المواضيع الأخيرة
اعلانات المنتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ღ؛؛حطموكـ ياقلبي؛؛ღ | ||||
قمره | ||||
*همس المشاعر! | ||||
■. حكاية ـأنثـﮯ .. ~ | ||||
Pink dreams | ||||
×.. pink crush ..× | ||||
الحور | ||||
kaka22 | ||||
دآنة | ||||
M!Ss N!Na |
عضو الاسبوع
افضل عضو
في الاسبوع هو.
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 16 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 16 زائر لا أحد
أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 40 بتاريخ 2024-11-17, 04:01
ملاحظات المنتدى
------------
الي ما يطلع توقيعه ..
اسفل المسااهمه
يرسلي رساله خاصه
ولي عنده مشاكل في
العضويه
كمان يرسل
رساله
خاصه
وشكراً
-----
pink dreams
روايه ((بحـــــــــــر حبي))
صفحة 2 من اصل 4
صفحة 2 من اصل 4 • 1, 2, 3, 4
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
أنا:هههههههههههههههههههههه كمل كمل
مبارك: مره ثانية تقولين لي شفيج ومافيج مو الدكتورة تدري بج قبلي وأنا إللي ريلج ماعرف شو فيج هاي آخر مرة لج فاهمه<< طقني بصبعه على طرف خشمي على خفيف
أنا: ههههههههههههه إنشالله Ms.r Mubark any thing als??
مبارك: تتمسخرين ويا ويهج
أنا: شفيه ويهي؟؟ أحلى من ويهك كريه واحد..
وطلعت له لساني_ههههههه حركات يهال.......
مبارك: الحمدالله والشكر الظاهر إللي يمبي البيبي لولوة مو الحرمة لولوة
أنا: والله أنا كيـــــفــي أنا بيبي محتر؟؟
مبارك: ولشو أحتر دام الزين كله عندي فديتج لا أحتر ولاشياته إلا ياحظي فيج
أستحيت من كلامه وهو يضحك على شكلي
أنا: أنزين أحين يصير نرقد؟؟
مبارك: أنزين أحين يصير ما نرقد؟؟<<بنفس الطريقة إللي أنا قلتها<<هههههههههههههه
أنا: أفففففف بايخ ياربي أنزين آبي أرقد صج
مبارك: باتخبرج أنتي غبية ولا غبية؟؟
أنا: لا ذكية
مبارك: ولا طالعة فيها بعد
أنا: أحم أحم أكيد
مبارك: يعني أنا خلاص سطلت على الأخير وتشوفني شبه مغمض عيوني بعد هالسؤال الغبي لشوو؟؟
أنا: مو لأنك تتكلم، وبعدين شدراني جانك غمضت عيونك عبالي مبطلهم هههههههههههههههه
مبارك: هههههههههههههههه لا لا خلاص غمضت يلا بنرقد
أنا: يلا تصبح على خير
مبارك: وأنت من اهل الخير<< وهو حاط يده على خصري
ورقدنا
اليوم الثاني قمت الصبح قبله وأقول في خاطري
أنا: أففف يامبارك أحين أنا شلون أتحرك وأنت حاط يدك علي؟!؟؟..
نزلت يده بالعدااااااااال ودخلت الحمام تغسلت وطلعت إلا هو صاحي
أنا: ياصباح الفل والنرجس
مبارك: هلا<< وهو ماد بوزه
أنا: شفيك
أشر لي إني آروح يمه على السرير ورحت له
أنا: ها فديتك شفيك؟؟
مبارك: سؤال في خاطري أبا أعرف إجابته
أنا: أسأل فديتك
مبارك: أبا أعرف ماترومين تصبرين لين ما أنش وياج يعني لازم تتحركين قبل؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا:هههههههههه ههههههههههه والله شاسوي يعني شبعت رقاد وخفت تطول في الرقاد قلت أقوم أنا أتغسل وكل شي وأجهز الريوق على ما تقوم من الرقاد
مبارك: الأعذار بس يااااربـــــــــي عليــــــــــــج جاهزة عندج على طوول
أنا: ههههههههههههههههههههههههه أنزين يلا قوم
مبارك: مابااا
أنا: شله عاجبتك القعده؟؟
مبارك: هيه بكيفي أنا
أنا: بس كيفك كيفك أخليك أنا
مبارك: لولووووه
انا: هههههههههههههههه يلا قوم
مبارك: شو يخصج أنتي؟!؟؟ قاعد على حظنج أنا؟؟
أنا: لا والله لا قاعد على حظني ولا على ريلي وأنا أقوم أحسن
كفخني على راسي بس على غشمرة لكن أنا عورتني حسيت الدنيا لفت بي طالعته بنص عين ودي أعطيه بدال هالكفخه على الراس طراقات عشان يعرف شلون تعور
أنا: أنت قد هالحركة إللي أنت سويتها؟؟!؟
مبارك: هههههههههههههه ههههههههههههههه هيه نعم قدها وقدووووووووود
أنا: أنزين خل حركتك تنفعك إنزين
وتوني باتحرك من مكاني
مبارك: ههههههههههههه والله ماتقومين والله حلفت
أنا: محد قالك تحلف صوم ثلاثة أيام عاد ألحين كفارة عن هالحلف عباله لعبة كل ساعة حلف
مبارك: ههههههههههههههه أنزين ترضين عاد إني أصوم ثلاثة أيام وخاطري يكون مكسور والسبب أنج ماقعدتي يمبي؟؟
أستغليت هالطلب وطبيت فوقه ويودت إيدينه بإختصار شليت حركته
أنا: تبي أحين أعظك في خدك عشان كل ما تفكر تطلع تتذكر أن في عظة في خدك وتستحي تطلع بسبتها ولا أسوي لك ساعة أحين في يدك
مبارك:ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ماقدر ماقدر ياربي بطني آااااخ أميه إلحقي عليه شوفي يوزتيني ياهل آاااااه بطني هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
أنا: سخيف إنزين
وتوني باعظه في خده وبحركة سريعة منه يقلبني ويخليني أنا تحته وهو فوقي عيوني صارت دوائر لأنه بسرعة غريبه تحرك ما عرف شلوون
مبارك: ههههههههههههههههههههه<<ضحكة خباثة<< ها منو إللي يعظ الثاني أحين أنا ولا أنتي ها شو الراي ألحين أعظج؟؟
أنا: مباارك اآآآآآآآآآآي يعور هدني آآآآآآآآآآآآي
مبارك: لالا أنتي البطلة القوية يلا فججي روحج مني ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
أنا: آآآآآآآآآآآي مبارك هدني آقولك هدني يماااااااااااه لحقوني
مبارك: يالخبله سكتي
أنا: أقولك هدني لا الحين أصارخ بقمة راسي
وكنت أحافص بريلي عشان يهدني وأحرك ويهي يمين ويسار عنه لكن تعبت بسرعة مسكته لي مو بس شلت حركتي حتى ريلي ما أقدر أحركها عدل من كثر ماهو محكم مسكته فيني قلت حق روحي والله أنج إتيبين التعب حق روحج أسترخي أحسن لج وسوي روحج راضية ومنصاعة بالأمر إللي أنتي حطيتي روحج فيه
مبارك: ها خلااص أشوف إلا أستسلمتي
أنا: كيفي>>تغيرت النبرة>> ماقدر والله يعور هدنـــــــــــــي
مبارك: ههههههههههههههه توه كيفج مسرع ماتغيرين النغمة
أنا: إهئ إهئ مبارك عااااااااااااد هدني
مبارك :لا يلاااا أنتي القوية فجي روحج يله يلا خليني أشوف، أنا أبا أشوف بس هالخقه والتفلسف لي وين بتوصل معاج؟!؟؟؟
أنا: إهئ إهئ إهئ مبارك عاااد ذبحتني والله يعور هدني حبيبي أنت هدني يلا عاد
مبارك: حلفي أنتي بس تتحسبين خلاص بهاللكلمتين بتقصين عليه؟؟
أنا: أنا ماقص عليك جيف أنت ياهل أقص عليك؟!؟ بس والله تعبت عورتني
مبارك: الحمدالله أنج تعرفين إني مب ياهل وبعدين عادي حتى لو تعورتي أنا إللي بعالجج
أنا: إهئ إهئ إهئ إهئ والله تعبت والله تعبت قوووم عني يالدب قوووووووم
مبارك: ههههههههههههههه أقوم ودب بعد هااا؟؟تبيني أقوم؟؟
أنا:إيه يلا عااد أفففففففف
مبارك: يلا انزين>>وقرب ويهه مني
أنا: أفففففف مباااااااااارك يمااااااااااااااااه
مبارك: يلا أقولج بوسي خدي وقولي آسفة مره ثانية مابا أعاندك ولا أستقوي عليك يلا وهاه خدي
توني باتكلم وباقول لا عقب أستغليت الفرصة وعظيته في خده ههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه وصرخ وفجني ونقزت بسرعة عنه ودخلت الحمام وأنا ميته من الضحك وخذت روحي على سعه_ لأني مساعة ماتسبحت بس غسلت وطلعت_ خلصت فتحت الباب طليت مالقيت أحد تلفت يمين يسار ماشوف أحد طلعت
أنا: هههههههههه وعليا طلع الظاهر زعل ههههههههه معلي لين رجع باراضيه يصير خير
ما أنتبهت للي فاتح الكبت يطالع في ثيابي يبي يتنقى لي شالبس وأنا كنت لابسه روب الحمام وطالعة به، لفيت صوب باب الحمام باصكه إلا إللي يخرعني من وراي
مبارك: مره ثانية تقولين لي شفيج ومافيج مو الدكتورة تدري بج قبلي وأنا إللي ريلج ماعرف شو فيج هاي آخر مرة لج فاهمه<< طقني بصبعه على طرف خشمي على خفيف
أنا: ههههههههههههه إنشالله Ms.r Mubark any thing als??
مبارك: تتمسخرين ويا ويهج
أنا: شفيه ويهي؟؟ أحلى من ويهك كريه واحد..
وطلعت له لساني_ههههههه حركات يهال.......
مبارك: الحمدالله والشكر الظاهر إللي يمبي البيبي لولوة مو الحرمة لولوة
أنا: والله أنا كيـــــفــي أنا بيبي محتر؟؟
مبارك: ولشو أحتر دام الزين كله عندي فديتج لا أحتر ولاشياته إلا ياحظي فيج
أستحيت من كلامه وهو يضحك على شكلي
أنا: أنزين أحين يصير نرقد؟؟
مبارك: أنزين أحين يصير ما نرقد؟؟<<بنفس الطريقة إللي أنا قلتها<<هههههههههههههه
أنا: أفففففف بايخ ياربي أنزين آبي أرقد صج
مبارك: باتخبرج أنتي غبية ولا غبية؟؟
أنا: لا ذكية
مبارك: ولا طالعة فيها بعد
أنا: أحم أحم أكيد
مبارك: يعني أنا خلاص سطلت على الأخير وتشوفني شبه مغمض عيوني بعد هالسؤال الغبي لشوو؟؟
أنا: مو لأنك تتكلم، وبعدين شدراني جانك غمضت عيونك عبالي مبطلهم هههههههههههههههه
مبارك: هههههههههههههههه لا لا خلاص غمضت يلا بنرقد
أنا: يلا تصبح على خير
مبارك: وأنت من اهل الخير<< وهو حاط يده على خصري
ورقدنا
اليوم الثاني قمت الصبح قبله وأقول في خاطري
أنا: أففف يامبارك أحين أنا شلون أتحرك وأنت حاط يدك علي؟!؟؟..
نزلت يده بالعدااااااااال ودخلت الحمام تغسلت وطلعت إلا هو صاحي
أنا: ياصباح الفل والنرجس
مبارك: هلا<< وهو ماد بوزه
أنا: شفيك
أشر لي إني آروح يمه على السرير ورحت له
أنا: ها فديتك شفيك؟؟
مبارك: سؤال في خاطري أبا أعرف إجابته
أنا: أسأل فديتك
مبارك: أبا أعرف ماترومين تصبرين لين ما أنش وياج يعني لازم تتحركين قبل؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا:هههههههههه ههههههههههه والله شاسوي يعني شبعت رقاد وخفت تطول في الرقاد قلت أقوم أنا أتغسل وكل شي وأجهز الريوق على ما تقوم من الرقاد
مبارك: الأعذار بس يااااربـــــــــي عليــــــــــــج جاهزة عندج على طوول
أنا: ههههههههههههههههههههههههه أنزين يلا قوم
مبارك: مابااا
أنا: شله عاجبتك القعده؟؟
مبارك: هيه بكيفي أنا
أنا: بس كيفك كيفك أخليك أنا
مبارك: لولووووه
انا: هههههههههههههههه يلا قوم
مبارك: شو يخصج أنتي؟!؟؟ قاعد على حظنج أنا؟؟
أنا: لا والله لا قاعد على حظني ولا على ريلي وأنا أقوم أحسن
كفخني على راسي بس على غشمرة لكن أنا عورتني حسيت الدنيا لفت بي طالعته بنص عين ودي أعطيه بدال هالكفخه على الراس طراقات عشان يعرف شلون تعور
أنا: أنت قد هالحركة إللي أنت سويتها؟؟!؟
مبارك: هههههههههههههه ههههههههههههههه هيه نعم قدها وقدووووووووود
أنا: أنزين خل حركتك تنفعك إنزين
وتوني باتحرك من مكاني
مبارك: ههههههههههههه والله ماتقومين والله حلفت
أنا: محد قالك تحلف صوم ثلاثة أيام عاد ألحين كفارة عن هالحلف عباله لعبة كل ساعة حلف
مبارك: ههههههههههههههه أنزين ترضين عاد إني أصوم ثلاثة أيام وخاطري يكون مكسور والسبب أنج ماقعدتي يمبي؟؟
أستغليت هالطلب وطبيت فوقه ويودت إيدينه بإختصار شليت حركته
أنا: تبي أحين أعظك في خدك عشان كل ما تفكر تطلع تتذكر أن في عظة في خدك وتستحي تطلع بسبتها ولا أسوي لك ساعة أحين في يدك
مبارك:ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ماقدر ماقدر ياربي بطني آااااخ أميه إلحقي عليه شوفي يوزتيني ياهل آاااااه بطني هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
أنا: سخيف إنزين
وتوني باعظه في خده وبحركة سريعة منه يقلبني ويخليني أنا تحته وهو فوقي عيوني صارت دوائر لأنه بسرعة غريبه تحرك ما عرف شلوون
مبارك: ههههههههههههههههههههه<<ضحكة خباثة<< ها منو إللي يعظ الثاني أحين أنا ولا أنتي ها شو الراي ألحين أعظج؟؟
أنا: مباارك اآآآآآآآآآآي يعور هدني آآآآآآآآآآآآي
مبارك: لالا أنتي البطلة القوية يلا فججي روحج مني ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
أنا: آآآآآآآآآآآي مبارك هدني آقولك هدني يماااااااااااه لحقوني
مبارك: يالخبله سكتي
أنا: أقولك هدني لا الحين أصارخ بقمة راسي
وكنت أحافص بريلي عشان يهدني وأحرك ويهي يمين ويسار عنه لكن تعبت بسرعة مسكته لي مو بس شلت حركتي حتى ريلي ما أقدر أحركها عدل من كثر ماهو محكم مسكته فيني قلت حق روحي والله أنج إتيبين التعب حق روحج أسترخي أحسن لج وسوي روحج راضية ومنصاعة بالأمر إللي أنتي حطيتي روحج فيه
مبارك: ها خلااص أشوف إلا أستسلمتي
أنا: كيفي>>تغيرت النبرة>> ماقدر والله يعور هدنـــــــــــــي
مبارك: ههههههههههههههه توه كيفج مسرع ماتغيرين النغمة
أنا: إهئ إهئ مبارك عااااااااااااد هدني
مبارك :لا يلاااا أنتي القوية فجي روحج يله يلا خليني أشوف، أنا أبا أشوف بس هالخقه والتفلسف لي وين بتوصل معاج؟!؟؟؟
أنا: إهئ إهئ إهئ مبارك عاااد ذبحتني والله يعور هدني حبيبي أنت هدني يلا عاد
مبارك: حلفي أنتي بس تتحسبين خلاص بهاللكلمتين بتقصين عليه؟؟
أنا: أنا ماقص عليك جيف أنت ياهل أقص عليك؟!؟ بس والله تعبت عورتني
مبارك: الحمدالله أنج تعرفين إني مب ياهل وبعدين عادي حتى لو تعورتي أنا إللي بعالجج
أنا: إهئ إهئ إهئ إهئ والله تعبت والله تعبت قوووم عني يالدب قوووووووم
مبارك: ههههههههههههههه أقوم ودب بعد هااا؟؟تبيني أقوم؟؟
أنا:إيه يلا عااد أفففففففف
مبارك: يلا انزين>>وقرب ويهه مني
أنا: أفففففف مباااااااااارك يمااااااااااااااااه
مبارك: يلا أقولج بوسي خدي وقولي آسفة مره ثانية مابا أعاندك ولا أستقوي عليك يلا وهاه خدي
توني باتكلم وباقول لا عقب أستغليت الفرصة وعظيته في خده ههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه وصرخ وفجني ونقزت بسرعة عنه ودخلت الحمام وأنا ميته من الضحك وخذت روحي على سعه_ لأني مساعة ماتسبحت بس غسلت وطلعت_ خلصت فتحت الباب طليت مالقيت أحد تلفت يمين يسار ماشوف أحد طلعت
أنا: هههههههههه وعليا طلع الظاهر زعل ههههههههه معلي لين رجع باراضيه يصير خير
ما أنتبهت للي فاتح الكبت يطالع في ثيابي يبي يتنقى لي شالبس وأنا كنت لابسه روب الحمام وطالعة به، لفيت صوب باب الحمام باصكه إلا إللي يخرعني من وراي
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
مبارك: بووووه
أنا:>>شهقت شهقة من الخاطر خطر لا يوقف قلبي وأطيح مكاني ولفيت صوبه>>سخيف واحد
مبارك:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه هههههههههههههه ههههههههههههه
أنا: مايضحك أنزين باااااااااايخ
مبارك:إلا يفطس من الضحك أنتي ماشفتي شكلج كيف غدا!! هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
أنا: أحين لو وقف قلبي وطحت عليك شبتستفيد؟؟ عاد ساعتها خل تنفعك سخافتك أنزين
مبارك: ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه أكيد سخافتي باتنفعني عشان أشوف شكلج الحلو وأنتي معصبة
ماكان عندي رد عليه عطيته نظرة جذي وفريت ويهي عنه باطلع لي ثياب ألبسهم إلا ماسك يدي
مبارك: شو تسوين؟؟ خلاص أنا تنقيت لج
أنا: نعم؟؟!؟ من طلب منك مابي ألبس إللي طلعته أنت أنزين قوم عني
مبارك: لولي عاد حرام عليج أنا باسافر عنج، أنزين أنتي ألبسيهم أبا أشوفهم عن خاطري
أنا: أشوف أول شمطلع لي؟؟
كان حاط البدلة إللي بالبسها له على السرير
مبارك: شوفي أنا طلعت لج ثنتين ها التركواز و وهاي البنفسجيه ها شو رايج؟؟
الأولى:كانت عباره عن تنورة قصير تطلع نص ساقي فيها خطوط تركواز وأبيض حلوة موديلها غريب شوي مع بدي حفره (كت) وفوقه بلوزه تركوازية بس موديلها غريب بعد، أنها ربطه ماعرف كيف تلتف وفي النهاية تصير الربطه على صوب عند الخصر. البنفسجية :عبارة عن تنورة قصيرة بنفسجية تحت الركب فيها كسرات كبار وفوقها يكون توب بس هاذي خيط من ورا الظهر يكون على شكل X ومن جدام يكون على شكل V ومعاه إيي القطعه الثانية يد ثلاثة أرباع(يعني لين الكوع) وفيه مشبك من عن عظمة الرقبة بس وعقب تنفت بشكل عكس حرف الـV عشان يبان شنو تحتها ولونها الأبيض على البيج ماشي ويا التنورة لأنه فيها هاللون.
طبعا مو معقولة بالبس الثانية لأني أستحي منه فعلى طوول رديت عليه
أنا:بالبس التركوازية
وبسرعه شلتها عشان ألبسها و بنفس سرعتي يودني من يدي
مبارك:تعالي تعالي على وين طيران شليتي البدلة في إيدج وسرتي يمكن أنا عندي راي لج أبا أقولج شي مستعلية على شوو؟؟
أنا: لا مافي شي بس أستبردت آبي ألبس ثيابي
مبارك: عطيني ها إللي في إيدج
أنا: ليش؟؟
مبارك: أنتي عطيني أياها باراويج شي
أنا:شفيها؟؟
مبارك: مادري مب عاجبني لونها وحركاتها بايخه أنا أقول تاخذين هاذي أحلى
وعطاني البنفسجية
أنا: بس أنا مابي ألبس هاذي
مبارك: أنتي لبسيها وباشوفها، أنا إللي متنقي مو أنتي يلا أشوف ألبسي ولا تبين ألبسج؟؟
أنا: شنو تلبسني جيف أنا ياهل؟؟
مبارك: مادري عنج يلا سيري أنزين
أنا: أنزين أففف
وهو يضحك علي يدري فيني ماحب ألبس جذي جدامه بس أهوه خاطره إني ألبسها وأنا صراحة ماحبيت أرده مع إني أدري بيقط علي قنابل بس بنسكت طليت عليه
أنا: مبارك ممكن شوي تطلع برع؟؟
مبارك: ليش بعد؟؟ ثايبج وعليج بعد ها الروغة لشو؟؟
أنا: أنت أطلع ومابتخسر شي صدقني
مبارك: أممم والله أشك فيج بس يلا أنا طالع بتصل في عبدالله أخوج باطلع معاه بانتحوط قريب هني يعني حوالين منطقتكم بس مب مبعدين أوكي
أنا: يكون أحسن بعد أووكي
مبارك: الله يستر منج
أنا: ههههههههههه لا تخاف والله شي حلو
مبارك: بنشوف
أنا: بتشوف
طلع من عندي عقب ما تصل بالعبد وقال له أنه بيمر عليه وبيطلع معاه، طلعت أنا من وكري خخخخخخخخخخخخ وقعدت على التسريحه حطيت لي البدي لوشن وجففت شعري ورفعته عقب فتحت الكبت إللي في شغلات المكياج البسيطة طلعت لي الكومباكت بودر فونديشن، الآي الشدو البنفسجي والأبيض إللي فيه لمعه خفيفة، جلوس وردي لماعي، بلاشر وردي و آخر شي الكحل.
كملت شغلي بعد ماتأكدت أن عيوني ثنتينهم نفس الشي، شفت أن كل شي أوكي طلع بيرفكت.
طلعت علبة إكسسواراتي وتلبست وخلصت وعقب تذكرت إني ماتعطرت وتعطرنا من الطقم اليديد إللي يابه لي ريحته وايد حلوة طبعاً ما نسيت أحط لي حنة أظافر لونها صدفي عجيـــــب ماشي مع اللبس صج صج كنت كشخه باقي شعري نزلت لي قذلة (غرة) والباقي ودتيه ورا وحطيت لي مشبك صغير بحيث يمسك الجزء العلوي بس والباقي يكون مفلول وكنت فناااااااااااااااانه بحق وحقيقي خخخخخخخخخخخخخخ
أممم جنه طوّل في طلعته ويا عبيد؟؟ خل أتصل أشوفه في وين
طووووووط طوووووووووط طوووووط طووووووط طووووو
مبارك: ألو
أنا: هلا أبوي
مبارك: هلا فيج
أنا: ها وينكم؟؟
مبارك: إلا قريب تبين شي؟؟
أنا: لا بس أنا خلصت قلت أشوفكم بتأخرون ولا لاء؟!!
مبارك: لا بس دقايق وأحنا واصلين
عبدالله: بس عيل قطني أنا على ربعي
مبارك: أوكي، أقولج بس باوصل عبدالله لرباعته وباييج أوكي؟
أنا: أوكي يالله مع السلامة
مبارك: الرب حافظنج
فعلاً عقب خمس دقايق تقريباً إلا هو واصل وكان ينتظرني في الميلس لأن خواتي قاعدات تحت في الصالة نزلت وأبتدوا عاد
حصة: أوه أوه شعندها؟؟
الهنوف: كله عشان مبارك؟؟!!
حصة: بس باخليه كل يوم إيي عشان تعدلين شكلج
أنا: هيهيهيهي سخيفه ماتنكتين
لطيفة: ههههههههههههههه أمبله تنكت أكا أنا ضحكت
أنا: لأنج سخيفة من جذي ضحكين على سخافة أختج
الهنوف: لاصج لولو ريلج هني ولا أنتي نازلة لنا
حصة: مينونة أنتي لولوة تنزل بكامل كشختها؟؟!!!! مب صاحية، حبيبتي ريلها ينتظرها في الميلس
الهنوف: أقول قعدي ويانا أحسن خخخخخخخخخخخخ
أنا: أففففف يا ربي إللي يقول أول مره تشوفوني لابسه هالبدلة ومتكشخه وأخت حصة مو كأني يوم عزمتي ربعج كنت أكشخ من جذي حتى حمرة(روج) حمرا كنت حاطة؟!!
الهنوف: أيا الخاينة متى عزمتيهم؟؟
حصة: بوووه عقب عرسج، أمبله حتى ييتي سلمتي عليهم
الهنوف: أي أي صح صح تذكرت صاجه لولو كانت كاشخه وعليا إللي يقول يايين لها مب لج هههههههههههههه
حصة: شدراني عنها يعني ها شوفوني أنا كشخه مالت
أنا: على ويه إبليسج، أنا أصلاً شمقعدني معاكم آروح حق ريلي أبرك لي بس حبيت أسلم عليج يا أختي العزيزة
وحبيت الهنوف ومشيت عن الباقي
أنا:يلا مع السلامة
الكل: مع السلامة
لطيفة: لولوة لولوة
أنا: نعم خير؟؟
لطيفة: بطلعين اليوم؟؟
أنا: شدراني ليش؟ شتبين؟
أنا:>>شهقت شهقة من الخاطر خطر لا يوقف قلبي وأطيح مكاني ولفيت صوبه>>سخيف واحد
مبارك:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه هههههههههههههه ههههههههههههه
أنا: مايضحك أنزين باااااااااايخ
مبارك:إلا يفطس من الضحك أنتي ماشفتي شكلج كيف غدا!! هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
أنا: أحين لو وقف قلبي وطحت عليك شبتستفيد؟؟ عاد ساعتها خل تنفعك سخافتك أنزين
مبارك: ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه أكيد سخافتي باتنفعني عشان أشوف شكلج الحلو وأنتي معصبة
ماكان عندي رد عليه عطيته نظرة جذي وفريت ويهي عنه باطلع لي ثياب ألبسهم إلا ماسك يدي
مبارك: شو تسوين؟؟ خلاص أنا تنقيت لج
أنا: نعم؟؟!؟ من طلب منك مابي ألبس إللي طلعته أنت أنزين قوم عني
مبارك: لولي عاد حرام عليج أنا باسافر عنج، أنزين أنتي ألبسيهم أبا أشوفهم عن خاطري
أنا: أشوف أول شمطلع لي؟؟
كان حاط البدلة إللي بالبسها له على السرير
مبارك: شوفي أنا طلعت لج ثنتين ها التركواز و وهاي البنفسجيه ها شو رايج؟؟
الأولى:كانت عباره عن تنورة قصير تطلع نص ساقي فيها خطوط تركواز وأبيض حلوة موديلها غريب شوي مع بدي حفره (كت) وفوقه بلوزه تركوازية بس موديلها غريب بعد، أنها ربطه ماعرف كيف تلتف وفي النهاية تصير الربطه على صوب عند الخصر. البنفسجية :عبارة عن تنورة قصيرة بنفسجية تحت الركب فيها كسرات كبار وفوقها يكون توب بس هاذي خيط من ورا الظهر يكون على شكل X ومن جدام يكون على شكل V ومعاه إيي القطعه الثانية يد ثلاثة أرباع(يعني لين الكوع) وفيه مشبك من عن عظمة الرقبة بس وعقب تنفت بشكل عكس حرف الـV عشان يبان شنو تحتها ولونها الأبيض على البيج ماشي ويا التنورة لأنه فيها هاللون.
طبعا مو معقولة بالبس الثانية لأني أستحي منه فعلى طوول رديت عليه
أنا:بالبس التركوازية
وبسرعه شلتها عشان ألبسها و بنفس سرعتي يودني من يدي
مبارك:تعالي تعالي على وين طيران شليتي البدلة في إيدج وسرتي يمكن أنا عندي راي لج أبا أقولج شي مستعلية على شوو؟؟
أنا: لا مافي شي بس أستبردت آبي ألبس ثيابي
مبارك: عطيني ها إللي في إيدج
أنا: ليش؟؟
مبارك: أنتي عطيني أياها باراويج شي
أنا:شفيها؟؟
مبارك: مادري مب عاجبني لونها وحركاتها بايخه أنا أقول تاخذين هاذي أحلى
وعطاني البنفسجية
أنا: بس أنا مابي ألبس هاذي
مبارك: أنتي لبسيها وباشوفها، أنا إللي متنقي مو أنتي يلا أشوف ألبسي ولا تبين ألبسج؟؟
أنا: شنو تلبسني جيف أنا ياهل؟؟
مبارك: مادري عنج يلا سيري أنزين
أنا: أنزين أففف
وهو يضحك علي يدري فيني ماحب ألبس جذي جدامه بس أهوه خاطره إني ألبسها وأنا صراحة ماحبيت أرده مع إني أدري بيقط علي قنابل بس بنسكت طليت عليه
أنا: مبارك ممكن شوي تطلع برع؟؟
مبارك: ليش بعد؟؟ ثايبج وعليج بعد ها الروغة لشو؟؟
أنا: أنت أطلع ومابتخسر شي صدقني
مبارك: أممم والله أشك فيج بس يلا أنا طالع بتصل في عبدالله أخوج باطلع معاه بانتحوط قريب هني يعني حوالين منطقتكم بس مب مبعدين أوكي
أنا: يكون أحسن بعد أووكي
مبارك: الله يستر منج
أنا: ههههههههههه لا تخاف والله شي حلو
مبارك: بنشوف
أنا: بتشوف
طلع من عندي عقب ما تصل بالعبد وقال له أنه بيمر عليه وبيطلع معاه، طلعت أنا من وكري خخخخخخخخخخخخ وقعدت على التسريحه حطيت لي البدي لوشن وجففت شعري ورفعته عقب فتحت الكبت إللي في شغلات المكياج البسيطة طلعت لي الكومباكت بودر فونديشن، الآي الشدو البنفسجي والأبيض إللي فيه لمعه خفيفة، جلوس وردي لماعي، بلاشر وردي و آخر شي الكحل.
كملت شغلي بعد ماتأكدت أن عيوني ثنتينهم نفس الشي، شفت أن كل شي أوكي طلع بيرفكت.
طلعت علبة إكسسواراتي وتلبست وخلصت وعقب تذكرت إني ماتعطرت وتعطرنا من الطقم اليديد إللي يابه لي ريحته وايد حلوة طبعاً ما نسيت أحط لي حنة أظافر لونها صدفي عجيـــــب ماشي مع اللبس صج صج كنت كشخه باقي شعري نزلت لي قذلة (غرة) والباقي ودتيه ورا وحطيت لي مشبك صغير بحيث يمسك الجزء العلوي بس والباقي يكون مفلول وكنت فناااااااااااااااانه بحق وحقيقي خخخخخخخخخخخخخخ
أممم جنه طوّل في طلعته ويا عبيد؟؟ خل أتصل أشوفه في وين
طووووووط طوووووووووط طوووووط طووووووط طووووو
مبارك: ألو
أنا: هلا أبوي
مبارك: هلا فيج
أنا: ها وينكم؟؟
مبارك: إلا قريب تبين شي؟؟
أنا: لا بس أنا خلصت قلت أشوفكم بتأخرون ولا لاء؟!!
مبارك: لا بس دقايق وأحنا واصلين
عبدالله: بس عيل قطني أنا على ربعي
مبارك: أوكي، أقولج بس باوصل عبدالله لرباعته وباييج أوكي؟
أنا: أوكي يالله مع السلامة
مبارك: الرب حافظنج
فعلاً عقب خمس دقايق تقريباً إلا هو واصل وكان ينتظرني في الميلس لأن خواتي قاعدات تحت في الصالة نزلت وأبتدوا عاد
حصة: أوه أوه شعندها؟؟
الهنوف: كله عشان مبارك؟؟!!
حصة: بس باخليه كل يوم إيي عشان تعدلين شكلج
أنا: هيهيهيهي سخيفه ماتنكتين
لطيفة: ههههههههههههههه أمبله تنكت أكا أنا ضحكت
أنا: لأنج سخيفة من جذي ضحكين على سخافة أختج
الهنوف: لاصج لولو ريلج هني ولا أنتي نازلة لنا
حصة: مينونة أنتي لولوة تنزل بكامل كشختها؟؟!!!! مب صاحية، حبيبتي ريلها ينتظرها في الميلس
الهنوف: أقول قعدي ويانا أحسن خخخخخخخخخخخخ
أنا: أففففف يا ربي إللي يقول أول مره تشوفوني لابسه هالبدلة ومتكشخه وأخت حصة مو كأني يوم عزمتي ربعج كنت أكشخ من جذي حتى حمرة(روج) حمرا كنت حاطة؟!!
الهنوف: أيا الخاينة متى عزمتيهم؟؟
حصة: بوووه عقب عرسج، أمبله حتى ييتي سلمتي عليهم
الهنوف: أي أي صح صح تذكرت صاجه لولو كانت كاشخه وعليا إللي يقول يايين لها مب لج هههههههههههههه
حصة: شدراني عنها يعني ها شوفوني أنا كشخه مالت
أنا: على ويه إبليسج، أنا أصلاً شمقعدني معاكم آروح حق ريلي أبرك لي بس حبيت أسلم عليج يا أختي العزيزة
وحبيت الهنوف ومشيت عن الباقي
أنا:يلا مع السلامة
الكل: مع السلامة
لطيفة: لولوة لولوة
أنا: نعم خير؟؟
لطيفة: بطلعين اليوم؟؟
أنا: شدراني ليش؟ شتبين؟
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
لطيفة: لا قلت إذا بطلعون طلعيني معاكم متمللة
أنا: لا والله حلفي أنتي بس ما وديت خالد الياهل أوديج أنتي ماتبين بعد أودي إبراهيم؟؟
لطيفة: لا برهوم طاقني مساعة خلي يولي يقعد في البيت
أنا: لو سمحتوا يودو أختكم لا أكفخها ألحين
الهنوف: تعالي شعندها لطيفة هانم
أنا: آل إيــه عاوزه تخرج معايه و مع جوزي الأموره دي
الهنوف: آآه يادي النيله هو مافيش مره تخرجي مع جوزك مايعملوش ليكي حدوته
أنا: أيوه ياختي تسدأي بالله أن إبراهيم أفندي جايني طيران يأولي يأولك عمي مبارك أنا حاجي معاكو أولت له فين ياحبيبي؟ آلي انتو حتخروجو وأنا حخرج معاكو أولت له طيب إنشاء الله المره الجايه آل لاءه هو آلي دلوأتي حتيجي معانا أنا أستغربت ورحت أولتلوه أنت آيل إيه للواد؟؟ آل لي هو آل لي عاوز يخرج معانا محبتش أكسر بخاطرووه أولتيلوه أول لإوختك علشان تلبسك هدومك وتخرج معانا والله أنا كنت حتفتأ بس مأولتش حاجه لأنه صعب عليه جاني وهو لابس هدومه
حصة: إيه أنتي مصريه حشى روحي حق ريلج نقعتيه وأنتي لطيفه هانم خير إنشالله بتروحين جريب إنشالله بس عطي روحج العافية خخخخخخخخخخخخ
أنا والهنوف:ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ههههههههههههههههه هههههههههههههه ههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههه
لطيفة: ماتضحكين والله
حصة: حلفي بس أنتي ههههههههههههههههههههه
وتركتهم ورحت حق مبارك في الميلس كان يفرر في التلفزيون
كان قاعد بحيث أنه مجابل باب الميلس يعني أي أحد يدخل بيشوفه على طوول فتحت الباب بهدوء طليت براسي عليه وطاح شعري وقذلتي على صوب إللي طليت منه هو شافني بقق عينه علي
أنا: ممكن أدش ؟؟
مبقق عينه ومبطل حلجه ويطالع وأنا أضحك عليه على خفيف دخلت وأنصك الباب طالعني من فوق لي تحت وصفر لي صفرة إعجاب أنا أنقلب لوني وضحكت
مبارك: إي ده إي ده إيدي الحلاوة دي كولها؟؟
أنا: ههههههههههههه ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه هههههههههههه
مبارك: ههههههههههههههههههه شوفيج تضحكين؟!!
أنا: أنا هههههههههههههههههه أنا هههههههههههههههه أختي هههههههههههههههههه
مبارك:بلاج؟؟ تحجين بالكلمات المتقاطعة؟؟
أنا: ههههههههههههههههههه توني أتحجى مع خواتي بالمصري وحصة تقولي بسج يالمصرية هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
مبارك:هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه وأحين هاذي البدله إللي ماكنتي مساعه تبين بتلبسينها؟؟ والله إنها رهيـــــــــــــبه وبعدين شو هالمكياج الروعة صراحة خطيرة أنتي
أنا: شدعوة أي مكياج مب حاطة شي وايد
مبارك: تعرفين لالا كلمة حلوة شوية عليج تعرفين مستوية مكس بيبي فيس على كيوووت على أنج صدج حرمة متكشخه حق ريلها
أنا: لا والله قبل شو كنت يعني ماكنت حرمة وأتكشخ حق ريلي
طبعا أنا كنت واقفه مجابلته فسحب إيدي ولفني وقعدني في حظنه
مبارك: لاء كنتي البيبي مالي إللي أحب أغايضه وأستانس يوم أشوفه معصب وأمسح على شعره يوم يصيح وأراضيه لين مد بوزه
وأبستم أبتسامة حنونه لي و رديت له الإبتسامة لأني كنت أنا أطالعه من طرف عيني وهو حاط حنجه على جتفي ويطالع ويهي ويكلمني فديت روووحه أنا أستحيت من كلامه بس ما منع إني أرد عليه
أنا: أنزين يعني أحين خلاص كبر البيبي؟؟ يعني ما بتحبه؟؟؟
مبارك: واااااااا فديته إلا أحبه وأحبه وأموت عليه بعد مهما كبر بعيني صغير<<وباسني على خدي
أنا: ههههههههههههههه هههههههههههههه أنزين لاا صج أحين عجبتك البدلة؟؟
مبارك: إلا عجبتيني كشخه فديتج
أنا: عيل خذها معاك خخخخخخخخخخخخخخ
مبارك: هههههههههههههههه وياراسج تنكتين بعد
أنا: ها عيل؟!!
مبارك: عاد إذا خذتها لازم أخذج معاها بعد مايصير أخذها بدون محد يلبسها صح؟؟
أنا: أي خير انشالله
مبارك: بل كيف تقولها خير إنشالله قولي أحلم وخلصت السالفة
أنا: هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه أشوه تفهمها وهي طايرة
مبارك: شو شايفتني خبله مافهم أنا؟؟
أنا: لا محشوم الخبله أووه عفواً قصدي أنت محشوم
مبارك: لا والله حلفي بس أنتي أن الخبله محشوم عني؟!!؟
أنا: والله أن....
بغى يحذفني من حظنه يعني قومني ومسك يدي بسرعة وردني لحظنه
أنا: آااااااااااه
مبارك: ههههههههههههههههههههه يالخوافه لشو تخافين أنتي في حظني بعدين معقولة أفرج على الأرض عسب تتكسرين علي
أنا: بايخ تدري أنا كنت باكمل بشي يسرك بس أنت خرعتني والله قلبي عورني
لوى علي من وره لأني كنت في حظنه قاعدة
مبارك: هههههههههه انزين قولي شكنتي بتقولين
أنا: كنت باقول والله أنك محشوم عن المخبل
مبارك:ههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه فديتج حياتي
أنا: أحين؟؟ تو الناس جان حذفتني بعد؟!!!
مبارك: في أحد يحذف قلبه غير المينون؟؟
أنا: مادري يجوز خخخخخخخخخخ
مبارك: هيه إذا كنتي أنتي معقولة كل شي يجوز
أنا: وأنت معاي خخخخخخخخخ
مبارك: هههههههه و الله أنج مب صاحيه
أنا: مثلك خخخخخخخخخخخخخ
مبارك: ههههههههههه قومي قومي خل نتعشى عشان أردج بسرعة وأنا أرتاح عسب ماتصير الساعة ست الصبح بكرة إلا أنا ساير في دربي للبلاد
أنا: إنشالله حياتي
مبارك: لولوة مو زعلانة مني؟؟
أنا: لا فديتك ليش؟؟
مبارك: ليش إني باسير عنج؟؟
أنا: لا فديتك مابقى شي وبايي عندك كلها هالشهر وخلاص
مبارك: بإذن الله بس ها هالله هالله بالدراسة شدي حيلج
أنا: إلا ماقلت لي بتيي ولا لاء؟؟
مبارك: أكيد لا لأن لو ييت بتنشغلين عن دراستج
أنا: يااااااااااااه مابي مايصير جذي أنا مابدرس بكون مشغولة أحاتيك
مبارك: أعوذ بالله وليش تحاتيني أنا مب ياهل بعدين باكلمج يعني لشو تحاتين؟!؟؟
أنا: مادري بس كيفي
مبارك: ههههههههههههه أنزين لي ذيك الساعة الله يحيينا
أنا: يلا باقوم ألبس دفتي
مبارك: بانطرج في السيارة
أنا: أوكي دقايق وعندك
وبسرعة ركضت رحت الحجرة خذت شنطتي ولبست وكل شي ونزلت له السيارة وكان ينتظرني وأول ما دخلت حط لي أغنية
مبارك: سمعيها إهدااااااااء خاااااااااااااااااص ماللقلب للقلب
أنا: شكراً
أغنية الجسمي "شلني":
((شلني شلات ياطوير الحمام خلني بانام فوق حظن الريم
شلني شلني
شلني شلات ياطوير الحمام خلني بانام فوق حظن الريم
ودني للزين مملاي القوام هو عويد البان والطرف الكحيل
له عيون وساع ترمي بالسهام من نظرها صار ياخواني جتيل
و الخدود بروق والوجنه غرام و الشفايا ذااب فيها السلسبيل
عوده المياس جن مابه عظام معتزل والخصر مهضوم ونحيل
من ثقل ردفه شكى حتى الحزام كيف عوده سم له حمل(ن) ثجيل
ولي شراتي صار والله مايلام اشتكي فرقاه وفوادي عليل
شلني جدواه ياطير الحمام شلني للزين مسمر اليدين))
أنا: لا والله حلفي أنتي بس ما وديت خالد الياهل أوديج أنتي ماتبين بعد أودي إبراهيم؟؟
لطيفة: لا برهوم طاقني مساعة خلي يولي يقعد في البيت
أنا: لو سمحتوا يودو أختكم لا أكفخها ألحين
الهنوف: تعالي شعندها لطيفة هانم
أنا: آل إيــه عاوزه تخرج معايه و مع جوزي الأموره دي
الهنوف: آآه يادي النيله هو مافيش مره تخرجي مع جوزك مايعملوش ليكي حدوته
أنا: أيوه ياختي تسدأي بالله أن إبراهيم أفندي جايني طيران يأولي يأولك عمي مبارك أنا حاجي معاكو أولت له فين ياحبيبي؟ آلي انتو حتخروجو وأنا حخرج معاكو أولت له طيب إنشاء الله المره الجايه آل لاءه هو آلي دلوأتي حتيجي معانا أنا أستغربت ورحت أولتلوه أنت آيل إيه للواد؟؟ آل لي هو آل لي عاوز يخرج معانا محبتش أكسر بخاطرووه أولتيلوه أول لإوختك علشان تلبسك هدومك وتخرج معانا والله أنا كنت حتفتأ بس مأولتش حاجه لأنه صعب عليه جاني وهو لابس هدومه
حصة: إيه أنتي مصريه حشى روحي حق ريلج نقعتيه وأنتي لطيفه هانم خير إنشالله بتروحين جريب إنشالله بس عطي روحج العافية خخخخخخخخخخخخ
أنا والهنوف:ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ههههههههههههههههه هههههههههههههه ههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههه
لطيفة: ماتضحكين والله
حصة: حلفي بس أنتي ههههههههههههههههههههه
وتركتهم ورحت حق مبارك في الميلس كان يفرر في التلفزيون
كان قاعد بحيث أنه مجابل باب الميلس يعني أي أحد يدخل بيشوفه على طوول فتحت الباب بهدوء طليت براسي عليه وطاح شعري وقذلتي على صوب إللي طليت منه هو شافني بقق عينه علي
أنا: ممكن أدش ؟؟
مبقق عينه ومبطل حلجه ويطالع وأنا أضحك عليه على خفيف دخلت وأنصك الباب طالعني من فوق لي تحت وصفر لي صفرة إعجاب أنا أنقلب لوني وضحكت
مبارك: إي ده إي ده إيدي الحلاوة دي كولها؟؟
أنا: ههههههههههههه ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه هههههههههههه
مبارك: ههههههههههههههههههه شوفيج تضحكين؟!!
أنا: أنا هههههههههههههههههه أنا هههههههههههههههه أختي هههههههههههههههههه
مبارك:بلاج؟؟ تحجين بالكلمات المتقاطعة؟؟
أنا: ههههههههههههههههههه توني أتحجى مع خواتي بالمصري وحصة تقولي بسج يالمصرية هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
مبارك:هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه وأحين هاذي البدله إللي ماكنتي مساعه تبين بتلبسينها؟؟ والله إنها رهيـــــــــــــبه وبعدين شو هالمكياج الروعة صراحة خطيرة أنتي
أنا: شدعوة أي مكياج مب حاطة شي وايد
مبارك: تعرفين لالا كلمة حلوة شوية عليج تعرفين مستوية مكس بيبي فيس على كيوووت على أنج صدج حرمة متكشخه حق ريلها
أنا: لا والله قبل شو كنت يعني ماكنت حرمة وأتكشخ حق ريلي
طبعا أنا كنت واقفه مجابلته فسحب إيدي ولفني وقعدني في حظنه
مبارك: لاء كنتي البيبي مالي إللي أحب أغايضه وأستانس يوم أشوفه معصب وأمسح على شعره يوم يصيح وأراضيه لين مد بوزه
وأبستم أبتسامة حنونه لي و رديت له الإبتسامة لأني كنت أنا أطالعه من طرف عيني وهو حاط حنجه على جتفي ويطالع ويهي ويكلمني فديت روووحه أنا أستحيت من كلامه بس ما منع إني أرد عليه
أنا: أنزين يعني أحين خلاص كبر البيبي؟؟ يعني ما بتحبه؟؟؟
مبارك: واااااااا فديته إلا أحبه وأحبه وأموت عليه بعد مهما كبر بعيني صغير<<وباسني على خدي
أنا: ههههههههههههههه هههههههههههههه أنزين لاا صج أحين عجبتك البدلة؟؟
مبارك: إلا عجبتيني كشخه فديتج
أنا: عيل خذها معاك خخخخخخخخخخخخخخ
مبارك: هههههههههههههههه وياراسج تنكتين بعد
أنا: ها عيل؟!!
مبارك: عاد إذا خذتها لازم أخذج معاها بعد مايصير أخذها بدون محد يلبسها صح؟؟
أنا: أي خير انشالله
مبارك: بل كيف تقولها خير إنشالله قولي أحلم وخلصت السالفة
أنا: هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه أشوه تفهمها وهي طايرة
مبارك: شو شايفتني خبله مافهم أنا؟؟
أنا: لا محشوم الخبله أووه عفواً قصدي أنت محشوم
مبارك: لا والله حلفي بس أنتي أن الخبله محشوم عني؟!!؟
أنا: والله أن....
بغى يحذفني من حظنه يعني قومني ومسك يدي بسرعة وردني لحظنه
أنا: آااااااااااه
مبارك: ههههههههههههههههههههه يالخوافه لشو تخافين أنتي في حظني بعدين معقولة أفرج على الأرض عسب تتكسرين علي
أنا: بايخ تدري أنا كنت باكمل بشي يسرك بس أنت خرعتني والله قلبي عورني
لوى علي من وره لأني كنت في حظنه قاعدة
مبارك: هههههههههه انزين قولي شكنتي بتقولين
أنا: كنت باقول والله أنك محشوم عن المخبل
مبارك:ههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه فديتج حياتي
أنا: أحين؟؟ تو الناس جان حذفتني بعد؟!!!
مبارك: في أحد يحذف قلبه غير المينون؟؟
أنا: مادري يجوز خخخخخخخخخخ
مبارك: هيه إذا كنتي أنتي معقولة كل شي يجوز
أنا: وأنت معاي خخخخخخخخخ
مبارك: هههههههه و الله أنج مب صاحيه
أنا: مثلك خخخخخخخخخخخخخ
مبارك: ههههههههههه قومي قومي خل نتعشى عشان أردج بسرعة وأنا أرتاح عسب ماتصير الساعة ست الصبح بكرة إلا أنا ساير في دربي للبلاد
أنا: إنشالله حياتي
مبارك: لولوة مو زعلانة مني؟؟
أنا: لا فديتك ليش؟؟
مبارك: ليش إني باسير عنج؟؟
أنا: لا فديتك مابقى شي وبايي عندك كلها هالشهر وخلاص
مبارك: بإذن الله بس ها هالله هالله بالدراسة شدي حيلج
أنا: إلا ماقلت لي بتيي ولا لاء؟؟
مبارك: أكيد لا لأن لو ييت بتنشغلين عن دراستج
أنا: يااااااااااااه مابي مايصير جذي أنا مابدرس بكون مشغولة أحاتيك
مبارك: أعوذ بالله وليش تحاتيني أنا مب ياهل بعدين باكلمج يعني لشو تحاتين؟!؟؟
أنا: مادري بس كيفي
مبارك: ههههههههههههه أنزين لي ذيك الساعة الله يحيينا
أنا: يلا باقوم ألبس دفتي
مبارك: بانطرج في السيارة
أنا: أوكي دقايق وعندك
وبسرعة ركضت رحت الحجرة خذت شنطتي ولبست وكل شي ونزلت له السيارة وكان ينتظرني وأول ما دخلت حط لي أغنية
مبارك: سمعيها إهدااااااااء خاااااااااااااااااص ماللقلب للقلب
أنا: شكراً
أغنية الجسمي "شلني":
((شلني شلات ياطوير الحمام خلني بانام فوق حظن الريم
شلني شلني
شلني شلات ياطوير الحمام خلني بانام فوق حظن الريم
ودني للزين مملاي القوام هو عويد البان والطرف الكحيل
له عيون وساع ترمي بالسهام من نظرها صار ياخواني جتيل
و الخدود بروق والوجنه غرام و الشفايا ذااب فيها السلسبيل
عوده المياس جن مابه عظام معتزل والخصر مهضوم ونحيل
من ثقل ردفه شكى حتى الحزام كيف عوده سم له حمل(ن) ثجيل
ولي شراتي صار والله مايلام اشتكي فرقاه وفوادي عليل
شلني جدواه ياطير الحمام شلني للزين مسمر اليدين))
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
أنا: شكراً حبيبي
مبارك: عفواً حياتي
وكمل طريجه لف فيني شوي عقب قالي وين تبين تتعشين قلت له خاطري في جان برجر وطلبنا لنا ورجعنا البيت وتعشينا في الليل
مبارك: لولوة؟
أنا: نعم؟
مبارك: شو تسوين؟؟
أنا:ولاشي أرتب أغراضك وبابدل وبايي أرقد
مبارك: أنزين
أنا: ليش تبيني أسوي لك شي؟؟
مبارك:لا أنتي بس خلصي إللي في يدج وتعالي
أنا: إنشالله
رتبت أغراضه في الشنطته الصغيرة وبعد ماخلصت بدلت ثيابي ورحت يمه كان قاعد على الكرسي إللي مجابل التلفزيون
أنا: ها أبوي آمرني؟!؟؟
مبارك: شو كنتي تسوين من مساعة؟؟
أنا: رتبت شنطتك ونظفتها وبدلت
مبارك: أها
أنا: إيه على فكرة ترا بعض ثيابك ماكويناهم
مبارك: مو مشكله
أنا:>>ابتسمت>> يعني عادي أخليهم عندي؟؟
مبارك:>>مسح على شعري>> هيه حبيبي عادي
أنا: الله أنااااااسه
مبارك:ههههههههه ليش يعني؟؟
أنا: بس
مبارك: هالكثر تحبيني؟؟!
أنا: وأكثر من ماتتصور فديتك
وقمت من مكاني مستحية في نفس الوقت تعبانة باروح أنبطح بارقد
مبارك:تعالي أنزيــن وين بتسيرين؟؟!!
أنا:ههههههههه
مبارك: أفففففف ياربي متى بتتركين ها الحيا عنج إذا أنا ريلج تستحين مني عيل شقايل مع أهلج؟؟!
أنا: >>بصوت عالي شوي عشان يسمعني لأني بعيده عن المكان إللي هو فيه>>أخس من الحال إللي أنا عليه ألحين وياك
مبارك: الله يعينهم عليج والله
أنا: لا والله؟!
وياني عشان يرقد هو الثاني
مبارك: شو تعبانة؟؟
أنا:إيه والله هذه أنت شفت قعدتي من الصبح بس ماقدر أقاوم أكثر
مبارك: أنزين تقدرين تقاومين دقايق بس؟!؟؟
أنا: هههههههه شتطلع بعد ذي؟؟ شله أنزين؟
مبارك: قومي شوي رفعي روحج
أنا: هههههههه يلا أكاني رفعت عمري
مبارك: غمضي عينج
أنا: مبارك شعندك؟؟
مبارك: أنتي بس سمعي الكلام والله ما بتندمين صدقيني
أنا: بنشوف
وغمضت عيني سمعته يفتح ويصك درج بس مادري أي واحد المهم سمعته فتح شي بعد بس مادري شنو عقب ما خلص
مبارك: فتحي عيونج
فتحت عيوني وحطيت يدي على حلجي من الصدمة
مبارك:ههههههههههههههه شو رايج؟؟؟
أنا: مبارك ههههههههه
وأنا مازلت تحت الصدمة حاطة يدي على حلجي وأشوف إللي في يده وأشوفه وأضحك
بطريقة هستيريه والدموع مغرقة عيني
مبارك: ههههههههههههه شو فيج؟؟ مو حلو يعني؟؟
أنا: أمبله فديتك حبيبي
وحظنته وبسته على خده وراسه وشكرته
أنا: فديتك مبارك ليش مكلف على روحك والله ماله داعي كفايه أنت عندي يسوى الدنيا ومافيها
مبارك: إذا مايبت لج أنتي إييب لمنو؟ وبعدين أنتي تستاهلين أكثر من جي
سكت ما كان عندي تعليق
باقولكم شصار الله يسلمكم مره كنت طالعة معاه رايحين سوق الذهب إللي في محرق ودخلنا محل وشفت طقم وايد عجبني قلت له:
"شوف ذي الطقم مع جلابية جذي كشخه وشعر طويل أسود وكحل يرسم العين ومعاه برقع ها إللي يلبسونه العيايز شيطلع فظيييييييييييع
مبارك: فديتج ما يغلى عليج
أنا: حتى لو أنا مابيه لأن أللي في بالي ليحين ماصار
مبارك: وشو هو إللي في بالج؟؟
أنا: آبي آشتري لي جلابية مطرزة وشيله تمشي مع الجلابية على قولتكم وقاية وأهم شي شعري يطول ذيج الحزة باقولك آبيه إذا ماكان عندك مانع طبعاً خخخخخخخخ
مبارك: أفا عليج غناتي أكيد ماعندي مانع"
وطلعنا من المحل ونسيت أنا الموضوع والله أنه كلش ماطرى علي يمكن أحين صار على الموضوع تقريبا أكثر من 5 أشهر وفي هالفترة طول شعري، وهو كان دايماً يقولي لاتقصينه مب حلو عليج القصير وأنا أقوله إنشالله ماقط فكرت أسأله ليش ولا غيره بس إني أقبل فكرة حبه للشعر الطويل، فهو الحين مشتري لي من الإمارات وهو ياي هالمرة الجلابية مخورة وبرقع والطقم نفسه وهو قديم يسمونه "مزنط"
مبارك: شفتي إللي يسمع الكلام ويطيع ريله شو يحصل؟
أنا: فديتك والله وأكثر من إللي آبيه بعد
مبارك: ههههههههه ملبوس العافية إنشالله
أنا: الله يعافيك حياتي
مبارك: عاد ها؟!؟؟
أنا: شنو؟؟؟؟؟
مبارك: يوم أييج في العيد تلبسينه
أنا: أفا عليك ماطلبت، بس جذيه؟؟ من عيوني الثنتين وبعدين لازم بالبسه لك عشان أراويك كشخة حرمك المصون
مبارك: فديت الحرمه المصون أنا هههههههه
أنا: صبر شوي
مبارك:ليش؟؟
أنا: باقوم أحطه في الكبت
مبارك: هههههههه أنزين
قمت من على السرير ودخلت إللي عطاني إياه في الكبت على أساس اليوم الثاني أعطي أمي الذهب تحطه في التجوري والجلابية والوقاية أكويهم وأعلقهم في الكبت
أنا: مبارك؟
مبارك: هلا؟
أنا: الساعة جم بتقوم باجر؟؟
مبارك: ليش يعني؟
أنا: سؤال بس
مبارك: مع أذان الفير إنشالله على ما سير المسيد وأرجع أسبح وأتجهز و أحط أغراضي في السيارة وأسلم عليج وأووه تذكرت نسيت أعبي السيارة بنزين هاه بعد باعبيها بعدين باسير دربي بتستوي ست وشوي بعد إذا ماصارت الساعة سبع
مبارك: عفواً حياتي
وكمل طريجه لف فيني شوي عقب قالي وين تبين تتعشين قلت له خاطري في جان برجر وطلبنا لنا ورجعنا البيت وتعشينا في الليل
مبارك: لولوة؟
أنا: نعم؟
مبارك: شو تسوين؟؟
أنا:ولاشي أرتب أغراضك وبابدل وبايي أرقد
مبارك: أنزين
أنا: ليش تبيني أسوي لك شي؟؟
مبارك:لا أنتي بس خلصي إللي في يدج وتعالي
أنا: إنشالله
رتبت أغراضه في الشنطته الصغيرة وبعد ماخلصت بدلت ثيابي ورحت يمه كان قاعد على الكرسي إللي مجابل التلفزيون
أنا: ها أبوي آمرني؟!؟؟
مبارك: شو كنتي تسوين من مساعة؟؟
أنا: رتبت شنطتك ونظفتها وبدلت
مبارك: أها
أنا: إيه على فكرة ترا بعض ثيابك ماكويناهم
مبارك: مو مشكله
أنا:>>ابتسمت>> يعني عادي أخليهم عندي؟؟
مبارك:>>مسح على شعري>> هيه حبيبي عادي
أنا: الله أنااااااسه
مبارك:ههههههههه ليش يعني؟؟
أنا: بس
مبارك: هالكثر تحبيني؟؟!
أنا: وأكثر من ماتتصور فديتك
وقمت من مكاني مستحية في نفس الوقت تعبانة باروح أنبطح بارقد
مبارك:تعالي أنزيــن وين بتسيرين؟؟!!
أنا:ههههههههه
مبارك: أفففففف ياربي متى بتتركين ها الحيا عنج إذا أنا ريلج تستحين مني عيل شقايل مع أهلج؟؟!
أنا: >>بصوت عالي شوي عشان يسمعني لأني بعيده عن المكان إللي هو فيه>>أخس من الحال إللي أنا عليه ألحين وياك
مبارك: الله يعينهم عليج والله
أنا: لا والله؟!
وياني عشان يرقد هو الثاني
مبارك: شو تعبانة؟؟
أنا:إيه والله هذه أنت شفت قعدتي من الصبح بس ماقدر أقاوم أكثر
مبارك: أنزين تقدرين تقاومين دقايق بس؟!؟؟
أنا: هههههههه شتطلع بعد ذي؟؟ شله أنزين؟
مبارك: قومي شوي رفعي روحج
أنا: هههههههه يلا أكاني رفعت عمري
مبارك: غمضي عينج
أنا: مبارك شعندك؟؟
مبارك: أنتي بس سمعي الكلام والله ما بتندمين صدقيني
أنا: بنشوف
وغمضت عيني سمعته يفتح ويصك درج بس مادري أي واحد المهم سمعته فتح شي بعد بس مادري شنو عقب ما خلص
مبارك: فتحي عيونج
فتحت عيوني وحطيت يدي على حلجي من الصدمة
مبارك:ههههههههههههههه شو رايج؟؟؟
أنا: مبارك ههههههههه
وأنا مازلت تحت الصدمة حاطة يدي على حلجي وأشوف إللي في يده وأشوفه وأضحك
بطريقة هستيريه والدموع مغرقة عيني
مبارك: ههههههههههههه شو فيج؟؟ مو حلو يعني؟؟
أنا: أمبله فديتك حبيبي
وحظنته وبسته على خده وراسه وشكرته
أنا: فديتك مبارك ليش مكلف على روحك والله ماله داعي كفايه أنت عندي يسوى الدنيا ومافيها
مبارك: إذا مايبت لج أنتي إييب لمنو؟ وبعدين أنتي تستاهلين أكثر من جي
سكت ما كان عندي تعليق
باقولكم شصار الله يسلمكم مره كنت طالعة معاه رايحين سوق الذهب إللي في محرق ودخلنا محل وشفت طقم وايد عجبني قلت له:
"شوف ذي الطقم مع جلابية جذي كشخه وشعر طويل أسود وكحل يرسم العين ومعاه برقع ها إللي يلبسونه العيايز شيطلع فظيييييييييييع
مبارك: فديتج ما يغلى عليج
أنا: حتى لو أنا مابيه لأن أللي في بالي ليحين ماصار
مبارك: وشو هو إللي في بالج؟؟
أنا: آبي آشتري لي جلابية مطرزة وشيله تمشي مع الجلابية على قولتكم وقاية وأهم شي شعري يطول ذيج الحزة باقولك آبيه إذا ماكان عندك مانع طبعاً خخخخخخخخ
مبارك: أفا عليج غناتي أكيد ماعندي مانع"
وطلعنا من المحل ونسيت أنا الموضوع والله أنه كلش ماطرى علي يمكن أحين صار على الموضوع تقريبا أكثر من 5 أشهر وفي هالفترة طول شعري، وهو كان دايماً يقولي لاتقصينه مب حلو عليج القصير وأنا أقوله إنشالله ماقط فكرت أسأله ليش ولا غيره بس إني أقبل فكرة حبه للشعر الطويل، فهو الحين مشتري لي من الإمارات وهو ياي هالمرة الجلابية مخورة وبرقع والطقم نفسه وهو قديم يسمونه "مزنط"
مبارك: شفتي إللي يسمع الكلام ويطيع ريله شو يحصل؟
أنا: فديتك والله وأكثر من إللي آبيه بعد
مبارك: ههههههههه ملبوس العافية إنشالله
أنا: الله يعافيك حياتي
مبارك: عاد ها؟!؟؟
أنا: شنو؟؟؟؟؟
مبارك: يوم أييج في العيد تلبسينه
أنا: أفا عليك ماطلبت، بس جذيه؟؟ من عيوني الثنتين وبعدين لازم بالبسه لك عشان أراويك كشخة حرمك المصون
مبارك: فديت الحرمه المصون أنا هههههههه
أنا: صبر شوي
مبارك:ليش؟؟
أنا: باقوم أحطه في الكبت
مبارك: هههههههه أنزين
قمت من على السرير ودخلت إللي عطاني إياه في الكبت على أساس اليوم الثاني أعطي أمي الذهب تحطه في التجوري والجلابية والوقاية أكويهم وأعلقهم في الكبت
أنا: مبارك؟
مبارك: هلا؟
أنا: الساعة جم بتقوم باجر؟؟
مبارك: ليش يعني؟
أنا: سؤال بس
مبارك: مع أذان الفير إنشالله على ما سير المسيد وأرجع أسبح وأتجهز و أحط أغراضي في السيارة وأسلم عليج وأووه تذكرت نسيت أعبي السيارة بنزين هاه بعد باعبيها بعدين باسير دربي بتستوي ست وشوي بعد إذا ماصارت الساعة سبع
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
أنا: لا إنشالله بتمشي ست بس إذا قعدت قعدني وياك
مبارك: ليش؟
أنا: بس آبي اقوم لك
مبارك: إنشالله يلا أحين نامي عسب تصحين الفير وأنتي نشيطة
أنا: إنشالله>> وأنا أهز راسي بالإيجاب
وحطينا راسنا ورقدنا وفعلاً على أذان الفير شفت مبارك واعي خلاص بس ينتظر يخلص الأذان عشان يروح المسيد قعدني قبل لا يمشي وأنا قمت بسرعة أتغسل وأصلي وأبدل ثيابي وعقب جهزت له ريوق خفيف سندويش فيه جبن وحطيته في التوستر مع شاي حليب ركبت وفي يدي الصنية توني حاطتها على الطاولة إلا بدخلته قعد تريق معاي وعقب دخل يتسبح وأنا أستغليت الفرصة لأن ماباقي عن العيد إلا أسبوعين تقريباً إذا مب أقل فهو كان ناقصه بعض الشغلات وأنا أدري أنه بينشغل في نورة وأمه وأبوه غير اليهال عيال خواته وما بياخذ إللي ناقصه فشريت له قلم ماركة سيروتي، مسباح شيوخي، عطر هاير ديور،دهن عود والله يعزكم نعال شافها معاي وعجبته وقال بيرجع للمحل بس أنا تعبت من كثر المشي فما كان في مجال يرجع له رحت أنا بروحي شريتها له، كنت أرتبهم له على الطاولة عشان يشوفهم عقب بارجع أحطهم كلهم في كيسه وحده كبيرة شوي وماعطته ظهري، ياني وحط يده على جتفي
مبارك: شو تسوين؟؟
أنا: تفضل شوف
مبارك: شو ها؟؟ >>عاقد حواجبه
أنا: لك حبيبي العيد ياي وأدري بتنشغل وما بتاخذ حق نفسك قلت أخذهم لك عشان تكشخ جدام الكل
مبارك:يعني أنتي تسوين لي وحده بوحده ؟؟ مثل ماشريت لي شريت لك؟؟
أنا:هههههههههه لا أنا أصلاً كنت مسوية لك مفاجأة بس أنت فاجأتني البارحة فحبيت أردها لك بس بشكل آخر وبعدين أنا شريت كل ذي وياك وبعض الأشيا شايرتهم من قبل لاتيي لين طلعت مع بيتنا شريت كملت المجموعة والحين أكتملت وأنا ماخذتها ألا أدري ومتأكده أنك راح تنشغل بطلبات بيتكم وبتنسى تشتري هالأشيا
مبارك:>>حبني على يبهتي>>تسلمين والله ماقصرتي يعلني ما خلى منج
أنا: ولا منك أنزين شوف يمكن شي مايعجبك
وفتح وشاف كل شي عقب لف علي
مبارك: تصدقين عاد؟!!
أنا: شنو؟
مبارك: ودي أصفعج كمن كف محترم جي ماتبين غيرهم
أنا:ههههههههههههه ههههههههه هههههههههههههه ليش إنشالله
مبارك: مخسرة فلوسج عسب تتشرين لي وتقولين ليش؟؟وياليت تطلبين مني فلوس باقول مو مشكلة إلا هي تاخذ مني وتتشرى لي فيهم لكن المشكلة إنها من فلوسج
أنا: أنزين فلوسي وفلوسك واحد
مبارك: لولوة أدري أن فلوسي وفلوسج واحد بس أنا مابا حد يقول والله البنت هالكه روحها تتشرى بفلوسها وهو حتى درهم مايعطيها في يدها
أنا: من قال ماتعطيني؟؟ الحمدالله أنت مو مقصر عني في شي
مبارك: أنتي تقولين غيرج يقول غير عن هالكلام
أنا: أنزين أحين خلاص أنا شريت لك يعني بتكسر بخاطري؟؟>>ومديت بورزي..
مبارك:ههههههههههههههه فديتج والله ما أكسر بخاطرج والله إللي يبيته لي كله أنا فعلاً محتاجه ولا أكثر بعد شو هالكشخه والله أحس روحي بطلع شيخ بيحسدوني عليج
أنا: أقرا علي المعوذات بسرعة ههههههههه
مبارك:هههههههههههه لا والله والله ماجذب عليج أن كل شي شريتيه كلمة حلو شوي عليه وخصوصاً أنه من ذوقج
أنا: شكراً والله تستاهل أكثر من جذي بس إنشالله مرة ثانية
مبارك: لولوة تحملي تسوينها مرة ثانية هاذاني قلت لج
أنا: هههههههههه إنشالله يلا عشان لاتتأخر باحطهم لك في ذي الكيس وسلم على خالو والبنات كلهم ونواره فديتها وإنشالله نشوفكم على خير، في العيد إنشالله بتيوون صح؟؟!
مبارك: إنشالله إذا الله أحيانا
أنا: بإذن الله
ونزلت معاه لي تحت عند السيارة، ودعته وركبت فوق عدلت الغرفة وأنبطحت شوي وغفت عيني ماصحيت إلا الساعة تسع قمت من على السرير وعدلته ورحت صوب الكبت خذت الجلابية والشيلة كويتهم وعلقتهم مرة ثانية والطقم رويته أمي وفرحت لي وحطته عندها رجعت غرفتي مرة ثانية عشان أدرس درست لي حوالي ثلاث ساعات متواصلة ووقفت آخذ بريك نزلت تحت أشوف شنو الغدا وأفتر في الصالة أشوف شنو ناقص وركبت فوق مره ثانية، ضيعت ساعة كاملة لأني بعد قعدت حق التلفزيون شوي فمن جذي رديت مرة ثاني حق كتبي ما كملت ساعة إلا نادوني حق الغدا تغديت وخلصت سويت حق مبارك تلفون قالي أنه وصل بالسلامة وثلث ساعة بالكثير وبيدخل البيت
تطمنت عليه وسكرت ورديت تذكرت أن باجر دواام أفففففففف شل الأرف إللي أنا فيه؟!
يلا مابقى شي أقل من أسبوعين و بح أطير من هني وأفارق هالبيت وأخواني وخواتي آااااااه صج صعبه بس يالله إلي يصبرني على فرقاهم ويمسح على قلوبنا ويخفف علينا.
مر الأسبوع الأول عادي مافيه شي من الجامعة إلى البيت ومن البيت إلى الجامعة هذه طلعتي من الساعة ست مارد إلا على الساعة ثلاث أو أرجع متأخر على الساعة ست عاد هاذي اليوم إللي أرجع فيه الساعة ست أكون فيه ميته من التعب راسي يعورني وآبي أنام بس ماقدر لأن مايبقى شي عن أذان العشى وعقبها خلاص يبدون في تجهيز العشى وأنا آبي أقعد عشان أشوف الكل على الطاولة كفاية إني ماشفتهم على الغدا وبس هذا حالي...
وصل الأسبوع إللي فيه إجازة العيد الوطني طبعاً جمعة وسبت إجازة فعطونا الأحد والأثنين تعويض، في هاذي الأيام المطر تقريباً ما وقف ماعدا الأثنين إللي كان الجو صقيــــــــــــــــع وكانت درجة الحرارة 6ْ!! وبعد هاذي الأجازة خلاص دوام فكان الجو في الجامعة حدث ولا حرج برد من الزيـــــــــــــــــــن وهوا تحسون أنه يظرب من كثر ماهو بارد وقرب العيد و
أنا خلاص جهزت روحي له والحمدالله خالتي وخالي السنة بيروحون الحج وإذا الله أمد في الأعمار أمي وأبوي السنة الياية بيروحون بس والله أناسه أن حد من الأهل يروح الحج
الأيام تركض وحالنا ماتغير إلا أن خالتي ربت ويابت ولد وهي عندنا في البيت لأن أهل زوجها رايحين الحج ومحد عندها يساعدها في البيت ويدتي مره كبيرة ماتتحمل اليهال وغير جذي مريضة فما بتقدر تشيل وتحط مع خالتي إذا راحت تقعد عندها.
أول يوم عيد لبست بدلة كشخه طبعاً _أدري بتسألون ليش مالبستي الجلابية وهالأشيا باقول لكم أن ريلي باجر بييني مع أهله وغير جذي باجر الجيران من الصبح إييون حق أمي يعايدون عليها الكل يتجمع عندنا فأحلى الكشخه فيها باجر_ عبارة عن تنورة قصيرة تحت الركب فيها تدرجات البنية ولون البرتقالي إللي يتبع حق تدرجات البني ورسومات حلوة وبسيطة فيها أما فوق فيكون قطعتين بدي كت بس أنه خيوط وعليه بلوزة نفس اللون يدها طويلة وفيه ربطه في النص عشان أصكه إذا حبيت وفيه حركات حلوة على ماعرف كيف أوصف لكم أياه بس فعلاً لو هي بسيطة لكنها حلوة.
بما أن يدتي محد عندها فيات بيتنا وهالسنة العيد في بيتنا أناسة الجو ربشة ناس داخلة وطالعة وغير إللي إيي عشان يسلم على يدتي والله الجو كان عجيب سواء جو البيت أو الجو بشكل عام كان لا بارد ولا حار عادي هاادئ صج صج أستانسنا بس أنا أناستي غيييييييييير لأن باجر في هالوقت مبارك عندي وااااااي متى بيي باجر آبيه بسرعة إيي عشان أشوف مبارك وأهله طبعاً _هههههههه العيارة_ خلص اليوم وختامها كان من بيت عمي إللي يونا مرت عمي إللي غيرت الجو عندنا وخلتنا نفرفش والله القعده وياها ماتنمل طول الوقت تسولف ونضحك على سوالفها ماشالله عليها خفيفة دم بس لاتعصب، سبحان الله تتغير 360 درجة ولا كأنها ذيج إللي تنكت فديتها والله، وطبعاً من طلعوا مني أنا صعدت مني على غرفتي لأني خلاااااااااااااااص البطارية empty مقفلة حدي أشوف الشي شيين من كثر النوم لأن هاذي قعدتي من الساعة 6 الصبح أول ما جهزت أتصلت في مبارك عيدت عليه على السريع لأنه كان بيروح حق الرياييل يسلم عليهم وعقبها أتصلت في بيتهم أسلم على خالو عفرا و خواته بس ردت علي فاطمة أخته وعيدت عليها وقالت أن أمها والبقية مشغولين عندهم حريم وبتوصل السلام لهم.
اليوم الثاني من الصبح الحلوة لولوة قاعدة عشان في حالة طب عليها مبارك فجأة تكون جاهزة ومايعيب عليها أنها ليحين راقدة مثل عيد الفطر وباقول لكم إللي صار وإللي هو التالي:
""كنا تونا مخطوبين تقريبا صار لنا شهرين أو أكثر وهو كان كل أسبوع وترك أو كل أسبوع إيي البحرين عشان يشوفني ويقعد معاي شوي وصادف أسبوع العيد المفروض يكون هو في البحرين أتصل فيني في بداية الأسبوع وبعد السلام والسوالف
مبارك: لولوة بس حبيت أخبرج أنه أحتمال كبير إني ماراح أقدر آييج لأني باكون مشغول مع بيتنا لأنهم معزمين يغيرون جو يعني من ثاني العيد فبيسيرون الشارجة حاجزين لهم شاليه مع قوم عمي وكأنه وحده بعد من خالوتي أمي عزمتهم وراح تروح معاهم فلا تزعلين مني فديتج
أنا: لا عادي أفا عليك مافيها زعل ولا شي أستانسوا أنتو عليكم بالعافية وأنا لاتشيل همي أنا عند أهلي يعني لاباضيع ولابيصير فيني شي وباروح وياهم وين مابيروحون فلا تحاتي ولاتكدر روحك روح أبوي وأستناس وياهم
مبارك: فديتج والله على بالي بتزعلين ليش أني مابا شوفج ولا باعايد عليج
انا: لا شدعوة بعد سبحان الله مرات الظروف تكون أقوى مني ومنك وتحكم على الشخص
مبارك: ياربي أحمدك وأشكرك على النعمة إللي عطيتني إياها تدرين أنا المفروض كل يوم أصلي حق ربي ركعتين شكر أنه رزقني بوحده متفهمه مثلج وأبوس أمي من بدال مرة ألف على أنها أختارتج لي
أنا: ههههههههههههههههه شدعوة لو وحده غيري بتقدر إللي أنت فيه
مبارك: منو يقول؟!! ماشي غيرج بس
أنا: والله؟!!
مبارك: هيه والله
أنا: أنزين
وبس سولفت معاه شوي وسكرت الخط وهاذي الأتصال كان ليلة العيد. أول يوم العيد كنت
مبارك: ليش؟
أنا: بس آبي اقوم لك
مبارك: إنشالله يلا أحين نامي عسب تصحين الفير وأنتي نشيطة
أنا: إنشالله>> وأنا أهز راسي بالإيجاب
وحطينا راسنا ورقدنا وفعلاً على أذان الفير شفت مبارك واعي خلاص بس ينتظر يخلص الأذان عشان يروح المسيد قعدني قبل لا يمشي وأنا قمت بسرعة أتغسل وأصلي وأبدل ثيابي وعقب جهزت له ريوق خفيف سندويش فيه جبن وحطيته في التوستر مع شاي حليب ركبت وفي يدي الصنية توني حاطتها على الطاولة إلا بدخلته قعد تريق معاي وعقب دخل يتسبح وأنا أستغليت الفرصة لأن ماباقي عن العيد إلا أسبوعين تقريباً إذا مب أقل فهو كان ناقصه بعض الشغلات وأنا أدري أنه بينشغل في نورة وأمه وأبوه غير اليهال عيال خواته وما بياخذ إللي ناقصه فشريت له قلم ماركة سيروتي، مسباح شيوخي، عطر هاير ديور،دهن عود والله يعزكم نعال شافها معاي وعجبته وقال بيرجع للمحل بس أنا تعبت من كثر المشي فما كان في مجال يرجع له رحت أنا بروحي شريتها له، كنت أرتبهم له على الطاولة عشان يشوفهم عقب بارجع أحطهم كلهم في كيسه وحده كبيرة شوي وماعطته ظهري، ياني وحط يده على جتفي
مبارك: شو تسوين؟؟
أنا: تفضل شوف
مبارك: شو ها؟؟ >>عاقد حواجبه
أنا: لك حبيبي العيد ياي وأدري بتنشغل وما بتاخذ حق نفسك قلت أخذهم لك عشان تكشخ جدام الكل
مبارك:يعني أنتي تسوين لي وحده بوحده ؟؟ مثل ماشريت لي شريت لك؟؟
أنا:هههههههههه لا أنا أصلاً كنت مسوية لك مفاجأة بس أنت فاجأتني البارحة فحبيت أردها لك بس بشكل آخر وبعدين أنا شريت كل ذي وياك وبعض الأشيا شايرتهم من قبل لاتيي لين طلعت مع بيتنا شريت كملت المجموعة والحين أكتملت وأنا ماخذتها ألا أدري ومتأكده أنك راح تنشغل بطلبات بيتكم وبتنسى تشتري هالأشيا
مبارك:>>حبني على يبهتي>>تسلمين والله ماقصرتي يعلني ما خلى منج
أنا: ولا منك أنزين شوف يمكن شي مايعجبك
وفتح وشاف كل شي عقب لف علي
مبارك: تصدقين عاد؟!!
أنا: شنو؟
مبارك: ودي أصفعج كمن كف محترم جي ماتبين غيرهم
أنا:ههههههههههههه ههههههههه هههههههههههههه ليش إنشالله
مبارك: مخسرة فلوسج عسب تتشرين لي وتقولين ليش؟؟وياليت تطلبين مني فلوس باقول مو مشكلة إلا هي تاخذ مني وتتشرى لي فيهم لكن المشكلة إنها من فلوسج
أنا: أنزين فلوسي وفلوسك واحد
مبارك: لولوة أدري أن فلوسي وفلوسج واحد بس أنا مابا حد يقول والله البنت هالكه روحها تتشرى بفلوسها وهو حتى درهم مايعطيها في يدها
أنا: من قال ماتعطيني؟؟ الحمدالله أنت مو مقصر عني في شي
مبارك: أنتي تقولين غيرج يقول غير عن هالكلام
أنا: أنزين أحين خلاص أنا شريت لك يعني بتكسر بخاطري؟؟>>ومديت بورزي..
مبارك:ههههههههههههههه فديتج والله ما أكسر بخاطرج والله إللي يبيته لي كله أنا فعلاً محتاجه ولا أكثر بعد شو هالكشخه والله أحس روحي بطلع شيخ بيحسدوني عليج
أنا: أقرا علي المعوذات بسرعة ههههههههه
مبارك:هههههههههههه لا والله والله ماجذب عليج أن كل شي شريتيه كلمة حلو شوي عليه وخصوصاً أنه من ذوقج
أنا: شكراً والله تستاهل أكثر من جذي بس إنشالله مرة ثانية
مبارك: لولوة تحملي تسوينها مرة ثانية هاذاني قلت لج
أنا: هههههههههه إنشالله يلا عشان لاتتأخر باحطهم لك في ذي الكيس وسلم على خالو والبنات كلهم ونواره فديتها وإنشالله نشوفكم على خير، في العيد إنشالله بتيوون صح؟؟!
مبارك: إنشالله إذا الله أحيانا
أنا: بإذن الله
ونزلت معاه لي تحت عند السيارة، ودعته وركبت فوق عدلت الغرفة وأنبطحت شوي وغفت عيني ماصحيت إلا الساعة تسع قمت من على السرير وعدلته ورحت صوب الكبت خذت الجلابية والشيلة كويتهم وعلقتهم مرة ثانية والطقم رويته أمي وفرحت لي وحطته عندها رجعت غرفتي مرة ثانية عشان أدرس درست لي حوالي ثلاث ساعات متواصلة ووقفت آخذ بريك نزلت تحت أشوف شنو الغدا وأفتر في الصالة أشوف شنو ناقص وركبت فوق مره ثانية، ضيعت ساعة كاملة لأني بعد قعدت حق التلفزيون شوي فمن جذي رديت مرة ثاني حق كتبي ما كملت ساعة إلا نادوني حق الغدا تغديت وخلصت سويت حق مبارك تلفون قالي أنه وصل بالسلامة وثلث ساعة بالكثير وبيدخل البيت
تطمنت عليه وسكرت ورديت تذكرت أن باجر دواام أفففففففف شل الأرف إللي أنا فيه؟!
يلا مابقى شي أقل من أسبوعين و بح أطير من هني وأفارق هالبيت وأخواني وخواتي آااااااه صج صعبه بس يالله إلي يصبرني على فرقاهم ويمسح على قلوبنا ويخفف علينا.
مر الأسبوع الأول عادي مافيه شي من الجامعة إلى البيت ومن البيت إلى الجامعة هذه طلعتي من الساعة ست مارد إلا على الساعة ثلاث أو أرجع متأخر على الساعة ست عاد هاذي اليوم إللي أرجع فيه الساعة ست أكون فيه ميته من التعب راسي يعورني وآبي أنام بس ماقدر لأن مايبقى شي عن أذان العشى وعقبها خلاص يبدون في تجهيز العشى وأنا آبي أقعد عشان أشوف الكل على الطاولة كفاية إني ماشفتهم على الغدا وبس هذا حالي...
وصل الأسبوع إللي فيه إجازة العيد الوطني طبعاً جمعة وسبت إجازة فعطونا الأحد والأثنين تعويض، في هاذي الأيام المطر تقريباً ما وقف ماعدا الأثنين إللي كان الجو صقيــــــــــــــــع وكانت درجة الحرارة 6ْ!! وبعد هاذي الأجازة خلاص دوام فكان الجو في الجامعة حدث ولا حرج برد من الزيـــــــــــــــــــن وهوا تحسون أنه يظرب من كثر ماهو بارد وقرب العيد و
أنا خلاص جهزت روحي له والحمدالله خالتي وخالي السنة بيروحون الحج وإذا الله أمد في الأعمار أمي وأبوي السنة الياية بيروحون بس والله أناسه أن حد من الأهل يروح الحج
الأيام تركض وحالنا ماتغير إلا أن خالتي ربت ويابت ولد وهي عندنا في البيت لأن أهل زوجها رايحين الحج ومحد عندها يساعدها في البيت ويدتي مره كبيرة ماتتحمل اليهال وغير جذي مريضة فما بتقدر تشيل وتحط مع خالتي إذا راحت تقعد عندها.
أول يوم عيد لبست بدلة كشخه طبعاً _أدري بتسألون ليش مالبستي الجلابية وهالأشيا باقول لكم أن ريلي باجر بييني مع أهله وغير جذي باجر الجيران من الصبح إييون حق أمي يعايدون عليها الكل يتجمع عندنا فأحلى الكشخه فيها باجر_ عبارة عن تنورة قصيرة تحت الركب فيها تدرجات البنية ولون البرتقالي إللي يتبع حق تدرجات البني ورسومات حلوة وبسيطة فيها أما فوق فيكون قطعتين بدي كت بس أنه خيوط وعليه بلوزة نفس اللون يدها طويلة وفيه ربطه في النص عشان أصكه إذا حبيت وفيه حركات حلوة على ماعرف كيف أوصف لكم أياه بس فعلاً لو هي بسيطة لكنها حلوة.
بما أن يدتي محد عندها فيات بيتنا وهالسنة العيد في بيتنا أناسة الجو ربشة ناس داخلة وطالعة وغير إللي إيي عشان يسلم على يدتي والله الجو كان عجيب سواء جو البيت أو الجو بشكل عام كان لا بارد ولا حار عادي هاادئ صج صج أستانسنا بس أنا أناستي غيييييييييير لأن باجر في هالوقت مبارك عندي وااااااي متى بيي باجر آبيه بسرعة إيي عشان أشوف مبارك وأهله طبعاً _هههههههه العيارة_ خلص اليوم وختامها كان من بيت عمي إللي يونا مرت عمي إللي غيرت الجو عندنا وخلتنا نفرفش والله القعده وياها ماتنمل طول الوقت تسولف ونضحك على سوالفها ماشالله عليها خفيفة دم بس لاتعصب، سبحان الله تتغير 360 درجة ولا كأنها ذيج إللي تنكت فديتها والله، وطبعاً من طلعوا مني أنا صعدت مني على غرفتي لأني خلاااااااااااااااص البطارية empty مقفلة حدي أشوف الشي شيين من كثر النوم لأن هاذي قعدتي من الساعة 6 الصبح أول ما جهزت أتصلت في مبارك عيدت عليه على السريع لأنه كان بيروح حق الرياييل يسلم عليهم وعقبها أتصلت في بيتهم أسلم على خالو عفرا و خواته بس ردت علي فاطمة أخته وعيدت عليها وقالت أن أمها والبقية مشغولين عندهم حريم وبتوصل السلام لهم.
اليوم الثاني من الصبح الحلوة لولوة قاعدة عشان في حالة طب عليها مبارك فجأة تكون جاهزة ومايعيب عليها أنها ليحين راقدة مثل عيد الفطر وباقول لكم إللي صار وإللي هو التالي:
""كنا تونا مخطوبين تقريبا صار لنا شهرين أو أكثر وهو كان كل أسبوع وترك أو كل أسبوع إيي البحرين عشان يشوفني ويقعد معاي شوي وصادف أسبوع العيد المفروض يكون هو في البحرين أتصل فيني في بداية الأسبوع وبعد السلام والسوالف
مبارك: لولوة بس حبيت أخبرج أنه أحتمال كبير إني ماراح أقدر آييج لأني باكون مشغول مع بيتنا لأنهم معزمين يغيرون جو يعني من ثاني العيد فبيسيرون الشارجة حاجزين لهم شاليه مع قوم عمي وكأنه وحده بعد من خالوتي أمي عزمتهم وراح تروح معاهم فلا تزعلين مني فديتج
أنا: لا عادي أفا عليك مافيها زعل ولا شي أستانسوا أنتو عليكم بالعافية وأنا لاتشيل همي أنا عند أهلي يعني لاباضيع ولابيصير فيني شي وباروح وياهم وين مابيروحون فلا تحاتي ولاتكدر روحك روح أبوي وأستناس وياهم
مبارك: فديتج والله على بالي بتزعلين ليش أني مابا شوفج ولا باعايد عليج
انا: لا شدعوة بعد سبحان الله مرات الظروف تكون أقوى مني ومنك وتحكم على الشخص
مبارك: ياربي أحمدك وأشكرك على النعمة إللي عطيتني إياها تدرين أنا المفروض كل يوم أصلي حق ربي ركعتين شكر أنه رزقني بوحده متفهمه مثلج وأبوس أمي من بدال مرة ألف على أنها أختارتج لي
أنا: ههههههههههههههههه شدعوة لو وحده غيري بتقدر إللي أنت فيه
مبارك: منو يقول؟!! ماشي غيرج بس
أنا: والله؟!!
مبارك: هيه والله
أنا: أنزين
وبس سولفت معاه شوي وسكرت الخط وهاذي الأتصال كان ليلة العيد. أول يوم العيد كنت
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
أشطب على كشختي وفي قرارة نفسي قاعدة أقول بس تخلصين سبقيه وأتصلي عشان يعرف أنج نشيطة ومانسيتيه وفعلاً بسرعة بسرعة خلصت توني رافعة التلفون باتصل عليه إلا هو متصل
أنا: عمرك طويــــــــــــل
مبارك:ههههههههههههههههه وعليكم السلام والرحمة
أنا: ههههههههههههههههه السلام عليكم عيدك مبارك
مبارك:هههههههههههههه كل عام وأنتي بخير وعساج من العايدين الفايزين غناتي شخبارج؟
أنا: والله الحمدالله تمام، أنت شخبارك؟؟
مبارك:والله الحمدالله بخير، شو الأجواء عدكم؟؟
أنا: والله حلو تحت اليهال إييون يعايدون وعقب شوي بنروح بيت يدتي مكان التجمع بس طبعا أبوي وعبدالله وإبراهيم يروحون يسلمون على الرياييل من عمامي وغيرهم
مبارك: أها عيل وين عمتي باسلم عليها
أنا: لحظة شوي
وعطيت التلفون أمي وعايد عليها وعقب نادتني وعطتني التلفون
أنا: ألو
مبارك: وأحلى ألو
أنا:ههههههه
مبارك: أموووت على الضحكة وصاحبتها يااربي، أقولج لولو
أنا: لوسمحت أسمي الشيخة لولوة
مبارك: ماعليه نطوفها لج لأنه اليووم عيد
أنا: أصلاً غصبن عنك
مبارك: غصبن عني أوكي أونه يعني أحين خلاص مانروم نكلمج ها؟؟ أستويتي شيخة؟!!
أنا: والله هاذي مو كلامي خالتي قالت لي"حبيبتي أسمعيني يوم يزقرج مبارك ويقولج لولوة أو لولووه قوليله أنا أسمي الشيخة لولوة وأن جانه مارضى يزقرج خبريني" ها شرايك في الكلام عجبك ولا لاء؟؟!!!!! ههههههههههههههههههه
مبارك: إلا على راسي ومن فووق بعد هههههههههههههه
أنا: عبالي بعد
مبارك: أنزين أبا طلب منج
أنا: آمرني
مبارك: سيري أتصوري أبا أشوف كشختج
أنا: أول يوم صعبة
مبارك:ليش فديتج؟؟ عشاني
أنا: مبارك مو سالفة عشانك ولا مو عشانك الأستديوهات يكونون زحمــــــــــة ماتنطاق والله لو تروح الساعة ثلاث ماتطلع إلا الساعة سبع من الزحمة حتى أستيديو الهنوود زحمة
مبارك: أنزين خلي حد يصورج
أنا: مومشكلة باشوف جان أحد صورني زين
مبارك:أبا شي أكيد
أنا: إنشالله باحاول
مبارك: بس عيل أنا أنتظر الصور أوكي؟
أنا: بإذن الله
فعلاً ورحنا الساعة ثلاث مع أختي الإستيديو قلنا عن الزحمة طلع الستيديو معفووس من الأوادم أفف مادري من وين يطلعون بعدين أنا آبي أعرف ليش بالذات يصورون يوم العيد مب عارفة لايكون يوم تطلع الصورة مكتوب عليها كشخة العيد؟!!!
والله ورجعنا البيت من دون تصوير عقب ما أنتظرنا ساعة إلا ربع بس ماكان في أمل لأن جدامنا عشيرة ماتخلص إلا عقب سبع ساعات، رجعنا البيت و مسكت أختي كيمرا البيت وصورتني وصورتهم أنا وأستانسنا وحركات خبال وبروحنا ندلع روحنا نطلب لنا من البرادة أكل ونسوي العصير وماعرف حالتنا حالة بس صارت الساعة ثمان حرام إني مب قادرة أفتح عيوني ماعرف شلون وصلت حجرتي وبدلت وعلى طول حطيت راسي ورقدت ماقعدت الصبح إلا بصوت أعرفه بس أحسه إييني من بعيـــــــــــــــــــــد وكأن الصوت طالع لي من حفره وعقب حسيت بهزه خفيفة على جتفي ما قمت ومرة ثانية حسيت فيها بطلت عيني على خفيف ورديت غمضت على بالي أحلم لا الهزة إللي أحس بها مازالت متواصلة مع الصوت الخفيف إللي إييني بطلت عيني إلا مبارك قاعد على ركبته ويطالعني وأنا راقدة ويضحك علي وأفز بفزة من مكاني أعدل روحي فيها بسرعه وألم شعري كله بيدي وأحطه على جتفي على صوب واحد
أنا: أنت شلون دخلت هني؟؟
طبعا الصوت فيه بحة مال الرقاد
مبارك: ههههههههههه صباح الخير ياحلوة
أنا: صباح النور، بس شلون دخلت غرفتي من يابك؟؟
مبارك: بعد كيف بدخل يعني بافتح الباب بيدي وبدخل بريلي ومن بييبني مثلاً يعني العصفورة؟؟!! هههههههههههههههههه
أنا: لا قصدي من إللي صعدك عندي هني فوق؟
مبارك: ليش مضايقنج وجودي؟؟ عادي تبيني أطلع باطلع بس قبلها سوي لي درب
في قلبي مستانسة أنه عندي بس متضايقة أنه شافني جذي حالتي حالة وويهي منفخ وتنرفزت على أسلوبي وياه يعني هاذي يزاته ياي متعني لي وآخرتها آقوله جذي؟!!!
أنا:لا لا بس أنتظر شوي
وقمت بسرعة من على سريري رحت أتغسل والحمدالله كنت لابسة بيجامة طويله، طلعت شفته قاعد يشوف الصورة إللي كانت محطوطة على التسريحة شافني وأبتسم وصد صوب الصورة مرة ثانية ورد يشوفني أبتسمت له
مبارك: كم عمرج في ها الصورة؟؟
أنا: أمممممممم كنت ثاني إعدادي يعني 14 تقريباً شي جذي
مبارك:أمممم ماتغيرتي وايد صدج يمكن حلويتي أحين أكثر وصرتي تاخذين ملامح من أمج بس نفس البيبي فيس إللي شفته وهو نايم من شوي حتى رقدتج رقدت يهال هههههههههه
أبتسمت له ماكان عندي أي تعليق كل إللي سويته عقب قلت له يقعد على ما أجهز وننزل تحت، صح أن الوقت ماكان متأخر كانت الساعة 8.30 بس هو ماقدر يصبر أكثر على قولته يايني من أمس في الليل وحب أنه يسويها لي مفاجأة بس أتفاجأ أكثر يوم عرف إني فوق وراقدة بعد فستأذن من أمي وإبراهيم سواله درب بس الحمدالله إني كنت مرتبة الغرفة وإلا جان يافشيلتي فشيلاه هههههههه بس قعد يفرر في التلفزيون بسرعة رتبت سريري وطلعت البدلة ولبستها ورتبت شعري بطريقة بسيطة وحلوة وكان أيامها قصير لي جتفي بس وحطيت لي ميك آب خفيف بعد يمشي مع البدلة إللي أنا لابستها غير إني لبست طقم ذهب خفيف عندي أياه، تعطرت ورحت له
أنا: ممكن ننزل الحين؟؟
مبارك: فديتج ماشالله عليج لاقوة إلا بالله عيني عليج بارده وربي يحفظج من كل شر
أففففففف سكتوا لاتسألون شنو كانت حالتي وخصوصاً أنا كنت أستحي منه وايد في ذيج الأيام بزيادة فويهي يسوي تشششششششششش ههههههههه أحترق يعني خخخخخخخ
مبارك: يلا فديتج ننزل بس شوفي لي الدرب أول
أنا: انشالله
وسويت له درب ونزلنا نتريق ويا بعض وقعد ويانا وسلم على الكل وقالي ألبس عشان بيروح يسلم على يدتي وعمامي وعمتي وأنا فرحت صراحة أستانست من الخاطر أحب الزوج مثل مايحب يروح يسلم على أهله يسلم على أهل مرته فركضت بسرعة لبست عباتي وشيليتي ورحت معاه طبعا كانت الساعة 10.30 تقريبا خلصنا على الساعة وحدة إلا شي قالي قبلها طبعا إني أتصل في بيتنا لأنه مابيتغدا عندنا بيطلعني نتغدا برع وأتصلت وخبرت أمي إللي كانت معارضه
أمي: مايصير بروحه حاجز في فندق والبيت شكبره وأحين يبي يتغدى برع قولي له تقولك عمتك مافي رجعوا البيت تغدو أحسن لكم لاتخسرين الريال
أنا: إنشالله، مبارك تقولك أمي أرجع البيت وتغدا معانا
مبارك: عطيني إياها
وخذ التلفون من عندي وقالها جمن كلمة أقنعها ووافقت ألتفت علي
مبارك: مارامت علي أحم كلمتي ماتنرد
أنا: ههههههههههههههه عشتوا ماقدر
مبارك: أكيد شو تتحديني؟
أنا: من قال أحين أنا أتحداك؟!!
مبارك: تحسبت بعد
ووداني مطعم القيصر تغدينا وعقب وداني السينما وتمشينا عقب رجعنا البيت على العشا نزل شوية معاي عقب مشا وقال أنه بيي باجر يتغدا وإللي عقبه هو ماشي وبس يانا اليوم الثاني قعد عندنا طول اليوم تقريبا سوالف وضحك واليوم إللي بعده على الساعة 9 الصبح تقريباً مشى عقب ماسلم علي طبعا."
أصبحت اليوم الثاني _للعيد طبعاً_ على الساعة 6.30 عشان آخذ راحتي في التعدل مو يطب
أنا: عمرك طويــــــــــــل
مبارك:ههههههههههههههههه وعليكم السلام والرحمة
أنا: ههههههههههههههههه السلام عليكم عيدك مبارك
مبارك:هههههههههههههه كل عام وأنتي بخير وعساج من العايدين الفايزين غناتي شخبارج؟
أنا: والله الحمدالله تمام، أنت شخبارك؟؟
مبارك:والله الحمدالله بخير، شو الأجواء عدكم؟؟
أنا: والله حلو تحت اليهال إييون يعايدون وعقب شوي بنروح بيت يدتي مكان التجمع بس طبعا أبوي وعبدالله وإبراهيم يروحون يسلمون على الرياييل من عمامي وغيرهم
مبارك: أها عيل وين عمتي باسلم عليها
أنا: لحظة شوي
وعطيت التلفون أمي وعايد عليها وعقب نادتني وعطتني التلفون
أنا: ألو
مبارك: وأحلى ألو
أنا:ههههههه
مبارك: أموووت على الضحكة وصاحبتها يااربي، أقولج لولو
أنا: لوسمحت أسمي الشيخة لولوة
مبارك: ماعليه نطوفها لج لأنه اليووم عيد
أنا: أصلاً غصبن عنك
مبارك: غصبن عني أوكي أونه يعني أحين خلاص مانروم نكلمج ها؟؟ أستويتي شيخة؟!!
أنا: والله هاذي مو كلامي خالتي قالت لي"حبيبتي أسمعيني يوم يزقرج مبارك ويقولج لولوة أو لولووه قوليله أنا أسمي الشيخة لولوة وأن جانه مارضى يزقرج خبريني" ها شرايك في الكلام عجبك ولا لاء؟؟!!!!! ههههههههههههههههههه
مبارك: إلا على راسي ومن فووق بعد هههههههههههههه
أنا: عبالي بعد
مبارك: أنزين أبا طلب منج
أنا: آمرني
مبارك: سيري أتصوري أبا أشوف كشختج
أنا: أول يوم صعبة
مبارك:ليش فديتج؟؟ عشاني
أنا: مبارك مو سالفة عشانك ولا مو عشانك الأستديوهات يكونون زحمــــــــــة ماتنطاق والله لو تروح الساعة ثلاث ماتطلع إلا الساعة سبع من الزحمة حتى أستيديو الهنوود زحمة
مبارك: أنزين خلي حد يصورج
أنا: مومشكلة باشوف جان أحد صورني زين
مبارك:أبا شي أكيد
أنا: إنشالله باحاول
مبارك: بس عيل أنا أنتظر الصور أوكي؟
أنا: بإذن الله
فعلاً ورحنا الساعة ثلاث مع أختي الإستيديو قلنا عن الزحمة طلع الستيديو معفووس من الأوادم أفف مادري من وين يطلعون بعدين أنا آبي أعرف ليش بالذات يصورون يوم العيد مب عارفة لايكون يوم تطلع الصورة مكتوب عليها كشخة العيد؟!!!
والله ورجعنا البيت من دون تصوير عقب ما أنتظرنا ساعة إلا ربع بس ماكان في أمل لأن جدامنا عشيرة ماتخلص إلا عقب سبع ساعات، رجعنا البيت و مسكت أختي كيمرا البيت وصورتني وصورتهم أنا وأستانسنا وحركات خبال وبروحنا ندلع روحنا نطلب لنا من البرادة أكل ونسوي العصير وماعرف حالتنا حالة بس صارت الساعة ثمان حرام إني مب قادرة أفتح عيوني ماعرف شلون وصلت حجرتي وبدلت وعلى طول حطيت راسي ورقدت ماقعدت الصبح إلا بصوت أعرفه بس أحسه إييني من بعيـــــــــــــــــــــد وكأن الصوت طالع لي من حفره وعقب حسيت بهزه خفيفة على جتفي ما قمت ومرة ثانية حسيت فيها بطلت عيني على خفيف ورديت غمضت على بالي أحلم لا الهزة إللي أحس بها مازالت متواصلة مع الصوت الخفيف إللي إييني بطلت عيني إلا مبارك قاعد على ركبته ويطالعني وأنا راقدة ويضحك علي وأفز بفزة من مكاني أعدل روحي فيها بسرعه وألم شعري كله بيدي وأحطه على جتفي على صوب واحد
أنا: أنت شلون دخلت هني؟؟
طبعا الصوت فيه بحة مال الرقاد
مبارك: ههههههههههه صباح الخير ياحلوة
أنا: صباح النور، بس شلون دخلت غرفتي من يابك؟؟
مبارك: بعد كيف بدخل يعني بافتح الباب بيدي وبدخل بريلي ومن بييبني مثلاً يعني العصفورة؟؟!! هههههههههههههههههه
أنا: لا قصدي من إللي صعدك عندي هني فوق؟
مبارك: ليش مضايقنج وجودي؟؟ عادي تبيني أطلع باطلع بس قبلها سوي لي درب
في قلبي مستانسة أنه عندي بس متضايقة أنه شافني جذي حالتي حالة وويهي منفخ وتنرفزت على أسلوبي وياه يعني هاذي يزاته ياي متعني لي وآخرتها آقوله جذي؟!!!
أنا:لا لا بس أنتظر شوي
وقمت بسرعة من على سريري رحت أتغسل والحمدالله كنت لابسة بيجامة طويله، طلعت شفته قاعد يشوف الصورة إللي كانت محطوطة على التسريحة شافني وأبتسم وصد صوب الصورة مرة ثانية ورد يشوفني أبتسمت له
مبارك: كم عمرج في ها الصورة؟؟
أنا: أمممممممم كنت ثاني إعدادي يعني 14 تقريباً شي جذي
مبارك:أمممم ماتغيرتي وايد صدج يمكن حلويتي أحين أكثر وصرتي تاخذين ملامح من أمج بس نفس البيبي فيس إللي شفته وهو نايم من شوي حتى رقدتج رقدت يهال هههههههههه
أبتسمت له ماكان عندي أي تعليق كل إللي سويته عقب قلت له يقعد على ما أجهز وننزل تحت، صح أن الوقت ماكان متأخر كانت الساعة 8.30 بس هو ماقدر يصبر أكثر على قولته يايني من أمس في الليل وحب أنه يسويها لي مفاجأة بس أتفاجأ أكثر يوم عرف إني فوق وراقدة بعد فستأذن من أمي وإبراهيم سواله درب بس الحمدالله إني كنت مرتبة الغرفة وإلا جان يافشيلتي فشيلاه هههههههه بس قعد يفرر في التلفزيون بسرعة رتبت سريري وطلعت البدلة ولبستها ورتبت شعري بطريقة بسيطة وحلوة وكان أيامها قصير لي جتفي بس وحطيت لي ميك آب خفيف بعد يمشي مع البدلة إللي أنا لابستها غير إني لبست طقم ذهب خفيف عندي أياه، تعطرت ورحت له
أنا: ممكن ننزل الحين؟؟
مبارك: فديتج ماشالله عليج لاقوة إلا بالله عيني عليج بارده وربي يحفظج من كل شر
أففففففف سكتوا لاتسألون شنو كانت حالتي وخصوصاً أنا كنت أستحي منه وايد في ذيج الأيام بزيادة فويهي يسوي تشششششششششش ههههههههه أحترق يعني خخخخخخخ
مبارك: يلا فديتج ننزل بس شوفي لي الدرب أول
أنا: انشالله
وسويت له درب ونزلنا نتريق ويا بعض وقعد ويانا وسلم على الكل وقالي ألبس عشان بيروح يسلم على يدتي وعمامي وعمتي وأنا فرحت صراحة أستانست من الخاطر أحب الزوج مثل مايحب يروح يسلم على أهله يسلم على أهل مرته فركضت بسرعة لبست عباتي وشيليتي ورحت معاه طبعا كانت الساعة 10.30 تقريبا خلصنا على الساعة وحدة إلا شي قالي قبلها طبعا إني أتصل في بيتنا لأنه مابيتغدا عندنا بيطلعني نتغدا برع وأتصلت وخبرت أمي إللي كانت معارضه
أمي: مايصير بروحه حاجز في فندق والبيت شكبره وأحين يبي يتغدى برع قولي له تقولك عمتك مافي رجعوا البيت تغدو أحسن لكم لاتخسرين الريال
أنا: إنشالله، مبارك تقولك أمي أرجع البيت وتغدا معانا
مبارك: عطيني إياها
وخذ التلفون من عندي وقالها جمن كلمة أقنعها ووافقت ألتفت علي
مبارك: مارامت علي أحم كلمتي ماتنرد
أنا: ههههههههههههههه عشتوا ماقدر
مبارك: أكيد شو تتحديني؟
أنا: من قال أحين أنا أتحداك؟!!
مبارك: تحسبت بعد
ووداني مطعم القيصر تغدينا وعقب وداني السينما وتمشينا عقب رجعنا البيت على العشا نزل شوية معاي عقب مشا وقال أنه بيي باجر يتغدا وإللي عقبه هو ماشي وبس يانا اليوم الثاني قعد عندنا طول اليوم تقريبا سوالف وضحك واليوم إللي بعده على الساعة 9 الصبح تقريباً مشى عقب ماسلم علي طبعا."
أصبحت اليوم الثاني _للعيد طبعاً_ على الساعة 6.30 عشان آخذ راحتي في التعدل مو يطب
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
علي وأنا راقدة بعد، تغسلت وطلعت رتبت الحجرة عقب تلبست وبديت أحط لي كحل بحيث يبرز لون عيوني العسلية الغامجه بإختصار رسمت عيوني رسم بس صراحة أستحيت من طريقتي لأنها ملفته للنظر بس قلت في خاطري دامها حق ريلي وأنا في البيت مو مشكلة وحطيت لي روج جي لونه بني ولبست الطقم إللي هو يايب لي إياه ولبست مضاعد في يدي كنت صج صج رهيبة كشخه، فديتني طالعة رزة شخصية ذات هيبة وحطيت الشيلة بس جذي على راسي قاطتها متعطرة وغير الدهن العود وتدخنت بعود شنو يعني فظيييييييييعه غطيت على الكل والكل أنبهر فيني حتى أمي لأنها ماشافت الجلابية بس الطقم، رويت أبوي وقال: "لا حلوة تستاهلين عليج بالعافية" وضحك لي فديته شكثر أحبه، وطبعاً البرقع مالبسته قلت لين وصل بالبسه نزلت تحت بس قبل لا أوصل لهم رفعت قذلتي على ورا ونزلت الشيله على جتفي إلا خواتي تحت قاعدين
الهنوف:لالا ماروم أنا عااااااااشوو
حصة:شالكشخه شالزين شعندها حرم السيد مبارك
أنا: أحم أحم
الهنوف:ههههههههههههه شو شو ماهذا يا أختاه ماهذه الحلاة كلها؟!؟
حصة:أنها لزوجها العزيز الذي سوف يوافينا بعد دقائق معدودة ههههههههههههههه
أنا: ههههههههههههههههههه حسبي الله على إبليسكم إني أردت أن أرويكم كشختي قبل أن أرويها لغيركم هههههههههههههه
حصة: شكراً شكراً
الهنوف: نشكر تقدريك لنا على أننا أخواتك الكبار
أنا: لالا أعرف السنع لا تخافين
حصة والهنوف:ههههههههههههههه
حصة: أشوه عبالي ماتعرفين
أنا:حصووووو بلا سخافه أنزين خليني أستانس بكشختي فديتني أنا الحلوة
الهنوف: ياربي على الثقة
لطيفة نزلت لأنها ماشافتني يوم رحت حق أمي وبققت عينها علي وأنا أقول في قلبي هاذي ومالبست البرقع وبديتوا إعجابكم فيني عيل لي لبسته شبسوون هههههههه
لطيفة: الله لولو حلوووووووه
أنا: ههههههههههه مشكورة أنتي بعد حلوة
لطيفة: لا والله ههههههههه صج صــــــج صايرة وايد حلووووة
أنا: فديتج يا أختي العزيزة عيونج إللي تشوف كل شي حلو
لطيفة: آبي مثلج
أنا: أحم مافي ماسوو إلا حق لولوة وبس
لطيفة: لا صج باقول حق ماما تشتري لي حق العيد الياي
أنا: بوووووووووه الله يحينا للعيد الياي وبعدين هاذي مو من البحرين خخخخخخ
لطيفة: عيل من وين لج؟؟
أنا: مبارك يايب لي إياها
لطيفة: يعني من الإمارات؟؟
أنا: إيه حبيبتي
لطيفة: مايصير يشتري لي وحدة أنا بعد؟؟
أنا: لا حبيبتي عيب أنا إذا رحت بإذن الله باشتري لج
حصة والهنوف: هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههه
أنا: شفيكم تضحكوون؟؟ ماقلت شي يضحك
حصة: الله يهداج عاد أنتي متى بتروحين في الأسبوع إللي مافيه يمعه؟؟
أنا: هههههههههه والله كيفي هانت مابقى شي
الهنوف: إي والله صاجه أختي من متى وأحنا نسمع أنج بتروحين الظاهر لي حجت البقر على قرونها
أنا: هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه حلوة
بس لا صج مابقى شي هاذي العيد وأسبوع وراه الإمتحانات وخلاص في الإجازة باودي أغراضي إللي آبيهم وإللي مابيه باطلعه وفي أشيا باخليهم هني وعقب بايي زيارة لكم عقب ماثبت قواعدي وبارجع لهم هناك
حصة+الهنوف: ههههههههههههههههههههه هههههههههههه
حصة: هههههههههههه حلوة ذي قواعدي وين عايشين أحنا في القوات الجوية العسكرية
الهنوف: والله قواعدي
أنا: يعني أقصد أغراضي كلها بايي هني باقعد وياكم أسبوع تقريبا باسلم فيها على الكل وباتوكل عنكم عقب ومابين الفترة والثانية باييكم إنشالله
كلهم: بإذن الله
وأنطق الجرس وقلبي يدق بسرعة شفت من كيمرا الجرس أنه مبارك وأهله قلت حق خواتي أنهم وصلوا على طول نفظوا أعمارهم وقعدوا عدل وقلت حق الخدامة تدخلهم ومبارك تدخله الميلس، دخلت خالو عفرا ونورة إللي يات معاها بس لأن الباقي متزوجات وكل وحده لها حياتها الخاصة سلمت عليهم ورحبت بهم وعيونهم مانزلت من علي يشوفوني باعجاب ويتبسمون في ويهي وسألنا عن أخبارهم وخذو أخبارنا وسالفنا وضحكنا ونورة فديتها سوت لنا جو نضحك على سوالفها ماشالله عليها خفيفة دم وحبابه وأمي طبعا نزلت لأني طرشت لطيفة تناديها بس وسوالف وجذي و وصل عبدالله و بسط مع مبارك وخذ منه الأخبار وسوالف عقب تذكرت ان تلفوني فوق رحت الا يرن كان عبدالله نزلت تحت لي ورحت له عند الباب
أنا: ها عبيد شعندك تطق لي رنات أعنبو حرقت تلفوني لو مارحت فوق ولحقت عليه جان راح عاد أشتر لي أنته واحد من بداله
عبدالله: الحمدالله والشكر شمسوية في روحج أنتي هههههههههههههه
أنا: كيفي فديتني حلوة طالعة على أخوي
عبدالله: هههههههههه ويهج تيبين جمالي
أنا: عشتوا ترا أنت ماخذ الجمال مني
عبدالله: خلصوا الأوادم عشان أخذ منج
أنا: ههههههههههههههه أنزين شتبي أحين حارق تلفوني عشان تسمعني هالكلام أخلص عندنا أوادم داخل
عبدالله: أنا إلا توني طاق لج
أنا: عيل من إللي من مساعة يطق لي يدي؟؟
عبدالله:لا وأنتي الصاجة أنتي إللي ناسية عندج أوادم بعد في الميلس غير إللي في الصالة وذبحني كل ساعة قوم ناد أختك وقوم نادها أذانا الله يأذي إبليسكم
أنا:ههههههههه<<ضحكة فشيلة لأن صج خذت على الجو و نسيته>>ههههههههه أنزين شوي وباييه قوله
عبدالله: أنزين سرعي لأني أنا باقوله وبامشي أوكي؟!؟
أنا: إنشالله هذاني يايه بس دقايق
عبدالله: شله بعد؟؟ لازم التأخير؟! بس تعالي
أنا: ليش وإللي داخل مالهم حشيمة يعني مب جنه إللي داخل أمي وأمه وخواتي؟!؟
عبدالله: أفففف ههههههههههه بسرعة ترا من صجي أنا بس باقوله وبامشي ربعي برع عند الباب
أنا: خلاص روح وأنا يايه وراك
وراح هو وأنا دخلت داخل وأستأذنت من الكل وخواتي ماقصروا يغمزون لي بعيونهم وينقزون وأنا أضحك، حسبي الله على إبليسهم ضحكوني والله بسرعة ركضت فوق خذيت البرقع في يدي ويوم وصلت عند الباب قبل لا أطلع لفيت على المنظرة مالت المغاسل لبسته وقطيت الشيلة على راسي وشعري طبعا مفلول على جتوفي طايح كان شكلي روعه عقب ما تأكدت من شكلي طلعت وأنا ميته من الخوف قلبي يدق بقوة، قبل لا أدخل طقيت الباب وشفته عدل قعدته على باله أمي بتدخل خخخخخخخخخخخخخخخخ
وعلى طول دخلت
أنا: السلام عليكم
وقربت يمه وهو قاعد مستغرب من إللي دخلت عليه الصوت صوتي بس الشكل يديد أول مرة يشوفه قربت صوبه ووايهته_وقفت مجابلته وخاشمته_ وهو ساكت يادوب رد السلام
أنا: عيدك مبارك حياتي
مبارك: لووولووو فديتج شو هالحلاة فديتج والله قمر قمــــــــــــــــــــــــــــــر ياربي والله شكلج غير متغيرة 180 درجة
أنا:ههههههههههههههههههههه
مبارك: والله تحريت عمتي بتدخل علي خصوصاً أني شفت شي أسود تحسبته شيلتها
أنا: لا هاذي أنا شرايك فيني؟؟
مبارك: والله قمر فديتج تيننيين حياتي الستايل حقج صج عربي أصيـــــــل أحم شيوخي ولا ها جحالج إللي مطلع سحر عيونج كله بس هااا فديتج ها مابطلعين فيه جي بس حق هني البيت
أنا: أدري ليش أحد قالك إني باطلع به؟!!
مبارك: أشوا تحسبت بعد مفكرة أنج تطلعين جي
أنا: لا مب مينونة أنا
مبارك: لولو والله مو مصدق أنج ها أنتي إللي عندي الحينه أقولج أقولج
أنا: شفيك؟؟ شنو؟
مبارك: شيلي ها البرقع أبا أشوف باقي ويهج، ها داسه عني.
أنا:ههههههههههههههه والله أنك تضحك
مبارك: لا والله صج فصخيه يلا عااد
أنا: إنشالله
وفصخته وهو شاق حلجه لأن الشيله طاحت من على راسي وبين شعري بشكل أوضح وأنا مسويته سيده (straight) عشان يبين طوله وااايد عجبه شكلي بالجلابية والطقم وخصوصا المضاعد وغير الحنا إللي في يديني صج يثبت أني عربية من الزين سحبني من يديني وباس راسي وخذ شهيق بقوووووة
الهنوف:لالا ماروم أنا عااااااااشوو
حصة:شالكشخه شالزين شعندها حرم السيد مبارك
أنا: أحم أحم
الهنوف:ههههههههههههه شو شو ماهذا يا أختاه ماهذه الحلاة كلها؟!؟
حصة:أنها لزوجها العزيز الذي سوف يوافينا بعد دقائق معدودة ههههههههههههههه
أنا: ههههههههههههههههههه حسبي الله على إبليسكم إني أردت أن أرويكم كشختي قبل أن أرويها لغيركم هههههههههههههه
حصة: شكراً شكراً
الهنوف: نشكر تقدريك لنا على أننا أخواتك الكبار
أنا: لالا أعرف السنع لا تخافين
حصة والهنوف:ههههههههههههههه
حصة: أشوه عبالي ماتعرفين
أنا:حصووووو بلا سخافه أنزين خليني أستانس بكشختي فديتني أنا الحلوة
الهنوف: ياربي على الثقة
لطيفة نزلت لأنها ماشافتني يوم رحت حق أمي وبققت عينها علي وأنا أقول في قلبي هاذي ومالبست البرقع وبديتوا إعجابكم فيني عيل لي لبسته شبسوون هههههههه
لطيفة: الله لولو حلوووووووه
أنا: ههههههههههه مشكورة أنتي بعد حلوة
لطيفة: لا والله ههههههههه صج صــــــج صايرة وايد حلووووة
أنا: فديتج يا أختي العزيزة عيونج إللي تشوف كل شي حلو
لطيفة: آبي مثلج
أنا: أحم مافي ماسوو إلا حق لولوة وبس
لطيفة: لا صج باقول حق ماما تشتري لي حق العيد الياي
أنا: بوووووووووه الله يحينا للعيد الياي وبعدين هاذي مو من البحرين خخخخخخ
لطيفة: عيل من وين لج؟؟
أنا: مبارك يايب لي إياها
لطيفة: يعني من الإمارات؟؟
أنا: إيه حبيبتي
لطيفة: مايصير يشتري لي وحدة أنا بعد؟؟
أنا: لا حبيبتي عيب أنا إذا رحت بإذن الله باشتري لج
حصة والهنوف: هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههه
أنا: شفيكم تضحكوون؟؟ ماقلت شي يضحك
حصة: الله يهداج عاد أنتي متى بتروحين في الأسبوع إللي مافيه يمعه؟؟
أنا: هههههههههه والله كيفي هانت مابقى شي
الهنوف: إي والله صاجه أختي من متى وأحنا نسمع أنج بتروحين الظاهر لي حجت البقر على قرونها
أنا: هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه حلوة
بس لا صج مابقى شي هاذي العيد وأسبوع وراه الإمتحانات وخلاص في الإجازة باودي أغراضي إللي آبيهم وإللي مابيه باطلعه وفي أشيا باخليهم هني وعقب بايي زيارة لكم عقب ماثبت قواعدي وبارجع لهم هناك
حصة+الهنوف: ههههههههههههههههههههه هههههههههههه
حصة: هههههههههههه حلوة ذي قواعدي وين عايشين أحنا في القوات الجوية العسكرية
الهنوف: والله قواعدي
أنا: يعني أقصد أغراضي كلها بايي هني باقعد وياكم أسبوع تقريبا باسلم فيها على الكل وباتوكل عنكم عقب ومابين الفترة والثانية باييكم إنشالله
كلهم: بإذن الله
وأنطق الجرس وقلبي يدق بسرعة شفت من كيمرا الجرس أنه مبارك وأهله قلت حق خواتي أنهم وصلوا على طول نفظوا أعمارهم وقعدوا عدل وقلت حق الخدامة تدخلهم ومبارك تدخله الميلس، دخلت خالو عفرا ونورة إللي يات معاها بس لأن الباقي متزوجات وكل وحده لها حياتها الخاصة سلمت عليهم ورحبت بهم وعيونهم مانزلت من علي يشوفوني باعجاب ويتبسمون في ويهي وسألنا عن أخبارهم وخذو أخبارنا وسالفنا وضحكنا ونورة فديتها سوت لنا جو نضحك على سوالفها ماشالله عليها خفيفة دم وحبابه وأمي طبعا نزلت لأني طرشت لطيفة تناديها بس وسوالف وجذي و وصل عبدالله و بسط مع مبارك وخذ منه الأخبار وسوالف عقب تذكرت ان تلفوني فوق رحت الا يرن كان عبدالله نزلت تحت لي ورحت له عند الباب
أنا: ها عبيد شعندك تطق لي رنات أعنبو حرقت تلفوني لو مارحت فوق ولحقت عليه جان راح عاد أشتر لي أنته واحد من بداله
عبدالله: الحمدالله والشكر شمسوية في روحج أنتي هههههههههههههه
أنا: كيفي فديتني حلوة طالعة على أخوي
عبدالله: هههههههههه ويهج تيبين جمالي
أنا: عشتوا ترا أنت ماخذ الجمال مني
عبدالله: خلصوا الأوادم عشان أخذ منج
أنا: ههههههههههههههه أنزين شتبي أحين حارق تلفوني عشان تسمعني هالكلام أخلص عندنا أوادم داخل
عبدالله: أنا إلا توني طاق لج
أنا: عيل من إللي من مساعة يطق لي يدي؟؟
عبدالله:لا وأنتي الصاجة أنتي إللي ناسية عندج أوادم بعد في الميلس غير إللي في الصالة وذبحني كل ساعة قوم ناد أختك وقوم نادها أذانا الله يأذي إبليسكم
أنا:ههههههههه<<ضحكة فشيلة لأن صج خذت على الجو و نسيته>>ههههههههه أنزين شوي وباييه قوله
عبدالله: أنزين سرعي لأني أنا باقوله وبامشي أوكي؟!؟
أنا: إنشالله هذاني يايه بس دقايق
عبدالله: شله بعد؟؟ لازم التأخير؟! بس تعالي
أنا: ليش وإللي داخل مالهم حشيمة يعني مب جنه إللي داخل أمي وأمه وخواتي؟!؟
عبدالله: أفففف ههههههههههه بسرعة ترا من صجي أنا بس باقوله وبامشي ربعي برع عند الباب
أنا: خلاص روح وأنا يايه وراك
وراح هو وأنا دخلت داخل وأستأذنت من الكل وخواتي ماقصروا يغمزون لي بعيونهم وينقزون وأنا أضحك، حسبي الله على إبليسهم ضحكوني والله بسرعة ركضت فوق خذيت البرقع في يدي ويوم وصلت عند الباب قبل لا أطلع لفيت على المنظرة مالت المغاسل لبسته وقطيت الشيلة على راسي وشعري طبعا مفلول على جتوفي طايح كان شكلي روعه عقب ما تأكدت من شكلي طلعت وأنا ميته من الخوف قلبي يدق بقوة، قبل لا أدخل طقيت الباب وشفته عدل قعدته على باله أمي بتدخل خخخخخخخخخخخخخخخخ
وعلى طول دخلت
أنا: السلام عليكم
وقربت يمه وهو قاعد مستغرب من إللي دخلت عليه الصوت صوتي بس الشكل يديد أول مرة يشوفه قربت صوبه ووايهته_وقفت مجابلته وخاشمته_ وهو ساكت يادوب رد السلام
أنا: عيدك مبارك حياتي
مبارك: لووولووو فديتج شو هالحلاة فديتج والله قمر قمــــــــــــــــــــــــــــــر ياربي والله شكلج غير متغيرة 180 درجة
أنا:ههههههههههههههههههههه
مبارك: والله تحريت عمتي بتدخل علي خصوصاً أني شفت شي أسود تحسبته شيلتها
أنا: لا هاذي أنا شرايك فيني؟؟
مبارك: والله قمر فديتج تيننيين حياتي الستايل حقج صج عربي أصيـــــــل أحم شيوخي ولا ها جحالج إللي مطلع سحر عيونج كله بس هااا فديتج ها مابطلعين فيه جي بس حق هني البيت
أنا: أدري ليش أحد قالك إني باطلع به؟!!
مبارك: أشوا تحسبت بعد مفكرة أنج تطلعين جي
أنا: لا مب مينونة أنا
مبارك: لولو والله مو مصدق أنج ها أنتي إللي عندي الحينه أقولج أقولج
أنا: شفيك؟؟ شنو؟
مبارك: شيلي ها البرقع أبا أشوف باقي ويهج، ها داسه عني.
أنا:ههههههههههههههه والله أنك تضحك
مبارك: لا والله صج فصخيه يلا عااد
أنا: إنشالله
وفصخته وهو شاق حلجه لأن الشيله طاحت من على راسي وبين شعري بشكل أوضح وأنا مسويته سيده (straight) عشان يبين طوله وااايد عجبه شكلي بالجلابية والطقم وخصوصا المضاعد وغير الحنا إللي في يديني صج يثبت أني عربية من الزين سحبني من يديني وباس راسي وخذ شهيق بقوووووة
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
مبارك: الله على الريحه الحلوة، لا خلاني الرب منج إنشالله
أنا: ولا منك فديتك
مبارك: أنزين ماخبرتيني
أنا: شنو؟؟
مبارك: ردة فعل أمايتي ونوارة من إللي عليج؟؟
أنا: والله تبي الصراحة تلقيت من الجميع نظرات الإعجاب من جميع المتواجدين حالياً في المنزل بما فيهم أبي الذي غادر منذ قليل
مبارك:ههههههههههههههههههه أها كذا وهل أنا من ظمن أولئك المعجبون؟؟
أنا: أظن ذلك يا عزيزي it suppose you tell me if you are with them or not
مبارك: surly darling that you are not butifull you are more than that you are saxy ههههههههههههههه
أنا:عــيــــب أنزين ماتضحك
مبارك: I’m saying the truth
أنا: شعنده إلا أجوف قمت تقلدني؟؟
مبارك: في شو أقلدج إنشالله؟؟ ليش ماشي شغله إلا أقلدج أنتي
أنا: يعني في كلامي بالإنجليزي حتى طريقة لفظ بعض الكلمات the pronunciation it’s same the way that I pronunciation the words وبعدين ليش ماتقلد علي إنشالله؟؟ تراني الشيخة لولوة وإذا مو مصدقني أحين أنادي لك خالوا هاه وهذاني قايمه
وعلى طول قمت وبسرعة سحب يدي عشان أقعد
مبارك: حشى بلاج أنتي؟ على طوول باروح أقول حق خالوو عنبوا محد يغايضها!؟
أنا: لا لأنك مو قدها خخخخخخخخخخ
مبارك: خلينا أحين من سالفة الغياض، بس والله صدج صدج لولوووه أباج أفففففف بس خلاص ماعدت أتحمل ياربي شو أسوي والله زهقت روحي ماحد معايه يسليني
أنا: هههههههههههههههه أحين شفيك أنت؟ أنا وعندك بعد شنو تبيني؟؟ وبعدين أحين يعني يوم قربنا نخلص دوامات قلت ماعدت تتحمل شفيك؟؟ حشى عليك أنك مهب صاحي
مبارك: هيه على قولتج مهب صاحي خبلتي بي يابنت الناس فكيني من هالصدعة إللي تقولين عنها دراسة يابوي بدخلج أحسن الجامعات عدنا بس تعالي
أنا: هههههههههههههههههههههه هههههههههههههه أشفيك أحين أنت، لا بالله منت صاحي أنزين عندك نواري فديتها تسليك تيين سوالفها
مبارك: تعجبج أنتي أنا ماتعجبني تلوع بجبدي زييييييين
أنا: مبارك عاااد شالكلام حرام عليك والله البنت طيوبه
مبارك: حرام عليج أنتي بتذبحيني بتموتيني وأنا قاصر عمر
أنا: آنه؟؟؟؟؟؟ مبارك شفيك أحين أنت؟؟أنا شسويت لك؟ لا آبي أذبحك ولا أموتك قاصر عمر عله في عدوينك ولا فيك
مبارك: والله محد ذابحني غير هالـ"آنه" حبيبي انتي أباج تكونين يمبي والله أباااااااج يمبي يعني ماترومين تنزلين عدنا هاليومين لا تقولين لا عدكم إجازة سبوع وزود أنا حاسبها
أنا: هههههههههههههههههه أحين كل هالقصة عشان أنزل عندكم؟؟؟
مبارك: هيه عندج مانع؟؟
أنا: لا عندي دواس خخخخخخخخخخخخخخخخ
مبارك: لولووووه والله بظربج ألحينه أنا وين وهي وين؟!! أنا أتكلم جد وهي تتمصخر كلش الحلوة رايقة
أنا: إيه شله أحرق دمي وأنت تدري حتى لو ييت مب يايه أنا بروحي لازم أحد بينزل معاي وفي النهاية ما بنبات عندكم عرفت الحين؟؟وأنا أقول خلها، أنا جذي جذاك عقب ما أخلص إمتحانات على طوول بانزل عندكم عشان أرتب أغراضي عرفت؟؟
مبارك: لا بتنزلين هالإجازة يعني بتنزلين، وبتنزلين بعد مرة ثانية حق ترتيب أغراضج وبعدين مافي داعي حد ينزل معاج وأنا موجود، ليش أنا وين سرت؟ ولا لايكون أنا ولد الجيران؟!؟
أنا: ماقلت جذي بس تعرف من هني لي عندكم صج المسافة بسيطة بس بعد أخاف أنزل بروحي
مبارك: مومشكلة بنزل البحرين يوم إللي تبين تيين عندي أنزل الصبح نحجز تذاكر ونرد المغرب بعد شوتبين أكثر عن جي؟؟
أنا:فكرة مش بطاله
مبارك: في عينج مش بطاله شوفي والله لو تبين بعد إذا ما يعيبج أنج تيين بالطيارة أنا أييج بسيارتي وآخذج ونرد البلاد أنا حاظر؟
أنا: مب صاحي أنت؟ أطق درب ست مادري سبع ساعات عشان تيي تاخذني وترجع مره ثانية نفس المسافة؟؟ يبه خلك على الطيارة أحسن
مبارك: خلاص على الطيارة شوفي رتبي أمورج على عقب باجر إنشالله أنا نازل الصبح أبا أشوف أغراضج كلها مرتبة أنا مجرد ياي أحجز تذاكر مرة ثانية لي ولج وأريح شوي وعقب نتوكل على الله
أنا: بإذن الله بس لازم باشاور أمي وأبوي قبل
مبارك: أنتي مايخصج أنا إللي باخبرهم أنتي بس ماعليج إلا تسكتين وتجهزين أغراضج بس ها كل إللي عليج تسوينه وأباج تحطين ها الجلابية إللي عليج تحملي تنسينها ياوييلج
أنا: ليش بعد خصوصاً والإصرار عليها؟؟
مبارك: بس عسب يوم إييون يسلمون عليج يشوفون الكشخه إللي أنتي فيها
أنا: ههههههههههههه والله أنك مب صاحي لين قلت لك ماتصدقني
مبارك: أنزين أنا مب صاحي بس والله ماترديني وتييبينها معاج، وأحين روحي ناديهم وفي السيارة سمعي شو بيقولون عنج ولا بيسكتون هم بدون شي يوم يفتحون سيرتج في البيت مايسكتون وتهديدات لاتزعلها ولا ولا ولا....إلا ويشوفونج جي أقوول راحت علينا طاح كرتك يا مبارك
أنا: ههههههههههههههههههه الحمدالله ربي لك الحمد والشكر
مبارك: أنزين يلا ناديهم خلينا نسير روحها هالعيوز مابقى بقعة ماقالت تبا تسير لها إلا حق فلان وإلا حق أم علان
أنا: ههههههههههههههه إنشالله أحين باناديهم لك
قمت أناديهم توني بامشي خطوتين إلا
مبارك:إيييييه وين؟!! وين سايرة؟؟؟
أنا: أحين مو أنت تقول قومي ناديهم؟؟
مبارك: هيه قلت بس جي عاد إللي بيسير عن ريله يقوم بدون ولاشي؟؟
أنا: هههههههههههههههههههههههه ياربي مانخلص اليوم؟؟
مبارك: شو إللي مابتخلصين منه اليوم؟؟ تراج بس اليوم بتشوفيني باجر يالله ألحق على مشاويرهم هالثنتين إللي عن عشر
أنا: قول ماشالله الله وأكبر من عينك
مبارك: ههههههههههههههه والله شو عرفني بج أقولج مابتشوفيني والله تراهم يايين معايه عسب يسلمون عليكم ويسيرون على كمن حرمة يعرفونهم وبيسيرون السوق بعد يعني قولي يوم أو يوم ونص بالكثير بيضيع وياهم يعني مو شايفج إلا بعد بكره وإللي بعده نحن ماشيين وإللي بعد بعده بانزل آخذج وبنرجع أنا وأنتي
أنا: يحليلك والله وايد واثق أنهم بيوافقوون أقول خل أناديهم أحسن
مبارك: تعالي تعالي
أنا: نعم؟
مبارك: أولاً ليش مابيوافقون إنشالله؟؟ تراني ريلج والكل يدري يعني مافيها شي وثانياً أقولج باسير عنج مابتشوفين ويهي إلا بعد بكره عاد على هالكشخه ماتعرفين تسوين شي؟؟!
أنا: ههههههههههههه لا تصدق؟!!
مبارك: لولوووه
ضحكت عليه لأنه يازعم مد بوزه أنه زعل خلاص، حبيته على خده ضحك علي وطلعت عنه ناديتهم له وطلعت وياهم لي برع أودعهم عقب دخلت قلت حق أمي عن أنه بيي ياخذني وبانزل عندهم، طبعاً هي ماعندها أي مانع لأنه خلاص هو ريلي ومسؤول عني يعني باكون في أيدٍ أمينة حتى أبوي ماراح يكون عنده أي خلاف بس المشكلة فيني أنا لأن أنا أستحي منهم وايد وخصوصاً إذا نزلت هالمرة بروحي ماعرف شلون باتصرف تنهدت وركبت فوق فتحت الكبت وصنفت على الثياب شباحط لي من ثياب طلعت لي تنورتين طوال وبلوزاتهم طبعاً معاهم و الجلابية إللي كانت علي وكانت عندي جلابية مفصلتها من قبل باخذها معاي بعد كشخه غير ثلاث جلابيات حق البيت وبدلتين بانطلون بس أنه شغل عدل مو أي شي وبس وقفت عند ذي الحد حطيتهم على صوب في الكبت وصكيته
أتصلت فيه طوووووووط طووووووط طووووووط طوووووووووط
مبارك: هلا حبيبتي
نورة:أحم أحم عيب نحن هنا
مبارك: سدي أذنج محد قالج لصقي أذنج في حلجي
أنا:هههههههههههههه شوي شوي عليها شفيك؟؟
مبارك: ماتسمعينها الملقوفه أونه أحم أحم
أنا: أنزين أنزين شوي خلها عنك أحين أنا ابي أكلمك في موضوع ثاني
مبارك: إللي هو؟؟
أنا: مبااارك شفيك؟؟
مبارك: لولوة شوفيج أنتي؟؟
أنا: بس خلاص لين أعتدل مزاجك وحسيت تبي تكلمني أتصل فيني يلا مع السلامة
مبارك: الله يسلمج
مبارك: هلا حبيبتي
نورة:أحم أحم عيب نحن هنا
مبارك: سدي أذنج محد قالج لصقي أذنج في حلجي
أنا:هههههههههههههه شوي شوي عليها شفيك؟؟
مبارك: ماتسمعينها الملقوفه أونه أحم أحم
أنا: ولا منك فديتك
مبارك: أنزين ماخبرتيني
أنا: شنو؟؟
مبارك: ردة فعل أمايتي ونوارة من إللي عليج؟؟
أنا: والله تبي الصراحة تلقيت من الجميع نظرات الإعجاب من جميع المتواجدين حالياً في المنزل بما فيهم أبي الذي غادر منذ قليل
مبارك:ههههههههههههههههههه أها كذا وهل أنا من ظمن أولئك المعجبون؟؟
أنا: أظن ذلك يا عزيزي it suppose you tell me if you are with them or not
مبارك: surly darling that you are not butifull you are more than that you are saxy ههههههههههههههه
أنا:عــيــــب أنزين ماتضحك
مبارك: I’m saying the truth
أنا: شعنده إلا أجوف قمت تقلدني؟؟
مبارك: في شو أقلدج إنشالله؟؟ ليش ماشي شغله إلا أقلدج أنتي
أنا: يعني في كلامي بالإنجليزي حتى طريقة لفظ بعض الكلمات the pronunciation it’s same the way that I pronunciation the words وبعدين ليش ماتقلد علي إنشالله؟؟ تراني الشيخة لولوة وإذا مو مصدقني أحين أنادي لك خالوا هاه وهذاني قايمه
وعلى طول قمت وبسرعة سحب يدي عشان أقعد
مبارك: حشى بلاج أنتي؟ على طوول باروح أقول حق خالوو عنبوا محد يغايضها!؟
أنا: لا لأنك مو قدها خخخخخخخخخخ
مبارك: خلينا أحين من سالفة الغياض، بس والله صدج صدج لولوووه أباج أفففففف بس خلاص ماعدت أتحمل ياربي شو أسوي والله زهقت روحي ماحد معايه يسليني
أنا: هههههههههههههههه أحين شفيك أنت؟ أنا وعندك بعد شنو تبيني؟؟ وبعدين أحين يعني يوم قربنا نخلص دوامات قلت ماعدت تتحمل شفيك؟؟ حشى عليك أنك مهب صاحي
مبارك: هيه على قولتج مهب صاحي خبلتي بي يابنت الناس فكيني من هالصدعة إللي تقولين عنها دراسة يابوي بدخلج أحسن الجامعات عدنا بس تعالي
أنا: هههههههههههههههههههههه هههههههههههههه أشفيك أحين أنت، لا بالله منت صاحي أنزين عندك نواري فديتها تسليك تيين سوالفها
مبارك: تعجبج أنتي أنا ماتعجبني تلوع بجبدي زييييييين
أنا: مبارك عاااد شالكلام حرام عليك والله البنت طيوبه
مبارك: حرام عليج أنتي بتذبحيني بتموتيني وأنا قاصر عمر
أنا: آنه؟؟؟؟؟؟ مبارك شفيك أحين أنت؟؟أنا شسويت لك؟ لا آبي أذبحك ولا أموتك قاصر عمر عله في عدوينك ولا فيك
مبارك: والله محد ذابحني غير هالـ"آنه" حبيبي انتي أباج تكونين يمبي والله أباااااااج يمبي يعني ماترومين تنزلين عدنا هاليومين لا تقولين لا عدكم إجازة سبوع وزود أنا حاسبها
أنا: هههههههههههههههههه أحين كل هالقصة عشان أنزل عندكم؟؟؟
مبارك: هيه عندج مانع؟؟
أنا: لا عندي دواس خخخخخخخخخخخخخخخخ
مبارك: لولووووه والله بظربج ألحينه أنا وين وهي وين؟!! أنا أتكلم جد وهي تتمصخر كلش الحلوة رايقة
أنا: إيه شله أحرق دمي وأنت تدري حتى لو ييت مب يايه أنا بروحي لازم أحد بينزل معاي وفي النهاية ما بنبات عندكم عرفت الحين؟؟وأنا أقول خلها، أنا جذي جذاك عقب ما أخلص إمتحانات على طوول بانزل عندكم عشان أرتب أغراضي عرفت؟؟
مبارك: لا بتنزلين هالإجازة يعني بتنزلين، وبتنزلين بعد مرة ثانية حق ترتيب أغراضج وبعدين مافي داعي حد ينزل معاج وأنا موجود، ليش أنا وين سرت؟ ولا لايكون أنا ولد الجيران؟!؟
أنا: ماقلت جذي بس تعرف من هني لي عندكم صج المسافة بسيطة بس بعد أخاف أنزل بروحي
مبارك: مومشكلة بنزل البحرين يوم إللي تبين تيين عندي أنزل الصبح نحجز تذاكر ونرد المغرب بعد شوتبين أكثر عن جي؟؟
أنا:فكرة مش بطاله
مبارك: في عينج مش بطاله شوفي والله لو تبين بعد إذا ما يعيبج أنج تيين بالطيارة أنا أييج بسيارتي وآخذج ونرد البلاد أنا حاظر؟
أنا: مب صاحي أنت؟ أطق درب ست مادري سبع ساعات عشان تيي تاخذني وترجع مره ثانية نفس المسافة؟؟ يبه خلك على الطيارة أحسن
مبارك: خلاص على الطيارة شوفي رتبي أمورج على عقب باجر إنشالله أنا نازل الصبح أبا أشوف أغراضج كلها مرتبة أنا مجرد ياي أحجز تذاكر مرة ثانية لي ولج وأريح شوي وعقب نتوكل على الله
أنا: بإذن الله بس لازم باشاور أمي وأبوي قبل
مبارك: أنتي مايخصج أنا إللي باخبرهم أنتي بس ماعليج إلا تسكتين وتجهزين أغراضج بس ها كل إللي عليج تسوينه وأباج تحطين ها الجلابية إللي عليج تحملي تنسينها ياوييلج
أنا: ليش بعد خصوصاً والإصرار عليها؟؟
مبارك: بس عسب يوم إييون يسلمون عليج يشوفون الكشخه إللي أنتي فيها
أنا: ههههههههههههه والله أنك مب صاحي لين قلت لك ماتصدقني
مبارك: أنزين أنا مب صاحي بس والله ماترديني وتييبينها معاج، وأحين روحي ناديهم وفي السيارة سمعي شو بيقولون عنج ولا بيسكتون هم بدون شي يوم يفتحون سيرتج في البيت مايسكتون وتهديدات لاتزعلها ولا ولا ولا....إلا ويشوفونج جي أقوول راحت علينا طاح كرتك يا مبارك
أنا: ههههههههههههههههههه الحمدالله ربي لك الحمد والشكر
مبارك: أنزين يلا ناديهم خلينا نسير روحها هالعيوز مابقى بقعة ماقالت تبا تسير لها إلا حق فلان وإلا حق أم علان
أنا: ههههههههههههههه إنشالله أحين باناديهم لك
قمت أناديهم توني بامشي خطوتين إلا
مبارك:إيييييه وين؟!! وين سايرة؟؟؟
أنا: أحين مو أنت تقول قومي ناديهم؟؟
مبارك: هيه قلت بس جي عاد إللي بيسير عن ريله يقوم بدون ولاشي؟؟
أنا: هههههههههههههههههههههههه ياربي مانخلص اليوم؟؟
مبارك: شو إللي مابتخلصين منه اليوم؟؟ تراج بس اليوم بتشوفيني باجر يالله ألحق على مشاويرهم هالثنتين إللي عن عشر
أنا: قول ماشالله الله وأكبر من عينك
مبارك: ههههههههههههههه والله شو عرفني بج أقولج مابتشوفيني والله تراهم يايين معايه عسب يسلمون عليكم ويسيرون على كمن حرمة يعرفونهم وبيسيرون السوق بعد يعني قولي يوم أو يوم ونص بالكثير بيضيع وياهم يعني مو شايفج إلا بعد بكره وإللي بعده نحن ماشيين وإللي بعد بعده بانزل آخذج وبنرجع أنا وأنتي
أنا: يحليلك والله وايد واثق أنهم بيوافقوون أقول خل أناديهم أحسن
مبارك: تعالي تعالي
أنا: نعم؟
مبارك: أولاً ليش مابيوافقون إنشالله؟؟ تراني ريلج والكل يدري يعني مافيها شي وثانياً أقولج باسير عنج مابتشوفين ويهي إلا بعد بكره عاد على هالكشخه ماتعرفين تسوين شي؟؟!
أنا: ههههههههههههه لا تصدق؟!!
مبارك: لولوووه
ضحكت عليه لأنه يازعم مد بوزه أنه زعل خلاص، حبيته على خده ضحك علي وطلعت عنه ناديتهم له وطلعت وياهم لي برع أودعهم عقب دخلت قلت حق أمي عن أنه بيي ياخذني وبانزل عندهم، طبعاً هي ماعندها أي مانع لأنه خلاص هو ريلي ومسؤول عني يعني باكون في أيدٍ أمينة حتى أبوي ماراح يكون عنده أي خلاف بس المشكلة فيني أنا لأن أنا أستحي منهم وايد وخصوصاً إذا نزلت هالمرة بروحي ماعرف شلون باتصرف تنهدت وركبت فوق فتحت الكبت وصنفت على الثياب شباحط لي من ثياب طلعت لي تنورتين طوال وبلوزاتهم طبعاً معاهم و الجلابية إللي كانت علي وكانت عندي جلابية مفصلتها من قبل باخذها معاي بعد كشخه غير ثلاث جلابيات حق البيت وبدلتين بانطلون بس أنه شغل عدل مو أي شي وبس وقفت عند ذي الحد حطيتهم على صوب في الكبت وصكيته
أتصلت فيه طوووووووط طووووووط طووووووط طوووووووووط
مبارك: هلا حبيبتي
نورة:أحم أحم عيب نحن هنا
مبارك: سدي أذنج محد قالج لصقي أذنج في حلجي
أنا:هههههههههههههه شوي شوي عليها شفيك؟؟
مبارك: ماتسمعينها الملقوفه أونه أحم أحم
أنا: أنزين أنزين شوي خلها عنك أحين أنا ابي أكلمك في موضوع ثاني
مبارك: إللي هو؟؟
أنا: مبااارك شفيك؟؟
مبارك: لولوة شوفيج أنتي؟؟
أنا: بس خلاص لين أعتدل مزاجك وحسيت تبي تكلمني أتصل فيني يلا مع السلامة
مبارك: الله يسلمج
مبارك: هلا حبيبتي
نورة:أحم أحم عيب نحن هنا
مبارك: سدي أذنج محد قالج لصقي أذنج في حلجي
أنا:هههههههههههههه شوي شوي عليها شفيك؟؟
مبارك: ماتسمعينها الملقوفه أونه أحم أحم
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
أنا: أنزين أنزين شوي خلها عنك أحين أنا ابي أكلمك في موضوع ثاني
مبارك: إللي هو؟؟
أنا: مبااارك شفيك؟؟
مبارك: لولوة شوفيج أنتي؟؟
أنا: بس خلاص لين أعتدل مزاجك وحسيت تبي تكلمني أتصل فيني يلا مع السلامة
مبارك: الله يسلمج
وصكرت التلفون عنه مادري شلي أحين نرفزه بس لأن مجرد أخته تكلمت تنرفز معقوووول؟؟!
أم مبارك: لشو سكرت التلفون في ويه البنت؟؟
مبارك: أميه هي إللي سكرته باتصل بها خلاف
أم مبارك: هيه من من الطريقة الحلوة إللي كلمتها فيها سكرته عنك
مبارك: والله كله من بنتج هاي الملقوفة شو خصج أنتي أبا أعرف شو دخلج لو أقولها شو أسكتي لمي ثمج عني أونه عيب نحن هنا شو أسوي بج أنتي هني وبعدين يعني ماشوفج ولا ما أدري عنج أنج معايه في السيارة؟!؟؟؟
نورة: آسفة ما كان قصدي كنت أتغشمر معاك
مبارك: أففف بسبتج شكلها زعلت والله يانوروه إن جان إللي في بالي تكنسل لا أكنسل ويزتج أخليج تندمين في اليوم إللي فكرتي فيه تيين البحرين ويانا
أم مبارك: خلصت؟؟ كملت كلامك؟؟ ماتبا بعد أعطيك نعالي تظربها جدامي؟؟ ولا كأني موجودة تتكلم وكأني حالي وحال هالحديد واحد
مبارك: السموحة أميه بس والله بنتج هاي ماتخلي حد في حاله أنا روحي على أعصابي وهي نرفزتني
أم مبارك: أبويه جانك على أعصابك لا تحط حرتك في أختك وفي بنت الناس ترا نحن مالنا ذنب في أعصابك الثايره
مبارك: إنشالله
وطالع بالمنظرة الصغيرة ورا شاف نورة تمسح دموعها بهدووء تلوّم في نفسه ليش أنه صيح أخته إللي يحبها ويحب يحاريها ويعاند فيها مايدري ليش هو جذي مرة وحده ثار فيها بليا سبب مقنع بس قال أنه إذا أمه نزلت بخليها قاعدة شوي بيكلمها قبل لاتنزل وعقبها بيتصل فيني_اللي هي انا لولوة.
وصلو الفندق وبطلت خالو عفرا الباب عشان تنزل وأستغل مبارك الفرصة وأشر حق نورة أنها تصبر شوي وهزت راسها بالإيجاب ونزلت أم مبارك وصكرت الباب وراها
مبارك: نورة
نورة: مبارك السموحة منك إذا غثيتك والله ماكان قصدي وإذا تسمح أبا أكلم لولوة حرام البنت تزعل والله تلومت فيها
مبارك في نفسه حس أنه صغير جدام أخته وماعرف شي رد عليها بس كل إللي سواه أنه أبتسم لها
مبارك: لا فديتج لاتعتذرين ولا شي أنا إللي عصبت مرة وحده بس والله أخاف أن الموضوع إللي أخطط له يتكنسل
نورة: أنزين قولي يمكن أساعدك!
مبارك: تظنين يعني؟؟
نورة: هيه ليش لا، أحين من متى تحيديني أنا ما أساعدك في شي؟!! دومي معاك
مبارك: هيه والله فديتج أختيه أنزين أسمعي أنتي نزلي أخافها أمايه ألحين عافسة المكان خايفه أستوا بنا شي
نورة: هههههههههههههه إنشالله أترياك فوق نخلص كلامنا
مبارك: إنشالله فديتج
في ذي الأثناء أنا كنت باقوله من بعد ماتحمست حق الروحة وياه إني خلاص ماقدر أروح لأني آبي أذاكر مع البنات مادري باطلع لي أي عذر عشان ماروح وياه قهرني والله وإللي قهرني زود ليش أنه عصب على نوير فديتها والله أن مالها ذنب هد فيها مره وحده والله أن ماعنده سالفة لكن أراويه أنا أن جان ما أدبته ماكون لولوة عشان مره ثانية مايزف نوروه فديتها وإذا أعصابه ثايره مايتحجى ويا الأوادم وهو ماله خلق في الأساس يكلمهم وأنا أقول هالكلام منقهرة صج من حركته البايخه أحس أن شي يغلي في داخلي تعوذت من إبليس ونزلت تحت كانو ليحين تحت أمي وخواتي قاعدين قعدت معاهم وهم يقولون شفيه ويهج جذيه؟ ها زعلوج؟؟ وأنا فيني الضحكة ميودتها وعاد أبتدت تعليقاتهم علي وأنا بعد معاهم ضحك وتعليقات والله أناسه صج باشتاق لقعدتهم الحلوة.
التلفون خليته فوق مو متعمدة بس نسيته و مبارك شغّال إتصالات علي وأنا مارد عليه خاف إني زعلت وغيرت رايي، وفعلاً هذا إللي أنا مفكرة أسويه فركضة حق نورة
مبارك: نورة تعالي شوي
راحت نورة يلست يمه لأن أمهم كانت معاهم بس شوي بعيد تلم أغراضها إللي خلاص مب محتاجه لهم وبدا يكلمها
مبارك: نورة لولوة مب طايعة ترد علي إتصالاتي شو أسوي؟
نورة: أمممم والله تبي الصراحة ياخوي إذا هي زعلت معاها حق ما حد يلومها ماشالله على الأسلوب إللي كلمتها به كان جداً راقي
مبارك: نورة أنا أباج تساعديني أحينه مو تزيديني قوليلي شو أسوي ماحد يرد علي حتى الصغارية مايردون
نورة: يمكن ناسيه تلفونها في مكان سبحان الله وبعدين لازم الصغارية يردون عليك إذا هي ماردت
مبارك: لا مو دايماً بس هي مو من عوايدها تنسى تلفونها في مكان دومه معاها ياربي أحين يعني خلاص!!
نورة: شو هو إللي خلاص وإللي خايف يتكنسل من مساعة خبرني على الأقل يمكن أساعدك
مبارك: أنا
نورة: شووووو تكلم يا أخي روعتني شو قايل حق الحرمة؟؟
مبارك: أففف يانوروه ما قايل لها شي بس أني قلت لها ترتب أغراضها لأني أبا آخذها مو بعد بكرة إللي بعده يعني بعد ماننزل البلاد بانزل البحرين بالطيارة الصبح وبرجع معاها المغرب وكنت باسويها لكم مفاجأة لكن الظاهر خلاص بتتفركش السالفة
نورة: أفا عليك تتفركش ونورة موجودة؟ أشوف عطني التلفون
مبارك: شو باتسوين؟؟
نورة: مو أنت تباها تنزل معاك البلاد؟؟
مبارك: هيه
نورة: أنت بس طيعني وأنا باخليها تكلمك وتنزل معاك وإذا تبا اليوم بعد أنا مستعدة أنت بس تامر ياخويه أفا عليك بس
مبارك:تتمصخرين حظرتج ولا شو؟؟ << يطالعها بنص عين على باله تتطنز عليه
نورة: أفا عليك يا مبارك انا أتمصخر عليك؟؟ أنا نورة أتمصخر؟؟ وعلى منو على أخويه فديت روحه مبارك؟؟ قوية في حقي يا خويه ياولد أمي وأبويه
مبارك: نوووروووه والله مالي خلق حق الكلام شو باتسوين قوليلي بسرعه
نورة: عطني التلفون ولا تشيل هم
مبارك سمع كلامها وعطاها التلفون لأنه واثق في قدرات أخته ويعرف إني مابردها لو طلبت مني شي وفعلاً أتصلت على تلفوني وطبعاً مافي رد لأنه مو معاي وعقب ما أنقطع الإتصال
نورة: ماحد يرد، هي ماخبرتك إنها بتطلع شي؟؟
مبارك: أفف مادري يمكن هي كانت متصلة تخبرني إنها بتطلع لكن أنا ماعطيتها فرصة، آااااااه ياربي والله خايف مستوي بها شي
نورة: تعوذ من إبليس ياخوي بلاك تفاول على الحرمة؟! ما عليها شر إنشالله وبعدين هي حرمة مو ياهل
مبارك في نفسه يقول بلاج ماعرفتي لولوة تراها يوم تعاند تكون أعند من الياهل نفسه بس شاسوي ياربي أحبها ماقدر على بعادها
نورة: أنزين أحين أنت سير عني أبا آخذ راحتي
مبارك: شوووو؟؟ في شو تاخذين راحتج أنتي الثانية؟؟
نورة: باتصل في بيتهم ماعرف أتكلم وأنت قاعد يمبي جي، سير يابويه هناك ماشي مكان؟!!
مبارك:>>تنهد>> اللهم طولك ياروح، أنزين بانشوف أخرتها شو ،بس والله يانوير إن مافاد وياها شي وماقدرتي على شي جهزي روحج حق الردة البلاد من أحين وهي دواها عندي
نورة: بل ههههه أنزين وإللي يقولك أني أقدر شو تعطيني؟؟
مبارك: ياللي تبينه
نورة: أنت قد هالكلام؟؟
مبارك: أنا من متى أقولج شي وما أسويه؟
نورة: ههههههههههه أتمصخر شوفيك انته؟!! بلاك جي بس خلاص أنت قلت وبتنفذ سامع
مبارك: خير إنشالله خلها ترد الأول بعدين لج ياللي تبين
نورة: أوكي يلا أحينه أنت سير
وقام مبارك من مكانه رايح يشوف أمه شتسوي وساعدها نورة طبعا مرة ثانية أتصلت على تلفوني بس مافي رد مني فأتصلت على البيت طبعاً كلنا متجمعين ومحد منا راضي يقوم يرد عليه مافي إلا أنا
حصة: قومي قومي أحنا محد يتصل لنا على البيت أكيد يبونج
الهنوف: إي والله وإذا مب لج حق أمج
أنا: أفففففففف يعني التلفون يمج بتنكسر يدج يعني إذا رفعتي السماعة؟؟
الهنوف: لا وأنتي الصاجة يظربني الصمم من الصوت إللي بيطلع لي من السماعة
حصة:ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
مبارك: إللي هو؟؟
أنا: مبااارك شفيك؟؟
مبارك: لولوة شوفيج أنتي؟؟
أنا: بس خلاص لين أعتدل مزاجك وحسيت تبي تكلمني أتصل فيني يلا مع السلامة
مبارك: الله يسلمج
وصكرت التلفون عنه مادري شلي أحين نرفزه بس لأن مجرد أخته تكلمت تنرفز معقوووول؟؟!
أم مبارك: لشو سكرت التلفون في ويه البنت؟؟
مبارك: أميه هي إللي سكرته باتصل بها خلاف
أم مبارك: هيه من من الطريقة الحلوة إللي كلمتها فيها سكرته عنك
مبارك: والله كله من بنتج هاي الملقوفة شو خصج أنتي أبا أعرف شو دخلج لو أقولها شو أسكتي لمي ثمج عني أونه عيب نحن هنا شو أسوي بج أنتي هني وبعدين يعني ماشوفج ولا ما أدري عنج أنج معايه في السيارة؟!؟؟؟
نورة: آسفة ما كان قصدي كنت أتغشمر معاك
مبارك: أففف بسبتج شكلها زعلت والله يانوروه إن جان إللي في بالي تكنسل لا أكنسل ويزتج أخليج تندمين في اليوم إللي فكرتي فيه تيين البحرين ويانا
أم مبارك: خلصت؟؟ كملت كلامك؟؟ ماتبا بعد أعطيك نعالي تظربها جدامي؟؟ ولا كأني موجودة تتكلم وكأني حالي وحال هالحديد واحد
مبارك: السموحة أميه بس والله بنتج هاي ماتخلي حد في حاله أنا روحي على أعصابي وهي نرفزتني
أم مبارك: أبويه جانك على أعصابك لا تحط حرتك في أختك وفي بنت الناس ترا نحن مالنا ذنب في أعصابك الثايره
مبارك: إنشالله
وطالع بالمنظرة الصغيرة ورا شاف نورة تمسح دموعها بهدووء تلوّم في نفسه ليش أنه صيح أخته إللي يحبها ويحب يحاريها ويعاند فيها مايدري ليش هو جذي مرة وحده ثار فيها بليا سبب مقنع بس قال أنه إذا أمه نزلت بخليها قاعدة شوي بيكلمها قبل لاتنزل وعقبها بيتصل فيني_اللي هي انا لولوة.
وصلو الفندق وبطلت خالو عفرا الباب عشان تنزل وأستغل مبارك الفرصة وأشر حق نورة أنها تصبر شوي وهزت راسها بالإيجاب ونزلت أم مبارك وصكرت الباب وراها
مبارك: نورة
نورة: مبارك السموحة منك إذا غثيتك والله ماكان قصدي وإذا تسمح أبا أكلم لولوة حرام البنت تزعل والله تلومت فيها
مبارك في نفسه حس أنه صغير جدام أخته وماعرف شي رد عليها بس كل إللي سواه أنه أبتسم لها
مبارك: لا فديتج لاتعتذرين ولا شي أنا إللي عصبت مرة وحده بس والله أخاف أن الموضوع إللي أخطط له يتكنسل
نورة: أنزين قولي يمكن أساعدك!
مبارك: تظنين يعني؟؟
نورة: هيه ليش لا، أحين من متى تحيديني أنا ما أساعدك في شي؟!! دومي معاك
مبارك: هيه والله فديتج أختيه أنزين أسمعي أنتي نزلي أخافها أمايه ألحين عافسة المكان خايفه أستوا بنا شي
نورة: هههههههههههههه إنشالله أترياك فوق نخلص كلامنا
مبارك: إنشالله فديتج
في ذي الأثناء أنا كنت باقوله من بعد ماتحمست حق الروحة وياه إني خلاص ماقدر أروح لأني آبي أذاكر مع البنات مادري باطلع لي أي عذر عشان ماروح وياه قهرني والله وإللي قهرني زود ليش أنه عصب على نوير فديتها والله أن مالها ذنب هد فيها مره وحده والله أن ماعنده سالفة لكن أراويه أنا أن جان ما أدبته ماكون لولوة عشان مره ثانية مايزف نوروه فديتها وإذا أعصابه ثايره مايتحجى ويا الأوادم وهو ماله خلق في الأساس يكلمهم وأنا أقول هالكلام منقهرة صج من حركته البايخه أحس أن شي يغلي في داخلي تعوذت من إبليس ونزلت تحت كانو ليحين تحت أمي وخواتي قاعدين قعدت معاهم وهم يقولون شفيه ويهج جذيه؟ ها زعلوج؟؟ وأنا فيني الضحكة ميودتها وعاد أبتدت تعليقاتهم علي وأنا بعد معاهم ضحك وتعليقات والله أناسه صج باشتاق لقعدتهم الحلوة.
التلفون خليته فوق مو متعمدة بس نسيته و مبارك شغّال إتصالات علي وأنا مارد عليه خاف إني زعلت وغيرت رايي، وفعلاً هذا إللي أنا مفكرة أسويه فركضة حق نورة
مبارك: نورة تعالي شوي
راحت نورة يلست يمه لأن أمهم كانت معاهم بس شوي بعيد تلم أغراضها إللي خلاص مب محتاجه لهم وبدا يكلمها
مبارك: نورة لولوة مب طايعة ترد علي إتصالاتي شو أسوي؟
نورة: أمممم والله تبي الصراحة ياخوي إذا هي زعلت معاها حق ما حد يلومها ماشالله على الأسلوب إللي كلمتها به كان جداً راقي
مبارك: نورة أنا أباج تساعديني أحينه مو تزيديني قوليلي شو أسوي ماحد يرد علي حتى الصغارية مايردون
نورة: يمكن ناسيه تلفونها في مكان سبحان الله وبعدين لازم الصغارية يردون عليك إذا هي ماردت
مبارك: لا مو دايماً بس هي مو من عوايدها تنسى تلفونها في مكان دومه معاها ياربي أحين يعني خلاص!!
نورة: شو هو إللي خلاص وإللي خايف يتكنسل من مساعة خبرني على الأقل يمكن أساعدك
مبارك: أنا
نورة: شووووو تكلم يا أخي روعتني شو قايل حق الحرمة؟؟
مبارك: أففف يانوروه ما قايل لها شي بس أني قلت لها ترتب أغراضها لأني أبا آخذها مو بعد بكرة إللي بعده يعني بعد ماننزل البلاد بانزل البحرين بالطيارة الصبح وبرجع معاها المغرب وكنت باسويها لكم مفاجأة لكن الظاهر خلاص بتتفركش السالفة
نورة: أفا عليك تتفركش ونورة موجودة؟ أشوف عطني التلفون
مبارك: شو باتسوين؟؟
نورة: مو أنت تباها تنزل معاك البلاد؟؟
مبارك: هيه
نورة: أنت بس طيعني وأنا باخليها تكلمك وتنزل معاك وإذا تبا اليوم بعد أنا مستعدة أنت بس تامر ياخويه أفا عليك بس
مبارك:تتمصخرين حظرتج ولا شو؟؟ << يطالعها بنص عين على باله تتطنز عليه
نورة: أفا عليك يا مبارك انا أتمصخر عليك؟؟ أنا نورة أتمصخر؟؟ وعلى منو على أخويه فديت روحه مبارك؟؟ قوية في حقي يا خويه ياولد أمي وأبويه
مبارك: نوووروووه والله مالي خلق حق الكلام شو باتسوين قوليلي بسرعه
نورة: عطني التلفون ولا تشيل هم
مبارك سمع كلامها وعطاها التلفون لأنه واثق في قدرات أخته ويعرف إني مابردها لو طلبت مني شي وفعلاً أتصلت على تلفوني وطبعاً مافي رد لأنه مو معاي وعقب ما أنقطع الإتصال
نورة: ماحد يرد، هي ماخبرتك إنها بتطلع شي؟؟
مبارك: أفف مادري يمكن هي كانت متصلة تخبرني إنها بتطلع لكن أنا ماعطيتها فرصة، آااااااه ياربي والله خايف مستوي بها شي
نورة: تعوذ من إبليس ياخوي بلاك تفاول على الحرمة؟! ما عليها شر إنشالله وبعدين هي حرمة مو ياهل
مبارك في نفسه يقول بلاج ماعرفتي لولوة تراها يوم تعاند تكون أعند من الياهل نفسه بس شاسوي ياربي أحبها ماقدر على بعادها
نورة: أنزين أحين أنت سير عني أبا آخذ راحتي
مبارك: شوووو؟؟ في شو تاخذين راحتج أنتي الثانية؟؟
نورة: باتصل في بيتهم ماعرف أتكلم وأنت قاعد يمبي جي، سير يابويه هناك ماشي مكان؟!!
مبارك:>>تنهد>> اللهم طولك ياروح، أنزين بانشوف أخرتها شو ،بس والله يانوير إن مافاد وياها شي وماقدرتي على شي جهزي روحج حق الردة البلاد من أحين وهي دواها عندي
نورة: بل ههههه أنزين وإللي يقولك أني أقدر شو تعطيني؟؟
مبارك: ياللي تبينه
نورة: أنت قد هالكلام؟؟
مبارك: أنا من متى أقولج شي وما أسويه؟
نورة: ههههههههههه أتمصخر شوفيك انته؟!! بلاك جي بس خلاص أنت قلت وبتنفذ سامع
مبارك: خير إنشالله خلها ترد الأول بعدين لج ياللي تبين
نورة: أوكي يلا أحينه أنت سير
وقام مبارك من مكانه رايح يشوف أمه شتسوي وساعدها نورة طبعا مرة ثانية أتصلت على تلفوني بس مافي رد مني فأتصلت على البيت طبعاً كلنا متجمعين ومحد منا راضي يقوم يرد عليه مافي إلا أنا
حصة: قومي قومي أحنا محد يتصل لنا على البيت أكيد يبونج
الهنوف: إي والله وإذا مب لج حق أمج
أنا: أفففففففف يعني التلفون يمج بتنكسر يدج يعني إذا رفعتي السماعة؟؟
الهنوف: لا وأنتي الصاجة يظربني الصمم من الصوت إللي بيطلع لي من السماعة
حصة:ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
أنا: أفففففففف يا سخافتكم لطووف شوفي من متصل
لطيفة: والله قومي أنتي أنا محد يتصل فيني بعدين كل ربعي مسافرين قالو لي
أنا: عشتو أقول مالت عليكم بارد أبرك لي
ويوم وصلت حق التلفون ورديت بندت نورة لأن مانبهت أن أحد رد عليها
أنا: مادري أحين أتصل بهم وأرقع السماعة في ويوهم
حصة: ههههههههههه ليش من؟؟
أنا: شدراني يوم قلت ألوو صكوه سخافتهم
توني مكملة كلمتي إلا متصلين مرة ثانية وبسرعة شلت السماعة
أنا: ألو
نورة: السلام عليكم
أنا: عليكم السلام
نورة: أختي ممكن أكلم لولوة؟؟
أنا: أنا لولوة آمري أختي
نورة: لوولووه شو فيج ماعرفتيني؟؟!!!!
أنا: وييييييي نورة؟؟
نورة: هيه هههههههههههههههه شو فيج؟ هالكثر صوتي حلو خخخخخخخخخخ
أنا: إي والله صوتج حلو ماعرفتج عبالي أحد غلطان، أقول هالصوت الحلو مو من صوبنا
نورة: ههههههههههههههههههه فديتج والله ها من ذوقج إلا وينج أنتي عن تلفونج؟؟
أنا: لحظة
ألتفت أدوره بعيوني مالقيته عقب تذكرت إني مانزلته معاي
أنا: ألو
نورة: هلاا، شو حصلتيه؟؟
أنا: لا فديتج نسيته في حجرتي فووق ليش؟؟
نورة: الله يهداج روعتيني عليج تحسبت فيج شي
أنا: ليش؟ خير شو فيكم؟؟
نورة: لا سلامتج أبد مافيني شي
أنا: تدرين شلون صكي التلفون أنا باروح حجرتي وباتصل لج أوكي؟!
نورة: أوكي أتريا إتصالج
أنا: أوكي دقايق بس يلا بااي
نورة: بااي
وركبت فوق بسرعة وشفت التلفون فيه أكثر من 15 مس كول 13 من مبارك و ثنتين من ربعي وأتصلت على تلفون مبارك وأنا خايفه أنه يرد علي وأنا مابي أكلمه وما كمل رنتين إلا صكوا التلفون في ويهي فخفت زيادة أن مبارك بيتصل فيني أحين ورن تلفوني ، و سويت عمري عادي قلت حتى لو هو إللي رد باطلب نورة أكلمها أشوفها شتبي وماهمني هو
أنا: ألو
نورة: هلا غناتي
أنا: هلا فديتج
نورة: لولوة أبا أطلب منج طلب بس أنتي قولي تم
أنا: هههههههههههه الله يقطع إبليسج أحين خليني أعرف شنو هو أول عشان أقولج تم
نورة: أنتي قولي بس تم
أنا: لا أول شي قولي شنو أهوه يمكن أنا ماقدر أسويه
نورة: إلا تقدرين لو ماتقدرين إن جان ماطلبت منج
أنا: دامج متأكدة لي هالدرجة فباقولج تم وأنا لولوة
نورة: هههههههههه فديتج أشكر فنج والله
أنا:هههههههههههههههه أنزين شنو أهوه أحين؟!؟؟
نورة: أولاً أنج تقولين خلاص أنج موافقة على أنج تنزلين عندنا البلاد
أنا: نورة والله مابجذب عليج أن مساعة يوم أتصلت في أخوج كنت موافقة وتحمست فعلاً للفكرة بس غيرت رايي أحين
نورة: ليش؟؟
أنا: بس، عشان مرة ثانية مايعصب على أتفه الأسباب حتى لو كانت أعصابه مشدودة وثايره وإذا ماكان له خلق يرد على أحد لايرد ولا أنه يعصب علينا
نورة: أنا معاج بس والله مبارك فديت روحه ماقصر طيب خاطري وهو عقب ما راضاني على طول أتصل فيج بس أنتي ماكنتي تدرين على تلفونج وهو خايف عليج يتحسب أستوى عليج شي بسبته
أنا: لا الحمدالله أنا مافيني شي بس
نورة: لابس ولاشي أنا إللي طالبه منج please لاترديني حبيبتي طلبتج
أنا:هههههههههههههه وأنا أقدر أردج فديتج والله عشانج بس وعشان خالوه
نورة: هههههههههه جيه وأبويه ماله خاطر عندج؟!؟؟
أنا: لا فديتج أكيد بس أنتو إللي متواجدين حالياً عندنا ههههههههههههه
نورة: ههههههههههههههههههه فديتج، أنزين طلب ثاني بس ها أصر عليج أنج تسوينه عشان خاطر أمايه لأنها تغربلت
أنا: شنو؟؟
نورة: هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
أنا: نوروه شفيج؟؟
نورة: تكلمين مبارك لأنه لعوز أمي يبي يشغل نفسه بأي شي ما لقى غير أمايه يطفر بها هي ترتب الأغراض وهو يقولها جيه يحطوون الاغراض؟!! ويرد يطلع أغراضها خبّل بها وعليا
أنا: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه وعليا خالوه أنزين سمعيني أنتي
نورة:شو؟؟
أنا: لاتقولين له إني وافقت و إني أنزل معاه أوكي قوليله بس أني راح أفكر في الموضوع مثل ما أنا وعدته مساعه بس ليحين ماوافقت
نورة: أوكي، أنزين بتكلمينه؟؟
أنا: لا طبعاً، يبي أهوه يتصل بعد أهوه إللي يعصب علي وأنا أتصل فيه؟!؟!!
نورة: هههههههههههههه يحليلكم والله وناسه
أنا:هههههههههههههههههه نوووورووه مو جني عطيتج ويه وايد؟ ههههههههههههههه
نورة: ههههههههههههههه أفا يا مرت أخويه تقفطيني ؟؟لالا قوية يا >>صرخت>> حرم السيد مبارك
أنا:هههههههههههههه بطيتي أذني شله تصارخين
نورة:ههههههههههههه بس جي ههههههههههههه للفت الأنظار وجذب أنتباه الجماهير خخخخخخخخخ
أنا: الله يغربل إبليسج أقولج فديتج سلمي على خالو وخليه هو يولي أنا أحين بانزل تحت لأن عندنا ناس
نورة: أوكي فديتج سلمي أنتي بعد
أنا: إنشالله يلا مع السلامة
نورة: مع السلامة
صكيت من عند نوير وأنا مستانسة ومرتاحة خلاص وعناد فيه بنزل بس والله أراويه ههههههههه نزلت تحت كانوا يايينا عرب نعرفهم بس طلعوا وأنا أنزل تحت بس إللي تمت خالتي حبيبتي فديتها وحشتني، وأنا نازلة من على الدري طبعاً عقب ماسمعت صوتها قلت لها
أنا: هلا والله هلا وغلا توه مانور بيتنا ، أنا أقول شالنور إللي كسر عيني والريحه الحلوة إللي واصلتني لي فوق؟!!!
خالو: بلمهي حبيبتي وينج أسمع الصوت ولا أشوفج
أنا:ههههههه هذاني نازله على الدري
ووصلت تحت وشافتني وعطتني صفرة قوية ومعاها صفقة على كشختي
خالو: لوولوووه شالزين شالحلاة لا لا صراحة ماقدر خطيرة، فديتج تيننين غطيتي صراحة
أنا:هههههههههههه
خالو: والله فديتج بعدين شو هالحلاة كلها عسى بس مبارك شافج؟!؟
أنا:هههههههههههههه ياني مساعة وشافني
خالو: شقاالج؟؟
أنا: يعني شبيقول؟! حلوة طبعاً
خالو: بس؟؟ صج ماعنده نظر وبعدين أشك أنه بس قالج حلوة إلا أخافه ذاب في مكانه
أنا:ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه يمكن بعد كل شي جايز
خالو: والله تخبلين يا لولوة خصوصاً عيونج صايرة تخبل على فكرة صايرة تشبهين أمج
أنا: خااالو عاد قوية هاذي، أنا وين وأمي وين!!
ورحت صوب أمي من ظهرها لويت عليها بستها فوق راسها
أنا: شوفي هالحلوة وين أنا آييب جمالها
حصة: أشوه أنج تعرفين أنج ماتييبين جمال أمي
أنا: سكتي الله يخليج محتررره أنتي ليش أنه مايقولون لج
حصة:هههههههههههههه إلا كلهم يقولون صرت نسخه من أمج
الهنوف: وأنا النسخه الثانية منها ومن أختها يعني أنتي برع الحسبة خخخخخخخخخخخخخخخ
أنا: مومشكلة تكفيني شهادة خالو في جمالي
ورحت قعدت يم خالتي وحبيتها ولويت عليها
أنا: فديت خالتي إللي محد يسواها
خالو: فديتج حبيبتي الله يحفظج من كل شر
لطيفة: والله قومي أنتي أنا محد يتصل فيني بعدين كل ربعي مسافرين قالو لي
أنا: عشتو أقول مالت عليكم بارد أبرك لي
ويوم وصلت حق التلفون ورديت بندت نورة لأن مانبهت أن أحد رد عليها
أنا: مادري أحين أتصل بهم وأرقع السماعة في ويوهم
حصة: ههههههههههه ليش من؟؟
أنا: شدراني يوم قلت ألوو صكوه سخافتهم
توني مكملة كلمتي إلا متصلين مرة ثانية وبسرعة شلت السماعة
أنا: ألو
نورة: السلام عليكم
أنا: عليكم السلام
نورة: أختي ممكن أكلم لولوة؟؟
أنا: أنا لولوة آمري أختي
نورة: لوولووه شو فيج ماعرفتيني؟؟!!!!
أنا: وييييييي نورة؟؟
نورة: هيه هههههههههههههههه شو فيج؟ هالكثر صوتي حلو خخخخخخخخخخ
أنا: إي والله صوتج حلو ماعرفتج عبالي أحد غلطان، أقول هالصوت الحلو مو من صوبنا
نورة: ههههههههههههههههههه فديتج والله ها من ذوقج إلا وينج أنتي عن تلفونج؟؟
أنا: لحظة
ألتفت أدوره بعيوني مالقيته عقب تذكرت إني مانزلته معاي
أنا: ألو
نورة: هلاا، شو حصلتيه؟؟
أنا: لا فديتج نسيته في حجرتي فووق ليش؟؟
نورة: الله يهداج روعتيني عليج تحسبت فيج شي
أنا: ليش؟ خير شو فيكم؟؟
نورة: لا سلامتج أبد مافيني شي
أنا: تدرين شلون صكي التلفون أنا باروح حجرتي وباتصل لج أوكي؟!
نورة: أوكي أتريا إتصالج
أنا: أوكي دقايق بس يلا بااي
نورة: بااي
وركبت فوق بسرعة وشفت التلفون فيه أكثر من 15 مس كول 13 من مبارك و ثنتين من ربعي وأتصلت على تلفون مبارك وأنا خايفه أنه يرد علي وأنا مابي أكلمه وما كمل رنتين إلا صكوا التلفون في ويهي فخفت زيادة أن مبارك بيتصل فيني أحين ورن تلفوني ، و سويت عمري عادي قلت حتى لو هو إللي رد باطلب نورة أكلمها أشوفها شتبي وماهمني هو
أنا: ألو
نورة: هلا غناتي
أنا: هلا فديتج
نورة: لولوة أبا أطلب منج طلب بس أنتي قولي تم
أنا: هههههههههههه الله يقطع إبليسج أحين خليني أعرف شنو هو أول عشان أقولج تم
نورة: أنتي قولي بس تم
أنا: لا أول شي قولي شنو أهوه يمكن أنا ماقدر أسويه
نورة: إلا تقدرين لو ماتقدرين إن جان ماطلبت منج
أنا: دامج متأكدة لي هالدرجة فباقولج تم وأنا لولوة
نورة: هههههههههه فديتج أشكر فنج والله
أنا:هههههههههههههههه أنزين شنو أهوه أحين؟!؟؟
نورة: أولاً أنج تقولين خلاص أنج موافقة على أنج تنزلين عندنا البلاد
أنا: نورة والله مابجذب عليج أن مساعة يوم أتصلت في أخوج كنت موافقة وتحمست فعلاً للفكرة بس غيرت رايي أحين
نورة: ليش؟؟
أنا: بس، عشان مرة ثانية مايعصب على أتفه الأسباب حتى لو كانت أعصابه مشدودة وثايره وإذا ماكان له خلق يرد على أحد لايرد ولا أنه يعصب علينا
نورة: أنا معاج بس والله مبارك فديت روحه ماقصر طيب خاطري وهو عقب ما راضاني على طول أتصل فيج بس أنتي ماكنتي تدرين على تلفونج وهو خايف عليج يتحسب أستوى عليج شي بسبته
أنا: لا الحمدالله أنا مافيني شي بس
نورة: لابس ولاشي أنا إللي طالبه منج please لاترديني حبيبتي طلبتج
أنا:هههههههههههههه وأنا أقدر أردج فديتج والله عشانج بس وعشان خالوه
نورة: هههههههههه جيه وأبويه ماله خاطر عندج؟!؟؟
أنا: لا فديتج أكيد بس أنتو إللي متواجدين حالياً عندنا ههههههههههههه
نورة: ههههههههههههههههههه فديتج، أنزين طلب ثاني بس ها أصر عليج أنج تسوينه عشان خاطر أمايه لأنها تغربلت
أنا: شنو؟؟
نورة: هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
أنا: نوروه شفيج؟؟
نورة: تكلمين مبارك لأنه لعوز أمي يبي يشغل نفسه بأي شي ما لقى غير أمايه يطفر بها هي ترتب الأغراض وهو يقولها جيه يحطوون الاغراض؟!! ويرد يطلع أغراضها خبّل بها وعليا
أنا: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه وعليا خالوه أنزين سمعيني أنتي
نورة:شو؟؟
أنا: لاتقولين له إني وافقت و إني أنزل معاه أوكي قوليله بس أني راح أفكر في الموضوع مثل ما أنا وعدته مساعه بس ليحين ماوافقت
نورة: أوكي، أنزين بتكلمينه؟؟
أنا: لا طبعاً، يبي أهوه يتصل بعد أهوه إللي يعصب علي وأنا أتصل فيه؟!؟!!
نورة: هههههههههههههه يحليلكم والله وناسه
أنا:هههههههههههههههههه نوووورووه مو جني عطيتج ويه وايد؟ ههههههههههههههه
نورة: ههههههههههههههه أفا يا مرت أخويه تقفطيني ؟؟لالا قوية يا >>صرخت>> حرم السيد مبارك
أنا:هههههههههههههه بطيتي أذني شله تصارخين
نورة:ههههههههههههه بس جي ههههههههههههه للفت الأنظار وجذب أنتباه الجماهير خخخخخخخخخ
أنا: الله يغربل إبليسج أقولج فديتج سلمي على خالو وخليه هو يولي أنا أحين بانزل تحت لأن عندنا ناس
نورة: أوكي فديتج سلمي أنتي بعد
أنا: إنشالله يلا مع السلامة
نورة: مع السلامة
صكيت من عند نوير وأنا مستانسة ومرتاحة خلاص وعناد فيه بنزل بس والله أراويه ههههههههه نزلت تحت كانوا يايينا عرب نعرفهم بس طلعوا وأنا أنزل تحت بس إللي تمت خالتي حبيبتي فديتها وحشتني، وأنا نازلة من على الدري طبعاً عقب ماسمعت صوتها قلت لها
أنا: هلا والله هلا وغلا توه مانور بيتنا ، أنا أقول شالنور إللي كسر عيني والريحه الحلوة إللي واصلتني لي فوق؟!!!
خالو: بلمهي حبيبتي وينج أسمع الصوت ولا أشوفج
أنا:ههههههه هذاني نازله على الدري
ووصلت تحت وشافتني وعطتني صفرة قوية ومعاها صفقة على كشختي
خالو: لوولوووه شالزين شالحلاة لا لا صراحة ماقدر خطيرة، فديتج تيننين غطيتي صراحة
أنا:هههههههههههه
خالو: والله فديتج بعدين شو هالحلاة كلها عسى بس مبارك شافج؟!؟
أنا:هههههههههههههه ياني مساعة وشافني
خالو: شقاالج؟؟
أنا: يعني شبيقول؟! حلوة طبعاً
خالو: بس؟؟ صج ماعنده نظر وبعدين أشك أنه بس قالج حلوة إلا أخافه ذاب في مكانه
أنا:ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه يمكن بعد كل شي جايز
خالو: والله تخبلين يا لولوة خصوصاً عيونج صايرة تخبل على فكرة صايرة تشبهين أمج
أنا: خااالو عاد قوية هاذي، أنا وين وأمي وين!!
ورحت صوب أمي من ظهرها لويت عليها بستها فوق راسها
أنا: شوفي هالحلوة وين أنا آييب جمالها
حصة: أشوه أنج تعرفين أنج ماتييبين جمال أمي
أنا: سكتي الله يخليج محتررره أنتي ليش أنه مايقولون لج
حصة:هههههههههههههه إلا كلهم يقولون صرت نسخه من أمج
الهنوف: وأنا النسخه الثانية منها ومن أختها يعني أنتي برع الحسبة خخخخخخخخخخخخخخخ
أنا: مومشكلة تكفيني شهادة خالو في جمالي
ورحت قعدت يم خالتي وحبيتها ولويت عليها
أنا: فديت خالتي إللي محد يسواها
خالو: فديتج حبيبتي الله يحفظج من كل شر
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
أنا: خالو صبري شوي باراويج شي
خالو: أنزين
وقمت من مكاني باروح الميلس وين ماخليت برقعي هناك لبسته وحطيت على راسي الشيلة نفس مساعة ودخلت عليهم مرة ثانية
أنا: شرايكم فيني؟؟
أمي تفاجأت لأن ماجافت البرقع قبل وحتى خواتي وخالو طبعاً تتفدى فيني وترد الشهادة علي تخاف تحسدني
أنا: خالو بس عاد شدعوة مس لبنون يايتج؟!! هههههههه
خالو: تخسي تيي صوبج ماشالله عليج يا لولوة والله حلوة فديتج لو تروحين حق أهل الإمارات ماتنعرفين جانج بحرينية ولا إماراتية وأنتي عاد بعد ماشالله عليج تعرفين تكلمين إماراتي بس خلااااص
أنا: ههههههههههههههههههههه فديتج خالو والله أستحي
أمي:متى يابها لج؟؟
أنا: يوم يابلي الجلابية ياب كلشي معاها
خالو +حصة+الهنوف:هاذي ذوق ريلج؟؟
أنا: هههههههههههههه إيه ذوقه، شرايكم؟؟
الهنوف:لا لا ماشالله ذويق الحمدالله
أنا: غصبن عنكم ذويق عيل شلون خذاني؟!!!!!!
الكل يضحك وتمينا سوالف وضحك لين ما مشت على الساعة وحده إلا شي لأن ريلها ياها ومارضت تتغدى عندنا وأنا مخليه تلفوني على الصامت فشيله بعد الحرمة قاعدة وأنا بالدقيقة باقوم أرد عليه مب حلوة، ويوم شفت تلفوني كانت كل الـmissed call من مبارك تقريباً 10 missed call طرشيت مسج كتبت فيه:
"سوري نوارة حبيبتي كنت قاعدة مع الحريم وماشفت تلفوني إلا أحين"
وأنا أدري أن المتصل هالمرة مبارك مو نورة بس تعمدت أكتب أسمها وأقول ليش مارديت عشان مايحاتي أكثر وما خذت دقيقة من أستلمت التقرير إلا تلفوني يرن وكان هو المتصل
أنا: ألوو
مبارك: لولوة؟
أنا: نعم؟
حس إني ليحين زعلانة منه وحاول ياخذ أخبار من نورة لكن فديتها طلعت ذكية وماخبرته بشي بس انها تطمنت علي وسكرته
مبارك: حبيبتي لولوة سامحيني على الحركة إللي سويتها وياج بس والله أعذريني شوي كنت معصب
أنا في داخلي ودي أضحك عليه بس ميودة روحي
أنا: لاعادي ما حصل إلا كل خير
مبارك: لولوة لا تكلميني جي والله حرام عليج قلبي يتقطع
أنا: لا يتقطع ولا شي شله؟!
مبارك: لولوة لاتكلميني جيه
أنا: شلون تبيني أتحجى يعني؟ قولي؟؟
مبارك: لولواااااااااااا
أنا: مبااااااااااااارك
مبارك: يعني أصكر؟؟
أنا: هههههههههههههههههههههه حسيت ها؟؟ شفت شلون إذا أنت كنت مستانس تبي تقول شي وإيي شخص يعفس مزاجك؟!!
مبارك: هيه حسيت خلاص أنزين، أحبج
أنا: وأنا بعد
مبارك: شو إللي أنتي بعد؟
أنا:إللي أنت قلته
مبارك: أنا ماقلت شي أنا قلت أخييج تلوعين بالجبد
أنا: هاهاي ضحكتني وأنا مابي أضحك والله تلوعين بالجبد تصدق حتى أنت!! بس مادري من إللي شوي وتطلع عيونه برع وهو يشوفني
مبارك:ههههههههههههههههههه والله أنج!!
أنا: حلوة أدري أدري ما يحتاي تقول
مبارك: ياربي أنا على الثقة
أنا: لازم مو حرم السيد مبارك؟؟
مبارك: هيه نعم طولي بعمرج الشيخة
أنا: شيخ من قال
مبارك: ياااااااااااربي على هالمنطوق الحلو
أنا: أحم أحم لأني حلوة خخخخخخخخ
مبارك: أنزين يالحلوة يعني أنتي مب زعلانة مني؟؟؟
أنا: لا
مبارك: أنزيـــــــــــــــــــــن دامج مب زعلانة أحين كيف عن موضوعنا؟!؟
بديت في حركات الأستهبال والأستعباط
أنا: أي موضووع؟؟
مبارك: لولوة أي موضوع بعد؟! موضوعي أنا وياج
أنا: ليش؟ شو فينا؟؟
مبارك: لولوة خلي عنج الأستهبال هذا خبريني أحين أنتي موافقة ولا لاء؟؟
أنا: على شنو عاد؟ شفيك أنت؟
مبارك: لولوة!! ماوحى لج تنسين وهذا وأنتي واعدتني تردين علي اليوم
أنا:أنا؟؟ لا أدري عن شنو تتكلم ولا وعدتك بشي اليوم
مبارك: لولوووو!!؟ أنزين معلي شو قلتي أحين خلاص موافقة على أنج تنزلين عندنا البلاد؟
أنا: إيـــــــــــــــــه والله مادري قلت بافكر بس أنا ماقلت لك إني برد عليك خبر اليوم
مبارك: أفففففففف لولوة متى بعد؟؟ تعرفين إنتي من متى ماطبيتي بيتنا؟؟ من أيام الخطوبة قبل العرس بشهرين يتي بس عسب تشوفين قسمنا وخلاص وجان زين بعد أستانست معاج، حتى ما وديتج مكان من بيتنا لي شقتكم ومن شقتكم لي بيتنا اللهم إذا حد عزمج أنتي وأمايتج سرتوا مع أمي وليتني أنا إللي أوديكم بعد؟!! يسيرون مع السايق ولا كأني موجود ولا حتى يعطوني خبر أنهم بيسيرون بيت فلان أو بيت علان حتى أسبوع ماكملتوا وأحين عاد خلاص عرسنا بعد شو إللي يمنع؟؟!؟
أنا: ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه شفيك أحين أنت هديت مره وحده إنشالله بارد عليك خبر يسرك لا تخاف، خلاص الحين؟؟
مبارك: هيه أترياج مو تتأخرين علي ترا والله أخلي امايه ونوير هني وأييج عند أهلج أخبرهم ومايهمني رايج لأن أدري أن أهلج بيوافقون يعني ترتبين ثيابج من اليوم حتى
أنا: هههههههههههههههههههه أعصابك أعصابك لاتخليني عاد أحين أعاند صج ولا أتحرك من مكاني
مبارك: لا دخليج، لولوة طلبتج لا ترديني ورفجة أبوج الغالي أنج ماترديني
أنا: أفففف يمسكني من اليد إللي تعورني خلاص موافقة زين يلا مع السلامة
مبارك:الله يسلمج ويحفظج تدرين كيف عاد؟!؟؟ جهزي روحج بعد بكرة نحن ماشيين أوكي؟
أنا: لا من قال أوكي؟!
مبارك: أنا أقوول
أنا: وأنا ماقول، أنت قلت أن مو عقب باجر قلت إللي بعده بنمشي
مبارك: أنزين شو الفرق يعني تراني إلا بنزل عندج الصبح يعني نفس الشي ولا يعني أنتي تحبين لي التعب؟؟ بنمشي كلنا في السيارة أنا وأمي ونورة ها شو رايج ألحينه؟!
أنا: أممممممم أوكي خلاص باقول حق أهلي الليلة وبأكد لك
مبارك: خوش عيل أنا أترياج
أنا: بإذن الله
طبعاً رحت قلت حق أمي وأبوي وماكان عندهم أي مانع في النهاية هو ريلي وهو المسؤول عني وبعدين أنا أرتحت للفكرة لأن خالو ونواري بيكونون ويانا على الأقل ما أنحرج منه وطرشت له مسج في الليل قلت له إني خلاص بامشي معاهم كانت الوقت متأخر شوي على الساعة 11 إلا تقريبا وأنا مطرشتها كنت على السرير على إني خلاص برقد وفعلاً أنبطحت وغطت عيني إلا تلفوني يرن على أغنية راشد الماجد "تفنن" المقطع إللي يقول:"حبيبي ويابعد كلي وكلك صدج تعجبني في غيباتك وصداتك وتلوعيك وتكرارا تجنن كلما شوفك أحس أنك تذوبني وتضيعني في هالدنيا ويشب بخافقي نارا.."
أنا على طول فتحت عيني من النوم شفت الساعة كانت الساعة وحدة وأربع رديت عليه وأنا خايفه
أنا: ألوو
مبارك: ألو
أنا: هلا مبارك
مبارك: أممم حبيبي راقدة؟؟
أنا: لا فديتك قول
مبارك: فديتج صحيتج من رقادج؟؟
أنا: لافديتك قاعدة أنا، قوول فيك شي؟ أمك ولا أختك فيهم شي؟؟
خالو: أنزين
وقمت من مكاني باروح الميلس وين ماخليت برقعي هناك لبسته وحطيت على راسي الشيلة نفس مساعة ودخلت عليهم مرة ثانية
أنا: شرايكم فيني؟؟
أمي تفاجأت لأن ماجافت البرقع قبل وحتى خواتي وخالو طبعاً تتفدى فيني وترد الشهادة علي تخاف تحسدني
أنا: خالو بس عاد شدعوة مس لبنون يايتج؟!! هههههههه
خالو: تخسي تيي صوبج ماشالله عليج يا لولوة والله حلوة فديتج لو تروحين حق أهل الإمارات ماتنعرفين جانج بحرينية ولا إماراتية وأنتي عاد بعد ماشالله عليج تعرفين تكلمين إماراتي بس خلااااص
أنا: ههههههههههههههههههههه فديتج خالو والله أستحي
أمي:متى يابها لج؟؟
أنا: يوم يابلي الجلابية ياب كلشي معاها
خالو +حصة+الهنوف:هاذي ذوق ريلج؟؟
أنا: هههههههههههههه إيه ذوقه، شرايكم؟؟
الهنوف:لا لا ماشالله ذويق الحمدالله
أنا: غصبن عنكم ذويق عيل شلون خذاني؟!!!!!!
الكل يضحك وتمينا سوالف وضحك لين ما مشت على الساعة وحده إلا شي لأن ريلها ياها ومارضت تتغدى عندنا وأنا مخليه تلفوني على الصامت فشيله بعد الحرمة قاعدة وأنا بالدقيقة باقوم أرد عليه مب حلوة، ويوم شفت تلفوني كانت كل الـmissed call من مبارك تقريباً 10 missed call طرشيت مسج كتبت فيه:
"سوري نوارة حبيبتي كنت قاعدة مع الحريم وماشفت تلفوني إلا أحين"
وأنا أدري أن المتصل هالمرة مبارك مو نورة بس تعمدت أكتب أسمها وأقول ليش مارديت عشان مايحاتي أكثر وما خذت دقيقة من أستلمت التقرير إلا تلفوني يرن وكان هو المتصل
أنا: ألوو
مبارك: لولوة؟
أنا: نعم؟
حس إني ليحين زعلانة منه وحاول ياخذ أخبار من نورة لكن فديتها طلعت ذكية وماخبرته بشي بس انها تطمنت علي وسكرته
مبارك: حبيبتي لولوة سامحيني على الحركة إللي سويتها وياج بس والله أعذريني شوي كنت معصب
أنا في داخلي ودي أضحك عليه بس ميودة روحي
أنا: لاعادي ما حصل إلا كل خير
مبارك: لولوة لا تكلميني جي والله حرام عليج قلبي يتقطع
أنا: لا يتقطع ولا شي شله؟!
مبارك: لولوة لاتكلميني جيه
أنا: شلون تبيني أتحجى يعني؟ قولي؟؟
مبارك: لولواااااااااااا
أنا: مبااااااااااااارك
مبارك: يعني أصكر؟؟
أنا: هههههههههههههههههههههه حسيت ها؟؟ شفت شلون إذا أنت كنت مستانس تبي تقول شي وإيي شخص يعفس مزاجك؟!!
مبارك: هيه حسيت خلاص أنزين، أحبج
أنا: وأنا بعد
مبارك: شو إللي أنتي بعد؟
أنا:إللي أنت قلته
مبارك: أنا ماقلت شي أنا قلت أخييج تلوعين بالجبد
أنا: هاهاي ضحكتني وأنا مابي أضحك والله تلوعين بالجبد تصدق حتى أنت!! بس مادري من إللي شوي وتطلع عيونه برع وهو يشوفني
مبارك:ههههههههههههههههههه والله أنج!!
أنا: حلوة أدري أدري ما يحتاي تقول
مبارك: ياربي أنا على الثقة
أنا: لازم مو حرم السيد مبارك؟؟
مبارك: هيه نعم طولي بعمرج الشيخة
أنا: شيخ من قال
مبارك: ياااااااااااربي على هالمنطوق الحلو
أنا: أحم أحم لأني حلوة خخخخخخخخ
مبارك: أنزين يالحلوة يعني أنتي مب زعلانة مني؟؟؟
أنا: لا
مبارك: أنزيـــــــــــــــــــــن دامج مب زعلانة أحين كيف عن موضوعنا؟!؟
بديت في حركات الأستهبال والأستعباط
أنا: أي موضووع؟؟
مبارك: لولوة أي موضوع بعد؟! موضوعي أنا وياج
أنا: ليش؟ شو فينا؟؟
مبارك: لولوة خلي عنج الأستهبال هذا خبريني أحين أنتي موافقة ولا لاء؟؟
أنا: على شنو عاد؟ شفيك أنت؟
مبارك: لولوة!! ماوحى لج تنسين وهذا وأنتي واعدتني تردين علي اليوم
أنا:أنا؟؟ لا أدري عن شنو تتكلم ولا وعدتك بشي اليوم
مبارك: لولوووو!!؟ أنزين معلي شو قلتي أحين خلاص موافقة على أنج تنزلين عندنا البلاد؟
أنا: إيـــــــــــــــــه والله مادري قلت بافكر بس أنا ماقلت لك إني برد عليك خبر اليوم
مبارك: أفففففففف لولوة متى بعد؟؟ تعرفين إنتي من متى ماطبيتي بيتنا؟؟ من أيام الخطوبة قبل العرس بشهرين يتي بس عسب تشوفين قسمنا وخلاص وجان زين بعد أستانست معاج، حتى ما وديتج مكان من بيتنا لي شقتكم ومن شقتكم لي بيتنا اللهم إذا حد عزمج أنتي وأمايتج سرتوا مع أمي وليتني أنا إللي أوديكم بعد؟!! يسيرون مع السايق ولا كأني موجود ولا حتى يعطوني خبر أنهم بيسيرون بيت فلان أو بيت علان حتى أسبوع ماكملتوا وأحين عاد خلاص عرسنا بعد شو إللي يمنع؟؟!؟
أنا: ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه شفيك أحين أنت هديت مره وحده إنشالله بارد عليك خبر يسرك لا تخاف، خلاص الحين؟؟
مبارك: هيه أترياج مو تتأخرين علي ترا والله أخلي امايه ونوير هني وأييج عند أهلج أخبرهم ومايهمني رايج لأن أدري أن أهلج بيوافقون يعني ترتبين ثيابج من اليوم حتى
أنا: هههههههههههههههههههه أعصابك أعصابك لاتخليني عاد أحين أعاند صج ولا أتحرك من مكاني
مبارك: لا دخليج، لولوة طلبتج لا ترديني ورفجة أبوج الغالي أنج ماترديني
أنا: أفففف يمسكني من اليد إللي تعورني خلاص موافقة زين يلا مع السلامة
مبارك:الله يسلمج ويحفظج تدرين كيف عاد؟!؟؟ جهزي روحج بعد بكرة نحن ماشيين أوكي؟
أنا: لا من قال أوكي؟!
مبارك: أنا أقوول
أنا: وأنا ماقول، أنت قلت أن مو عقب باجر قلت إللي بعده بنمشي
مبارك: أنزين شو الفرق يعني تراني إلا بنزل عندج الصبح يعني نفس الشي ولا يعني أنتي تحبين لي التعب؟؟ بنمشي كلنا في السيارة أنا وأمي ونورة ها شو رايج ألحينه؟!
أنا: أممممممم أوكي خلاص باقول حق أهلي الليلة وبأكد لك
مبارك: خوش عيل أنا أترياج
أنا: بإذن الله
طبعاً رحت قلت حق أمي وأبوي وماكان عندهم أي مانع في النهاية هو ريلي وهو المسؤول عني وبعدين أنا أرتحت للفكرة لأن خالو ونواري بيكونون ويانا على الأقل ما أنحرج منه وطرشت له مسج في الليل قلت له إني خلاص بامشي معاهم كانت الوقت متأخر شوي على الساعة 11 إلا تقريبا وأنا مطرشتها كنت على السرير على إني خلاص برقد وفعلاً أنبطحت وغطت عيني إلا تلفوني يرن على أغنية راشد الماجد "تفنن" المقطع إللي يقول:"حبيبي ويابعد كلي وكلك صدج تعجبني في غيباتك وصداتك وتلوعيك وتكرارا تجنن كلما شوفك أحس أنك تذوبني وتضيعني في هالدنيا ويشب بخافقي نارا.."
أنا على طول فتحت عيني من النوم شفت الساعة كانت الساعة وحدة وأربع رديت عليه وأنا خايفه
أنا: ألوو
مبارك: ألو
أنا: هلا مبارك
مبارك: أممم حبيبي راقدة؟؟
أنا: لا فديتك قول
مبارك: فديتج صحيتج من رقادج؟؟
أنا: لافديتك قاعدة أنا، قوول فيك شي؟ أمك ولا أختك فيهم شي؟؟
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
مبارك: لا مافيهم شي بس من الوناسة ماياني نوم قلت باكلمج على بالي صاحية
أنا: ههههههههه أنزين
مبارك: حلوة ذي الضحكة
أنا: هههههههه لا والله؟!!
مبارك: لا مو ذي المساعية أحلى
أنا: لا والله، ليش يعني؟؟
مبارك: ذيج كلاسيك أحلى
أنا:ههههههههه والله شاقولك عاد تعال كل يوم نسمعك أياها
مبارك: لافديتج هاذي ماتطلع كل يوم
أنا: لا والله؟!! وأنت شدراك؟
مبارك: أدري لأني أعرفج أكثر من نفسج
أنا: ماشالله
مبارك: شخبارج؟
أنا: الحمدالله بخير، أنت شخبارك؟؟
مبارك: دامي أسمع صوتج أكيد أنا بخير من بعد الله
أنا:الحمدالله
مبارك: أنتي أحين منبطحة؟؟
أنا: إيه ليش؟؟
مبارك: لا بس أسأل
أنا: أها تسأل، إيه أنا منبطحة
مبارك: أنزين
أنا: أنزين مبارك آبي أسألك سؤال
مبارك: آمري
أنا: أممم شنو الألوان إللي تحبها؟؟
مبارك: الأزرق والأسود
أنا: أها
مبارك: ليش هالسؤال؟
أنا: لا طرا على بالي شي المهم، يعني مايعجبك اللون الزيتي أو البيج؟؟
مبارك: أفا عليج دامج أنتي المتنقية هالألوان بتعجبني، بس حق شو؟
أنا: شكراً، بس آبي أعرف ألوان الهدية بتناسبك أو لا؟!
مبارك: شو هي؟؟
أنا: بعد إذا قلت لك مابتصير هدية
مبارك:أنزين هي شلون؟؟
أنا: أي لون؟؟
مبارك: كيف؟؟
أنا: مب أنت تقولي أي لون لين قلت لك شلون؟!! أنا أحين أقولك أي لون؟؟
مبارك:هههه على لون شفايفج
أنا: أممممم مقبول
مبارك: ليش مقبول؟! إلا على لونهم لأنهم حلوين
سكت ماعندي تعليق عليه مستحيه منه وخذتنا السوالف لي الساعة أربع إلا ربع صكرنا لأني أنا تعبت وهو خلاص قفل ما قام يستوعب هههههههه
اليوم الثاني على الضحى طرش لي مسج:
(( يا "مرحبا" باللي يبيني وأنا أبيه..
إللي غدا بعده على القلب جاير..
لامرني طيفه وجتني طواريه..
من زود شوقي له تهل العباير..
بالعون أحبه حب وأموووت أنا فيه..
و العمر من دونه ضياع وخساير..))
فديته والله رديت عليه:
((أنت الوفى يوم الوفا من سجاياك..
و أنت الغلا يوم الغلا فيك مجنون..
و أنت العزيز إللي على العز مرباك..
و أنت القصيد إللي على القاف موزون..
يحلا الكلام لين طلع من شفاياك..
و يصير له روح ويدين وعيون..))
وعدوا هاليومين وهو طبعاً مشغول بأمه وأخته وأنا ماحبيت أزعجه بس كان من بينا مسجات وإذا في شي أتصلت به وهو كان يتصل بي إذا فضى واليوم أنا قاعدة من الساعة 5 و نص عشان بيمر علي الساعة سبع يعني على ما أجهز صارت تقريباً الساعة ست ونص، طبعا جهزت وقلت حق الخدامة تنزل الهاند باج مالتي تحت عشان يحطها مبارك في السيارة طبعاً حق الطريج لبست بدلة بانطلون واسع وبلوزة كانت ناعمة لأن ألوانها هادية وماحبيت أحط أي شي في ويهي ما عادا الجلوس الشفاف كتغيير. وأنا ألبس عباتي أتصل فيني
مبارك: ألوو صباح الخير
أنا: هلا صباح النور
مبارك: شو بعدج راقده؟؟ يلا نشي بسرررعة
أنا: هههههههههههه شفيك قاعدة، قاعدة ألبس عباتي الحين
مبارك: تحسبت بعد أسمع حسج هادي ويالله يالله ينسمع قلت ها بعدها راقدة
أنا: لالا لاتخاف ولاشي المهم في وين أنت؟؟
مبارك: تحت أنا عند باب بيتكم يلا أطلعي
أنا: مبااااااارك؟!!
مبارك: عيوووووونه
أنا: ماترييقت حرام عليك دش على الأقل تريق وعقب نمشي
مبارك: هههههههههههه تحسبت مستوي شي ههههههههههه تعالي تحت أنتي وماعليج
أنا: أنزين على الأقل أشرب لي جاي حليب ماعرف أطلع من دون ماشرب جاي حليب
مبارك: لولوة لا تصيرين ياهل تعالي أنتي وإللي تبينه بيصير يلا نزلي بسرعة عن نتأخر عليهم
أنا: أفففففف أنزين
لبست عباتي وشيلتي بسرعة ونقابي في يدي مالبسته لأني قطيت الشيلة على ويهي وركبت السيارة
أنا: صباح الخيــر
وحبيته على خده وهو بعد
مبارك: يا صبح النور هلا والله، الله حيه توه مانورت سيارتي
أنا: مايحتاي منوره بوجود أهلها، أقولك عطتك هذي شنطتي؟؟
مبارك: هيه دخلتها بس مو كأنها وايد صغيرة؟؟
أنا: لا، ليش صغيرة؟!! هي كلها يومين وبارجع
مبارك: نعم؟؟! خير؟؟!!!! شو يومين؟؟ تتمصخرين حظرتج؟؟
أنا: مبارك من أحين أقولك دام أحنا جدام باب بيتنا إذا ماتبيني آيي نزلني أنزين
مبارك: نعم؟؟! خير؟؟!!!! شو يومين؟؟ تتمصخرين حظرتج؟؟
أنا: مبارك من أحين أقولك دام أحنا جدام باب بيتنا إذا ماتبيني آيي نزلني أنزين
مبارك أستغرب مني صراحة كلش ماتوقع جذي بس أنا متنرفزة ليش إني ماشربت جاي الحليب وهو قاعد ويتشرط مايبي أقعد عندهم يومين الظاهر يبي أكمل الشهر عقب أرد، حرك السيارة عقب تكلم
مبارك: شو بلاج أحينه أنتي؟ بس عسب إني قلت لج بس يومين قلتي بنزل؟!!
أنا: شدراني عنك مب عاجبك أقعد يومين عيل شكثر تبي إنشالله شهرين
مبارك: لا وأنتي الصاجة العمر كله
أنا: أحلف بس أنت
مبارك: شو يعرفني بج!؟ أحين الإجازة باقي منها أسبوووووع أسبوع يالظالمة وأنتي تقولين لي يومين؟!؟؟؟
أنا: تبي الصج ثياب ماعندي كله بوانطلين وأنا أستحي أقعد جدام بيتكم بالبوانطلين حطيت لي تنورتين وجلابيتين وجمن جلابية بيت غير ثياب النوم بس
مبارك: أنزين جان قلتي آخذج السوق
أنا: مبارك الله يهداك وين يمديك؟ كفاية خالو ونورة معاك إلا أنا بعد!؟؟
مبارك: ماعليه خير إنشالله خل نوصل البلاد إنشالله ويصير خير
أنا: باذن الله أحين بتروح شقتكم؟؟
مبارك: هيه أكيد تبين شي قبل لانوصل؟؟
أنا:إيه آبي جاي حليب
مبارك:هههههههههههه بلاج أنتي على جاي الحليب أبويه بنعطيج بانعطيييييج
أنا: أنزين
تمينا ساكتين ونسمع الأف أم وأنا أحس إني ماشبعت نوم وعيني بدت تغفى وهو يوم شافني غفت عيني طول الدرب عشان شوي أرتاح وأنا عقب حسيت أن الدرب طال فتحت عيني
أنا: ليحين ماوصلنا!!
مبارك: لا ها نحن عند اللفة أحين كان زحمة مساعة
أنا:أها
وفعلاً خمس دقايق إلا نازلين الشقة الله لايراويكم شمسوين عشاني وعليا مايسوى عليهم إني يايه باتريق معاهم ما تم بلاليط وفوول وبيض مقلي(بيض عيون) وروب وجبنه بيضة وعليا
أنا: ههههههههه أنزين
مبارك: حلوة ذي الضحكة
أنا: هههههههه لا والله؟!!
مبارك: لا مو ذي المساعية أحلى
أنا: لا والله، ليش يعني؟؟
مبارك: ذيج كلاسيك أحلى
أنا:ههههههههه والله شاقولك عاد تعال كل يوم نسمعك أياها
مبارك: لافديتج هاذي ماتطلع كل يوم
أنا: لا والله؟!! وأنت شدراك؟
مبارك: أدري لأني أعرفج أكثر من نفسج
أنا: ماشالله
مبارك: شخبارج؟
أنا: الحمدالله بخير، أنت شخبارك؟؟
مبارك: دامي أسمع صوتج أكيد أنا بخير من بعد الله
أنا:الحمدالله
مبارك: أنتي أحين منبطحة؟؟
أنا: إيه ليش؟؟
مبارك: لا بس أسأل
أنا: أها تسأل، إيه أنا منبطحة
مبارك: أنزين
أنا: أنزين مبارك آبي أسألك سؤال
مبارك: آمري
أنا: أممم شنو الألوان إللي تحبها؟؟
مبارك: الأزرق والأسود
أنا: أها
مبارك: ليش هالسؤال؟
أنا: لا طرا على بالي شي المهم، يعني مايعجبك اللون الزيتي أو البيج؟؟
مبارك: أفا عليج دامج أنتي المتنقية هالألوان بتعجبني، بس حق شو؟
أنا: شكراً، بس آبي أعرف ألوان الهدية بتناسبك أو لا؟!
مبارك: شو هي؟؟
أنا: بعد إذا قلت لك مابتصير هدية
مبارك:أنزين هي شلون؟؟
أنا: أي لون؟؟
مبارك: كيف؟؟
أنا: مب أنت تقولي أي لون لين قلت لك شلون؟!! أنا أحين أقولك أي لون؟؟
مبارك:هههه على لون شفايفج
أنا: أممممم مقبول
مبارك: ليش مقبول؟! إلا على لونهم لأنهم حلوين
سكت ماعندي تعليق عليه مستحيه منه وخذتنا السوالف لي الساعة أربع إلا ربع صكرنا لأني أنا تعبت وهو خلاص قفل ما قام يستوعب هههههههه
اليوم الثاني على الضحى طرش لي مسج:
(( يا "مرحبا" باللي يبيني وأنا أبيه..
إللي غدا بعده على القلب جاير..
لامرني طيفه وجتني طواريه..
من زود شوقي له تهل العباير..
بالعون أحبه حب وأموووت أنا فيه..
و العمر من دونه ضياع وخساير..))
فديته والله رديت عليه:
((أنت الوفى يوم الوفا من سجاياك..
و أنت الغلا يوم الغلا فيك مجنون..
و أنت العزيز إللي على العز مرباك..
و أنت القصيد إللي على القاف موزون..
يحلا الكلام لين طلع من شفاياك..
و يصير له روح ويدين وعيون..))
وعدوا هاليومين وهو طبعاً مشغول بأمه وأخته وأنا ماحبيت أزعجه بس كان من بينا مسجات وإذا في شي أتصلت به وهو كان يتصل بي إذا فضى واليوم أنا قاعدة من الساعة 5 و نص عشان بيمر علي الساعة سبع يعني على ما أجهز صارت تقريباً الساعة ست ونص، طبعا جهزت وقلت حق الخدامة تنزل الهاند باج مالتي تحت عشان يحطها مبارك في السيارة طبعاً حق الطريج لبست بدلة بانطلون واسع وبلوزة كانت ناعمة لأن ألوانها هادية وماحبيت أحط أي شي في ويهي ما عادا الجلوس الشفاف كتغيير. وأنا ألبس عباتي أتصل فيني
مبارك: ألوو صباح الخير
أنا: هلا صباح النور
مبارك: شو بعدج راقده؟؟ يلا نشي بسرررعة
أنا: هههههههههههه شفيك قاعدة، قاعدة ألبس عباتي الحين
مبارك: تحسبت بعد أسمع حسج هادي ويالله يالله ينسمع قلت ها بعدها راقدة
أنا: لالا لاتخاف ولاشي المهم في وين أنت؟؟
مبارك: تحت أنا عند باب بيتكم يلا أطلعي
أنا: مبااااااارك؟!!
مبارك: عيوووووونه
أنا: ماترييقت حرام عليك دش على الأقل تريق وعقب نمشي
مبارك: هههههههههههه تحسبت مستوي شي ههههههههههه تعالي تحت أنتي وماعليج
أنا: أنزين على الأقل أشرب لي جاي حليب ماعرف أطلع من دون ماشرب جاي حليب
مبارك: لولوة لا تصيرين ياهل تعالي أنتي وإللي تبينه بيصير يلا نزلي بسرعة عن نتأخر عليهم
أنا: أفففففف أنزين
لبست عباتي وشيلتي بسرعة ونقابي في يدي مالبسته لأني قطيت الشيلة على ويهي وركبت السيارة
أنا: صباح الخيــر
وحبيته على خده وهو بعد
مبارك: يا صبح النور هلا والله، الله حيه توه مانورت سيارتي
أنا: مايحتاي منوره بوجود أهلها، أقولك عطتك هذي شنطتي؟؟
مبارك: هيه دخلتها بس مو كأنها وايد صغيرة؟؟
أنا: لا، ليش صغيرة؟!! هي كلها يومين وبارجع
مبارك: نعم؟؟! خير؟؟!!!! شو يومين؟؟ تتمصخرين حظرتج؟؟
أنا: مبارك من أحين أقولك دام أحنا جدام باب بيتنا إذا ماتبيني آيي نزلني أنزين
مبارك: نعم؟؟! خير؟؟!!!! شو يومين؟؟ تتمصخرين حظرتج؟؟
أنا: مبارك من أحين أقولك دام أحنا جدام باب بيتنا إذا ماتبيني آيي نزلني أنزين
مبارك أستغرب مني صراحة كلش ماتوقع جذي بس أنا متنرفزة ليش إني ماشربت جاي الحليب وهو قاعد ويتشرط مايبي أقعد عندهم يومين الظاهر يبي أكمل الشهر عقب أرد، حرك السيارة عقب تكلم
مبارك: شو بلاج أحينه أنتي؟ بس عسب إني قلت لج بس يومين قلتي بنزل؟!!
أنا: شدراني عنك مب عاجبك أقعد يومين عيل شكثر تبي إنشالله شهرين
مبارك: لا وأنتي الصاجة العمر كله
أنا: أحلف بس أنت
مبارك: شو يعرفني بج!؟ أحين الإجازة باقي منها أسبوووووع أسبوع يالظالمة وأنتي تقولين لي يومين؟!؟؟؟
أنا: تبي الصج ثياب ماعندي كله بوانطلين وأنا أستحي أقعد جدام بيتكم بالبوانطلين حطيت لي تنورتين وجلابيتين وجمن جلابية بيت غير ثياب النوم بس
مبارك: أنزين جان قلتي آخذج السوق
أنا: مبارك الله يهداك وين يمديك؟ كفاية خالو ونورة معاك إلا أنا بعد!؟؟
مبارك: ماعليه خير إنشالله خل نوصل البلاد إنشالله ويصير خير
أنا: باذن الله أحين بتروح شقتكم؟؟
مبارك: هيه أكيد تبين شي قبل لانوصل؟؟
أنا:إيه آبي جاي حليب
مبارك:هههههههههههه بلاج أنتي على جاي الحليب أبويه بنعطيج بانعطيييييج
أنا: أنزين
تمينا ساكتين ونسمع الأف أم وأنا أحس إني ماشبعت نوم وعيني بدت تغفى وهو يوم شافني غفت عيني طول الدرب عشان شوي أرتاح وأنا عقب حسيت أن الدرب طال فتحت عيني
أنا: ليحين ماوصلنا!!
مبارك: لا ها نحن عند اللفة أحين كان زحمة مساعة
أنا:أها
وفعلاً خمس دقايق إلا نازلين الشقة الله لايراويكم شمسوين عشاني وعليا مايسوى عليهم إني يايه باتريق معاهم ما تم بلاليط وفوول وبيض مقلي(بيض عيون) وروب وجبنه بيضة وعليا
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
متعبين روحهم ودلة جاي الحليب جاهزة وسلمت عليهم
أنا: خااالو ليش متعبين روحكم والله أنا ماكل هالكثر
خالو عفرا: لا فديتج إلا بتاكلين جيه نحن عيل حق منو مسوينه تراه إلا لج
أنا: والله خالو أنكم تاكلون معاي عبالكم أنا آكل وايد سألوا مبارك لين يتريق عندي شاكل؟!؟
خالو عفرا: هيه أدري من جي غادية ضيعفونة تتحسبين جي زين؟!!
أنا: شاسوي بعد خالو والله إني آكل بس مايبين فيني
خالو عفرا: لأن أكلج قليل ، وينها نورة؟؟ نورة نووواره يلا أميه تعالي
نورة: إنشالله أميه لحظة شوية
وخلصت ترتيب أغراضها ويات صوبنا
نورة: أووه حرمة أخويا عدنا ياحي من يانا توه مانورت شقتنا يلا عاد ذوقي فطور الوالدة تراها ناشة من الفير عسب ها الريوق الغاوي خاااااااص حق الشيخة لولوة
أنا:ههههههههههههههه فديتج خالو ماتقصرين والله مفتشلة فيكم
خالو عفرا: أميه لا تفتشلين ولا شياته مدي إيدج جانج تحبيني وسمي بالرحمن وكلي
وينه ها بعد ريلج، مبااارك
مبارك: نعم أميه
خالو عفرا: إيلس عدال حرمتك يمكن تستحي تاكل ونحن معاها أتريقوا أنتو ونحن بعدكم بناكل
أنا: حشى خالو والله ماتقومين من مكانج إلا بنتريق كلنا مع بعض يلا بسم الله
وكلنا مدينا يدنا وكلنا ماشالله عليها ببلاليط عجييييب صبيت لي جاي الحليب أهم شي وشربته وقعدت شوي ونورة سولفت وياي شوي عقب قامت تخلص أمورها ويا خالو وعقب قعد يمي مبارك
مبارك: شو أرتحتي يوم شربتي جاي الحليب؟؟
أنا: ههههههههههههه إيه أرتحت
مبارك: تضحكين بعد؟!!
أنا:عيل شو أصيح!!
مبارك: لا أضحكي فديتج <<وتقرب مني وحط حلجه قريب من أذني وهمس لي فيها>> أمووت عليج وأنتي تضحكين
ولع والويه أحمر وعلى طوول غيرت الموضوع ويسلت مجابلته
أنا: أنزين أحين متى بنمشي؟؟
مبارك: على الساعة تسع بانسير نحن جاهزين بس أمي دقايق وهي مخلصه ليش الساعة كم الحين؟<<وهو يازعم يحك خشمه ومبتسم فيه الضحكة علي يعرفني ليش غيرت الموضوع لأني مستحية ولأن أهله هني
أنا: تسع إلا ربع
مبارك: أميه جاهزين؟؟
خالو عفرا: هيه خلصنا أزقر هاذيلا الهنود خلهم إييوون يحملون السامان
مبارك: يالله أميه ألبسي وأحين هم يايين يلا لولوة ننزل
أنا: لحظة شوي باعدل شيلتي
رحت أعدل شيلتي وناديت نورة تنزل وياي أول شي مارضت قالت بتنزل مع أمها بس أنا أصريت عليها قالت لي: "يمكن مبارك يبي يقولج شي مهم" بس انا قلت لها: "لا ماعندنا شي مهم". ورضخت للأمر الواقع ونزلت معاي وشافنا مبارك وعطاني نظرة أنه ليش نورة نزلت معاي أشرت له أن أنا إللي قلت لها وهز راسه أنا ضحكت عليه وتحركنا طبعاً نورة فديتها ماقصرت خلت جو السيارة ضحك وفرفشة وقامت تغني ومبارك معاها وأنا أطق لهم وخالو تصفق وشوي مبارك يشل لنا بصوته عقب شوي شوي ساد الصمت لأن الكل بدت عينه تغفي طبعاً أنا مقعديني جدام لأن إللي يسوق ريلي فمستغل الوضع وخصوصاً أنهم رقدوا ماسك يدي ويلعب فيها وأنا ساكته أبي أنام
ونزلت الكرسي عشان تغفي عيني وصرت مجابلة مبارك في بطحتي وهو ماسك يدي تقريباً في ذي الأثناء كنا مشينا حوالي ثلاث ساعات يعني ألحين صارت الساعة 12 وشي بس خلاص أنا ماعدت أستحمل رقدت وهو ماسك يدي وأنا مغطية ويهي بشيلتي عند المحطة وقف وأحنا ليحين رقود حتى خالو كانت راقدة من زود التعب، ويوم وقف حسيت به أنه ترك إيدي بشويش بس ماسمعت حس حركة من ورا غيره أهو إللي نزل المحطة وتشرا لنا عصاير وشي ناكله لين نصحى على مانوصل ويوم دخل السيارة حصلني واعية باس راسي وقالي بهمس عشان مايقعدهم
مبارك: ها حبيبي مرتاحة؟!؟
أنا هزيت راسي بالإيجاب إني مرتاحة وصوتي بالزور طلع: الحمدالله
مبارك: ها شوفي شو تبين خذي قبل لا تصحى نوورو الدبه تخمطه عنج
أنا أبتسمت ورديت مره ثانية أنبطحت وهو أبتسم لي وكمل دربه أنا ماحسيت بروحي إلا بحد يهزني على خفيف ويناديني هههههه عبالي راقده في البيت
أنا:هممممممممم
مبارك: حبيبي قومي بسج رقاد وصلنا
أنا: خمس دقايق وباقووم
مبارك:ههههههههه حبيبي ها الحين ولا خامس مره تقولين خمس دقايق وبتقومين يلا عاد كل الأغراض نزلوهم إلا انتي مو طايعة تنزلين
أنا يوم سمعت كلمة الأغراض أنتبهت، أغراض؟؟؟ شالسالفة بطلت عيني وكسرت عيني الشمس على طول حطيت يدي على عيني ومبارك خاف على باله ياني شي
مبارك: لولوة شوفيج؟؟
أنا: مبارك؟! أححح عيني
مبارك: شوفيها؟؟؟
أنا: الشمس بطت عيني
مبارك:هههههههههههه هههههههههههههههه محد قالج من متى وأنا أصحي فيج، يلا قومي نامي في الغرفة يلا
أنا: أفففففف أنزيـــــــــن
مبارك: يلا فديتج
أنا: يلا قوم أنزين، أفففف وين مقبض الباب بعد؟؟
مبارك:ههههههههههه لولوة بلاج هاذوه جدامج
أنا: مبااارك أحس إني باطيح تعاااال يودني
ياني وهو يضحك علي بطلي لي الباب ويودني وخطر لا يشيلني يدخلني وياه البيت، دخلنا البيت خالو فديتها دخلت حجرتها ونورة متنشطة عشان إني عندهم بسرعة راحت تغسلت وتلبست ونزلت يات صوبي
نورة: الحمدالله على السلامة توه مانور بيتنا يالغالية
أنا: ربي يسلمج يانوير من كل شر والبيت منور بأهله
نورة: فديتج إنشالله بس ماتعبتي
أنا: الحمدالله ماتعبت
نورة: الحمدالله، الحمدالله على السلامة مبارك
مبارك: لا تو الناس الشيخة نورة بعد رحبي فيها أكثر وأنا خليني أولي مو ولد البطة السودة أنا
نورة: ههههههههههههههههه أحين أنت تغار من حرمتك؟!! حرام عليك والله أن غلاتك من غلاتها، شو يعني أنا بافرق من بينكم؟؟
مبارك: مدري؟!
نورة: لا فديتك ما أفرق من بينكم
مبارك: أنزين فديتج خذي لولوة قسمنا أنا شوي وبصعد لكم
أنا: وين بتروح؟؟
تقرب مني وهمس في أذني
مبارك: دقايق وباييج لاتخافين أنا هني مابا خليج تغيبين عن نظري ثواني
طبعا الويه ولع ونورة تضحك علي
أنا: أنزين
نورة: يلا نصعد قسمكم
أنا: يلا
مادري شاقول لكم ركبت وأنا مترددة آبي مبارك إللي يركب معاي فوق مع أن نورة كانت مستانسة إنها بتاخذني حق قسمي وأنا بعد، بس غير لو الريال هو إللي ياخذ حرمته حق قسمهم المهم نورة فديتها ماقصرت قاعدة تهلي وترحب فيني وعليا طايرة من الفرحة ليش إني وأخيراً ييت عندهم هههههههه الله يعين يوم باستقر عندهم الظاهر بتسوي لي حفلة لا صارت وأستوت
نورة: يلا ها قسمكم
أنا: مو جنه تغير عن قبل؟؟
نورة: هههههههههههههه ها من برع بس عيل لو تشوفين داخل شو بتقولين؟!؟!
أنا: ليش؟؟ غيرتووه؟
نورة: ههههههههههه مبارك الله يهداه على أمل أنج بتيين في الإجازات فكان كل إجازة يسوي شي على أساس من تيين أنتي تشوفين شي يديد في الغرفة
ما كان عندي أي تعليق سكت لساني يعجز عن التعبير ماتتخيلون يوم فتحت لي الحجرة وأنا أشوفها بعيني ياتني الصيحة يعني مسوي فيها شغل مو أي شي متعب عمره من الزين أول شي
أنا: خااالو ليش متعبين روحكم والله أنا ماكل هالكثر
خالو عفرا: لا فديتج إلا بتاكلين جيه نحن عيل حق منو مسوينه تراه إلا لج
أنا: والله خالو أنكم تاكلون معاي عبالكم أنا آكل وايد سألوا مبارك لين يتريق عندي شاكل؟!؟
خالو عفرا: هيه أدري من جي غادية ضيعفونة تتحسبين جي زين؟!!
أنا: شاسوي بعد خالو والله إني آكل بس مايبين فيني
خالو عفرا: لأن أكلج قليل ، وينها نورة؟؟ نورة نووواره يلا أميه تعالي
نورة: إنشالله أميه لحظة شوية
وخلصت ترتيب أغراضها ويات صوبنا
نورة: أووه حرمة أخويا عدنا ياحي من يانا توه مانورت شقتنا يلا عاد ذوقي فطور الوالدة تراها ناشة من الفير عسب ها الريوق الغاوي خاااااااص حق الشيخة لولوة
أنا:ههههههههههههههه فديتج خالو ماتقصرين والله مفتشلة فيكم
خالو عفرا: أميه لا تفتشلين ولا شياته مدي إيدج جانج تحبيني وسمي بالرحمن وكلي
وينه ها بعد ريلج، مبااارك
مبارك: نعم أميه
خالو عفرا: إيلس عدال حرمتك يمكن تستحي تاكل ونحن معاها أتريقوا أنتو ونحن بعدكم بناكل
أنا: حشى خالو والله ماتقومين من مكانج إلا بنتريق كلنا مع بعض يلا بسم الله
وكلنا مدينا يدنا وكلنا ماشالله عليها ببلاليط عجييييب صبيت لي جاي الحليب أهم شي وشربته وقعدت شوي ونورة سولفت وياي شوي عقب قامت تخلص أمورها ويا خالو وعقب قعد يمي مبارك
مبارك: شو أرتحتي يوم شربتي جاي الحليب؟؟
أنا: ههههههههههههه إيه أرتحت
مبارك: تضحكين بعد؟!!
أنا:عيل شو أصيح!!
مبارك: لا أضحكي فديتج <<وتقرب مني وحط حلجه قريب من أذني وهمس لي فيها>> أمووت عليج وأنتي تضحكين
ولع والويه أحمر وعلى طوول غيرت الموضوع ويسلت مجابلته
أنا: أنزين أحين متى بنمشي؟؟
مبارك: على الساعة تسع بانسير نحن جاهزين بس أمي دقايق وهي مخلصه ليش الساعة كم الحين؟<<وهو يازعم يحك خشمه ومبتسم فيه الضحكة علي يعرفني ليش غيرت الموضوع لأني مستحية ولأن أهله هني
أنا: تسع إلا ربع
مبارك: أميه جاهزين؟؟
خالو عفرا: هيه خلصنا أزقر هاذيلا الهنود خلهم إييوون يحملون السامان
مبارك: يالله أميه ألبسي وأحين هم يايين يلا لولوة ننزل
أنا: لحظة شوي باعدل شيلتي
رحت أعدل شيلتي وناديت نورة تنزل وياي أول شي مارضت قالت بتنزل مع أمها بس أنا أصريت عليها قالت لي: "يمكن مبارك يبي يقولج شي مهم" بس انا قلت لها: "لا ماعندنا شي مهم". ورضخت للأمر الواقع ونزلت معاي وشافنا مبارك وعطاني نظرة أنه ليش نورة نزلت معاي أشرت له أن أنا إللي قلت لها وهز راسه أنا ضحكت عليه وتحركنا طبعاً نورة فديتها ماقصرت خلت جو السيارة ضحك وفرفشة وقامت تغني ومبارك معاها وأنا أطق لهم وخالو تصفق وشوي مبارك يشل لنا بصوته عقب شوي شوي ساد الصمت لأن الكل بدت عينه تغفي طبعاً أنا مقعديني جدام لأن إللي يسوق ريلي فمستغل الوضع وخصوصاً أنهم رقدوا ماسك يدي ويلعب فيها وأنا ساكته أبي أنام
ونزلت الكرسي عشان تغفي عيني وصرت مجابلة مبارك في بطحتي وهو ماسك يدي تقريباً في ذي الأثناء كنا مشينا حوالي ثلاث ساعات يعني ألحين صارت الساعة 12 وشي بس خلاص أنا ماعدت أستحمل رقدت وهو ماسك يدي وأنا مغطية ويهي بشيلتي عند المحطة وقف وأحنا ليحين رقود حتى خالو كانت راقدة من زود التعب، ويوم وقف حسيت به أنه ترك إيدي بشويش بس ماسمعت حس حركة من ورا غيره أهو إللي نزل المحطة وتشرا لنا عصاير وشي ناكله لين نصحى على مانوصل ويوم دخل السيارة حصلني واعية باس راسي وقالي بهمس عشان مايقعدهم
مبارك: ها حبيبي مرتاحة؟!؟
أنا هزيت راسي بالإيجاب إني مرتاحة وصوتي بالزور طلع: الحمدالله
مبارك: ها شوفي شو تبين خذي قبل لا تصحى نوورو الدبه تخمطه عنج
أنا أبتسمت ورديت مره ثانية أنبطحت وهو أبتسم لي وكمل دربه أنا ماحسيت بروحي إلا بحد يهزني على خفيف ويناديني هههههه عبالي راقده في البيت
أنا:هممممممممم
مبارك: حبيبي قومي بسج رقاد وصلنا
أنا: خمس دقايق وباقووم
مبارك:ههههههههه حبيبي ها الحين ولا خامس مره تقولين خمس دقايق وبتقومين يلا عاد كل الأغراض نزلوهم إلا انتي مو طايعة تنزلين
أنا يوم سمعت كلمة الأغراض أنتبهت، أغراض؟؟؟ شالسالفة بطلت عيني وكسرت عيني الشمس على طول حطيت يدي على عيني ومبارك خاف على باله ياني شي
مبارك: لولوة شوفيج؟؟
أنا: مبارك؟! أححح عيني
مبارك: شوفيها؟؟؟
أنا: الشمس بطت عيني
مبارك:هههههههههههه هههههههههههههههه محد قالج من متى وأنا أصحي فيج، يلا قومي نامي في الغرفة يلا
أنا: أفففففف أنزيـــــــــن
مبارك: يلا فديتج
أنا: يلا قوم أنزين، أفففف وين مقبض الباب بعد؟؟
مبارك:ههههههههههه لولوة بلاج هاذوه جدامج
أنا: مبااارك أحس إني باطيح تعاااال يودني
ياني وهو يضحك علي بطلي لي الباب ويودني وخطر لا يشيلني يدخلني وياه البيت، دخلنا البيت خالو فديتها دخلت حجرتها ونورة متنشطة عشان إني عندهم بسرعة راحت تغسلت وتلبست ونزلت يات صوبي
نورة: الحمدالله على السلامة توه مانور بيتنا يالغالية
أنا: ربي يسلمج يانوير من كل شر والبيت منور بأهله
نورة: فديتج إنشالله بس ماتعبتي
أنا: الحمدالله ماتعبت
نورة: الحمدالله، الحمدالله على السلامة مبارك
مبارك: لا تو الناس الشيخة نورة بعد رحبي فيها أكثر وأنا خليني أولي مو ولد البطة السودة أنا
نورة: ههههههههههههههههه أحين أنت تغار من حرمتك؟!! حرام عليك والله أن غلاتك من غلاتها، شو يعني أنا بافرق من بينكم؟؟
مبارك: مدري؟!
نورة: لا فديتك ما أفرق من بينكم
مبارك: أنزين فديتج خذي لولوة قسمنا أنا شوي وبصعد لكم
أنا: وين بتروح؟؟
تقرب مني وهمس في أذني
مبارك: دقايق وباييج لاتخافين أنا هني مابا خليج تغيبين عن نظري ثواني
طبعا الويه ولع ونورة تضحك علي
أنا: أنزين
نورة: يلا نصعد قسمكم
أنا: يلا
مادري شاقول لكم ركبت وأنا مترددة آبي مبارك إللي يركب معاي فوق مع أن نورة كانت مستانسة إنها بتاخذني حق قسمي وأنا بعد، بس غير لو الريال هو إللي ياخذ حرمته حق قسمهم المهم نورة فديتها ماقصرت قاعدة تهلي وترحب فيني وعليا طايرة من الفرحة ليش إني وأخيراً ييت عندهم هههههههه الله يعين يوم باستقر عندهم الظاهر بتسوي لي حفلة لا صارت وأستوت
نورة: يلا ها قسمكم
أنا: مو جنه تغير عن قبل؟؟
نورة: هههههههههههههه ها من برع بس عيل لو تشوفين داخل شو بتقولين؟!؟!
أنا: ليش؟؟ غيرتووه؟
نورة: ههههههههههه مبارك الله يهداه على أمل أنج بتيين في الإجازات فكان كل إجازة يسوي شي على أساس من تيين أنتي تشوفين شي يديد في الغرفة
ما كان عندي أي تعليق سكت لساني يعجز عن التعبير ماتتخيلون يوم فتحت لي الحجرة وأنا أشوفها بعيني ياتني الصيحة يعني مسوي فيها شغل مو أي شي متعب عمره من الزين أول شي
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
صالة حط فيها كراسي لونهم حلو هادئ حتى ملمسهم كذلك ماعرف ماعرف كيف أوصفهم لكم ياي لونهم البيج على البطيخي الفاااتح والصبغ فيه طقات نفس البيوت القديمة، التلفزيون في النص وعلى الزاوية حاط مكتبة طواليه فيها 6 رفوف أول رف فيها صورتي أنا وياه، الرف الثاني فيها كتب، الثالث فيه صور لي مادري من عطاه أو متى خذاهم ولا حتى كيف لأن بعضهم يوم كنت أنا صغيرة، الرف الرابع فيه روايات أجنبية، الخامس فيه صور له تقريبا على مراحلة العمرية، الرف الأخير فيه علبة معدنية الظاهر حق الضيافة (يعني فيها السويت)، على يسار الصالة في مطبخ تحضيري soo nice ألوانه إللي منقيها حلوة، غرفة النوم تيي على يمين الصالة فخمة لدرجة فظييييييييعة مو قصدي في الحجم في الألوان في الذوق واااااااااي شي شي السرير بحجمة وستايله كان رووووووعه والتسريحة إللي قباله بعد نفس الشي، على يمين الحجرة في الزاويتها تقريبا الـdrissing room وفي داخلها على جهة الله يعزكم الحمام وعلى اليسار فيه حجرة تبين أنها حق بيبي أنا ابتسمت ودخلت فيها كان لونها بلون البيج الهااادئ ماشالله حتى ذي مانساه، ومن بعد ماشفت كل شي صراحة الود ودي خلاااااااص ما أطلع برع حجرتي أتم فيها على طوول _هههههههه الحمدالله والشكر متخرعة_ بس والله فديته ماقصر وعلى التسريحة حاط صورة لنا في العرس كانت عاجبتني وايد، أنا وهو كنا قاعدين متقابلين وعيني في عينه كان يقولي أنه ماصكر العقد عدل وخايف يطيح إذا تحركت وأنا فيني الضحكة ميودتها فخذوها وأنا اشوفه ومبتسمة نزلت الصورة كانت فيه مجموعة من العطور من ضمنها آخر عطر شراه من البحرين يوم نروح مع بعض السينما، و أشيا وايد وكلها تحمل ذكريات معينة.. شكثر أحب هالإنسان الله يخليه لي إنشالله ويحفظه من كل شر، نورة كانت تشوفني وكأني وحدة فاقدة الذاكرة وقاعدين يشرحون لها هههههههه والله كان جذي حالي وأنا أشوف المكان فرق كبير قبل كانت شي وأحين شي وشويات بعد
نورة: لولوة شو فيج؟؟
أنا: مافيني شي فديتج
نورة: أشوفج ساكته في شي مو عايبج؟؟
تعمدت أخرعها شوي لين مايي مبارك باحبطهم إثنيناتهم ههههههههه لعب أعصاب شوي تخيلوا صج شاقول؟!! وهاذي أول يوم إيي بيتهم جذي
أنا: أممممممممم شاقولج <<تنهدت
نورة: قولي شو إللي مب عايبنج وإنشالله بيتغير
أنا: صبري خليني أقوم أول شي أصلي الظهر و العصر قبل لا يأذن المغرب، إلا جم الساعة الحين؟؟
نورة: بتوقيت الإمارات الساعة خمس إلا عشر
أنا: باصلي قبل بعدين باقول لج إلا وين السيادة؟؟
نورة: باروح إييب لج، ماعرف هو وين يحطها
أنا: أوكي باروح أنا تيدد على ماتيبينها
أنا مشيت عنها وهي راحت حجرتها عقب ردت لي يايبه معاها السياده وشيلة الصلاة صليت وأنا أصلي مبارك وصل وراحت وياه الصالة، كانوا يتكلمون بس صوتهم مو واضح بس أظن أنها قالت له أن في شي مو عاجبني في قسمي، خلصت صلاتي وقعدت شوي أقرا الأذكار والأدعية عقب طويت السيادة وقمت لهم، كنت عادية فاصخه عباتي لابسة مثل ماقلت لكم مساعة بانطلون واسع وبلوزة وقعدت على إيد الكرسي وين ما مبارك قاعد
أنا: ها فديتك متى ييت؟؟
مبارك: من شوي
أنا: أها
نورة: يلا قولي لي
أنا: شنو؟؟
مبارك: شو إللي مو عايبنج حبيبتي في الغرفة؟!؟؟
وأنا أطالع السقف، الطوفة، كل شي وأحرك بوزي
أنا: تبون الصراحة؟!؟
مبارك+نورة يتطالعون عقب قالوا: أكيـــــــد
أنا: كل شي
آثار الصدمة عليهم، على هالذوق الرفيع إللي يدل على ذوق صاحبه في النهاية تيي لولوة وبكل بساطة تقول أنه مو حلو!! شنو تتوقعون يعني ردت فعلهم غير الإحباط التاام، من بعد كلمتي مبارك نزل راسه حسيته متغصص من الخاطر، على إللي مغيره في الغرفة مو عاجبتني وهاذي أول مرة أنا إيي فيها أرقد صج قهر وفشله في حقي، ونورة حسيتها تقول قولي أي شي ثاني إلا هالكلمة وأنا أبد اللعانة واصلة حدها عندي، الأخت رايقة وتبي تلعب بهم خخخخخخخ
أنا: مادري ماحسها في المستوى إللي أنا آبيه كلش كاجول عادية مافيها شي زيادة ما حسها تعبر عن شخصيتي والألوان الأثاث as you see nice but there is some thing miss it
مبارك: قولي فديتج شو تامرين به؟ شو هو إللي ناقص؟؟؟
أنا: أقول بس ماتزعل؟؟
مبارك: أكيد
نورة ماتحملت أنقهرت واايد من تصرفاتي حسيتها لو ما وجود مبارك جان أخنقتني هههههههه كانت بتقوم بس أنا تعمدت تقعد مكانها
أنا: وين نواره؟؟ وين بتروحين؟ قعدي
نورة: لا فديتج باسير غرفتي عسب تاخذون راحتكم
أنا: لا فديتج راحتي بوجودكم قعدي قعدي
مبارك: قعدي نورة عسب تشاركينا الآراء يمكن تقدرين تساعديني عقب يوم أنقي إللي تباه لولوة
نورة: إنشالله
أنا: أحين أنتوا من صجكم ماعرفتو شاللي ناقص القسم؟؟
مبارك: لا والله قولي أنتي
أنا: صج صج لو فيه إضاءة سبور لايت بتطلع أحلى هاذي واحد، أثنين كان بإمكانك تخلي فوق الصورة الكبيرة إضاءة خاصة بالصور
مبارك رص عيونه يبي يعرف شنو إللي آبي أوصل له بالضبط بس ماحصل إللي يبيه وأنا كملت
أنا: عرفت شقصدي؟؟
مبارك:هيه
نورة: صح فكرة حلوة ماطرت على بالنا، أنزين بعد شو ؟عطيني أفكار
أنا: شي واحد وهو الشي الأهم والمفروض أنكم بدون أنا ماقول تعرفونه حتى قبل الإضاءة وغيره
تعجبوا من كلامي!! شنو صرت أتكلم بالألغاز، قمت من يم مبارك لأني خايفه منه بس هو ماخلاني مسكني
مبارك: قعدي وتكلمي ولا يعني مابيظهر منج الكلام إلا وأنتي واقفه؟؟
أنا: ها لا عادي بس عشان تطلع الفكرة صح
مبارك: لا والله؟؟ يعني إذا أنتي يمبي ماتطلع الفكرة صح؟!! تطلع غلط؟؟!؟؟
أنا: هههه لا تطلع بس مو بالشكل المطلوب
مبارك: أها بس بعد مابتحركين من مكانج يلا أنا أسمعج تكلمي شو هو الشي المهم إللي على قائمة المتطلبات إللي تبينها
أنا: مبااارك ماصدق أنك ماتعرف <<وأنا فاتحة عيوني يازعم مستغربه كيف أنه ماعرف
مبارك: لا والله ماعرف نوريني يا أستاذة لولوة
نورة ياتها الضحكة على أخوها لأنها عرفت أنه عصب
نورة: يلا لولوة فديتج قولي شو هو الشي والله تعبت وأنا أفكر شو هو
أنا:هههههههههههههه يلا باعد لين الـعشرة وإذا وصلتو حق نتيجة لكم إللي تبونه
نورة: أوكي
مبارك؟!؟؟ لاااا أنسوا موضوعه وده يزنطني من القهر قاعدة وألعب باعصابهم شتبونه يسوي يعني؟!! هههههههه لا ونظرات الإجرام كلها في عينه أنا بكل ثقة بديت في عدي وآبي أتحرك بس هو ميودني من يدي عشان ماتحرك شوفوا العناد والحظ ههههههههه أستاهل بس يلا نكمل اللعب خخخخخخخخ
أنا: ع ش ر ة خلاااااص ها عرفتوا؟؟؟
نورة: لاااه تعبت كل إللي فكرته غلط، أنت مبارك عرفت؟؟
مبارك ساكت ويطالعني عقب تكلم ببروود
مبارك: لا لأني أبا لولوة هي إللي تقول
أنا قلبي طاح في بطني كفاية النظرات أحين يا دور الكلام البارد يعني ياك الموت يا تارك الصلاة.. والله أنا شلي العب باعصابهم؟؟ ههههههههههه يلا يلا خبزن خبزتيه يا لولوة أكليه، بكل شجاعه وبساطه تكلمت وأنا أرتب بلوزتي
أنا: طبعا شيخة الحريم إللي هي أنا هههههههههههه
نورة بطتها ضحك ومبارك يطالعني بنص عين أبتسم وطيحني عليه بحيث يكون ظهري على حظنه وحط يده على رقبتي
نورة: لولوة شو فيج؟؟
أنا: مافيني شي فديتج
نورة: أشوفج ساكته في شي مو عايبج؟؟
تعمدت أخرعها شوي لين مايي مبارك باحبطهم إثنيناتهم ههههههههه لعب أعصاب شوي تخيلوا صج شاقول؟!! وهاذي أول يوم إيي بيتهم جذي
أنا: أممممممممم شاقولج <<تنهدت
نورة: قولي شو إللي مب عايبنج وإنشالله بيتغير
أنا: صبري خليني أقوم أول شي أصلي الظهر و العصر قبل لا يأذن المغرب، إلا جم الساعة الحين؟؟
نورة: بتوقيت الإمارات الساعة خمس إلا عشر
أنا: باصلي قبل بعدين باقول لج إلا وين السيادة؟؟
نورة: باروح إييب لج، ماعرف هو وين يحطها
أنا: أوكي باروح أنا تيدد على ماتيبينها
أنا مشيت عنها وهي راحت حجرتها عقب ردت لي يايبه معاها السياده وشيلة الصلاة صليت وأنا أصلي مبارك وصل وراحت وياه الصالة، كانوا يتكلمون بس صوتهم مو واضح بس أظن أنها قالت له أن في شي مو عاجبني في قسمي، خلصت صلاتي وقعدت شوي أقرا الأذكار والأدعية عقب طويت السيادة وقمت لهم، كنت عادية فاصخه عباتي لابسة مثل ماقلت لكم مساعة بانطلون واسع وبلوزة وقعدت على إيد الكرسي وين ما مبارك قاعد
أنا: ها فديتك متى ييت؟؟
مبارك: من شوي
أنا: أها
نورة: يلا قولي لي
أنا: شنو؟؟
مبارك: شو إللي مو عايبنج حبيبتي في الغرفة؟!؟؟
وأنا أطالع السقف، الطوفة، كل شي وأحرك بوزي
أنا: تبون الصراحة؟!؟
مبارك+نورة يتطالعون عقب قالوا: أكيـــــــد
أنا: كل شي
آثار الصدمة عليهم، على هالذوق الرفيع إللي يدل على ذوق صاحبه في النهاية تيي لولوة وبكل بساطة تقول أنه مو حلو!! شنو تتوقعون يعني ردت فعلهم غير الإحباط التاام، من بعد كلمتي مبارك نزل راسه حسيته متغصص من الخاطر، على إللي مغيره في الغرفة مو عاجبتني وهاذي أول مرة أنا إيي فيها أرقد صج قهر وفشله في حقي، ونورة حسيتها تقول قولي أي شي ثاني إلا هالكلمة وأنا أبد اللعانة واصلة حدها عندي، الأخت رايقة وتبي تلعب بهم خخخخخخخ
أنا: مادري ماحسها في المستوى إللي أنا آبيه كلش كاجول عادية مافيها شي زيادة ما حسها تعبر عن شخصيتي والألوان الأثاث as you see nice but there is some thing miss it
مبارك: قولي فديتج شو تامرين به؟ شو هو إللي ناقص؟؟؟
أنا: أقول بس ماتزعل؟؟
مبارك: أكيد
نورة ماتحملت أنقهرت واايد من تصرفاتي حسيتها لو ما وجود مبارك جان أخنقتني هههههههه كانت بتقوم بس أنا تعمدت تقعد مكانها
أنا: وين نواره؟؟ وين بتروحين؟ قعدي
نورة: لا فديتج باسير غرفتي عسب تاخذون راحتكم
أنا: لا فديتج راحتي بوجودكم قعدي قعدي
مبارك: قعدي نورة عسب تشاركينا الآراء يمكن تقدرين تساعديني عقب يوم أنقي إللي تباه لولوة
نورة: إنشالله
أنا: أحين أنتوا من صجكم ماعرفتو شاللي ناقص القسم؟؟
مبارك: لا والله قولي أنتي
أنا: صج صج لو فيه إضاءة سبور لايت بتطلع أحلى هاذي واحد، أثنين كان بإمكانك تخلي فوق الصورة الكبيرة إضاءة خاصة بالصور
مبارك رص عيونه يبي يعرف شنو إللي آبي أوصل له بالضبط بس ماحصل إللي يبيه وأنا كملت
أنا: عرفت شقصدي؟؟
مبارك:هيه
نورة: صح فكرة حلوة ماطرت على بالنا، أنزين بعد شو ؟عطيني أفكار
أنا: شي واحد وهو الشي الأهم والمفروض أنكم بدون أنا ماقول تعرفونه حتى قبل الإضاءة وغيره
تعجبوا من كلامي!! شنو صرت أتكلم بالألغاز، قمت من يم مبارك لأني خايفه منه بس هو ماخلاني مسكني
مبارك: قعدي وتكلمي ولا يعني مابيظهر منج الكلام إلا وأنتي واقفه؟؟
أنا: ها لا عادي بس عشان تطلع الفكرة صح
مبارك: لا والله؟؟ يعني إذا أنتي يمبي ماتطلع الفكرة صح؟!! تطلع غلط؟؟!؟؟
أنا: هههه لا تطلع بس مو بالشكل المطلوب
مبارك: أها بس بعد مابتحركين من مكانج يلا أنا أسمعج تكلمي شو هو الشي المهم إللي على قائمة المتطلبات إللي تبينها
أنا: مبااارك ماصدق أنك ماتعرف <<وأنا فاتحة عيوني يازعم مستغربه كيف أنه ماعرف
مبارك: لا والله ماعرف نوريني يا أستاذة لولوة
نورة ياتها الضحكة على أخوها لأنها عرفت أنه عصب
نورة: يلا لولوة فديتج قولي شو هو الشي والله تعبت وأنا أفكر شو هو
أنا:هههههههههههههه يلا باعد لين الـعشرة وإذا وصلتو حق نتيجة لكم إللي تبونه
نورة: أوكي
مبارك؟!؟؟ لاااا أنسوا موضوعه وده يزنطني من القهر قاعدة وألعب باعصابهم شتبونه يسوي يعني؟!! هههههههه لا ونظرات الإجرام كلها في عينه أنا بكل ثقة بديت في عدي وآبي أتحرك بس هو ميودني من يدي عشان ماتحرك شوفوا العناد والحظ ههههههههه أستاهل بس يلا نكمل اللعب خخخخخخخخ
أنا: ع ش ر ة خلاااااص ها عرفتوا؟؟؟
نورة: لاااه تعبت كل إللي فكرته غلط، أنت مبارك عرفت؟؟
مبارك ساكت ويطالعني عقب تكلم ببروود
مبارك: لا لأني أبا لولوة هي إللي تقول
أنا قلبي طاح في بطني كفاية النظرات أحين يا دور الكلام البارد يعني ياك الموت يا تارك الصلاة.. والله أنا شلي العب باعصابهم؟؟ ههههههههههه يلا يلا خبزن خبزتيه يا لولوة أكليه، بكل شجاعه وبساطه تكلمت وأنا أرتب بلوزتي
أنا: طبعا شيخة الحريم إللي هي أنا هههههههههههه
نورة بطتها ضحك ومبارك يطالعني بنص عين أبتسم وطيحني عليه بحيث يكون ظهري على حظنه وحط يده على رقبتي
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
مبارك: أزغدج الحينه؟؟ هااا قوليلي أزغدج وقفتي قلبي وأنا إللي أقول يوم بتيي بتشوف شي يعيبها وتيين تقولين لي إضاءة وماعرف شو؟؟ ولا آخرتها ناقصتها شيخة الحريم هااااا تدرين عاد لحظة أنا أوريج نووورووو قومي
نورة: آمر أخويه شو تبا؟
أنا: أفا يا نورة هاذي وقتج تنقلبين علي الله يسامحج بس أدري مايطيع زينج تخليني وتروحين
نورة: آسفة غناتي بس إذا السالفة فيها أمر من مبارك بكل هدوء وبساطة أنفذ الأوامر خخخخخخخخخ محد قالج أنتي إللي يبتيه حق روحج
مبارك: أشكرج، أختي أباج تطلعين وتسكرين الباب وراج ولا أبا حد يدق الباب فاهمة
نورة: إنشالله
مت من الخووف خلاص قلت سلمي على روحج يا لولوة بعد هاذي فرصته قبل كنت عند أهلي أحين خلاص أنا عندهم حلالهم حتى لو ذبحوني
أنا: إهئ إهئ مباارك
مبارك: جب
أنا: حبيبي مبارك شو بتسوي؟؟
مبارك:أقولج جب
سكت، بس طلعت نورة وأستلمني من رقبتي
مبارك: أزيد قوتي وأخنقج الحين؟؟ أنا إللي تعبان في هالقسم وكل يوم والثاني رايح أعدل وأغير وأشيل وأحط في النهاية تقولين مب عايبنج
أنا:ههههههههه والله هاذي آراء وأذواق
مبارك: لا تضحكين لا أكسر ضروسج الحين
أنا: وأصير عقب دقمه بدون ضروس، تخيل؟!!! ههههههههههههههه ما أقدر أكل إلا شي لين خخخخخخخخخخ وخيييييي وووع ما تسمع إلا وحده يمك تتمطق في الأكل
مبارك:هههههههههههههه يالعيارة تغيرين السالفة هااا، لكن بعد مب هادنج عشان مرة ثانية تحرمين إللي سويتيه
أنا: إنشالله بس هدني الحين والله تعبانة
مبارك: مب هادنج شو بتسوين يعني وبعدين لا يكون أنتي إللي تمشين السيارة ولا أنا؟؟! أنتي ماشالله كل الرقاد إللي في الدنيا خذتيه، تعبت وأنا أنششج من الرقاد بعد ما وصلنا يالله يالله قعدتي وبعد تعبانه؟؟ الله يعينج يا عمتي على بنتج
أنا: والله أنا كيفي إنشالله أشفط الرقاد شفاط حتى كيفي وبعدين أمي ماشكت لك الحال هدنــــــــــــي باااموووت
مبارك: قلت لج مب هادنج كيفي بعد أنا أحينه عاد باستلمج لا أمج ولا أبوج عندج وريني شو بتسوين!؟!!
أنا: هدني والله مابيحصل لك طيب
مبارك: شو يعني بزقرين أمايتي؟؟
أنا: إيه
مبارك: والله لو تميتي تزقرينها من اليوم إلين باجر مابتسمعج أنتي في وين وهي في وين شقايل تبينها تسمعج فكري شويه يا شاطرة أنتي
أنا: إهئ إهئ إهئ مبااارك عاااد والله ماعيدها بس خلني ذبحتني والله والله يعور والله
حس أنه صج عورني وأنه ثقل يده علي فهدني
أنا: أففف يالدفش الدب
مبارك: لولووه لسانج هاا
أنا: إيه دب واحد، ماتشوف روحك مستقوي علي ليش إني ضعيفة؟؟
مبارك: والله محد قالج صيري ضعيفة
أنا: وأنت محد طقك على يدك وقالك تعال خذني
مبارك: والله قلبي شاسوي به جان حبج!! عمي شو أسوي مايشوف إللي يقول خلت الدنيا من الحريم وما إلا بقيتي إلا أنتي
عصبت وقمت عنه بادش داخل غرفت النوم وأنا أكلمه
أنا: هكوه الباب مبطل من بدال الوحده الشرع حللك أربع تفضل رووح خذ لك وحده تليق بمقامك
أنا: هكوه الباب مبطل من بدال الوحده الشرع حللك أربع تفضل رووح خذ لك وحده تليق بمقامك
وأنا أمشي تحنقلت وبغيت أطيح على ويهي وبسررررعة ياني وشالني أنا تفشلت وكلامه لي عور لي قلبي حتى لو كان على غشمره وعورتني ريولي من إللي حنقلني فعيوني غرقانة ماشوف إلا ويهه لأنه شالني
أنا: نزلني نزلنــــــــــي محد قالك يودني وشيلني أنا ماصحت عليك ولا طلبت منك المساعدة وفرها لك نزلني ماتسمع
وعليا ماحب يكسر بخاطري زيادة فنزلني ويوم نزلني دموعي بدت أطيح، بعد ينزلني صج شاقول؟؟ وهاذا وأنا إللي آقول يحبني جذي يعاملني؟ ووقفت أبي أكمل طريجي بس ريولي كانت تعورني من صج مب قادرة أوقف عليها عدل تساندت على الطوفة ومشيت ولين ماوصلت جريب السرير عبالي وصلت له عدل من كثر الدموع إللي تطيح وترد تتيمع بسرعة في عيني قطيت عمري عليه، لكن أتضح إني قطيت روحي في الهوا على الأرض وأصرخ بصرخة وأبطها صياح، الألم كان أقوى من إني أكتم صرختي، الطيحة إللي حصلتها ريلي قوية كفاية، إلا بعد بكبري على الأرض ماتحملت كلش، ورررررررركضه ياني من الصالة وشالني وحطني عند صدره على السرير ويمسح على راسي يسكتني بس أحس بجسمي كله يعورني نزل راسي على المخدة وراح عند ركبي يهمزها لي وأصرخ من الألم حتى كوعي، ورحت في نوبة صياح لا نهاية لها من زود الآلام إللي أحس فيها وفي جسمي، ورقدت على صياحي مافتحت عيني إلا وأنا مغطية وريلي ملفوفة ويديني بعد شفت حالي عيوني قامت تنزل دموعها هاي حالة إللي أنا فيها؟؟ أنا يايه أستانس وآخرتها يصير فيني جذي؟؟!
يا حسره عليج يا لولوة أقول رجعتي البحرين!! لفيت صوت الساعة كانت الساعة ثنتين وشوي في الليل أستغربت وينه مبارك؟؟ وين راح هالحزة ومت من الخوف على بالي ياه شي وقمت من على السرير ولا مفتكرة بالألم إللي قاعد ياكل فيني، لبست عباتي وشيليتي وطلعت، ماعرفت أي هي حجرة نورة نسيتها قالت لي العصر يوم وصلنا بس كانت جدامي غرفتين خلني أسمي باسم الله وأدش بالعدال في ذي الحجرة يمكن أهي إللي أشرت عليها حاولت أفتحها لكنها مقفولة وأنا الآلام بدت تخليني أضعف رحت صوب الثانية فتحت الباب سمعت صوت نورة ومشيت وأنا متساندة على الطوفة شفتها وماشفت مبارك خلاص خارت قواي بس إللي أتذكره إني قلت لها بصوت مبحوح مبارك وطبيت على الارض...
نورة فقيرة تيبست من الخوف في مكانها شافت ريلي ملفوفة وكوعي بعد ماعرفت شتسوي حاولت ترفعني بس ماقدرت لأنها خايفه فراحت قوتها، وبسرعة ركضت صوب قسمنا أنا ومبارك دخلت بس مالقت مبارك في الصالة دخلت غرفة النوم على بالها أنه _الله يعزكم_ داخل الحمام قامت تنادي عليه
نورة: مباااارك مباارك أنت في الحمام؟؟
مبارك: أنا هني
الصوت كان يايها من برع في الصالة وبسررعة تركض له والدموع في عينها
نورة: أنت وين كنت؟؟ وين سرت؟؟
مبارك أستغرب يقول في خاطره بلاها الحين هاي أنا ناقصنها وشو مسهرنها إلين هالوقت المتأخر ولا في النهاية ياية عسب تسألني هالأسئلة التافهه؟!؟ أففف اللهم طولك يا روح تنهد ورد عليها
مبارك: كنت تحت سرت السيارة نسيت تحت أشرطة الديفيدي خير شو مستوي يعني؟!؟؟
نورة مب قادرة تستحمل بروده معاها وطاحت دموعها وأنعقد لسانها وريلها ترتجف مب قادرة توقف أو أتسوي شي، ومبارك شاف حالها خاف عليها على باله ياها شي قعدها على الكرسي وهي تصيح
مبار: نوروه أهدي فديتج شو فيج شو مستوي؟؟ أنتي حلمانه؟؟
نورة: أم أم مبارك لولوة
مبارك عقد حواجبه عقب رد عليها
مبارك: شو فيها لولوة؟؟
نورة: لولوة عندي طايحه في الغرفة ماعرف شو فيها وصلت عندي وطاحت ومارمت أرفعها...
ومن خلصت آخر كلمه ماشافته جدامها راح بسرعة يركض صوب غرفتها وهي ركضت وراه
دخل الغرفة لقاني طايحه على الأرض يم الكرسي على طول شالني حطني على سريرها حاول يصحيني لكن أبد مافي مني أي إستجابة ونورة ميته من الخوف علي، على بالها صار فيني شي جايد،قالها بسرعة تلبس عباتها وشيلتها على مايلبس هو كندورته ويدخل السيارة لي عند الباب ولاتنسى تسكر البيبان وراها عشان محد يعرف شي.
وسوت إللي قالها عليه وشالني وحطني في السيارة ثواني إلا نورة راكبه السيارة وطيران
نورة: آمر أخويه شو تبا؟
أنا: أفا يا نورة هاذي وقتج تنقلبين علي الله يسامحج بس أدري مايطيع زينج تخليني وتروحين
نورة: آسفة غناتي بس إذا السالفة فيها أمر من مبارك بكل هدوء وبساطة أنفذ الأوامر خخخخخخخخخ محد قالج أنتي إللي يبتيه حق روحج
مبارك: أشكرج، أختي أباج تطلعين وتسكرين الباب وراج ولا أبا حد يدق الباب فاهمة
نورة: إنشالله
مت من الخووف خلاص قلت سلمي على روحج يا لولوة بعد هاذي فرصته قبل كنت عند أهلي أحين خلاص أنا عندهم حلالهم حتى لو ذبحوني
أنا: إهئ إهئ مباارك
مبارك: جب
أنا: حبيبي مبارك شو بتسوي؟؟
مبارك:أقولج جب
سكت، بس طلعت نورة وأستلمني من رقبتي
مبارك: أزيد قوتي وأخنقج الحين؟؟ أنا إللي تعبان في هالقسم وكل يوم والثاني رايح أعدل وأغير وأشيل وأحط في النهاية تقولين مب عايبنج
أنا:ههههههههه والله هاذي آراء وأذواق
مبارك: لا تضحكين لا أكسر ضروسج الحين
أنا: وأصير عقب دقمه بدون ضروس، تخيل؟!!! ههههههههههههههه ما أقدر أكل إلا شي لين خخخخخخخخخخ وخيييييي وووع ما تسمع إلا وحده يمك تتمطق في الأكل
مبارك:هههههههههههههه يالعيارة تغيرين السالفة هااا، لكن بعد مب هادنج عشان مرة ثانية تحرمين إللي سويتيه
أنا: إنشالله بس هدني الحين والله تعبانة
مبارك: مب هادنج شو بتسوين يعني وبعدين لا يكون أنتي إللي تمشين السيارة ولا أنا؟؟! أنتي ماشالله كل الرقاد إللي في الدنيا خذتيه، تعبت وأنا أنششج من الرقاد بعد ما وصلنا يالله يالله قعدتي وبعد تعبانه؟؟ الله يعينج يا عمتي على بنتج
أنا: والله أنا كيفي إنشالله أشفط الرقاد شفاط حتى كيفي وبعدين أمي ماشكت لك الحال هدنــــــــــــي باااموووت
مبارك: قلت لج مب هادنج كيفي بعد أنا أحينه عاد باستلمج لا أمج ولا أبوج عندج وريني شو بتسوين!؟!!
أنا: هدني والله مابيحصل لك طيب
مبارك: شو يعني بزقرين أمايتي؟؟
أنا: إيه
مبارك: والله لو تميتي تزقرينها من اليوم إلين باجر مابتسمعج أنتي في وين وهي في وين شقايل تبينها تسمعج فكري شويه يا شاطرة أنتي
أنا: إهئ إهئ إهئ مبااارك عاااد والله ماعيدها بس خلني ذبحتني والله والله يعور والله
حس أنه صج عورني وأنه ثقل يده علي فهدني
أنا: أففف يالدفش الدب
مبارك: لولووه لسانج هاا
أنا: إيه دب واحد، ماتشوف روحك مستقوي علي ليش إني ضعيفة؟؟
مبارك: والله محد قالج صيري ضعيفة
أنا: وأنت محد طقك على يدك وقالك تعال خذني
مبارك: والله قلبي شاسوي به جان حبج!! عمي شو أسوي مايشوف إللي يقول خلت الدنيا من الحريم وما إلا بقيتي إلا أنتي
عصبت وقمت عنه بادش داخل غرفت النوم وأنا أكلمه
أنا: هكوه الباب مبطل من بدال الوحده الشرع حللك أربع تفضل رووح خذ لك وحده تليق بمقامك
أنا: هكوه الباب مبطل من بدال الوحده الشرع حللك أربع تفضل رووح خذ لك وحده تليق بمقامك
وأنا أمشي تحنقلت وبغيت أطيح على ويهي وبسررررعة ياني وشالني أنا تفشلت وكلامه لي عور لي قلبي حتى لو كان على غشمره وعورتني ريولي من إللي حنقلني فعيوني غرقانة ماشوف إلا ويهه لأنه شالني
أنا: نزلني نزلنــــــــــي محد قالك يودني وشيلني أنا ماصحت عليك ولا طلبت منك المساعدة وفرها لك نزلني ماتسمع
وعليا ماحب يكسر بخاطري زيادة فنزلني ويوم نزلني دموعي بدت أطيح، بعد ينزلني صج شاقول؟؟ وهاذا وأنا إللي آقول يحبني جذي يعاملني؟ ووقفت أبي أكمل طريجي بس ريولي كانت تعورني من صج مب قادرة أوقف عليها عدل تساندت على الطوفة ومشيت ولين ماوصلت جريب السرير عبالي وصلت له عدل من كثر الدموع إللي تطيح وترد تتيمع بسرعة في عيني قطيت عمري عليه، لكن أتضح إني قطيت روحي في الهوا على الأرض وأصرخ بصرخة وأبطها صياح، الألم كان أقوى من إني أكتم صرختي، الطيحة إللي حصلتها ريلي قوية كفاية، إلا بعد بكبري على الأرض ماتحملت كلش، ورررررررركضه ياني من الصالة وشالني وحطني عند صدره على السرير ويمسح على راسي يسكتني بس أحس بجسمي كله يعورني نزل راسي على المخدة وراح عند ركبي يهمزها لي وأصرخ من الألم حتى كوعي، ورحت في نوبة صياح لا نهاية لها من زود الآلام إللي أحس فيها وفي جسمي، ورقدت على صياحي مافتحت عيني إلا وأنا مغطية وريلي ملفوفة ويديني بعد شفت حالي عيوني قامت تنزل دموعها هاي حالة إللي أنا فيها؟؟ أنا يايه أستانس وآخرتها يصير فيني جذي؟؟!
يا حسره عليج يا لولوة أقول رجعتي البحرين!! لفيت صوت الساعة كانت الساعة ثنتين وشوي في الليل أستغربت وينه مبارك؟؟ وين راح هالحزة ومت من الخوف على بالي ياه شي وقمت من على السرير ولا مفتكرة بالألم إللي قاعد ياكل فيني، لبست عباتي وشيليتي وطلعت، ماعرفت أي هي حجرة نورة نسيتها قالت لي العصر يوم وصلنا بس كانت جدامي غرفتين خلني أسمي باسم الله وأدش بالعدال في ذي الحجرة يمكن أهي إللي أشرت عليها حاولت أفتحها لكنها مقفولة وأنا الآلام بدت تخليني أضعف رحت صوب الثانية فتحت الباب سمعت صوت نورة ومشيت وأنا متساندة على الطوفة شفتها وماشفت مبارك خلاص خارت قواي بس إللي أتذكره إني قلت لها بصوت مبحوح مبارك وطبيت على الارض...
نورة فقيرة تيبست من الخوف في مكانها شافت ريلي ملفوفة وكوعي بعد ماعرفت شتسوي حاولت ترفعني بس ماقدرت لأنها خايفه فراحت قوتها، وبسرعة ركضت صوب قسمنا أنا ومبارك دخلت بس مالقت مبارك في الصالة دخلت غرفة النوم على بالها أنه _الله يعزكم_ داخل الحمام قامت تنادي عليه
نورة: مباااارك مباارك أنت في الحمام؟؟
مبارك: أنا هني
الصوت كان يايها من برع في الصالة وبسررعة تركض له والدموع في عينها
نورة: أنت وين كنت؟؟ وين سرت؟؟
مبارك أستغرب يقول في خاطره بلاها الحين هاي أنا ناقصنها وشو مسهرنها إلين هالوقت المتأخر ولا في النهاية ياية عسب تسألني هالأسئلة التافهه؟!؟ أففف اللهم طولك يا روح تنهد ورد عليها
مبارك: كنت تحت سرت السيارة نسيت تحت أشرطة الديفيدي خير شو مستوي يعني؟!؟؟
نورة مب قادرة تستحمل بروده معاها وطاحت دموعها وأنعقد لسانها وريلها ترتجف مب قادرة توقف أو أتسوي شي، ومبارك شاف حالها خاف عليها على باله ياها شي قعدها على الكرسي وهي تصيح
مبار: نوروه أهدي فديتج شو فيج شو مستوي؟؟ أنتي حلمانه؟؟
نورة: أم أم مبارك لولوة
مبارك عقد حواجبه عقب رد عليها
مبارك: شو فيها لولوة؟؟
نورة: لولوة عندي طايحه في الغرفة ماعرف شو فيها وصلت عندي وطاحت ومارمت أرفعها...
ومن خلصت آخر كلمه ماشافته جدامها راح بسرعة يركض صوب غرفتها وهي ركضت وراه
دخل الغرفة لقاني طايحه على الأرض يم الكرسي على طول شالني حطني على سريرها حاول يصحيني لكن أبد مافي مني أي إستجابة ونورة ميته من الخوف علي، على بالها صار فيني شي جايد،قالها بسرعة تلبس عباتها وشيلتها على مايلبس هو كندورته ويدخل السيارة لي عند الباب ولاتنسى تسكر البيبان وراها عشان محد يعرف شي.
وسوت إللي قالها عليه وشالني وحطني في السيارة ثواني إلا نورة راكبه السيارة وطيران
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
للمستشفى، عقب الكشف أتضح عندي رضوض قوية كان من الممكن أنها تتحول إلى كسور لولا أن الله ستر، وبعدين أنا بذلت مجهود كبير عشان أوصل لغرفة نورة مما أدى إلي إجهاد عضلة القلب وخلى دقات قلبي ضعيفة غير أنه عندي هبوط في الضغط والسكر لأني ما أكلت شي من الظهر يوم كنا في السيارة، وعليا بهدلتهم من أول يوم خصوصاً نورة إللي تخرعت من طيحتي زين ماوقف قلبها، وتمو معاي من الساعة 3 ونص لي اليوم الثاني الساعة تسع الصبح وطلعوني على مسؤولية مبارك طبعاً، رجعنا البيت عقب ماحاولوا أنهم يريقوني وكليت لي شوي، دخلنا البيت كان هدوء ومبارك يوم ماشاف أحد شالني لأن يدري إني ماقدر أمشي ونورة مهدت لنا الطريق عطتنا القرين لايت عشان نطوف
مبارك: نواري حبيبتي مشكورة مابنسها لج
نورة: أفا عليك يا أخويه شو هالكلام ها أختي قبل لا تكون حرمتك
مبارك: فديتج والله يا عسى ربي مايحرمني منج
نورة: ولا منكم بس الله يعني على أمايه بعد شوي بترقى لي وتوعيني والله مالي خلق
مبارك: فديتج لا تحاتين أنا باقولها أنج سهرانة معانه و ماتوعيج
نورة: تسوي خير فيه يا أخوي
مبارك: أفا عليج كم نورة عدنا نحن وحده، فديتها ماقصرت ويايه علني أخدمج في عرسج
نورة: إنشالله يلا الحينه تمسي على خير
مبارك: في حفظه
دخلنا داخل وأنا أطالعه وفيني الصيحه وأمسح الدموع إللي تنزل من عيني مع إني يدي تعورني إذا أحركها لكن مجبروة، طالعني ودخلنا الحجرة وحطني على السرير
مبارك: ها فديتج شوتحسين أحين؟ إنشالله أحسن؟؟
أنا: الحمدالله أحسن<<ومسحت دموعي
مبارك:بسج عاده هالدموع ماتخلص؟؟
أنا:ههههههههههه لا ماتخلص
مبارك: هيه جي أباج تضحكين أنزين تبين أسويلج شي؟؟
أنا: لا فديتك مشكور
مبارك: شاي حليب؟؟
أنا:هههههههههه لا مشكور أنت ماتعرف تسويه
مبارك: أفا قفطتيني
أنا: لا فشلتك ولا شي الصج ينقال أنت ماتعرف تسويه نسيت ذيك المرة يوم في بيتنا تبيطلت علي عقب حرقته وعفست المكان وتعالي يالولوة نظفي إللي سواه مبارك؟!!!
مبارك:هههههههههه هني لا تحاتين البشكارة بتي تنظفه عنج، يدينج الحلوة مابنتعبها
أنا: أنزين
مبارك: أنزين
غمضت عيني أبي أرتاح وهو يلعب بطرف شعري عقب سألني
مبارك: لولوة؟
أنا: هممم
مبارك: شو رقدتي؟؟
أنا: لا قول فديتك
مبارك: شو إللي خلاج تقومين من على الشبريه وتسيرين حق غرفة نورة وإللي محيرني زيادة ليش قلتي أسمي وطحتي عليها
أبتسمت له وأنا مغمضة وحليلها نورة خرعتها من قلب
أنا: فتحت عيني لقيت ريلي ملفوفة ويدي بعدين صديت صوبك مالقيتك خفت عليك وخفت أنك زعلت مني، تحاملت على الألم إللي فيني و أول مانزلت من على السرير ماحسيت بالألم وكأن جسمي مخدر بس كلما مشيت زيادة رجع لي الألم، و وصل حده عند حجرة نوير ماعرف شلون يودت روحي بس تساندت على الطوفة، وكنت باسألها مبارك وينه بس الظاهر مالحقت أكمل سؤالي إلا وإنا طايحة وإللي قدرت أقوله أسمك بس
حب لي راسي ورد علي
مبارك: فديتج حياتي أنا ما أزعل منج، وبعدين لشو تخافين؟؟ يمكن أنا في الصالة أو في الحمام يعني وين باسير مثلا؟! و أصلاً أنا إلا كنت تحت سرت في السيارة شي أشرطة ديفيدي ماخذنهم يداد رحت إيبهم لأن ماكان فيني نوم وماوحى لي وصلت إلا نورة عندي تدور علي وخبرتني عنج وعلى طوول شليناج المستشفى
أنا: فديتك والله تعبتكم معايه
مبارك: أفا عليج تعبج راحه يالغالية أنتي أحين نامي وعقب ساعتين تقريباً باصحيج عسب تاكلين شي
أنا: وأنت مابترقد؟؟
مبارك:هههههههههههه لولو شو فيج؟؟ أستويتي ياهل تخافين ترقدين بروحج؟!!
أنا: هاا من قال أنا لا خايفه ولا شي بس أسأل
مبارك:هههههههههههه لا تخافين أنا بس بانزل عند أمايتي وباقولها لا توعي نوير وبايي باصعد فوق وبانام يمبج وبامسك إيدينج بعد عن لاتخافين شو قلتي؟؟
هزيت راسي بالإيجاب وأبتسمت له وقام من كانه نزل تحت حق خالو عفرا وخبرها بس ماقالها باللي أستوا لي، و رد مرة ثانية صعد فوق ورقدنا أنا صحيت على الساعة 3 العصر تذكرت إني لا صليت الصبح ولا الظهر ولا العصر قمت تغسلت وتيددت حق الصلاة وقعدت على الكرسي لأني ما أقدر أوقف وصليت الصلوات إللي طافتني كلها خلصت الحمدالله حسيت براحة، حزتها صارت الساعة أربع أبي أقعد مبارك بس أحسه ماشبع نوم يالله مايجوز يأخر الصلاة أكثر من جذي وقعدته، فقير والله قام بسرعة صلى وخلص وقعد وياي
أنا: مبارك وين شنطتي؟؟
مبارك: مادري عندج هناك في غرفة التبديل
أنا: أنزين ممكن إذا مافيها كلافة عليك تتأكد بس جان نزلتوها ولا لاء؟؟
مبارك: أفا عليج حاظرين
حصلها محطوطه داخل الكبت نورة حاطتها طلعها لي
أنا: خلها بايي أنا
مبارك: لشو تيين؟؟ أسترحي مكانج بايبها لين عندج
أنا:أشفيك؟!! إنشالله تبيني أتم وصخه جذيه لين أرد البحرين؟؟
مبارك:ههههههههههههه تخيلي
أنا: بسم الله علي لا أتخيل ولا شي خلني أدش أتسبح وأبدل أحسن لي
طلعت لي إللي آبيه وهو تنقى لي تنورة طويلة فيها ألوان حلوة متدخلة مع اللون الذهبي وإيي معاها بدي يده طويله وفوقه نفس الشال لونه ذهبي فيه خطوط شك بسيطة على الحواف. كانت جدا راقية وحلوة في اللبس المهم خلصت سبوح وتلبست قعدت أمشط شعري بطريقة عشوائية لين ماصار فيه حركة عجبتني وثبتها ومن بعدها حطيت لي مكياج خفيف، فديته طار فيني يوم شافني جذي
مبارك: لا ما تنزلين تحت جي
أنا: ليـــــــش؟؟ عيل أنا ليش متعدله؟؟
مبارك: مايصر لي أنا؟؟؟
أنا: أمبله بس بعد مايصير طول اليوم خالو ماشافتنا شبتقول عني؟؟ ييت ورقديت عيالها عنها؟ مايصير بعد
مبارك: أففف أنزين أحين عندها حريم تحت لاتنزلين
أنا: مبارك شفيك؟؟ تراها تبي تخلي الحريم تشوف مرت ولدها ولا تبي الناس تقول أنها يات ويودت والولد عن أمه وحبسته في حجرته؟!!
مبارك: والله يقولون إللي يقولونه ماهموني أنا إللي يهمني أنتي وبس، والباقي ماهموني
أنا: معلي بس بقعد شوي وباستأذن منهم أوكي
مبارك:أوكي لحظة
أنا: شنو؟
مبارك: أندوج شلي معاج ها التلفون باتصل بج عسب تصعدين أنتي ونوروة فوق أنزين؟!!
أنا: إنشالله يلا فديتك مع السلامة
مبارك: الله يسلمج من كل شر
طلعت عنه وشفت نورة نازلة من على الدري بتروح وين ما الحريم قاعدين قلت لها تنتظرني ودخلنا ويا بعض والحريم ما وقفوا كلام عني ومانزلت عينهم من علي، حتى خالوا عفرا تضايقت من نظراتهم لي فعطتني نظرة إني أقوم وشوي إلا مبارك متصل عشان أطلع من عندهم وناديت نورة معاي
نورة: أففففففففف زين أنج أنقذتيني منهم شفتي كيف يطالعونج
أنا:ههههههههههه متخرعين أول مرة يشوفون مره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة:ههههههههههه هيه وأنتي الصاجه عمرهم ماشافو وحده حلوة شراتج
أنا: فديتج والله عيونج الأحلى
نورة: شو ها إلا تلفون؟ متى خذتيه؟
أنا: لا مبارك عطاني إياه عشان يتصل فيني، أطلع من عند الحريم وأطلعج معاي
نورة: فديته أخوي ولا يحب قعدات الحريم هاذي كان يناديني عشان أطلع من عندهم
أنا: أحسن والله تبين الصراحة يخرعون الواحد
نورة:ههههههههههه هيه والله يزيغون، أنزين ماقلتي لي ليش يبانا مبارك إثنيناتنا؟؟
أنا: والله علمي علمج بس قالي تعالوا لي فوق عقب ماتطلعون
نورة: يلا مشينا
وركبنا فوق كان قاعد على الكراسي متلبس ينتظرنا دخلنا وأحنا نضحك ألتفت علينا
مبارك: نواري حبيبتي مشكورة مابنسها لج
نورة: أفا عليك يا أخويه شو هالكلام ها أختي قبل لا تكون حرمتك
مبارك: فديتج والله يا عسى ربي مايحرمني منج
نورة: ولا منكم بس الله يعني على أمايه بعد شوي بترقى لي وتوعيني والله مالي خلق
مبارك: فديتج لا تحاتين أنا باقولها أنج سهرانة معانه و ماتوعيج
نورة: تسوي خير فيه يا أخوي
مبارك: أفا عليج كم نورة عدنا نحن وحده، فديتها ماقصرت ويايه علني أخدمج في عرسج
نورة: إنشالله يلا الحينه تمسي على خير
مبارك: في حفظه
دخلنا داخل وأنا أطالعه وفيني الصيحه وأمسح الدموع إللي تنزل من عيني مع إني يدي تعورني إذا أحركها لكن مجبروة، طالعني ودخلنا الحجرة وحطني على السرير
مبارك: ها فديتج شوتحسين أحين؟ إنشالله أحسن؟؟
أنا: الحمدالله أحسن<<ومسحت دموعي
مبارك:بسج عاده هالدموع ماتخلص؟؟
أنا:ههههههههههه لا ماتخلص
مبارك: هيه جي أباج تضحكين أنزين تبين أسويلج شي؟؟
أنا: لا فديتك مشكور
مبارك: شاي حليب؟؟
أنا:هههههههههه لا مشكور أنت ماتعرف تسويه
مبارك: أفا قفطتيني
أنا: لا فشلتك ولا شي الصج ينقال أنت ماتعرف تسويه نسيت ذيك المرة يوم في بيتنا تبيطلت علي عقب حرقته وعفست المكان وتعالي يالولوة نظفي إللي سواه مبارك؟!!!
مبارك:هههههههههه هني لا تحاتين البشكارة بتي تنظفه عنج، يدينج الحلوة مابنتعبها
أنا: أنزين
مبارك: أنزين
غمضت عيني أبي أرتاح وهو يلعب بطرف شعري عقب سألني
مبارك: لولوة؟
أنا: هممم
مبارك: شو رقدتي؟؟
أنا: لا قول فديتك
مبارك: شو إللي خلاج تقومين من على الشبريه وتسيرين حق غرفة نورة وإللي محيرني زيادة ليش قلتي أسمي وطحتي عليها
أبتسمت له وأنا مغمضة وحليلها نورة خرعتها من قلب
أنا: فتحت عيني لقيت ريلي ملفوفة ويدي بعدين صديت صوبك مالقيتك خفت عليك وخفت أنك زعلت مني، تحاملت على الألم إللي فيني و أول مانزلت من على السرير ماحسيت بالألم وكأن جسمي مخدر بس كلما مشيت زيادة رجع لي الألم، و وصل حده عند حجرة نوير ماعرف شلون يودت روحي بس تساندت على الطوفة، وكنت باسألها مبارك وينه بس الظاهر مالحقت أكمل سؤالي إلا وإنا طايحة وإللي قدرت أقوله أسمك بس
حب لي راسي ورد علي
مبارك: فديتج حياتي أنا ما أزعل منج، وبعدين لشو تخافين؟؟ يمكن أنا في الصالة أو في الحمام يعني وين باسير مثلا؟! و أصلاً أنا إلا كنت تحت سرت في السيارة شي أشرطة ديفيدي ماخذنهم يداد رحت إيبهم لأن ماكان فيني نوم وماوحى لي وصلت إلا نورة عندي تدور علي وخبرتني عنج وعلى طوول شليناج المستشفى
أنا: فديتك والله تعبتكم معايه
مبارك: أفا عليج تعبج راحه يالغالية أنتي أحين نامي وعقب ساعتين تقريباً باصحيج عسب تاكلين شي
أنا: وأنت مابترقد؟؟
مبارك:هههههههههههه لولو شو فيج؟؟ أستويتي ياهل تخافين ترقدين بروحج؟!!
أنا: هاا من قال أنا لا خايفه ولا شي بس أسأل
مبارك:هههههههههههه لا تخافين أنا بس بانزل عند أمايتي وباقولها لا توعي نوير وبايي باصعد فوق وبانام يمبج وبامسك إيدينج بعد عن لاتخافين شو قلتي؟؟
هزيت راسي بالإيجاب وأبتسمت له وقام من كانه نزل تحت حق خالو عفرا وخبرها بس ماقالها باللي أستوا لي، و رد مرة ثانية صعد فوق ورقدنا أنا صحيت على الساعة 3 العصر تذكرت إني لا صليت الصبح ولا الظهر ولا العصر قمت تغسلت وتيددت حق الصلاة وقعدت على الكرسي لأني ما أقدر أوقف وصليت الصلوات إللي طافتني كلها خلصت الحمدالله حسيت براحة، حزتها صارت الساعة أربع أبي أقعد مبارك بس أحسه ماشبع نوم يالله مايجوز يأخر الصلاة أكثر من جذي وقعدته، فقير والله قام بسرعة صلى وخلص وقعد وياي
أنا: مبارك وين شنطتي؟؟
مبارك: مادري عندج هناك في غرفة التبديل
أنا: أنزين ممكن إذا مافيها كلافة عليك تتأكد بس جان نزلتوها ولا لاء؟؟
مبارك: أفا عليج حاظرين
حصلها محطوطه داخل الكبت نورة حاطتها طلعها لي
أنا: خلها بايي أنا
مبارك: لشو تيين؟؟ أسترحي مكانج بايبها لين عندج
أنا:أشفيك؟!! إنشالله تبيني أتم وصخه جذيه لين أرد البحرين؟؟
مبارك:ههههههههههههه تخيلي
أنا: بسم الله علي لا أتخيل ولا شي خلني أدش أتسبح وأبدل أحسن لي
طلعت لي إللي آبيه وهو تنقى لي تنورة طويلة فيها ألوان حلوة متدخلة مع اللون الذهبي وإيي معاها بدي يده طويله وفوقه نفس الشال لونه ذهبي فيه خطوط شك بسيطة على الحواف. كانت جدا راقية وحلوة في اللبس المهم خلصت سبوح وتلبست قعدت أمشط شعري بطريقة عشوائية لين ماصار فيه حركة عجبتني وثبتها ومن بعدها حطيت لي مكياج خفيف، فديته طار فيني يوم شافني جذي
مبارك: لا ما تنزلين تحت جي
أنا: ليـــــــش؟؟ عيل أنا ليش متعدله؟؟
مبارك: مايصر لي أنا؟؟؟
أنا: أمبله بس بعد مايصير طول اليوم خالو ماشافتنا شبتقول عني؟؟ ييت ورقديت عيالها عنها؟ مايصير بعد
مبارك: أففف أنزين أحين عندها حريم تحت لاتنزلين
أنا: مبارك شفيك؟؟ تراها تبي تخلي الحريم تشوف مرت ولدها ولا تبي الناس تقول أنها يات ويودت والولد عن أمه وحبسته في حجرته؟!!
مبارك: والله يقولون إللي يقولونه ماهموني أنا إللي يهمني أنتي وبس، والباقي ماهموني
أنا: معلي بس بقعد شوي وباستأذن منهم أوكي
مبارك:أوكي لحظة
أنا: شنو؟
مبارك: أندوج شلي معاج ها التلفون باتصل بج عسب تصعدين أنتي ونوروة فوق أنزين؟!!
أنا: إنشالله يلا فديتك مع السلامة
مبارك: الله يسلمج من كل شر
طلعت عنه وشفت نورة نازلة من على الدري بتروح وين ما الحريم قاعدين قلت لها تنتظرني ودخلنا ويا بعض والحريم ما وقفوا كلام عني ومانزلت عينهم من علي، حتى خالوا عفرا تضايقت من نظراتهم لي فعطتني نظرة إني أقوم وشوي إلا مبارك متصل عشان أطلع من عندهم وناديت نورة معاي
نورة: أففففففففف زين أنج أنقذتيني منهم شفتي كيف يطالعونج
أنا:ههههههههههه متخرعين أول مرة يشوفون مره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة:ههههههههههه هيه وأنتي الصاجه عمرهم ماشافو وحده حلوة شراتج
أنا: فديتج والله عيونج الأحلى
نورة: شو ها إلا تلفون؟ متى خذتيه؟
أنا: لا مبارك عطاني إياه عشان يتصل فيني، أطلع من عند الحريم وأطلعج معاي
نورة: فديته أخوي ولا يحب قعدات الحريم هاذي كان يناديني عشان أطلع من عندهم
أنا: أحسن والله تبين الصراحة يخرعون الواحد
نورة:ههههههههههه هيه والله يزيغون، أنزين ماقلتي لي ليش يبانا مبارك إثنيناتنا؟؟
أنا: والله علمي علمج بس قالي تعالوا لي فوق عقب ماتطلعون
نورة: يلا مشينا
وركبنا فوق كان قاعد على الكراسي متلبس ينتظرنا دخلنا وأحنا نضحك ألتفت علينا
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
مبارك: إنشالله دوم هالضحكة وأحين يلا يلبسوا عبيكم بنطلع
أنا: مبارك وين بتروح هالحزة
مبارك: أنتي مايخص نوير خفي إيدج لا أمشي عنج
نورة: إنشالله
وراحت نورة تلبس
أنا: ليش وين بتودينا؟؟
مبارك: أولاً باخذ لج هدمتين لأنج بتطولين لأن مو معقولة آخذج سالمة من بيتكم وأردج حالتج حالة تتعافين عقب أردج لهم
أنا ضحكت عليه ورد كمل
مبارك: وثانياً وأخيراً أنا واعد نورة إذا الله كتب و ييتي معانا باطلعكم وهذاني باوفي بالوعد وبس
أنا: أها أوكي عيل دقايق وأنا جاهزة
وطلعنا مع بعض تنقى لي تقريباً ست بدلات عبارة تنانير وبلوزات وجلابيتين راقيات ونورة بعد تشرت لها معاي جمن بدلة، ماحبت تاخذ زيادة على قولة مبارك تستحي يأونه البنت رقيقة ماتبي تخم المحلات هههههههههههه
مبارك: شوفي لا تقولين عقب مبارك ودني الله يخليك ماعندي ثياب
أنا: مبارك حرام عليك لاتفشلها كيفها يمكن مستحية مني
نورة: لا والله ليش؟!
مبارك: أقولج ها ماتستحي من حد أونه منج الحينه يعني بتستحي؟!!
نورة: هيه ليش أستحي منها؟ عادي لولوة فديتها بس ماعيبني شي في هالمكان
مبارك: بس كيفج أنا مكان ثاني مابا سير
نورة: أنزين أنا مو عايبني شي خلاص
مبارك:أحسن والله خففتي عليه أنا طالع معاكم مو خايف من مصاريف لولوة كثرج أنتي إللي يقول أنتي حرمتي مو هي فديتها، ها شوفي كمن بدله خذت وياريت هي إللي ماخذه أنا إللي خذيتهم لها
نورة: والله أنت وحرمتك حرين في بعض مافي شي إيي بالغصب
أنا:هههههههههههههه مبارك شفيك عليها؟!! بس خلاص
مبارك: يلا أنزين
وتمشينا شوي وكانت الساعة 7.55 قعدنا على طاولة وطلب لنا مبارك عشى من واحد من المطاعم وأنا أهمس في أذنه
أنا:مبارك مافي جسميز؟؟؟
مبارك:هههههههههه لولوة أي جسميز ها إللي هني؟؟ تتحسبين روحج في البحرين؟؟!!!
أنا:أففففففففف ماعرف شنو أطلب وبعدين أنا مايعجبني شي
مبارك: لا تتأففين أنا بطلب لج معاي وجبة إنما إيه صدقيني بتعجبج
أنا: أنزين
نورة: مبارك أنا أبا من مكدونالدز
مبارك:إنشالله
طلب حق نورة إللي تبيه وأنا وهو نفس الطلب كان عبارة عن رز ونودلز مع خضرة وقطع دجاج صغيرة ومعاه إيي سوس عجيبة، بس أنا قلت له يطلب صحن واحد حجم كبير بيني وبينه، أول شي رفض عقب قلت له خلاص مب لازم أنا مابي أكل فطلب الصحن الكبير لأن يدري بي أسويها وما أتعشى.
مشينا من بعد ماتعشينا ، وصلنا البيت على الساعة عشر و عشر وأنا تعبانه ومبارك أزيد مني ونورة نفس الحال سلمنا ورحت سلمت على عمي إللي أستانس بشوفتي قام يهلي ويرحب بي تمينا شوية وعقب ركبنا فوق بنروح نرقد.
كلاً دخل حجرته مبارك دخل قبلي على ما أروح عند نورة أخذ من عندها أكياسي، وبعدها دخلت الحجرة حصلته يبدل ثيابه عشان يرقد وأشتغلت اللعانة
أنا: مباااااااارراااااااك أوقف أوووقف
وتم ثابت مكانه نص جلابيته عليه ونصها ليحين مانزل وهو متخرع مايدري شصاير، على طول أنا ركضت قطيت عباتي وشيلتي على الكرسي إللي في غرفة النوم ولميته من وراه حطيت راسي على ظهره
أنا:وحشتـــــنــــــــــي
مبارك طالعني بطرف عينه لأني كنت لامته بقوة فمب قادر يفتر عدل علي
مبارك:ههههههههههههههههه والله أنج مب صاحية يايه تصرخين مبارك وأوقف عسب بس إني وحشتج؟؟
فجيت عنه ورحت صوب ويهه جابلته
أنا:بل فشلتني!
مبارك:هههههههههههههههههه ليش أفشلج؟؟! أنا بعد أحبج ووحشتيني موووووووت
أنا: أحلف
مبارك:والله
أنا: بس أنت مب واحشني، هاذوه أنت مجابلني ههههههههههه
وشردت عنه بادش الحمام وركضه دخلت وصكيت الباب
مبارك:لولو بطلي الباب أقولج
أنا: مابي، أنت شتبي؟؟ يعني الواحد مايدش الحمام في هالبيت إلا لازم تظهرونه منه؟؟
مبارك:مايدش الحمام ها؟؟ تظهرونه منه ها؟؟ أوكي أوكي يا لولوة طلعي بس أنتي
أنا: ههههههههههههههه لا عيل بارقد هني!
مبارك: أنزين خلاص طلعي جان تقولين أنج لولوة بنت أمج وأبوج راويني شلون بطلعين
أنا: يعني شلون باطلع بابطل الباب بيدي وباطلع بريلي هههههههههه
مبارك: خلاص عيل أترياج
وعلى ما أتسبح وألبس ثيابي قلت أكيداً رقد وخاصة أنه تعبان مارقد عدل اليوم اللهم الساعتين إللي رقدهم الظهر، طلعت شفته متلحف وماعطني ظهره لأن على جهته يكون الحمام_الله يعزكم_في قلبي أشوه أنه راقد أنبطحت على السرير وسحبت اللحاف علي، حسيته تحرك بس الحركة خفيفة فما حبيت أبطل عيوني، إلا إللي قابظني يبي يعظ خدي
أنا:يماااااااااااااااااااه هههههههههههههههه يماااااااااااااااه
مبارك:لا أنا ماوحشتج
أنا: لحقيني يماااااااااااااه
مبارك: عاد ماشي هني لا يمه ولا يبه هني في خالو وعمي على قولتج وبعد ليتهم يسمعونج ماحد يسمعج هني لو تصارخين بأعلى صوتج ماحد يسمعج
أنا:هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه مبارك والله باموت من الضحك باختنق ماعبر أضحك وايد
مبارك:لا والله
أنا:ههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههههه ههههههههههه ههههههههه
مبارك: أسكتي لا أعضج الحين
أنا:هههههههه هههههههههههههه كح كح كح كح والله >>أخذ نفس>>مبارك ماقدر أي أي ضلوعي توك موديني تعالجني بعد تبي تكسرني مرة ثانية؟؟هههههههههههههههههه ههههههههههههههههه كح كح كح كح كح كح
مبارك: بس سكتي لا تضحكين، سكتي سبالة وحده
أنا: دام إني سبالة و وحده بعد مو عشر ليش خذتني هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه كح كح كح ههههههههههههههه
مبارك:لووولوووه باصفعج الحينه
أنا: أنزين هههههههههههه هههههههههههه ههههههههههه هههههه كح كح كح
ودخلت في نوبة سعال قوية عورت صدري وهو راح إييب لي ماي، يلسني على السرير بس الكحة ذبحتني جافة تعور الصدر، شربت شوي ماي هديت
مبارك: أخذي نفس شوي شوي، نفس طويل هيه
وأنا أنفذ إللي يقولي إياه وراحت عني الكحه
أنا: ههههههههههههه قلتلك
مبارك: أنتي أبا أعرف ماتوبين أحين هالكحة ها ياتج من كثر ما تضحكين أنقطع نسمج بعد تضحكين
أنا:هههههههههههه بس شوي
مبارك:ههههههههههههههه ههههههههههههههه والله أنج خبله
أنا: معلي محد يموت في الخبله إلا أنت ههههههههههه
مبارك:ههههههههههههههههه ههههههههههههه مو لأني خبل شراتج شو أسوي؟!! هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
أنا: مبارك وين بتروح هالحزة
مبارك: أنتي مايخص نوير خفي إيدج لا أمشي عنج
نورة: إنشالله
وراحت نورة تلبس
أنا: ليش وين بتودينا؟؟
مبارك: أولاً باخذ لج هدمتين لأنج بتطولين لأن مو معقولة آخذج سالمة من بيتكم وأردج حالتج حالة تتعافين عقب أردج لهم
أنا ضحكت عليه ورد كمل
مبارك: وثانياً وأخيراً أنا واعد نورة إذا الله كتب و ييتي معانا باطلعكم وهذاني باوفي بالوعد وبس
أنا: أها أوكي عيل دقايق وأنا جاهزة
وطلعنا مع بعض تنقى لي تقريباً ست بدلات عبارة تنانير وبلوزات وجلابيتين راقيات ونورة بعد تشرت لها معاي جمن بدلة، ماحبت تاخذ زيادة على قولة مبارك تستحي يأونه البنت رقيقة ماتبي تخم المحلات هههههههههههه
مبارك: شوفي لا تقولين عقب مبارك ودني الله يخليك ماعندي ثياب
أنا: مبارك حرام عليك لاتفشلها كيفها يمكن مستحية مني
نورة: لا والله ليش؟!
مبارك: أقولج ها ماتستحي من حد أونه منج الحينه يعني بتستحي؟!!
نورة: هيه ليش أستحي منها؟ عادي لولوة فديتها بس ماعيبني شي في هالمكان
مبارك: بس كيفج أنا مكان ثاني مابا سير
نورة: أنزين أنا مو عايبني شي خلاص
مبارك:أحسن والله خففتي عليه أنا طالع معاكم مو خايف من مصاريف لولوة كثرج أنتي إللي يقول أنتي حرمتي مو هي فديتها، ها شوفي كمن بدله خذت وياريت هي إللي ماخذه أنا إللي خذيتهم لها
نورة: والله أنت وحرمتك حرين في بعض مافي شي إيي بالغصب
أنا:هههههههههههههه مبارك شفيك عليها؟!! بس خلاص
مبارك: يلا أنزين
وتمشينا شوي وكانت الساعة 7.55 قعدنا على طاولة وطلب لنا مبارك عشى من واحد من المطاعم وأنا أهمس في أذنه
أنا:مبارك مافي جسميز؟؟؟
مبارك:هههههههههه لولوة أي جسميز ها إللي هني؟؟ تتحسبين روحج في البحرين؟؟!!!
أنا:أففففففففف ماعرف شنو أطلب وبعدين أنا مايعجبني شي
مبارك: لا تتأففين أنا بطلب لج معاي وجبة إنما إيه صدقيني بتعجبج
أنا: أنزين
نورة: مبارك أنا أبا من مكدونالدز
مبارك:إنشالله
طلب حق نورة إللي تبيه وأنا وهو نفس الطلب كان عبارة عن رز ونودلز مع خضرة وقطع دجاج صغيرة ومعاه إيي سوس عجيبة، بس أنا قلت له يطلب صحن واحد حجم كبير بيني وبينه، أول شي رفض عقب قلت له خلاص مب لازم أنا مابي أكل فطلب الصحن الكبير لأن يدري بي أسويها وما أتعشى.
مشينا من بعد ماتعشينا ، وصلنا البيت على الساعة عشر و عشر وأنا تعبانه ومبارك أزيد مني ونورة نفس الحال سلمنا ورحت سلمت على عمي إللي أستانس بشوفتي قام يهلي ويرحب بي تمينا شوية وعقب ركبنا فوق بنروح نرقد.
كلاً دخل حجرته مبارك دخل قبلي على ما أروح عند نورة أخذ من عندها أكياسي، وبعدها دخلت الحجرة حصلته يبدل ثيابه عشان يرقد وأشتغلت اللعانة
أنا: مباااااااارراااااااك أوقف أوووقف
وتم ثابت مكانه نص جلابيته عليه ونصها ليحين مانزل وهو متخرع مايدري شصاير، على طول أنا ركضت قطيت عباتي وشيلتي على الكرسي إللي في غرفة النوم ولميته من وراه حطيت راسي على ظهره
أنا:وحشتـــــنــــــــــي
مبارك طالعني بطرف عينه لأني كنت لامته بقوة فمب قادر يفتر عدل علي
مبارك:ههههههههههههههههه والله أنج مب صاحية يايه تصرخين مبارك وأوقف عسب بس إني وحشتج؟؟
فجيت عنه ورحت صوب ويهه جابلته
أنا:بل فشلتني!
مبارك:هههههههههههههههههه ليش أفشلج؟؟! أنا بعد أحبج ووحشتيني موووووووت
أنا: أحلف
مبارك:والله
أنا: بس أنت مب واحشني، هاذوه أنت مجابلني ههههههههههه
وشردت عنه بادش الحمام وركضه دخلت وصكيت الباب
مبارك:لولو بطلي الباب أقولج
أنا: مابي، أنت شتبي؟؟ يعني الواحد مايدش الحمام في هالبيت إلا لازم تظهرونه منه؟؟
مبارك:مايدش الحمام ها؟؟ تظهرونه منه ها؟؟ أوكي أوكي يا لولوة طلعي بس أنتي
أنا: ههههههههههههههه لا عيل بارقد هني!
مبارك: أنزين خلاص طلعي جان تقولين أنج لولوة بنت أمج وأبوج راويني شلون بطلعين
أنا: يعني شلون باطلع بابطل الباب بيدي وباطلع بريلي هههههههههه
مبارك: خلاص عيل أترياج
وعلى ما أتسبح وألبس ثيابي قلت أكيداً رقد وخاصة أنه تعبان مارقد عدل اليوم اللهم الساعتين إللي رقدهم الظهر، طلعت شفته متلحف وماعطني ظهره لأن على جهته يكون الحمام_الله يعزكم_في قلبي أشوه أنه راقد أنبطحت على السرير وسحبت اللحاف علي، حسيته تحرك بس الحركة خفيفة فما حبيت أبطل عيوني، إلا إللي قابظني يبي يعظ خدي
أنا:يماااااااااااااااااااه هههههههههههههههه يماااااااااااااااه
مبارك:لا أنا ماوحشتج
أنا: لحقيني يماااااااااااااه
مبارك: عاد ماشي هني لا يمه ولا يبه هني في خالو وعمي على قولتج وبعد ليتهم يسمعونج ماحد يسمعج هني لو تصارخين بأعلى صوتج ماحد يسمعج
أنا:هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه مبارك والله باموت من الضحك باختنق ماعبر أضحك وايد
مبارك:لا والله
أنا:ههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههههه ههههههههههه ههههههههه
مبارك: أسكتي لا أعضج الحين
أنا:هههههههه هههههههههههههه كح كح كح كح والله >>أخذ نفس>>مبارك ماقدر أي أي ضلوعي توك موديني تعالجني بعد تبي تكسرني مرة ثانية؟؟هههههههههههههههههه ههههههههههههههههه كح كح كح كح كح كح
مبارك: بس سكتي لا تضحكين، سكتي سبالة وحده
أنا: دام إني سبالة و وحده بعد مو عشر ليش خذتني هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه كح كح كح ههههههههههههههه
مبارك:لووولوووه باصفعج الحينه
أنا: أنزين هههههههههههه هههههههههههه ههههههههههه هههههه كح كح كح
ودخلت في نوبة سعال قوية عورت صدري وهو راح إييب لي ماي، يلسني على السرير بس الكحة ذبحتني جافة تعور الصدر، شربت شوي ماي هديت
مبارك: أخذي نفس شوي شوي، نفس طويل هيه
وأنا أنفذ إللي يقولي إياه وراحت عني الكحه
أنا: ههههههههههههه قلتلك
مبارك: أنتي أبا أعرف ماتوبين أحين هالكحة ها ياتج من كثر ما تضحكين أنقطع نسمج بعد تضحكين
أنا:هههههههههههه بس شوي
مبارك:ههههههههههههههه ههههههههههههههه والله أنج خبله
أنا: معلي محد يموت في الخبله إلا أنت ههههههههههه
مبارك:ههههههههههههههههه ههههههههههههه مو لأني خبل شراتج شو أسوي؟!! هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
أنا:أنزين بس يلا عاد والله تعبانه أنا وأنت بعد خلنا نرقد
مبارك: يلا حبيبتي تصبحين على خير
أنا: وأنت من أهله
وحطينا راسنا ورقدنا.
الصبح قعدت فتحت عيوني ماشفت أحد أففف تنرفزت ماحب أرقد في بيت أحد وأصحابه إللي أنا راقده عشانهم يقعدون ومايقعدوني أتفشل ولا يطلعون ويخلوني، شبيقولون أهل البيت هاذي ماشافت خير أول؟ مرة ترقد؟!! قمت على طول تغسلت ولبست نزلت لهم كانت الساعة 10.30 وخالو ونورة قاعدين يسولفون رحت حبيت راس خالو وقعدت يمها ويمي نورة بعد قعدوني من بينهم
خالو عفرا: ها أميه عساج مرتاحة؟!
أنا: الحمدالله خالو دامكم حوالي أنا مرتاحة وبألف خير
خالو عفرا: الحمدالله عسى بس ماضايقج مبارك في شي؟
أنا:ههههههههههه لا خالو وعليا مبارك مو مقصر
خالو عفرا: هيه تراه مايحشم مرات أعرفه
أنا: لا وعليا مو مقصر الله يحفظه لنا
نورة: شو تفطرتي؟؟
أنا: لا
خالو عفرا: قومي بنتيه سيري أكلي لج لقمة غادية عظمة قومي فديتج
أنا: إنشالله خالو
نورة: يلا أنا بعد باكل لي شي تراني أنا نزلت قبلج بدقايق
أنا: يلا عيل
ورحنا صوب غرفة الطعام وقعدنا على الطاولة طبعاً أول ماسويت هو إني صبيت لي جاي حليب، وعقب قربت يمي نورة السندويش
أنا: عيل وين مبارك؟؟
نورة: والله مادري بس كأنه طالع يبي يخلص شغله وبيرجع عقب شوي
أنا: أها، ما قالي البارحة!!
نورة: هيه أسمع أمي تقوله في التلفون شعنه ماقالج البارحة؟!!!
أنا: لا عيل الظاهر طرت عليه يوم قعد
نورة: الظاهر جذي
إلا بدخلته علينا أنا طبعاً ماعطه الباب ظهري ونورة إللي تشوف
أنا: شفيج نوروه نزلتي راسج
نورة:لا بس عيني حرقتني مرة وحده
أنا: أشوفها
نورة: لا مافي داعي
أنا: أنزين روحي غسليها بماي بارد
نورة: أنزين
وراحت صوب المغاسل ويقرب مبارك صوبي أكثر ويحط طرف صبعه على خدي وأنا على طول تخرعت على بالي حشره، وصفقت روحي كف من الزين لأنه هو شال صبعه، والله أن الكف يألم ليته يا على خده ولا على خدي، عطيته بنظرة الشرار يتطاير من عيوني بس مسكت نفسي عن لا أصفعه، وقمت من على الطاولة بدون لا أتريق ولا حتى عبرته وهو خر على الأرض من الضحك ونورة على ضحك مبارك طلعت شافتني أني طلعت حاولت تطلع الجواب من عند مبارك بس مافي أمل لأنه ميت من الضحك أنا وصلت حدي قعدت يم خالو عفرا وأنا أدخن من القهر
خالو عفرا: بلاج أمي ما وحى لج أكلتي شي مع نوروه
أنا: لا خالو مابي أتريق مالي خاطر بعدين مابقى شي على الغدى أخاف تنسد جبدي و ماقدر أكل
خالو عفرا: الله وأكبر على إبليسج، شو بعد مالي خاطر و جان مو عيابنج ها الريوق بنسوي لج شي تاكلينه
أنا: لا والله خالو مابي شي
خالو عفرا: أنزين شو تبين أقول حق البشكارة تسوي لج؟؟
أنا: بس خل تصب لي جاي حليب
خالو عفرا: أميه مايستوي ماتاكلين
أنا:والله خالو مافي خاطري آكل بس خل الخدامة تصب لي جاي حليب<< والعبره أحسها بتخنقني من القهر
خالو عفرا: إنشالله بنتيه، مارسيلااااا مارسيلاااا
مارسيلا: نأم ماما
خالوا عفرا: يبي شاي حليب حق ماما لولوة
مارسيلا: أوكي
وراحت تييب لي الخدامة جاي حليب وبطلعتها دخل مبارك وهو يمسح دموعه من الضحك ووراه نورة مجندسة راسها وميودة ضحكتها
مبارك: السلام عليكم
وجب على راس خالو يحبها وأنا أطالعه لو يحصلي قمت وطقيته طق من بدال الكف إللي حصلته من روحي
خالو عفرا: هلا ولديه شو خلصت شغلك؟؟
مبارك وهو ياي يقعد يمي وأنا وسعت له:هيه أمي خلصت>>لف صوبي>>شو تريقتي؟؟
خالو عفرا: ولديه قوم شل حرمتك أشتر لها ريوق تراها ماكلت شي هاذوه البشكارة تصب لها شاهي حليب ماتبا تاكل يمكن مو عايبنها ريوقنا سير خذ لها شي تاكله
مبارك: لشو ماتريقتي؟؟ تبين أشتري لج شي؟؟<< وهو ماسك ضحكته
أنا:لا مشكور مابي شي بس خلاص بتيب لي مارسيلا شاي الحليب يكفيني<< طالعته بنص عين
خالو عفرا: أميه كلي لج شي الغدا تو الناس عليه
أنا: لا خالو فديتج عادي أنا حتى في البيت جذي، حتى مبارك يدري عني صح مبارك؟؟
وطالعته عشان يرد على خالو مابيها تحاتي طالعني وهو فيه الضحكة
مبارك: هيه أميه ترا أكلها قليل، الله يهداج خذتيلي وحده شرات العصافير ما تاكل شوفيها شقايل غادية مستوية شراتهم صدج عصفورة
خالو عفرا: والله حرمتك عندك وسير بها أكلها جان ما ياز لكم الأكل إللي نطبخه وإللي في خاطرها خذ لها إياه
أنا: خالو الله يهداج شل الحجي أفا عليج إلا يعجبني ويعجبني
خالو عفرا: والله براحتج بنتيه أنا إلا خايفه عليج
أنا: فديتج خالو ماتقصرين
خالو عفرا: نوروه شعنه ماشفتي حرمت أخوج شو تبا تاكل؟!؟؟؟
أنا:خالو خلاص عاد هي سألتني بس أنا قلت لها أنا ماحب آكل أول ماقعد من الرقاد
خالو عفرا: براحتج بنتي
يابت لي الخدامة كوب الحليب شربته ووديته المطبخ، وبعدها رحت الحجرة فوق أرتب أغراضي في الشنطة إللي مابيهم وإللي بالبسهم حق اليوم خليتهم برع ودخل علي مبارك وأنا أدخل الأغراض داخل الشنطة
مبارك: شو تسوين؟؟
أنا: ممكن تتكرم علي وتحجز لي حق باجر؟؟
مبارك: شووو؟؟؟؟؟؟
أنا: باعيد مع أني متأكدة أنك سمعت، أبييك تحجز لي الليلة حق باجر سواء العصر و لا في الليل أو حتى الصبح ماتفرق عندي بس المهم أن باجر ألقى نفسي في البحرين
مبارك: الظاهر أستوا بعقلج شي!!؟
أنا: إيه ليش ماتدري أنا من فكرة إني أوافق على هاليية وأنا أبد كل حدث يصير فيني من بلد يوم فكرت أوافق على اليية عصبت علي، ويوم ييت نرفزتني وطبيت وتكسرت عليكم وسهر لي الصبح في المستشفى ويوم صحيت يوم واحد أقعد اليوم الثاني حظرتك محد وين؟؟! الله العالم، شنو هالشغل إللي طلع فجأه؟!؟ ماني بعارفة!! ويوم تيي أتغربلني ونتيجة لذلك أعطي روحي كف محترم معلم على خدي والله العالم لي بكرة شبيصير إن جان ماطيح لكم من على الدري زين...
مبارك: أعوذ بالله من هالأفكار السودة، بعديهم عن بالج وأحنا بخير وعن الطلعة بتعرفين ليش، أنا طلعت عنج وماحبيت أصحيج لأني شفتج غاطة في النوم >>توني باتكلم<< صبري خليني أخلص كلامي، المهم ماحبيت أزعجج وجان على الحركة إللي صارت تحت أنا حبيت أتغشمر معاج ماتوقعت أنج بتزيغين وبتصفعين عمرج هالكف الحااار
أنا: والزبدة الحين؟!؟ أنا آبي أرجع
مبارك: وأنا مب مخليج ترجعين
أنا: والله مب بكيفك
مبارك: عيل على كيف منو إنشالله؟؟!!
أنا: بكيفي أنا طبعاً
مبارك:هه تحلمين أنتي
أنا: والله بكيفي لا أحلم ولاشي عبالك أنت تقدر تمنعني يعني أتصال واحد أحين أحجز حق روحي وأرتب أموري وإن جان على روحة المطار الله يخلي عمي مابيقصر وإذا كلش تعطلت
مبارك: يلا حبيبتي تصبحين على خير
أنا: وأنت من أهله
وحطينا راسنا ورقدنا.
الصبح قعدت فتحت عيوني ماشفت أحد أففف تنرفزت ماحب أرقد في بيت أحد وأصحابه إللي أنا راقده عشانهم يقعدون ومايقعدوني أتفشل ولا يطلعون ويخلوني، شبيقولون أهل البيت هاذي ماشافت خير أول؟ مرة ترقد؟!! قمت على طول تغسلت ولبست نزلت لهم كانت الساعة 10.30 وخالو ونورة قاعدين يسولفون رحت حبيت راس خالو وقعدت يمها ويمي نورة بعد قعدوني من بينهم
خالو عفرا: ها أميه عساج مرتاحة؟!
أنا: الحمدالله خالو دامكم حوالي أنا مرتاحة وبألف خير
خالو عفرا: الحمدالله عسى بس ماضايقج مبارك في شي؟
أنا:ههههههههههه لا خالو وعليا مبارك مو مقصر
خالو عفرا: هيه تراه مايحشم مرات أعرفه
أنا: لا وعليا مو مقصر الله يحفظه لنا
نورة: شو تفطرتي؟؟
أنا: لا
خالو عفرا: قومي بنتيه سيري أكلي لج لقمة غادية عظمة قومي فديتج
أنا: إنشالله خالو
نورة: يلا أنا بعد باكل لي شي تراني أنا نزلت قبلج بدقايق
أنا: يلا عيل
ورحنا صوب غرفة الطعام وقعدنا على الطاولة طبعاً أول ماسويت هو إني صبيت لي جاي حليب، وعقب قربت يمي نورة السندويش
أنا: عيل وين مبارك؟؟
نورة: والله مادري بس كأنه طالع يبي يخلص شغله وبيرجع عقب شوي
أنا: أها، ما قالي البارحة!!
نورة: هيه أسمع أمي تقوله في التلفون شعنه ماقالج البارحة؟!!!
أنا: لا عيل الظاهر طرت عليه يوم قعد
نورة: الظاهر جذي
إلا بدخلته علينا أنا طبعاً ماعطه الباب ظهري ونورة إللي تشوف
أنا: شفيج نوروه نزلتي راسج
نورة:لا بس عيني حرقتني مرة وحده
أنا: أشوفها
نورة: لا مافي داعي
أنا: أنزين روحي غسليها بماي بارد
نورة: أنزين
وراحت صوب المغاسل ويقرب مبارك صوبي أكثر ويحط طرف صبعه على خدي وأنا على طول تخرعت على بالي حشره، وصفقت روحي كف من الزين لأنه هو شال صبعه، والله أن الكف يألم ليته يا على خده ولا على خدي، عطيته بنظرة الشرار يتطاير من عيوني بس مسكت نفسي عن لا أصفعه، وقمت من على الطاولة بدون لا أتريق ولا حتى عبرته وهو خر على الأرض من الضحك ونورة على ضحك مبارك طلعت شافتني أني طلعت حاولت تطلع الجواب من عند مبارك بس مافي أمل لأنه ميت من الضحك أنا وصلت حدي قعدت يم خالو عفرا وأنا أدخن من القهر
خالو عفرا: بلاج أمي ما وحى لج أكلتي شي مع نوروه
أنا: لا خالو مابي أتريق مالي خاطر بعدين مابقى شي على الغدى أخاف تنسد جبدي و ماقدر أكل
خالو عفرا: الله وأكبر على إبليسج، شو بعد مالي خاطر و جان مو عيابنج ها الريوق بنسوي لج شي تاكلينه
أنا: لا والله خالو مابي شي
خالو عفرا: أنزين شو تبين أقول حق البشكارة تسوي لج؟؟
أنا: بس خل تصب لي جاي حليب
خالو عفرا: أميه مايستوي ماتاكلين
أنا:والله خالو مافي خاطري آكل بس خل الخدامة تصب لي جاي حليب<< والعبره أحسها بتخنقني من القهر
خالو عفرا: إنشالله بنتيه، مارسيلااااا مارسيلاااا
مارسيلا: نأم ماما
خالوا عفرا: يبي شاي حليب حق ماما لولوة
مارسيلا: أوكي
وراحت تييب لي الخدامة جاي حليب وبطلعتها دخل مبارك وهو يمسح دموعه من الضحك ووراه نورة مجندسة راسها وميودة ضحكتها
مبارك: السلام عليكم
وجب على راس خالو يحبها وأنا أطالعه لو يحصلي قمت وطقيته طق من بدال الكف إللي حصلته من روحي
خالو عفرا: هلا ولديه شو خلصت شغلك؟؟
مبارك وهو ياي يقعد يمي وأنا وسعت له:هيه أمي خلصت>>لف صوبي>>شو تريقتي؟؟
خالو عفرا: ولديه قوم شل حرمتك أشتر لها ريوق تراها ماكلت شي هاذوه البشكارة تصب لها شاهي حليب ماتبا تاكل يمكن مو عايبنها ريوقنا سير خذ لها شي تاكله
مبارك: لشو ماتريقتي؟؟ تبين أشتري لج شي؟؟<< وهو ماسك ضحكته
أنا:لا مشكور مابي شي بس خلاص بتيب لي مارسيلا شاي الحليب يكفيني<< طالعته بنص عين
خالو عفرا: أميه كلي لج شي الغدا تو الناس عليه
أنا: لا خالو فديتج عادي أنا حتى في البيت جذي، حتى مبارك يدري عني صح مبارك؟؟
وطالعته عشان يرد على خالو مابيها تحاتي طالعني وهو فيه الضحكة
مبارك: هيه أميه ترا أكلها قليل، الله يهداج خذتيلي وحده شرات العصافير ما تاكل شوفيها شقايل غادية مستوية شراتهم صدج عصفورة
خالو عفرا: والله حرمتك عندك وسير بها أكلها جان ما ياز لكم الأكل إللي نطبخه وإللي في خاطرها خذ لها إياه
أنا: خالو الله يهداج شل الحجي أفا عليج إلا يعجبني ويعجبني
خالو عفرا: والله براحتج بنتيه أنا إلا خايفه عليج
أنا: فديتج خالو ماتقصرين
خالو عفرا: نوروه شعنه ماشفتي حرمت أخوج شو تبا تاكل؟!؟؟؟
أنا:خالو خلاص عاد هي سألتني بس أنا قلت لها أنا ماحب آكل أول ماقعد من الرقاد
خالو عفرا: براحتج بنتي
يابت لي الخدامة كوب الحليب شربته ووديته المطبخ، وبعدها رحت الحجرة فوق أرتب أغراضي في الشنطة إللي مابيهم وإللي بالبسهم حق اليوم خليتهم برع ودخل علي مبارك وأنا أدخل الأغراض داخل الشنطة
مبارك: شو تسوين؟؟
أنا: ممكن تتكرم علي وتحجز لي حق باجر؟؟
مبارك: شووو؟؟؟؟؟؟
أنا: باعيد مع أني متأكدة أنك سمعت، أبييك تحجز لي الليلة حق باجر سواء العصر و لا في الليل أو حتى الصبح ماتفرق عندي بس المهم أن باجر ألقى نفسي في البحرين
مبارك: الظاهر أستوا بعقلج شي!!؟
أنا: إيه ليش ماتدري أنا من فكرة إني أوافق على هاليية وأنا أبد كل حدث يصير فيني من بلد يوم فكرت أوافق على اليية عصبت علي، ويوم ييت نرفزتني وطبيت وتكسرت عليكم وسهر لي الصبح في المستشفى ويوم صحيت يوم واحد أقعد اليوم الثاني حظرتك محد وين؟؟! الله العالم، شنو هالشغل إللي طلع فجأه؟!؟ ماني بعارفة!! ويوم تيي أتغربلني ونتيجة لذلك أعطي روحي كف محترم معلم على خدي والله العالم لي بكرة شبيصير إن جان ماطيح لكم من على الدري زين...
مبارك: أعوذ بالله من هالأفكار السودة، بعديهم عن بالج وأحنا بخير وعن الطلعة بتعرفين ليش، أنا طلعت عنج وماحبيت أصحيج لأني شفتج غاطة في النوم >>توني باتكلم<< صبري خليني أخلص كلامي، المهم ماحبيت أزعجج وجان على الحركة إللي صارت تحت أنا حبيت أتغشمر معاج ماتوقعت أنج بتزيغين وبتصفعين عمرج هالكف الحااار
أنا: والزبدة الحين؟!؟ أنا آبي أرجع
مبارك: وأنا مب مخليج ترجعين
أنا: والله مب بكيفك
مبارك: عيل على كيف منو إنشالله؟؟!!
أنا: بكيفي أنا طبعاً
مبارك:هه تحلمين أنتي
أنا: والله بكيفي لا أحلم ولاشي عبالك أنت تقدر تمنعني يعني أتصال واحد أحين أحجز حق روحي وأرتب أموري وإن جان على روحة المطار الله يخلي عمي مابيقصر وإذا كلش تعطلت
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
الأمور التكاسي الله مكثرهم باركب لي في أي واحد وباتوكل على الله
مبارك: يلا رويني كيف
أنا:أوكي بنشوف من إللي يمشي كلامه
مبارك: بس صدقيني يا لولوة والله أن سويتها والله وهاي حلفة علي أن مابتشوفين شي يسرج لا أخليج تندمين على الساعة إللي قررتي فيها ترجعين وتحرمين غيرج من الفرحة لو لحظات وأنا أقولج راجعي نفسج أحسن لج
أنا: خلصت؟!؟ لعلمك أنا ماقلت لك إلا وأنا مفكرة عدل، وأنا أقولك جان أنت مب مستانس وياي أكوه عندك الدرب وترا لعلمك مب أول مره تقولي هالكلمة وأنا ساكته وجانك مب متحملني قلت لك وأرد أقولها لك الشرع حلل لك أربع بدل الوحده محد قابضك روح يلا!!
بس خلصت أنا كلامي إلا باللي ماسكني من جتوفي وحاذفني على السرير ويطالعني بنص عين وتطاير منها الشرار من العصبية
مبارك: جب ولا كلمة، لو أبا أحط عشر من بدال أربع؛ لكن أنا بكيفي مو أنتي إللي تملين علي أوامرج، أحبج هيه لكن مو أنتي إللي تتحكمين فيه فاهمه، وأنا أقولج سيرة من هني ماشي إلا إذا أنا وافقت وبعدين أنتي أمانة في رقبتي يعني أنا إللي أرجعج وأسلمج حق أهلج يد بيد
رديت عليه بصوت عالي لأني باصيح من زود القهر وهو إللي كان يتكلم ببرود وهو راص على ضروسه
أنا: ليش بضاعة شايفني عندك؟؟ ولا شنو إنشالله؟؟ وأمي وأبوي باكلمهم الحين وباقولهم، كيفي تعرف شنو كيفي؟؟؟ يعني أسوي الشي إللي يريحني بمزاجي مب على كيفك مب يعني ريلي خلاص تتحكم في تصرفاتي..
مبارك: لولوة أنا لي حد أحين ماسك أعصابي لاتخليني أسوي شي تندمين عليه أتقي شر الحليم إذا غضب
أنا: شنو؟ يلا مو أنا اللعبة إللي عندك تتسلى بها!
وتوه بيرفع يده علي نزلها وتعوذ من أبليس وأنا خرت دموعي على خدي وهو طلع معصب وصك الباب بقوة وراه، وأنا طايحة على السرير وأصيح ورقدت بصياحي ماحسيت إلا بايد تمسح على راسي فتحت عيني، وألتفت إلا نورة أول ماشافتني تخرعت من شكل ويهي ليش أنه متنفخ من الصياح وعيوني حمرة وعلى طول قطيت روحي في حظنها وصحت وهي تهديني بس مافي فايدة
أنا: نورة الله يخليج قولي حق مبارك الله يخليج
نورة:أششش أنتي أهدي الحين وأنا باقوله إللي تبينه
أنا: نورة الله يخليج الله يخلي لج أمج أرجوج نورة إذا تحبيني قولي له
نورة: خلاص حبيبتي خلاص أنتي أهدي وإللي تبينه بيصير
وعليا وخلتني أرقد في حظنها وهي ماتدري شنو إللي أنا أبيه أصلاً من مبارك، بس قالت لي هالكلام عشان أهدي عمري ورقدت من دون لا أتغدى دخل عليها مبارك وأنا كنت راقدة في حظنها مادري عن شي شافها بنظرة يعني شتسوين؟؟ أشرت له نورة أنه يصبر وحطت المخده تحت راسي ولحفتني، راحت له سحبته من يده وقعدت معاه
نورة: ممكن تفهمني شو مستوي؟؟
مبارك: ماشي
نورة: شو إللي ماشي بس عشان أنا أصغر عنك يعني خلاااص؟!؟؟؟
مبارك:شو فيج الحين أنتي؟؟
نورة: عيل قولي شاللي صاير بينك وبينها؟؟ البنت من مساعة تصيح ما سكتت والله خفت إنها تموت من بين يديني من كثر ماتصيح
مبارك قلبه أنعصر شلون هياه قلبه أنه يخليني أصيح وهو مب موجود ومن دون ما هو يراضيني، أخته إللي راضتني شلون خلاني وراح!!؟ لو صاير لي شي أحين من لي؟؟ وأنا في هالقسم محد يسمع صوتي!!؟؟؟؟
مبارك:شو قالت لج؟؟
نورة: ماقالت شي، كل إللي قالته لي الله يخليج قولي حق مبارك قولي له، وأنا قلت له إنشالله بس هدي عمرج والله قطعت قلبي على صياحها ليش هي شو تبا؟؟
مبارك:آآآآآآآآه والله عذاااااااااااب هالحرمه عذاااااااااااااااب معذبتني لا أنا إللي في قربها مرتاح ولا في بعادها، في كل الحالات أنا متعذب وتعبان وياها، نورة والله تعبت حسوا فيني الله يخليكم ترا والله إني إنسان ولي إحساس ومشاعر مو بس أنتو
نورة: بلاك فديتك قولي
مبارك: آآآآآآه يانورة، لولوة
نورة: شو فيها لولوة؟؟! تكلم مبارك
مبارك: تبا ترجع البحرين باجر
نورة: ليش ما صار لها يومين تبا ترجع؟؟ ليش شو مستوي من بينكم؟؟
مبارك: شوفي أنا باقول لج بس الشي إللي بينقال مايظهر من بينا وأنتي حكمي
نورة: إنشالله تفضل تكلم
مبارك: تذكرين طيحتها أول مايات؟؟
نورة: هيه هي شو كان فيها حتى ماسألتك
مبارك: كانت بتسير ترتاح وأنا تعمتدت ألعوزها بالكلام وهي ماتحملت كانت ماتشوف زين من الدموع إللي كانت عامية عينها وفي دربها وهي تسير تبا تدخل داخل الغرفة تخطرفت بماعرف شو كان على الأرض حاولت إني أمسكها لأني شفتها ماتروم تواصل مشيها بس هي ماطاعت وأصرت إني أنزلها، ونزلتها ويوم دخلت داخل الغرفة تحسبت إنها قربت من الشبريه لدرجة أنها عقت روحها عليها لكن أتضح أن الشبريه كانت أبعد من المسافة إللي هي تشوفها فجزء البسيط منها إللي يا قرب الشبريه والجزء الباقي على الأرض فبجذه طاحت على ويها على الأرض وأنا طبعاً ماخليتها شليتها على الطول ومددتها على الشبرية وهديتها ونامت في حظني، لفيت لها ريولها وهي نايمه وإيدها إللي كانت ماسكتها وهي تصيح ومادريت أنها بتصحى تدور علي في غرفتج وصار إللي صار لي اليوم الثاني وعدت ليلته على خير و اليوم يوم أصبحت ماشافتني تنرفزت من هالحركة ليش إني ماصحيتها قبل لا أطلع وأنا ماحبيت أصحيها يوم شفتها غاطة في نومتها وهي تنرفزت من ها الحركة ليش إني طلعت من الصبح وما قلت لها وين باسير حتى ماخبرتها من قبل وين كنت أبا أسير وكملتها بالصفعة إللي صفعت روحها..
نورة: أي صفعة؟؟مبارك لا تقول أنك مديت إيدك عليها؟!؟
مبارك: مو أنا، مساعة يوم كنا على الريوق شو إللي خلا لولوة تقوم من عليه ترا لهسبب، أنا دخلت وأنتي قمتي من بعد ما أشرت لج، حطيت صبعي على خدها بحيث أنه يدغدغها فهي صفعت روحها كف حاااااار ليش لأنها تحسبت أنه حشرة وأنقهرت من ها الحركة وكملتها معاها يوم ييت الحجرة شفتها تلم أغراضها ويوم كلمتها تبي ترجع البحرين وشو أنا كيفي محد يقدر يمشي شوره علي.. والله يانورة أن في لحظة طيش والشيطان كان شاطر كان بيني وبين خدها أقل من شبر وأصفعها بس نزلت يدي وطلعت عنها بسرعة عسب ماسوي شي بعدها أندم عليه آااااااااااااه يانورة يعني يوم فرحت بقربها ووجودها معايه هي مب مرتاحة، خايف يانورة باجر ماتيي هني تقول تبي تيلس عند أهلها هناك وأنا ماقدر أستغني عنها أكثر من جذه أنا إللي مصبرني حاليا أنها تدرس ولو علي أنا والله ماخليتها تقعد دقيقة وحدة بعيده عني بس ها شرطهم و شرطها هي بالذات يعني ماقدر أحرمها من شي هي تباه، تعبت والله تعبت ماحد حاس بالمعاناة إللي أنا فيها وهي مب طايعه تقعد أكثر من جي وأنا إللي مارمت أرقد من زود الفرحة إللي أنا فيها لأنها يمبي راقدة كأني ذيك الأم الفرحانة وهي تشوف ولدها راقد بأمان في حظنها والله إني شلت بعضي وقعدت في الصالة لأني أدري بعمري إن تميت زيادة على الشبريه باوعيها من النوم ومن طلع الفجر خلاص ماشي نوم ورحت أحجز لنا مركب سياحي ومن بعدها بنسير نتعشى في مطعم على البحر وأنا حبيت أفاجئكم على الغدا بس هي الله يهداها..
نورة: الله يعينك يا خوية جان كل ها في قلبك وساكت بس أفا عليك باقنعها أنها تسير ويانا
مبارك:لا ماباها تسير غصب عنها
نورة: أنت ماعليك أعتمد عليه
مبارك:والله براحتكم أنا مصدع باسير عنج
ونزل مبارك بس الظاهر أنه طلع، ونورة قعدت معاي في الحجرة بعد حوالي ساعة صحيت مرة ثانية وحاسة بصداع بينسف راسي وأدور بعيوني مبارك بس للأسف إللي لقيتها نورة وإللي كانت قاعدة على الطرف الثاني من السرير حاولت يطلع صوتي بس كان مبحوح لدرجة ماينسمع فرفعت صوتي عشان تسمعني نورة
أنا: نورة؟
نورة:آمري فديتج
أنا: وين مبارك؟؟
نورة: طلع شوي وبيرجع
أنا: أتصلي به آبي أكلمه
نورة: إنشالله أنتي قومي صحصحي شويه عشان ننزل تحت عند أمايه ماحد معاها تحت
أنحرجت من نورة وأفتشلت في خالوا عفرا المفروض أقعد معاها بس أنا أبد صايرة أنانية ميودة عيالها عنها ياذي الفشلة شبتقول عني الحين؟!؟؟؟
أنا: إنشالله
نورة: فديتج يلا نباج تكشخين على الآخر
أنا: إنشالله حبيبتي
وقمت تغسلت وبدلت لبست تنورة بيضة طويلة من فوق فيها تطريز حلو ناعم ومعاها توب أسود يخصر الجسم وفوقه بلوزه نفس التنورة وتمكيجت على خفيف عشان يغطي ويهي المنفخ وعيوني الحمره وبعد ماخلصت
مبارك: يلا رويني كيف
أنا:أوكي بنشوف من إللي يمشي كلامه
مبارك: بس صدقيني يا لولوة والله أن سويتها والله وهاي حلفة علي أن مابتشوفين شي يسرج لا أخليج تندمين على الساعة إللي قررتي فيها ترجعين وتحرمين غيرج من الفرحة لو لحظات وأنا أقولج راجعي نفسج أحسن لج
أنا: خلصت؟!؟ لعلمك أنا ماقلت لك إلا وأنا مفكرة عدل، وأنا أقولك جان أنت مب مستانس وياي أكوه عندك الدرب وترا لعلمك مب أول مره تقولي هالكلمة وأنا ساكته وجانك مب متحملني قلت لك وأرد أقولها لك الشرع حلل لك أربع بدل الوحده محد قابضك روح يلا!!
بس خلصت أنا كلامي إلا باللي ماسكني من جتوفي وحاذفني على السرير ويطالعني بنص عين وتطاير منها الشرار من العصبية
مبارك: جب ولا كلمة، لو أبا أحط عشر من بدال أربع؛ لكن أنا بكيفي مو أنتي إللي تملين علي أوامرج، أحبج هيه لكن مو أنتي إللي تتحكمين فيه فاهمه، وأنا أقولج سيرة من هني ماشي إلا إذا أنا وافقت وبعدين أنتي أمانة في رقبتي يعني أنا إللي أرجعج وأسلمج حق أهلج يد بيد
رديت عليه بصوت عالي لأني باصيح من زود القهر وهو إللي كان يتكلم ببرود وهو راص على ضروسه
أنا: ليش بضاعة شايفني عندك؟؟ ولا شنو إنشالله؟؟ وأمي وأبوي باكلمهم الحين وباقولهم، كيفي تعرف شنو كيفي؟؟؟ يعني أسوي الشي إللي يريحني بمزاجي مب على كيفك مب يعني ريلي خلاص تتحكم في تصرفاتي..
مبارك: لولوة أنا لي حد أحين ماسك أعصابي لاتخليني أسوي شي تندمين عليه أتقي شر الحليم إذا غضب
أنا: شنو؟ يلا مو أنا اللعبة إللي عندك تتسلى بها!
وتوه بيرفع يده علي نزلها وتعوذ من أبليس وأنا خرت دموعي على خدي وهو طلع معصب وصك الباب بقوة وراه، وأنا طايحة على السرير وأصيح ورقدت بصياحي ماحسيت إلا بايد تمسح على راسي فتحت عيني، وألتفت إلا نورة أول ماشافتني تخرعت من شكل ويهي ليش أنه متنفخ من الصياح وعيوني حمرة وعلى طول قطيت روحي في حظنها وصحت وهي تهديني بس مافي فايدة
أنا: نورة الله يخليج قولي حق مبارك الله يخليج
نورة:أششش أنتي أهدي الحين وأنا باقوله إللي تبينه
أنا: نورة الله يخليج الله يخلي لج أمج أرجوج نورة إذا تحبيني قولي له
نورة: خلاص حبيبتي خلاص أنتي أهدي وإللي تبينه بيصير
وعليا وخلتني أرقد في حظنها وهي ماتدري شنو إللي أنا أبيه أصلاً من مبارك، بس قالت لي هالكلام عشان أهدي عمري ورقدت من دون لا أتغدى دخل عليها مبارك وأنا كنت راقدة في حظنها مادري عن شي شافها بنظرة يعني شتسوين؟؟ أشرت له نورة أنه يصبر وحطت المخده تحت راسي ولحفتني، راحت له سحبته من يده وقعدت معاه
نورة: ممكن تفهمني شو مستوي؟؟
مبارك: ماشي
نورة: شو إللي ماشي بس عشان أنا أصغر عنك يعني خلاااص؟!؟؟؟
مبارك:شو فيج الحين أنتي؟؟
نورة: عيل قولي شاللي صاير بينك وبينها؟؟ البنت من مساعة تصيح ما سكتت والله خفت إنها تموت من بين يديني من كثر ماتصيح
مبارك قلبه أنعصر شلون هياه قلبه أنه يخليني أصيح وهو مب موجود ومن دون ما هو يراضيني، أخته إللي راضتني شلون خلاني وراح!!؟ لو صاير لي شي أحين من لي؟؟ وأنا في هالقسم محد يسمع صوتي!!؟؟؟؟
مبارك:شو قالت لج؟؟
نورة: ماقالت شي، كل إللي قالته لي الله يخليج قولي حق مبارك قولي له، وأنا قلت له إنشالله بس هدي عمرج والله قطعت قلبي على صياحها ليش هي شو تبا؟؟
مبارك:آآآآآآآآه والله عذاااااااااااب هالحرمه عذاااااااااااااااب معذبتني لا أنا إللي في قربها مرتاح ولا في بعادها، في كل الحالات أنا متعذب وتعبان وياها، نورة والله تعبت حسوا فيني الله يخليكم ترا والله إني إنسان ولي إحساس ومشاعر مو بس أنتو
نورة: بلاك فديتك قولي
مبارك: آآآآآآه يانورة، لولوة
نورة: شو فيها لولوة؟؟! تكلم مبارك
مبارك: تبا ترجع البحرين باجر
نورة: ليش ما صار لها يومين تبا ترجع؟؟ ليش شو مستوي من بينكم؟؟
مبارك: شوفي أنا باقول لج بس الشي إللي بينقال مايظهر من بينا وأنتي حكمي
نورة: إنشالله تفضل تكلم
مبارك: تذكرين طيحتها أول مايات؟؟
نورة: هيه هي شو كان فيها حتى ماسألتك
مبارك: كانت بتسير ترتاح وأنا تعمتدت ألعوزها بالكلام وهي ماتحملت كانت ماتشوف زين من الدموع إللي كانت عامية عينها وفي دربها وهي تسير تبا تدخل داخل الغرفة تخطرفت بماعرف شو كان على الأرض حاولت إني أمسكها لأني شفتها ماتروم تواصل مشيها بس هي ماطاعت وأصرت إني أنزلها، ونزلتها ويوم دخلت داخل الغرفة تحسبت إنها قربت من الشبريه لدرجة أنها عقت روحها عليها لكن أتضح أن الشبريه كانت أبعد من المسافة إللي هي تشوفها فجزء البسيط منها إللي يا قرب الشبريه والجزء الباقي على الأرض فبجذه طاحت على ويها على الأرض وأنا طبعاً ماخليتها شليتها على الطول ومددتها على الشبرية وهديتها ونامت في حظني، لفيت لها ريولها وهي نايمه وإيدها إللي كانت ماسكتها وهي تصيح ومادريت أنها بتصحى تدور علي في غرفتج وصار إللي صار لي اليوم الثاني وعدت ليلته على خير و اليوم يوم أصبحت ماشافتني تنرفزت من هالحركة ليش إني ماصحيتها قبل لا أطلع وأنا ماحبيت أصحيها يوم شفتها غاطة في نومتها وهي تنرفزت من ها الحركة ليش إني طلعت من الصبح وما قلت لها وين باسير حتى ماخبرتها من قبل وين كنت أبا أسير وكملتها بالصفعة إللي صفعت روحها..
نورة: أي صفعة؟؟مبارك لا تقول أنك مديت إيدك عليها؟!؟
مبارك: مو أنا، مساعة يوم كنا على الريوق شو إللي خلا لولوة تقوم من عليه ترا لهسبب، أنا دخلت وأنتي قمتي من بعد ما أشرت لج، حطيت صبعي على خدها بحيث أنه يدغدغها فهي صفعت روحها كف حاااااار ليش لأنها تحسبت أنه حشرة وأنقهرت من ها الحركة وكملتها معاها يوم ييت الحجرة شفتها تلم أغراضها ويوم كلمتها تبي ترجع البحرين وشو أنا كيفي محد يقدر يمشي شوره علي.. والله يانورة أن في لحظة طيش والشيطان كان شاطر كان بيني وبين خدها أقل من شبر وأصفعها بس نزلت يدي وطلعت عنها بسرعة عسب ماسوي شي بعدها أندم عليه آااااااااااااه يانورة يعني يوم فرحت بقربها ووجودها معايه هي مب مرتاحة، خايف يانورة باجر ماتيي هني تقول تبي تيلس عند أهلها هناك وأنا ماقدر أستغني عنها أكثر من جذه أنا إللي مصبرني حاليا أنها تدرس ولو علي أنا والله ماخليتها تقعد دقيقة وحدة بعيده عني بس ها شرطهم و شرطها هي بالذات يعني ماقدر أحرمها من شي هي تباه، تعبت والله تعبت ماحد حاس بالمعاناة إللي أنا فيها وهي مب طايعه تقعد أكثر من جي وأنا إللي مارمت أرقد من زود الفرحة إللي أنا فيها لأنها يمبي راقدة كأني ذيك الأم الفرحانة وهي تشوف ولدها راقد بأمان في حظنها والله إني شلت بعضي وقعدت في الصالة لأني أدري بعمري إن تميت زيادة على الشبريه باوعيها من النوم ومن طلع الفجر خلاص ماشي نوم ورحت أحجز لنا مركب سياحي ومن بعدها بنسير نتعشى في مطعم على البحر وأنا حبيت أفاجئكم على الغدا بس هي الله يهداها..
نورة: الله يعينك يا خوية جان كل ها في قلبك وساكت بس أفا عليك باقنعها أنها تسير ويانا
مبارك:لا ماباها تسير غصب عنها
نورة: أنت ماعليك أعتمد عليه
مبارك:والله براحتكم أنا مصدع باسير عنج
ونزل مبارك بس الظاهر أنه طلع، ونورة قعدت معاي في الحجرة بعد حوالي ساعة صحيت مرة ثانية وحاسة بصداع بينسف راسي وأدور بعيوني مبارك بس للأسف إللي لقيتها نورة وإللي كانت قاعدة على الطرف الثاني من السرير حاولت يطلع صوتي بس كان مبحوح لدرجة ماينسمع فرفعت صوتي عشان تسمعني نورة
أنا: نورة؟
نورة:آمري فديتج
أنا: وين مبارك؟؟
نورة: طلع شوي وبيرجع
أنا: أتصلي به آبي أكلمه
نورة: إنشالله أنتي قومي صحصحي شويه عشان ننزل تحت عند أمايه ماحد معاها تحت
أنحرجت من نورة وأفتشلت في خالوا عفرا المفروض أقعد معاها بس أنا أبد صايرة أنانية ميودة عيالها عنها ياذي الفشلة شبتقول عني الحين؟!؟؟؟
أنا: إنشالله
نورة: فديتج يلا نباج تكشخين على الآخر
أنا: إنشالله حبيبتي
وقمت تغسلت وبدلت لبست تنورة بيضة طويلة من فوق فيها تطريز حلو ناعم ومعاها توب أسود يخصر الجسم وفوقه بلوزه نفس التنورة وتمكيجت على خفيف عشان يغطي ويهي المنفخ وعيوني الحمره وبعد ماخلصت
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
أنا: ها شرايج؟؟
قامت نورة من مكانها يايه صوبي
نورة: عيني عليج باردة يا مرت أخويه قمر فديتج أسميه مبارك بيتخبل يوم يشوفج
أنا أستحيت وقلت في نفسي وينك يا مبارك خلاص باقعد بس أنت لاتزعل عمرك
أنا: عيونج إللي تشوف كل شي حلو
نورة: شو عيوني ما عيوني ماتشوفين عيونج شقايل حلووووووووووة موووووووووووووووووت والله تذبح خخخخخخخخخخخ
أنا: ماشوف قطيتج طريحة عيوني الذابحة
نورة: ههههههههههه كدتي يا حرم السيد مبارك لكن لم تكوني أقوى من عيوني الكحيلة هههههههههه
أنا: ياسلام عليج والله ههههههه يلا ننزل تحت تأخرنا
نورة: يلا نزلنا
وطلعنا من الغرفة وقلبي معورني على مبارك، أنا وايد تسرعت في القرار إني أرجع بس والله من حرة قلبي حركاته خلتني أفوور ماتحملت، المهم نزلنا وسلمت على خالو عفرا وعمي كان طالع رايح يخلص شغله وبيرجع، مبارك دخل وسلم وقعد يم خالو عفرا أنا صج حز فخاطري بس أنا غلطانة خلني أعدل خخخخخ دام خالو قامت المطبخ أستغل روحتها، رحت صوبه عشان ماثير الشك وخليت نورة في الكرسي بروحها مجابلتنا
أنا: ها فديتك شخبارك؟؟
مبارك أستغرب شفيها هاذي توها مساعة تصيح تبي ترجع ماتبي تقعد ويانا شلي صار في الوقت إللي أنا طلعت فيه؟؟ طالعني وطالع أخته نورة يمكن تقوله شي بس هزت راسها بمعنى أنها ماتدري عن شي
أنا: شفيك مبارك؟؟ فيك شي؟تبي شي؟؟
مبارك: لا حياتي أنا بخير مافيه شي وأبا سلامتج أنتي شو الحين أحسن؟؟
أنا يودت راسي صوب إللي يعورني وتحجيت
أنا:لا هني يعورني شوي
مبارك: من قلة الأكل شوفي دامكم متلبسين دقايق بالبس وباخذكم على مكان حلوو وخصوصاً أن الجو فظيع والدنيا ليل
أنا: وين بتودينا؟؟!
مبارك:>>غمز حق نورة>>لا سر تعالي وشوفي بروحج
أنا: وإذا المكان يخوف؟!!
مبارك: وإذا أنا معاج بعد بتخافين؟؟!!!
أنا أستحيت لأن نورة قاعده ويانا وهي أصلا كانت قايمة لأن حست أن مكانها غلط من بينا بس مرت صوبنا يوم هو قال هالكلمة فاستحيت
مبارك: ها شوقلتي الحينه أقوم ولا أتم جي حالتي حاله؟؟
أنا: هههههههههههه لا قوم شنو أتم بعد جنك خباز؟!!
مبارك: خباز ها؟؟ خباز في عينج يحصلج هالخباز إللي ترمسين عنه
أنا: إلا حاصلي وحاصلي حتى هاه جدامي خخخخخخخخخخ
مبارك: شاقولج عاد أسير ألبس أحسن لي
وراح عني وضحكت عليه والله أحس تصرفاتي ساعات تصرفات وحده عقلها عقل يهال مو وحده كبيرة ولا متزوجة الله يعين إذا يبت عيال الظاهر برجع نونو أم أشهر، ورجعت خالو عفرا مالقت أحد إلا أنا إللي كنت قاعدة
خالو عفرا: ها بنتيه وين ساروا عنج؟؟
أنا: لا خالو بس مبارك يقول نتلبس بيطلعنا الليلة
خالو عفرا: سيري مع ريلج روحج نحن مابنطلع
أنا: خالو لا ترديني والله هو إللي قال مو أنا لا تخافين لو ماقال جان ماباوافق أصلاً بقعد معاج وبعدين نورة راحت تجهز
خالو عفرا: شعنه بنتيه سيري مع ريلج أستانسوا وها نوروه ماتخيّل
أنا: أناستي معاكم خالو يلا أنا كنت بس باقولج وباروح فوق ألبس
خالو عفرا: إنشالله بنتيه
وقمت عنها دخلت الحجرة ريحت العطر فايحة لي عند الباب دخلت وأنا أضحك على مبارك إللي كان قاعد يبلس غترته وهو شاق الحلج من أناسته وعليا
أنا: مبارك؟
مبارك:عيونه، آمري فديتج
أنا: بعد بقى شي في الغرشة؟؟
مبارك:هههههههههههههههههههههه ليش يعني؟؟
أنا: والله مادري أسأل عمرك، أنا من بطلت باب الصالة ياتني الريحة شلون إللي بنطوف يمهم بتطيحهم
مبارك: يعني تغارين علي
أنا: والله سمها إللي بتسميها، بس لو سمحت إذا بتطلع معاي مره ثانية لاتسبح بالعطر
مبارك:من عيوني فديتج بس أنتي يلا لبسي عباتج نورة ياتني خلصت وبتنزل تحت، هيه خبرتي أمايه؟؟
أنا: إيه قلت لها قالت إنشالله بتيي
مبارك: يلا عيل أستعيلي روحج
لبست و طول الطريج ضحك وسوالف لين وصلنا صوب المراكب
مبارك: يلا نزلوا
نورة بطلت الباب ونزلت طبعاً
أنا: وين بتنزلناا؟؟؟
مبارك: شو تشوفين يعني ترانا بندش البحر
أنا: مباااااااااارك حرام عليك يعني هالكشخه إللي أنا فيها حق بحر؟؟! لا مب نازلة
خالوا عفرا: صدقها البنت أحين تلبسوا آخرتها حق البحر؟!!! نوروه دخلي السيارة يلا بنمشي
نورة:ليش مبارك والله الجو عجيب
مبارك: ومن قالج بنتحرك ترا أنا حاجز لنا مركب جي يدور فينا في البحر، يلا يلا أنزلو
أنا:ههههههههه أنت مب صاحي صح؟؟
مبارك:>>بهمس>>هيه لأني أحبج
أنا: مينون واحد
وبسرعة نزلت وطبعا خالوا عفرا ونورة سبقونا ووقفو يم المراكب ولحقتهم أنا ووراي كان مبارك وكلم إللي كان عند المراكب، أحين يا دوري إني أركب أففففففففف وهقة وفي شوي مسافة صغيرة من بين البر إللي أنا واقفة عليه وبين المركب نفسها وكل خوفي تنورتي ماتساعفني على إني أشقح عدل وأطب في الماي
أنا: مبارك ماقدر آيي خله يدنيها لي باطيــــح
مبارك: والله مابطيحين أنتي تعالي
أنا: شوف قاعد يبتعد عني ماقدر باطيح
مبارك: لولوة شو فيج حتى أمايه ركبت إلا أنتي
خالوا عفرا: يلا بنتيه لا تتروعين سمي بالرحمن وحطي ريلج
أنا: خالو ماقدر والله ماقدر كل ما آبي أحط ريلي يتحرك
مبارك: لولوة والحل يعني ما بتركبين؟؟!؟
أنا:أممممممم تدرون أنتو روحو وأنا بنطركم في السيارة
مبارك: حلفي أنتي بس؟!!! جان هالطلعة كلها مرتبها عشانج عسب تستانسين وأحين تقولين بتقعدين في السيارة
أنا: والله مبارك ماقدر مركبكم يتحرك مب ثابت أنا شاسوي؟!!!
مبارك: أوقفي في مكانج ولا تسوين شي
وقرب صوب إللي أنا واقفة فيه ومد لي يده
مبارك: عطيني يدج والله مابطيحين أنتي في يدي مابطيحين
حطيت يدي وتوني حاطه ريلي على المركب وجان تتحرك وأطب على مبارك من الخوف وهو يضحك علي
مبارك:هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه بلاج أنتي جي جبانة تتروعين من الماي؟؟
أنا: والله شفت شلون زين ماطحت في الماي بعدين أنا ماخاف من الماي أنا أخاف على عمري
مبارك:بعد شو هالكلام اليديد
أنا: لا عيل أتكسر عشان حتت مركب لا راح ولا جيه
مبارك: يالله يالمصرية أسكتي أسكتي لا أحين أفرج في البحر أونه حتت مركب بعد
أنا:ههههههههههههه
قامت نورة من مكانها يايه صوبي
نورة: عيني عليج باردة يا مرت أخويه قمر فديتج أسميه مبارك بيتخبل يوم يشوفج
أنا أستحيت وقلت في نفسي وينك يا مبارك خلاص باقعد بس أنت لاتزعل عمرك
أنا: عيونج إللي تشوف كل شي حلو
نورة: شو عيوني ما عيوني ماتشوفين عيونج شقايل حلووووووووووة موووووووووووووووووت والله تذبح خخخخخخخخخخخ
أنا: ماشوف قطيتج طريحة عيوني الذابحة
نورة: ههههههههههه كدتي يا حرم السيد مبارك لكن لم تكوني أقوى من عيوني الكحيلة هههههههههه
أنا: ياسلام عليج والله ههههههه يلا ننزل تحت تأخرنا
نورة: يلا نزلنا
وطلعنا من الغرفة وقلبي معورني على مبارك، أنا وايد تسرعت في القرار إني أرجع بس والله من حرة قلبي حركاته خلتني أفوور ماتحملت، المهم نزلنا وسلمت على خالو عفرا وعمي كان طالع رايح يخلص شغله وبيرجع، مبارك دخل وسلم وقعد يم خالو عفرا أنا صج حز فخاطري بس أنا غلطانة خلني أعدل خخخخخ دام خالو قامت المطبخ أستغل روحتها، رحت صوبه عشان ماثير الشك وخليت نورة في الكرسي بروحها مجابلتنا
أنا: ها فديتك شخبارك؟؟
مبارك أستغرب شفيها هاذي توها مساعة تصيح تبي ترجع ماتبي تقعد ويانا شلي صار في الوقت إللي أنا طلعت فيه؟؟ طالعني وطالع أخته نورة يمكن تقوله شي بس هزت راسها بمعنى أنها ماتدري عن شي
أنا: شفيك مبارك؟؟ فيك شي؟تبي شي؟؟
مبارك: لا حياتي أنا بخير مافيه شي وأبا سلامتج أنتي شو الحين أحسن؟؟
أنا يودت راسي صوب إللي يعورني وتحجيت
أنا:لا هني يعورني شوي
مبارك: من قلة الأكل شوفي دامكم متلبسين دقايق بالبس وباخذكم على مكان حلوو وخصوصاً أن الجو فظيع والدنيا ليل
أنا: وين بتودينا؟؟!
مبارك:>>غمز حق نورة>>لا سر تعالي وشوفي بروحج
أنا: وإذا المكان يخوف؟!!
مبارك: وإذا أنا معاج بعد بتخافين؟؟!!!
أنا أستحيت لأن نورة قاعده ويانا وهي أصلا كانت قايمة لأن حست أن مكانها غلط من بينا بس مرت صوبنا يوم هو قال هالكلمة فاستحيت
مبارك: ها شوقلتي الحينه أقوم ولا أتم جي حالتي حاله؟؟
أنا: هههههههههههه لا قوم شنو أتم بعد جنك خباز؟!!
مبارك: خباز ها؟؟ خباز في عينج يحصلج هالخباز إللي ترمسين عنه
أنا: إلا حاصلي وحاصلي حتى هاه جدامي خخخخخخخخخخ
مبارك: شاقولج عاد أسير ألبس أحسن لي
وراح عني وضحكت عليه والله أحس تصرفاتي ساعات تصرفات وحده عقلها عقل يهال مو وحده كبيرة ولا متزوجة الله يعين إذا يبت عيال الظاهر برجع نونو أم أشهر، ورجعت خالو عفرا مالقت أحد إلا أنا إللي كنت قاعدة
خالو عفرا: ها بنتيه وين ساروا عنج؟؟
أنا: لا خالو بس مبارك يقول نتلبس بيطلعنا الليلة
خالو عفرا: سيري مع ريلج روحج نحن مابنطلع
أنا: خالو لا ترديني والله هو إللي قال مو أنا لا تخافين لو ماقال جان ماباوافق أصلاً بقعد معاج وبعدين نورة راحت تجهز
خالو عفرا: شعنه بنتيه سيري مع ريلج أستانسوا وها نوروه ماتخيّل
أنا: أناستي معاكم خالو يلا أنا كنت بس باقولج وباروح فوق ألبس
خالو عفرا: إنشالله بنتيه
وقمت عنها دخلت الحجرة ريحت العطر فايحة لي عند الباب دخلت وأنا أضحك على مبارك إللي كان قاعد يبلس غترته وهو شاق الحلج من أناسته وعليا
أنا: مبارك؟
مبارك:عيونه، آمري فديتج
أنا: بعد بقى شي في الغرشة؟؟
مبارك:هههههههههههههههههههههه ليش يعني؟؟
أنا: والله مادري أسأل عمرك، أنا من بطلت باب الصالة ياتني الريحة شلون إللي بنطوف يمهم بتطيحهم
مبارك: يعني تغارين علي
أنا: والله سمها إللي بتسميها، بس لو سمحت إذا بتطلع معاي مره ثانية لاتسبح بالعطر
مبارك:من عيوني فديتج بس أنتي يلا لبسي عباتج نورة ياتني خلصت وبتنزل تحت، هيه خبرتي أمايه؟؟
أنا: إيه قلت لها قالت إنشالله بتيي
مبارك: يلا عيل أستعيلي روحج
لبست و طول الطريج ضحك وسوالف لين وصلنا صوب المراكب
مبارك: يلا نزلوا
نورة بطلت الباب ونزلت طبعاً
أنا: وين بتنزلناا؟؟؟
مبارك: شو تشوفين يعني ترانا بندش البحر
أنا: مباااااااااارك حرام عليك يعني هالكشخه إللي أنا فيها حق بحر؟؟! لا مب نازلة
خالوا عفرا: صدقها البنت أحين تلبسوا آخرتها حق البحر؟!!! نوروه دخلي السيارة يلا بنمشي
نورة:ليش مبارك والله الجو عجيب
مبارك: ومن قالج بنتحرك ترا أنا حاجز لنا مركب جي يدور فينا في البحر، يلا يلا أنزلو
أنا:ههههههههه أنت مب صاحي صح؟؟
مبارك:>>بهمس>>هيه لأني أحبج
أنا: مينون واحد
وبسرعة نزلت وطبعا خالوا عفرا ونورة سبقونا ووقفو يم المراكب ولحقتهم أنا ووراي كان مبارك وكلم إللي كان عند المراكب، أحين يا دوري إني أركب أففففففففف وهقة وفي شوي مسافة صغيرة من بين البر إللي أنا واقفة عليه وبين المركب نفسها وكل خوفي تنورتي ماتساعفني على إني أشقح عدل وأطب في الماي
أنا: مبارك ماقدر آيي خله يدنيها لي باطيــــح
مبارك: والله مابطيحين أنتي تعالي
أنا: شوف قاعد يبتعد عني ماقدر باطيح
مبارك: لولوة شو فيج حتى أمايه ركبت إلا أنتي
خالوا عفرا: يلا بنتيه لا تتروعين سمي بالرحمن وحطي ريلج
أنا: خالو ماقدر والله ماقدر كل ما آبي أحط ريلي يتحرك
مبارك: لولوة والحل يعني ما بتركبين؟؟!؟
أنا:أممممممم تدرون أنتو روحو وأنا بنطركم في السيارة
مبارك: حلفي أنتي بس؟!!! جان هالطلعة كلها مرتبها عشانج عسب تستانسين وأحين تقولين بتقعدين في السيارة
أنا: والله مبارك ماقدر مركبكم يتحرك مب ثابت أنا شاسوي؟!!!
مبارك: أوقفي في مكانج ولا تسوين شي
وقرب صوب إللي أنا واقفة فيه ومد لي يده
مبارك: عطيني يدج والله مابطيحين أنتي في يدي مابطيحين
حطيت يدي وتوني حاطه ريلي على المركب وجان تتحرك وأطب على مبارك من الخوف وهو يضحك علي
مبارك:هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه بلاج أنتي جي جبانة تتروعين من الماي؟؟
أنا: والله شفت شلون زين ماطحت في الماي بعدين أنا ماخاف من الماي أنا أخاف على عمري
مبارك:بعد شو هالكلام اليديد
أنا: لا عيل أتكسر عشان حتت مركب لا راح ولا جيه
مبارك: يالله يالمصرية أسكتي أسكتي لا أحين أفرج في البحر أونه حتت مركب بعد
أنا:ههههههههههههه
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
وقعدت على صوب في بداية المركب بحيث الإنارة تكون خفيفة وأطالع البحر والهوا في ويهي ياني مبارك وقعد يطالعني كأنه قاعدين في فلم ويود ويهي وقعد يطالعني
مبارك: الله على هالعيون الحلوة شو هالجمال وتبيني أفارقج حرام عليج جانج تبين تعذبيني؟؟
أنا: فديتك ماعاش من يعذبك وبعدين أنا من زمان حلوة توك مكتشف؟!
مبارك:ههههههههههه بس اليوم بزيادة عيونج حلوة فيها لمعة حلوة
أستحيت من كلامه وسكت ولفوا بنا جمن لفة وسط البحر عقب ردونا صوب سيارتنا وخذانا مبارك صوب مطعم على البحر تقريبا خذ لنا مشاوي بس كانت واايد حلوة وبعدها رجعنا البيت أنا خلاص من كثر الضحك والسوالف خلصت طاقتي ومبارك في الرجعة ساكت لأنه مارقد ونورة شغاله في النكت وأنا أضحك عليها وحتى النكت البايخه أضحك عليها من بايختها ومبارك بس يضحك على ضحكتي وخالوا تهاوش نوروه وعليا ليش أنها تضحكني هالكثر مب زين باختنق وأنا من كثر ماضحكت قمت أكح مبارك عطاني بنظرة عشان أوقف ضحك، هزيت له راسي أني باوقف بس كل ماتذكر النكته أضحك ونورة خلاص سكتت ومبارك يحاول يخلي روحه معصب بس يشوفني أضحك يضحك وياي
مبارك:لولوة بس خلاص عاد بسج
أنا: ههههههههه هههههه انزين
وغطت عيني في السيارة لأن الكل سكت وصلنا البيت كلن راح حجرته يرتاح وأنا أترقع من النوم والتعب على الدري ومبارك ماسكني وتعب وهو ميودني عشان نوصل بس مافي أمل نوصل الحجرة وأنا حالتي جذي مب قادرة أوقف ماكثر خبر شالني على يده ووداني فوق حطاني على السرير ورقدت وهو ضحك علي ورقدنا.
اليوم الثاني من الصبح الحبوبة لولوة قعدت نشيطة مفرفشة لأن أمس كانت مستانسة وإللي أنسني أكثر إني الحين قعدت قبل ريلي العزيز خخخخخخخخخخ وأبتدا شغل النذالة
قعدت وتسحبت من على السرير وبهدووووووء دخلت الحمام_الله يعزكم_ وخلصت وطلعت وهو ماحس فيني لبست جلابية عادية، أهااا ووصلنا للمطلوب ومجابلني خوووش خوش وهاذا إللي نبيـــــه خخخخخخخخ رحت صوبه وفي يدي ورقة كلينكس لفيتها بحيث تصير ضعيـــــــــــفة تدخل في الأذن داخل أول شي حركتها له من فوق ما حس قلت أحسن وأشتغلي يا لولوة هههههههههههه، عقب دخلت له شوي داخل أذنه بخفه حس شوي وتهمهم بس ما قعد عدل وأنا فيني الضحكة أخاف أطيح من كثر ما أنا ميودة روحي، لا لا تخافون تميت قوية ميودة روحي ودخلت الكلينكس داخل أذنه وحركتها ويات اللحظة الحاسمة وجرااااااااااااااخ صفق روحه كف أقوى من إللي عطيته حق روحي هههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه، من قوة الكف قعد روحه من الرقاد وأنا طحت على الأرض من الضحك، خريت من طولي ولا وصوبه بعد يعني إذا بينزل من على السرير بيدوسني، وهو فتح عينه وأنا طحت تخرع وفز فزه من على السرير ماهمه الألم إللي حصله على باله فيني شي وطحت قبل ما أوصل له ههههههههههههههههه، وأنا طايحه ضحك إلا سكرت من كثر ما أضحك عيوني تدمع ورايحة فيها، وهو يتقرب مني خايف وشافني أهتز على باله فيني شي إللي يخليني أرتجف وأرتعد جذي، يوم جرب كلش مني شافني هلكانة من الضحك ويطيح فيني تقرص وتدلدغ عشان مرة ثانية أتوب عن حركات اليهال هاذي، وأنا من كثر ماضحكت تعبت وبديت أكحكح قلت له بس بس باتوب
مبارك: لابركتن في إبليسج والله ألمتني هالصفعة عمري ما أنصفعت وأنا اليوم أصفع روحي جي والله قوية معلي يا لولووه مردودة لج
أنا:هااا نسيت شسويت فيني يوم كنت باتريق؟؟؟ من إللي خلاني أصفع روحي؟!؟!! أنا ماقصدت أنك تصفع روحك بس يالله وحده بوحده ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه هههههههههههههه
مبارك: أها جي، أوكي عيل مو مشكلة أنزين أنتي بتنزلين تحت الحينه؟؟
أنا: ليش يعني؟؟ وين تبيني أروح من صباح الله خير؟؟
مبارك:لا أباج تنتظريني بانزل معاج مره وحده
أنا: أوكي خف يدك عاد مو تأخر ترا بامشي عنك ولا تقول ماقلت لك بعد هذاني قلت
مبارك: هههههههه بلاج أنتي عليه من الصبح خلاص أبويه عرفنا فهمنا ما بنتأخر على شيخة الحريم
أنا: إيه جذيه يالله صج عاد أحين صج لا تأخر والله بطني يعورني
مبارك:>>إبتسامة خباثه>> شوفيه يعورج؟؟
أنا:هههههههههههههههه الحمدالله والشكر يوعانة آبي أكل أسوي مم مم يلا
مبارك:أنزين<<أونه مد بوزه
أنا:يلا
ودخل كرمكم الله الحمام تغسل وتلبس ونزلنا تحت وحلج كل واحد منا بينشق وخالوا فديتها قاعدة تدعي لنا وتفدانا خصوصا أنا وطبعاً مبارك غار وتفدته بعد ونورة قالت أنا مالي رب ودعت لها بعد ههههههههههه وعقب
خالو عفرا:لولوة بنتيه ترا اليوم بيونا حريم عسب يسلمون عليج
نورة: منو أميه؟
خالوا عفرا: أحين الحرمة ماسألت أنتي تسألين لشو بعد؟؟
نورة: أميه لولوة ماتعرف هايلي الحريم أما أنا إذا عرفتهم باقولها منو أفهمها وإذا أحتاج الأمر إنها تكشخ كشخه قوية أو عادية
خالوا عفرا:أسميج مب هينة يا نوير
مبارك: حرمتي بتكشخ، عاد تبين يصيبونها بعين؟؟ روحها مب مترقعة كل عين من بلد من خذتها ولا أقولج طبي هالسالفة حريم، ما اباهم يشوفنها ولاشي ولا كشخه بتكشخها حقهم بطلع في حرمتي باراويها الدنيا أخير من مجابل ويوههم وحشّ وتقطيع في خلق الله
أنا: مبارك عيــب
مبارك: بعد شو عيبه أنتي؟؟ تراج حرمتي وتمشين على طوعي وإذا قلت ما أباج تقعدين وياهم تراني أخاف عليج ها يعاينون ويرقدونج سنة بلياليها على الفراش ما تتحركين
خالو عفرا: بسم الله على البنت أنتو بلاكم تفاولون عليها؟!! يابويه مابيستوي بها شي أنا أعرفها فديتها بتقرا على روحها وبتسمي وأنا بعد بقرا عليها وباعوذها من العين وبادخنها أرتحت الحينه؟؟ وجانك بعد تبا أنت تقرا عليها كيفك
مبارك: هيه الحينه أرتحت خلاص أنزلي بس لا تباالغين في البس ألبسي شي بسيط ومعقول وعن تتجحلين هاذولي بيعمون عيونج بسم الله عليج ولا تحطين في ويهج شي تراهم بيحسدون بشرتج ولا تحطين شي على شفايفج بيقولون شوفوا شو حلات شفايفها
أنا: مبارك شرايك أقعد لهم بعبايتي وشيلتي ونقابي؟؟
مبارك: يكون أفضل بعد ولو تطلعين من عندهم وتركبين معاي في السيارة بيكون أفضل وأفضل خخخخخخخخخخخخ
أنا: الحمدالله والشكر جنه أول واحد يعرس وياخذ له مره!!؟
خالوا عفرا: شو عرفني به؟ بس أنا قلت لج بنتي تراهم يايين عسب يسلمون عليج ويشوفونج وجان خاطرج تطلبين شي من ها المخابز ولا تامرين البشاكير يسوون لج شي قولي فديتج
أنا: لا خالوا فديتج أنا إذا آبي شي من الخدم باقول حق نورة وإذا آبي شي من برع مبارك موجود مابيقصرون إنشالله
خالوا عفرا: إنشالله
نورة: أمااايه ماقلتي لي منو إللي بيي من الحريم، نسوان منو؟؟
خالو عفرا: خواتج ونسوان عمومتج وخالوتج كلهم غير حريم عيالهم ومن الأهل بعد أنا خبرت خالوتج مريم وهي قالت لهم وأتصلو بي عسب إييون
نورة: أممم أوكي لولوة بعدين تعالي لي أباج شوي بسالفة
أنا: أوكي
مبارك: شو تبين فيها؟؟ حشمي عاد أنا مويود أستأذني مني قبل يمكن ما أرضى
نورة: والله الشي إللي أباه فيها حق مصلحتها مو لي أنا مستر مبارك
مبارك: أونه مصلحتها!! شو هو يعني؟؟ لازم تخلينها تسير معاج فوق؟!؟
نورة: هيه لازم أنت شو لك خص؟!! ترا الشي إللي أباها فيه قلت لك يخصها هي، أنت لشو حاشر نفسك في شي مايخصك؟؟
مبارك: نووروو طبي لسانج أحسن لج
نورة: شو لولوة أحينه بتصعدين فوق ولا بتسمعين كلام ريلج؟؟
أنا: مادري والله مبارك شفيه
مبارك: سيري يابوي أدري بنوروه أنا ماقلت لج تعالي إلا وهي صاجه
نورة: أحم يعني لازم تعاند من البداية قول لها هيه سيري مع أختي
مبارك:أونه!! أقول ماتنعطين ويه تراج لا تخليني أحين أخليها قاعدة حذالي ما تتحرك من مكانها
نورة: عاد شو يعني ترا الشي إللي أباها فيه ينفعكم أنتو الإثنين مب أنا، أنا مابخسر شي أنتو الخسرانين!...
مبارك: أففف عورتي براسي خلااااص بتسير بتسير أسكتي عاد نبا ناكل
نورة: جيه يودت أنا عنك الأكل كلّ يابوي أنت تمتن وحرمتك تضعف وحليلها أكلها هالضعيفونة
فشلتني نوروه الله يغربل إبليسها
مبارك:فديتج لولو شو تبين أطعمج ولا أحط لج وأنتي تاكلين؟؟
وششششششش ويهي يحترق خخخخخخخخخ حسبي الله على إبليسك يا مبارك ياللي ماتحب تعاند أبد، أنت شعليك من أختك؟!؟؟ كيفها تقول إللي تقوله أففف يالفشله جدام نوروة عاد وخالوا شنو ذي؟؟ شالحالة
أنا: لا أبوي أنت حط لي شوية جبنة بس وأنا باكل بروحي
مبارك: لالا مايستوي شو شوية جبنة أنا بأكلج
أنا: لا مبارك أنا باكل أنت حط لي
مبارك: الله على هالعيون الحلوة شو هالجمال وتبيني أفارقج حرام عليج جانج تبين تعذبيني؟؟
أنا: فديتك ماعاش من يعذبك وبعدين أنا من زمان حلوة توك مكتشف؟!
مبارك:ههههههههههه بس اليوم بزيادة عيونج حلوة فيها لمعة حلوة
أستحيت من كلامه وسكت ولفوا بنا جمن لفة وسط البحر عقب ردونا صوب سيارتنا وخذانا مبارك صوب مطعم على البحر تقريبا خذ لنا مشاوي بس كانت واايد حلوة وبعدها رجعنا البيت أنا خلاص من كثر الضحك والسوالف خلصت طاقتي ومبارك في الرجعة ساكت لأنه مارقد ونورة شغاله في النكت وأنا أضحك عليها وحتى النكت البايخه أضحك عليها من بايختها ومبارك بس يضحك على ضحكتي وخالوا تهاوش نوروه وعليا ليش أنها تضحكني هالكثر مب زين باختنق وأنا من كثر ماضحكت قمت أكح مبارك عطاني بنظرة عشان أوقف ضحك، هزيت له راسي أني باوقف بس كل ماتذكر النكته أضحك ونورة خلاص سكتت ومبارك يحاول يخلي روحه معصب بس يشوفني أضحك يضحك وياي
مبارك:لولوة بس خلاص عاد بسج
أنا: ههههههههه هههههه انزين
وغطت عيني في السيارة لأن الكل سكت وصلنا البيت كلن راح حجرته يرتاح وأنا أترقع من النوم والتعب على الدري ومبارك ماسكني وتعب وهو ميودني عشان نوصل بس مافي أمل نوصل الحجرة وأنا حالتي جذي مب قادرة أوقف ماكثر خبر شالني على يده ووداني فوق حطاني على السرير ورقدت وهو ضحك علي ورقدنا.
اليوم الثاني من الصبح الحبوبة لولوة قعدت نشيطة مفرفشة لأن أمس كانت مستانسة وإللي أنسني أكثر إني الحين قعدت قبل ريلي العزيز خخخخخخخخخخ وأبتدا شغل النذالة
قعدت وتسحبت من على السرير وبهدووووووء دخلت الحمام_الله يعزكم_ وخلصت وطلعت وهو ماحس فيني لبست جلابية عادية، أهااا ووصلنا للمطلوب ومجابلني خوووش خوش وهاذا إللي نبيـــــه خخخخخخخخ رحت صوبه وفي يدي ورقة كلينكس لفيتها بحيث تصير ضعيـــــــــــفة تدخل في الأذن داخل أول شي حركتها له من فوق ما حس قلت أحسن وأشتغلي يا لولوة هههههههههههه، عقب دخلت له شوي داخل أذنه بخفه حس شوي وتهمهم بس ما قعد عدل وأنا فيني الضحكة أخاف أطيح من كثر ما أنا ميودة روحي، لا لا تخافون تميت قوية ميودة روحي ودخلت الكلينكس داخل أذنه وحركتها ويات اللحظة الحاسمة وجرااااااااااااااخ صفق روحه كف أقوى من إللي عطيته حق روحي هههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه، من قوة الكف قعد روحه من الرقاد وأنا طحت على الأرض من الضحك، خريت من طولي ولا وصوبه بعد يعني إذا بينزل من على السرير بيدوسني، وهو فتح عينه وأنا طحت تخرع وفز فزه من على السرير ماهمه الألم إللي حصله على باله فيني شي وطحت قبل ما أوصل له ههههههههههههههههه، وأنا طايحه ضحك إلا سكرت من كثر ما أضحك عيوني تدمع ورايحة فيها، وهو يتقرب مني خايف وشافني أهتز على باله فيني شي إللي يخليني أرتجف وأرتعد جذي، يوم جرب كلش مني شافني هلكانة من الضحك ويطيح فيني تقرص وتدلدغ عشان مرة ثانية أتوب عن حركات اليهال هاذي، وأنا من كثر ماضحكت تعبت وبديت أكحكح قلت له بس بس باتوب
مبارك: لابركتن في إبليسج والله ألمتني هالصفعة عمري ما أنصفعت وأنا اليوم أصفع روحي جي والله قوية معلي يا لولووه مردودة لج
أنا:هااا نسيت شسويت فيني يوم كنت باتريق؟؟؟ من إللي خلاني أصفع روحي؟!؟!! أنا ماقصدت أنك تصفع روحك بس يالله وحده بوحده ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه هههههههههههههه
مبارك: أها جي، أوكي عيل مو مشكلة أنزين أنتي بتنزلين تحت الحينه؟؟
أنا: ليش يعني؟؟ وين تبيني أروح من صباح الله خير؟؟
مبارك:لا أباج تنتظريني بانزل معاج مره وحده
أنا: أوكي خف يدك عاد مو تأخر ترا بامشي عنك ولا تقول ماقلت لك بعد هذاني قلت
مبارك: هههههههه بلاج أنتي عليه من الصبح خلاص أبويه عرفنا فهمنا ما بنتأخر على شيخة الحريم
أنا: إيه جذيه يالله صج عاد أحين صج لا تأخر والله بطني يعورني
مبارك:>>إبتسامة خباثه>> شوفيه يعورج؟؟
أنا:هههههههههههههههه الحمدالله والشكر يوعانة آبي أكل أسوي مم مم يلا
مبارك:أنزين<<أونه مد بوزه
أنا:يلا
ودخل كرمكم الله الحمام تغسل وتلبس ونزلنا تحت وحلج كل واحد منا بينشق وخالوا فديتها قاعدة تدعي لنا وتفدانا خصوصا أنا وطبعاً مبارك غار وتفدته بعد ونورة قالت أنا مالي رب ودعت لها بعد ههههههههههه وعقب
خالو عفرا:لولوة بنتيه ترا اليوم بيونا حريم عسب يسلمون عليج
نورة: منو أميه؟
خالوا عفرا: أحين الحرمة ماسألت أنتي تسألين لشو بعد؟؟
نورة: أميه لولوة ماتعرف هايلي الحريم أما أنا إذا عرفتهم باقولها منو أفهمها وإذا أحتاج الأمر إنها تكشخ كشخه قوية أو عادية
خالوا عفرا:أسميج مب هينة يا نوير
مبارك: حرمتي بتكشخ، عاد تبين يصيبونها بعين؟؟ روحها مب مترقعة كل عين من بلد من خذتها ولا أقولج طبي هالسالفة حريم، ما اباهم يشوفنها ولاشي ولا كشخه بتكشخها حقهم بطلع في حرمتي باراويها الدنيا أخير من مجابل ويوههم وحشّ وتقطيع في خلق الله
أنا: مبارك عيــب
مبارك: بعد شو عيبه أنتي؟؟ تراج حرمتي وتمشين على طوعي وإذا قلت ما أباج تقعدين وياهم تراني أخاف عليج ها يعاينون ويرقدونج سنة بلياليها على الفراش ما تتحركين
خالو عفرا: بسم الله على البنت أنتو بلاكم تفاولون عليها؟!! يابويه مابيستوي بها شي أنا أعرفها فديتها بتقرا على روحها وبتسمي وأنا بعد بقرا عليها وباعوذها من العين وبادخنها أرتحت الحينه؟؟ وجانك بعد تبا أنت تقرا عليها كيفك
مبارك: هيه الحينه أرتحت خلاص أنزلي بس لا تباالغين في البس ألبسي شي بسيط ومعقول وعن تتجحلين هاذولي بيعمون عيونج بسم الله عليج ولا تحطين في ويهج شي تراهم بيحسدون بشرتج ولا تحطين شي على شفايفج بيقولون شوفوا شو حلات شفايفها
أنا: مبارك شرايك أقعد لهم بعبايتي وشيلتي ونقابي؟؟
مبارك: يكون أفضل بعد ولو تطلعين من عندهم وتركبين معاي في السيارة بيكون أفضل وأفضل خخخخخخخخخخخخ
أنا: الحمدالله والشكر جنه أول واحد يعرس وياخذ له مره!!؟
خالوا عفرا: شو عرفني به؟ بس أنا قلت لج بنتي تراهم يايين عسب يسلمون عليج ويشوفونج وجان خاطرج تطلبين شي من ها المخابز ولا تامرين البشاكير يسوون لج شي قولي فديتج
أنا: لا خالوا فديتج أنا إذا آبي شي من الخدم باقول حق نورة وإذا آبي شي من برع مبارك موجود مابيقصرون إنشالله
خالوا عفرا: إنشالله
نورة: أمااايه ماقلتي لي منو إللي بيي من الحريم، نسوان منو؟؟
خالو عفرا: خواتج ونسوان عمومتج وخالوتج كلهم غير حريم عيالهم ومن الأهل بعد أنا خبرت خالوتج مريم وهي قالت لهم وأتصلو بي عسب إييون
نورة: أممم أوكي لولوة بعدين تعالي لي أباج شوي بسالفة
أنا: أوكي
مبارك: شو تبين فيها؟؟ حشمي عاد أنا مويود أستأذني مني قبل يمكن ما أرضى
نورة: والله الشي إللي أباه فيها حق مصلحتها مو لي أنا مستر مبارك
مبارك: أونه مصلحتها!! شو هو يعني؟؟ لازم تخلينها تسير معاج فوق؟!؟
نورة: هيه لازم أنت شو لك خص؟!! ترا الشي إللي أباها فيه قلت لك يخصها هي، أنت لشو حاشر نفسك في شي مايخصك؟؟
مبارك: نووروو طبي لسانج أحسن لج
نورة: شو لولوة أحينه بتصعدين فوق ولا بتسمعين كلام ريلج؟؟
أنا: مادري والله مبارك شفيه
مبارك: سيري يابوي أدري بنوروه أنا ماقلت لج تعالي إلا وهي صاجه
نورة: أحم يعني لازم تعاند من البداية قول لها هيه سيري مع أختي
مبارك:أونه!! أقول ماتنعطين ويه تراج لا تخليني أحين أخليها قاعدة حذالي ما تتحرك من مكانها
نورة: عاد شو يعني ترا الشي إللي أباها فيه ينفعكم أنتو الإثنين مب أنا، أنا مابخسر شي أنتو الخسرانين!...
مبارك: أففف عورتي براسي خلااااص بتسير بتسير أسكتي عاد نبا ناكل
نورة: جيه يودت أنا عنك الأكل كلّ يابوي أنت تمتن وحرمتك تضعف وحليلها أكلها هالضعيفونة
فشلتني نوروه الله يغربل إبليسها
مبارك:فديتج لولو شو تبين أطعمج ولا أحط لج وأنتي تاكلين؟؟
وششششششش ويهي يحترق خخخخخخخخخ حسبي الله على إبليسك يا مبارك ياللي ماتحب تعاند أبد، أنت شعليك من أختك؟!؟؟ كيفها تقول إللي تقوله أففف يالفشله جدام نوروة عاد وخالوا شنو ذي؟؟ شالحالة
أنا: لا أبوي أنت حط لي شوية جبنة بس وأنا باكل بروحي
مبارك: لالا مايستوي شو شوية جبنة أنا بأكلج
أنا: لا مبارك أنا باكل أنت حط لي
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
ودي أكفخه من القهر أدري فيه بالعمالة هالحركات مو عشان أخته بس عشان يشوف ويهي وهو يصير أحمر من الفشيلة عظيت على ضروسي
أنا: مبارك قلت لك خلاص حط أللي بتحطه أنا باكله
مبارك:هههه لا لا أنا أأكلج بيديني
فرصته من تحت عشان يسكت عني
مبارك:أححح ههههههههههه يلا فتحي حلجج
أنا: مباااارك شو ياهل حط اللقمة في الصحن
مبارك: أفا ترديني
أوووووووووف يالفشيله الله ياخذ إبليسج يانووروو كله منج حسبي الله على إبليسج حسبي الله على إبليسج قلت له وإنا عاظه على ضروسي ومحد يسمعني إلا هو
أنا: وقسم بالله إن مانزلت اللقمة في الصحن وخليت عنك هالحركات لا أكت في ويهك جيك الماي إللي جدامي سمعت، ههههه<<ضحكة الفشيلة حق نورة وخالوا عفرا
مبارك:هههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههه
نورة: بسم الله بلااااك تضحك جي؟؟
مبارك:ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه أنتي ههههههههههههه أنتي مايخصج
وخالوا عفرا ساكته عنا لأن تدري أن مافي فايده من إنها تسكتنا على أمل أحد يحشمها من عيالها لكن مافي أمل وطبعاً عمي من الفير يتريق ويطلع يروح حق مزعته ويطل على زريبة الغنم والدياي مايرد إلا الظهر لأن لازم يشوف العمال شيسون وشيحطون خصوصاً إن هالإيام الإجازة مافي دوام.
سكت عنه وهو نزل اللقمة إللي في يده وحطها لي على الصحن وأنا ولا كلتها ولا شي الكريه حاط لي فيها قطعة طماطة مع أنه عارف أني ماحب الطماط يعني كان يبي يقصصني في اللقمة بسبت هالطماط أخخخ
كملنا الريوق والحمدالله قمنا ورحت ويانورة فوق ومبارك دش الحجرة ينطرني
أنا: شفيج نوروة من مساعة تسحبين فيني جني إلا غنمة شفيج علي؟؟
نورة: هههههههههههههه هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه حلو تشبيهج أنزين تراج غنمة برووك
أنا: يلا عاد عن السخافة شعندج
نورة: بس بغيت أخبرج عن الحريم إللي بيونا ماحبيت أتكلم جدام أمايه لأني أعرفها ما بتخلي شي ما بتقوله المهم هاييلا ذبحيهم على الوحده الكشخه والمنطوق الحلو وفي نفس الوقت الراقي وإذا تقدرين قطي عليهم جي كلمات تبين أنج وحده دارسة ومتعلمة وفاهمه أباج تقهرينهم وتبطين جبودهم أوكي؟؟
أنا:ههههههههههههههههههههههه شله عاد فيج حرة؟؟
نورة: إلا فيني وفيني يا لولوة أنتي ماتدرين ليش هم ياايين اليوم تراهم يبون يشوفون هالحرمة إللي خذت ولدهم، ومب طايعة إتيي عنده بس عسب دراستها أونه شو مودرة ريلها عسب دراستها إللي ما بتوديها ولا بتييبها!! لشو تدرس وريلها مابيقصر عنها في شي؟؟! وماتم كلام ما قالوه بس مبارك ماحب يتكلم عن شي صار أكبر من هالناس التافهه إللي مايدرون بأن هالدراسة التافهه على قولتهم سلاح في إيد الكل هالأيام ماحد بينفعنا غيرها
أنا: جذي السالفة؟؟!!
نورة: هيه أباج تقهرينهم وتخلينهم يتمنون لو ترجعين بنت عسب يخطبونج من هلج لعيالهم
أنا:ههههههههههههههههههه هههههههههههههه أفا عليج بس خلاص حبيبتي أبشري باللي يسرج من صوبي لا تحاتين وعلى الكشخه إلاباكشخ وباكشخ ولا كشخة العرس حتى وبتشوفين يانوير إن ماخليتهم يمشون ويتحجون عني في كل مكان ما أكون أنا لولوة مرت مبارك إللي أخته نورة هههههههههههه، ها شرايج؟!!؟؟؟؟
نورة: هيه جي أباج بس أخافه مبارك يشوفج وعلى قولتج بكشختج ومايخليج تنزلين
أنا: أفا عليج وأنا لولوة لا تحاتين باسوي إللي أقدر عليه داخل الحجرة والبقية باكملة عندج هني في الحجرة وفي الليل طبعاً بمساعدتج بايي عندج بعد باعدل روحي وباخلي كل شي طبيعي عقب بادش حجرتي
نورة: تعجبيني والله ها حرمت الأخو ولا بلاش
أنا: أحم أحم جم نورة عندنا أحنا؟!! ترا وحده ولازم نشوفها
نورة: أشكر فنج حبيبتي بس يلا أحين روحي عسب تطلعين شو بتلبسين ومبارك مايحاتي
أنا: أوكي غناتي وإذا خلصت وتنقيت شبالبس باناديج
نورة: أوكي
أنا: باتصل لج من تلفون الحجرة أوكي
نورة: أوكي حياتي
أنا:باي
نورة: بايات
وطلعت من حجرتها وعشرين ألف فكرة وفكرة في بالي شالبس شاحط شاشيل وشلون باسوي شعري كل هالأفكار في بالي دخلت الحجرة وأنا سرحانة وأنتبه لي مبارك
مبارك: ها شو عندها نوير تباج؟؟
أنا: ها؟؟ شنو قلت ما سمعتك عدل
مبارك: شو قالت لج نوير؟؟ أبا أعرف انا إللي خلتج جي تسرحين، هالكثر الموضوع مهم؟!!
انا: تصدق عاد
وقعدت على طرف السرير ويا قعد يمي
مبارك: أنزين خبريني شو قالت لج؟؟
أنا: لا موضوع كان من بينا من قبل وأحين عرفته بس أنا موجودة وبنحله مع بعض
مبارك: إللي هو بخصوص؟؟
أنا: عيييب سوالف حريم
مبارك:أحححححح أونه تجذب بعد!! أقوول ترا ما يناسبج الجذب ولا تعرفين أصلاً تجذبين وعيونج فاضحتنج بس أنا مب قايل لكم شي كيفكم بس إذا الموضوع فيه شي يعصب بي ياويلكم وهاذاني أقولكم من الحين وقعد أعذر من أنذر
أنا: إنشالله يصير خير بس شالبس حق اليوم؟؟
مبارك: مادري عنج
أنا: تدري شلون بالبس الجلايبة ويا طقم الذهب إللي يبته لي شرايك؟؟
مبارك: فكرة مش بطاله بس إذا تغيرين يكون أحسن
أنا: لالالا خلاص هاذي أوكي مابي أقعد لهم لا بتنورة ولا ببانطلون
مبارك: أنزين ماعندج شي جلابية ثانية
أنا: أممم ماتناسب هاذي القعدة
مبارك:أف أنزين لبسي بس جدامي أشوفج تتعدلين
أنا: أوكي
يوم صارت الساعة 3 قمت أجفف شعري وعقبها لبست ثيابي وبديت أحط لي وعقب كل دقيقة ألتفت حق مبارك عشان يشوف عاجبه وإلا لاء وهو يقول لي أوكي كملي لأن إللي أحطه كان جداً خفيف وعليا ما يدري إني باكمل التعدل عند نوروه خخخخخخخخخخ
خلصت وحطيت الشيله على راسي بعد ما تعطرت وتدخنت وقريت على عمري وقبل لا أطلع لبست الطقم ومن بعدها رحت حق نورة إللي كانت شبه جاهزة بس بتلبس جلابيتها ومحتارة شتلبس فطلعت لها جلايبة عنابية لونها تقريبا مشابه للألوان إللي في جلابيتي وبتديت أحط لي لون عنابي غامج المخملي إللي إتيي فيه اللمعه منه وفيه ورسمت عيني بالكحل وحطيت لي جلوس لماعي ماشي مع لون الجلابية يعني بإختصار إللي بارز فيني عيوني صارت فظيعة أول ماشافتني
نورة: لا والله مانزلتي جي أخاف يعاينونج
أنا: لاتخافين علي وقولوا لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا
نورة: لولو أخاف يستوي بج شي ومبارك يدري أنج يتي عندي وعاينوج
أنا: غبية أنتي أكاني قلت لج مساعة قبل لا أدخل الحجرة بامسح كل إللي في ويهي عندج عقب باروح حجرتي
نورة: أنزين أفف بسرعة خلينا نطلع صارت الساعة أربع ونص أحين الحريم بيوصلون
أنا: يلا
نورة: لحظة
أنا: شنو؟ شنسيتي؟؟
نورة: مو ها الجلابية كنتي لابستها حق العيد؟؟
أنا: إيه ليش شفيها مب حلوة يعني؟؟ولا ماتناسب حق الضيوف؟؟
نورة: لا لا حلوة وتناسب وتناسب بعد بس أنا أتذكر أن مبارك يوم رجعنا قال أنج لبستي معاها برقع
أنا: إيه ليش؟؟
نورة: شو رايج تلبسين؟؟
أنا: شنو البرقع؟؟
نورة: هيه ليش يعني؟!؟ تراج الحينه أنتي حرمة يعني عادي تلبسينه
أنا: مادري أخاف صج يصكوني بعين لأن عيوني بس هي إللي بتبان أكثر
نورة: بس عيل خلاص ما يحتاي بس ننزل جذه يلا
ونزلنا وبدوا يوصلون النسوان وكان أول الواصلين خوات مبارك إللي هم فطيم وعايشه فديتهم من زمان ماشافوني وقعدوا معاي يسألون عني ويسولفون معاي وعقب وصلوا نسوان عمهم وكل وحده مبطله حلجها علي، ونوروه ذبحتني من الضحك وهي تعلق على النسوان كل وحده وحاطه لها نك نيم وشلون مبطلين حلوجهم علي ومادري شسالفتهم حتى مب معبرين خالو عفرا ولا كأنها موجوده بس يشوفوني أنا شلابسة وشلون شكلي ومادري شنو عقب يات يمي خالت مبارك مريم وهي تعرفني وتحبني
أنا: مبارك قلت لك خلاص حط أللي بتحطه أنا باكله
مبارك:هههه لا لا أنا أأكلج بيديني
فرصته من تحت عشان يسكت عني
مبارك:أححح ههههههههههه يلا فتحي حلجج
أنا: مباااارك شو ياهل حط اللقمة في الصحن
مبارك: أفا ترديني
أوووووووووف يالفشيله الله ياخذ إبليسج يانووروو كله منج حسبي الله على إبليسج حسبي الله على إبليسج قلت له وإنا عاظه على ضروسي ومحد يسمعني إلا هو
أنا: وقسم بالله إن مانزلت اللقمة في الصحن وخليت عنك هالحركات لا أكت في ويهك جيك الماي إللي جدامي سمعت، ههههه<<ضحكة الفشيلة حق نورة وخالوا عفرا
مبارك:هههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههه
نورة: بسم الله بلااااك تضحك جي؟؟
مبارك:ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه أنتي ههههههههههههه أنتي مايخصج
وخالوا عفرا ساكته عنا لأن تدري أن مافي فايده من إنها تسكتنا على أمل أحد يحشمها من عيالها لكن مافي أمل وطبعاً عمي من الفير يتريق ويطلع يروح حق مزعته ويطل على زريبة الغنم والدياي مايرد إلا الظهر لأن لازم يشوف العمال شيسون وشيحطون خصوصاً إن هالإيام الإجازة مافي دوام.
سكت عنه وهو نزل اللقمة إللي في يده وحطها لي على الصحن وأنا ولا كلتها ولا شي الكريه حاط لي فيها قطعة طماطة مع أنه عارف أني ماحب الطماط يعني كان يبي يقصصني في اللقمة بسبت هالطماط أخخخ
كملنا الريوق والحمدالله قمنا ورحت ويانورة فوق ومبارك دش الحجرة ينطرني
أنا: شفيج نوروة من مساعة تسحبين فيني جني إلا غنمة شفيج علي؟؟
نورة: هههههههههههههه هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه حلو تشبيهج أنزين تراج غنمة برووك
أنا: يلا عاد عن السخافة شعندج
نورة: بس بغيت أخبرج عن الحريم إللي بيونا ماحبيت أتكلم جدام أمايه لأني أعرفها ما بتخلي شي ما بتقوله المهم هاييلا ذبحيهم على الوحده الكشخه والمنطوق الحلو وفي نفس الوقت الراقي وإذا تقدرين قطي عليهم جي كلمات تبين أنج وحده دارسة ومتعلمة وفاهمه أباج تقهرينهم وتبطين جبودهم أوكي؟؟
أنا:ههههههههههههههههههههههه شله عاد فيج حرة؟؟
نورة: إلا فيني وفيني يا لولوة أنتي ماتدرين ليش هم ياايين اليوم تراهم يبون يشوفون هالحرمة إللي خذت ولدهم، ومب طايعة إتيي عنده بس عسب دراستها أونه شو مودرة ريلها عسب دراستها إللي ما بتوديها ولا بتييبها!! لشو تدرس وريلها مابيقصر عنها في شي؟؟! وماتم كلام ما قالوه بس مبارك ماحب يتكلم عن شي صار أكبر من هالناس التافهه إللي مايدرون بأن هالدراسة التافهه على قولتهم سلاح في إيد الكل هالأيام ماحد بينفعنا غيرها
أنا: جذي السالفة؟؟!!
نورة: هيه أباج تقهرينهم وتخلينهم يتمنون لو ترجعين بنت عسب يخطبونج من هلج لعيالهم
أنا:ههههههههههههههههههه هههههههههههههه أفا عليج بس خلاص حبيبتي أبشري باللي يسرج من صوبي لا تحاتين وعلى الكشخه إلاباكشخ وباكشخ ولا كشخة العرس حتى وبتشوفين يانوير إن ماخليتهم يمشون ويتحجون عني في كل مكان ما أكون أنا لولوة مرت مبارك إللي أخته نورة هههههههههههه، ها شرايج؟!!؟؟؟؟
نورة: هيه جي أباج بس أخافه مبارك يشوفج وعلى قولتج بكشختج ومايخليج تنزلين
أنا: أفا عليج وأنا لولوة لا تحاتين باسوي إللي أقدر عليه داخل الحجرة والبقية باكملة عندج هني في الحجرة وفي الليل طبعاً بمساعدتج بايي عندج بعد باعدل روحي وباخلي كل شي طبيعي عقب بادش حجرتي
نورة: تعجبيني والله ها حرمت الأخو ولا بلاش
أنا: أحم أحم جم نورة عندنا أحنا؟!! ترا وحده ولازم نشوفها
نورة: أشكر فنج حبيبتي بس يلا أحين روحي عسب تطلعين شو بتلبسين ومبارك مايحاتي
أنا: أوكي غناتي وإذا خلصت وتنقيت شبالبس باناديج
نورة: أوكي
أنا: باتصل لج من تلفون الحجرة أوكي
نورة: أوكي حياتي
أنا:باي
نورة: بايات
وطلعت من حجرتها وعشرين ألف فكرة وفكرة في بالي شالبس شاحط شاشيل وشلون باسوي شعري كل هالأفكار في بالي دخلت الحجرة وأنا سرحانة وأنتبه لي مبارك
مبارك: ها شو عندها نوير تباج؟؟
أنا: ها؟؟ شنو قلت ما سمعتك عدل
مبارك: شو قالت لج نوير؟؟ أبا أعرف انا إللي خلتج جي تسرحين، هالكثر الموضوع مهم؟!!
انا: تصدق عاد
وقعدت على طرف السرير ويا قعد يمي
مبارك: أنزين خبريني شو قالت لج؟؟
أنا: لا موضوع كان من بينا من قبل وأحين عرفته بس أنا موجودة وبنحله مع بعض
مبارك: إللي هو بخصوص؟؟
أنا: عيييب سوالف حريم
مبارك:أحححححح أونه تجذب بعد!! أقوول ترا ما يناسبج الجذب ولا تعرفين أصلاً تجذبين وعيونج فاضحتنج بس أنا مب قايل لكم شي كيفكم بس إذا الموضوع فيه شي يعصب بي ياويلكم وهاذاني أقولكم من الحين وقعد أعذر من أنذر
أنا: إنشالله يصير خير بس شالبس حق اليوم؟؟
مبارك: مادري عنج
أنا: تدري شلون بالبس الجلايبة ويا طقم الذهب إللي يبته لي شرايك؟؟
مبارك: فكرة مش بطاله بس إذا تغيرين يكون أحسن
أنا: لالالا خلاص هاذي أوكي مابي أقعد لهم لا بتنورة ولا ببانطلون
مبارك: أنزين ماعندج شي جلابية ثانية
أنا: أممم ماتناسب هاذي القعدة
مبارك:أف أنزين لبسي بس جدامي أشوفج تتعدلين
أنا: أوكي
يوم صارت الساعة 3 قمت أجفف شعري وعقبها لبست ثيابي وبديت أحط لي وعقب كل دقيقة ألتفت حق مبارك عشان يشوف عاجبه وإلا لاء وهو يقول لي أوكي كملي لأن إللي أحطه كان جداً خفيف وعليا ما يدري إني باكمل التعدل عند نوروه خخخخخخخخخخ
خلصت وحطيت الشيله على راسي بعد ما تعطرت وتدخنت وقريت على عمري وقبل لا أطلع لبست الطقم ومن بعدها رحت حق نورة إللي كانت شبه جاهزة بس بتلبس جلابيتها ومحتارة شتلبس فطلعت لها جلايبة عنابية لونها تقريبا مشابه للألوان إللي في جلابيتي وبتديت أحط لي لون عنابي غامج المخملي إللي إتيي فيه اللمعه منه وفيه ورسمت عيني بالكحل وحطيت لي جلوس لماعي ماشي مع لون الجلابية يعني بإختصار إللي بارز فيني عيوني صارت فظيعة أول ماشافتني
نورة: لا والله مانزلتي جي أخاف يعاينونج
أنا: لاتخافين علي وقولوا لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا
نورة: لولو أخاف يستوي بج شي ومبارك يدري أنج يتي عندي وعاينوج
أنا: غبية أنتي أكاني قلت لج مساعة قبل لا أدخل الحجرة بامسح كل إللي في ويهي عندج عقب باروح حجرتي
نورة: أنزين أفف بسرعة خلينا نطلع صارت الساعة أربع ونص أحين الحريم بيوصلون
أنا: يلا
نورة: لحظة
أنا: شنو؟ شنسيتي؟؟
نورة: مو ها الجلابية كنتي لابستها حق العيد؟؟
أنا: إيه ليش شفيها مب حلوة يعني؟؟ولا ماتناسب حق الضيوف؟؟
نورة: لا لا حلوة وتناسب وتناسب بعد بس أنا أتذكر أن مبارك يوم رجعنا قال أنج لبستي معاها برقع
أنا: إيه ليش؟؟
نورة: شو رايج تلبسين؟؟
أنا: شنو البرقع؟؟
نورة: هيه ليش يعني؟!؟ تراج الحينه أنتي حرمة يعني عادي تلبسينه
أنا: مادري أخاف صج يصكوني بعين لأن عيوني بس هي إللي بتبان أكثر
نورة: بس عيل خلاص ما يحتاي بس ننزل جذه يلا
ونزلنا وبدوا يوصلون النسوان وكان أول الواصلين خوات مبارك إللي هم فطيم وعايشه فديتهم من زمان ماشافوني وقعدوا معاي يسألون عني ويسولفون معاي وعقب وصلوا نسوان عمهم وكل وحده مبطله حلجها علي، ونوروه ذبحتني من الضحك وهي تعلق على النسوان كل وحده وحاطه لها نك نيم وشلون مبطلين حلوجهم علي ومادري شسالفتهم حتى مب معبرين خالو عفرا ولا كأنها موجوده بس يشوفوني أنا شلابسة وشلون شكلي ومادري شنو عقب يات يمي خالت مبارك مريم وهي تعرفني وتحبني
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
خالو مريم: ها أميه لولوة شحالج؟؟
أنا: الحمدالله خالوا يسرج الحال
خالو مريم: إنشالله دوم بنتيه إلا بغيت أتخبرج
أنا: آمري خالو؟؟
خالو مريم: مبارك قبل لا تنزلين ماشافج؟؟
تبلعمت خفت إنها تقول حق مبارك بما أنها خالته فلازم بتقعد وبيي يسلم عليها وتقوله عني ونتوهق فباقول الصج وإللي فيها فيها
أنا: تبين الصج خالو؟! أنا جدامة حطيت شي كلش خفيف بس إللي عرفته من نورة أنهم وايد جرحوا مبارك بكلامهم ليش أني خليته إيي البلاد وأنا قاعده عند أهلي أدرس ولا جني متزوجة ووراي مسؤلية فبغيتهم يشوفون هاذي إللي كانوا يتكلمون عنها في غيباها وشلون مستواها الثقافي والإجتماعي والظاهري من ناحية الجمال والظاهر وفعلاً قدرنا عليهم
خالو مريم:هههههههههههههه يقطع سوالفج بس والله خايفه عليج يا أميه الله يهداج راسمه عينج رسام وفوق ها حاطه فوقها لون عنابي
أنا: خالو عشان يمشي مع الجلابية
خالو مريم: هههههههههههههههه المهم أنا باخبر خالتج أنها ماتفتح سيرة لأحد عن هاذولي الحريم إللي يطالعونج وأنتي جي متعدلة وايد، باقول لها عن السالفة ولو أعرف أنها بتنازع نوروه بس يلا ولا مبارك يقولج شي وأنتي بتعدلين طبعاً من بينهم أدري فيج
أنا: أفا عليج رقدي وآمني
ومشت عني وتموا لي الساعة 9 وأنا من بعدها على طووول ركضه حجرت نوروه وهي وياي عدلت شكلي ومسحت كل شي وحطيت لي مثل ماطلعت من عند مبارك شي خفيف ورحت الحجرة أقوله ينزل جانه بيتعشى وإن خالو مريم تحت عشان يسلم عليها.
أنا: قوة
مبارك: هلا حبيبي شو روحوا؟؟
أنا: إيه، أقولك ترا خالو مريم تحت جان تبي تسلم عليها ومرة وحده تنزل حق العشى
مبارك: دقايق وبنزل بس باصكر التلفزيون وبالحقج
أنا: أنت ماطلعت اليوم؟؟
مبارك: لا كنت باطلع بس سمعت صوت حشرة الحريم تحسبت حد في الصالة فما قدرت أتحرك
أنا: أها
مبارك: ليش هالسؤال؟ كنتي تبين شي؟ ولا صاير شي؟؟
أنا:لا بس كاسر خاطري ليش أنك من الصبح قاعد في الحجرة
مبارك: لا فديتج عادي لو لا وجودج جان أنا ما أطب البيت إلا وقت الرقاد
أنا: بل!!
مبارك: شو أسوي البيت ملل ماعندي شي أسويه فأخلص الشغل كله عسب أفتك
أنا: أها، أنزين يلا خلنا ننزل
مبارك: يلا قمنا
ونزلنا تحت وسلم على خالو مريم وتعشينا وبعد العشا قعدت مجابله خالوا مريم وهي يوم شافتني بالمكياج البسيط غمزت لي وضحكنا
مبارك: ها شو عندكم؟؟
خالو مريم: ماشي
مبارك: شو من ورانا خالو أسرار بينج وبين حرمتي؟؟
خالو مريم: تدري يا مبارك إن جان ماخطبتها لك أمك أنا كنت باسير باخطبها لك والله أنكم لايقين على بعض
أنا أستحيت من كلامها وهو بالعمالة يبي يمصخها
مبارك: هي والله يا خالو ترا محد أنقذني غيرج وبعض الناس أبد مايرحمون ذبحوني لا يعطون ويه ولاشي دغري
خالو عفرا: هيه هاي البنت المرباية عيل تباها مثل هالبنات الخايسات عفانا الله مرغدين في الشوارع!؟!! أنا بس إللي أبا أعرفه ماعندهم أهل يسألون عنهم؟؟
مبارك:هههههههههههههههه هههههههههههههههههه لا أميه عندهم بس ماعندهم
خالو عفرا: بعد شقايل عندهم وماعندهم؟؟!؟
مبارك: يعني عندهم بس مايسألونهم وين بتسيرون ومع من ومتى بترجعون وجي وبعضهم أبد مايسألون بس يعطون عيالهم الفلوس وفي أمان الله متى ما بتردون ردوا عادي عدهم
كلهم مرة وحده: عافانا الله+الله لايبلينا+الله يحفظ عيالنا
مبارك:ههههههههههههههه ههههههههههههه والله تضحكون يبالكم تسجيل
أنا:خخخخخخخخخ يوز عنهم عاد
نورة:هيه كفاية حرمتك حطمت الحشد الغفير إللي يانا عسب يشوفها
مبارك: حلفي بس أنتي
نورة: والله مو صح أمي
مبارك: أمي من صجها ها بنتج تتكلم
خالو عفرا: ترا ماشالله حرمتك غاوية سواء بشي على ويهها ولا بدون شي، خفيف ولا ثجيل كله غاوية، وماشالله عليها وعلى منطوقها وثقلها ربي يحفظها ويخليها
مبارك: أميه أنا ماقلتج دخنيها؟؟
خالو مريم: لاتخاف دخنتها ومن بعدها أنا دخنتها مره ثانية وقرينا عليها المعوذات وغير جي هي روحها بروحها قرت على روحها وبعدين إللي يقرا سورة الكرسي بعد كل صلاة يقي نفسه من العين والسحر
أنا: إيه صح
خالوا عفرا: وافديت بنتيه الثانية ربي لا يحرمني منج ويحفظج لنا
مبارك: آمين يا ربي ولي
أنا:هههههههههههه
نورة: مبارك باجر نبي نطلع أنا ولولوة نتغدى برع إذا ما عندك مانع
مبارك: وها بطلب منو غير طلبج أنتي؟ أنا حرمتي ها هي يمبي ولاتكلمت ولا قالت جلمة وإذا تبا شي هي باتتكلم مابتطرشج أنتي عسب تقولين لي وين تبا تروح
أنا:ههههههههههه بل بل مايسوى عليها ترا أقترحنا هالفكرة ويا بعض قبل لا أسافر وأنا نسيت وهي الحين تحجت عني أبد ماعطيتها فرصة تحجى
مبارك:هههههههههههه لأني أعرف سوالفها إذا تبي تطلع تعق على غيرها السالفة
أنا: لكن هالمرة غير أنا موجودة فمني أنا هالطلب هالمرة
مبارك: بس جذه من عيوني ماطلبتي فديتج أنتي تامرين أمر
نورة: لولوة شو رايج نسير جيليز؟؟
مبارك: شو أخت نورة؟؟ سمعيني مرة ثانية ماسمعتج شو تقولين! أونه جيليز بعد أقول يا أما تستريحين مكانج أو تختارين مكان عدل
أنا: والله أنا مافي بالي مكان معين بس لين قعدنا الصبح بارد عليكم خبر ولا تهاوشين أنتي وياه حشى يهال
نورة: شو عرفني بريلج ها كله ينازعني شو تغار لأني أحلى منك ويدلعوني؟!!!
مبارك:هههههههههههه ترا عندي من يدلعني تتحسبين لوليتي مادلعني؟؟! ترا بس هني هي تتدلع لكن يوم أنا عندها تدلعني آخر دلع، فديتها ماتقصر وخلاص قربنا نخلص من هالدراسة إللي ما بتخلص إلا إذا خلصت روحي
أنا: بسم الله على روحك، شالكلام أحين صبرت كل هالشهور ما تقدر تصبر أسبوعين زيادة؟؟
مبارك: نصبر شو ورانا نحن غير الصبر
نورة: هيه والله بيستوي في بيتنا حياة وينور بييتج
أنا: منور بأهله حبيبتي
مبارك: يلا لولوة جان بتسيرين فوق أنا باسير أنام
أنا: خذني وياك فديتك أنا بعد تعبانة
مبارك: يلا عيل قومي، يلا نوير تصبحين على خير
نورة: وأنتو من أهل الخير
ورحنا حجرتنا أنبطحت وقعد يكلمني مبارك في شغلات متفرقة عن شغله وعن مخططاته وعن ماعرف شنو وايد أشيا وفي الأخير كان يتكلم عن غرفتنا أنه ماعرف شنو فيها لأن غطت عيني من التعب وهو يتحجى ويوم شافني سكت مرة وحده ناداني
مبار: لولوااا
أنا: هلا شنو فديتك؟
مبارك: شو نمتي حياتي؟؟
أنا: سوري مبارك غفت عيني شوي
مبارك: خلاص عيل نامي الحين
أنا: يلا حبيبي تصبح على خير
مبارك: وأنتي من أهله غناتي
قعدنا مع بعض والصج ينقال اليوم أهوه إللي قعد قبلي بس ماحب يتحرك عشان مايزعجني وأقوم من الرقاد بس قعد يتأمل فيني وأنا راقدة على قولته البيبي راقد ههههههه وعقب ما بدلنا وخلصنا نزلنا تحت محد كان قاعد بعدها الساعة 7 محد قاعد إلا أحنا الإثنين، دخلت المطبخ الخدم كانو يجهزون الريوق بس أنا قلت لهم خلوه أنا باسوي كل شي وأبتديت أول شي طبعاً شاي الحليب سويته على هيل<<نفس الهنود خخخخخخ، وحمصت جمن سندويشه وقصصت
أنا: الحمدالله خالوا يسرج الحال
خالو مريم: إنشالله دوم بنتيه إلا بغيت أتخبرج
أنا: آمري خالو؟؟
خالو مريم: مبارك قبل لا تنزلين ماشافج؟؟
تبلعمت خفت إنها تقول حق مبارك بما أنها خالته فلازم بتقعد وبيي يسلم عليها وتقوله عني ونتوهق فباقول الصج وإللي فيها فيها
أنا: تبين الصج خالو؟! أنا جدامة حطيت شي كلش خفيف بس إللي عرفته من نورة أنهم وايد جرحوا مبارك بكلامهم ليش أني خليته إيي البلاد وأنا قاعده عند أهلي أدرس ولا جني متزوجة ووراي مسؤلية فبغيتهم يشوفون هاذي إللي كانوا يتكلمون عنها في غيباها وشلون مستواها الثقافي والإجتماعي والظاهري من ناحية الجمال والظاهر وفعلاً قدرنا عليهم
خالو مريم:هههههههههههههه يقطع سوالفج بس والله خايفه عليج يا أميه الله يهداج راسمه عينج رسام وفوق ها حاطه فوقها لون عنابي
أنا: خالو عشان يمشي مع الجلابية
خالو مريم: هههههههههههههههه المهم أنا باخبر خالتج أنها ماتفتح سيرة لأحد عن هاذولي الحريم إللي يطالعونج وأنتي جي متعدلة وايد، باقول لها عن السالفة ولو أعرف أنها بتنازع نوروه بس يلا ولا مبارك يقولج شي وأنتي بتعدلين طبعاً من بينهم أدري فيج
أنا: أفا عليج رقدي وآمني
ومشت عني وتموا لي الساعة 9 وأنا من بعدها على طووول ركضه حجرت نوروه وهي وياي عدلت شكلي ومسحت كل شي وحطيت لي مثل ماطلعت من عند مبارك شي خفيف ورحت الحجرة أقوله ينزل جانه بيتعشى وإن خالو مريم تحت عشان يسلم عليها.
أنا: قوة
مبارك: هلا حبيبي شو روحوا؟؟
أنا: إيه، أقولك ترا خالو مريم تحت جان تبي تسلم عليها ومرة وحده تنزل حق العشى
مبارك: دقايق وبنزل بس باصكر التلفزيون وبالحقج
أنا: أنت ماطلعت اليوم؟؟
مبارك: لا كنت باطلع بس سمعت صوت حشرة الحريم تحسبت حد في الصالة فما قدرت أتحرك
أنا: أها
مبارك: ليش هالسؤال؟ كنتي تبين شي؟ ولا صاير شي؟؟
أنا:لا بس كاسر خاطري ليش أنك من الصبح قاعد في الحجرة
مبارك: لا فديتج عادي لو لا وجودج جان أنا ما أطب البيت إلا وقت الرقاد
أنا: بل!!
مبارك: شو أسوي البيت ملل ماعندي شي أسويه فأخلص الشغل كله عسب أفتك
أنا: أها، أنزين يلا خلنا ننزل
مبارك: يلا قمنا
ونزلنا تحت وسلم على خالو مريم وتعشينا وبعد العشا قعدت مجابله خالوا مريم وهي يوم شافتني بالمكياج البسيط غمزت لي وضحكنا
مبارك: ها شو عندكم؟؟
خالو مريم: ماشي
مبارك: شو من ورانا خالو أسرار بينج وبين حرمتي؟؟
خالو مريم: تدري يا مبارك إن جان ماخطبتها لك أمك أنا كنت باسير باخطبها لك والله أنكم لايقين على بعض
أنا أستحيت من كلامها وهو بالعمالة يبي يمصخها
مبارك: هي والله يا خالو ترا محد أنقذني غيرج وبعض الناس أبد مايرحمون ذبحوني لا يعطون ويه ولاشي دغري
خالو عفرا: هيه هاي البنت المرباية عيل تباها مثل هالبنات الخايسات عفانا الله مرغدين في الشوارع!؟!! أنا بس إللي أبا أعرفه ماعندهم أهل يسألون عنهم؟؟
مبارك:هههههههههههههههه هههههههههههههههههه لا أميه عندهم بس ماعندهم
خالو عفرا: بعد شقايل عندهم وماعندهم؟؟!؟
مبارك: يعني عندهم بس مايسألونهم وين بتسيرون ومع من ومتى بترجعون وجي وبعضهم أبد مايسألون بس يعطون عيالهم الفلوس وفي أمان الله متى ما بتردون ردوا عادي عدهم
كلهم مرة وحده: عافانا الله+الله لايبلينا+الله يحفظ عيالنا
مبارك:ههههههههههههههه ههههههههههههه والله تضحكون يبالكم تسجيل
أنا:خخخخخخخخخ يوز عنهم عاد
نورة:هيه كفاية حرمتك حطمت الحشد الغفير إللي يانا عسب يشوفها
مبارك: حلفي بس أنتي
نورة: والله مو صح أمي
مبارك: أمي من صجها ها بنتج تتكلم
خالو عفرا: ترا ماشالله حرمتك غاوية سواء بشي على ويهها ولا بدون شي، خفيف ولا ثجيل كله غاوية، وماشالله عليها وعلى منطوقها وثقلها ربي يحفظها ويخليها
مبارك: أميه أنا ماقلتج دخنيها؟؟
خالو مريم: لاتخاف دخنتها ومن بعدها أنا دخنتها مره ثانية وقرينا عليها المعوذات وغير جي هي روحها بروحها قرت على روحها وبعدين إللي يقرا سورة الكرسي بعد كل صلاة يقي نفسه من العين والسحر
أنا: إيه صح
خالوا عفرا: وافديت بنتيه الثانية ربي لا يحرمني منج ويحفظج لنا
مبارك: آمين يا ربي ولي
أنا:هههههههههههه
نورة: مبارك باجر نبي نطلع أنا ولولوة نتغدى برع إذا ما عندك مانع
مبارك: وها بطلب منو غير طلبج أنتي؟ أنا حرمتي ها هي يمبي ولاتكلمت ولا قالت جلمة وإذا تبا شي هي باتتكلم مابتطرشج أنتي عسب تقولين لي وين تبا تروح
أنا:ههههههههههه بل بل مايسوى عليها ترا أقترحنا هالفكرة ويا بعض قبل لا أسافر وأنا نسيت وهي الحين تحجت عني أبد ماعطيتها فرصة تحجى
مبارك:هههههههههههه لأني أعرف سوالفها إذا تبي تطلع تعق على غيرها السالفة
أنا: لكن هالمرة غير أنا موجودة فمني أنا هالطلب هالمرة
مبارك: بس جذه من عيوني ماطلبتي فديتج أنتي تامرين أمر
نورة: لولوة شو رايج نسير جيليز؟؟
مبارك: شو أخت نورة؟؟ سمعيني مرة ثانية ماسمعتج شو تقولين! أونه جيليز بعد أقول يا أما تستريحين مكانج أو تختارين مكان عدل
أنا: والله أنا مافي بالي مكان معين بس لين قعدنا الصبح بارد عليكم خبر ولا تهاوشين أنتي وياه حشى يهال
نورة: شو عرفني بريلج ها كله ينازعني شو تغار لأني أحلى منك ويدلعوني؟!!!
مبارك:هههههههههههه ترا عندي من يدلعني تتحسبين لوليتي مادلعني؟؟! ترا بس هني هي تتدلع لكن يوم أنا عندها تدلعني آخر دلع، فديتها ماتقصر وخلاص قربنا نخلص من هالدراسة إللي ما بتخلص إلا إذا خلصت روحي
أنا: بسم الله على روحك، شالكلام أحين صبرت كل هالشهور ما تقدر تصبر أسبوعين زيادة؟؟
مبارك: نصبر شو ورانا نحن غير الصبر
نورة: هيه والله بيستوي في بيتنا حياة وينور بييتج
أنا: منور بأهله حبيبتي
مبارك: يلا لولوة جان بتسيرين فوق أنا باسير أنام
أنا: خذني وياك فديتك أنا بعد تعبانة
مبارك: يلا عيل قومي، يلا نوير تصبحين على خير
نورة: وأنتو من أهل الخير
ورحنا حجرتنا أنبطحت وقعد يكلمني مبارك في شغلات متفرقة عن شغله وعن مخططاته وعن ماعرف شنو وايد أشيا وفي الأخير كان يتكلم عن غرفتنا أنه ماعرف شنو فيها لأن غطت عيني من التعب وهو يتحجى ويوم شافني سكت مرة وحده ناداني
مبار: لولوااا
أنا: هلا شنو فديتك؟
مبارك: شو نمتي حياتي؟؟
أنا: سوري مبارك غفت عيني شوي
مبارك: خلاص عيل نامي الحين
أنا: يلا حبيبي تصبح على خير
مبارك: وأنتي من أهله غناتي
قعدنا مع بعض والصج ينقال اليوم أهوه إللي قعد قبلي بس ماحب يتحرك عشان مايزعجني وأقوم من الرقاد بس قعد يتأمل فيني وأنا راقدة على قولته البيبي راقد ههههههه وعقب ما بدلنا وخلصنا نزلنا تحت محد كان قاعد بعدها الساعة 7 محد قاعد إلا أحنا الإثنين، دخلت المطبخ الخدم كانو يجهزون الريوق بس أنا قلت لهم خلوه أنا باسوي كل شي وأبتديت أول شي طبعاً شاي الحليب سويته على هيل<<نفس الهنود خخخخخخ، وحمصت جمن سندويشه وقصصت
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
قطع جبنة بيضة حطيتهم في صحون صغيرة بشكل مرتب وحطيت القشطة والزيتون والعسل والجبنه والطماط والخيار في الصحون الصغيرة عشان أوزعهم بعدين على الطاولة بشكل مرتب وعلى ماحط كل ذي فاحيت 4 بيضات وما خلصت من الشغل إللي في يدي إلا البيض جاهز يبت مله شوي غزيرة وبشرته وحطيت معاه جمن ملعقة جبن ورشة فلفل أسود وجزر مبشور و وزعته في سندويشات معدلتهم على شكل مثلثات وحطيتهم في الفرن عشان مايبرد وسويت البلاليط وخلصت ونظفت المكان و وزعت البلاليط في صحنين وقلت حق الخدامة تييب الصحون الملاعق وتسوي قرص بيض حق البلاليط على ماعدل الطاولة وشلت صينية الأكل ورتبت كل شي على الطاولة ورحت المطبخ مرة ثانية آييب الأكل إللي حطيته في الفرن لأن الخدامة يابت قرص البيض لي ووزعته على الطاولة ومبارك مازال يقلب في الجريدة بس على آخر صفحة
أنا: يلا مبارك الريوق جاهز
مبارك: إنشالله ثواني بس
أنا: خالو ليحين ماقعدت؟؟
مبارك: مادري بها ماشفت حد
أنا: باروح حق نورة وبايي
مبارك: أنزين
ورد مرة ثانية يقرا الجريدة وأنا ركضه حق نورة إللي كانت بتطلع من الحجرة ولقتني في ويها
نورة: صباح الخير
أنا: يا صباح النور
نورة: شو عندج يايه تركضين؟ خير؟؟
أنا: هههههههه لا ولاشي بس يايه أقعدج عشان تنزلين تريقين معانا
نورة: أها يلا نزلنا
ونزلنا وياها إلا عمي كان قاعد في الصالة يحاجي مبارك عن المزرعة وأمور يعني أنا مالي شغل فيها وشوي إلا خالوا طالعة من حجرتها ومن وصلنا أنا ونورة عندهم
أنا: يلا يا جماعة الريوق جاهز
خالوا عفرا: منو مزهبنه؟؟ أنا إللي كل يوم أجهز كل شي!؟!!
أنا: أنا خالوا
خالوا عفرا: ليش بنتي تعبتي روحج؟؟ هاذوه البشكاير عندج جان قلتي لهم يسوون عنج
أنا: لا شدعوه خالوا إلا أشيا بسيطة مسوية، يلا قوموا
عمي: بارك الله فيج يا بنتي عساج عالقوة
أنا: وياك عمي بس عاد لا تقول شي إلا لين تذوق الأكل
عمي: أفا عليج أكيد حلو شراتج
أنا: عيونك إللي تشوف كل شي حلو
وقمنا كلنا على طاولة الطعام والخدامة يابت دلة الشاي والأكواب ووزعتهم على الطاولة
عمي: بنتي كل ها وماسويتي شي؟؟ عيل إذا بتسوين شي شو بتسوين أكثر عن جي؟؟
أنا: عمي والله مب مسوية شي ترا كل شي جاهز أنا إلا حطيت إضافات وشوية تعديل
نورة:ههههههههه ولله بس الشكل يفتح النفس يمي يمي
خالوا عفرا: سود الله ويه إبليسج جاني كل يوم أطبخ وماتقولين مشكورة أمايه والحينه يوم حرمت أخوج تعبت روحها قالت الله وحلو وماعرف شووو؟؟
أنا: هههههههههه هدي خالوا عادي إلا نوار تتغشمر ماتقصد وتدري أن ماعلى طباخ أمها زود بس تبي تجبر بخاطري أدري فيها
نورة: هيه صح أميه وترا أكل لولو أخييييييييج كريه
مبارك: كريه في عينج جانج تقولين كفوا رويني طباخج
أنا:هههههههههه مايسوا عليكم هالصحنين إللي سويتهم لكم أنتو أكلوا الحين عقب تحجوا
عمي:هيه والله يالله بسم الله
وكلاً مد يده على الصحن إللي يبيه وأنا أطاولهم مستانسة على إللي سويته وعمي أبدا إعجابه بالسندويشات والشاي الحليب أستانست كلهم أمدحوا الأكل بس أهمهم بالنسبة لي خالوا وعمي، مبارك أنا لاحقة عليه بس مابي الكبار يقولون زوجنا ولدنا وحده لاتعرف السنع ولا تدله أبيهم يعرفون إني وحده متربية وتعرف تسنع أمور بيتها بروحها الكل حمد ربه وقام من على الأكل وتبون الصراحة ما قمنا من على الطاولة إلا ودلة شاي الحليب مخلصة خخخخخخخ قضوا عليها
خالوا عفرا: تسلم يدج بنتيه
أنا: الله يسلمج خالوا ماسويت شي
عمي: إلا متعبة روحج والله الله يحفظج يابنتي ويخليج
أنا: ويخليك لنا ياعمي
مبارك كان طوول الوقت ساكت مادري ليش هل هو إعجاب باللي سويته أو أن وراه شي الله يستر من سكوته يخرعني، تمنيا كلنا تحت لي الساعة 11 وشي أنا أستأذنت منهم وركبت فوق والخوف ذابحني حسبي الله على إبليسك يا مبارك جانك مخرعني جذي حتى مب قادرة أقعد وياهم بسبته ونورة حست أن في شي مب طبيعي صاير وخصوصاً أني طول القعدة أهز ريلي من التوتر ويوم شافتني أركب فوق عقب دقايق طقت علي الباب
أنا: أتفضل
نورة: قوة
أنا: هلا الله يقويج دشي شله واقفه عند الباب
نورة: أممممممم إلا بسألج
أنا: سألي فديتج
نورة: شو مستوي من بينج أنتي ومبارك؟؟
أنا: والله العظيم يا نورة مادري شفيه كنا عادي، وهو من تريق وهو ساكت جن حاطة له شي في الأكل ميود لسانه ولا علق على الطعم ولا على شي ساكت وأنا صراحة مادري أتوتر من هالسكوت أحس أن وراه شي
نورة: لا لا تخافين مبارك فديته الظاهر سكت لأنه عجبه طباخج سكته نهائياً
أنا: أتمنى ذلك
إلا مبارك دخل علينا
مبارك: نورة؟؟
نورة: هلا
مبارك: ممكن تهوينا؟؟
نورة: أفا وأنا إللي قاعده ويا حرمتك أسولف معاها تطردني؟!!
مبارك:وأنتي قلتيها حرمتي يعني أنا أبا أقعد معاها يلا برا
نورة: أنزين أنزين والله، يلا لولوة بعدين أكمل لج السالفة
أنا: إنشالله حبيبتي
مبارك: صكري الباب وراج
طلعت نورة وصكت الباب وراها وأنا تبلعمت ماعرف شاسوي بس الوضع مايريح على طول قمت من مكاني آبي أتحرك ويودني
مبارك: وين وين؟؟
أنا: لا ولا مكان باروح أشرب ماي
وهدني وأنا في قلبي أقوول الله يستر صبيت لي ماي عشان مايقول جذابة وتغصبت فيه وأشرب بالعدال وعيني عليه
مبارك: بسرعة شربي الماي ماظن أنج تشربين لج شي حار!؟!!!
أقوول راحت علي الله يستر جان مب صاير شي لايكون بس درا عن أمس ياربي، خذت نفس ورحت له
أنا: آمر فديتك تدلل
يود يدي ونزل راسه وتكلم
مبارك: أنتي ليش جي؟؟
أستغربت من سؤاله!! شقصده بهالسؤال؟
أنا: شلون يعني؟؟
مبارك:اللون إللي مسوية روحج ماتشوفينه
أنا: هههههههههه والله شاقولك؟!! شلون إللي ماشوفه وأنت تشوفه؟؟ المفروض أنت تقولي عنه
مبارك: لا والله أنا أتكلم صدق، أنتي ليش جي؟؟
أنا: مبارك شقصدك من هالسؤال؟؟ مب فاهمه ممكن توضح لي؟!!
مبارك: أكيد ممكن دامج أنتي إللي طلبتي
حسيت أني قمت أتراجف من الخوف إللي أحسه وأبلع في ريجي غير ويع البطن إللي صادني <<داشة حرب حشى خخخخخخخخخ
أنا: يلا أنزين قول أنا أسمع
أنا: يلا مبارك الريوق جاهز
مبارك: إنشالله ثواني بس
أنا: خالو ليحين ماقعدت؟؟
مبارك: مادري بها ماشفت حد
أنا: باروح حق نورة وبايي
مبارك: أنزين
ورد مرة ثانية يقرا الجريدة وأنا ركضه حق نورة إللي كانت بتطلع من الحجرة ولقتني في ويها
نورة: صباح الخير
أنا: يا صباح النور
نورة: شو عندج يايه تركضين؟ خير؟؟
أنا: هههههههه لا ولاشي بس يايه أقعدج عشان تنزلين تريقين معانا
نورة: أها يلا نزلنا
ونزلنا وياها إلا عمي كان قاعد في الصالة يحاجي مبارك عن المزرعة وأمور يعني أنا مالي شغل فيها وشوي إلا خالوا طالعة من حجرتها ومن وصلنا أنا ونورة عندهم
أنا: يلا يا جماعة الريوق جاهز
خالوا عفرا: منو مزهبنه؟؟ أنا إللي كل يوم أجهز كل شي!؟!!
أنا: أنا خالوا
خالوا عفرا: ليش بنتي تعبتي روحج؟؟ هاذوه البشكاير عندج جان قلتي لهم يسوون عنج
أنا: لا شدعوه خالوا إلا أشيا بسيطة مسوية، يلا قوموا
عمي: بارك الله فيج يا بنتي عساج عالقوة
أنا: وياك عمي بس عاد لا تقول شي إلا لين تذوق الأكل
عمي: أفا عليج أكيد حلو شراتج
أنا: عيونك إللي تشوف كل شي حلو
وقمنا كلنا على طاولة الطعام والخدامة يابت دلة الشاي والأكواب ووزعتهم على الطاولة
عمي: بنتي كل ها وماسويتي شي؟؟ عيل إذا بتسوين شي شو بتسوين أكثر عن جي؟؟
أنا: عمي والله مب مسوية شي ترا كل شي جاهز أنا إلا حطيت إضافات وشوية تعديل
نورة:ههههههههه ولله بس الشكل يفتح النفس يمي يمي
خالوا عفرا: سود الله ويه إبليسج جاني كل يوم أطبخ وماتقولين مشكورة أمايه والحينه يوم حرمت أخوج تعبت روحها قالت الله وحلو وماعرف شووو؟؟
أنا: هههههههههه هدي خالوا عادي إلا نوار تتغشمر ماتقصد وتدري أن ماعلى طباخ أمها زود بس تبي تجبر بخاطري أدري فيها
نورة: هيه صح أميه وترا أكل لولو أخييييييييج كريه
مبارك: كريه في عينج جانج تقولين كفوا رويني طباخج
أنا:هههههههههه مايسوا عليكم هالصحنين إللي سويتهم لكم أنتو أكلوا الحين عقب تحجوا
عمي:هيه والله يالله بسم الله
وكلاً مد يده على الصحن إللي يبيه وأنا أطاولهم مستانسة على إللي سويته وعمي أبدا إعجابه بالسندويشات والشاي الحليب أستانست كلهم أمدحوا الأكل بس أهمهم بالنسبة لي خالوا وعمي، مبارك أنا لاحقة عليه بس مابي الكبار يقولون زوجنا ولدنا وحده لاتعرف السنع ولا تدله أبيهم يعرفون إني وحده متربية وتعرف تسنع أمور بيتها بروحها الكل حمد ربه وقام من على الأكل وتبون الصراحة ما قمنا من على الطاولة إلا ودلة شاي الحليب مخلصة خخخخخخخ قضوا عليها
خالوا عفرا: تسلم يدج بنتيه
أنا: الله يسلمج خالوا ماسويت شي
عمي: إلا متعبة روحج والله الله يحفظج يابنتي ويخليج
أنا: ويخليك لنا ياعمي
مبارك كان طوول الوقت ساكت مادري ليش هل هو إعجاب باللي سويته أو أن وراه شي الله يستر من سكوته يخرعني، تمنيا كلنا تحت لي الساعة 11 وشي أنا أستأذنت منهم وركبت فوق والخوف ذابحني حسبي الله على إبليسك يا مبارك جانك مخرعني جذي حتى مب قادرة أقعد وياهم بسبته ونورة حست أن في شي مب طبيعي صاير وخصوصاً أني طول القعدة أهز ريلي من التوتر ويوم شافتني أركب فوق عقب دقايق طقت علي الباب
أنا: أتفضل
نورة: قوة
أنا: هلا الله يقويج دشي شله واقفه عند الباب
نورة: أممممممم إلا بسألج
أنا: سألي فديتج
نورة: شو مستوي من بينج أنتي ومبارك؟؟
أنا: والله العظيم يا نورة مادري شفيه كنا عادي، وهو من تريق وهو ساكت جن حاطة له شي في الأكل ميود لسانه ولا علق على الطعم ولا على شي ساكت وأنا صراحة مادري أتوتر من هالسكوت أحس أن وراه شي
نورة: لا لا تخافين مبارك فديته الظاهر سكت لأنه عجبه طباخج سكته نهائياً
أنا: أتمنى ذلك
إلا مبارك دخل علينا
مبارك: نورة؟؟
نورة: هلا
مبارك: ممكن تهوينا؟؟
نورة: أفا وأنا إللي قاعده ويا حرمتك أسولف معاها تطردني؟!!
مبارك:وأنتي قلتيها حرمتي يعني أنا أبا أقعد معاها يلا برا
نورة: أنزين أنزين والله، يلا لولوة بعدين أكمل لج السالفة
أنا: إنشالله حبيبتي
مبارك: صكري الباب وراج
طلعت نورة وصكت الباب وراها وأنا تبلعمت ماعرف شاسوي بس الوضع مايريح على طول قمت من مكاني آبي أتحرك ويودني
مبارك: وين وين؟؟
أنا: لا ولا مكان باروح أشرب ماي
وهدني وأنا في قلبي أقوول الله يستر صبيت لي ماي عشان مايقول جذابة وتغصبت فيه وأشرب بالعدال وعيني عليه
مبارك: بسرعة شربي الماي ماظن أنج تشربين لج شي حار!؟!!!
أقوول راحت علي الله يستر جان مب صاير شي لايكون بس درا عن أمس ياربي، خذت نفس ورحت له
أنا: آمر فديتك تدلل
يود يدي ونزل راسه وتكلم
مبارك: أنتي ليش جي؟؟
أستغربت من سؤاله!! شقصده بهالسؤال؟
أنا: شلون يعني؟؟
مبارك:اللون إللي مسوية روحج ماتشوفينه
أنا: هههههههههه والله شاقولك؟!! شلون إللي ماشوفه وأنت تشوفه؟؟ المفروض أنت تقولي عنه
مبارك: لا والله أنا أتكلم صدق، أنتي ليش جي؟؟
أنا: مبارك شقصدك من هالسؤال؟؟ مب فاهمه ممكن توضح لي؟!!
مبارك: أكيد ممكن دامج أنتي إللي طلبتي
حسيت أني قمت أتراجف من الخوف إللي أحسه وأبلع في ريجي غير ويع البطن إللي صادني <<داشة حرب حشى خخخخخخخخخ
أنا: يلا أنزين قول أنا أسمع
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
رفع راسه لي وأبتسم شوي شوي وأنا أستانست قلت الحمدالله دامه أبتسم يعني زال الخطر
مبارك: يالكريهه شو هالريوق الغاوي والله لو إني عندج ماسويتي جذه
أنا:هههههههههههههههههه ههههههههههههههههه والله ماعندك سالفة أحين من مساعة ساكت ومبرطم عشان الريوق ولا يهمك مره ثانية لي نزلت البحرين لك أحلى من هالريوق ها شقلت
مبارك: هيه جي
أنا: تدري خوفتني عبالي مسوية شي
مبارك: ليش أنتي مسوية شي أصلاً عسب تخافين؟؟
أنا: لا، قلت سبحان الله سويت حركة أنت تنرفزت منها بعد جلّ من لا يسهو
مبارك:هههههههههه هههههههههه لا فديتج أنتي ما أتنرفز منج بس حركاتج ساعات يبالج عليهم ضرب
أنا: بس؟!
مبارك: هيه بس
أنا: أحلف بس أنت
مبارك: شو ما مصدقتني؟؟
أنا: لا عدل مصدقتك من الزين بعد، المهم أنزين آبي أقولك شي إذا تسمح لي يعني!؟
مبارك: قولي فديتج
أنا: مابقى شي عن دوام الجامعة
مبارك: أنزين أدري وبعدين؟؟
أنا: يعني آبي أرد البحرين يوم الأربعا على الأقل، باجر أرجع إللي عقبه أقعد مع بيتنا إللي ماكلمتهم أبد من وصلت اللهم مسجات ويا خواتي وإلا حق أمي بس وإللي بعده أجهز روحي وعقب نبدا الدوام حلوين!؟
مبارك: لا والله أنكم مو حلوين وأنتي كيف يطاوعج قلبج تخليني؟؟
أنا: بعد مافي يدي شي آسويه هانت عاد الحين مابقى غير أسبوعين وخلاص
مبارك: بإذن الله بس طبعاً مو باجر أرجعج عقب باجر لأن باجر أكيد مابيخلونج أهل البيت أوكي؟؟
أنا: مو مشكلة على الأقل عندي يوم واحد أرتاح فيه
مبارك: خلاص إنشالله الليله باقول لهم وباجر أسير أحجز وإللي بعده في البحرين
أنا: إنشالله
وتميت شوي قاعدة وياه نطالع التلفزيون وعقب رحت عنه الحجرة أعدلها لأن طلعت الصبح بدون ما أعدلها ورجعت له وهو قاعد على الكنبة الكبيرة، لعانة فيني رحت قعدت يمه
مبارك: يعني ماشي كراسي وماشي مكان؟؟
أنا: لا مافي
مبارك: شو أقولج عاد؟!! تاركه كل هالكراسي ويايه عندي بعدين قولي مملت بج
أنا: عاد والله أنا كيفي أختار المكان إللي يعجبني وجان مب عاجبك أنت غيره هاذي مكاني
مبارك: مب مغيره جان تبين أنتي سيري مكان ثاني
طنشته ولا كأنه موجود ولا سمعت كلامه رعصته وأنبطحت يمه أشوف التلفزيون ضحك على خبالي وعقب شافني ساكته مندمجة في البرنامج قعد يلعب في شعري وأنا ساكته كانت عيني تغفي وأقوم أكمل البرنامج وهو عباله إني قاعدة وأطلع وأنا في عالم ثاني وقام من مكانه يبي ينزل وأطيح أنا وهو يضحك شلون إني طحت قمت أطالعه بنظرات المقهورة
أنا: يعني ماتشوف إني منبطحة يمك تقوم جذي؟؟ولا الدنيا ظلام يعني؟؟ ماتعرف تقول لو سمحتي قومي لأني بانزل ولا لسانك يعورك؟؟
مبارك: هههههههههههه وأنا شو دراني أنج ما أنتبهتي يوم إني باقوم
أنا: لا والله؟؟ أحلف بس أنت يسوي عمره بريء سخيـــــــف واحد
مبارك: هههههههههه شو فيج أحين؟!؟، لا تعصبين ولاشي خلاص السموحة فديتج حقج عليه لا تزعلين وهاه هاي بوسة فوق راسج الشيخة>>باسني فوق راسي>>تبيني أشلج بعد أحطج فوق الكرسي مره ثانية مستعد ترا عادي
أنا: لا مشكور مابي أعرف أعدل روحي
وقمت من مكاني وقلت له إني باروح حق نورة وأحتمال إني أنزل معاها تحت قالي إنزين ومريت على نوير إللي كانت مطلعة الثياب إللي عندها طقيت عليها الباب
نورة: منو؟
رديت طقيت الباب
نورة: أفففففف شو تبووون؟؟ أنا مشغولة
وطقيت الباب طفرت نورة من تصرفي ففتحت الباب بقوة لأنها كانت مستعدة أنها تهاوش إللي كان يطق الباب
نورة: ما>>وسكتت>> لولوة بلاج ماتتكلمين؟؟
أنا:ههههههههههه بس جذي أشوفج شبسوين
نورة: هههههههههه الله يقطع إبليسج حياج فديتج أدخلي
أنا: الله يحيج
وشفت الحالة إللي فيها نورة
أنا: أوووه نوروه شعندج؟؟ شالنثرة؟؟ شتسوين؟؟
نورة: أشوف إللي أباه وإللي ماباه عسب أمي تطلعهم
أنا: أنزين تبين مساعدة؟
نورة: لا فديتج ماتقصرين وأنتي كيفج تبين تقعدين وعادي عندج هالنثرة إللي أنا فيها قعدي مو عايبج عاد إسمحيلي أقولج بكيفج تقدرين تطلعين
أنا: ويييي لا عادي فديتج متعودة أنا بعد جذي تبين باشيل وياج الثياب إللي ماتبينهم باطويهم لج
نورة: هاذو يمبج طويهم إذا ماعليج أمر
أنا: لافديتج خوات أحنا لاتقولين هالكلام
نورة: ربي لا يحرمني منج إنشالله
أنا: ومنج ياربي
وقعدت معاها أساعدها منهم إلي أطويهم ومنهم إللي أعلقهم لها عشان تخلص بسرعة وفعلاً ما صار وقت الغدا إلا وأحنا مخلصين نزلنا تحت مع بعض كانت خالوا تنتظرنا ومبارك معاها وطبعاً عمي راح المزرعة والله من كثر مايروح ودي أنا بعد آروح، عاد أنا ذبحتي الغنم وااي أستانس عليهم هههههههه
مبارك: شو عندكم من مساعة وأنتو معلقين فوق؟!!
أنا: لا كنت أعدل وياها أغراضها
خالوا عفرا: زين سويتي يا بنتيه والله لو أنا معاها ولا باجر بنخلص إلا حاطه شي وإلا شاله شي
أنا: لا وعليا بسرعة خلصنا مره وحده
مبارك: أنزين يلا وين غداكم أبا أرقد تعباااااااان
خالوا عفرا: إلا بسألك ولدي أنت من يات حرمتك وأنت حاط راسك وترقد جيه أنت الحرمة ولا هي؟؟ أنا ماشوف حرمتك قالت أبا أسير أرقد وحليلها
مبارك: عاد أميه أنا تعبان شو أسوي إذا هي مب تعبانة أبا أوطي راسي بعدين بطلع
خالوا عفرا: جيه تطلع وحرمتك ومويودة مابتمشيها؟؟
مبارك: هيه ترا أنا إلا بطلع معاها
خالوا عفرا: هيه تحسبت بعد
مبارك: أنزين يلا عاد شو تنتظرون؟؟ يلا عاد أقولكم تعبان
خالوا عفرا:يابوي حشم عاد الحرمة مويودة وأنت تبا ترقد
مبارك: ترا أنا أعوض الرقاد أيام ما كانت هي بعيدة عني توني أذوق طعمه
أنا: هههههههه أنزين خالوا عمي مابيي يتغدا؟؟
خالوا عفرا: لا فديتج أتصل بنا وقال أنه بيتغدا هناك في المزرعة لأن العمال مخربين له شغله
أنا: الله يعينه يلا عيل أنا باقول حق الخدم يحطون الغدا
نورة: بايي وياج صبري
ورحنا المطبخ وقلنا حق الخدم يجهزون الطاولة حق الغدا ما مرت خمس دقايق إلا كل شي جاهز ونادت نورة خالوا عفرا ومبارك وتغدينا والحمدالله كانو مسويين صالونة لحم بس وااايد حلوة فديتها خالو ماقصرت بروحها طابختها ماخلت الخدم يطبخون وقعدنا شوي ويا بعض وشربوا شاي الحمر وكلاً دخل حجرته عشان يريح طبعاً أنا ومبارك ركبنا فوق مع بعض ونورة جدمت قبلنا
مبارك:آاااااااااه تعباااااان أبا أنام
أنا: الحمدالله والشكر أرقد من يودك الحين
مبارك: أنتي ومنو غيرج، أنبطحي عسب الواحد يرقد، تحوطين في الحجرة شوعندج؟؟ كل شي نظيف ومرتب، ماشي عندج يلا أرقدي شوي ريحي روحج
أنا:هههههههه هههههههههه أنزين
أنبطحت والله ماعرف شلون رحت في نومة كأني وحدة متخرعة أول مرة في حياتها ترقد والله ورقدت من الساعة 2 لي الساعة 4.30 قمت راسي يعورني من الرقاد ماتوقعت إني برقد جذي قلت يمكن نص ساعة بالكثير وباقوم إلا إني أنا الحلوة نسيت عمري عبالي في بيتنا أقووول خوووشي طبعاً مبارك عادي عنده ماخذ راحته الشيخ في الرقاد ولا على باله شي في خاطري اأعظه في خده أقحصه من رقاده لأنه أهوه إللي خلاني أرقد حسبي الله على إبليسك إنشالله أنا قايلة مابي أسمع كلامك بس مادري شلون طاوعتك أووفيــــــــــــــه، قمت من على السرير تغسلت وبدلت لبست وحده من هالبدلات إللي يايبتهم معاي بس كشخه يعني تعدلت وتكشخت وراسي خف عنه العوار، رحت صوب مبارك وقعدته أول مافتح عينه غمض عيونه مره ثانية وأبتسم رديت مره ثانية قعدته فتح عيونه وأحسه مب في وعيه وهو يبتسم
أنا: مبارك حبيبي يلا قوم بسك رقاد
أحاجيه وعيونه شبه مغمضة وتكلم بصوت أقرب للهمس ومبحوح
مبارك: حلوة
أنا:ههههههههههه مب صاحي يلا قووم بسك رقاد الساعة خمس إلا خمس
مبارك: أنتي حلوة
أنا: هههههههههههههه أنزين أنت قوم أحين عقب قول إللي تبيه
مبارك:تعالي يمبي أباج
ورحت يمه مستانسه
مبارك:دخلي تحت اللحاف برد
أنا أبد مو كأني توني قايله مب سامعه كلامه الحمدالله والشكر ودخلت تحت اللحاف
مبارك: أنسدحي
أنسدحت وأنا أتبسم أقول في خاطري شفيه ذي؟؟صاحي ولا ليحين راقد بس يلا
مبارك: أنتي واااااااااايد حلوة وأنا أحبج وااااااااااايد والله بس أنتي خلج يمبي
أنا مادري قلبي عورني ودمعت عيني وقمت أضحك وعيني تدمع عاد أنتوا تخيلوا شلون
أنا: فديتك حبيبي أنا بعد أحبك وأمووووووت فيك بعد
مبارك: لولوة دفيني بردان
أنا: أغطيك بجفوني بعد
وحظنته بقوة وهو صج كانت يده باردة بعدني عن حظنه وطالع عيني ويده تمسح على شعري تقرب مني وهمس لي
مبارك: ريحتج غاوية تدوخ
أنا:ههههههههه أنزين تبي باحط لك عشان تصير ريحتك أنت بعد خنينه على قولتك غاوية
مبارك: لا لا أبا أشمها فيج
أنا:ههههههههههه لا أشهد أنك مب صاحي يلا قوم يا ريال تيدد وصل مابقى شي عن أذان المغرب
مبارك: أنزيــــــــــــن خنينة وحده ههههههههه
أنا:هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه يلا قووم
وقام وهو يضحك خلص ونزلنا تحت إلا نورة تحت قاعدة بروحها فأستغلت فرصة قعدتها بروحها
مبارك: يالكريهه شو هالريوق الغاوي والله لو إني عندج ماسويتي جذه
أنا:هههههههههههههههههه ههههههههههههههههه والله ماعندك سالفة أحين من مساعة ساكت ومبرطم عشان الريوق ولا يهمك مره ثانية لي نزلت البحرين لك أحلى من هالريوق ها شقلت
مبارك: هيه جي
أنا: تدري خوفتني عبالي مسوية شي
مبارك: ليش أنتي مسوية شي أصلاً عسب تخافين؟؟
أنا: لا، قلت سبحان الله سويت حركة أنت تنرفزت منها بعد جلّ من لا يسهو
مبارك:هههههههههه هههههههههه لا فديتج أنتي ما أتنرفز منج بس حركاتج ساعات يبالج عليهم ضرب
أنا: بس؟!
مبارك: هيه بس
أنا: أحلف بس أنت
مبارك: شو ما مصدقتني؟؟
أنا: لا عدل مصدقتك من الزين بعد، المهم أنزين آبي أقولك شي إذا تسمح لي يعني!؟
مبارك: قولي فديتج
أنا: مابقى شي عن دوام الجامعة
مبارك: أنزين أدري وبعدين؟؟
أنا: يعني آبي أرد البحرين يوم الأربعا على الأقل، باجر أرجع إللي عقبه أقعد مع بيتنا إللي ماكلمتهم أبد من وصلت اللهم مسجات ويا خواتي وإلا حق أمي بس وإللي بعده أجهز روحي وعقب نبدا الدوام حلوين!؟
مبارك: لا والله أنكم مو حلوين وأنتي كيف يطاوعج قلبج تخليني؟؟
أنا: بعد مافي يدي شي آسويه هانت عاد الحين مابقى غير أسبوعين وخلاص
مبارك: بإذن الله بس طبعاً مو باجر أرجعج عقب باجر لأن باجر أكيد مابيخلونج أهل البيت أوكي؟؟
أنا: مو مشكلة على الأقل عندي يوم واحد أرتاح فيه
مبارك: خلاص إنشالله الليله باقول لهم وباجر أسير أحجز وإللي بعده في البحرين
أنا: إنشالله
وتميت شوي قاعدة وياه نطالع التلفزيون وعقب رحت عنه الحجرة أعدلها لأن طلعت الصبح بدون ما أعدلها ورجعت له وهو قاعد على الكنبة الكبيرة، لعانة فيني رحت قعدت يمه
مبارك: يعني ماشي كراسي وماشي مكان؟؟
أنا: لا مافي
مبارك: شو أقولج عاد؟!! تاركه كل هالكراسي ويايه عندي بعدين قولي مملت بج
أنا: عاد والله أنا كيفي أختار المكان إللي يعجبني وجان مب عاجبك أنت غيره هاذي مكاني
مبارك: مب مغيره جان تبين أنتي سيري مكان ثاني
طنشته ولا كأنه موجود ولا سمعت كلامه رعصته وأنبطحت يمه أشوف التلفزيون ضحك على خبالي وعقب شافني ساكته مندمجة في البرنامج قعد يلعب في شعري وأنا ساكته كانت عيني تغفي وأقوم أكمل البرنامج وهو عباله إني قاعدة وأطلع وأنا في عالم ثاني وقام من مكانه يبي ينزل وأطيح أنا وهو يضحك شلون إني طحت قمت أطالعه بنظرات المقهورة
أنا: يعني ماتشوف إني منبطحة يمك تقوم جذي؟؟ولا الدنيا ظلام يعني؟؟ ماتعرف تقول لو سمحتي قومي لأني بانزل ولا لسانك يعورك؟؟
مبارك: هههههههههههه وأنا شو دراني أنج ما أنتبهتي يوم إني باقوم
أنا: لا والله؟؟ أحلف بس أنت يسوي عمره بريء سخيـــــــف واحد
مبارك: هههههههههه شو فيج أحين؟!؟، لا تعصبين ولاشي خلاص السموحة فديتج حقج عليه لا تزعلين وهاه هاي بوسة فوق راسج الشيخة>>باسني فوق راسي>>تبيني أشلج بعد أحطج فوق الكرسي مره ثانية مستعد ترا عادي
أنا: لا مشكور مابي أعرف أعدل روحي
وقمت من مكاني وقلت له إني باروح حق نورة وأحتمال إني أنزل معاها تحت قالي إنزين ومريت على نوير إللي كانت مطلعة الثياب إللي عندها طقيت عليها الباب
نورة: منو؟
رديت طقيت الباب
نورة: أفففففف شو تبووون؟؟ أنا مشغولة
وطقيت الباب طفرت نورة من تصرفي ففتحت الباب بقوة لأنها كانت مستعدة أنها تهاوش إللي كان يطق الباب
نورة: ما>>وسكتت>> لولوة بلاج ماتتكلمين؟؟
أنا:ههههههههههه بس جذي أشوفج شبسوين
نورة: هههههههههه الله يقطع إبليسج حياج فديتج أدخلي
أنا: الله يحيج
وشفت الحالة إللي فيها نورة
أنا: أوووه نوروه شعندج؟؟ شالنثرة؟؟ شتسوين؟؟
نورة: أشوف إللي أباه وإللي ماباه عسب أمي تطلعهم
أنا: أنزين تبين مساعدة؟
نورة: لا فديتج ماتقصرين وأنتي كيفج تبين تقعدين وعادي عندج هالنثرة إللي أنا فيها قعدي مو عايبج عاد إسمحيلي أقولج بكيفج تقدرين تطلعين
أنا: ويييي لا عادي فديتج متعودة أنا بعد جذي تبين باشيل وياج الثياب إللي ماتبينهم باطويهم لج
نورة: هاذو يمبج طويهم إذا ماعليج أمر
أنا: لافديتج خوات أحنا لاتقولين هالكلام
نورة: ربي لا يحرمني منج إنشالله
أنا: ومنج ياربي
وقعدت معاها أساعدها منهم إلي أطويهم ومنهم إللي أعلقهم لها عشان تخلص بسرعة وفعلاً ما صار وقت الغدا إلا وأحنا مخلصين نزلنا تحت مع بعض كانت خالوا تنتظرنا ومبارك معاها وطبعاً عمي راح المزرعة والله من كثر مايروح ودي أنا بعد آروح، عاد أنا ذبحتي الغنم وااي أستانس عليهم هههههههه
مبارك: شو عندكم من مساعة وأنتو معلقين فوق؟!!
أنا: لا كنت أعدل وياها أغراضها
خالوا عفرا: زين سويتي يا بنتيه والله لو أنا معاها ولا باجر بنخلص إلا حاطه شي وإلا شاله شي
أنا: لا وعليا بسرعة خلصنا مره وحده
مبارك: أنزين يلا وين غداكم أبا أرقد تعباااااااان
خالوا عفرا: إلا بسألك ولدي أنت من يات حرمتك وأنت حاط راسك وترقد جيه أنت الحرمة ولا هي؟؟ أنا ماشوف حرمتك قالت أبا أسير أرقد وحليلها
مبارك: عاد أميه أنا تعبان شو أسوي إذا هي مب تعبانة أبا أوطي راسي بعدين بطلع
خالوا عفرا: جيه تطلع وحرمتك ومويودة مابتمشيها؟؟
مبارك: هيه ترا أنا إلا بطلع معاها
خالوا عفرا: هيه تحسبت بعد
مبارك: أنزين يلا عاد شو تنتظرون؟؟ يلا عاد أقولكم تعبان
خالوا عفرا:يابوي حشم عاد الحرمة مويودة وأنت تبا ترقد
مبارك: ترا أنا أعوض الرقاد أيام ما كانت هي بعيدة عني توني أذوق طعمه
أنا: هههههههه أنزين خالوا عمي مابيي يتغدا؟؟
خالوا عفرا: لا فديتج أتصل بنا وقال أنه بيتغدا هناك في المزرعة لأن العمال مخربين له شغله
أنا: الله يعينه يلا عيل أنا باقول حق الخدم يحطون الغدا
نورة: بايي وياج صبري
ورحنا المطبخ وقلنا حق الخدم يجهزون الطاولة حق الغدا ما مرت خمس دقايق إلا كل شي جاهز ونادت نورة خالوا عفرا ومبارك وتغدينا والحمدالله كانو مسويين صالونة لحم بس وااايد حلوة فديتها خالو ماقصرت بروحها طابختها ماخلت الخدم يطبخون وقعدنا شوي ويا بعض وشربوا شاي الحمر وكلاً دخل حجرته عشان يريح طبعاً أنا ومبارك ركبنا فوق مع بعض ونورة جدمت قبلنا
مبارك:آاااااااااه تعباااااان أبا أنام
أنا: الحمدالله والشكر أرقد من يودك الحين
مبارك: أنتي ومنو غيرج، أنبطحي عسب الواحد يرقد، تحوطين في الحجرة شوعندج؟؟ كل شي نظيف ومرتب، ماشي عندج يلا أرقدي شوي ريحي روحج
أنا:هههههههه هههههههههه أنزين
أنبطحت والله ماعرف شلون رحت في نومة كأني وحدة متخرعة أول مرة في حياتها ترقد والله ورقدت من الساعة 2 لي الساعة 4.30 قمت راسي يعورني من الرقاد ماتوقعت إني برقد جذي قلت يمكن نص ساعة بالكثير وباقوم إلا إني أنا الحلوة نسيت عمري عبالي في بيتنا أقووول خوووشي طبعاً مبارك عادي عنده ماخذ راحته الشيخ في الرقاد ولا على باله شي في خاطري اأعظه في خده أقحصه من رقاده لأنه أهوه إللي خلاني أرقد حسبي الله على إبليسك إنشالله أنا قايلة مابي أسمع كلامك بس مادري شلون طاوعتك أووفيــــــــــــــه، قمت من على السرير تغسلت وبدلت لبست وحده من هالبدلات إللي يايبتهم معاي بس كشخه يعني تعدلت وتكشخت وراسي خف عنه العوار، رحت صوب مبارك وقعدته أول مافتح عينه غمض عيونه مره ثانية وأبتسم رديت مره ثانية قعدته فتح عيونه وأحسه مب في وعيه وهو يبتسم
أنا: مبارك حبيبي يلا قوم بسك رقاد
أحاجيه وعيونه شبه مغمضة وتكلم بصوت أقرب للهمس ومبحوح
مبارك: حلوة
أنا:ههههههههههه مب صاحي يلا قووم بسك رقاد الساعة خمس إلا خمس
مبارك: أنتي حلوة
أنا: هههههههههههههه أنزين أنت قوم أحين عقب قول إللي تبيه
مبارك:تعالي يمبي أباج
ورحت يمه مستانسه
مبارك:دخلي تحت اللحاف برد
أنا أبد مو كأني توني قايله مب سامعه كلامه الحمدالله والشكر ودخلت تحت اللحاف
مبارك: أنسدحي
أنسدحت وأنا أتبسم أقول في خاطري شفيه ذي؟؟صاحي ولا ليحين راقد بس يلا
مبارك: أنتي واااااااااايد حلوة وأنا أحبج وااااااااااايد والله بس أنتي خلج يمبي
أنا مادري قلبي عورني ودمعت عيني وقمت أضحك وعيني تدمع عاد أنتوا تخيلوا شلون
أنا: فديتك حبيبي أنا بعد أحبك وأمووووووت فيك بعد
مبارك: لولوة دفيني بردان
أنا: أغطيك بجفوني بعد
وحظنته بقوة وهو صج كانت يده باردة بعدني عن حظنه وطالع عيني ويده تمسح على شعري تقرب مني وهمس لي
مبارك: ريحتج غاوية تدوخ
أنا:ههههههههه أنزين تبي باحط لك عشان تصير ريحتك أنت بعد خنينه على قولتك غاوية
مبارك: لا لا أبا أشمها فيج
أنا:ههههههههههه لا أشهد أنك مب صاحي يلا قوم يا ريال تيدد وصل مابقى شي عن أذان المغرب
مبارك: أنزيــــــــــــن خنينة وحده ههههههههه
أنا:هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه يلا قووم
وقام وهو يضحك خلص ونزلنا تحت إلا نورة تحت قاعدة بروحها فأستغلت فرصة قعدتها بروحها
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
صفحة 2 من اصل 4 • 1, 2, 3, 4
صفحة 2 من اصل 4
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
2010-02-13, 05:46 من طرف قمره
» قصه موثره جدا" جدا".... هنا يبكي الرجال
2010-02-03, 23:20 من طرف قمره
» ماتت في حضن زوجهـــــــا (( الحب الحقيقي ))
2010-01-21, 23:10 من طرف قمره
» 8هو أطيب قلب
2010-01-15, 18:17 من طرف M!Ss N!Na
» مكانك القلب لا طحت من العين
2010-01-15, 18:12 من طرف M!Ss N!Na
» ~|| مقآبلهـ مع طفل ||~
2010-01-15, 18:05 من طرف M!Ss N!Na
» فندق الصخره بأيران
2009-10-08, 22:54 من طرف ■. حكاية ـأنثـﮯ .. ~
» جولة في متحف خاص للتراث القديم
2009-10-08, 22:34 من طرف ■. حكاية ـأنثـﮯ .. ~
» سجل حضورك باسم طفل على ذوقك
2009-10-01, 10:46 من طرف زائر
» أدخــل السـجــن وشــوووف مـن يـحـبــك ويـطـلـعــك]][الـسـحـالــيxالـتـمـاسـيـــح]]]
2009-09-06, 13:57 من طرف ×..Red crush..×