وغلااااتي يا عمري تعال
لو يطلب عمري كله والله عمري بين يديه
يفهمني، يفهمني، يفهمنـــي وبيديني دواي
هذا اللي أحبه، أحبه ومن قلبي أبيه
حبيبي، حبيبي، حبيبي وكل عمري معاه
لو كل العواذل تفرق ماتقدر علي"
خفت لان كنت لابسه قميص قصير لي الركبة وحفره
مبارك: ههههههههههههههههه ههههههههههههههه بلاج خفتي؟؟ لا تخافين تراه غااااوي عليج فديتج وأنتي محليته بزيادة
أنا: هههههههههه هههههههههههههههه عبالي بعد
..
....
.....
..
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
.
ورقدنا. طبعاً إذا نزلت البحرين لازم أزور أهل أبوي و أهل أمي، و ماشالله الوقت يرررركض اللهم نزور بيتين بالكثير ونرجع وخصوصاً أن عندي ياهل فزحمة شوي بالنسبة لي، خلص الأسبوع ورجعنا الإمارات وإللي شريته ماراويته مبارك خشيته عنه، حتى نورة ماشافته قلت خليه مفاجأة الموسم اللهم أمي وأبوي إللي شافوه علي أما خواتي ماشافوه عدل، ومرت الأيام بسرعة وأنا معظم وقتي كنت مع نورة أيام الكورس إللي كانت حاجزته لي ولها حق العناية بالبشرة والشعر والله أناسه تحسون أن الويه صار نظيــف والبشرة حرير " لبشرة أنعم من الحرير" هههههههه، وفطيم ونورة حجزوا معانا وكنا مع بعض في الروحة والردة، ووصلنا ليوم العرس إللي أهلي قبلها بيومين كانوا عندنا عشان نحجز حق الحنا المكياج والشعر ورحنا نحجز لهم وأتفقنا مع الصالون إللي دايماً نتعامل معاه كلنا حتى خوات مبارك وخوات فيصل ونسوان أخوانه معانا، وأمي عفرا وخالوا مريم بيتحنون اليوم الثاني لأنهم مايقدرون يتركون شغلهم، والمكياج والشعر بنسويه في الصالون في نفس يوم العرس وعقب على طول بنروح العرس، والحمدالله سارت الأمور كما خططنا لها، ورحنا ماشالله نورة ماقصرت طلبت لنا الحنايات إللي دايم نعتمد عليهم، وتحنينا كلنا واليوم الثاني أحنا قعدنا في البيت وراحت خالوا مريم وأمي عفرا حتى نسوان عم مبارك كلهم الصالون إللي رحنا عنده عشان يتحنون، أما نورة ماشالله تبارك الله كأنها وردة، هي راحت صالون ثاني تتحنى عندهم وهي تعرفه لأني أنا قلت لها أخاف يسون لها نقشه مثل نقشاتنا فراحت الصالون الثاني وداها مبارك، وأحنا رجعونا أبوي محمد وجاسم_أخو فيصل_ و عمي سعيد ماشالله سياراتهم كبيرة فشالتنا، كلنا رجعنا بيت أبوي محمد لأن أهلي نزلوا عندنا بما أن عندنا ملحق حق الضيوف فما رضى أبوي محمد أنهم ينزلون في فندق وأحنا عندنا ملحق كامل لهم، ليلة عرس الرياييل كان عندنا يمعه في بيت أبوي محمد بينا أحنا إللي رحنا الصالون مع بعض، ووناسه وضحك وإللي رقص وإللي يغني وإللي يصفق لي الساعة 12 تقريباً وبعدين محد بقى لأنهم تعبوا وكلاً راح بيته، صعدت غرفتي أنا على الساعة 11 ونص لأني كنت واعية من الصبح وسلطان خلاص بعد بينام فقمت وياه، على الساعة وحده إلا شي مبارك دخل حسيت به بس تعبانه شفته ورقدت.
الصبح اليوم الثاني وعيت على الساعة تسع بسرعة تغسلت وبدلت وسلطان كذلك ماجهزت إلا عشر إلا شي، نزلت تحت إلا خالوا مريم ويا البنات قاعدات ونورة كانت وراي نازلة وخواتي وأمي وصلوا معاي وكلنا قعدنا على السفرة نتريق، أناسه وعلى الظهر تفرقنا على أن نتلاقى في الصالون، طبعاً أمي عفرا خذت مني سلطان عندها وفطيم وعايشه خلوا عيالهم عند أهل ريلهم ورحنا، وبما أن شعري طويل ففضلت أفله لأن فستاني شوي عاري من ورا _تقريباً نص الظهر يبان_ والقصة إللي آخر مرة قصيتها مع نورة خليتهم يقصونها لي مرة ثانية، أمي أول شي مارضت إني أفله بس عقب قالت لي "ماتطلعين إلا إذا قريت عليج أو أمج عفرا قرت عليج" ووافقتها وتميكجت المكياج صراحة فظيـــــع الألوان على الطريقة إللي حطوا لي إياها كانت روعـــــــــه، وعلى طول من خلصت تغشيت وأبوي محمد وأبوي إللي كانوا في سيارة وحده ياوا لنا خذونا أنا وأمي خواتي إللي كانوا مخلصين، والدفعة الثانية جاسم بياخذهم ومن هناك على طول رحنا العرس لأن لبسنا فساتينا في الصالون، وكان العرس صراحة أكثر من روعة الديكور والتوزيعات وغيرها من هالأمور، وغير جذي نورة إللي نورت المسرح بجمالها غطت على الكل، هي بدون شي جميلة فما بالكم بالمكياج إللي أظهر جمالها بزيادة ويوم قربت منها
نورة: الله لولوة فظيـــــــــــــــــــعة والله تخبلين
أنا: أنا ولا أنتي؟؟! إللي ماشالله تبارك الله لاحول ولا قوة إلا بالله كلمات الدنيا ماتعبر عن حلاج، والله ما أجاملج الله يعين فيصل إذا دخل وشافج
نورة: أنا ولا أنتي الله يعين مبارك الليله!! إلا أخافه يطيح علينا من حلاج
أنا: ههههههه هههههههههههههه لافديتج أنا متعود علي
نورة: بذي الشكل لا جذابة ، ها أول مرة من بعد عرسج جي تحطين ميك آب لا تجذيبن
أنا: أنزين ترا كل نفس الشي
نورة: لا لا
ويات فطيم وعايشه صوبنا
أنا: هلا والله بالطش والرش حيالله الغاليين
عايشه: فديتج والله، الله يحيج ويبقيج
فطيم: شو هالحلاة لالا راح فيها أخويه الليله .. الله يعينك يا مبارك دام عندك هالقمر
أنا:أنا القمر ولا إللي قاعدين يمها
فطيم: لا فديتها هاذي قمر من نوع ثاني وكلاً يختلف عن الثاني
نورة: فديتكم عينكم إللي تشوف كل شي حلو
وقعدنا شوي وعقب ريم ومها قاموا يرقصون حتى فطيم وعايشه رقصوا
نورة: يلا لولوة معاهم
أنا: نوروه ليحين ماتدرين؟؟
نورة: شوو؟
أنا: الله يغربل إبليسج لا تفشليني أنا ماعرف أرقص
نورة: هههههههههه ههههههههههههه ههههههههههههه تحسبت شي مهم بس تدرين أحسن لج والله، روحي خايفه عليج
أنا: لا تخافين قريت على روحي المعوذات حتى أمي وأمي عفرا وخالوا مريم و غير أم أحمد و عايشه إللي تقرب لي كلهم قروا علي بعد من؟! إي عمتي بعد
نورة: هههههههههههه هههههههه ههههههههههههههههه هههههههههههه هيه عسب تعرفين أنج مو شويه
أنا: أحم أحم أدري
نورة: ههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههه
وأستانسنا كلنا وعقب دخل المعرس ومعاه أبوه وأبوي محمد ومبارك سلموا عليها وتصوروا وطلعوا، وقعد شوي فيصل إللي مب مصدق أن إللي يمه هي نفسها نورة وعقب طلعوه، وقعدنا أحنا الأهل حواليها وصورنا معاها وعلى الساعة 12 دخل فيصل خذاها وراحوا جناحهم لأنهم بيسافرون ماليزيا على الساعة 3 تقريباً راح تطير طيارتهم فروحوا، ومن بعد ماراحت نورة الكل راح وبقينا أحنا الأهل المقربين لها، أتصلت في مبارك إللي كان برع مع أبوي
أنا: قوة مبارك
مبارك: هلا حبي
أنا: عيب عاد جدام الكل
مبارك: تراني بروحي واقف ماحد حوالي لا تخافين
أنا: أنزين أبوي يمك؟؟
مبارك: لحظة ، هيه واقف مع أبويه
أنا: بس عيل قوله أمي وخواتي رايحين له عند السيارة
مبارك: أوكي وأنتي متى بطلعين؟؟
أنا: وياهم يلا أنت بعد تعالي، حتى أبوي محمد لأن أمي عفرا تبي ترجع البيت
مبارك: بس عيل أحنا يايين صوبكم
وراح خبرهم وكل واحد راح عند سيارته وركبنا السيايير
مبارك: لولوة؟
أنا: نعم؟
مبارك: أنا ما شفتج من أمس، ولا حتى شفت إللي لبستيه!!
أنا: معلي خلنا نرد البيت بتشوف
مبارك: أوكي، بنشوف!!.
وعقب ساعة إلا ربع وصلنا، نزلت من السيارة قبل مبارك وصعدت غرفتي وبدلت سلطان ورد مرة ثانية رقد وحطيته في سريره ونطرت مبارك في الصالة وتوني داخله المطبخ باشرب ماي إلا هو داخل
مبارك: لولوة
أنا: هلا مبارك، أنا هني
ويا صوبي وين ما أنا واقفة
مبارك: لولوة؟؟
أنا: نعم؟؟
مبارك: ياربي قلبــــــــــــي لا لا شو ها الكشخة كلها؟؟ فديتج تعالي تعالي
أنا: ههههههههههه ههههههههههه مبارك أخاف منك
مبارك: شو باعظج أنا؟!! تعالي
أنا: هههههههههه أنزين
ورحت صوبه ومسك يدي وشاف حناي وبعدي خذ يد وحده ولفني على روحي عشان يشوفني عدل
مبارك: فديتج، بس كأن الفستان عاري؟
أنا: لا مب وايد، بعدين ما يبان لأن شعري مغطي
مبارك: إنشالله سرتي جذه؟؟!!؟
أنا: هيه، لا تخاف أمي وأمك وخالتك وعمتي وأم أحمد وعايشه إللي تقرب لي كلهم قروا علي
ورقدنا. طبعاً إذا نزلت البحرين لازم أزور أهل أبوي و أهل أمي، و ماشالله الوقت يرررركض اللهم نزور بيتين بالكثير ونرجع وخصوصاً أن عندي ياهل فزحمة شوي بالنسبة لي، خلص الأسبوع ورجعنا الإمارات وإللي شريته ماراويته مبارك خشيته عنه، حتى نورة ماشافته قلت خليه مفاجأة الموسم اللهم أمي وأبوي إللي شافوه علي أما خواتي ماشافوه عدل، ومرت الأيام بسرعة وأنا معظم وقتي كنت مع نورة أيام الكورس إللي كانت حاجزته لي ولها حق العناية بالبشرة والشعر والله أناسه تحسون أن الويه صار نظيــف والبشرة حرير " لبشرة أنعم من الحرير" هههههههه، وفطيم ونورة حجزوا معانا وكنا مع بعض في الروحة والردة، ووصلنا ليوم العرس إللي أهلي قبلها بيومين كانوا عندنا عشان نحجز حق الحنا المكياج والشعر ورحنا نحجز لهم وأتفقنا مع الصالون إللي دايماً نتعامل معاه كلنا حتى خوات مبارك وخوات فيصل ونسوان أخوانه معانا، وأمي عفرا وخالوا مريم بيتحنون اليوم الثاني لأنهم مايقدرون يتركون شغلهم، والمكياج والشعر بنسويه في الصالون في نفس يوم العرس وعقب على طول بنروح العرس، والحمدالله سارت الأمور كما خططنا لها، ورحنا ماشالله نورة ماقصرت طلبت لنا الحنايات إللي دايم نعتمد عليهم، وتحنينا كلنا واليوم الثاني أحنا قعدنا في البيت وراحت خالوا مريم وأمي عفرا حتى نسوان عم مبارك كلهم الصالون إللي رحنا عنده عشان يتحنون، أما نورة ماشالله تبارك الله كأنها وردة، هي راحت صالون ثاني تتحنى عندهم وهي تعرفه لأني أنا قلت لها أخاف يسون لها نقشه مثل نقشاتنا فراحت الصالون الثاني وداها مبارك، وأحنا رجعونا أبوي محمد وجاسم_أخو فيصل_ و عمي سعيد ماشالله سياراتهم كبيرة فشالتنا، كلنا رجعنا بيت أبوي محمد لأن أهلي نزلوا عندنا بما أن عندنا ملحق حق الضيوف فما رضى أبوي محمد أنهم ينزلون في فندق وأحنا عندنا ملحق كامل لهم، ليلة عرس الرياييل كان عندنا يمعه في بيت أبوي محمد بينا أحنا إللي رحنا الصالون مع بعض، ووناسه وضحك وإللي رقص وإللي يغني وإللي يصفق لي الساعة 12 تقريباً وبعدين محد بقى لأنهم تعبوا وكلاً راح بيته، صعدت غرفتي أنا على الساعة 11 ونص لأني كنت واعية من الصبح وسلطان خلاص بعد بينام فقمت وياه، على الساعة وحده إلا شي مبارك دخل حسيت به بس تعبانه شفته ورقدت.
الصبح اليوم الثاني وعيت على الساعة تسع بسرعة تغسلت وبدلت وسلطان كذلك ماجهزت إلا عشر إلا شي، نزلت تحت إلا خالوا مريم ويا البنات قاعدات ونورة كانت وراي نازلة وخواتي وأمي وصلوا معاي وكلنا قعدنا على السفرة نتريق، أناسه وعلى الظهر تفرقنا على أن نتلاقى في الصالون، طبعاً أمي عفرا خذت مني سلطان عندها وفطيم وعايشه خلوا عيالهم عند أهل ريلهم ورحنا، وبما أن شعري طويل ففضلت أفله لأن فستاني شوي عاري من ورا _تقريباً نص الظهر يبان_ والقصة إللي آخر مرة قصيتها مع نورة خليتهم يقصونها لي مرة ثانية، أمي أول شي مارضت إني أفله بس عقب قالت لي "ماتطلعين إلا إذا قريت عليج أو أمج عفرا قرت عليج" ووافقتها وتميكجت المكياج صراحة فظيـــــع الألوان على الطريقة إللي حطوا لي إياها كانت روعـــــــــه، وعلى طول من خلصت تغشيت وأبوي محمد وأبوي إللي كانوا في سيارة وحده ياوا لنا خذونا أنا وأمي خواتي إللي كانوا مخلصين، والدفعة الثانية جاسم بياخذهم ومن هناك على طول رحنا العرس لأن لبسنا فساتينا في الصالون، وكان العرس صراحة أكثر من روعة الديكور والتوزيعات وغيرها من هالأمور، وغير جذي نورة إللي نورت المسرح بجمالها غطت على الكل، هي بدون شي جميلة فما بالكم بالمكياج إللي أظهر جمالها بزيادة ويوم قربت منها
نورة: الله لولوة فظيـــــــــــــــــــعة والله تخبلين
أنا: أنا ولا أنتي؟؟! إللي ماشالله تبارك الله لاحول ولا قوة إلا بالله كلمات الدنيا ماتعبر عن حلاج، والله ما أجاملج الله يعين فيصل إذا دخل وشافج
نورة: أنا ولا أنتي الله يعين مبارك الليله!! إلا أخافه يطيح علينا من حلاج
أنا: ههههههه هههههههههههههه لافديتج أنا متعود علي
نورة: بذي الشكل لا جذابة ، ها أول مرة من بعد عرسج جي تحطين ميك آب لا تجذيبن
أنا: أنزين ترا كل نفس الشي
نورة: لا لا
ويات فطيم وعايشه صوبنا
أنا: هلا والله بالطش والرش حيالله الغاليين
عايشه: فديتج والله، الله يحيج ويبقيج
فطيم: شو هالحلاة لالا راح فيها أخويه الليله .. الله يعينك يا مبارك دام عندك هالقمر
أنا:أنا القمر ولا إللي قاعدين يمها
فطيم: لا فديتها هاذي قمر من نوع ثاني وكلاً يختلف عن الثاني
نورة: فديتكم عينكم إللي تشوف كل شي حلو
وقعدنا شوي وعقب ريم ومها قاموا يرقصون حتى فطيم وعايشه رقصوا
نورة: يلا لولوة معاهم
أنا: نوروه ليحين ماتدرين؟؟
نورة: شوو؟
أنا: الله يغربل إبليسج لا تفشليني أنا ماعرف أرقص
نورة: هههههههههه ههههههههههههه ههههههههههههه تحسبت شي مهم بس تدرين أحسن لج والله، روحي خايفه عليج
أنا: لا تخافين قريت على روحي المعوذات حتى أمي وأمي عفرا وخالوا مريم و غير أم أحمد و عايشه إللي تقرب لي كلهم قروا علي بعد من؟! إي عمتي بعد
نورة: هههههههههههه هههههههه ههههههههههههههههه هههههههههههه هيه عسب تعرفين أنج مو شويه
أنا: أحم أحم أدري
نورة: ههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههه
وأستانسنا كلنا وعقب دخل المعرس ومعاه أبوه وأبوي محمد ومبارك سلموا عليها وتصوروا وطلعوا، وقعد شوي فيصل إللي مب مصدق أن إللي يمه هي نفسها نورة وعقب طلعوه، وقعدنا أحنا الأهل حواليها وصورنا معاها وعلى الساعة 12 دخل فيصل خذاها وراحوا جناحهم لأنهم بيسافرون ماليزيا على الساعة 3 تقريباً راح تطير طيارتهم فروحوا، ومن بعد ماراحت نورة الكل راح وبقينا أحنا الأهل المقربين لها، أتصلت في مبارك إللي كان برع مع أبوي
أنا: قوة مبارك
مبارك: هلا حبي
أنا: عيب عاد جدام الكل
مبارك: تراني بروحي واقف ماحد حوالي لا تخافين
أنا: أنزين أبوي يمك؟؟
مبارك: لحظة ، هيه واقف مع أبويه
أنا: بس عيل قوله أمي وخواتي رايحين له عند السيارة
مبارك: أوكي وأنتي متى بطلعين؟؟
أنا: وياهم يلا أنت بعد تعالي، حتى أبوي محمد لأن أمي عفرا تبي ترجع البيت
مبارك: بس عيل أحنا يايين صوبكم
وراح خبرهم وكل واحد راح عند سيارته وركبنا السيايير
مبارك: لولوة؟
أنا: نعم؟
مبارك: أنا ما شفتج من أمس، ولا حتى شفت إللي لبستيه!!
أنا: معلي خلنا نرد البيت بتشوف
مبارك: أوكي، بنشوف!!.
وعقب ساعة إلا ربع وصلنا، نزلت من السيارة قبل مبارك وصعدت غرفتي وبدلت سلطان ورد مرة ثانية رقد وحطيته في سريره ونطرت مبارك في الصالة وتوني داخله المطبخ باشرب ماي إلا هو داخل
مبارك: لولوة
أنا: هلا مبارك، أنا هني
ويا صوبي وين ما أنا واقفة
مبارك: لولوة؟؟
أنا: نعم؟؟
مبارك: ياربي قلبــــــــــــي لا لا شو ها الكشخة كلها؟؟ فديتج تعالي تعالي
أنا: ههههههههههه ههههههههههه مبارك أخاف منك
مبارك: شو باعظج أنا؟!! تعالي
أنا: هههههههههه أنزين
ورحت صوبه ومسك يدي وشاف حناي وبعدي خذ يد وحده ولفني على روحي عشان يشوفني عدل
مبارك: فديتج، بس كأن الفستان عاري؟
أنا: لا مب وايد، بعدين ما يبان لأن شعري مغطي
مبارك: إنشالله سرتي جذه؟؟!!؟
أنا: هيه، لا تخاف أمي وأمك وخالتك وعمتي وأم أحمد وعايشه إللي تقرب لي كلهم قروا علي
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
لا تخاف
مبارك: هيه تحسبت بعد مافيه على الحسد حرمتي أباها أنا
أنا: أنزين شرايك فيني؟؟
مبارك: فديتج تقولين للقمر خوز وتقعدين مكانه
أنا: والله؟؟!!!
مبارك: هيه والله ، تعالي
ورحت وياه بدلنا ثيابنا ورقدنا.
اليوم الثاني كل الأهل تيمعوا بيت خالوا مريم لأنها عازمتنا على الغدا، وفي الليل أهلي رجعوا البحرين ومرت الأيام ونورة رجعت من السفر عقب 3 أسابيع تقريباً وفي يوم ردتها مبارك كان قاعد ينتظرني في الصالة وسلطان عند ريله قاعد على الأرض ييت باطلع له ماحسيت بروحي إلا بدورة قوية تلف فيني حسيت اني قريب بطيح والحمدالله اني قدرت امسك الطوفة عن أطيح على الأرض ومن الخوف مبارك شال سلطان من على الأرض ويا صوبي ررركضه، حط سلطان في سريره ومسكني حطني على السرير، وشوي شوي يلسني لأن ويهي أنخطف لونه وشربني ماي وقالي أقعد مكاني راح حق أمي عفرا عطاها سلطان وياني
مبارك: لولوة شو فيج؟؟ شو ياج مرة وحده؟
أنا: مبارك أنا، أنا من جمن يوم رحت المستشفى وقالوا لي ...
مبارك: شوو؟
أنا: إني أنا حامل
مبارك: حلفي؟؟!!
أنا: والله
مبارك: فديتج حبيبتي أنتي ، يالله إنشالله بتكون هالمرة أخت حق سلطون فديت روحه
أنا: إنشالله
مبارك: حياتي أنا ، فديت إللي يستحون
ويا صوبي لمني وحبني على راسي
وتمت بحمده
مبارك: هيه تحسبت بعد مافيه على الحسد حرمتي أباها أنا
أنا: أنزين شرايك فيني؟؟
مبارك: فديتج تقولين للقمر خوز وتقعدين مكانه
أنا: والله؟؟!!!
مبارك: هيه والله ، تعالي
ورحت وياه بدلنا ثيابنا ورقدنا.
اليوم الثاني كل الأهل تيمعوا بيت خالوا مريم لأنها عازمتنا على الغدا، وفي الليل أهلي رجعوا البحرين ومرت الأيام ونورة رجعت من السفر عقب 3 أسابيع تقريباً وفي يوم ردتها مبارك كان قاعد ينتظرني في الصالة وسلطان عند ريله قاعد على الأرض ييت باطلع له ماحسيت بروحي إلا بدورة قوية تلف فيني حسيت اني قريب بطيح والحمدالله اني قدرت امسك الطوفة عن أطيح على الأرض ومن الخوف مبارك شال سلطان من على الأرض ويا صوبي ررركضه، حط سلطان في سريره ومسكني حطني على السرير، وشوي شوي يلسني لأن ويهي أنخطف لونه وشربني ماي وقالي أقعد مكاني راح حق أمي عفرا عطاها سلطان وياني
مبارك: لولوة شو فيج؟؟ شو ياج مرة وحده؟
أنا: مبارك أنا، أنا من جمن يوم رحت المستشفى وقالوا لي ...
مبارك: شوو؟
أنا: إني أنا حامل
مبارك: حلفي؟؟!!
أنا: والله
مبارك: فديتج حبيبتي أنتي ، يالله إنشالله بتكون هالمرة أخت حق سلطون فديت روحه
أنا: إنشالله
مبارك: حياتي أنا ، فديت إللي يستحون
ويا صوبي لمني وحبني على راسي
وتمت بحمده
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
صفحة 4 من اصل 4 • 1, 2, 3, 4
صفحة 4 من اصل 4
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
2010-02-13, 05:46 من طرف قمره
» قصه موثره جدا" جدا".... هنا يبكي الرجال
2010-02-03, 23:20 من طرف قمره
» ماتت في حضن زوجهـــــــا (( الحب الحقيقي ))
2010-01-21, 23:10 من طرف قمره
» 8هو أطيب قلب
2010-01-15, 18:17 من طرف M!Ss N!Na
» مكانك القلب لا طحت من العين
2010-01-15, 18:12 من طرف M!Ss N!Na
» ~|| مقآبلهـ مع طفل ||~
2010-01-15, 18:05 من طرف M!Ss N!Na
» فندق الصخره بأيران
2009-10-08, 22:54 من طرف ■. حكاية ـأنثـﮯ .. ~
» جولة في متحف خاص للتراث القديم
2009-10-08, 22:34 من طرف ■. حكاية ـأنثـﮯ .. ~
» سجل حضورك باسم طفل على ذوقك
2009-10-01, 10:46 من طرف زائر
» أدخــل السـجــن وشــوووف مـن يـحـبــك ويـطـلـعــك]][الـسـحـالــيxالـتـمـاسـيـــح]]]
2009-09-06, 13:57 من طرف ×..Red crush..×