المواضيع الأخيرة
اعلانات المنتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ღ؛؛حطموكـ ياقلبي؛؛ღ | ||||
قمره | ||||
*همس المشاعر! | ||||
■. حكاية ـأنثـﮯ .. ~ | ||||
Pink dreams | ||||
×.. pink crush ..× | ||||
الحور | ||||
kaka22 | ||||
دآنة | ||||
M!Ss N!Na |
عضو الاسبوع
افضل عضو
في الاسبوع هو.
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 14 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 14 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحثلا أحد
أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 40 بتاريخ 2024-11-17, 04:01
ملاحظات المنتدى
------------
الي ما يطلع توقيعه ..
اسفل المسااهمه
يرسلي رساله خاصه
ولي عنده مشاكل في
العضويه
كمان يرسل
رساله
خاصه
وشكراً
-----
pink dreams
روايه ((بحـــــــــــر حبي))
صفحة 1 من اصل 4
صفحة 1 من اصل 4 • 1, 2, 3, 4
روايه ((بحـــــــــــر حبي))
(((( بحر حبي ))))
الكاتبة : حبيبة أمها
عائلة بوعبدالله:
بوعبدالله (صلاح): متزوج من 26 سنة، ريال بمعنى الكلمة أسمراني بحكم ظروف شغله طويل ملامحه حلوة.
أم عبدالله (سارة): أصغر من بوعبدالله بحوالي تسع سنين وماشالله عليها جميلة مايبين أنها أم لسبعة أولاد.
عندهم عيال إللي هم:
حصة: عمرها 25 سنة بيضة طولها متوسط هادئة لها مكانتها في العايلة متزوجة وعندها بنت "الجازي" عمرها سنة ونص وزوجها قطري "طلال".
الهنوف: عمرها 24 تزوجت قبل حصة بسنة وهي بيضة وجميلة ماشالله عليها عيونها وساع، وإللي محليها زيادة أن عينها عسلية لكن وحده أفتح من الثانية، إجتماعية وتحب الناس. عندها "عبدالعزيز" إللي عمره 3ونص و "أحمد" إللي عمره سنتين وزوجها أسمه "فهد".
لولوة: عمرها 22 سنة، وهي بطلة قصتنا مب بيضة وايد مثل خواتها، لكنها حبابة ومرحبانية خصوصاً مع النسوان الكبار، تحبهم وتقدرهم وهي إللي أمها تعتمد عليها في أمور البيت وكانت هي إللي تمسك أخوها الصغير من كان عمره شهر إذا أمها بتطلع _إلي هو خالد، أما أحين فهي متزوجة من إماراتي أسمه "مبارك" من معارفهم بس من بعيد. عندها "سلطان" وعقبه بسنة وأربعة أشهر يابت "شوق" وماشالله عليهم عيالها جميلين كل واحد يقول الزود عندي ماخذين ملامح الأبو وأهله وشوي من أهل لولوة يعني شي perfict.
عبدالله: عمره 20 سنة، شخصية حبوبة، وغشمري من الدرجة الأولى وحتى كلامه يعجبكم، وماشالله عليه ريال ينشد به الظهر، وماعليه قصور وخدوم وماشالله عليه طول بعرض ماخذ ملامح أمه وأبوه يعني جميل وهو حالياً يدرس في الجامعة.
لطيفة: 13 سنة في الصف الأول إعدادي وهي ساذجة لدرجة ماتصورونها، ودايماً خواتها يقولون الله يعين إللي بياخذها؛ لأنها باردة وماتعرف تتصرف بس أنها جميلة صايرة نسخة مصغرة من الهنوف و أخذت الجمال من أهل أمها.
إبراهيم: 12 سنة، صج أنه أسمراني لكنه جميل ما شالله عليه عيونه مكحله وشوي وساع وشعره ماشالله تبارك الله ناعم وذكي خصوصاً في الإنجلينزي خدوم يعجبكم.
خالد: آخر العنقود وإللي الكل يموت عليه من صغرته؛ لأن حركاته تينن عمره 5 سنوات ونص، والسنة اليايه بيروح صف الأول، ولولوة تعتبره ولدها الأول لأنها كانت تحبه وأغلب الأوقات عندها ،ووايد تدلعه ويوم بتروح عنه وايد تأثرت بس ماحبت تبين لأحد وهو بعد دووم يطريها.
بوعبدالله ماشالله مثل ماشفتوا الله رزقه بالذرية والحمدالله صالحة ولا في يوم قصر عنهم ومب مخلي في خاطرهم شي إلا سوا لهم إياه على قد مايقدر.
عنده 6 أخوان وأخت وحدة وإللي أسمها "مريم".
أحين ندخل في القصة:
قبل سنتين كان عرس الهنوف أول فرحة البيت، وماشالله كل أهل أمها وإللي أغلبهم خالاتها كل يوم تقريباً في بيتهم يساعدونهم، حتى خالاتها من كويت ومن الإمارات حضروا لها وساعدوها في كل شي وكان من أروع مايمكن _وقبلها باسبوع كانت ملجة أختها حصة فكانوا ورا بعض_ والحمدالله عدا على خير واليوم الثاني سافروا على اللبنان وعقبها بسنة تقريباً وزود كنا خلاص محظرين حق عرس حصة بس التعب أخف من عرس الهنوف لأن أهل المعرس تكفلوا بالمسرح وغيره من هاذي الأمور بعكس الهنوف إللي كان كل شي أحنا نسويه على ذوقنا لأنهم مايعرفون وفي تاريخ 17\7 كان عرس حصة وكان صراحة كلمة روعة شوي عليه لأن المسرح كان تحفة حتى مسرح خطوبتها كان حلو بس بالنسبة حق هاذا ولااا شي ماشالله عليهم فنانين صراحةً، وحصة ماشالله نورت الصالة كانت أميرة حتى الهنوف بس حصة غير؛ لأن مكانتها عندهم غير بحكم إنها كانت هادية وشخصية في البيت فكيف بتروح عنهم غير عن الهنوف إللي متعودين عليها، ومن بعد أسبوع سافروا لندن منها شهر عسل ومنها زوجها عنده دورة.
نروح حق لولوة إللي كانت مهتمه بدراستها وهي أصلاً معروفة من صغرتها بأنها شاطرة ودوم من المتفوقين فكان همها في دراستها بعد عرس حصة بفترة كانت العمة نازلة من الإمارات بحكم أنها عاشت فترة طويلة هناك أكثر من عشر سنين فعندها معارف كثيرة وغير أن بناتها الثلاث وولدها بعد ماخذين من الإمارات فكانت بين الفترة والثانية تنزل عندهم وهالمرة كانت غير عن كل مرة...
هالمرة الله يسلمكم كانوا طرف من أهل وحدة من بناتها تبي تنزل البحرين ومعاها رفيجتها من بوظبي واايد قريبة منها، وعمت لولوة تحبهم فعزّمت عليهم أنهم ينزلون معاها البحرين دام عندهم نية ومع بنتها إللي كانت بتنزل معاها، وفعلاً نزلوا وثاني يوم صادف أن لولوة كانت فاضية وماعندها شي، دراسة ومافي خصوصاً أنها في إجازة فما عندها شغل إلا غرفتها تعدل وتنظف فيها وكانت مخلصة سنة ثانية بالجامعة دخلت عليها أمها في غرفتها وكانت توها جاهزة بعد ماعدلت الغرفة
أم لولوة_ أم عبدالله: هايمه فاضية؟؟
لولوة: إي يمه تبين شي؟
أم عبدالله: لا بس يمكن بعدين باروح حق عمتج جان تبين تيين
لولوة: أنزين، بايي أنتي متى بتروحين؟
أم عبدالله: أنا باتصل حق أبوج لأنه قال بيتأخر وبعدين باروح يعني خليج جاهزة كلها دقايق وأحنا ماشيين
لولوة: أوكي بس بالبس دفتي(عباتي) وبانزل تحت
وبعد ربع ساعة تقريباً تحركت السيارة فيها لولوة وأمها إللي كانت تسوق ولطيفة وخالد أما إبراهيم فكان في بيت خالته إللي ساكنة في شقة مؤقتاً يم بيت لولوة وعبدالله طالع مع ربعه ووصلوا بيت العمه.
لولوة: يمه فشيلة كأن عندها ناس
أم عبدالله: يعني من بيكون عندها إلا بنات عمتج يلا طوفي
لولوة: أنزين بانزل خالد عنج، يله لطيفة نزلي
وخذت لولوة خالد وجدمت عن أمها مع لطيفة دخلت الصالة تفاجأت أن مب بنات عمتها إللي كانوا موجودين هاذي ناس غرب بس العمة تداركت الموضوع
العمة: هلا حبيبتي حيالله من يه
لولوة: الله يحيج عميمه
وراحت صوبها وسلمت عليها، وكذلك لطيفة وسلمت على الحريم إللي كانوا موجودين مع عمتها وقعدت معاهم ويسألونها عن أحوالها وأخبارها وشكبر هي، بعد دقايق دخلت أم لولوة سلمت عليهم وقعدت وسوالف معاهم وضحك ووناسة وأم لولوة عزمتهم عندها في البيت
العمة:لايمة مانبي نكلف عليج
أم لولوة: أفا عليج يا أم عيسى لا فيها كلافة ولاشي
كانت إللي تقرب حق بنت عمت لولوة أسمها موزة وإللي معاها أسمها مريم
العمة: مادري جانهم فاضيين باجر إنشالله بنييكم
مريم: نحن فاضيين باجر الحمدالله ماحد حجزنا بعدنا ههههه
موزة: بس عيل يا أم عبدالله باجر بنييج
أم لولوة: إنشالله على خير يالله عيل نشوفكم باجر إنشالله
العمة: وين تو الناس؟!؟
أم لولوة: والله محد في البيت وصلاح بيي عقب شوي
العمة: الله يعطيه الصحة والعافية سلمي عليه
أم لولوة: الله يعافيج إنشالله يوصل، يلا مع السلامة
الكل: مع السلامة
لولوة: يالله عميمه مع السلامة، مع السلامة خالوا مع السلامة
سلمت عليهم لولوة وهي طالعة. واليوم الثاني ماشالله أم عبدالله عازمة الكل والبيت ماشالله مترووس وموزة ومريم مستانسات على لولوة
مريم: لولوة فديتج تعالي شوي
أنا: آمري خالوا
مريم: مايامر عليج عدوا، بس أشوف الحريم يطالعونج، أقعدي شوي وبعدين قومي ساعدي أمج فديتج
أنا أنحرجت منها مع أني متعودة على اللمة ونظرت الناس لي شمعنه هالمرة؟!! يمكن لأني كاشخة بزيادة بما أن عندنا ضيوف؟!! مادري بعد.
ومرت الأيام وأبتدا الكورس الثالث وهاذي آخر سنة لي وفي أول أسبوع نزلت خالوا مريم
الكاتبة : حبيبة أمها
عائلة بوعبدالله:
بوعبدالله (صلاح): متزوج من 26 سنة، ريال بمعنى الكلمة أسمراني بحكم ظروف شغله طويل ملامحه حلوة.
أم عبدالله (سارة): أصغر من بوعبدالله بحوالي تسع سنين وماشالله عليها جميلة مايبين أنها أم لسبعة أولاد.
عندهم عيال إللي هم:
حصة: عمرها 25 سنة بيضة طولها متوسط هادئة لها مكانتها في العايلة متزوجة وعندها بنت "الجازي" عمرها سنة ونص وزوجها قطري "طلال".
الهنوف: عمرها 24 تزوجت قبل حصة بسنة وهي بيضة وجميلة ماشالله عليها عيونها وساع، وإللي محليها زيادة أن عينها عسلية لكن وحده أفتح من الثانية، إجتماعية وتحب الناس. عندها "عبدالعزيز" إللي عمره 3ونص و "أحمد" إللي عمره سنتين وزوجها أسمه "فهد".
لولوة: عمرها 22 سنة، وهي بطلة قصتنا مب بيضة وايد مثل خواتها، لكنها حبابة ومرحبانية خصوصاً مع النسوان الكبار، تحبهم وتقدرهم وهي إللي أمها تعتمد عليها في أمور البيت وكانت هي إللي تمسك أخوها الصغير من كان عمره شهر إذا أمها بتطلع _إلي هو خالد، أما أحين فهي متزوجة من إماراتي أسمه "مبارك" من معارفهم بس من بعيد. عندها "سلطان" وعقبه بسنة وأربعة أشهر يابت "شوق" وماشالله عليهم عيالها جميلين كل واحد يقول الزود عندي ماخذين ملامح الأبو وأهله وشوي من أهل لولوة يعني شي perfict.
عبدالله: عمره 20 سنة، شخصية حبوبة، وغشمري من الدرجة الأولى وحتى كلامه يعجبكم، وماشالله عليه ريال ينشد به الظهر، وماعليه قصور وخدوم وماشالله عليه طول بعرض ماخذ ملامح أمه وأبوه يعني جميل وهو حالياً يدرس في الجامعة.
لطيفة: 13 سنة في الصف الأول إعدادي وهي ساذجة لدرجة ماتصورونها، ودايماً خواتها يقولون الله يعين إللي بياخذها؛ لأنها باردة وماتعرف تتصرف بس أنها جميلة صايرة نسخة مصغرة من الهنوف و أخذت الجمال من أهل أمها.
إبراهيم: 12 سنة، صج أنه أسمراني لكنه جميل ما شالله عليه عيونه مكحله وشوي وساع وشعره ماشالله تبارك الله ناعم وذكي خصوصاً في الإنجلينزي خدوم يعجبكم.
خالد: آخر العنقود وإللي الكل يموت عليه من صغرته؛ لأن حركاته تينن عمره 5 سنوات ونص، والسنة اليايه بيروح صف الأول، ولولوة تعتبره ولدها الأول لأنها كانت تحبه وأغلب الأوقات عندها ،ووايد تدلعه ويوم بتروح عنه وايد تأثرت بس ماحبت تبين لأحد وهو بعد دووم يطريها.
بوعبدالله ماشالله مثل ماشفتوا الله رزقه بالذرية والحمدالله صالحة ولا في يوم قصر عنهم ومب مخلي في خاطرهم شي إلا سوا لهم إياه على قد مايقدر.
عنده 6 أخوان وأخت وحدة وإللي أسمها "مريم".
أحين ندخل في القصة:
قبل سنتين كان عرس الهنوف أول فرحة البيت، وماشالله كل أهل أمها وإللي أغلبهم خالاتها كل يوم تقريباً في بيتهم يساعدونهم، حتى خالاتها من كويت ومن الإمارات حضروا لها وساعدوها في كل شي وكان من أروع مايمكن _وقبلها باسبوع كانت ملجة أختها حصة فكانوا ورا بعض_ والحمدالله عدا على خير واليوم الثاني سافروا على اللبنان وعقبها بسنة تقريباً وزود كنا خلاص محظرين حق عرس حصة بس التعب أخف من عرس الهنوف لأن أهل المعرس تكفلوا بالمسرح وغيره من هاذي الأمور بعكس الهنوف إللي كان كل شي أحنا نسويه على ذوقنا لأنهم مايعرفون وفي تاريخ 17\7 كان عرس حصة وكان صراحة كلمة روعة شوي عليه لأن المسرح كان تحفة حتى مسرح خطوبتها كان حلو بس بالنسبة حق هاذا ولااا شي ماشالله عليهم فنانين صراحةً، وحصة ماشالله نورت الصالة كانت أميرة حتى الهنوف بس حصة غير؛ لأن مكانتها عندهم غير بحكم إنها كانت هادية وشخصية في البيت فكيف بتروح عنهم غير عن الهنوف إللي متعودين عليها، ومن بعد أسبوع سافروا لندن منها شهر عسل ومنها زوجها عنده دورة.
نروح حق لولوة إللي كانت مهتمه بدراستها وهي أصلاً معروفة من صغرتها بأنها شاطرة ودوم من المتفوقين فكان همها في دراستها بعد عرس حصة بفترة كانت العمة نازلة من الإمارات بحكم أنها عاشت فترة طويلة هناك أكثر من عشر سنين فعندها معارف كثيرة وغير أن بناتها الثلاث وولدها بعد ماخذين من الإمارات فكانت بين الفترة والثانية تنزل عندهم وهالمرة كانت غير عن كل مرة...
هالمرة الله يسلمكم كانوا طرف من أهل وحدة من بناتها تبي تنزل البحرين ومعاها رفيجتها من بوظبي واايد قريبة منها، وعمت لولوة تحبهم فعزّمت عليهم أنهم ينزلون معاها البحرين دام عندهم نية ومع بنتها إللي كانت بتنزل معاها، وفعلاً نزلوا وثاني يوم صادف أن لولوة كانت فاضية وماعندها شي، دراسة ومافي خصوصاً أنها في إجازة فما عندها شغل إلا غرفتها تعدل وتنظف فيها وكانت مخلصة سنة ثانية بالجامعة دخلت عليها أمها في غرفتها وكانت توها جاهزة بعد ماعدلت الغرفة
أم لولوة_ أم عبدالله: هايمه فاضية؟؟
لولوة: إي يمه تبين شي؟
أم عبدالله: لا بس يمكن بعدين باروح حق عمتج جان تبين تيين
لولوة: أنزين، بايي أنتي متى بتروحين؟
أم عبدالله: أنا باتصل حق أبوج لأنه قال بيتأخر وبعدين باروح يعني خليج جاهزة كلها دقايق وأحنا ماشيين
لولوة: أوكي بس بالبس دفتي(عباتي) وبانزل تحت
وبعد ربع ساعة تقريباً تحركت السيارة فيها لولوة وأمها إللي كانت تسوق ولطيفة وخالد أما إبراهيم فكان في بيت خالته إللي ساكنة في شقة مؤقتاً يم بيت لولوة وعبدالله طالع مع ربعه ووصلوا بيت العمه.
لولوة: يمه فشيلة كأن عندها ناس
أم عبدالله: يعني من بيكون عندها إلا بنات عمتج يلا طوفي
لولوة: أنزين بانزل خالد عنج، يله لطيفة نزلي
وخذت لولوة خالد وجدمت عن أمها مع لطيفة دخلت الصالة تفاجأت أن مب بنات عمتها إللي كانوا موجودين هاذي ناس غرب بس العمة تداركت الموضوع
العمة: هلا حبيبتي حيالله من يه
لولوة: الله يحيج عميمه
وراحت صوبها وسلمت عليها، وكذلك لطيفة وسلمت على الحريم إللي كانوا موجودين مع عمتها وقعدت معاهم ويسألونها عن أحوالها وأخبارها وشكبر هي، بعد دقايق دخلت أم لولوة سلمت عليهم وقعدت وسوالف معاهم وضحك ووناسة وأم لولوة عزمتهم عندها في البيت
العمة:لايمة مانبي نكلف عليج
أم لولوة: أفا عليج يا أم عيسى لا فيها كلافة ولاشي
كانت إللي تقرب حق بنت عمت لولوة أسمها موزة وإللي معاها أسمها مريم
العمة: مادري جانهم فاضيين باجر إنشالله بنييكم
مريم: نحن فاضيين باجر الحمدالله ماحد حجزنا بعدنا ههههه
موزة: بس عيل يا أم عبدالله باجر بنييج
أم لولوة: إنشالله على خير يالله عيل نشوفكم باجر إنشالله
العمة: وين تو الناس؟!؟
أم لولوة: والله محد في البيت وصلاح بيي عقب شوي
العمة: الله يعطيه الصحة والعافية سلمي عليه
أم لولوة: الله يعافيج إنشالله يوصل، يلا مع السلامة
الكل: مع السلامة
لولوة: يالله عميمه مع السلامة، مع السلامة خالوا مع السلامة
سلمت عليهم لولوة وهي طالعة. واليوم الثاني ماشالله أم عبدالله عازمة الكل والبيت ماشالله مترووس وموزة ومريم مستانسات على لولوة
مريم: لولوة فديتج تعالي شوي
أنا: آمري خالوا
مريم: مايامر عليج عدوا، بس أشوف الحريم يطالعونج، أقعدي شوي وبعدين قومي ساعدي أمج فديتج
أنا أنحرجت منها مع أني متعودة على اللمة ونظرت الناس لي شمعنه هالمرة؟!! يمكن لأني كاشخة بزيادة بما أن عندنا ضيوف؟!! مادري بعد.
ومرت الأيام وأبتدا الكورس الثالث وهاذي آخر سنة لي وفي أول أسبوع نزلت خالوا مريم
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
ومعاها أختها عفرا راحوا حق عمتي وقالوا لها أنهم يبون يخطبوني حق ولدهم مبارك إللي هو ولد عفرا
عمتي: والله مادري شاقولج يا أم خالد إنشالله باتصل حق أمها ونروح لهم أحسن.
مريم: ما يخالف
عفرا: هي شكبر البنت ألحينه؟
عمتي: ألحين سنة ثالثة
عفرا: يعني آخر سنة
عمتي: إنشالله آخر سنة.
وأتصلوا في أمي وقالوا لها ورحبت أمي فيهم واليوم الثاني ياوا لنا
أمي: حيالله من يانا توه مانوّر البيت
مريم:منور بوجد هله فديتج، شحالكم؟؟ إنشالله بخير؟
أمي: الحمدالله بخير الله يسلمج
مريم: أم عبدالله ها أختي عفرا
أمي: يا مرحبا والله زارتنا البركة
عمتي: عفرا هاذي سارة أم عبدالله
عفرا: ماشالله تبارك الله، والله مايبان علها أنها أم
أمي: ههههههههه مشكورة حبيبتي من ذوقج وحيالله من يانا
عمتي: أم عبدالله هاذي أم مبارك أخت مريم
أمي: هلا والله حبيبتي شخبارج؟؟
عفرا: الحمدالله أنتي شحالج؟ وعلومج؟؟
أمي: والله بخير الحمدالله
عمتي:عيل وين البنات؟؟
أمي: والله الهنوف في بيتها وحصة تدرين بها محد ليحين مايات
عمتي: ولولوة وينها؟؟
أمي: يايه إنشالله ألحين
بعد أقل من عشر دقايق دخلت لهم في الميلس وكنت لابسة تنورة طويلة بما أن أول مرة الناس إييونا سلمت عليهم
أنا: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
أنا: هلا عميمة شلونج؟ شخبارج؟
عمتي: الحمدالله الله يسلمج حبيبتي
أنا: هلا خالتي_مريم_ شلونج؟
مريم: الحمدالله بنتيه أنتي شحالج؟
أنا: الحمدالله بخير
مريم: هاي أختي
أنا: هلا خالوا حيالله من يانا
عفرا: الله يحيج بنتيه شحالج؟؟
أنا: الحمدالله بخير يسرج الحال، شخبارج أنتي؟
عفرا: الحمدالله بنتيه بخير ونعمة
أنا: الحمدالله
وقعدنا وياهم وسوالف وغشمرة قعدوا عندنا تقريباً ساعتين من بعدها مشوا
عفرا: والله أني أرتحت للبنت وسوالفها، وأمها ماشالله عليها ولا كأنها أمها تبارك الرحمن والله ماجنهم إلا خوات
عمتي: إي فديت روحها صغيرة
مريم: إلا ماشفنا ولدها الصغير شو أسمه؟؟
عمتي: خالد
عفرا: ماشالله عندها أصغر بعد؟
عمتي: عمره خمس سنوات ونص
عفرا: الله يخليه لهم إنشالله
عمتي: عاد هاذي من يابته أمه وكله عند لولوة هاذي إللي شفتيها وااايد تحبه متعلقه فيه
مريم: ماشالله عليها
عفرا: فديتها والله صج أنهم عرفوا يربون
عمتي: لا ماشالله عليهم كلهم حبابين، بس هاذي من بدهم غير تحب اليهال ويحبونها شرحة تحب الناس والله شاقولج عنها الله العالم بغلاتها في قلبي
عفرا: لا فديتها يبان عليها
عمتي: شوفي يا أم مبارك وأنتي شاهدة يا أم جاسم والله لولا معزتكم عندي أن جان أنا ما خليتكم تخطبونها حق ولدكم؛ لأن هاذي البنت محبتها في قلبي غير ما تصورين شقد ولو لا إني واثقة فيكم أن جان ماجدمتكم على غيركم
عفرا: ماتقصرين يا أم عيسى الله يخليها لكم إنشالله ويخليكم لها وإذا الله كتب وصار نصيب إنشالله البنت في عيونا تطمني يالغالية
عمتي: إنشالله على خير
وبعد أسبوع أتصلت عفرا بعد ما خذت الرقم من عند عمتي حق أمي أنها تبيي تيينا في موضوع، أمي رحبت بزيارتهم وبعد أسبوع ياوا بيتنا وطلبوني حق ولدهم وأمي قالت لهم يعطونا فرصة بس عشان نسأل عن الولد ونعرف راي البنت، وهم وافقوا ومن بعد ماراحوا ياتني أمي وخبرتني عنهم أنا تفاجأت مب مصدقة وقالت لي أفكر في الموضوع أول شي حسيت بأناسة بس عقب تذكرت أن إذا وافقت بافترق عن أهلي، وخصوصاً خلودي ماقدر على فراقه فديت روحه باامووت، وأنا أفكر غرغرت عيني عيل كيف باجر إذا رحت عنه؟؟! ورحت حق أمي ناديتها وقالت أنها بتييني في غرفتي ورحت غرفتي وبعد قليل هي ياتني
أمي: ها لولوة؟
أنا: يمه بس كنت أبي آقولج عن هاذيلين إللي يايني
أمي: شفيهم، إلا تعالي أنتي عرفتي من ولا بس جذي إيه إيه على الخالي؟!؟
أنا: من قلتي؟
أمي: مريم وعفرا إللي ذاك اليوم ياوا مع عمتج
أنا: إيه عرفتهم عرفتهم
أمي: إنزين أحين شفيهم؟؟
أنا: هاه ولا أقولج بعدين
أمي: شوفي أنا مابي أغصبج على شي لأن هاذي عمر مب يوم ولا يومين بعدين تقولين لا مابيه هاذي مب لعبة فكري على راحتج وصلي صلاة الإستخارة وعقب ردي علي
أنا: إنشالله
وطلعت من عندي وأنا إللي كنت مجهزه لها الرفض لكن من بعد ماعرفت من هم إللي يايني ماحبيت أني أرفض على طول لأن أعرف عمتي مابتجدم بأحد إلا إذا كانت عارفته من الزين بحكم محبتها لي، ونفس ماقالت أمي أول يومين كنت أفكر ووافقت مبدئيا بس كنت مترددة بسبب أن إذا باجر الله كتب وصار نصيب أني لازم باتغرب باروح الإمارات، فلذلك صليت الإستخارة عسى ربي يهديني حق الشي الصح والحمدالله بعد فترة حسيت براحة من ذي الموضوع وأمي بعد كانت مرتاحة لأنها صلت الإستخارة معاي وبعد أسبوعين تقريباً ردينا عليهم بالموافقة بس إللي ما توقعت أنه يصير أن اليوم الثاني على طول من بعد الموافقة أهل المعرس _إللي قالت لي أمي أن أسمه مبارك _ نزلوا البحرين من الفرحة عشان يبون يحددون كل شي ويتفاهمون أنا ضحكت صراحة عليهم
أنا: يمــه من صجج؟؟
أمي: أي والله عمتج أتصلت فيني وقالت لي أنهم نزلوا البحرين الصبح وعقب يومين بييوون عندنا
أنا: إنزين ماقلتي لي؟؟
أمي: شنو؟
أنا: عنده خوات؟ أخوان؟ شي ماشيات؟؟
أمي: ههههههههه لا ماعنده أخوان بس عنده خوات
أنا: شسمهم؟؟
أمي: كأن قالت لي عمتج أن عنده فطيم وعايشه متزوجات ونورة تدرس
أنا: لا زين زين
أمي: بعد في أسأله ثانية؟؟
أنا: لابس خلاص، إنزين شالبس لهم؟؟
أمي: لبسي نفنوف عرس، بعد شتلبسين يعني؟!! بدلة عادية
أنا: يمــااااااه ما عندي بدلات يعني أقعد لهم ببانطلون؟؟
أمي: أفففففف خلاص باجر العصر بنطلع ناخذ لج
أنا: إيه إنزين
اليوم الثاني الصبح أمي راحت تشتري أشيا ناقصتها حق الميلس وغير إللي حق المطبخ ورحنا خذيت لي بدلة تنورة وبلوزة من قطعتين بس كشوخي.
عبدالله: ها الندي؟
أنا: هلا my brother شخبار؟
عبدالله: تمام ها إللي يقولون بتودعين وبنفتك منج؟!؟؟
أنا: بسم الله علي
عبدالله: ياااه باجر بيونج وتقولين بسم الله علي؟!؟!!!
أنا: هههههههههههههه هههههههههههه حسبي الله على إبليسك الناس يقولون بتعرسين مب بتودعين
عبدالله: نفس الشي يعني شتفرق؟؟!!
أنا: يالغبي إلا تفرق بتودعين كأنها بتودع بتموت لكن بتعرسين غير يعني فيها عرس
عبدالله: أها يالفهيمه، أنزين شنو إستعداداتج؟؟
عمتي: والله مادري شاقولج يا أم خالد إنشالله باتصل حق أمها ونروح لهم أحسن.
مريم: ما يخالف
عفرا: هي شكبر البنت ألحينه؟
عمتي: ألحين سنة ثالثة
عفرا: يعني آخر سنة
عمتي: إنشالله آخر سنة.
وأتصلوا في أمي وقالوا لها ورحبت أمي فيهم واليوم الثاني ياوا لنا
أمي: حيالله من يانا توه مانوّر البيت
مريم:منور بوجد هله فديتج، شحالكم؟؟ إنشالله بخير؟
أمي: الحمدالله بخير الله يسلمج
مريم: أم عبدالله ها أختي عفرا
أمي: يا مرحبا والله زارتنا البركة
عمتي: عفرا هاذي سارة أم عبدالله
عفرا: ماشالله تبارك الله، والله مايبان علها أنها أم
أمي: ههههههههه مشكورة حبيبتي من ذوقج وحيالله من يانا
عمتي: أم عبدالله هاذي أم مبارك أخت مريم
أمي: هلا والله حبيبتي شخبارج؟؟
عفرا: الحمدالله أنتي شحالج؟ وعلومج؟؟
أمي: والله بخير الحمدالله
عمتي:عيل وين البنات؟؟
أمي: والله الهنوف في بيتها وحصة تدرين بها محد ليحين مايات
عمتي: ولولوة وينها؟؟
أمي: يايه إنشالله ألحين
بعد أقل من عشر دقايق دخلت لهم في الميلس وكنت لابسة تنورة طويلة بما أن أول مرة الناس إييونا سلمت عليهم
أنا: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
أنا: هلا عميمة شلونج؟ شخبارج؟
عمتي: الحمدالله الله يسلمج حبيبتي
أنا: هلا خالتي_مريم_ شلونج؟
مريم: الحمدالله بنتيه أنتي شحالج؟
أنا: الحمدالله بخير
مريم: هاي أختي
أنا: هلا خالوا حيالله من يانا
عفرا: الله يحيج بنتيه شحالج؟؟
أنا: الحمدالله بخير يسرج الحال، شخبارج أنتي؟
عفرا: الحمدالله بنتيه بخير ونعمة
أنا: الحمدالله
وقعدنا وياهم وسوالف وغشمرة قعدوا عندنا تقريباً ساعتين من بعدها مشوا
عفرا: والله أني أرتحت للبنت وسوالفها، وأمها ماشالله عليها ولا كأنها أمها تبارك الرحمن والله ماجنهم إلا خوات
عمتي: إي فديت روحها صغيرة
مريم: إلا ماشفنا ولدها الصغير شو أسمه؟؟
عمتي: خالد
عفرا: ماشالله عندها أصغر بعد؟
عمتي: عمره خمس سنوات ونص
عفرا: الله يخليه لهم إنشالله
عمتي: عاد هاذي من يابته أمه وكله عند لولوة هاذي إللي شفتيها وااايد تحبه متعلقه فيه
مريم: ماشالله عليها
عفرا: فديتها والله صج أنهم عرفوا يربون
عمتي: لا ماشالله عليهم كلهم حبابين، بس هاذي من بدهم غير تحب اليهال ويحبونها شرحة تحب الناس والله شاقولج عنها الله العالم بغلاتها في قلبي
عفرا: لا فديتها يبان عليها
عمتي: شوفي يا أم مبارك وأنتي شاهدة يا أم جاسم والله لولا معزتكم عندي أن جان أنا ما خليتكم تخطبونها حق ولدكم؛ لأن هاذي البنت محبتها في قلبي غير ما تصورين شقد ولو لا إني واثقة فيكم أن جان ماجدمتكم على غيركم
عفرا: ماتقصرين يا أم عيسى الله يخليها لكم إنشالله ويخليكم لها وإذا الله كتب وصار نصيب إنشالله البنت في عيونا تطمني يالغالية
عمتي: إنشالله على خير
وبعد أسبوع أتصلت عفرا بعد ما خذت الرقم من عند عمتي حق أمي أنها تبيي تيينا في موضوع، أمي رحبت بزيارتهم وبعد أسبوع ياوا بيتنا وطلبوني حق ولدهم وأمي قالت لهم يعطونا فرصة بس عشان نسأل عن الولد ونعرف راي البنت، وهم وافقوا ومن بعد ماراحوا ياتني أمي وخبرتني عنهم أنا تفاجأت مب مصدقة وقالت لي أفكر في الموضوع أول شي حسيت بأناسة بس عقب تذكرت أن إذا وافقت بافترق عن أهلي، وخصوصاً خلودي ماقدر على فراقه فديت روحه باامووت، وأنا أفكر غرغرت عيني عيل كيف باجر إذا رحت عنه؟؟! ورحت حق أمي ناديتها وقالت أنها بتييني في غرفتي ورحت غرفتي وبعد قليل هي ياتني
أمي: ها لولوة؟
أنا: يمه بس كنت أبي آقولج عن هاذيلين إللي يايني
أمي: شفيهم، إلا تعالي أنتي عرفتي من ولا بس جذي إيه إيه على الخالي؟!؟
أنا: من قلتي؟
أمي: مريم وعفرا إللي ذاك اليوم ياوا مع عمتج
أنا: إيه عرفتهم عرفتهم
أمي: إنزين أحين شفيهم؟؟
أنا: هاه ولا أقولج بعدين
أمي: شوفي أنا مابي أغصبج على شي لأن هاذي عمر مب يوم ولا يومين بعدين تقولين لا مابيه هاذي مب لعبة فكري على راحتج وصلي صلاة الإستخارة وعقب ردي علي
أنا: إنشالله
وطلعت من عندي وأنا إللي كنت مجهزه لها الرفض لكن من بعد ماعرفت من هم إللي يايني ماحبيت أني أرفض على طول لأن أعرف عمتي مابتجدم بأحد إلا إذا كانت عارفته من الزين بحكم محبتها لي، ونفس ماقالت أمي أول يومين كنت أفكر ووافقت مبدئيا بس كنت مترددة بسبب أن إذا باجر الله كتب وصار نصيب أني لازم باتغرب باروح الإمارات، فلذلك صليت الإستخارة عسى ربي يهديني حق الشي الصح والحمدالله بعد فترة حسيت براحة من ذي الموضوع وأمي بعد كانت مرتاحة لأنها صلت الإستخارة معاي وبعد أسبوعين تقريباً ردينا عليهم بالموافقة بس إللي ما توقعت أنه يصير أن اليوم الثاني على طول من بعد الموافقة أهل المعرس _إللي قالت لي أمي أن أسمه مبارك _ نزلوا البحرين من الفرحة عشان يبون يحددون كل شي ويتفاهمون أنا ضحكت صراحة عليهم
أنا: يمــه من صجج؟؟
أمي: أي والله عمتج أتصلت فيني وقالت لي أنهم نزلوا البحرين الصبح وعقب يومين بييوون عندنا
أنا: إنزين ماقلتي لي؟؟
أمي: شنو؟
أنا: عنده خوات؟ أخوان؟ شي ماشيات؟؟
أمي: ههههههههه لا ماعنده أخوان بس عنده خوات
أنا: شسمهم؟؟
أمي: كأن قالت لي عمتج أن عنده فطيم وعايشه متزوجات ونورة تدرس
أنا: لا زين زين
أمي: بعد في أسأله ثانية؟؟
أنا: لابس خلاص، إنزين شالبس لهم؟؟
أمي: لبسي نفنوف عرس، بعد شتلبسين يعني؟!! بدلة عادية
أنا: يمــااااااه ما عندي بدلات يعني أقعد لهم ببانطلون؟؟
أمي: أفففففف خلاص باجر العصر بنطلع ناخذ لج
أنا: إيه إنزين
اليوم الثاني الصبح أمي راحت تشتري أشيا ناقصتها حق الميلس وغير إللي حق المطبخ ورحنا خذيت لي بدلة تنورة وبلوزة من قطعتين بس كشوخي.
عبدالله: ها الندي؟
أنا: هلا my brother شخبار؟
عبدالله: تمام ها إللي يقولون بتودعين وبنفتك منج؟!؟؟
أنا: بسم الله علي
عبدالله: ياااه باجر بيونج وتقولين بسم الله علي؟!؟!!!
أنا: هههههههههههههه هههههههههههه حسبي الله على إبليسك الناس يقولون بتعرسين مب بتودعين
عبدالله: نفس الشي يعني شتفرق؟؟!!
أنا: يالغبي إلا تفرق بتودعين كأنها بتودع بتموت لكن بتعرسين غير يعني فيها عرس
عبدالله: أها يالفهيمه، أنزين شنو إستعداداتج؟؟
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
أنا: nothing
عبدالله: ماصدق
أنا: يعني شتبيني أسوي؟ أدش المطبخ من اليوم أطبّخ لهم ولا أفرش لهم الزولية الحمرة؟؟
عبدالله: يالبلهه قصدي النفسية؟!؟
أنا: مادري عادي بس حاسة بشوووية خوف
عبدالله: إيـــــــه يا لولووه شويه هااا؟؟ وباجر بتقولين بطني وريلي بتراجفين
أنا: آآآآآآه شدعوة مقصبة بادش مب ميلس
عبدالله: إيـــــــه والريّل يتصبب عرقات ويمش فيهم
أنا:ههههههههههه هههههههههههههه ههههههههههههه شله؟!؟
عبدالله: هههههههههه ههههههههههههههه لا يعني نفس إللي قبله
أنا: ههههههههههه ههههههههههههه هههههههههههههه لا لا إنشالله أحسن منهم
عبدالله: أتمنى ذلك
أنا: إنشالله بتشوف
عبدالله: أوكي يلا بااي
أنا: وين بترووح؟
عبدالله: باطلع شتبين؟
أنا: إلا تعال لايكون باجر إذا بيون تأخر عبوود ترا باذبحك
عبدالله: وإذا تأخرت يعني شبيصير
أنا: عبوود بلا لعانة أولاً أبوك بيعصب ثانياً مب حلوة في حقنا تفشلنا جدام الناس
عبدالله: أقول سكتي الله يخليج، شوفي أكاني باقولج عشان خواتج قعدوني في البيت وماخلوني أطلع وريالهم يتأخرون سنة على ماييون إن سوا ريلج هالحركة عاد كيفه خلي إبراهيم يقعد له
أنا: لا إنشالله صدقني أنه مابيتأخر
عبدالله: أنتي هــــــــــي لايكون تحاجينه وأحنا ماندري؟؟
أنا: آنــــــه؟!!؟
عبدالله: كل ماقلت لج شي قلتي لي لا أهوه غير وأهوه غير ولا تأكد بعد أكيد إلا تحاجينه ومتفقة معاه
أنا: هـــــــــــي أنت أستح على ويهك عاد، مصختها صج ماتنعطى ويه أقول أذلف سخيف واحد أقصوره لا هو ولا عشرة غيره أرفع لهم سماعة
عبدالله:هههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه
قمت عنه ورحت فوق واليوم الثاني طبعاً من الصبح أحط وأشيل مع الخدم نعدل ومن بعدها رتبت روحي وكشخت وعلى الساعة 6 ونص تقريباً جهزت طليت على عبدالله كان يضبط روحه وشافني
عبدالله: ها جاهزة
أنا: إيه
عبدالله: شوفي أمج قالت أنهم عقب صلاة العشا بيكونون موجودين وأنا باروح أصلي مع أبوج أن رجعنا وماشفناهم ياويلج لا أخليهم يولون
أنا: أعصابك حبيبي، شوي شوي، عدال على روحك
عبدالله: هذاني قلت لج
أنا: يصير خير أنت توكل على الله أحين
عبدالله: يلا بااي
أنا: باي
وطلع ويا أبوي راحوا المسيد وعند الباب تلاقوا مع الرياييل ومن بعد مادخلوا الرياييل الميلس دخلوا النسوان في الصالة و قعدت أمي وياهم وسألوا عني؛ لأني كنت فوق مع خالد ورنة لي أمي عشان أنزل، ونزلت لهم مستحية أحس أن أذني صارت مدخنة
سلمت عليهم، كانت خالوا مريم وعفرا وفطيم و عايشه ونورة إللي يايين قعدت معاهم ويسولفون وأنا مستحية، وأهمه أبد مانزلوا عينهم من علي عقب شوي تحمحم عبدالله عند الباب ونادى أمي إللي راحت له
أمي:ها عبدالله؟
عبدالله: يلا وين بنتج؟!؟؟ بابا يقول خلها إتيي أحين
أمي: ليش من في الميلس؟؟
عبدالله: محد إلا أنا وبابا وهو بس، أبوه و ريال خواته قالوا بينطرون النسوان برع على مايشوف لولووه
أمي: إنزين
عبدالله: قولي حق النسوان يطلعون
أمي: إنشالله
وياتنا أمي وقالت أن الرياييل يتريونهم برا وأن محد في الميلس إلا مبارك ويا عبدالله عشان يشوفني، لبست عباتي وطلعت معاهم برا دخلت الميلس وعبدالله وأمي وخالوا عفرا معاي وأول من تكلم خالوا عفرا إللي كلمت مبارك
خالوا عفرا: شوف أمـيـه وأنا أقولك جدامها تراها بنت ما تعوض، وأنها والله دخلت قلبي وحبيتها
أمي: من طيبج حبيبتي
خالوا عفرا: لا والله غناتي من طيبكم أنتوا، والله أن إللي يشوف هالويوه السمحة ما يلقى وراها إلا كل خير
أمي: ماتقصرين فديتج
خالوا عفرا: بنخليكم الحينه وأم عبدالله هاذه بتظهر معايه
و ظهروا مع بعض وعبدالله قعد على صوب في آخر الميلس ومبارك إللي بدا بالكلام
مبارك: شحالج؟
أنا: الحمدالله بخير
مبارك: قالوا لي أنج تدرسين، شو تدرسين؟؟
أنا: أدرس C.S (Computer science)
مبارك: هيه ماشالله، بالتوفيق إنشالله
أنا: وياك
مبارك: يالله فديتج أخليج مع السلامة
أنا: مع السلامة
وطلع وبقيت أنا وعبدالله
عبدالله: ها شعنده؟ شيقول؟؟
أنا: ماقال شي
ومشيت عنه ودخلنا الصالة وقعدنا
أبوي: ها شلون شفتيه؟؟ زين؟!!
أنا: ههههههه إيه زين بس ما يناسبه أسم مبارك
أبوي: والله يا يبه مايهم الأسم كثر ماتهم أخلاقه ودينه
أنا: أنزين أنت شتقول؟!!!!؟
أبوي: والله أنا أشوفه خوش ريال ومايعيبه شي ويوم سألنا عنه الكل مدح وشكر فيه والحمدالله ما عليهم قصيرة ومثل ما أنتي عايشه هني بتعيشين هناك بأذن الله معززة مكرمة ماعليج قصور إنشالله
أنا: إللي تشوفه
أبوي: على خير إنشالله
أمي: شقالج؟؟
أنا: ماقال شي
عبدالله: ياااه ماقالج شي
أنا: يعني شبيقول؟ بيقول شعر مثلاً؟؟
أمي: هههههههههه هههههه عيل شقال؟؟
أنا: شخبارج وشنو تدرسين وعقب يوم بيطلع بكل ثقة مايستحي يقولي فديتج
الكل:هههههههه هههههههه
عبدالله: شقلتي له؟
أنا: يعني شتبيني أقول له؟ أتغزل فيه؟؟ قلت له مع السلامة وبس
عبدالله: باااااااال
أنا: لا مادري عيل شتبيني أقوله
أبوي: هههههههه بس خلاص أنتي وياه
أنا قمت عنهم ورحت غرفتي وكنت مستانسة، تبون الصج الحمدالله طلع عكس ماتوقعته أنا خفت يكون أسمر غامج وتعرفون من ذي الأمور خخخخخخخخخ بس الحمدالله طلع حنطاوي وعيوووونه آآآخ تينن وخشمه حلو وكله على بعضه على بعضه على بعضه حلو حتى خواته حلوين بس بعد هو أحلى خخخخخخخخخخخ
ردت أمي عليهم عقب أسبوع إني موافقة، وراح أول أسبوع ودخلنا في الثاني إلا خالوا عفرا متصلة عشان يبون يحددون متى الملجة، أنا أنصدمت بس عقب ضحكت لأنه تنرفز مني، قبل فترة أتصل على تلفون أمي وكان يبي يسلم علي ويسألني إن جان آبي شي أو لا فأول شي كلم أمي وعقب قالها جان يقدر يكلمني أو لا وماردته عطتني أكلمه، وكلمته وسألني وقبل لاصك التلفون طلب مني رقمي قلت له آسفة عقب مانملج قالي أوكي، صكه وهو متنرفز من جذي ما أستغربت ردة فعله بس أمي قالت لهم على الأقل يعطونا شهر وهم وافقوا؛ لأن كل إللي علي الفستان وأعزم أقرب الناس لي من الأهل لأنها مجرد حفلة عائلية، والشبكة وغير هالأمور عليهم وأفتكينا أحنا كنا شايلين هم هالأشيا والحمدالله طاح عنا، ورحت السعودية وخذيت لي قطعة وفصلتها في البحرين عند محل "الأولى" وطلعت رهيبة وبنفس يوم عيد خلودي خليت ملجتنا إللي هو تاريخ 11\10 مع أنه كانوا يبونه 10\10 بس أنا رفضت، ويوم عرفوا السبب وافقوا وتمت الملجة إللي كانت في فندق على خير، بس إللي ضحكني إني أنا كنت في الغرفة أنتظر إيي مبارك فوق عشان يصورونا عقب ننزل تحت، ويوم ياني فوق _كانت معاي خالتي
عبدالله: ماصدق
أنا: يعني شتبيني أسوي؟ أدش المطبخ من اليوم أطبّخ لهم ولا أفرش لهم الزولية الحمرة؟؟
عبدالله: يالبلهه قصدي النفسية؟!؟
أنا: مادري عادي بس حاسة بشوووية خوف
عبدالله: إيـــــــه يا لولووه شويه هااا؟؟ وباجر بتقولين بطني وريلي بتراجفين
أنا: آآآآآآه شدعوة مقصبة بادش مب ميلس
عبدالله: إيـــــــه والريّل يتصبب عرقات ويمش فيهم
أنا:ههههههههههه هههههههههههههه ههههههههههههه شله؟!؟
عبدالله: هههههههههه ههههههههههههههه لا يعني نفس إللي قبله
أنا: ههههههههههه ههههههههههههه هههههههههههههه لا لا إنشالله أحسن منهم
عبدالله: أتمنى ذلك
أنا: إنشالله بتشوف
عبدالله: أوكي يلا بااي
أنا: وين بترووح؟
عبدالله: باطلع شتبين؟
أنا: إلا تعال لايكون باجر إذا بيون تأخر عبوود ترا باذبحك
عبدالله: وإذا تأخرت يعني شبيصير
أنا: عبوود بلا لعانة أولاً أبوك بيعصب ثانياً مب حلوة في حقنا تفشلنا جدام الناس
عبدالله: أقول سكتي الله يخليج، شوفي أكاني باقولج عشان خواتج قعدوني في البيت وماخلوني أطلع وريالهم يتأخرون سنة على ماييون إن سوا ريلج هالحركة عاد كيفه خلي إبراهيم يقعد له
أنا: لا إنشالله صدقني أنه مابيتأخر
عبدالله: أنتي هــــــــــي لايكون تحاجينه وأحنا ماندري؟؟
أنا: آنــــــه؟!!؟
عبدالله: كل ماقلت لج شي قلتي لي لا أهوه غير وأهوه غير ولا تأكد بعد أكيد إلا تحاجينه ومتفقة معاه
أنا: هـــــــــــي أنت أستح على ويهك عاد، مصختها صج ماتنعطى ويه أقول أذلف سخيف واحد أقصوره لا هو ولا عشرة غيره أرفع لهم سماعة
عبدالله:هههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه
قمت عنه ورحت فوق واليوم الثاني طبعاً من الصبح أحط وأشيل مع الخدم نعدل ومن بعدها رتبت روحي وكشخت وعلى الساعة 6 ونص تقريباً جهزت طليت على عبدالله كان يضبط روحه وشافني
عبدالله: ها جاهزة
أنا: إيه
عبدالله: شوفي أمج قالت أنهم عقب صلاة العشا بيكونون موجودين وأنا باروح أصلي مع أبوج أن رجعنا وماشفناهم ياويلج لا أخليهم يولون
أنا: أعصابك حبيبي، شوي شوي، عدال على روحك
عبدالله: هذاني قلت لج
أنا: يصير خير أنت توكل على الله أحين
عبدالله: يلا بااي
أنا: باي
وطلع ويا أبوي راحوا المسيد وعند الباب تلاقوا مع الرياييل ومن بعد مادخلوا الرياييل الميلس دخلوا النسوان في الصالة و قعدت أمي وياهم وسألوا عني؛ لأني كنت فوق مع خالد ورنة لي أمي عشان أنزل، ونزلت لهم مستحية أحس أن أذني صارت مدخنة
سلمت عليهم، كانت خالوا مريم وعفرا وفطيم و عايشه ونورة إللي يايين قعدت معاهم ويسولفون وأنا مستحية، وأهمه أبد مانزلوا عينهم من علي عقب شوي تحمحم عبدالله عند الباب ونادى أمي إللي راحت له
أمي:ها عبدالله؟
عبدالله: يلا وين بنتج؟!؟؟ بابا يقول خلها إتيي أحين
أمي: ليش من في الميلس؟؟
عبدالله: محد إلا أنا وبابا وهو بس، أبوه و ريال خواته قالوا بينطرون النسوان برع على مايشوف لولووه
أمي: إنزين
عبدالله: قولي حق النسوان يطلعون
أمي: إنشالله
وياتنا أمي وقالت أن الرياييل يتريونهم برا وأن محد في الميلس إلا مبارك ويا عبدالله عشان يشوفني، لبست عباتي وطلعت معاهم برا دخلت الميلس وعبدالله وأمي وخالوا عفرا معاي وأول من تكلم خالوا عفرا إللي كلمت مبارك
خالوا عفرا: شوف أمـيـه وأنا أقولك جدامها تراها بنت ما تعوض، وأنها والله دخلت قلبي وحبيتها
أمي: من طيبج حبيبتي
خالوا عفرا: لا والله غناتي من طيبكم أنتوا، والله أن إللي يشوف هالويوه السمحة ما يلقى وراها إلا كل خير
أمي: ماتقصرين فديتج
خالوا عفرا: بنخليكم الحينه وأم عبدالله هاذه بتظهر معايه
و ظهروا مع بعض وعبدالله قعد على صوب في آخر الميلس ومبارك إللي بدا بالكلام
مبارك: شحالج؟
أنا: الحمدالله بخير
مبارك: قالوا لي أنج تدرسين، شو تدرسين؟؟
أنا: أدرس C.S (Computer science)
مبارك: هيه ماشالله، بالتوفيق إنشالله
أنا: وياك
مبارك: يالله فديتج أخليج مع السلامة
أنا: مع السلامة
وطلع وبقيت أنا وعبدالله
عبدالله: ها شعنده؟ شيقول؟؟
أنا: ماقال شي
ومشيت عنه ودخلنا الصالة وقعدنا
أبوي: ها شلون شفتيه؟؟ زين؟!!
أنا: ههههههه إيه زين بس ما يناسبه أسم مبارك
أبوي: والله يا يبه مايهم الأسم كثر ماتهم أخلاقه ودينه
أنا: أنزين أنت شتقول؟!!!!؟
أبوي: والله أنا أشوفه خوش ريال ومايعيبه شي ويوم سألنا عنه الكل مدح وشكر فيه والحمدالله ما عليهم قصيرة ومثل ما أنتي عايشه هني بتعيشين هناك بأذن الله معززة مكرمة ماعليج قصور إنشالله
أنا: إللي تشوفه
أبوي: على خير إنشالله
أمي: شقالج؟؟
أنا: ماقال شي
عبدالله: ياااه ماقالج شي
أنا: يعني شبيقول؟ بيقول شعر مثلاً؟؟
أمي: هههههههههه هههههه عيل شقال؟؟
أنا: شخبارج وشنو تدرسين وعقب يوم بيطلع بكل ثقة مايستحي يقولي فديتج
الكل:هههههههه هههههههه
عبدالله: شقلتي له؟
أنا: يعني شتبيني أقول له؟ أتغزل فيه؟؟ قلت له مع السلامة وبس
عبدالله: باااااااال
أنا: لا مادري عيل شتبيني أقوله
أبوي: هههههههه بس خلاص أنتي وياه
أنا قمت عنهم ورحت غرفتي وكنت مستانسة، تبون الصج الحمدالله طلع عكس ماتوقعته أنا خفت يكون أسمر غامج وتعرفون من ذي الأمور خخخخخخخخخ بس الحمدالله طلع حنطاوي وعيوووونه آآآخ تينن وخشمه حلو وكله على بعضه على بعضه على بعضه حلو حتى خواته حلوين بس بعد هو أحلى خخخخخخخخخخخ
ردت أمي عليهم عقب أسبوع إني موافقة، وراح أول أسبوع ودخلنا في الثاني إلا خالوا عفرا متصلة عشان يبون يحددون متى الملجة، أنا أنصدمت بس عقب ضحكت لأنه تنرفز مني، قبل فترة أتصل على تلفون أمي وكان يبي يسلم علي ويسألني إن جان آبي شي أو لا فأول شي كلم أمي وعقب قالها جان يقدر يكلمني أو لا وماردته عطتني أكلمه، وكلمته وسألني وقبل لاصك التلفون طلب مني رقمي قلت له آسفة عقب مانملج قالي أوكي، صكه وهو متنرفز من جذي ما أستغربت ردة فعله بس أمي قالت لهم على الأقل يعطونا شهر وهم وافقوا؛ لأن كل إللي علي الفستان وأعزم أقرب الناس لي من الأهل لأنها مجرد حفلة عائلية، والشبكة وغير هالأمور عليهم وأفتكينا أحنا كنا شايلين هم هالأشيا والحمدالله طاح عنا، ورحت السعودية وخذيت لي قطعة وفصلتها في البحرين عند محل "الأولى" وطلعت رهيبة وبنفس يوم عيد خلودي خليت ملجتنا إللي هو تاريخ 11\10 مع أنه كانوا يبونه 10\10 بس أنا رفضت، ويوم عرفوا السبب وافقوا وتمت الملجة إللي كانت في فندق على خير، بس إللي ضحكني إني أنا كنت في الغرفة أنتظر إيي مبارك فوق عشان يصورونا عقب ننزل تحت، ويوم ياني فوق _كانت معاي خالتي
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
وأختي_ أستانس علي لأني كنت محلوة ومتغيرة والمصورة تصور ودخلت خالتي عفرا سلمت علي وقالت أن ننزل الحين
مبارك: أنزين أنتوا جدموا ونحن وراكم
أنا: لا لا أحين بننزل نحن
قالي بصوت واطي
مبارك: ممكن تسكتين أباج أنا، أبا أقولج شي
رديت عليه بنفس مستوى الصوت
أنا: لا لا ليش نتأخر بننزل الحين يلا
وتحركت عنه وهو يشوفني بنص عين وأنا أقول الله يستر وهو يقول يا هي ليلة!!!!؟
ونزلنا تحت في درب خاص لنا بحيث ما ألبس عباتي ودخلنا القاعة، تعرفون أنتوا يعني شلون تكون الأجواء في هالمناسبة وقعد شوي لبسني الشبكة ومن بعدها مشى، وقعدت أنا لي الساعة 11 ونص ومن بعدها قمت وتقريباً كل الناس مشت و رحت ركبت فوق الغرفة عشان آخذ عباتي، ولطيفة يات معاي فتحت الباب دخلت؛ لأن خالوا عفرا كان عندها المفتاح بس ماشفت أحد في غرفة النوم، قلت حق لطيفة تنتظرني في الغرفة الثانية إللي فيها التلفزيون وكان مبارك موجود وأنا مادري وأشر حق لطيفة أنها تسكت، وسكتت أختي الغبية وأنا على نياتي أفتح وأسكر في الكبت وأنا مستانسة أغني رايحة الأخت
أنا: وشلون مغليك؟ وأنت الذي علمتني حبك يا هاجسي عشقي لعيونك أسأل وتقرا الجواب في ناظر عيوني تصوير لأجمل عذاب حبك يا مفتوني وشلون مغليك وشلون مغليك..
دخلت الله يعزكم الحمام أتأكد من أن شيلتي عدلة وطلعت أواصل أغنيتي وأنا ألبس العباية
أنا: تلقى حياتي كلها لذة غرام أممم لذة غراااام مهما سهر طرفي أو جارت ظروفي أو عشت أنا الحرمان تلقى حياتي كلها لذة غرام
وطلعت ولبست عباتي وقبل لا أسكرها أفتريت بها وتطيح الشيلة مرة ثانية (الحمدالله والشكر خباااااااال ههههههههه)
أنا: يا يا عذب الصفات يا كل الحياة صبرك علي هذا قليل مهما جرى من تضحيات هذا قليل خلّ السهر لعيون من حبك خل العيون إللي لها عشقي تبات هذا قليل....
مبارك: الله الله على الصوت الحلو
أنا وقفت في مكاني متيبسة، ياتني غصة، بغيت أصيح؛ لأني كنت ماعطته ظهري وأسكر عباتي من تحت وأعدل الشيلة عدل، ألتفت له ما تتخيلون شكله جنااااااااان وربي جنان لأن عليه كندورته بس فاتح أول عقمين (زرارين) ولابس القحفية وشعره طالع من تحتها بس أنا إللي فيني أقوى من إني أبتسم له، وتقرب صوبي وأنا تجمدت خلاااص لين ماحط إيده على جتفي واليد الثانية ميود بها حنجي ورافع راسي ويطالعني في عيني
مبارك: ماشالله عليج شو ها الزين كله؟! الحمدالله أن ربي خلاج من نصيبي جمال وأخلاق ودين وفوق ذا كله صووت!! لا لا صراحة أنا ماستحمل ياويل حالي أنا
من الإحراج نزلت راسي
أنا: من ذوقك
وطفت عنه والويه يطشر ألوانه ورحت عند الباب إللي يطل على الغرفة الثانية
أنا: لطيفة يلا قومي بنروح بسرررعة
لطيفة: إنشالله
وجدمت لطيفة جدامي وعند الباب يودني وأنا كنت ماعطيته ظهري همس لي في أذني
مبارك: تصبحين على خير يا أحلى عرووس
وييت باطلع رد مرة ثانية قبضني وهل مرة ألتفت عليه وويهي صج صج أحمررررررر
مبارك: هههههههه شو ويهج جلب طماطة؟؟!؟
آآآآآآآآآخ ويهي بااامووووووت بس حطيت عيني على يده أبيه يفجني وشافني
مبارك: أنزين مابتقولين لي على الأقل تصبح على خير؟؟
أنا: تصبح على خير
و ورررررر على برا ولطيفة أشوا إللي كانت تنطرني جان باذبحها بعد، ونزلنا تحت سلمنا على أهله ومشينا و رجعنا البيت، على الساعة ثنتين إلا شي التلفون يرن شفت الرقم بس ماعرفته أممممم أحترت أرد ولا لاء؟!!!!!!! الرقم من داخل البحرين وشي كشخه يلا باسمي بالرحمن وبارد عليه الله يستر ياربي مافينا على المشاكل
أنا: نعم؟؟ << طلعت بخوف
المتصل: الشيخة نايمة؟؟
أنا: أخوي من بغيت؟
المتصل: لا عفواً أنتي نايمة؟؟
أنا: يعني أنت شرايك إللي تتكلم صاحية ولا نايمة؟؟؟؟
المتصل: لا الشيخة بس قلت آبي أكلمج وماحصلت أحسن من ذي الوقت
أنا: نعم؟؟ خيـــــر؟؟؟
المتصل: إي نعم إللي سمعتيه هالوقت محد بيزعجنا أهلج راقدين ومحد عندج
أنا: الشرهه مب عليك على إللي قاعد يسمعك
وخبط التلفون في ويهه، أنقهـــــــــــــــرت حسيت أني ودي أتصل له وأمسح فيه الأرض بس كرامتي ماتسمح لي أني أنزل من مستواي حق ناس مايسوون، بس وين أرقد راحت النودة من القهر وتوني منقلبة بارقد إلا تلفوني رن مرة ثانية وشفت الرقم نفسه هو طنشته ورد مرة ثانية وثالثة ورابعة ماخلاني أرقد ورديت عليه
أنا: وبعدين يعني يا أخي ألتعن في أي داهية ماتبي ترقد غيرك يبي يرقد صج ناس ماعندها لا أدب ولاذوق
وتوني باسد الخط إلا
المتصل: صبر صبر صبر
أنا: نعم شتبي؟؟ أنت واحد ماعندك سالفة روح شوف ناس مثلك وشرواك يجابلونك مع السلامة
المتصل: صبري يا بنت الحلال
أنا: نعم؟؟ مانرقد يعني؟؟
المتصل: بلى فديتج بس هدي
أنا: شوف وقسماً بالله أن ماحسنت ألفاظك لا أسويلك قضية أوديك في ستين داهية تاخذك ماتردك
المتصل: صبر صبر صبر
أنا: نعم شتبي؟؟ أنت واحد ماعندك سالفة روح شوف ناس مثلك وشرواك يجابلونك مع السلامة
المتصل: صبري يا بنت الحلال
أنا: نعم؟؟ مانرقد يعني؟؟
المتصل: بلى فديتج بس هدي
أنا: شوف وقسماً بالله أن ماحسنت ألفاظك لا أسويلك قضية أوديك في ستين داهية تاخذك ماتردك
المتصل: بل بل هههههههههههه هههههههههههه تراج منتي بهينة لولوة أنا مبارك
أنا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ويهي حطوا عليه ماي بتسمعونه يسوي تشششششششش خخخخخخخخخخخخخخ
مبارك: ألووو لولوة؟
أنا: نعم<< أهمس من زود ما الصوت راح من الصدمة والعين إللي مبققة
مبارك: ههههههههه ههههههههههههه ههههههههه شو فيج؟؟ وينه صوتج؟؟
أنا: أحم ها لا ماشي موجود
مبارك: فديت والله إللي يدافعون عن روحهم الحمدالله طمنتيني أن ماحد يقدر عليج
أنا: مبارك أسمح لي بس شالسخافة ذي؟؟
مبارك: ههههههه هههههههههههههههه شو عرفني أنج مابتعرفين صوتي؟؟
أنا: لا والله؟!! ليش أنا كنت مطيحة إتصالات فيك من قبل؟؟
مبارك: هههههههههههه ههههههههههههههه ياريت إلا حاقرتني من الزين
أنا: إنزين؟
مبارك: شو طردة؟؟
مبارك: أنزين أنتوا جدموا ونحن وراكم
أنا: لا لا أحين بننزل نحن
قالي بصوت واطي
مبارك: ممكن تسكتين أباج أنا، أبا أقولج شي
رديت عليه بنفس مستوى الصوت
أنا: لا لا ليش نتأخر بننزل الحين يلا
وتحركت عنه وهو يشوفني بنص عين وأنا أقول الله يستر وهو يقول يا هي ليلة!!!!؟
ونزلنا تحت في درب خاص لنا بحيث ما ألبس عباتي ودخلنا القاعة، تعرفون أنتوا يعني شلون تكون الأجواء في هالمناسبة وقعد شوي لبسني الشبكة ومن بعدها مشى، وقعدت أنا لي الساعة 11 ونص ومن بعدها قمت وتقريباً كل الناس مشت و رحت ركبت فوق الغرفة عشان آخذ عباتي، ولطيفة يات معاي فتحت الباب دخلت؛ لأن خالوا عفرا كان عندها المفتاح بس ماشفت أحد في غرفة النوم، قلت حق لطيفة تنتظرني في الغرفة الثانية إللي فيها التلفزيون وكان مبارك موجود وأنا مادري وأشر حق لطيفة أنها تسكت، وسكتت أختي الغبية وأنا على نياتي أفتح وأسكر في الكبت وأنا مستانسة أغني رايحة الأخت
أنا: وشلون مغليك؟ وأنت الذي علمتني حبك يا هاجسي عشقي لعيونك أسأل وتقرا الجواب في ناظر عيوني تصوير لأجمل عذاب حبك يا مفتوني وشلون مغليك وشلون مغليك..
دخلت الله يعزكم الحمام أتأكد من أن شيلتي عدلة وطلعت أواصل أغنيتي وأنا ألبس العباية
أنا: تلقى حياتي كلها لذة غرام أممم لذة غراااام مهما سهر طرفي أو جارت ظروفي أو عشت أنا الحرمان تلقى حياتي كلها لذة غرام
وطلعت ولبست عباتي وقبل لا أسكرها أفتريت بها وتطيح الشيلة مرة ثانية (الحمدالله والشكر خباااااااال ههههههههه)
أنا: يا يا عذب الصفات يا كل الحياة صبرك علي هذا قليل مهما جرى من تضحيات هذا قليل خلّ السهر لعيون من حبك خل العيون إللي لها عشقي تبات هذا قليل....
مبارك: الله الله على الصوت الحلو
أنا وقفت في مكاني متيبسة، ياتني غصة، بغيت أصيح؛ لأني كنت ماعطته ظهري وأسكر عباتي من تحت وأعدل الشيلة عدل، ألتفت له ما تتخيلون شكله جنااااااااان وربي جنان لأن عليه كندورته بس فاتح أول عقمين (زرارين) ولابس القحفية وشعره طالع من تحتها بس أنا إللي فيني أقوى من إني أبتسم له، وتقرب صوبي وأنا تجمدت خلاااص لين ماحط إيده على جتفي واليد الثانية ميود بها حنجي ورافع راسي ويطالعني في عيني
مبارك: ماشالله عليج شو ها الزين كله؟! الحمدالله أن ربي خلاج من نصيبي جمال وأخلاق ودين وفوق ذا كله صووت!! لا لا صراحة أنا ماستحمل ياويل حالي أنا
من الإحراج نزلت راسي
أنا: من ذوقك
وطفت عنه والويه يطشر ألوانه ورحت عند الباب إللي يطل على الغرفة الثانية
أنا: لطيفة يلا قومي بنروح بسرررعة
لطيفة: إنشالله
وجدمت لطيفة جدامي وعند الباب يودني وأنا كنت ماعطيته ظهري همس لي في أذني
مبارك: تصبحين على خير يا أحلى عرووس
وييت باطلع رد مرة ثانية قبضني وهل مرة ألتفت عليه وويهي صج صج أحمررررررر
مبارك: هههههههه شو ويهج جلب طماطة؟؟!؟
آآآآآآآآآخ ويهي بااامووووووت بس حطيت عيني على يده أبيه يفجني وشافني
مبارك: أنزين مابتقولين لي على الأقل تصبح على خير؟؟
أنا: تصبح على خير
و ورررررر على برا ولطيفة أشوا إللي كانت تنطرني جان باذبحها بعد، ونزلنا تحت سلمنا على أهله ومشينا و رجعنا البيت، على الساعة ثنتين إلا شي التلفون يرن شفت الرقم بس ماعرفته أممممم أحترت أرد ولا لاء؟!!!!!!! الرقم من داخل البحرين وشي كشخه يلا باسمي بالرحمن وبارد عليه الله يستر ياربي مافينا على المشاكل
أنا: نعم؟؟ << طلعت بخوف
المتصل: الشيخة نايمة؟؟
أنا: أخوي من بغيت؟
المتصل: لا عفواً أنتي نايمة؟؟
أنا: يعني أنت شرايك إللي تتكلم صاحية ولا نايمة؟؟؟؟
المتصل: لا الشيخة بس قلت آبي أكلمج وماحصلت أحسن من ذي الوقت
أنا: نعم؟؟ خيـــــر؟؟؟
المتصل: إي نعم إللي سمعتيه هالوقت محد بيزعجنا أهلج راقدين ومحد عندج
أنا: الشرهه مب عليك على إللي قاعد يسمعك
وخبط التلفون في ويهه، أنقهـــــــــــــــرت حسيت أني ودي أتصل له وأمسح فيه الأرض بس كرامتي ماتسمح لي أني أنزل من مستواي حق ناس مايسوون، بس وين أرقد راحت النودة من القهر وتوني منقلبة بارقد إلا تلفوني رن مرة ثانية وشفت الرقم نفسه هو طنشته ورد مرة ثانية وثالثة ورابعة ماخلاني أرقد ورديت عليه
أنا: وبعدين يعني يا أخي ألتعن في أي داهية ماتبي ترقد غيرك يبي يرقد صج ناس ماعندها لا أدب ولاذوق
وتوني باسد الخط إلا
المتصل: صبر صبر صبر
أنا: نعم شتبي؟؟ أنت واحد ماعندك سالفة روح شوف ناس مثلك وشرواك يجابلونك مع السلامة
المتصل: صبري يا بنت الحلال
أنا: نعم؟؟ مانرقد يعني؟؟
المتصل: بلى فديتج بس هدي
أنا: شوف وقسماً بالله أن ماحسنت ألفاظك لا أسويلك قضية أوديك في ستين داهية تاخذك ماتردك
المتصل: صبر صبر صبر
أنا: نعم شتبي؟؟ أنت واحد ماعندك سالفة روح شوف ناس مثلك وشرواك يجابلونك مع السلامة
المتصل: صبري يا بنت الحلال
أنا: نعم؟؟ مانرقد يعني؟؟
المتصل: بلى فديتج بس هدي
أنا: شوف وقسماً بالله أن ماحسنت ألفاظك لا أسويلك قضية أوديك في ستين داهية تاخذك ماتردك
المتصل: بل بل هههههههههههه هههههههههههه تراج منتي بهينة لولوة أنا مبارك
أنا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ويهي حطوا عليه ماي بتسمعونه يسوي تشششششششش خخخخخخخخخخخخخخ
مبارك: ألووو لولوة؟
أنا: نعم<< أهمس من زود ما الصوت راح من الصدمة والعين إللي مبققة
مبارك: ههههههههه ههههههههههههه ههههههههه شو فيج؟؟ وينه صوتج؟؟
أنا: أحم ها لا ماشي موجود
مبارك: فديت والله إللي يدافعون عن روحهم الحمدالله طمنتيني أن ماحد يقدر عليج
أنا: مبارك أسمح لي بس شالسخافة ذي؟؟
مبارك: ههههههه هههههههههههههههه شو عرفني أنج مابتعرفين صوتي؟؟
أنا: لا والله؟!! ليش أنا كنت مطيحة إتصالات فيك من قبل؟؟
مبارك: هههههههههههه ههههههههههههههه ياريت إلا حاقرتني من الزين
أنا: إنزين؟
مبارك: شو طردة؟؟
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
أنا: أنت شرايك؟
مبارك: لولوة دخيلج شوي باسولف معاج وبعدين سكري عني
أنا: مبارك والله باسولف معاك وأضحك بعد بس مب أحين مرة ثانية والله تعبانة
ماخلصت من ذي الكلمة إلا العبرة خانقتني أي كلمة زيادة بانبط وهو ماشالله حس أن الصوت تغير
مبارك: لولوة؟؟
أنا: هممم
مبارك: لولوة شو فيج؟؟
دموعي بدت تتحدر على خدي بس دمووع بدون صوت
أنا: مافيني شي
مبارك: حلفي قولي والله أن مافيج شي
أنا: وأنا أقولك مافيني شي ليش أحلف؟؟!!
مبارك: لا بس صوتج
أنا: مافيه شي
خداي يخدي أبليسي عقب هالكلمة شهقت من الصياح
مبارك: لولوة شو فيج؟؟ بلاج حبيبتي تصيحين حد مزعلنج؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا: لاا
مبارك: ليش من شو تصيحين؟؟
أنا: خلاص مبارك مافيني شي
مبارك: لولوة والله أنج تقولين لي
أنا: والله ماعرف ماعرف
وصكيت التلفون في ويهه وأنتابتني نوبة بكاء مرة وحده تميت خمس دقايق ومن بعدها رحت غسلت ويهي وتعوذت من أبليس، يودت القرآن وقعدت أقرا سورة الرعد ووصلت لي الآية إللي يقول فيها سبحانة وتعالى: " والذين تطمئن قلوبهم بذكر الله ألا بذكر الله تطمئن القلوب".وتوني رافعة راسي إلا تلفوني يرن رقم مبارك رديت عليه وصوتي شوي مبحوح
أنا: ألوو
مبارك: لولوة؟؟
أنا: هلا مبارك
مبارك: لولوة ممكن تنزلين شوي؟
أنا: ليـــــــش؟
مبارك: أنتي أنزلي تحت بتعرفين
أنا: ليـــــــــــــش؟؟؟؟؟؟؟
مبارك: لولوة حبيبتي الله يرضى عليج سمعي كلامي وأنزلي
أنا: إنشالله
لبست جلابية وعبايتي على جتفي والشيلة على راسي ونزلت تحت إلا متصل فيني مرة ثانية
أنا: ألو
مبارك: شو وينج؟؟
أنا: أنا باطلع الحوش الحين
مبارك: فتحي باب السكة بسرررعة
أنا: ليش أنت برع؟؟
مبارك: لولوة!! أفتحي شو هالسؤال؟!
أنا: إنزين
وفتحت الباب إلا هو واقف جدامي متخصر ومتساند على صوب شكله يضحك أبتسمت له ورد لي الإبتسامة
مبارك: ممكن أدخل؟؟
أنا: إي أكيد تفضل
ودخلته الميلس وييت باطلع عنه ومسكني من يدي
مبارك: وين رايحة؟؟
أنا: باييب لك شي تشرب
مبارك: درينا أنج تعرفين السنع بس أحين مو وقته أنا أبا أكلمج الحينه
أنا: آمرني؟ وبعدين هالحزة أحد يطلع؟ ما يصير تأجل السالفة حق باجر؟؟
مبارك: لولو أنتي خليتي فيه عقل؟؟! أكلمج تصيحين وتسكرين الخط وبويهي، وأدري أن لو أتصلت بج مرة ثانية مابتردين
نزلت راسي أفتشلــــــــــــــت هاذي وأحنا تونا مالجين جذي عيل باجر شباسوي؟!!؟
مبارك: أنزين الحينه شو فيج؟؟ شو إللي صيحج؟
أنا: مادري
مبارك: كيف ماتدرين ؟؟
أنا: ماعرف
مبارك: عيل منو إللي يعرف مثلاً أنا؟؟
أنا: مادري
مبارك: شو إللي مضايقنج؟؟ قولي فديتج لا تستحين
أنا: مبارك لو سمحت هاذي آخر مرة تسوي لي هاذي الحركة البايخة شنو قصدك منها تختبرني إن جان أكلم غيــرك مثلاً؟؟ حط في بالك إن أهلي مربيني على السنع والأدب وإذا ماحشمت حد وماخفت من ربي على الأقل أستحي من أهلي إللي مالهم ذنب باجر الناس تتكلم فيهم
مبارك: لولوة فديتج أنا ماكان قصدي شي بس أنتي إللي كنتي معصبة ماعرف شو فيج؟!؟؟
أنا: يعني بذمتك واحد متصل حق وحدة في أخر الليل وهي ماتعرف رقمه شتبيها تسوي له ترحب به مثلاً؟؟
مبارك: هيه إذا كان ريلها مثلاً
أنا: لا والله وإذا ماكنت تقدر تميز صوته وتعرف؟؟
مبارك: تسمع إللي بينقال لها بعدين تسوي إللي تباه
أنا: لا والله؟؟ أحلف أنت بس؟!!؟
مبارك: ههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه أنزين خلاص السموحة منج مانكررها التوبة
أنا: مقبول أعتذارك وهاذي آخر مرة وإيـــه عطني أرقامك مال الإمارات بعد باجر تتصل لي سبحان الله عاد والله ذيك الحزة لو تتصل من رقم غريب لو تموت مارديت عليك
مبارك: ههههههههه هههههههههههههه ههههههههههههه بل
أنا: والله كيفك هذاني قلت لك
وطلع لي ورقة من جيبه ووقلم وكتب لي أرقامه
مبارك: إنشالله الشيخة أنتي تامرين أمر، تفضلي وها أرقامي كلها كتباناها لج
أنا: مشكور
وقمت باروح آييب له شي يشربه وحسيت بيوع فرحت طليت عليه بسرعة
أنا: شوي وباييك لاتروح إنزين
مبارك:هههههههه ههههههههه إنشالله
ورحت عنه وبسرعة بسرعة حطيت سندويشات فيهم جبن في التوست وعقب قطعتهم مثلثات وحطيت 2 عصير برتقال وعصير منجا وعاد هو كيفه إللي يحبه ياخذه أنا أهم شي حطيت لي برتقال وشلت الصنية ورحت له
أنا: إنشالله بس مب شبعان؟
مبارك: لا والله إلا يوعان ماكلت شي
أنا: بس عيل أكل معاي
مبارك: ماتقصرين فديتج، ياسلام
وحطيت الصنية وكلنا، أنا كلت سندويشتين وهو ماشالله 3
مبارك: فديتج والله ماقصرتي
أنا: تبي عصير منجا ولا برتقال؟؟
مبارك: أنتي شو باتشربين؟؟
أنا: برتقال
مبارك: شعنه؟
أنا: المنجا ثقيل في الليل وخصوصاً إذا بترقد بيغث عليك
مبارك: هههههههههه ههههههههه هيه والله عطيني برتقال شراتج
أنا: تفضل
والحمدالله شبعنا وسوالف وعلى الساعة أربع إلا أنا خلاص ماشوف إللي جدامي بدت عيني تغفي
مبارك: حبيبتي سيري داخل نامي أنا باسير عنج
أنا: لا لا أنا صاحية عادي عادي
مبارك: لولوة دخيلج شوي باسولف معاج وبعدين سكري عني
أنا: مبارك والله باسولف معاك وأضحك بعد بس مب أحين مرة ثانية والله تعبانة
ماخلصت من ذي الكلمة إلا العبرة خانقتني أي كلمة زيادة بانبط وهو ماشالله حس أن الصوت تغير
مبارك: لولوة؟؟
أنا: هممم
مبارك: لولوة شو فيج؟؟
دموعي بدت تتحدر على خدي بس دمووع بدون صوت
أنا: مافيني شي
مبارك: حلفي قولي والله أن مافيج شي
أنا: وأنا أقولك مافيني شي ليش أحلف؟؟!!
مبارك: لا بس صوتج
أنا: مافيه شي
خداي يخدي أبليسي عقب هالكلمة شهقت من الصياح
مبارك: لولوة شو فيج؟؟ بلاج حبيبتي تصيحين حد مزعلنج؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا: لاا
مبارك: ليش من شو تصيحين؟؟
أنا: خلاص مبارك مافيني شي
مبارك: لولوة والله أنج تقولين لي
أنا: والله ماعرف ماعرف
وصكيت التلفون في ويهه وأنتابتني نوبة بكاء مرة وحده تميت خمس دقايق ومن بعدها رحت غسلت ويهي وتعوذت من أبليس، يودت القرآن وقعدت أقرا سورة الرعد ووصلت لي الآية إللي يقول فيها سبحانة وتعالى: " والذين تطمئن قلوبهم بذكر الله ألا بذكر الله تطمئن القلوب".وتوني رافعة راسي إلا تلفوني يرن رقم مبارك رديت عليه وصوتي شوي مبحوح
أنا: ألوو
مبارك: لولوة؟؟
أنا: هلا مبارك
مبارك: لولوة ممكن تنزلين شوي؟
أنا: ليـــــــش؟
مبارك: أنتي أنزلي تحت بتعرفين
أنا: ليـــــــــــــش؟؟؟؟؟؟؟
مبارك: لولوة حبيبتي الله يرضى عليج سمعي كلامي وأنزلي
أنا: إنشالله
لبست جلابية وعبايتي على جتفي والشيلة على راسي ونزلت تحت إلا متصل فيني مرة ثانية
أنا: ألو
مبارك: شو وينج؟؟
أنا: أنا باطلع الحوش الحين
مبارك: فتحي باب السكة بسرررعة
أنا: ليش أنت برع؟؟
مبارك: لولوة!! أفتحي شو هالسؤال؟!
أنا: إنزين
وفتحت الباب إلا هو واقف جدامي متخصر ومتساند على صوب شكله يضحك أبتسمت له ورد لي الإبتسامة
مبارك: ممكن أدخل؟؟
أنا: إي أكيد تفضل
ودخلته الميلس وييت باطلع عنه ومسكني من يدي
مبارك: وين رايحة؟؟
أنا: باييب لك شي تشرب
مبارك: درينا أنج تعرفين السنع بس أحين مو وقته أنا أبا أكلمج الحينه
أنا: آمرني؟ وبعدين هالحزة أحد يطلع؟ ما يصير تأجل السالفة حق باجر؟؟
مبارك: لولو أنتي خليتي فيه عقل؟؟! أكلمج تصيحين وتسكرين الخط وبويهي، وأدري أن لو أتصلت بج مرة ثانية مابتردين
نزلت راسي أفتشلــــــــــــــت هاذي وأحنا تونا مالجين جذي عيل باجر شباسوي؟!!؟
مبارك: أنزين الحينه شو فيج؟؟ شو إللي صيحج؟
أنا: مادري
مبارك: كيف ماتدرين ؟؟
أنا: ماعرف
مبارك: عيل منو إللي يعرف مثلاً أنا؟؟
أنا: مادري
مبارك: شو إللي مضايقنج؟؟ قولي فديتج لا تستحين
أنا: مبارك لو سمحت هاذي آخر مرة تسوي لي هاذي الحركة البايخة شنو قصدك منها تختبرني إن جان أكلم غيــرك مثلاً؟؟ حط في بالك إن أهلي مربيني على السنع والأدب وإذا ماحشمت حد وماخفت من ربي على الأقل أستحي من أهلي إللي مالهم ذنب باجر الناس تتكلم فيهم
مبارك: لولوة فديتج أنا ماكان قصدي شي بس أنتي إللي كنتي معصبة ماعرف شو فيج؟!؟؟
أنا: يعني بذمتك واحد متصل حق وحدة في أخر الليل وهي ماتعرف رقمه شتبيها تسوي له ترحب به مثلاً؟؟
مبارك: هيه إذا كان ريلها مثلاً
أنا: لا والله وإذا ماكنت تقدر تميز صوته وتعرف؟؟
مبارك: تسمع إللي بينقال لها بعدين تسوي إللي تباه
أنا: لا والله؟؟ أحلف أنت بس؟!!؟
مبارك: ههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه أنزين خلاص السموحة منج مانكررها التوبة
أنا: مقبول أعتذارك وهاذي آخر مرة وإيـــه عطني أرقامك مال الإمارات بعد باجر تتصل لي سبحان الله عاد والله ذيك الحزة لو تتصل من رقم غريب لو تموت مارديت عليك
مبارك: ههههههههه هههههههههههههه ههههههههههههه بل
أنا: والله كيفك هذاني قلت لك
وطلع لي ورقة من جيبه ووقلم وكتب لي أرقامه
مبارك: إنشالله الشيخة أنتي تامرين أمر، تفضلي وها أرقامي كلها كتباناها لج
أنا: مشكور
وقمت باروح آييب له شي يشربه وحسيت بيوع فرحت طليت عليه بسرعة
أنا: شوي وباييك لاتروح إنزين
مبارك:هههههههه ههههههههه إنشالله
ورحت عنه وبسرعة بسرعة حطيت سندويشات فيهم جبن في التوست وعقب قطعتهم مثلثات وحطيت 2 عصير برتقال وعصير منجا وعاد هو كيفه إللي يحبه ياخذه أنا أهم شي حطيت لي برتقال وشلت الصنية ورحت له
أنا: إنشالله بس مب شبعان؟
مبارك: لا والله إلا يوعان ماكلت شي
أنا: بس عيل أكل معاي
مبارك: ماتقصرين فديتج، ياسلام
وحطيت الصنية وكلنا، أنا كلت سندويشتين وهو ماشالله 3
مبارك: فديتج والله ماقصرتي
أنا: تبي عصير منجا ولا برتقال؟؟
مبارك: أنتي شو باتشربين؟؟
أنا: برتقال
مبارك: شعنه؟
أنا: المنجا ثقيل في الليل وخصوصاً إذا بترقد بيغث عليك
مبارك: هههههههههه ههههههههه هيه والله عطيني برتقال شراتج
أنا: تفضل
والحمدالله شبعنا وسوالف وعلى الساعة أربع إلا أنا خلاص ماشوف إللي جدامي بدت عيني تغفي
مبارك: حبيبتي سيري داخل نامي أنا باسير عنج
أنا: لا لا أنا صاحية عادي عادي
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
مبارك: أي صاحية فديتج قومي قومي عن تطيحين
أنا: إنزين
وطلعت عنه حتى ماوصلته من زود التعب لي اليوم الثاني قمت الصبح بنشاط وأبتسم نزلت حق أمي
أنا: صباح الخير
أمي: هلا صباح النور
أنا: شنو مسويين؟؟
أمي: بلاليط وبيض وفي جبنه وخيار وطماط
أنا: تدرين أممم بس باحط لي بلاليط
أمي: أنزين
وحطيت لي وتريقت إلا تلفوني يرن وأنا مطنشته لأنه على الرنة العادية مب محدد من المتصل
أمي: ردي عليه ماتسمعين
أنا: أوووه يمه الواحد يتريق متصلين من الصبح شله؟؟ خلهم يولون
أمي: أنا بارد عليه
أنا: شوفي من؟! إذا شخص مهم عطيني
أمي: أنزين
وردت عليه وراحت عني بعيد شكيت في السالفة بس ماحبيت أبين فضولي بس لا تأخرت رحت لها إلا صاكه التلفون
أنا: مــن؟؟
أمي: لا كانوا يبوني
أنا: من؟؟
أمي: بس خلاص
ورن التلفون في يدها
أمي: هاج تلفونج ردي
أنا: أفففف ماعرف رقم من؟؟ وين ذي 79؟؟
أمي: شدراني خبري بج أنتي إللي تعرفين
أنا: أممممم جنه المنطقة الدبلوماسية خله نرد على وعسى فايزين في شي
أمي: نطري
أنا: هههههههههه هههههههههههه
ورديت على التلفون اللي خلاص بيبند
أنا: ألو
مبارك: لا تو الناس خليتيه بعد شوي
أنا: ههههههههههه هههههههههههههههه ههههههههههههه ، يمـــــــــه فزت فزت
أمي: حلفي
مبارك: شو السالفة؟؟ فايزة؟؟
انا: أي والله فزت بصوت مبارك خخخخخخخخخخخخ
أمي: هههههههههه هههههههههههه الحمدالله والشكر
مبارك: شو حظرتج تتمسخرين
أنا: لا والله حشى كنت أقول حق أمي ماعرف من رقمه بس جنه المنطقة الدبلوماسية خلني أرد عل وعسى أطلع فايزة بشي والحمدالله فزت بصوتك على الصبح
مبارك: فديتج والله، شو تسوين؟؟
أنا: وااي؟؟
مبارك: من مساعة أتصل ماحد يرد
أنا: آآه انا كنت أتريقد ومطنشه لأن مب رنة مخصصة ترن لي عادية فما حبيت أرد
مبارك: عفية عليج شطوووووووورة
أنا: ههههههههههه أكيد أكيد أفا عليك
مبارك: ههههههههه إنزين شو خلصتي لو بعدج
أنا: أممممممم تقريبا
مبارك: بسج
أنا: ياااه ، يماااااااااه شوفيه شيقول لي
مبارك: أششششش شو بعد يمااااااه بتخبرينها يعني
أنا: أيـــه
مبارك: هيه خبريها يلا
أنا: أتحداني؟؟ انزين يماااه يمااه
أمي: نعم شعندج؟؟
أنا: يمه مبارك يقولي لا تاكلين بسج
أمي: شله يا مبارك خلها تاكل دام الله هاديها
مبارك: خس الله أبليسج من بنت
أنا: هههههههههه ههههههههههههه عشان مرة ثانية ما تحداني
مبارك: شو أسوي بج أنا؟!! حطيه على السبيكر
أنا: مابي مابي
مبارك: لولوة
أنا: نعم؟؟
مبارك: يلا فديتج حطيه على السبيكر
أنا: هههههههه هههههههههههه إنزين
وحطيته على السبيكر ورحت صوب أمي
أنا: يلا حطيته على السبيكر
مبارك: وينها عمتي خلها تسمعني؟
أنا: قول أكاهي تسمعك
أمي: هلا مبارك
مبارك: هلا عمتي شحالج؟؟
أمي: الحمدالله بخير
مبارك: عمتي بلاها بنتج هاذي؟؟
أمي: شدراني يا يمه
أنا: شفيكم أحين أنتو؟؟
مبارك:عمتي أنا شو قلت لج؟؟
أمي: إيه إللي قلت له من شوي؟؟
أنا: يعني مساعة كنتي تكلمينه؟؟
مبارك: هيــه لأن حرمتي ماتبى ترفع السماعة عمتي فديتها كلمتني وجبرت بخاطري
أنا: هههههههههه هههههههههه بس عيل هاج يمه التلفون باروح أكمل ريوقي
مبارك: لولواااااا
أنا: نعم؟
مبارك: عمتي مسكي بنتج
أمي:هههههههه مسكتها
مبارك: لا تتريقين أنا باييج بنطلع نتريق
أنا: أها أمممممم بافكر
مبارك: عمتي شو بعد؟؟
أمي: ماعليك منها أحين بتروح تجهز تعال أنت وماعليك منها
أنا: مب على كيفكم مابي أروح باكل بلاليطج يبي أيي أهو ويتريق عندنا
أمي: أي والله تعال أنت وتريقد عندنا أحسن من بدال أكل المطاعم
مبارك: أفا يا عمتي أباج عون طلعتي فرعون
أنا: ههههههههه ههههههههههههه يلا نترياك
أمي: لا فديتك بس والله أحسن من أكل برع
مبارك: خلاص مسافة الدرب وياينكم
أمي: حياك الله
وسكرت التلفون عنه ووقامت أمي تجهز وياي الصنية له
أنا: يمه يحتاي أبدل ثيابي؟؟
أمي: ليش؟
أنا: أنا توني متسبحة ومبدلة يحتاي بعد؟؟
أمي: أشوف، لا لا زينه بدلتج عاد أنتي ياحبج حق التبديل
أنا: هههههههههههههه ههههههههههه
وعقب عشر دقايق وصل أتصل لي وطلعت له رحبت به ودخلته الميلس وقعدت معاه بس أمس غير عن اليوم أشوي مستحية بزيادة وهو يطالعني ويضحك علي
أنا: شفيك؟
مبارك: لا ماشي
أنا: عيل ليش تبسم وأنا أتحجى؟؟
مبارك: أولاً الإبتسامة صدقة
أنا: إنزين ثانيا؟؟
مبارك: ثانياً حرمتي وأتبسم لج شو استوى يعني عادي؟!!
أنا: هههه وثالثاً
مبارك: ثالثاً وآخراً وليس بأخيراً طريقة كلامج وتصرفاتج وتعابير ويهج والحمرة إللي تعتلي خدودج والأحلى في هاذا كله ملامح ويهج الطفولية البريئة
أنا: شكراً عيونك الحلوة
أنا: إنزين
وطلعت عنه حتى ماوصلته من زود التعب لي اليوم الثاني قمت الصبح بنشاط وأبتسم نزلت حق أمي
أنا: صباح الخير
أمي: هلا صباح النور
أنا: شنو مسويين؟؟
أمي: بلاليط وبيض وفي جبنه وخيار وطماط
أنا: تدرين أممم بس باحط لي بلاليط
أمي: أنزين
وحطيت لي وتريقت إلا تلفوني يرن وأنا مطنشته لأنه على الرنة العادية مب محدد من المتصل
أمي: ردي عليه ماتسمعين
أنا: أوووه يمه الواحد يتريق متصلين من الصبح شله؟؟ خلهم يولون
أمي: أنا بارد عليه
أنا: شوفي من؟! إذا شخص مهم عطيني
أمي: أنزين
وردت عليه وراحت عني بعيد شكيت في السالفة بس ماحبيت أبين فضولي بس لا تأخرت رحت لها إلا صاكه التلفون
أنا: مــن؟؟
أمي: لا كانوا يبوني
أنا: من؟؟
أمي: بس خلاص
ورن التلفون في يدها
أمي: هاج تلفونج ردي
أنا: أفففف ماعرف رقم من؟؟ وين ذي 79؟؟
أمي: شدراني خبري بج أنتي إللي تعرفين
أنا: أممممم جنه المنطقة الدبلوماسية خله نرد على وعسى فايزين في شي
أمي: نطري
أنا: هههههههههه هههههههههههه
ورديت على التلفون اللي خلاص بيبند
أنا: ألو
مبارك: لا تو الناس خليتيه بعد شوي
أنا: ههههههههههه هههههههههههههههه ههههههههههههه ، يمـــــــــه فزت فزت
أمي: حلفي
مبارك: شو السالفة؟؟ فايزة؟؟
انا: أي والله فزت بصوت مبارك خخخخخخخخخخخخ
أمي: هههههههههه هههههههههههه الحمدالله والشكر
مبارك: شو حظرتج تتمسخرين
أنا: لا والله حشى كنت أقول حق أمي ماعرف من رقمه بس جنه المنطقة الدبلوماسية خلني أرد عل وعسى أطلع فايزة بشي والحمدالله فزت بصوتك على الصبح
مبارك: فديتج والله، شو تسوين؟؟
أنا: وااي؟؟
مبارك: من مساعة أتصل ماحد يرد
أنا: آآه انا كنت أتريقد ومطنشه لأن مب رنة مخصصة ترن لي عادية فما حبيت أرد
مبارك: عفية عليج شطوووووووورة
أنا: ههههههههههه أكيد أكيد أفا عليك
مبارك: ههههههههه إنزين شو خلصتي لو بعدج
أنا: أممممممم تقريبا
مبارك: بسج
أنا: ياااه ، يماااااااااه شوفيه شيقول لي
مبارك: أششششش شو بعد يمااااااه بتخبرينها يعني
أنا: أيـــه
مبارك: هيه خبريها يلا
أنا: أتحداني؟؟ انزين يماااه يمااه
أمي: نعم شعندج؟؟
أنا: يمه مبارك يقولي لا تاكلين بسج
أمي: شله يا مبارك خلها تاكل دام الله هاديها
مبارك: خس الله أبليسج من بنت
أنا: هههههههههه ههههههههههههه عشان مرة ثانية ما تحداني
مبارك: شو أسوي بج أنا؟!! حطيه على السبيكر
أنا: مابي مابي
مبارك: لولوة
أنا: نعم؟؟
مبارك: يلا فديتج حطيه على السبيكر
أنا: هههههههه هههههههههههه إنزين
وحطيته على السبيكر ورحت صوب أمي
أنا: يلا حطيته على السبيكر
مبارك: وينها عمتي خلها تسمعني؟
أنا: قول أكاهي تسمعك
أمي: هلا مبارك
مبارك: هلا عمتي شحالج؟؟
أمي: الحمدالله بخير
مبارك: عمتي بلاها بنتج هاذي؟؟
أمي: شدراني يا يمه
أنا: شفيكم أحين أنتو؟؟
مبارك:عمتي أنا شو قلت لج؟؟
أمي: إيه إللي قلت له من شوي؟؟
أنا: يعني مساعة كنتي تكلمينه؟؟
مبارك: هيــه لأن حرمتي ماتبى ترفع السماعة عمتي فديتها كلمتني وجبرت بخاطري
أنا: هههههههههه هههههههههه بس عيل هاج يمه التلفون باروح أكمل ريوقي
مبارك: لولواااااا
أنا: نعم؟
مبارك: عمتي مسكي بنتج
أمي:هههههههه مسكتها
مبارك: لا تتريقين أنا باييج بنطلع نتريق
أنا: أها أمممممم بافكر
مبارك: عمتي شو بعد؟؟
أمي: ماعليك منها أحين بتروح تجهز تعال أنت وماعليك منها
أنا: مب على كيفكم مابي أروح باكل بلاليطج يبي أيي أهو ويتريق عندنا
أمي: أي والله تعال أنت وتريقد عندنا أحسن من بدال أكل المطاعم
مبارك: أفا يا عمتي أباج عون طلعتي فرعون
أنا: ههههههههه ههههههههههههه يلا نترياك
أمي: لا فديتك بس والله أحسن من أكل برع
مبارك: خلاص مسافة الدرب وياينكم
أمي: حياك الله
وسكرت التلفون عنه ووقامت أمي تجهز وياي الصنية له
أنا: يمه يحتاي أبدل ثيابي؟؟
أمي: ليش؟
أنا: أنا توني متسبحة ومبدلة يحتاي بعد؟؟
أمي: أشوف، لا لا زينه بدلتج عاد أنتي ياحبج حق التبديل
أنا: هههههههههههههه ههههههههههه
وعقب عشر دقايق وصل أتصل لي وطلعت له رحبت به ودخلته الميلس وقعدت معاه بس أمس غير عن اليوم أشوي مستحية بزيادة وهو يطالعني ويضحك علي
أنا: شفيك؟
مبارك: لا ماشي
أنا: عيل ليش تبسم وأنا أتحجى؟؟
مبارك: أولاً الإبتسامة صدقة
أنا: إنزين ثانيا؟؟
مبارك: ثانياً حرمتي وأتبسم لج شو استوى يعني عادي؟!!
أنا: هههه وثالثاً
مبارك: ثالثاً وآخراً وليس بأخيراً طريقة كلامج وتصرفاتج وتعابير ويهج والحمرة إللي تعتلي خدودج والأحلى في هاذا كله ملامح ويهج الطفولية البريئة
أنا: شكراً عيونك الحلوة
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
مبارك: عفواً عيونج الأحلى
وقضى اليوم وهو عندنا ومر الأسبوع بسرعة وسافر عني بس الأتصالات يومية غير المسجات من بينا وتمينا على ذي الحالة وهو بعد كل ما حصل إجازة أو حتى كل بعد نهاية أسبوعين إيي البحرين يزورني ويمشي ومن بعد ماخذ لنا شهرين
مبارك: لولوة متى بتنزلون عندنا؟؟
أنا: مادري باقول حق أمي وإنشالله خير
مبارك: إنشالله
وخلصنا سوالف وسكرت من عنده ورحت حق أمي
أنا: يمه متى بننزل الإمارات عشان أشوف قسمي؟؟
أمي: والله كيفج حزة إللي تبين شوفي متى ريلج فاضي وبننزل
أنا: توه مكلمني وقالي الظاهر فاضي
أمي: تأكدي أنتي وبعدين أكدي لنا عشان نحجز
أنا: أوكي
وطرشيت له مسج وقال أنه فاضي خلال هالأسبوعين تقريباً ورحب بنا ورديت على أمي، بعد يومين أحنا مجهزين روحنا وماشيين في دربنا للمطار أبوي ودانا على أساس مبارك بيستقبلنا لأن عنده شغل مايقدر إيي معانا، ووصلنا وأستقبولنا أحلى أستقبال تمينا تقريباً أسبوعين خلالها عزايم في بيتهم وغير بيت أهلهم وشفت قسمي كان حلو بسيط وناعم وألوانه حلوة، وكنت مع نورة تسولف لي عن مبارك يوم أول ماردينا خبر عليهم بالموافقة راحت له أنه تبي تبشره قالت له أنا رفضنا وأنقلبت الدنيا في عينه طلع ولا رجع إلا بالليل، وتمت تنتظره طول الليل لين مارجع وراحت له وطردها؛ لأنه ماكان له خلق يستقبل أحد وفهمته أنه ماعطاها فرصة تكمل له كلامها هي كانت تبي تقول له رفضت أنها ترفض واحد مثلك بس أهوه خذ أول كلمة وطلع عنها. ومرت الأيام مثل ماهي غير أنه هو ينزل وحصة إللي في قطر تنزل بين فترات وفي نهاية عطلة الربيع قالت أم مبارك حق أمي أنهم يبون يخلون عرسنا في الصيف الولد مب قادر يصبر أكثر أنا أستحيت وأمي ردت عليهم بالموافقة بعد ماشاورتني وخذت براي أبوي والحمدالله تيسرت الأمور على شهر 3 نزلت عند خالتي في كويت، أستقبلتني وخذيت لي الثياب من هناك لأن موديلاتهم غريبة وحلوة وفي نفس الوقت الألوان روعة خذيت لي من كل شي كل إللي أحتاجة خذيت من الألف إلى الياء، الحمدالله ماقصرت خالتي وياي وعلى بداية شهر أربعة رحت السعودية أشوف لي موديل حلو، عجبني كذا واحد بس في النهاية قلت باشوف مبارك شيقول وبرجع له لأن الفستان على حسباهم مع المسرح والأمور هاذي كلها عليهم وخذت رايه
مبارك: شوفي حبيبتي أنتي كيفج، وين ماتبين أنا حاظر حتى ولو تبين تيين عندنا تفصلينه ماعندي خلاف بس أهم شي أنتي يعجبج هذا أهم شي
أنا: بس عيل خلاص أنا آبي إللي شفته في السعودية
مبارك: أكيــــــــد
أنا: إيه بس خلاص مقتنعة فيه
وخبرت أمي ورحنا مرة ثانية بعد أسبوع وأخترنا نوع القطعة إللي نبيها وشلون بيكون الموديل والطرحة ومن هالأشيا، وسألناه متى راح يجهز قال بعد شهر ونص تعالوا حق البروفة يعني على بداية شهر 6 تقريباً ومرت الأيام وأحنا في ركضه من مكان لي مكان والكل يجهز روحه والناس رايحه يمين وناس يايه يسار، ناس تفصل وناس تشتري حق روحها حتى خواتي، كلنا رحنا السعودية في يوم البروفة خذوا لهم فساتين بس كانت روووعة واايد حلويـــن، وبعد يومين من بروفة الفستان مبارك ياب البطاقات بس أنا ماكنت موجودة وهو كان ياي الصبح وراح يرجع المسا لأنه ياي بالطيارة ومايقدر يتأخر أكثر من جذي؛ لأن وراه شغل وايد اللهم سلم البطاقات حق عبدالله ومشى، كانت البطاقات شي روعة بيجية من مخمل من برا مكتوب عليها "أفراح لولوة ومبارك" ومن داخل مكتوب فيها باللون الذهبي بس بطريقة فخمة وحلوة "يسر العائلة الـ.... و العائلة الـ........ أن تدعوكم لحضور حفل زفاف نجليهما لولوة ومبارك وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءاً من يوم الأثنين الموافق 2\7\.... وذلك بقاعة المؤتمرات بفندق الخليج."
والله أن الأيام تركض بسرعة أحس روحي مربوشه كل يوم رايحة مكان إلا جلابياتي عند الخياط إلا ماعرف شنو طلع ناقصني، بس على آخر أسبوع هديت وقبل العرس بيومين تحنيت، وكانو أهلي المقريبن كلش وأهل مبارك المقريبن بعد في بيتنا يتحنون لأن يبنا الحنايات البيت يحنون واليوم الثاني الحمدالله ريحت واليهال يخدموني وحطيت أغراضي إللي آبيها في شنطة صغيرة حق الفندق، وأمي ياتني شافتني جان محتاجة شي أو لا وراحت، وفي الليل أبوي ناداني قعد معاي يسألني إن جان خلاص ماناقصني شي مب محتاجة، والحمدالله محد مقصر معاي بشي لا من أهلي ولا من أهله، كلهم والله يخدموني ومب مخليين شي قاصرني. اليوم الثاني على الضحى رحت الفندق بعد ماتسبحت لأن مافي وقت لي فودتني أمي، دخلت الجناح إللي كان حاجزة مبارك ماشالله كان روووووووووعة شي شي عجيـــــــــب، على الساعة 12 بدوا يسوون شعري ماخلصت إلا على الساعة 3 ونص تقريباً، من بعدها خذت لي إستراحة وكلت لي لقمة وقعدت شوي، على الساعة أربع ونص بديت المكياج وبما أن فستاني كان (off white) بيج فكل شي يمشي معاه فحطت لي درجات البني على الذهبي ودخلت معاه درجة الأحمر المايل على البني طلع شي رهيــــــب طلع لون عيوني وخصوصاً مع الكحل إللي رسم عيني عدل، صج كانت جايدة لي المكياج بطريقة فظيعة ومن بعد ماخلصت لبست الفستان ماصارت الساعة 8 وشوي إلا أنا مخلصة وصعدت لي المصورة فوق صورتني وياوا خواتي وأمي وخالاتي صوروا معاي، ومن بعدهم يات عمتي وبناتها وراحوا وقلت حق الهنوف تنادي خالوا عفرا وخوات مبارك عشان يصورون، ونادتهم وصوروا معاي وخذت صورة لي أنا في الوسط وأمي وأمه حواليني كانت وايد حلوة غير الصور إللي لي بروحي كانت لقطاتها عجيبة، خلصنا التصوير وقعدت فوق أنتظر منهم يقولون لي أنزل، بعد نص ساعة ياتني نورة نزلتني معاها في الدرب الخاص إللي حق العرايس وتلاقينا أنا ومبارك إللي حسيت أن حلجه بينشق من الأناسه وخصوصاً أن المكياج مغيرني ومحليني، خطر لا ياكلني بعيونه وهو يشوفني، دخلنا مع بعض وأحنا ماسكين بإييد بعضنا البعض على زفة فطومة تعور القلب بس أحبها شفت عمتي من بعيـــــــد فرحانة لي وتمسح دموعها وأبتسمت لها وشوي وإلا أحس بعمري باطيح كأن شي تحتي وما أنتبهت له عدل، ويود مبارك يدي عدل ووقفت شوي في مكاني ومن بعدها واصلنا مشينا، وعلى الكوشة كانت الهنوف قريبة مني أشرت عليها عشان تييني ويات صوبي
أنا: هنوفو شحلاتج يالسيبالة
الهنوف: ههههههههههه ههههههههه من زمان أحلى منج
أنا: أنزين سمعيني شفتي صوب الطاولة إللي قاعدين عليها بيت خال ماما؟؟ شوفي في شي هناك على الأرض مرتفع أو شي طايح؟
الهنوف: أنزين
وراحت ورجعت لي
الهنوف: مافي شي ليش؟؟
أنا: مادري بقيت أطيح، ماتشوفيني وقفت شوي؟
الهنوف: لا!! عبالي ويا الأستعراض
أنا:ههههههههه هههههههههه لا هاذي خارج عن النص
الهنوف: ههههههههههههه ههههههههههههههههههه
وقعدنا على المسرح ساعة إلا ربع ومن عقبها أهو مشى وبقيت أنا لي الساعة ثنتين إلا ومشيت عنهم رحت فوق وكان مبارك ينتظرني عند الباب عشان ياخذني ومن طلعت له
مبارك: هلا بالزين كله، هلا بنور السما كله
أنا: هلا فيك
مبارك: آآخ قلبي لا لا ماروم يا ربـــــــــــي
أنا: ههههههههههههه ممكن نمشي
مبارك: هيه فديتج سمي
أنا: سم الله عدوك توكلنا
ومشينا وهو يساعدني يرفع عني الفستان ويفتح لي الباب
مبارك: تفصلي فديتج
أنا: زاد فضلك
مبارك: تبيني أساعدج في شي؟؟
أنا: لا مشكور
ودخلت الحجرة بدلت وفتحت شعري وخففت مكياجي ومن زود التعب لأني قاعدة من الصبح الساعة ثمان بس قطيت عمري جذي على السرير باريح ظهري وباطلع له لكن خذتني نومه، وأنا مب حاسه بروحي ودخل علي مبارك وأنا على حالتي ماده يدي على ورا وشعري على فوق ومنبطحة في نص السرير وعلى زوية مايلة بعد لحفني وطلع. صحيت الصبح على الساعة 9 يوم فجيت عيوني تذكرت وتفشلت من إللي سويته واليوم أحنا بنسافر أفف ياذي الفشيله قمت تغسلت و طلعت لقيته قاعد يفرر التلفزيون
أنا: صباح الخير
مبارك: يا صباح النور والسرور على غصن البنور
أنا: مباارااك
مبارك: يا عيونه
أنا: أنا آسفة، أمس نسيت روحي أنبطحت على بالي باريح ظهري بس وبطلع لك ورقدت عنك ماخليتك ترقد في الحجرة
مبارك: أفا عليج حبيبتي خذي راحتج كيف ماتبين
أنا: والله فشلانة فيك
وقام من مكانه ويا على الكرسي وقعد يمي ومسك يدي
وقضى اليوم وهو عندنا ومر الأسبوع بسرعة وسافر عني بس الأتصالات يومية غير المسجات من بينا وتمينا على ذي الحالة وهو بعد كل ما حصل إجازة أو حتى كل بعد نهاية أسبوعين إيي البحرين يزورني ويمشي ومن بعد ماخذ لنا شهرين
مبارك: لولوة متى بتنزلون عندنا؟؟
أنا: مادري باقول حق أمي وإنشالله خير
مبارك: إنشالله
وخلصنا سوالف وسكرت من عنده ورحت حق أمي
أنا: يمه متى بننزل الإمارات عشان أشوف قسمي؟؟
أمي: والله كيفج حزة إللي تبين شوفي متى ريلج فاضي وبننزل
أنا: توه مكلمني وقالي الظاهر فاضي
أمي: تأكدي أنتي وبعدين أكدي لنا عشان نحجز
أنا: أوكي
وطرشيت له مسج وقال أنه فاضي خلال هالأسبوعين تقريباً ورحب بنا ورديت على أمي، بعد يومين أحنا مجهزين روحنا وماشيين في دربنا للمطار أبوي ودانا على أساس مبارك بيستقبلنا لأن عنده شغل مايقدر إيي معانا، ووصلنا وأستقبولنا أحلى أستقبال تمينا تقريباً أسبوعين خلالها عزايم في بيتهم وغير بيت أهلهم وشفت قسمي كان حلو بسيط وناعم وألوانه حلوة، وكنت مع نورة تسولف لي عن مبارك يوم أول ماردينا خبر عليهم بالموافقة راحت له أنه تبي تبشره قالت له أنا رفضنا وأنقلبت الدنيا في عينه طلع ولا رجع إلا بالليل، وتمت تنتظره طول الليل لين مارجع وراحت له وطردها؛ لأنه ماكان له خلق يستقبل أحد وفهمته أنه ماعطاها فرصة تكمل له كلامها هي كانت تبي تقول له رفضت أنها ترفض واحد مثلك بس أهوه خذ أول كلمة وطلع عنها. ومرت الأيام مثل ماهي غير أنه هو ينزل وحصة إللي في قطر تنزل بين فترات وفي نهاية عطلة الربيع قالت أم مبارك حق أمي أنهم يبون يخلون عرسنا في الصيف الولد مب قادر يصبر أكثر أنا أستحيت وأمي ردت عليهم بالموافقة بعد ماشاورتني وخذت براي أبوي والحمدالله تيسرت الأمور على شهر 3 نزلت عند خالتي في كويت، أستقبلتني وخذيت لي الثياب من هناك لأن موديلاتهم غريبة وحلوة وفي نفس الوقت الألوان روعة خذيت لي من كل شي كل إللي أحتاجة خذيت من الألف إلى الياء، الحمدالله ماقصرت خالتي وياي وعلى بداية شهر أربعة رحت السعودية أشوف لي موديل حلو، عجبني كذا واحد بس في النهاية قلت باشوف مبارك شيقول وبرجع له لأن الفستان على حسباهم مع المسرح والأمور هاذي كلها عليهم وخذت رايه
مبارك: شوفي حبيبتي أنتي كيفج، وين ماتبين أنا حاظر حتى ولو تبين تيين عندنا تفصلينه ماعندي خلاف بس أهم شي أنتي يعجبج هذا أهم شي
أنا: بس عيل خلاص أنا آبي إللي شفته في السعودية
مبارك: أكيــــــــد
أنا: إيه بس خلاص مقتنعة فيه
وخبرت أمي ورحنا مرة ثانية بعد أسبوع وأخترنا نوع القطعة إللي نبيها وشلون بيكون الموديل والطرحة ومن هالأشيا، وسألناه متى راح يجهز قال بعد شهر ونص تعالوا حق البروفة يعني على بداية شهر 6 تقريباً ومرت الأيام وأحنا في ركضه من مكان لي مكان والكل يجهز روحه والناس رايحه يمين وناس يايه يسار، ناس تفصل وناس تشتري حق روحها حتى خواتي، كلنا رحنا السعودية في يوم البروفة خذوا لهم فساتين بس كانت روووعة واايد حلويـــن، وبعد يومين من بروفة الفستان مبارك ياب البطاقات بس أنا ماكنت موجودة وهو كان ياي الصبح وراح يرجع المسا لأنه ياي بالطيارة ومايقدر يتأخر أكثر من جذي؛ لأن وراه شغل وايد اللهم سلم البطاقات حق عبدالله ومشى، كانت البطاقات شي روعة بيجية من مخمل من برا مكتوب عليها "أفراح لولوة ومبارك" ومن داخل مكتوب فيها باللون الذهبي بس بطريقة فخمة وحلوة "يسر العائلة الـ.... و العائلة الـ........ أن تدعوكم لحضور حفل زفاف نجليهما لولوة ومبارك وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءاً من يوم الأثنين الموافق 2\7\.... وذلك بقاعة المؤتمرات بفندق الخليج."
والله أن الأيام تركض بسرعة أحس روحي مربوشه كل يوم رايحة مكان إلا جلابياتي عند الخياط إلا ماعرف شنو طلع ناقصني، بس على آخر أسبوع هديت وقبل العرس بيومين تحنيت، وكانو أهلي المقريبن كلش وأهل مبارك المقريبن بعد في بيتنا يتحنون لأن يبنا الحنايات البيت يحنون واليوم الثاني الحمدالله ريحت واليهال يخدموني وحطيت أغراضي إللي آبيها في شنطة صغيرة حق الفندق، وأمي ياتني شافتني جان محتاجة شي أو لا وراحت، وفي الليل أبوي ناداني قعد معاي يسألني إن جان خلاص ماناقصني شي مب محتاجة، والحمدالله محد مقصر معاي بشي لا من أهلي ولا من أهله، كلهم والله يخدموني ومب مخليين شي قاصرني. اليوم الثاني على الضحى رحت الفندق بعد ماتسبحت لأن مافي وقت لي فودتني أمي، دخلت الجناح إللي كان حاجزة مبارك ماشالله كان روووووووووعة شي شي عجيـــــــــب، على الساعة 12 بدوا يسوون شعري ماخلصت إلا على الساعة 3 ونص تقريباً، من بعدها خذت لي إستراحة وكلت لي لقمة وقعدت شوي، على الساعة أربع ونص بديت المكياج وبما أن فستاني كان (off white) بيج فكل شي يمشي معاه فحطت لي درجات البني على الذهبي ودخلت معاه درجة الأحمر المايل على البني طلع شي رهيــــــب طلع لون عيوني وخصوصاً مع الكحل إللي رسم عيني عدل، صج كانت جايدة لي المكياج بطريقة فظيعة ومن بعد ماخلصت لبست الفستان ماصارت الساعة 8 وشوي إلا أنا مخلصة وصعدت لي المصورة فوق صورتني وياوا خواتي وأمي وخالاتي صوروا معاي، ومن بعدهم يات عمتي وبناتها وراحوا وقلت حق الهنوف تنادي خالوا عفرا وخوات مبارك عشان يصورون، ونادتهم وصوروا معاي وخذت صورة لي أنا في الوسط وأمي وأمه حواليني كانت وايد حلوة غير الصور إللي لي بروحي كانت لقطاتها عجيبة، خلصنا التصوير وقعدت فوق أنتظر منهم يقولون لي أنزل، بعد نص ساعة ياتني نورة نزلتني معاها في الدرب الخاص إللي حق العرايس وتلاقينا أنا ومبارك إللي حسيت أن حلجه بينشق من الأناسه وخصوصاً أن المكياج مغيرني ومحليني، خطر لا ياكلني بعيونه وهو يشوفني، دخلنا مع بعض وأحنا ماسكين بإييد بعضنا البعض على زفة فطومة تعور القلب بس أحبها شفت عمتي من بعيـــــــد فرحانة لي وتمسح دموعها وأبتسمت لها وشوي وإلا أحس بعمري باطيح كأن شي تحتي وما أنتبهت له عدل، ويود مبارك يدي عدل ووقفت شوي في مكاني ومن بعدها واصلنا مشينا، وعلى الكوشة كانت الهنوف قريبة مني أشرت عليها عشان تييني ويات صوبي
أنا: هنوفو شحلاتج يالسيبالة
الهنوف: ههههههههههه ههههههههه من زمان أحلى منج
أنا: أنزين سمعيني شفتي صوب الطاولة إللي قاعدين عليها بيت خال ماما؟؟ شوفي في شي هناك على الأرض مرتفع أو شي طايح؟
الهنوف: أنزين
وراحت ورجعت لي
الهنوف: مافي شي ليش؟؟
أنا: مادري بقيت أطيح، ماتشوفيني وقفت شوي؟
الهنوف: لا!! عبالي ويا الأستعراض
أنا:ههههههههه هههههههههه لا هاذي خارج عن النص
الهنوف: ههههههههههههه ههههههههههههههههههه
وقعدنا على المسرح ساعة إلا ربع ومن عقبها أهو مشى وبقيت أنا لي الساعة ثنتين إلا ومشيت عنهم رحت فوق وكان مبارك ينتظرني عند الباب عشان ياخذني ومن طلعت له
مبارك: هلا بالزين كله، هلا بنور السما كله
أنا: هلا فيك
مبارك: آآخ قلبي لا لا ماروم يا ربـــــــــــي
أنا: ههههههههههههه ممكن نمشي
مبارك: هيه فديتج سمي
أنا: سم الله عدوك توكلنا
ومشينا وهو يساعدني يرفع عني الفستان ويفتح لي الباب
مبارك: تفصلي فديتج
أنا: زاد فضلك
مبارك: تبيني أساعدج في شي؟؟
أنا: لا مشكور
ودخلت الحجرة بدلت وفتحت شعري وخففت مكياجي ومن زود التعب لأني قاعدة من الصبح الساعة ثمان بس قطيت عمري جذي على السرير باريح ظهري وباطلع له لكن خذتني نومه، وأنا مب حاسه بروحي ودخل علي مبارك وأنا على حالتي ماده يدي على ورا وشعري على فوق ومنبطحة في نص السرير وعلى زوية مايلة بعد لحفني وطلع. صحيت الصبح على الساعة 9 يوم فجيت عيوني تذكرت وتفشلت من إللي سويته واليوم أحنا بنسافر أفف ياذي الفشيله قمت تغسلت و طلعت لقيته قاعد يفرر التلفزيون
أنا: صباح الخير
مبارك: يا صباح النور والسرور على غصن البنور
أنا: مباارااك
مبارك: يا عيونه
أنا: أنا آسفة، أمس نسيت روحي أنبطحت على بالي باريح ظهري بس وبطلع لك ورقدت عنك ماخليتك ترقد في الحجرة
مبارك: أفا عليج حبيبتي خذي راحتج كيف ماتبين
أنا: والله فشلانة فيك
وقام من مكانه ويا على الكرسي وقعد يمي ومسك يدي
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
مبارك: شوفي حياتي أنا لا زعلان ولاشي، وخذي راحتج ولا تحاتين شي وأنا ماراح أجبرج على شي أنتي ماتبينه خلاص؟!
أنا: خلاص
مبارك: يلا بنتريق عشان يالله تخلصين أغراضج في بيتكم ونمشي المطار
أنا: إنشالله يلا
وتريقنا من بعدها رحنا بيتنا سلمت عليهم كلهم وودنا بابا المطار، وأنا خذت معاي خلودي ومقعدته في حظني وأحببه وأسولف معاه حسيت بعين تراقبني ورفعت راسي إلا مبارك يطالعني من المنظرة أستحيــــــــــــت منه ونزلت راسي على طوول، وكملت سوالف مع خالد طوول الدرب وأضحكه ونضحك ليما وصلنا نزلنا مع بعض وقبل لا ندخل الطيارة شريت له هدية، ومن بعدها أعلنوا للمسافرين بالتوجه للبوابة، وتوجهت رحلتنا إلى إيطاليا صراحةً كانت بلدة جميــــــــــلة من طبيعة، جو، ناس، كل شي وخصوصاً إذا عندكم زوج متفهم بعد يااا سلااااااااااام، ولا أحلى تمينا أسبوعين كل يوم ونروح مكان، وغير إللي أحنا نستكشفه بروحنا ونتشرى حق روحنا والأهل، والأحلى من ذي كله أن الفندق إللي نزلنا فيه كان في غرفة النوم تتصل به غرفة ملابس فيها باب يعني عن الفشيلة فأنا على طوول كله صاكته و من بعد ذي الأسبوعين إللي قضيناهم ردينا البحرين، وصلنا على الساعة 11 وشوي كان أبوي ينتظرنا وعلى طوول من وصلنا رحت حجرتي وحطيت راسي ورقدت؛ لأني كلش داااااايخة ومافيني شدة، أشوه أن اليهال بعد راقدين ومحد في البيت. اليوم الثاني صحيت من النوم مالقيته أحسن أنه طلع خلني أروح أتسبح أحسن لي، دخلت الحمام أتسبحت وخلصت طليت أشوفه جانه موجود في الحجرة ولا لاء أففف وااا فشلتي موجود شاسوي أحين؟؟! مافي إلا أقوله بعد شاسوي
أنا: مبارك أمممم ممكن تطلع شوي؟!
رفع لي حاجب بعدين قالي
مبارك: ليش إنشالله أنا ريلج طلعي بلاج بسم الله ما باكلج!!
أنا: بليز مبارك عاااااااااااااد شويه وبعدين أدخل عااااد
مبارك:هههههه أنزين لاتصيحين باطلع لاتطولين ترا والله أدخل
أنا: أنزين بس أنت أحين أطلع عاااااااااااااااااد يلااا
مبارك: ياااه قلنا لج أنزين
وطلع وحليله وسكر الباب وراه فديته، بطلت الباب طليت عليه هو توه بيلف عسب يقعد على الكرسي بس ألتفت علي يتحسبني باقوله يدخل خخخخخخخخخخ
مبارك:بلاج أبوي تبين شي؟؟
وتقرب لي عندي وين أنا ما مطلعة راسي
أنا: لافديتك بس ولاشي ولاشي تحسبتك بتنزل تحت
مبارك: لا لا ليش تبين شي أنتي من تحت يعني؟
أنا: لا ما بتطلع اليوم شي؟؟
مبارك: أنا كنت باخبرج بعد ماتلبسين يعني كنت ناوي أخلص شوية أشغال، يعني على وقت الغدى باكون موجود أوكي!
أنا: أوكي فديتك
توه بيصد ناديته بسرعة
أنا: مبــاارك
صد علي
مبارك:هلا
بسته على خده
أنا:في حفظ الله
أما مبارك فمب مستوعب إللي سويته له مبقق عيونه (يعني مبطل عيونه على الآخر)،
وأنا ويهي قام يتلون على الحركة إللي طلعت مني بس أنا كنت عادية إلا حركته هي إللي فشلتني كيف يطالعني فحبيت أغطي
أنا: مع السلامة
صكيت الباب وقلبي يرقع طبوووول لبست ثيابي، شاسوي ياربي أكيداً بعد مايرجع من برع بيناقش هالبوسة على الغدا وأنا من الفشله أدري عن روحي أني ماقدر أجابله مافي إلا هي، عووش باتصل فيها باخليها تتغدى عندي
طوووووووووط طوووووووووط<<يرن التلفون حق عايشه
أنا: السلام عليكم
عايشه: هلا والله عليكم السلام شحالج العروس؟؟
أنا:أنا الحمدالله بخير، شخبارج أنتي؟
عايشه: الحمدالله تمام أنتي شخبارج وشخبار مبارك؟
أنا: أنا بخير وهو بعد بخير
عايشه: لولوة؟؟ شو فيج؟؟
أنا: لا عووش بس أبيج تيين تغدين عندي
عايشه: شو فيج أنتي؟؟ مب بصاحيه تبيني أتغدى معاج؟!! وريلج وين بتودينه بتروغينه يعني؟؟؟
أنا: لا ياعايشه الله يهداج بيتغدى هني بس آبيج تيين آبي أتغدى وياج بروحنا وإللي تبينه أنا باسويه لج لو إنشالله تطلبين من أغلى المطاعم أنا حاظرة
عايشه: الله من أغلى المطاعم عيل باظرب ظربتي خخخخخ أبا من الماريديان صحن ربيان ومن الخليج صحن أم علي ومن الرجنسي عيش برياني و من القيصر ستيك لحم
أنا:عايشه وويع إنشالله بلا مسخره وتعالي أحسن لج وإللي في بيتنا باحطه لج
عايشه: مسرع ماغيرتي رايج إنزين إنزين باييج لا تغيرين رايج وتحطين لي أكل الدياي إللي عندكم.
أنا: خلاص أخليج أحين عشان أتجهز بس أخلص آبي أجوفج عندي سامعه؟
عايشه: أنزينن حشى بتاكلنا شو مستوي بج اليوم؟؟
أنا: لين يتي باقول لج
عايشه:لا عيل أنا ماراح أييج إلا إذا قلتي لي، تبين عقب تعقين السالفة علي أنا مابا
أنا: الله يعني أنا أحين صرت بلوه مشكورة يلا عيل مع السلامة
عايشه: أففففففف لاتزعلين، بس صج ترا ماقدر أييج عطيني سبب مقنع
أنا: شوفي السالفة ومافيها إني مستحية من مبارك
عايشه:شو مستحيه منه؟!! ليش؟؟ شومسوية؟؟
أنا: وليييه ولا شي بس حبيته على خده وأدري إذا ياني عقب مايقضي شغله على الغدا بيحرجني وصراحة أنا مافيني أتحجى خلاص فهتمي
عايشه:ههههههههههه هههههههههههههه والله أنكم نكته عادي إنزين و حبيتيه خير ياطير شو صار يعني؟؟ كفرتي؟؟ ها ريلج يعني عادي It’s ok take it easy
أنا: easy في عينج خلاص تعالي أنا أترياج باااي
عايشه:بااي
أفففف أحين أفتكينا بس في الليل شيفكني منه غير إني أسوي رووحي راقده وعليا ما تسوى عليه هالبوسه تطلع من عيونه جانه اليوم كله ما بيشوفني هههههههه
وصلت عايشه وقعدت معاها سوالف وضحك وحطينا الغدا في الصالة الفوقية من بيتنا أما غدا مبارك طرشته مع الخدامة بس تحت إشرافي وعبادي أخوي فديته راح يتغدا معاه
طلعت عايشه جريب المغرب وهو طبعاً _مبارك أقصد_ مب موجود فقعدت مع أهلي تحت
أبوي: ها يبه وين ريلج عنج؟؟
أنا: طالع وقالي بيرد متأخر يمكن لأن ماكمل شغله الظهر وهو بعد طلع متأخر فما بيلحق يخلص من وقت
أبوي: يعني مابيتعشى هني؟
أنا: لا بابا قالي بيتأخر لأن يبي يخلص أموره قبل لا يسافر مره ثانية
أبوي:إنزين عيل وين أمج؟
أنا: فوق مع اليهال
أبوي:قومي عيل ناديهم
أنا: إنشالله فديته خلودي ماشفته اليوم
أبوي: بس عيل قومي ناديهم ونزليه معاج
أنا: إنشالله
وقمت وخذته معاي الحجرة طبعاً الحجرة مسنعه ومبخره وريحتها جناااااان حطيت له الألعاب وقعدت ألعب معاه ونضحك وصورته وهو يعرف وين محطوطه كيمرا الفيديو يودها
خالد:تصوريني
أنا:واا فديت إللي يبي يصورونه أصورك وأصورك بعد
وصورته بكيمرا الفيديو والعادية وهو مستانس بعدين راح صوب الكبت إللي حاطه فيه شنطتي طلعها لي
أنا: خلاص
مبارك: يلا بنتريق عشان يالله تخلصين أغراضج في بيتكم ونمشي المطار
أنا: إنشالله يلا
وتريقنا من بعدها رحنا بيتنا سلمت عليهم كلهم وودنا بابا المطار، وأنا خذت معاي خلودي ومقعدته في حظني وأحببه وأسولف معاه حسيت بعين تراقبني ورفعت راسي إلا مبارك يطالعني من المنظرة أستحيــــــــــــت منه ونزلت راسي على طوول، وكملت سوالف مع خالد طوول الدرب وأضحكه ونضحك ليما وصلنا نزلنا مع بعض وقبل لا ندخل الطيارة شريت له هدية، ومن بعدها أعلنوا للمسافرين بالتوجه للبوابة، وتوجهت رحلتنا إلى إيطاليا صراحةً كانت بلدة جميــــــــــلة من طبيعة، جو، ناس، كل شي وخصوصاً إذا عندكم زوج متفهم بعد يااا سلااااااااااام، ولا أحلى تمينا أسبوعين كل يوم ونروح مكان، وغير إللي أحنا نستكشفه بروحنا ونتشرى حق روحنا والأهل، والأحلى من ذي كله أن الفندق إللي نزلنا فيه كان في غرفة النوم تتصل به غرفة ملابس فيها باب يعني عن الفشيلة فأنا على طوول كله صاكته و من بعد ذي الأسبوعين إللي قضيناهم ردينا البحرين، وصلنا على الساعة 11 وشوي كان أبوي ينتظرنا وعلى طوول من وصلنا رحت حجرتي وحطيت راسي ورقدت؛ لأني كلش داااااايخة ومافيني شدة، أشوه أن اليهال بعد راقدين ومحد في البيت. اليوم الثاني صحيت من النوم مالقيته أحسن أنه طلع خلني أروح أتسبح أحسن لي، دخلت الحمام أتسبحت وخلصت طليت أشوفه جانه موجود في الحجرة ولا لاء أففف وااا فشلتي موجود شاسوي أحين؟؟! مافي إلا أقوله بعد شاسوي
أنا: مبارك أمممم ممكن تطلع شوي؟!
رفع لي حاجب بعدين قالي
مبارك: ليش إنشالله أنا ريلج طلعي بلاج بسم الله ما باكلج!!
أنا: بليز مبارك عاااااااااااااد شويه وبعدين أدخل عااااد
مبارك:هههههه أنزين لاتصيحين باطلع لاتطولين ترا والله أدخل
أنا: أنزين بس أنت أحين أطلع عاااااااااااااااااد يلااا
مبارك: ياااه قلنا لج أنزين
وطلع وحليله وسكر الباب وراه فديته، بطلت الباب طليت عليه هو توه بيلف عسب يقعد على الكرسي بس ألتفت علي يتحسبني باقوله يدخل خخخخخخخخخخ
مبارك:بلاج أبوي تبين شي؟؟
وتقرب لي عندي وين أنا ما مطلعة راسي
أنا: لافديتك بس ولاشي ولاشي تحسبتك بتنزل تحت
مبارك: لا لا ليش تبين شي أنتي من تحت يعني؟
أنا: لا ما بتطلع اليوم شي؟؟
مبارك: أنا كنت باخبرج بعد ماتلبسين يعني كنت ناوي أخلص شوية أشغال، يعني على وقت الغدى باكون موجود أوكي!
أنا: أوكي فديتك
توه بيصد ناديته بسرعة
أنا: مبــاارك
صد علي
مبارك:هلا
بسته على خده
أنا:في حفظ الله
أما مبارك فمب مستوعب إللي سويته له مبقق عيونه (يعني مبطل عيونه على الآخر)،
وأنا ويهي قام يتلون على الحركة إللي طلعت مني بس أنا كنت عادية إلا حركته هي إللي فشلتني كيف يطالعني فحبيت أغطي
أنا: مع السلامة
صكيت الباب وقلبي يرقع طبوووول لبست ثيابي، شاسوي ياربي أكيداً بعد مايرجع من برع بيناقش هالبوسة على الغدا وأنا من الفشله أدري عن روحي أني ماقدر أجابله مافي إلا هي، عووش باتصل فيها باخليها تتغدى عندي
طوووووووووط طوووووووووط<<يرن التلفون حق عايشه
أنا: السلام عليكم
عايشه: هلا والله عليكم السلام شحالج العروس؟؟
أنا:أنا الحمدالله بخير، شخبارج أنتي؟
عايشه: الحمدالله تمام أنتي شخبارج وشخبار مبارك؟
أنا: أنا بخير وهو بعد بخير
عايشه: لولوة؟؟ شو فيج؟؟
أنا: لا عووش بس أبيج تيين تغدين عندي
عايشه: شو فيج أنتي؟؟ مب بصاحيه تبيني أتغدى معاج؟!! وريلج وين بتودينه بتروغينه يعني؟؟؟
أنا: لا ياعايشه الله يهداج بيتغدى هني بس آبيج تيين آبي أتغدى وياج بروحنا وإللي تبينه أنا باسويه لج لو إنشالله تطلبين من أغلى المطاعم أنا حاظرة
عايشه: الله من أغلى المطاعم عيل باظرب ظربتي خخخخخ أبا من الماريديان صحن ربيان ومن الخليج صحن أم علي ومن الرجنسي عيش برياني و من القيصر ستيك لحم
أنا:عايشه وويع إنشالله بلا مسخره وتعالي أحسن لج وإللي في بيتنا باحطه لج
عايشه: مسرع ماغيرتي رايج إنزين إنزين باييج لا تغيرين رايج وتحطين لي أكل الدياي إللي عندكم.
أنا: خلاص أخليج أحين عشان أتجهز بس أخلص آبي أجوفج عندي سامعه؟
عايشه: أنزينن حشى بتاكلنا شو مستوي بج اليوم؟؟
أنا: لين يتي باقول لج
عايشه:لا عيل أنا ماراح أييج إلا إذا قلتي لي، تبين عقب تعقين السالفة علي أنا مابا
أنا: الله يعني أنا أحين صرت بلوه مشكورة يلا عيل مع السلامة
عايشه: أففففففف لاتزعلين، بس صج ترا ماقدر أييج عطيني سبب مقنع
أنا: شوفي السالفة ومافيها إني مستحية من مبارك
عايشه:شو مستحيه منه؟!! ليش؟؟ شومسوية؟؟
أنا: وليييه ولا شي بس حبيته على خده وأدري إذا ياني عقب مايقضي شغله على الغدا بيحرجني وصراحة أنا مافيني أتحجى خلاص فهتمي
عايشه:ههههههههههه هههههههههههههه والله أنكم نكته عادي إنزين و حبيتيه خير ياطير شو صار يعني؟؟ كفرتي؟؟ ها ريلج يعني عادي It’s ok take it easy
أنا: easy في عينج خلاص تعالي أنا أترياج باااي
عايشه:بااي
أفففف أحين أفتكينا بس في الليل شيفكني منه غير إني أسوي رووحي راقده وعليا ما تسوى عليه هالبوسه تطلع من عيونه جانه اليوم كله ما بيشوفني هههههههه
وصلت عايشه وقعدت معاها سوالف وضحك وحطينا الغدا في الصالة الفوقية من بيتنا أما غدا مبارك طرشته مع الخدامة بس تحت إشرافي وعبادي أخوي فديته راح يتغدا معاه
طلعت عايشه جريب المغرب وهو طبعاً _مبارك أقصد_ مب موجود فقعدت مع أهلي تحت
أبوي: ها يبه وين ريلج عنج؟؟
أنا: طالع وقالي بيرد متأخر يمكن لأن ماكمل شغله الظهر وهو بعد طلع متأخر فما بيلحق يخلص من وقت
أبوي: يعني مابيتعشى هني؟
أنا: لا بابا قالي بيتأخر لأن يبي يخلص أموره قبل لا يسافر مره ثانية
أبوي:إنزين عيل وين أمج؟
أنا: فوق مع اليهال
أبوي:قومي عيل ناديهم
أنا: إنشالله فديته خلودي ماشفته اليوم
أبوي: بس عيل قومي ناديهم ونزليه معاج
أنا: إنشالله
وقمت وخذته معاي الحجرة طبعاً الحجرة مسنعه ومبخره وريحتها جناااااان حطيت له الألعاب وقعدت ألعب معاه ونضحك وصورته وهو يعرف وين محطوطه كيمرا الفيديو يودها
خالد:تصوريني
أنا:واا فديت إللي يبي يصورونه أصورك وأصورك بعد
وصورته بكيمرا الفيديو والعادية وهو مستانس بعدين راح صوب الكبت إللي حاطه فيه شنطتي طلعها لي
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
خلودي: تعطيني علوجأنا: نعم شتبي؟؟ أنت واحد ماعندك سالفة روح شوف ناس مثلك وشرواك يجابلونك مع السلامة
المتصل: صبري يا بنت الحلال
أنا: نعم؟؟ مانرقد يعني؟؟
المتصل: بلى فديتج بس هدي
أنا: شوف وقسماً بالله أن ماحسنت ألفاظك لا أسويلك قضية أوديك في ستين داهية تاخذك ماتردك
المتصل: بل بل هههههههههههه هههههههههههه تراج منتي بهينة لولوة أنا مبارك
أنا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ويهي حطوا عليه ماي بتسمعونه يسوي تشششششششش خخخخخخخخخخخخخخ
مبارك: ألووو لولوة؟
أنا: نعم<< أهمس من زود ما الصوت راح من الصدمة والعين إللي مبققة
مبارك: ههههههههه ههههههههههههه ههههههههه شو فيج؟؟ وينه صوتج؟؟
أنا: أحم ها لا ماشي موجود
مبارك: فديت والله إللي يدافعون عن روحهم الحمدالله طمنتيني أن ماحد يقدر عليج
أنا: مبارك أسمح لي بس شالسخافة ذي؟؟
مبارك: ههههههه هههههههههههههههه شو عرفني أنج مابتعرفين صوتي؟؟
أنا: لا والله؟!! ليش أنا كنت مطيحة إتصالات فيك من قبل؟؟
مبارك: هههههههههههه ههههههههههههههه ياريت إلا حاقرتني من الزين
أنا: إنزين؟
مبارك: شو طردة؟؟
أنا: أنت شرايك؟
مبارك: لولوة دخيلج شوي باسولف معاج وبعدين سكري عني
أنا: مبارك والله باسولف معاك وأضحك بعد بس مب أحين مرة ثانية والله تعبانة
ماخلصت من ذي الكلمة إلا العبرة خانقتني أي كلمة زيادة بانبط وهو ماشالله حس أن الصوت تغير
مبارك: لولوة؟؟
أنا: هممم
مبارك: لولوة شو فيج؟؟
دموعي بدت تتحدر على خدي بس دمووع بدون صوت
أنا: مافيني شي
مبارك: حلفي قولي والله أن مافيج شي
أنا: وأنا أقولك مافيني شي ليش أحلف؟؟!!
مبارك: لا بس صوتج
أنا: مافيه شي
خداي يخدي أبليسي عقب هالكلمة شهقت من الصياح
مبارك: لولوة شو فيج؟؟ بلاج حبيبتي تصيحين حد مزعلنج؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا: لاا
مبارك: ليش من شو تصيحين؟؟
أنا: خلاص مبارك مافيني شي
مبارك: لولوة والله أنج تقولين لي
أنا: والله ماعرف ماعرف
وصكيت التلفون في ويهه وأنتابتني نوبة بكاء مرة وحده تميت خمس دقايق ومن بعدها رحت غسلت ويهي وتعوذت من أبليس، يودت القرآن وقعدت أقرا سورة الرعد ووصلت لي الآية إللي يقول فيها سبحانة وتعالى: " والذين تطمئن قلوبهم بذكر الله ألا بذكر الله تطمئن القلوب".وتوني رافعة راسي إلا تلفوني يرن رقم مبارك رديت عليه وصوتي شوي مبحوح
أنا: ألوو
مبارك: لولوة؟؟
أنا: هلا مبارك
مبارك: لولوة ممكن تنزلين شوي؟
أنا: ليـــــــش؟
مبارك: أنتي أنزلي تحت بتعرفين
أنا: ليـــــــــــــش؟؟؟؟؟؟؟
مبارك: لولوة حبيبتي الله يرضى عليج سمعي كلامي وأنزلي
أنا: إنشالله
لبست جلابية وعبايتي على جتفي والشيلة على راسي ونزلت تحت إلا متصل فيني مرة ثانية
أنا: ألو
مبارك: شو وينج؟؟
أنا: أنا باطلع الحوش الحين
مبارك: فتحي باب السكة بسرررعة
أنا: ليش أنت برع؟؟
مبارك: لولوة!! أفتحي شو هالسؤال؟!
أنا: إنزين
وفتحت الباب إلا هو واقف جدامي متخصر ومتساند على صوب شكله يضحك أبتسمت له ورد لي الإبتسامة
مبارك: ممكن أدخل؟؟
أنا: إي أكيد تفضل
ودخلته الميلس وييت باطلع عنه ومسكني من يدي
مبارك: وين رايحة؟؟
أنا: باييب لك شي تشرب
مبارك: درينا أنج تعرفين السنع بس أحين مو وقته أنا أبا أكلمج الحينه
أنا: آمرني؟ وبعدين هالحزة أحد يطلع؟ ما يصير تأجل السالفة حق باجر؟؟
مبارك: لولو أنتي خليتي فيه عقل؟؟! أكلمج تصيحين وتسكرين الخط وبويهي، وأدري أن لو أتصلت بج مرة ثانية مابتردين
نزلت راسي أفتشلــــــــــــــت هاذي وأحنا تونا مالجين جذي عيل باجر شباسوي؟!!؟
مبارك: أنزين الحينه شو فيج؟؟ شو إللي صيحج؟
أنا: مادري
مبارك: كيف ماتدرين ؟؟
أنا: ماعرف
مبارك: عيل منو إللي يعرف مثلاً أنا؟؟
أنا: مادري
مبارك: شو إللي مضايقنج؟؟ قولي فديتج لا تستحين
أنا: مبارك لو سمحت هاذي آخر مرة تسوي لي هاذي الحركة البايخة شنو قصدك منها تختبرني إن جان أكلم غيــرك مثلاً؟؟ حط في بالك إن أهلي مربيني على السنع والأدب وإذا ماحشمت حد وماخفت من ربي على الأقل أستحي من أهلي إللي مالهم ذنب باجر الناس تتكلم فيهم
مبارك: لولوة فديتج أنا ماكان قصدي شي بس أنتي إللي كنتي معصبة ماعرف شو فيج؟!؟؟
أنا: يعني بذمتك واحد متصل حق وحدة في أخر الليل وهي ماتعرف رقمه شتبيها تسوي له ترحب به مثلاً؟؟
مبارك: هيه إذا كان ريلها مثلاً
أنا: لا والله وإذا ماكنت تقدر تميز صوته وتعرف؟؟
مبارك: تسمع إللي بينقال لها بعدين تسوي إللي تباه
أنا: لا والله؟؟ أحلف أنت بس؟!!؟
مبارك: ههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه أنزين خلاص السموحة منج مانكررها التوبة
أنا: مقبول أعتذارك وهاذي آخر مرة وإيـــه عطني أرقامك مال الإمارات بعد باجر تتصل لي سبحان الله عاد والله ذيك الحزة لو تتصل من رقم غريب لو تموت مارديت عليك
مبارك: ههههههههه هههههههههههههه ههههههههههههه بل
أنا: والله كيفك هذاني قلت لك
وطلع لي ورقة من جيبه ووقلم وكتب لي أرقامه
مبارك: إنشالله الشيخة أنتي تامرين أمر، تفضلي وها أرقامي كلها كتباناها لج
أنا: مشكور
وقمت باروح آييب له شي يشربه وحسيت بيوع فرحت طليت عليه بسرعة
أنا: شوي وباييك لاتروح إنزين
مبارك:هههههههه ههههههههه إنشالله
ورحت عنه وبسرعة بسرعة حطيت سندويشات فيهم جبن في التوست وعقب قطعتهم مثلثات وحطيت 2 عصير برتقال وعصير منجا وعاد هو كيفه إللي يحبه ياخذه أنا أهم شي حطيت لي
المتصل: صبري يا بنت الحلال
أنا: نعم؟؟ مانرقد يعني؟؟
المتصل: بلى فديتج بس هدي
أنا: شوف وقسماً بالله أن ماحسنت ألفاظك لا أسويلك قضية أوديك في ستين داهية تاخذك ماتردك
المتصل: بل بل هههههههههههه هههههههههههه تراج منتي بهينة لولوة أنا مبارك
أنا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ويهي حطوا عليه ماي بتسمعونه يسوي تشششششششش خخخخخخخخخخخخخخ
مبارك: ألووو لولوة؟
أنا: نعم<< أهمس من زود ما الصوت راح من الصدمة والعين إللي مبققة
مبارك: ههههههههه ههههههههههههه ههههههههه شو فيج؟؟ وينه صوتج؟؟
أنا: أحم ها لا ماشي موجود
مبارك: فديت والله إللي يدافعون عن روحهم الحمدالله طمنتيني أن ماحد يقدر عليج
أنا: مبارك أسمح لي بس شالسخافة ذي؟؟
مبارك: ههههههه هههههههههههههههه شو عرفني أنج مابتعرفين صوتي؟؟
أنا: لا والله؟!! ليش أنا كنت مطيحة إتصالات فيك من قبل؟؟
مبارك: هههههههههههه ههههههههههههههه ياريت إلا حاقرتني من الزين
أنا: إنزين؟
مبارك: شو طردة؟؟
أنا: أنت شرايك؟
مبارك: لولوة دخيلج شوي باسولف معاج وبعدين سكري عني
أنا: مبارك والله باسولف معاك وأضحك بعد بس مب أحين مرة ثانية والله تعبانة
ماخلصت من ذي الكلمة إلا العبرة خانقتني أي كلمة زيادة بانبط وهو ماشالله حس أن الصوت تغير
مبارك: لولوة؟؟
أنا: هممم
مبارك: لولوة شو فيج؟؟
دموعي بدت تتحدر على خدي بس دمووع بدون صوت
أنا: مافيني شي
مبارك: حلفي قولي والله أن مافيج شي
أنا: وأنا أقولك مافيني شي ليش أحلف؟؟!!
مبارك: لا بس صوتج
أنا: مافيه شي
خداي يخدي أبليسي عقب هالكلمة شهقت من الصياح
مبارك: لولوة شو فيج؟؟ بلاج حبيبتي تصيحين حد مزعلنج؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا: لاا
مبارك: ليش من شو تصيحين؟؟
أنا: خلاص مبارك مافيني شي
مبارك: لولوة والله أنج تقولين لي
أنا: والله ماعرف ماعرف
وصكيت التلفون في ويهه وأنتابتني نوبة بكاء مرة وحده تميت خمس دقايق ومن بعدها رحت غسلت ويهي وتعوذت من أبليس، يودت القرآن وقعدت أقرا سورة الرعد ووصلت لي الآية إللي يقول فيها سبحانة وتعالى: " والذين تطمئن قلوبهم بذكر الله ألا بذكر الله تطمئن القلوب".وتوني رافعة راسي إلا تلفوني يرن رقم مبارك رديت عليه وصوتي شوي مبحوح
أنا: ألوو
مبارك: لولوة؟؟
أنا: هلا مبارك
مبارك: لولوة ممكن تنزلين شوي؟
أنا: ليـــــــش؟
مبارك: أنتي أنزلي تحت بتعرفين
أنا: ليـــــــــــــش؟؟؟؟؟؟؟
مبارك: لولوة حبيبتي الله يرضى عليج سمعي كلامي وأنزلي
أنا: إنشالله
لبست جلابية وعبايتي على جتفي والشيلة على راسي ونزلت تحت إلا متصل فيني مرة ثانية
أنا: ألو
مبارك: شو وينج؟؟
أنا: أنا باطلع الحوش الحين
مبارك: فتحي باب السكة بسرررعة
أنا: ليش أنت برع؟؟
مبارك: لولوة!! أفتحي شو هالسؤال؟!
أنا: إنزين
وفتحت الباب إلا هو واقف جدامي متخصر ومتساند على صوب شكله يضحك أبتسمت له ورد لي الإبتسامة
مبارك: ممكن أدخل؟؟
أنا: إي أكيد تفضل
ودخلته الميلس وييت باطلع عنه ومسكني من يدي
مبارك: وين رايحة؟؟
أنا: باييب لك شي تشرب
مبارك: درينا أنج تعرفين السنع بس أحين مو وقته أنا أبا أكلمج الحينه
أنا: آمرني؟ وبعدين هالحزة أحد يطلع؟ ما يصير تأجل السالفة حق باجر؟؟
مبارك: لولو أنتي خليتي فيه عقل؟؟! أكلمج تصيحين وتسكرين الخط وبويهي، وأدري أن لو أتصلت بج مرة ثانية مابتردين
نزلت راسي أفتشلــــــــــــــت هاذي وأحنا تونا مالجين جذي عيل باجر شباسوي؟!!؟
مبارك: أنزين الحينه شو فيج؟؟ شو إللي صيحج؟
أنا: مادري
مبارك: كيف ماتدرين ؟؟
أنا: ماعرف
مبارك: عيل منو إللي يعرف مثلاً أنا؟؟
أنا: مادري
مبارك: شو إللي مضايقنج؟؟ قولي فديتج لا تستحين
أنا: مبارك لو سمحت هاذي آخر مرة تسوي لي هاذي الحركة البايخة شنو قصدك منها تختبرني إن جان أكلم غيــرك مثلاً؟؟ حط في بالك إن أهلي مربيني على السنع والأدب وإذا ماحشمت حد وماخفت من ربي على الأقل أستحي من أهلي إللي مالهم ذنب باجر الناس تتكلم فيهم
مبارك: لولوة فديتج أنا ماكان قصدي شي بس أنتي إللي كنتي معصبة ماعرف شو فيج؟!؟؟
أنا: يعني بذمتك واحد متصل حق وحدة في أخر الليل وهي ماتعرف رقمه شتبيها تسوي له ترحب به مثلاً؟؟
مبارك: هيه إذا كان ريلها مثلاً
أنا: لا والله وإذا ماكنت تقدر تميز صوته وتعرف؟؟
مبارك: تسمع إللي بينقال لها بعدين تسوي إللي تباه
أنا: لا والله؟؟ أحلف أنت بس؟!!؟
مبارك: ههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه أنزين خلاص السموحة منج مانكررها التوبة
أنا: مقبول أعتذارك وهاذي آخر مرة وإيـــه عطني أرقامك مال الإمارات بعد باجر تتصل لي سبحان الله عاد والله ذيك الحزة لو تتصل من رقم غريب لو تموت مارديت عليك
مبارك: ههههههههه هههههههههههههه ههههههههههههه بل
أنا: والله كيفك هذاني قلت لك
وطلع لي ورقة من جيبه ووقلم وكتب لي أرقامه
مبارك: إنشالله الشيخة أنتي تامرين أمر، تفضلي وها أرقامي كلها كتباناها لج
أنا: مشكور
وقمت باروح آييب له شي يشربه وحسيت بيوع فرحت طليت عليه بسرعة
أنا: شوي وباييك لاتروح إنزين
مبارك:هههههههه ههههههههه إنشالله
ورحت عنه وبسرعة بسرعة حطيت سندويشات فيهم جبن في التوست وعقب قطعتهم مثلثات وحطيت 2 عصير برتقال وعصير منجا وعاد هو كيفه إللي يحبه ياخذه أنا أهم شي حطيت لي
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
برتقال وشلت الصنية ورحت له
أنا: إنشالله بس مب شبعان؟
مبارك: لا والله إلا يوعان ماكلت شي
أنا: بس عيل أكل معاي
مبارك: ماتقصرين فديتج، ياسلام
وحطيت الصنية وكلنا، أنا كلت سندويشتين وهو ماشالله 3
مبارك: فديتج والله ماقصرتي
أنا: تبي عصير منجا ولا برتقال؟؟
مبارك: أنتي شو باتشربين؟؟
أنا: برتقال
مبارك: شعنه؟
أنا: المنجا ثقيل في الليل وخصوصاً إذا بترقد بيغث عليك
مبارك: هههههههههه ههههههههه هيه والله عطيني برتقال شراتج
أنا: تفضل
والحمدالله شبعنا وسوالف وعلى الساعة أربع إلا أنا خلاص ماشوف إللي جدامي بدت عيني تغفي
مبارك: حبيبتي سيري داخل نامي أنا باسير عنج
أنا: لا لا أنا صاحية عادي عادي
مبارك: أي صاحية فديتج قومي قومي عن تطيحين
أنا: إنزين
وطلعت عنه حتى ماوصلته من زود التعب لي اليوم الثاني قمت الصبح بنشاط وأبتسم نزلت حق أمي
أنا: صباح الخير
أمي: هلا صباح النور
أنا: شنو مسويين؟؟
أمي: بلاليط وبيض وفي جبنه وخيار وطماط
أنا: تدرين أممم بس باحط لي بلاليط
أمي: أنزين
وحطيت لي وتريقت إلا تلفوني يرن وأنا مطنشته لأنه على الرنة العادية مب محدد من المتصل
أمي: ردي عليه ماتسمعين
أنا: أوووه يمه الواحد يتريق متصلين من الصبح شله؟؟ خلهم يولون
أمي: أنا بارد عليه
أنا: شوفي من؟! إذا شخص مهم عطيني
أمي: أنزين
وردت عليه وراحت عني بعيد شكيت في السالفة بس ماحبيت أبين فضولي بس لا تأخرت رحت لها إلا صاكه التلفون
أنا: مــن؟؟
أمي: لا كانوا يبوني
أنا: من؟؟
أمي: بس خلاص
ورن التلفون في يدها
أمي: هاج تلفونج ردي
أنا: أفففف ماعرف رقم من؟؟ وين ذي 79؟؟
أمي: شدراني خبري بج أنتي إللي تعرفين
أنا: أممممم جنه المنطقة الدبلوماسية خله نرد على وعسى فايزين في شي
أمي: نطري
أنا: هههههههههه هههههههههههه
ورديت على التلفون اللي خلاص بيبند
أنا: ألو
مبارك: لا تو الناس خليتيه بعد شوي
أنا: ههههههههههه هههههههههههههههه ههههههههههههه ، يمـــــــــه فزت فزت
أمي: حلفي
مبارك: شو السالفة؟؟ فايزة؟؟
انا: أي والله فزت بصوت مبارك خخخخخخخخخخخخ
أمي: هههههههههه هههههههههههه الحمدالله والشكر
مبارك: شو حظرتج تتمسخرين
أنا: لا والله حشى كنت أقول حق أمي ماعرف من رقمه بس جنه المنطقة الدبلوماسية خلني أرد عل وعسى أطلع فايزة بشي والحمدالله فزت بصوتك على الصبح
مبارك: فديتج والله، شو تسوين؟؟
أنا: وااي؟؟
مبارك: من مساعة أتصل ماحد يرد
أنا: آآه انا كنت أتريقد ومطنشه لأن مب رنة مخصصة ترن لي عادية فما حبيت أرد
مبارك: عفية عليج شطوووووووورة
أنا: ههههههههههه أكيد أكيد أفا عليك
مبارك: ههههههههه إنزين شو خلصتي لو بعدج
أنا: أممممممم تقريبا
مبارك: بسج
أنا: ياااه ، يماااااااااه شوفيه شيقول لي
مبارك: أششششش شو بعد يمااااااه بتخبرينها يعني
أنا: أيـــه
مبارك: هيه خبريها يلا
أنا: أتحداني؟؟ انزين يماااه يمااه
أمي: نعم شعندج؟؟
أنا: يمه مبارك يقولي لا تاكلين بسج
أمي: شله يا مبارك خلها تاكل دام الله هاديها
مبارك: خس الله أبليسج من بنت
أنا: هههههههههه ههههههههههههه عشان مرة ثانية ما تحداني
مبارك: شو أسوي بج أنا؟!! حطيه على السبيكر
أنا: مابي مابي
مبارك: لولوة
أنا: نعم؟؟
مبارك: يلا فديتج حطيه على السبيكر
أنا: هههههههه هههههههههههه إنزين
وحطيته على السبيكر ورحت صوب أمي
أنا: يلا حطيته على السبيكر
مبارك: وينها عمتي خلها تسمعني؟
أنا: قول أكاهي تسمعك
أمي: هلا مبارك
مبارك: هلا عمتي شحالج؟؟
أمي: الحمدالله بخير
مبارك: عمتي بلاها بنتج هاذي؟؟
أمي: شدراني يا يمه
أنا: شفيكم أحين أنتو؟؟
مبارك:عمتي أنا شو قلت لج؟؟
أمي: إيه إللي قلت له من شوي؟؟
أنا: يعني مساعة كنتي تكلمينه؟؟
مبارك: هيــه لأن حرمتي ماتبى ترفع السماعة عمتي فديتها كلمتني وجبرت بخاطري
أنا: هههههههههه هههههههههه بس عيل هاج يمه التلفون باروح أكمل ريوقي
مبارك: لولواااااا
أنا: نعم؟
مبارك: عمتي مسكي بنتج
أمي:هههههههه مسكتها
مبارك: لا تتريقين أنا باييج بنطلع نتريق
أنا: أها أمممممم بافكر
مبارك: عمتي شو بعد؟؟
أمي: ماعليك منها أحين بتروح تجهز تعال أنت وماعليك منها
أنا: مب على كيفكم مابي أروح باكل بلاليطج يبي أيي أهو ويتريق عندنا
أمي: أي والله تعال أنت وتريقد عندنا أحسن من بدال أكل المطاعم
مبارك: أفا يا عمتي أباج عون طلعتي فرعون
أنا: ههههههههه ههههههههههههه يلا نترياك
أمي: لا فديتك بس والله أحسن من أكل برع
مبارك: خلاص مسافة الدرب وياينكم
أنا: إنشالله بس مب شبعان؟
مبارك: لا والله إلا يوعان ماكلت شي
أنا: بس عيل أكل معاي
مبارك: ماتقصرين فديتج، ياسلام
وحطيت الصنية وكلنا، أنا كلت سندويشتين وهو ماشالله 3
مبارك: فديتج والله ماقصرتي
أنا: تبي عصير منجا ولا برتقال؟؟
مبارك: أنتي شو باتشربين؟؟
أنا: برتقال
مبارك: شعنه؟
أنا: المنجا ثقيل في الليل وخصوصاً إذا بترقد بيغث عليك
مبارك: هههههههههه ههههههههه هيه والله عطيني برتقال شراتج
أنا: تفضل
والحمدالله شبعنا وسوالف وعلى الساعة أربع إلا أنا خلاص ماشوف إللي جدامي بدت عيني تغفي
مبارك: حبيبتي سيري داخل نامي أنا باسير عنج
أنا: لا لا أنا صاحية عادي عادي
مبارك: أي صاحية فديتج قومي قومي عن تطيحين
أنا: إنزين
وطلعت عنه حتى ماوصلته من زود التعب لي اليوم الثاني قمت الصبح بنشاط وأبتسم نزلت حق أمي
أنا: صباح الخير
أمي: هلا صباح النور
أنا: شنو مسويين؟؟
أمي: بلاليط وبيض وفي جبنه وخيار وطماط
أنا: تدرين أممم بس باحط لي بلاليط
أمي: أنزين
وحطيت لي وتريقت إلا تلفوني يرن وأنا مطنشته لأنه على الرنة العادية مب محدد من المتصل
أمي: ردي عليه ماتسمعين
أنا: أوووه يمه الواحد يتريق متصلين من الصبح شله؟؟ خلهم يولون
أمي: أنا بارد عليه
أنا: شوفي من؟! إذا شخص مهم عطيني
أمي: أنزين
وردت عليه وراحت عني بعيد شكيت في السالفة بس ماحبيت أبين فضولي بس لا تأخرت رحت لها إلا صاكه التلفون
أنا: مــن؟؟
أمي: لا كانوا يبوني
أنا: من؟؟
أمي: بس خلاص
ورن التلفون في يدها
أمي: هاج تلفونج ردي
أنا: أفففف ماعرف رقم من؟؟ وين ذي 79؟؟
أمي: شدراني خبري بج أنتي إللي تعرفين
أنا: أممممم جنه المنطقة الدبلوماسية خله نرد على وعسى فايزين في شي
أمي: نطري
أنا: هههههههههه هههههههههههه
ورديت على التلفون اللي خلاص بيبند
أنا: ألو
مبارك: لا تو الناس خليتيه بعد شوي
أنا: ههههههههههه هههههههههههههههه ههههههههههههه ، يمـــــــــه فزت فزت
أمي: حلفي
مبارك: شو السالفة؟؟ فايزة؟؟
انا: أي والله فزت بصوت مبارك خخخخخخخخخخخخ
أمي: هههههههههه هههههههههههه الحمدالله والشكر
مبارك: شو حظرتج تتمسخرين
أنا: لا والله حشى كنت أقول حق أمي ماعرف من رقمه بس جنه المنطقة الدبلوماسية خلني أرد عل وعسى أطلع فايزة بشي والحمدالله فزت بصوتك على الصبح
مبارك: فديتج والله، شو تسوين؟؟
أنا: وااي؟؟
مبارك: من مساعة أتصل ماحد يرد
أنا: آآه انا كنت أتريقد ومطنشه لأن مب رنة مخصصة ترن لي عادية فما حبيت أرد
مبارك: عفية عليج شطوووووووورة
أنا: ههههههههههه أكيد أكيد أفا عليك
مبارك: ههههههههه إنزين شو خلصتي لو بعدج
أنا: أممممممم تقريبا
مبارك: بسج
أنا: ياااه ، يماااااااااه شوفيه شيقول لي
مبارك: أششششش شو بعد يمااااااه بتخبرينها يعني
أنا: أيـــه
مبارك: هيه خبريها يلا
أنا: أتحداني؟؟ انزين يماااه يمااه
أمي: نعم شعندج؟؟
أنا: يمه مبارك يقولي لا تاكلين بسج
أمي: شله يا مبارك خلها تاكل دام الله هاديها
مبارك: خس الله أبليسج من بنت
أنا: هههههههههه ههههههههههههه عشان مرة ثانية ما تحداني
مبارك: شو أسوي بج أنا؟!! حطيه على السبيكر
أنا: مابي مابي
مبارك: لولوة
أنا: نعم؟؟
مبارك: يلا فديتج حطيه على السبيكر
أنا: هههههههه هههههههههههه إنزين
وحطيته على السبيكر ورحت صوب أمي
أنا: يلا حطيته على السبيكر
مبارك: وينها عمتي خلها تسمعني؟
أنا: قول أكاهي تسمعك
أمي: هلا مبارك
مبارك: هلا عمتي شحالج؟؟
أمي: الحمدالله بخير
مبارك: عمتي بلاها بنتج هاذي؟؟
أمي: شدراني يا يمه
أنا: شفيكم أحين أنتو؟؟
مبارك:عمتي أنا شو قلت لج؟؟
أمي: إيه إللي قلت له من شوي؟؟
أنا: يعني مساعة كنتي تكلمينه؟؟
مبارك: هيــه لأن حرمتي ماتبى ترفع السماعة عمتي فديتها كلمتني وجبرت بخاطري
أنا: هههههههههه هههههههههه بس عيل هاج يمه التلفون باروح أكمل ريوقي
مبارك: لولواااااا
أنا: نعم؟
مبارك: عمتي مسكي بنتج
أمي:هههههههه مسكتها
مبارك: لا تتريقين أنا باييج بنطلع نتريق
أنا: أها أمممممم بافكر
مبارك: عمتي شو بعد؟؟
أمي: ماعليك منها أحين بتروح تجهز تعال أنت وماعليك منها
أنا: مب على كيفكم مابي أروح باكل بلاليطج يبي أيي أهو ويتريق عندنا
أمي: أي والله تعال أنت وتريقد عندنا أحسن من بدال أكل المطاعم
مبارك: أفا يا عمتي أباج عون طلعتي فرعون
أنا: ههههههههه ههههههههههههه يلا نترياك
أمي: لا فديتك بس والله أحسن من أكل برع
مبارك: خلاص مسافة الدرب وياينكم
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
أمي: حياك الله
وسكرت التلفون عنه ووقامت أمي تجهز وياي الصنية له
أنا: يمه يحتاي أبدل ثيابي؟؟
أمي: ليش؟
أنا: أنا توني متسبحة ومبدلة يحتاي بعد؟؟
أمي: أشوف، لا لا زينه بدلتج عاد أنتي ياحبج حق التبديل
أنا: هههههههههههههه ههههههههههه
وعقب عشر دقايق وصل أتصل لي وطلعت له رحبت به ودخلته الميلس وقعدت معاه بس أمس غير عن اليوم أشوي مستحية بزيادة وهو يطالعني ويضحك علي
أنا: شفيك؟
مبارك: لا ماشي
أنا: عيل ليش تبسم وأنا أتحجى؟؟
مبارك: أولاً الإبتسامة صدقة
أنا: إنزين ثانيا؟؟
مبارك: ثانياً حرمتي وأتبسم لج شو استوى يعني عادي؟!!
أنا: هههه وثالثاً
مبارك: ثالثاً وآخراً وليس بأخيراً طريقة كلامج وتصرفاتج وتعابير ويهج والحمرة إللي تعتلي خدودج والأحلى في هاذا كله ملامح ويهج الطفولية البريئة
أنا: شكراً عيونك الحلوة
مبارك: عفواً عيونج الأحلى
وقضى اليوم وهو عندنا ومر الأسبوع بسرعة وسافر عني بس الأتصالات يومية غير المسجات من بينا وتمينا على ذي الحالة وهو بعد كل ما حصل إجازة أو حتى كل بعد نهاية أسبوعين إيي البحرين يزورني ويمشي ومن بعد ماخذ لنا شهرين
مبارك: لولوة متى بتنزلون عندنا؟؟
أنا: مادري باقول حق أمي وإنشالله خير
مبارك: إنشالله
وخلصنا سوالف وسكرت من عنده ورحت حق أمي
أنا: يمه متى بننزل الإمارات عشان أشوف قسمي؟؟
أمي: والله كيفج حزة إللي تبين شوفي متى ريلج فاضي وبننزل
أنا: توه مكلمني وقالي الظاهر فاضي
أمي: تأكدي أنتي وبعدين أكدي لنا عشان نحجز
أنا: أوكي
وطرشيت له مسج وقال أنه فاضي خلال هالأسبوعين تقريباً ورحب بنا ورديت على أمي، بعد يومين أحنا مجهزين روحنا وماشيين في دربنا للمطار أبوي ودانا على أساس مبارك بيستقبلنا لأن عنده شغل مايقدر إيي معانا، ووصلنا وأستقبولنا أحلى أستقبال تمينا تقريباً أسبوعين خلالها عزايم في بيتهم وغير بيت أهلهم وشفت قسمي كان حلو بسيط وناعم وألوانه حلوة، وكنت مع نورة تسولف لي عن مبارك يوم أول ماردينا خبر عليهم بالموافقة راحت له أنه تبي تبشره قالت له أنا رفضنا وأنقلبت الدنيا في عينه طلع ولا رجع إلا بالليل، وتمت تنتظره طول الليل لين مارجع وراحت له وطردها؛ لأنه ماكان له خلق يستقبل أحد وفهمته أنه ماعطاها فرصة تكمل له كلامها هي كانت تبي تقول له رفضت أنها ترفض واحد مثلك بس أهوه خذ أول كلمة وطلع عنها. ومرت الأيام مثل ماهي غير أنه هو ينزل وحصة إللي في قطر تنزل بين فترات وفي نهاية عطلة الربيع قالت أم مبارك حق أمي أنهم يبون يخلون عرسنا في الصيف الولد مب قادر يصبر أكثر أنا أستحيت وأمي ردت عليهم بالموافقة بعد ماشاورتني وخذت براي أبوي والحمدالله تيسرت الأمور على شهر 3 نزلت عند خالتي في كويت، أستقبلتني وخذيت لي الثياب من هناك لأن موديلاتهم غريبة وحلوة وفي نفس الوقت الألوان روعة خذيت لي من كل شي كل إللي أحتاجة خذيت من الألف إلى الياء، الحمدالله ماقصرت خالتي وياي وعلى بداية شهر أربعة رحت السعودية أشوف لي موديل حلو، عجبني كذا واحد بس في النهاية قلت باشوف مبارك شيقول وبرجع له لأن الفستان على حسباهم مع المسرح والأمور هاذي كلها عليهم وخذت رايه
مبارك: شوفي حبيبتي أنتي كيفج، وين ماتبين أنا حاظر حتى ولو تبين تيين عندنا تفصلينه ماعندي خلاف بس أهم شي أنتي يعجبج هذا أهم شي
أنا: بس عيل خلاص أنا آبي إللي شفته في السعودية
مبارك: أكيــــــــد
أنا: إيه بس خلاص مقتنعة فيه
وخبرت أمي ورحنا مرة ثانية بعد أسبوع وأخترنا نوع القطعة إللي نبيها وشلون بيكون الموديل والطرحة ومن هالأشيا، وسألناه متى راح يجهز قال بعد شهر ونص تعالوا حق البروفة يعني على بداية شهر 6 تقريباً ومرت الأيام وأحنا في ركضه من مكان لي مكان والكل يجهز روحه والناس رايحه يمين وناس يايه يسار، ناس تفصل وناس تشتري حق روحها حتى خواتي، كلنا رحنا السعودية في يوم البروفة خذوا لهم فساتين بس كانت روووعة واايد حلويـــن، وبعد يومين من بروفة الفستان مبارك ياب البطاقات بس أنا ماكنت موجودة وهو كان ياي الصبح وراح يرجع المسا لأنه ياي بالطيارة ومايقدر يتأخر أكثر من جذي؛ لأن وراه شغل وايد اللهم سلم البطاقات حق عبدالله ومشى، كانت البطاقات شي روعة بيجية من مخمل من برا مكتوب عليها "أفراح لولوة ومبارك" ومن داخل مكتوب فيها باللون الذهبي بس بطريقة فخمة وحلوة "يسر العائلة الـ.... و العائلة الـ........ أن تدعوكم لحضور حفل زفاف نجليهما لولوة ومبارك وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءاً من يوم الأثنين الموافق 2\7\.... وذلك بقاعة المؤتمرات بفندق الخليج."
والله أن الأيام تركض بسرعة أحس روحي مربوشه كل يوم رايحة مكان إلا جلابياتي عند الخياط إلا ماعرف شنو طلع ناقصني، بس على آخر أسبوع هديت وقبل العرس بيومين تحنيت، وكانو أهلي المقريبن كلش وأهل مبارك المقريبن بعد في بيتنا يتحنون لأن يبنا الحنايات البيت يحنون واليوم الثاني الحمدالله ريحت واليهال يخدموني وحطيت أغراضي إللي آبيها في شنطة صغيرة حق الفندق، وأمي ياتني شافتني جان محتاجة شي أو لا وراحت، وفي الليل أبوي ناداني قعد معاي يسألني إن جان خلاص ماناقصني شي مب محتاجة، والحمدالله محد مقصر معاي بشي لا من أهلي ولا من أهله، كلهم والله يخدموني ومب مخليين شي قاصرني. اليوم الثاني على الضحى رحت الفندق بعد ماتسبحت لأن مافي وقت لي فودتني أمي، دخلت الجناح إللي كان حاجزة مبارك ماشالله كان روووووووووعة شي شي عجيـــــــــب، على الساعة 12 بدوا يسوون شعري ماخلصت إلا على الساعة 3 ونص تقريباً، من بعدها خذت لي إستراحة وكلت لي لقمة وقعدت شوي، على الساعة أربع ونص بديت المكياج وبما أن فستاني كان (off white) بيج فكل شي يمشي معاه فحطت لي درجات البني على الذهبي ودخلت معاه درجة الأحمر المايل على البني طلع شي رهيــــــب طلع لون عيوني وخصوصاً مع الكحل إللي رسم عيني عدل، صج كانت جايدة لي المكياج بطريقة فظيعة ومن بعد ماخلصت لبست الفستان ماصارت الساعة 8 وشوي إلا أنا مخلصة وصعدت لي المصورة فوق صورتني وياوا خواتي وأمي وخالاتي صوروا معاي، ومن بعدهم يات عمتي وبناتها وراحوا وقلت حق الهنوف تنادي خالوا عفرا وخوات مبارك عشان يصورون، ونادتهم وصوروا معاي وخذت صورة لي أنا في الوسط وأمي وأمه حواليني كانت وايد حلوة غير الصور إللي لي بروحي كانت لقطاتها عجيبة، خلصنا التصوير وقعدت فوق أنتظر منهم يقولون لي أنزل، بعد نص ساعة ياتني نورة نزلتني معاها في الدرب الخاص إللي حق العرايس وتلاقينا أنا ومبارك إللي حسيت أن حلجه بينشق من الأناسه وخصوصاً أن المكياج مغيرني ومحليني، خطر لا ياكلني بعيونه وهو يشوفني، دخلنا مع بعض وأحنا ماسكين بإييد بعضنا البعض على زفة فطومة تعور القلب بس أحبها شفت عمتي من بعيـــــــد فرحانة لي وتمسح دموعها وأبتسمت لها وشوي وإلا أحس بعمري باطيح كأن شي تحتي وما أنتبهت له عدل، ويود مبارك يدي عدل ووقفت شوي في مكاني ومن بعدها واصلنا مشينا، وعلى الكوشة كانت الهنوف قريبة مني أشرت عليها عشان تييني ويات صوبي
أنا: هنوفو شحلاتج يالسيبالة
الهنوف: ههههههههههه ههههههههه من زمان أحلى منج
أنا: أنزين سمعيني شفتي صوب الطاولة إللي قاعدين عليها بيت خال ماما؟؟ شوفي في شي هناك على الأرض مرتفع أو شي طايح؟
الهنوف: أنزين
وراحت ورجعت لي
الهنوف: مافي شي ليش؟؟
أنا: مادري بقيت أطيح، ماتشوفيني وقفت شوي؟
الهنوف: لا!! عبالي ويا الأستعراض
أنا:ههههههههه هههههههههه لا هاذي خارج عن النص
الهنوف: ههههههههههههه ههههههههههههههههههه
وقعدنا على المسرح ساعة إلا ربع ومن عقبها أهو مشى وبقيت أنا لي الساعة ثنتين إلا ومشيت عنهم رحت فوق وكان مبارك ينتظرني عند الباب عشان ياخذني ومن طلعت له
مبارك: هلا بالزين كله، هلا بنور السما كله
أنا: هلا فيك
مبارك: آآخ قلبي لا لا ماروم يا ربـــــــــــي
أنا: ههههههههههههه ممكن نمشي
مبارك: هيه فديتج سمي
أنا: سم الله عدوك توكلنا
ومشينا وهو يساعدني يرفع عني الفستان ويفتح لي الباب
وسكرت التلفون عنه ووقامت أمي تجهز وياي الصنية له
أنا: يمه يحتاي أبدل ثيابي؟؟
أمي: ليش؟
أنا: أنا توني متسبحة ومبدلة يحتاي بعد؟؟
أمي: أشوف، لا لا زينه بدلتج عاد أنتي ياحبج حق التبديل
أنا: هههههههههههههه ههههههههههه
وعقب عشر دقايق وصل أتصل لي وطلعت له رحبت به ودخلته الميلس وقعدت معاه بس أمس غير عن اليوم أشوي مستحية بزيادة وهو يطالعني ويضحك علي
أنا: شفيك؟
مبارك: لا ماشي
أنا: عيل ليش تبسم وأنا أتحجى؟؟
مبارك: أولاً الإبتسامة صدقة
أنا: إنزين ثانيا؟؟
مبارك: ثانياً حرمتي وأتبسم لج شو استوى يعني عادي؟!!
أنا: هههه وثالثاً
مبارك: ثالثاً وآخراً وليس بأخيراً طريقة كلامج وتصرفاتج وتعابير ويهج والحمرة إللي تعتلي خدودج والأحلى في هاذا كله ملامح ويهج الطفولية البريئة
أنا: شكراً عيونك الحلوة
مبارك: عفواً عيونج الأحلى
وقضى اليوم وهو عندنا ومر الأسبوع بسرعة وسافر عني بس الأتصالات يومية غير المسجات من بينا وتمينا على ذي الحالة وهو بعد كل ما حصل إجازة أو حتى كل بعد نهاية أسبوعين إيي البحرين يزورني ويمشي ومن بعد ماخذ لنا شهرين
مبارك: لولوة متى بتنزلون عندنا؟؟
أنا: مادري باقول حق أمي وإنشالله خير
مبارك: إنشالله
وخلصنا سوالف وسكرت من عنده ورحت حق أمي
أنا: يمه متى بننزل الإمارات عشان أشوف قسمي؟؟
أمي: والله كيفج حزة إللي تبين شوفي متى ريلج فاضي وبننزل
أنا: توه مكلمني وقالي الظاهر فاضي
أمي: تأكدي أنتي وبعدين أكدي لنا عشان نحجز
أنا: أوكي
وطرشيت له مسج وقال أنه فاضي خلال هالأسبوعين تقريباً ورحب بنا ورديت على أمي، بعد يومين أحنا مجهزين روحنا وماشيين في دربنا للمطار أبوي ودانا على أساس مبارك بيستقبلنا لأن عنده شغل مايقدر إيي معانا، ووصلنا وأستقبولنا أحلى أستقبال تمينا تقريباً أسبوعين خلالها عزايم في بيتهم وغير بيت أهلهم وشفت قسمي كان حلو بسيط وناعم وألوانه حلوة، وكنت مع نورة تسولف لي عن مبارك يوم أول ماردينا خبر عليهم بالموافقة راحت له أنه تبي تبشره قالت له أنا رفضنا وأنقلبت الدنيا في عينه طلع ولا رجع إلا بالليل، وتمت تنتظره طول الليل لين مارجع وراحت له وطردها؛ لأنه ماكان له خلق يستقبل أحد وفهمته أنه ماعطاها فرصة تكمل له كلامها هي كانت تبي تقول له رفضت أنها ترفض واحد مثلك بس أهوه خذ أول كلمة وطلع عنها. ومرت الأيام مثل ماهي غير أنه هو ينزل وحصة إللي في قطر تنزل بين فترات وفي نهاية عطلة الربيع قالت أم مبارك حق أمي أنهم يبون يخلون عرسنا في الصيف الولد مب قادر يصبر أكثر أنا أستحيت وأمي ردت عليهم بالموافقة بعد ماشاورتني وخذت براي أبوي والحمدالله تيسرت الأمور على شهر 3 نزلت عند خالتي في كويت، أستقبلتني وخذيت لي الثياب من هناك لأن موديلاتهم غريبة وحلوة وفي نفس الوقت الألوان روعة خذيت لي من كل شي كل إللي أحتاجة خذيت من الألف إلى الياء، الحمدالله ماقصرت خالتي وياي وعلى بداية شهر أربعة رحت السعودية أشوف لي موديل حلو، عجبني كذا واحد بس في النهاية قلت باشوف مبارك شيقول وبرجع له لأن الفستان على حسباهم مع المسرح والأمور هاذي كلها عليهم وخذت رايه
مبارك: شوفي حبيبتي أنتي كيفج، وين ماتبين أنا حاظر حتى ولو تبين تيين عندنا تفصلينه ماعندي خلاف بس أهم شي أنتي يعجبج هذا أهم شي
أنا: بس عيل خلاص أنا آبي إللي شفته في السعودية
مبارك: أكيــــــــد
أنا: إيه بس خلاص مقتنعة فيه
وخبرت أمي ورحنا مرة ثانية بعد أسبوع وأخترنا نوع القطعة إللي نبيها وشلون بيكون الموديل والطرحة ومن هالأشيا، وسألناه متى راح يجهز قال بعد شهر ونص تعالوا حق البروفة يعني على بداية شهر 6 تقريباً ومرت الأيام وأحنا في ركضه من مكان لي مكان والكل يجهز روحه والناس رايحه يمين وناس يايه يسار، ناس تفصل وناس تشتري حق روحها حتى خواتي، كلنا رحنا السعودية في يوم البروفة خذوا لهم فساتين بس كانت روووعة واايد حلويـــن، وبعد يومين من بروفة الفستان مبارك ياب البطاقات بس أنا ماكنت موجودة وهو كان ياي الصبح وراح يرجع المسا لأنه ياي بالطيارة ومايقدر يتأخر أكثر من جذي؛ لأن وراه شغل وايد اللهم سلم البطاقات حق عبدالله ومشى، كانت البطاقات شي روعة بيجية من مخمل من برا مكتوب عليها "أفراح لولوة ومبارك" ومن داخل مكتوب فيها باللون الذهبي بس بطريقة فخمة وحلوة "يسر العائلة الـ.... و العائلة الـ........ أن تدعوكم لحضور حفل زفاف نجليهما لولوة ومبارك وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءاً من يوم الأثنين الموافق 2\7\.... وذلك بقاعة المؤتمرات بفندق الخليج."
والله أن الأيام تركض بسرعة أحس روحي مربوشه كل يوم رايحة مكان إلا جلابياتي عند الخياط إلا ماعرف شنو طلع ناقصني، بس على آخر أسبوع هديت وقبل العرس بيومين تحنيت، وكانو أهلي المقريبن كلش وأهل مبارك المقريبن بعد في بيتنا يتحنون لأن يبنا الحنايات البيت يحنون واليوم الثاني الحمدالله ريحت واليهال يخدموني وحطيت أغراضي إللي آبيها في شنطة صغيرة حق الفندق، وأمي ياتني شافتني جان محتاجة شي أو لا وراحت، وفي الليل أبوي ناداني قعد معاي يسألني إن جان خلاص ماناقصني شي مب محتاجة، والحمدالله محد مقصر معاي بشي لا من أهلي ولا من أهله، كلهم والله يخدموني ومب مخليين شي قاصرني. اليوم الثاني على الضحى رحت الفندق بعد ماتسبحت لأن مافي وقت لي فودتني أمي، دخلت الجناح إللي كان حاجزة مبارك ماشالله كان روووووووووعة شي شي عجيـــــــــب، على الساعة 12 بدوا يسوون شعري ماخلصت إلا على الساعة 3 ونص تقريباً، من بعدها خذت لي إستراحة وكلت لي لقمة وقعدت شوي، على الساعة أربع ونص بديت المكياج وبما أن فستاني كان (off white) بيج فكل شي يمشي معاه فحطت لي درجات البني على الذهبي ودخلت معاه درجة الأحمر المايل على البني طلع شي رهيــــــب طلع لون عيوني وخصوصاً مع الكحل إللي رسم عيني عدل، صج كانت جايدة لي المكياج بطريقة فظيعة ومن بعد ماخلصت لبست الفستان ماصارت الساعة 8 وشوي إلا أنا مخلصة وصعدت لي المصورة فوق صورتني وياوا خواتي وأمي وخالاتي صوروا معاي، ومن بعدهم يات عمتي وبناتها وراحوا وقلت حق الهنوف تنادي خالوا عفرا وخوات مبارك عشان يصورون، ونادتهم وصوروا معاي وخذت صورة لي أنا في الوسط وأمي وأمه حواليني كانت وايد حلوة غير الصور إللي لي بروحي كانت لقطاتها عجيبة، خلصنا التصوير وقعدت فوق أنتظر منهم يقولون لي أنزل، بعد نص ساعة ياتني نورة نزلتني معاها في الدرب الخاص إللي حق العرايس وتلاقينا أنا ومبارك إللي حسيت أن حلجه بينشق من الأناسه وخصوصاً أن المكياج مغيرني ومحليني، خطر لا ياكلني بعيونه وهو يشوفني، دخلنا مع بعض وأحنا ماسكين بإييد بعضنا البعض على زفة فطومة تعور القلب بس أحبها شفت عمتي من بعيـــــــد فرحانة لي وتمسح دموعها وأبتسمت لها وشوي وإلا أحس بعمري باطيح كأن شي تحتي وما أنتبهت له عدل، ويود مبارك يدي عدل ووقفت شوي في مكاني ومن بعدها واصلنا مشينا، وعلى الكوشة كانت الهنوف قريبة مني أشرت عليها عشان تييني ويات صوبي
أنا: هنوفو شحلاتج يالسيبالة
الهنوف: ههههههههههه ههههههههه من زمان أحلى منج
أنا: أنزين سمعيني شفتي صوب الطاولة إللي قاعدين عليها بيت خال ماما؟؟ شوفي في شي هناك على الأرض مرتفع أو شي طايح؟
الهنوف: أنزين
وراحت ورجعت لي
الهنوف: مافي شي ليش؟؟
أنا: مادري بقيت أطيح، ماتشوفيني وقفت شوي؟
الهنوف: لا!! عبالي ويا الأستعراض
أنا:ههههههههه هههههههههه لا هاذي خارج عن النص
الهنوف: ههههههههههههه ههههههههههههههههههه
وقعدنا على المسرح ساعة إلا ربع ومن عقبها أهو مشى وبقيت أنا لي الساعة ثنتين إلا ومشيت عنهم رحت فوق وكان مبارك ينتظرني عند الباب عشان ياخذني ومن طلعت له
مبارك: هلا بالزين كله، هلا بنور السما كله
أنا: هلا فيك
مبارك: آآخ قلبي لا لا ماروم يا ربـــــــــــي
أنا: ههههههههههههه ممكن نمشي
مبارك: هيه فديتج سمي
أنا: سم الله عدوك توكلنا
ومشينا وهو يساعدني يرفع عني الفستان ويفتح لي الباب
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
مبارك: تفصلي فديتج
أنا: زاد فضلك
مبارك: تبيني أساعدج في شي؟؟
أنا: لا مشكور
ودخلت الحجرة بدلت وفتحت شعري وخففت مكياجي ومن زود التعب لأني قاعدة من الصبح الساعة ثمان بس قطيت عمري جذي على السرير باريح ظهري وباطلع له لكن خذتني نومه، وأنا مب حاسه بروحي ودخل علي مبارك وأنا على حالتي ماده يدي على ورا وشعري على فوق ومنبطحة في نص السرير وعلى زوية مايلة بعد لحفني وطلع. صحيت الصبح على الساعة 9 يوم فجيت عيوني تذكرت وتفشلت من إللي سويته واليوم أحنا بنسافر أفف ياذي الفشيله قمت تغسلت و طلعت لقيته قاعد يفرر التلفزيون
أنا: صباح الخير
مبارك: يا صباح النور والسرور على غصن البنور
أنا: مباارااك
مبارك: يا عيونه
أنا: أنا آسفة، أمس نسيت روحي أنبطحت على بالي باريح ظهري بس وبطلع لك ورقدت عنك ماخليتك ترقد في الحجرة
مبارك: أفا عليج حبيبتي خذي راحتج كيف ماتبين
أنا: والله فشلانة فيك
وقام من مكانه ويا على الكرسي وقعد يمي ومسك يدي
مبارك: شوفي حياتي أنا لا زعلان ولاشي، وخذي راحتج ولا تحاتين شي وأنا ماراح أجبرج على شي أنتي ماتبينه خلاص؟!
أنا: خلاص
مبارك: يلا بنتريق عشان يالله تخلصين أغراضج في بيتكم ونمشي المطار
أنا: إنشالله يلا
وتريقنا من بعدها رحنا بيتنا سلمت عليهم كلهم وودنا بابا المطار، وأنا خذت معاي خلودي ومقعدته في حظني وأحببه وأسولف معاه حسيت بعين تراقبني ورفعت راسي إلا مبارك يطالعني من المنظرة أستحيــــــــــــت منه ونزلت راسي على طوول، وكملت سوالف مع خالد طوول الدرب وأضحكه ونضحك ليما وصلنا نزلنا مع بعض وقبل لا ندخل الطيارة شريت له هدية، ومن بعدها أعلنوا للمسافرين بالتوجه للبوابة، وتوجهت رحلتنا إلى إيطاليا صراحةً كانت بلدة جميــــــــــلة من طبيعة، جو، ناس، كل شي وخصوصاً إذا عندكم زوج متفهم بعد يااا سلااااااااااام، ولا أحلى تمينا أسبوعين كل يوم ونروح مكان، وغير إللي أحنا نستكشفه بروحنا ونتشرى حق روحنا والأهل، والأحلى من ذي كله أن الفندق إللي نزلنا فيه كان في غرفة النوم تتصل به غرفة ملابس فيها باب يعني عن الفشيلة فأنا على طوول كله صاكته و من بعد ذي الأسبوعين إللي قضيناهم ردينا البحرين، وصلنا على الساعة 11 وشوي كان أبوي ينتظرنا وعلى طوول من وصلنا رحت حجرتي وحطيت راسي ورقدت؛ لأني كلش داااااايخة ومافيني شدة، أشوه أن اليهال بعد راقدين ومحد في البيت. اليوم الثاني صحيت من النوم مالقيته أحسن أنه طلع خلني أروح أتسبح أحسن لي، دخلت الحمام أتسبحت وخلصت طليت أشوفه جانه موجود في الحجرة ولا لاء أففف وااا فشلتي موجود شاسوي أحين؟؟! مافي إلا أقوله بعد شاسوي
أنا: مبارك أمممم ممكن تطلع شوي؟!
رفع لي حاجب بعدين قالي
مبارك: ليش إنشالله أنا ريلج طلعي بلاج بسم الله ما باكلج!!
أنا: بليز مبارك عاااااااااااااد شويه وبعدين أدخل عااااد
مبارك:هههههه أنزين لاتصيحين باطلع لاتطولين ترا والله أدخل
أنا: أنزين بس أنت أحين أطلع عاااااااااااااااااد يلااا
مبارك: ياااه قلنا لج أنزين
وطلع وحليله وسكر الباب وراه فديته، بطلت الباب طليت عليه هو توه بيلف عسب يقعد على الكرسي بس ألتفت علي يتحسبني باقوله يدخل خخخخخخخخخخ
مبارك:بلاج أبوي تبين شي؟؟
وتقرب لي عندي وين أنا ما مطلعة راسي
أنا: لافديتك بس ولاشي ولاشي تحسبتك بتنزل تحت
مبارك: لا لا ليش تبين شي أنتي من تحت يعني؟
أنا: لا ما بتطلع اليوم شي؟؟
مبارك: أنا كنت باخبرج بعد ماتلبسين يعني كنت ناوي أخلص شوية أشغال، يعني على وقت الغدى باكون موجود أوكي!
أنا: أوكي فديتك
توه بيصد ناديته بسرعة
أنا: مبــاارك
صد علي
مبارك:هلا
بسته على خده
أنا:في حفظ الله
أما مبارك فمب مستوعب إللي سويته له مبقق عيونه (يعني مبطل عيونه على الآخر)،
وأنا ويهي قام يتلون على الحركة إللي طلعت مني بس أنا كنت عادية إلا حركته هي إللي فشلتني كيف يطالعني فحبيت أغطي
أنا: مع السلامة
صكيت الباب وقلبي يرقع طبوووول لبست ثيابي، شاسوي ياربي أكيداً بعد مايرجع من برع بيناقش هالبوسة على الغدا وأنا من الفشله أدري عن روحي أني ماقدر أجابله مافي إلا هي، عووش باتصل فيها باخليها تتغدى عندي
طوووووووووط طوووووووووط<<يرن التلفون حق عايشه
أنا: السلام عليكم
عايشه: هلا والله عليكم السلام شحالج العروس؟؟
أنا:أنا الحمدالله بخير، شخبارج أنتي؟
عايشه: الحمدالله تمام أنتي شخبارج وشخبار مبارك؟
أنا: أنا بخير وهو بعد بخير
عايشه: لولوة؟؟ شو فيج؟؟
أنا: لا عووش بس أبيج تيين تغدين عندي
عايشه: شو فيج أنتي؟؟ مب بصاحيه تبيني أتغدى معاج؟!! وريلج وين بتودينه بتروغينه يعني؟؟؟
أنا: لا ياعايشه الله يهداج بيتغدى هني بس آبيج تيين آبي أتغدى وياج بروحنا وإللي تبينه أنا باسويه لج لو إنشالله تطلبين من أغلى المطاعم أنا حاظرة
عايشه: الله من أغلى المطاعم عيل باظرب ظربتي خخخخخ أبا من الماريديان صحن ربيان ومن الخليج صحن أم علي ومن الرجنسي عيش برياني و من القيصر ستيك لحم
أنا:عايشه وويع إنشالله بلا مسخره وتعالي أحسن لج وإللي في بيتنا باحطه لج
عايشه: مسرع ماغيرتي رايج إنزين إنزين باييج لا تغيرين رايج وتحطين لي أكل الدياي إللي عندكم.
أنا: خلاص أخليج أحين عشان أتجهز بس أخلص آبي أجوفج عندي سامعه؟
عايشه: أنزينن حشى بتاكلنا شو مستوي بج اليوم؟؟
أنا: لين يتي باقول لج
عايشه:لا عيل أنا ماراح أييج إلا إذا قلتي لي، تبين عقب تعقين السالفة علي أنا مابا
أنا: الله يعني أنا أحين صرت بلوه مشكورة يلا عيل مع السلامة
عايشه: أففففففف لاتزعلين، بس صج ترا ماقدر أييج عطيني سبب مقنع
أنا: شوفي السالفة ومافيها إني مستحية من مبارك
عايشه:شو مستحيه منه؟!! ليش؟؟ شومسوية؟؟
أنا: وليييه ولا شي بس حبيته على خده وأدري إذا ياني عقب مايقضي شغله على الغدا بيحرجني وصراحة أنا مافيني أتحجى خلاص فهتمي
عايشه:ههههههههههه هههههههههههههه والله أنكم نكته عادي إنزين و حبيتيه خير ياطير شو صار يعني؟؟ كفرتي؟؟ ها ريلج يعني عادي It’s ok take it easy
أنا: easy في عينج خلاص تعالي أنا أترياج باااي
عايشه:بااي
أفففف أحين أفتكينا بس في الليل شيفكني منه غير إني أسوي رووحي راقده وعليا ما تسوى عليه هالبوسه تطلع من عيونه جانه اليوم كله ما بيشوفني هههههههه
وصلت عايشه وقعدت معاها سوالف وضحك وحطينا الغدا في الصالة الفوقية من بيتنا أما غدا مبارك طرشته مع الخدامة بس تحت إشرافي وعبادي أخوي فديته راح يتغدا معاه
أنا: زاد فضلك
مبارك: تبيني أساعدج في شي؟؟
أنا: لا مشكور
ودخلت الحجرة بدلت وفتحت شعري وخففت مكياجي ومن زود التعب لأني قاعدة من الصبح الساعة ثمان بس قطيت عمري جذي على السرير باريح ظهري وباطلع له لكن خذتني نومه، وأنا مب حاسه بروحي ودخل علي مبارك وأنا على حالتي ماده يدي على ورا وشعري على فوق ومنبطحة في نص السرير وعلى زوية مايلة بعد لحفني وطلع. صحيت الصبح على الساعة 9 يوم فجيت عيوني تذكرت وتفشلت من إللي سويته واليوم أحنا بنسافر أفف ياذي الفشيله قمت تغسلت و طلعت لقيته قاعد يفرر التلفزيون
أنا: صباح الخير
مبارك: يا صباح النور والسرور على غصن البنور
أنا: مباارااك
مبارك: يا عيونه
أنا: أنا آسفة، أمس نسيت روحي أنبطحت على بالي باريح ظهري بس وبطلع لك ورقدت عنك ماخليتك ترقد في الحجرة
مبارك: أفا عليج حبيبتي خذي راحتج كيف ماتبين
أنا: والله فشلانة فيك
وقام من مكانه ويا على الكرسي وقعد يمي ومسك يدي
مبارك: شوفي حياتي أنا لا زعلان ولاشي، وخذي راحتج ولا تحاتين شي وأنا ماراح أجبرج على شي أنتي ماتبينه خلاص؟!
أنا: خلاص
مبارك: يلا بنتريق عشان يالله تخلصين أغراضج في بيتكم ونمشي المطار
أنا: إنشالله يلا
وتريقنا من بعدها رحنا بيتنا سلمت عليهم كلهم وودنا بابا المطار، وأنا خذت معاي خلودي ومقعدته في حظني وأحببه وأسولف معاه حسيت بعين تراقبني ورفعت راسي إلا مبارك يطالعني من المنظرة أستحيــــــــــــت منه ونزلت راسي على طوول، وكملت سوالف مع خالد طوول الدرب وأضحكه ونضحك ليما وصلنا نزلنا مع بعض وقبل لا ندخل الطيارة شريت له هدية، ومن بعدها أعلنوا للمسافرين بالتوجه للبوابة، وتوجهت رحلتنا إلى إيطاليا صراحةً كانت بلدة جميــــــــــلة من طبيعة، جو، ناس، كل شي وخصوصاً إذا عندكم زوج متفهم بعد يااا سلااااااااااام، ولا أحلى تمينا أسبوعين كل يوم ونروح مكان، وغير إللي أحنا نستكشفه بروحنا ونتشرى حق روحنا والأهل، والأحلى من ذي كله أن الفندق إللي نزلنا فيه كان في غرفة النوم تتصل به غرفة ملابس فيها باب يعني عن الفشيلة فأنا على طوول كله صاكته و من بعد ذي الأسبوعين إللي قضيناهم ردينا البحرين، وصلنا على الساعة 11 وشوي كان أبوي ينتظرنا وعلى طوول من وصلنا رحت حجرتي وحطيت راسي ورقدت؛ لأني كلش داااااايخة ومافيني شدة، أشوه أن اليهال بعد راقدين ومحد في البيت. اليوم الثاني صحيت من النوم مالقيته أحسن أنه طلع خلني أروح أتسبح أحسن لي، دخلت الحمام أتسبحت وخلصت طليت أشوفه جانه موجود في الحجرة ولا لاء أففف وااا فشلتي موجود شاسوي أحين؟؟! مافي إلا أقوله بعد شاسوي
أنا: مبارك أمممم ممكن تطلع شوي؟!
رفع لي حاجب بعدين قالي
مبارك: ليش إنشالله أنا ريلج طلعي بلاج بسم الله ما باكلج!!
أنا: بليز مبارك عاااااااااااااد شويه وبعدين أدخل عااااد
مبارك:هههههه أنزين لاتصيحين باطلع لاتطولين ترا والله أدخل
أنا: أنزين بس أنت أحين أطلع عاااااااااااااااااد يلااا
مبارك: ياااه قلنا لج أنزين
وطلع وحليله وسكر الباب وراه فديته، بطلت الباب طليت عليه هو توه بيلف عسب يقعد على الكرسي بس ألتفت علي يتحسبني باقوله يدخل خخخخخخخخخخ
مبارك:بلاج أبوي تبين شي؟؟
وتقرب لي عندي وين أنا ما مطلعة راسي
أنا: لافديتك بس ولاشي ولاشي تحسبتك بتنزل تحت
مبارك: لا لا ليش تبين شي أنتي من تحت يعني؟
أنا: لا ما بتطلع اليوم شي؟؟
مبارك: أنا كنت باخبرج بعد ماتلبسين يعني كنت ناوي أخلص شوية أشغال، يعني على وقت الغدى باكون موجود أوكي!
أنا: أوكي فديتك
توه بيصد ناديته بسرعة
أنا: مبــاارك
صد علي
مبارك:هلا
بسته على خده
أنا:في حفظ الله
أما مبارك فمب مستوعب إللي سويته له مبقق عيونه (يعني مبطل عيونه على الآخر)،
وأنا ويهي قام يتلون على الحركة إللي طلعت مني بس أنا كنت عادية إلا حركته هي إللي فشلتني كيف يطالعني فحبيت أغطي
أنا: مع السلامة
صكيت الباب وقلبي يرقع طبوووول لبست ثيابي، شاسوي ياربي أكيداً بعد مايرجع من برع بيناقش هالبوسة على الغدا وأنا من الفشله أدري عن روحي أني ماقدر أجابله مافي إلا هي، عووش باتصل فيها باخليها تتغدى عندي
طوووووووووط طوووووووووط<<يرن التلفون حق عايشه
أنا: السلام عليكم
عايشه: هلا والله عليكم السلام شحالج العروس؟؟
أنا:أنا الحمدالله بخير، شخبارج أنتي؟
عايشه: الحمدالله تمام أنتي شخبارج وشخبار مبارك؟
أنا: أنا بخير وهو بعد بخير
عايشه: لولوة؟؟ شو فيج؟؟
أنا: لا عووش بس أبيج تيين تغدين عندي
عايشه: شو فيج أنتي؟؟ مب بصاحيه تبيني أتغدى معاج؟!! وريلج وين بتودينه بتروغينه يعني؟؟؟
أنا: لا ياعايشه الله يهداج بيتغدى هني بس آبيج تيين آبي أتغدى وياج بروحنا وإللي تبينه أنا باسويه لج لو إنشالله تطلبين من أغلى المطاعم أنا حاظرة
عايشه: الله من أغلى المطاعم عيل باظرب ظربتي خخخخخ أبا من الماريديان صحن ربيان ومن الخليج صحن أم علي ومن الرجنسي عيش برياني و من القيصر ستيك لحم
أنا:عايشه وويع إنشالله بلا مسخره وتعالي أحسن لج وإللي في بيتنا باحطه لج
عايشه: مسرع ماغيرتي رايج إنزين إنزين باييج لا تغيرين رايج وتحطين لي أكل الدياي إللي عندكم.
أنا: خلاص أخليج أحين عشان أتجهز بس أخلص آبي أجوفج عندي سامعه؟
عايشه: أنزينن حشى بتاكلنا شو مستوي بج اليوم؟؟
أنا: لين يتي باقول لج
عايشه:لا عيل أنا ماراح أييج إلا إذا قلتي لي، تبين عقب تعقين السالفة علي أنا مابا
أنا: الله يعني أنا أحين صرت بلوه مشكورة يلا عيل مع السلامة
عايشه: أففففففف لاتزعلين، بس صج ترا ماقدر أييج عطيني سبب مقنع
أنا: شوفي السالفة ومافيها إني مستحية من مبارك
عايشه:شو مستحيه منه؟!! ليش؟؟ شومسوية؟؟
أنا: وليييه ولا شي بس حبيته على خده وأدري إذا ياني عقب مايقضي شغله على الغدا بيحرجني وصراحة أنا مافيني أتحجى خلاص فهتمي
عايشه:ههههههههههه هههههههههههههه والله أنكم نكته عادي إنزين و حبيتيه خير ياطير شو صار يعني؟؟ كفرتي؟؟ ها ريلج يعني عادي It’s ok take it easy
أنا: easy في عينج خلاص تعالي أنا أترياج باااي
عايشه:بااي
أفففف أحين أفتكينا بس في الليل شيفكني منه غير إني أسوي رووحي راقده وعليا ما تسوى عليه هالبوسه تطلع من عيونه جانه اليوم كله ما بيشوفني هههههههه
وصلت عايشه وقعدت معاها سوالف وضحك وحطينا الغدا في الصالة الفوقية من بيتنا أما غدا مبارك طرشته مع الخدامة بس تحت إشرافي وعبادي أخوي فديته راح يتغدا معاه
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
طلعت عايشه جريب المغرب وهو طبعاً _مبارك أقصد_ مب موجود فقعدت مع أهلي تحت
أبوي: ها يبه وين ريلج عنج؟؟
أنا: طالع وقالي بيرد متأخر يمكن لأن ماكمل شغله الظهر وهو بعد طلع متأخر فما بيلحق يخلص من وقت
أبوي: يعني مابيتعشى هني؟
أنا: لا بابا قالي بيتأخر لأن يبي يخلص أموره قبل لا يسافر مره ثانية
أبوي:إنزين عيل وين أمج؟
أنا: فوق مع اليهال
أبوي:قومي عيل ناديهم
أنا: إنشالله فديته خلودي ماشفته اليوم
أبوي: بس عيل قومي ناديهم ونزليه معاج
أنا: إنشالله
وقمت وخذته معاي الحجرة طبعاً الحجرة مسنعه ومبخره وريحتها جناااااان حطيت له الألعاب وقعدت ألعب معاه ونضحك وصورته وهو يعرف وين محطوطه كيمرا الفيديو يودها
خالد:تصوريني
أنا:واا فديت إللي يبي يصورونه أصورك وأصورك بعد
وصورته بكيمرا الفيديو والعادية وهو مستانس بعدين راح صوب الكبت إللي حاطه فيه شنطتي طلعها لي
خلودي: تعطيني علوج
أنا:تبي علووج؟ لا لا مافي
خالد: آبي
أنا: وااااي فديت إللي يعرفون وين تحط أختهم العلوج هاك
وعطيته، خذ العلوج وقعدته في حظني وشغلت له اللاب توب وقعد يطقطق عليه يازعم يعرف، لين ما صار وقت العشا نادتني أمي ونزلت أتعشا معاهم وعقب ما خلصت ركبت فوق ودخلت حجرتي، رحت أتسبح_كرمكم الله_ وتلبست وأنبطحت على السرير؛ لأني كنت تعبانة قاعدة من وقت بس ماياني رقاد لأن صارت الساعة عشر وشوي وأنا أنتظره غفت عيني وفتحت لقيته توه منبطح يمي
مبارك: شوفيج حبيبي صحيتج من النوم؟؟
أنا:لا عادي شفيك تأخرت هالكثر؟ الساعة جم أحين؟
مبارك: لا بس أنشغلت وبعدها لاقيت الشباب قعدت معاهم شوي رقدي أنتي الوقت متأخر الحين الساعة 12
أنا: أنزين بس أممم
مبارك: بس شو؟؟
أنا: مبارك ماشالله السرير واسع أزحم عني وايد لاصق فيني
مبارك: إنزين عادي أنتي حرمتي جيه حرام بعد ألصق فيج
أنا: لا مو حرام بس عاد سوري على ذي الكلمة بس أنت تدري ماحب حد يرقد معاي بس أنت أحين غير شي إضطراري مايصير بعد أرقدك على الأرض وبعدين أنت كل يوم ترقد عادي شمعنى اليوم لاصق فيني لصقة؟؟
مبارك: أشواا بعد والله تخافين على ظهري وأنا مادري أكثر من مشاعري
أنا: مبارك تدري والله مو قصدي أجرحك بس أنت تعرفني أنا كيف
مبارك: أدري يابوي بس أنا عناد أبا أرقد حذالج اليووم ومابا أتحرك باشوف شو باتسوين؟؟
دزيته بس ماتحرك من مكانه وحسيت روحي باطيح وأنا أدزه لأني أدز روحي مادزه هو
أنا:أفف يالدب دن مناك
مبارك: ههههههههه هههههههههه مابا أدني كيفي أنا، عايبني هالمكان شي أعتراض؟!؟
أنا:أففف بايخ زين ماتضحك و مب مسوية شي خلاص باشيل روحي وباحط لي فراش على الأرض خلاص؟! خل السرير بكبره حقك وأرقد مكاني بعد إذا يعجبك
مبارك: والله أنج ماتحركين من مكانج وها حلفه أنج ماتحركين من مكانج
أنا:أفففففففف
سحبت اللحاف على ويهي وعطيته ظهري حسيت يوم صديت عنه علامة إستفهام وتعجب صارت على ويهه أحس بخاطرة يقول بلاها هذي عطتني ظهرها؟؟...
مبارك:صدي علي
أنا: مابي
مبارك:قلت لج لفي ويهج صوبي
أنا:آبي أرقد
تكلم والعصبية في صوته
مبارك:قلت لج صدي صوبي لفي ويهج صوبي
أنا بس لفيت ويهي صوبه مسكني من خدودي وهو يطالعني بنص عين
مبارك: أنا لين قلت لفي ويهج صوبي لفي سمعتي مو تعطيني ظهرج
أنا ماتحملت مسكته لأنها فعلاً كانت مؤلمة بالنسبة لي وخصوصاً أنا ضعيفة فعيوني بدت تدمع وكلمني وهو راص على ضروسه
مبارك:سامعتني ولا أعيد الكلام؟؟؟
أنا هني صراحة خلااااااااااص ماعدت أتحمل اللآلئ نزلت من عيوني وهو أنصدم ليش إني صحت وهو ماكان قصده يصيحني بس هو تنرفز من حركتي ليش إني صديت وفج يده عني بسرعة وأنا دموعي مو قاعده توقف يود يدي
مبارك: حياتي فديتج لا تصيحين
ويمسح دموعي بيده وأنا أرامش بعيني آبي دموعي توقف ولا بموقفه
مبارك: بس يا قلبي بس لا تصيحين ولا تنزلين هالدموع الغالية ها اللآلئ كم مرة قلت لج لا تنزلينها؟؟! ها بس عاااد فديتج
هو يقول جذيه وجنه يقولي صيحي وإللي زيد الطين بله أنه لمني لصدره وهني بعد أنا ما قصرت أطلقت العنان حق روحي وعاد هالمرة بصوت بعد وهو فقير يمسح على شعري
ويبوس لي راسي ويستسمح مني
مبارك: بس حبيبي لا تصيحين خلاص أششش سامحيني غناتي والله مو قصدي أصيحج ولا أزعلج فديتج بس أنتي الله يهداج ليش جيه مستويه عنيده؟!!
وأنا أشاهق من الصياح والله جني ياهل وشوي شوي سكت بس بعد تبقى للشهقات آثار خخخخخخخخخ وبعدني عن صدره وأنا منزله راسي وأمسح ويهي وهو يطالعني ويطالعني وبعدين مره وحده ضحك أنقهرت منه
أنا: ليش تضحك؟؟
وهو مواصل في الضحك مب قادر يسكت عشان يجاوبني وبدت الدموع تتجمع في عيني مره ثانية من الحرة
أنا:أقولك ليش تضحك أففففففف
يوم شاف عيوني والصوت تغير قال لا ياربي مابغيتها تسكت والله أنها ياهل أحبها وأحب صياحها بس ماباها تصيح
مبارك:ويهج فظيع شوفي شقايل مولع لونه أحمر ههههههههههههه هههههههههه
طالعته بنظرة عشان يسكت
مبارك:أنزين خلاص خلاص يابوي مانروم نحن على النظرات والله قلبي يعورني
أنا:بسم الله على قلبك<<< بدلع ونزلت راسي
مبارك: لا لاتخافين طاب أحين
أنا ويهي صار حاااار
مبارك: أنزين ليش أنتي صحتي؟؟
ياني شور أعطيه بوكس على حنجه عشان يحس بالألم صج يعني شاقول
أنا:ليش أنت عبالك مايعور يعني؟؟ولا أنت تشوف كل الناس أقويا مثلك يعني؟؟ إذا كلهم جي ترا أنا وحده ما أتحمل تحط كل قوتك فيها
مبارك:هههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
أبوي: ها يبه وين ريلج عنج؟؟
أنا: طالع وقالي بيرد متأخر يمكن لأن ماكمل شغله الظهر وهو بعد طلع متأخر فما بيلحق يخلص من وقت
أبوي: يعني مابيتعشى هني؟
أنا: لا بابا قالي بيتأخر لأن يبي يخلص أموره قبل لا يسافر مره ثانية
أبوي:إنزين عيل وين أمج؟
أنا: فوق مع اليهال
أبوي:قومي عيل ناديهم
أنا: إنشالله فديته خلودي ماشفته اليوم
أبوي: بس عيل قومي ناديهم ونزليه معاج
أنا: إنشالله
وقمت وخذته معاي الحجرة طبعاً الحجرة مسنعه ومبخره وريحتها جناااااان حطيت له الألعاب وقعدت ألعب معاه ونضحك وصورته وهو يعرف وين محطوطه كيمرا الفيديو يودها
خالد:تصوريني
أنا:واا فديت إللي يبي يصورونه أصورك وأصورك بعد
وصورته بكيمرا الفيديو والعادية وهو مستانس بعدين راح صوب الكبت إللي حاطه فيه شنطتي طلعها لي
خلودي: تعطيني علوج
أنا:تبي علووج؟ لا لا مافي
خالد: آبي
أنا: وااااي فديت إللي يعرفون وين تحط أختهم العلوج هاك
وعطيته، خذ العلوج وقعدته في حظني وشغلت له اللاب توب وقعد يطقطق عليه يازعم يعرف، لين ما صار وقت العشا نادتني أمي ونزلت أتعشا معاهم وعقب ما خلصت ركبت فوق ودخلت حجرتي، رحت أتسبح_كرمكم الله_ وتلبست وأنبطحت على السرير؛ لأني كنت تعبانة قاعدة من وقت بس ماياني رقاد لأن صارت الساعة عشر وشوي وأنا أنتظره غفت عيني وفتحت لقيته توه منبطح يمي
مبارك: شوفيج حبيبي صحيتج من النوم؟؟
أنا:لا عادي شفيك تأخرت هالكثر؟ الساعة جم أحين؟
مبارك: لا بس أنشغلت وبعدها لاقيت الشباب قعدت معاهم شوي رقدي أنتي الوقت متأخر الحين الساعة 12
أنا: أنزين بس أممم
مبارك: بس شو؟؟
أنا: مبارك ماشالله السرير واسع أزحم عني وايد لاصق فيني
مبارك: إنزين عادي أنتي حرمتي جيه حرام بعد ألصق فيج
أنا: لا مو حرام بس عاد سوري على ذي الكلمة بس أنت تدري ماحب حد يرقد معاي بس أنت أحين غير شي إضطراري مايصير بعد أرقدك على الأرض وبعدين أنت كل يوم ترقد عادي شمعنى اليوم لاصق فيني لصقة؟؟
مبارك: أشواا بعد والله تخافين على ظهري وأنا مادري أكثر من مشاعري
أنا: مبارك تدري والله مو قصدي أجرحك بس أنت تعرفني أنا كيف
مبارك: أدري يابوي بس أنا عناد أبا أرقد حذالج اليووم ومابا أتحرك باشوف شو باتسوين؟؟
دزيته بس ماتحرك من مكانه وحسيت روحي باطيح وأنا أدزه لأني أدز روحي مادزه هو
أنا:أفف يالدب دن مناك
مبارك: ههههههههه هههههههههه مابا أدني كيفي أنا، عايبني هالمكان شي أعتراض؟!؟
أنا:أففف بايخ زين ماتضحك و مب مسوية شي خلاص باشيل روحي وباحط لي فراش على الأرض خلاص؟! خل السرير بكبره حقك وأرقد مكاني بعد إذا يعجبك
مبارك: والله أنج ماتحركين من مكانج وها حلفه أنج ماتحركين من مكانج
أنا:أفففففففف
سحبت اللحاف على ويهي وعطيته ظهري حسيت يوم صديت عنه علامة إستفهام وتعجب صارت على ويهه أحس بخاطرة يقول بلاها هذي عطتني ظهرها؟؟...
مبارك:صدي علي
أنا: مابي
مبارك:قلت لج لفي ويهج صوبي
أنا:آبي أرقد
تكلم والعصبية في صوته
مبارك:قلت لج صدي صوبي لفي ويهج صوبي
أنا بس لفيت ويهي صوبه مسكني من خدودي وهو يطالعني بنص عين
مبارك: أنا لين قلت لفي ويهج صوبي لفي سمعتي مو تعطيني ظهرج
أنا ماتحملت مسكته لأنها فعلاً كانت مؤلمة بالنسبة لي وخصوصاً أنا ضعيفة فعيوني بدت تدمع وكلمني وهو راص على ضروسه
مبارك:سامعتني ولا أعيد الكلام؟؟؟
أنا هني صراحة خلااااااااااص ماعدت أتحمل اللآلئ نزلت من عيوني وهو أنصدم ليش إني صحت وهو ماكان قصده يصيحني بس هو تنرفز من حركتي ليش إني صديت وفج يده عني بسرعة وأنا دموعي مو قاعده توقف يود يدي
مبارك: حياتي فديتج لا تصيحين
ويمسح دموعي بيده وأنا أرامش بعيني آبي دموعي توقف ولا بموقفه
مبارك: بس يا قلبي بس لا تصيحين ولا تنزلين هالدموع الغالية ها اللآلئ كم مرة قلت لج لا تنزلينها؟؟! ها بس عاااد فديتج
هو يقول جذيه وجنه يقولي صيحي وإللي زيد الطين بله أنه لمني لصدره وهني بعد أنا ما قصرت أطلقت العنان حق روحي وعاد هالمرة بصوت بعد وهو فقير يمسح على شعري
ويبوس لي راسي ويستسمح مني
مبارك: بس حبيبي لا تصيحين خلاص أششش سامحيني غناتي والله مو قصدي أصيحج ولا أزعلج فديتج بس أنتي الله يهداج ليش جيه مستويه عنيده؟!!
وأنا أشاهق من الصياح والله جني ياهل وشوي شوي سكت بس بعد تبقى للشهقات آثار خخخخخخخخخ وبعدني عن صدره وأنا منزله راسي وأمسح ويهي وهو يطالعني ويطالعني وبعدين مره وحده ضحك أنقهرت منه
أنا: ليش تضحك؟؟
وهو مواصل في الضحك مب قادر يسكت عشان يجاوبني وبدت الدموع تتجمع في عيني مره ثانية من الحرة
أنا:أقولك ليش تضحك أففففففف
يوم شاف عيوني والصوت تغير قال لا ياربي مابغيتها تسكت والله أنها ياهل أحبها وأحب صياحها بس ماباها تصيح
مبارك:ويهج فظيع شوفي شقايل مولع لونه أحمر ههههههههههههه هههههههههه
طالعته بنظرة عشان يسكت
مبارك:أنزين خلاص خلاص يابوي مانروم نحن على النظرات والله قلبي يعورني
أنا:بسم الله على قلبك<<< بدلع ونزلت راسي
مبارك: لا لاتخافين طاب أحين
أنا ويهي صار حاااار
مبارك: أنزين ليش أنتي صحتي؟؟
ياني شور أعطيه بوكس على حنجه عشان يحس بالألم صج يعني شاقول
أنا:ليش أنت عبالك مايعور يعني؟؟ولا أنت تشوف كل الناس أقويا مثلك يعني؟؟ إذا كلهم جي ترا أنا وحده ما أتحمل تحط كل قوتك فيها
مبارك:هههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
أنا: ماظن قلت أنا نكته عشان تضحك
وأطالعه بنص عين وشوري يقولي كفخيه خليه يسكت..
مبارك:تدرين ياربيييي كيف أنتي ماعرف شو أقولج بس كلمة أقويا ها إللي قلتيها تينن طالعه من ثمج كأنج بيبي ههههههه
أنا: هههههههه
مبارك: أنا مو قصدي ليش صحتي في البداية لأني عرفت إني عورتج بطريقة مسكتي لج أنا قصدي يوم قربتج عدالي وحظنتج لصدري ليش صحتي زيادة؟؟
سكت ونزلت راسي ما عندي مبرر يفسر سبب صياحي وحسيت ويهي ولع من الفشيله أحس حتى هو حس بحرارة ويهي لأنه قريب مني، رفع راسي لي وتم يطالعني في عيني وأطالعه أنا أستحيت من نظراته لي ونزلت راسي
مبارك:لاتنزلين راسج خليني أشوفج وأشبع من شوفج<<بصوت أقرب للهمس
خلااااااااااااص آآآخخخخخخخخخخ يا ويهي صاااار نقطة من الفشله
مبارك: يعني ماتبين تقولين لي؟!؟؟
وأنا ساكته ماعندي أي تعلييق له.. ماكثرت خبر دخلت روحي تحت اللحاف مره ثانية وغطيت روحي وصديت صوب الثاني_أبد ماتووب_لأن صج ماعرف شياني حسيت إذا جابلته باصيح مره ثانية فأنقلبت ونزلت دموعي بهدوووووء على المخدة
مبارك:لولوة؟؟
أنا:ـــــــــــــــــ مافي أي رد عليه
مبارك:لولوااااااااا
أنا:همممممم
مبارك:لوليتي لفي علي ليش صديتي هاك الصوب
أنا فيني الضحكة على روحي وعليه يضحكني لين ناداني لوليتي حطيت ويهي في المخدة عشان مايشوفني كنت أضحك بس دموعي خفوا وغلب علي طابع الضحك
مبارك: أقولج شوفيني لا الحين أسوي بج الشي ماقط شفتيه
مالفيت بويهي لأن ماحسيت أنه يعني إللي يقوله، شوي إلا أحس روحي مرتفعة عن السرير، أنا بين يدينه شايلني مثل اليهال ويطالع شكلي ويضحك علي لأني فعلاً كنت بيبي بلبسي لقميص النوم إللي فيه رسومات الدباديب وفاله شعري، تعابير ويهي شي صج يضحك
مبارك: واااو سو كيوت
أنا: نزلنيييي
مبارك: مابا شو بتسوين يعني؟؟
أنا: مبارك نزلني باطيييح والله باطيح أنت قاعد تضحك مافيك قوة عشان تشيلني
مبارك:مابطيحين أنا ميودنج وأنتي ميودتني عدل شقايل بطيحين إلا إذا أنا طحت بطيحين ها شي ثاني طبعاً
أنا: أنت مينووون ولا مب صاحي؟!!
مبارك: وإللي يحبج ويتولع بج يصير عاقل أكيد مينون ومب صاحي<< بصوته أقرب للهمس ويكلمني وهو حاط يبهته على يبهتي
أنا تبخرت تبخرت لو يصير أصير قطرة ماي وأتبخر جان زين وهو مواصل كلامه
مبارك:شوفي والله حرام عليج تخليني شرا المينون أرجع البلاد وأنتي مو معاية مايستوي ولا كأن معرسين والله أنا أتخبل روحي في الغرفة شوفي شقايل أرقد هني وأنا يمبج أشبع نوم، أنام مرتاااااح وأنش وأنا نشيط وهناك كله تعبان، ماروم أعيش حياتي بدونج حسي بي الله يخليــــــــــــــج ذبحتيني يا بنت الناس
آاااخ قلبي عورني من كلامه شكثر أحبه يا ربي وكسر خاطري أنا صج هني في بلادي بس والله دوم أفكر فيه من يرتب غرفته يغسل ثيابه يجهز له لقمته حتى لو كانت أمه موجودة بس بعد تبقى الزوجة غير ولين سألته قالي:" أودي الثياب المغسلة والبشكارة ترتب الغرفة وإذا كنت أنا فاضي برتبها بروحي والأكل أحيان أمايه تطبخ و أحيان البشكارة".
المهم أن أحنا متفاهمين ونحب بعض الله يتمم علينا
مبارك:بلاااج ساكته
أنا: لا ماشي بس أشوفك وأنت تتكلم
مبارك: إنشالله كان نطقي حق الكلام ومخارج حروفي صحيحة؟؟
أنا: هههههههههه أي الحمدالله ماعندك أي صعوبات في النطق
مبارك: هيهيهيهيهي الحمدالله<<يتمصخر علي>>تدرين عاد
ويفتر فيني وأنا مت من الخووف
أنا: يمـــــــااااااااه مبارك باموووت باطيح والله يننتني وياك نزلني نزلني ولا باقوّم لك البيت كامل
مبارك: هههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه يالجبانة ههههههههههههه
ونزلني على السرير
أنا: أي نعم جبانة أعترف عندك مانع؟!؟<<رافعة له حاجب
مبارك:أمووووووت في هالجبانة الحلوة أنا، أنزين ممكن أحين تزحمين لي؟ لوسمحتي وتعطفين علي؟؟!
أنا:مابي
مبارك: شووو؟
أنا: أنت شقلت لي؟
مبارك: أنا كأني قلت أزحمي لي بمعنى آخر سوي لي مكان عسب أرقد يمبج أحين عرفتي؟ سمعتي ولا يحتاي أعيد بعد بلغات أخرى؟ ..يطالعني بنص عين..
أنا:أفففف
مبارك: حق منو هاي الأففف؟؟
أنا: لا محد بس أقول إنشالله
وأطالعه بنص عين وشوري يقولي كفخيه خليه يسكت..
مبارك:تدرين ياربيييي كيف أنتي ماعرف شو أقولج بس كلمة أقويا ها إللي قلتيها تينن طالعه من ثمج كأنج بيبي ههههههه
أنا: هههههههه
مبارك: أنا مو قصدي ليش صحتي في البداية لأني عرفت إني عورتج بطريقة مسكتي لج أنا قصدي يوم قربتج عدالي وحظنتج لصدري ليش صحتي زيادة؟؟
سكت ونزلت راسي ما عندي مبرر يفسر سبب صياحي وحسيت ويهي ولع من الفشيله أحس حتى هو حس بحرارة ويهي لأنه قريب مني، رفع راسي لي وتم يطالعني في عيني وأطالعه أنا أستحيت من نظراته لي ونزلت راسي
مبارك:لاتنزلين راسج خليني أشوفج وأشبع من شوفج<<بصوت أقرب للهمس
خلااااااااااااص آآآخخخخخخخخخخ يا ويهي صاااار نقطة من الفشله
مبارك: يعني ماتبين تقولين لي؟!؟؟
وأنا ساكته ماعندي أي تعلييق له.. ماكثرت خبر دخلت روحي تحت اللحاف مره ثانية وغطيت روحي وصديت صوب الثاني_أبد ماتووب_لأن صج ماعرف شياني حسيت إذا جابلته باصيح مره ثانية فأنقلبت ونزلت دموعي بهدوووووء على المخدة
مبارك:لولوة؟؟
أنا:ـــــــــــــــــ مافي أي رد عليه
مبارك:لولوااااااااا
أنا:همممممم
مبارك:لوليتي لفي علي ليش صديتي هاك الصوب
أنا فيني الضحكة على روحي وعليه يضحكني لين ناداني لوليتي حطيت ويهي في المخدة عشان مايشوفني كنت أضحك بس دموعي خفوا وغلب علي طابع الضحك
مبارك: أقولج شوفيني لا الحين أسوي بج الشي ماقط شفتيه
مالفيت بويهي لأن ماحسيت أنه يعني إللي يقوله، شوي إلا أحس روحي مرتفعة عن السرير، أنا بين يدينه شايلني مثل اليهال ويطالع شكلي ويضحك علي لأني فعلاً كنت بيبي بلبسي لقميص النوم إللي فيه رسومات الدباديب وفاله شعري، تعابير ويهي شي صج يضحك
مبارك: واااو سو كيوت
أنا: نزلنيييي
مبارك: مابا شو بتسوين يعني؟؟
أنا: مبارك نزلني باطيييح والله باطيح أنت قاعد تضحك مافيك قوة عشان تشيلني
مبارك:مابطيحين أنا ميودنج وأنتي ميودتني عدل شقايل بطيحين إلا إذا أنا طحت بطيحين ها شي ثاني طبعاً
أنا: أنت مينووون ولا مب صاحي؟!!
مبارك: وإللي يحبج ويتولع بج يصير عاقل أكيد مينون ومب صاحي<< بصوته أقرب للهمس ويكلمني وهو حاط يبهته على يبهتي
أنا تبخرت تبخرت لو يصير أصير قطرة ماي وأتبخر جان زين وهو مواصل كلامه
مبارك:شوفي والله حرام عليج تخليني شرا المينون أرجع البلاد وأنتي مو معاية مايستوي ولا كأن معرسين والله أنا أتخبل روحي في الغرفة شوفي شقايل أرقد هني وأنا يمبج أشبع نوم، أنام مرتاااااح وأنش وأنا نشيط وهناك كله تعبان، ماروم أعيش حياتي بدونج حسي بي الله يخليــــــــــــــج ذبحتيني يا بنت الناس
آاااخ قلبي عورني من كلامه شكثر أحبه يا ربي وكسر خاطري أنا صج هني في بلادي بس والله دوم أفكر فيه من يرتب غرفته يغسل ثيابه يجهز له لقمته حتى لو كانت أمه موجودة بس بعد تبقى الزوجة غير ولين سألته قالي:" أودي الثياب المغسلة والبشكارة ترتب الغرفة وإذا كنت أنا فاضي برتبها بروحي والأكل أحيان أمايه تطبخ و أحيان البشكارة".
المهم أن أحنا متفاهمين ونحب بعض الله يتمم علينا
مبارك:بلاااج ساكته
أنا: لا ماشي بس أشوفك وأنت تتكلم
مبارك: إنشالله كان نطقي حق الكلام ومخارج حروفي صحيحة؟؟
أنا: هههههههههه أي الحمدالله ماعندك أي صعوبات في النطق
مبارك: هيهيهيهيهي الحمدالله<<يتمصخر علي>>تدرين عاد
ويفتر فيني وأنا مت من الخووف
أنا: يمـــــــااااااااه مبارك باموووت باطيح والله يننتني وياك نزلني نزلني ولا باقوّم لك البيت كامل
مبارك: هههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه يالجبانة ههههههههههههه
ونزلني على السرير
أنا: أي نعم جبانة أعترف عندك مانع؟!؟<<رافعة له حاجب
مبارك:أمووووووت في هالجبانة الحلوة أنا، أنزين ممكن أحين تزحمين لي؟ لوسمحتي وتعطفين علي؟؟!
أنا:مابي
مبارك: شووو؟
أنا: أنت شقلت لي؟
مبارك: أنا كأني قلت أزحمي لي بمعنى آخر سوي لي مكان عسب أرقد يمبج أحين عرفتي؟ سمعتي ولا يحتاي أعيد بعد بلغات أخرى؟ ..يطالعني بنص عين..
أنا:أفففف
مبارك: حق منو هاي الأففف؟؟
أنا: لا محد بس أقول إنشالله
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
مبارك: يلا أنزين شو تنتظرين ليما أقرب صوبج بعد وأدنيج؟
أنا: أنزيــــن خلني أعدل روحي قبل
والله بسبت عنادك في أنك تبي ترقد يمي صار كل إللي صار وإللي يقول أحين أنه مايقدر يدنيني عشان ينبطح كلش عاد الأدب حل عليه مره وحده سبحان الله أفف والله حاله..
مبارك: يلا عااااد مطوله؟ ولا عجبتج وقفتي على راسج
أنا: ههههه لا تعال
صراحة شكله وهو يتكلم بريء ماقدرت أرده إينن وأنبطح يمي مجابل ويهي
مبارك:عاد يعني أحين أنا<<مسك إيدي ويلعب في صبوعي<<أراضيج وأدلعج يعني ما أستاهل شي منج؟؟!
صراحة ويهي تغير يعني من مساعة الدلع والمراضاة مب لله عشان أرده له
أنا: والله محد قالك تراضيني<< أشتغلت لعانتي لأنه قهرني بكلامه
وضحكت لأنه تغيرت ملامح ويهه
مبارك: لولووووووه
أنا: هاه شنو بعد لولووووه! يعني أنت من مساعة ليحين تراضيني لغرض في نفسك مو عشاني آنه
مبارك: لا كسرتي خاطري وأنتي تصيحين ماتهونين عليه أخليج بدموعج وخصوصاً بعد أن أنا السبب
أنا: الحمدالله الإعتراف بالحق فضيلة
مبارك: لولوووووه عاد انزين أنا بردااااااان
أنا سحبت اللحاف وغطيته به
مبارك:أنا مابا اللحاف
أنا: عيل شتبي إنشالله إييب لك
مبارك:يود يدي وقال>>أبيج أنتي<<وهو يطالعني في عيوني
أنا مت مت في مكاني أحس أن طبني العرق والعيون صارت دوائر أنتبهت لعمري وعطيته نظرة من طرف عيني بنص عين
مبارك:هيه ليش تطالعيني جي؟ جي جيف أنا طالب المليون؟؟ لو طالب المليون باحصلها يا بوي ماترومين تقولين لي كلمة حلوة ولا أعلمج أنا بعد؟ أنزين ما يحتاي كلمة بوسة على الأقل <<وغمز لي..
أنا:ههههههه هههههههههههههه أمبلى أعرف بس مابي أقوول
مبارك: عنبوا مستكثرة فيه الجلمة أنزين شوفي إللي يسمع كلامج وإييج وأنتي أبد ولا مسوية له سالفه لابستنه من الزين.
أنكسر خاطري عليه وعليا ولا نظرته إللي كلها رجاء
أنا:خلااص ولا تزعل يا حبيب رووحي مووووح>>بوسة في الهوا<< يود هالبوسة وحطها في خدك...
تعابير ويهه تذبح من الضحك كلها خيبة أمل من إللي سويته وأنا على طول عقب ما خلصت كلامي سحبت اللحاف على ويهي وسحبه عني
مبارك:لولوووووو أقولج أصطلبي أحسن لج لا أفرج الحين من ها الدريشة
أنا: يلا أنت الخسران مب كل يوم بتحصل وحده حلوة مثلي
قام يعوي بوزه فقد الأمل فيني
مبارك:أنزيــــــــن عاااااااد
أنا: لا عاد ولا ثموود
مبارك: لولووووووووووووو
أنا: بروووووووووك
مبارك: بروك في عينج
أنا: أكيد في عيني وقلبي وكل شراييني بعد<< أطالعه بعين شبه مغمضة
مبارك: الله الله ياااربي ياربي ياويل حالي أنا كم باعيش ياربي ياربي
أنا: العمر كله إنشالله نقضيه مع بعض....
رد يتدلع علي مرة ثانية وأنا أقوله إنشالله ،من عيوني ،وإنشالله ،بعد آمر، تدلل، قول فديتك مثل اليهال أسوي له عشان يسكت ما يحن علي
مبارك: إنزين باجر نبا نطلع وأباج تكشخين بالقو حقي
أنا:إللي يقول آنه كشختي يشوفها حد غيرك إذا أنا متغطية من بيشوفها بالله عليك؟؟!!؟
مبارك: لا بس أنا أقول أنتي ماعليج
أنا:ههههههههههههه والله أنك شاقول عاد
مبارك: قولي حبيبي، روحي قلبي كلي، فديـــــــــتج أنا
أنا:هههههههههههه
تميت ألعب بشعره وهو ماسك يدي الثانية يلعب في صبوعي يحركهم ويبوس فيهم و في يدي
مبارك: يلا عاااد
أنا: شنو أبوي؟ آمر حبيبي
مبارك: ياااربي بامووووووت
أنا: بسم الله عليك من هالطاري فال الله و لا فالك يعل عمرك طويل إنشالله
مبارك: أنزين بعد قولي بعد
أنا: شنو؟<< إستحيت
مبارك: يلا عاااااد على شان خاطري
أنا: مافي يلا نبي نرقد
مبارك: أنا مابا لا تجمعين جانج تبين أنتي هيه عسب تفتكين من شوفة ويهي
أنا: مباااااارك عااااد لا تقول جذي والله أحب أشوفك وأحبك وأحب أسمع سوالفك بس والله تعبانة آبي أرقد من الصبح أنا اليوم قاعدة ولا أرتاحيت
مبارك: أنزين كلمة ما بتأثر وايد
أنا: حبيبي وقلبي و أموووووت فيك<< وحظنته وبسته على راسه وأستغل الوضع وباسني على خدي>>زين جذي؟!؟
مبارك: حبيبي أنا ياقلبي خلاص فديتج نرقد يلا أبوي تصبحين على خير<< وباسني فوق راسي
أنا: وأنت من أهل الخير
واليوم الثاني خلاص سافر من الصبح وسلمت عليه وراح وطاف الأسبوع عادي هادي مافيه شي، أتصلت فيه من بعد ما خلص دوامه يوم الأربعاء وطبعاً سوالف وضحك عقب طلبت منه جانه يقدر ينزل عندنا البحرين ذي السبوع أو لا
أنا: مبارك ممكن سؤال؟!
مبارك: قولي فديتج
أنا: عندك شي مهم هالأسبوع في بوظبي ولا الإمارات عموماً
مبارك: ماظن شي مهم شغلات بسيطة أقدر في أي وقت أخلصها ليش يعني تبين شي أقضيه لج؟؟
أنا: أمممممم لا بس أمي ولخالد بيسافرون كويت باجر مع أختي الهنوف وريلها وأبيك إتيي تقدر؟
مبارك: لولوة شو بعد ها السؤال السخيف؟!!! أكيد حبيبي باييج وأصلاً من قبل لا تقولين أنا مخطط إني أنزل لأني مجهز نفسي ومخلص كل الأشغال إللي عندي وما مخلي إلا الأشيا البسيطة إللي أقدر أعتمد فيها على أي أحد
أنا: مشكووور فديتك
مبارك: حبيبي شو ها بعد ما من بينا شكر في هالأمور
أنا: يعني حرام أقول شكراً؟!!
مبارك: لا مو حرام بس مادري أحس أنها مالها لزمة في ذي الحالة
أنا: أنزين متى بتمشي؟
مبارك: أنا بامشي ياطويلة العمر على الساعة 4 العصر يعني حسبي ست أو سبع ساعات بالكثير عندج باكون
أنا: أممم يعني 10 او 11 يعني على طول بيتنا ولا كالعادة السخيفة تقعد في شقة عقب اليوم الثاني تيينا؟؟
مبارك: هههههه لا حبيبتي مثل العادة السخيفة على قولتج بعد موحلوة أدخل بيتكم و الوقت متأخر
أنا: أنزين على راحتك مافي داعي أناقش الموضوع وياك
مبارك: أحسن، أنزين أنتي باجر بتداومين؟؟
أنا: لا باجر بيسوون حفلة العيد الوطني في الصخير وأنا إذا باحظر بس عشان محاظرة وحدة مالت الساعة ثلاث و الحمدالله تكنسلت
مبارك: أنزين و إللي قبلها
أنا:الله يخليك إنجلينزي ورياضيات كملنا المقرر و الكمبيوتر عندي لاب ماظنه يحظر لأنه من
أنا: أنزيــــن خلني أعدل روحي قبل
والله بسبت عنادك في أنك تبي ترقد يمي صار كل إللي صار وإللي يقول أحين أنه مايقدر يدنيني عشان ينبطح كلش عاد الأدب حل عليه مره وحده سبحان الله أفف والله حاله..
مبارك: يلا عااااد مطوله؟ ولا عجبتج وقفتي على راسج
أنا: ههههه لا تعال
صراحة شكله وهو يتكلم بريء ماقدرت أرده إينن وأنبطح يمي مجابل ويهي
مبارك:عاد يعني أحين أنا<<مسك إيدي ويلعب في صبوعي<<أراضيج وأدلعج يعني ما أستاهل شي منج؟؟!
صراحة ويهي تغير يعني من مساعة الدلع والمراضاة مب لله عشان أرده له
أنا: والله محد قالك تراضيني<< أشتغلت لعانتي لأنه قهرني بكلامه
وضحكت لأنه تغيرت ملامح ويهه
مبارك: لولووووووه
أنا: هاه شنو بعد لولووووه! يعني أنت من مساعة ليحين تراضيني لغرض في نفسك مو عشاني آنه
مبارك: لا كسرتي خاطري وأنتي تصيحين ماتهونين عليه أخليج بدموعج وخصوصاً بعد أن أنا السبب
أنا: الحمدالله الإعتراف بالحق فضيلة
مبارك: لولوووووه عاد انزين أنا بردااااااان
أنا سحبت اللحاف وغطيته به
مبارك:أنا مابا اللحاف
أنا: عيل شتبي إنشالله إييب لك
مبارك:يود يدي وقال>>أبيج أنتي<<وهو يطالعني في عيوني
أنا مت مت في مكاني أحس أن طبني العرق والعيون صارت دوائر أنتبهت لعمري وعطيته نظرة من طرف عيني بنص عين
مبارك:هيه ليش تطالعيني جي؟ جي جيف أنا طالب المليون؟؟ لو طالب المليون باحصلها يا بوي ماترومين تقولين لي كلمة حلوة ولا أعلمج أنا بعد؟ أنزين ما يحتاي كلمة بوسة على الأقل <<وغمز لي..
أنا:ههههههه هههههههههههههه أمبلى أعرف بس مابي أقوول
مبارك: عنبوا مستكثرة فيه الجلمة أنزين شوفي إللي يسمع كلامج وإييج وأنتي أبد ولا مسوية له سالفه لابستنه من الزين.
أنكسر خاطري عليه وعليا ولا نظرته إللي كلها رجاء
أنا:خلااص ولا تزعل يا حبيب رووحي مووووح>>بوسة في الهوا<< يود هالبوسة وحطها في خدك...
تعابير ويهه تذبح من الضحك كلها خيبة أمل من إللي سويته وأنا على طول عقب ما خلصت كلامي سحبت اللحاف على ويهي وسحبه عني
مبارك:لولوووووو أقولج أصطلبي أحسن لج لا أفرج الحين من ها الدريشة
أنا: يلا أنت الخسران مب كل يوم بتحصل وحده حلوة مثلي
قام يعوي بوزه فقد الأمل فيني
مبارك:أنزيــــــــن عاااااااد
أنا: لا عاد ولا ثموود
مبارك: لولووووووووووووو
أنا: بروووووووووك
مبارك: بروك في عينج
أنا: أكيد في عيني وقلبي وكل شراييني بعد<< أطالعه بعين شبه مغمضة
مبارك: الله الله ياااربي ياربي ياويل حالي أنا كم باعيش ياربي ياربي
أنا: العمر كله إنشالله نقضيه مع بعض....
رد يتدلع علي مرة ثانية وأنا أقوله إنشالله ،من عيوني ،وإنشالله ،بعد آمر، تدلل، قول فديتك مثل اليهال أسوي له عشان يسكت ما يحن علي
مبارك: إنزين باجر نبا نطلع وأباج تكشخين بالقو حقي
أنا:إللي يقول آنه كشختي يشوفها حد غيرك إذا أنا متغطية من بيشوفها بالله عليك؟؟!!؟
مبارك: لا بس أنا أقول أنتي ماعليج
أنا:ههههههههههههه والله أنك شاقول عاد
مبارك: قولي حبيبي، روحي قلبي كلي، فديـــــــــتج أنا
أنا:هههههههههههه
تميت ألعب بشعره وهو ماسك يدي الثانية يلعب في صبوعي يحركهم ويبوس فيهم و في يدي
مبارك: يلا عاااد
أنا: شنو أبوي؟ آمر حبيبي
مبارك: ياااربي بامووووووت
أنا: بسم الله عليك من هالطاري فال الله و لا فالك يعل عمرك طويل إنشالله
مبارك: أنزين بعد قولي بعد
أنا: شنو؟<< إستحيت
مبارك: يلا عاااااد على شان خاطري
أنا: مافي يلا نبي نرقد
مبارك: أنا مابا لا تجمعين جانج تبين أنتي هيه عسب تفتكين من شوفة ويهي
أنا: مباااااارك عااااد لا تقول جذي والله أحب أشوفك وأحبك وأحب أسمع سوالفك بس والله تعبانة آبي أرقد من الصبح أنا اليوم قاعدة ولا أرتاحيت
مبارك: أنزين كلمة ما بتأثر وايد
أنا: حبيبي وقلبي و أموووووت فيك<< وحظنته وبسته على راسه وأستغل الوضع وباسني على خدي>>زين جذي؟!؟
مبارك: حبيبي أنا ياقلبي خلاص فديتج نرقد يلا أبوي تصبحين على خير<< وباسني فوق راسي
أنا: وأنت من أهل الخير
واليوم الثاني خلاص سافر من الصبح وسلمت عليه وراح وطاف الأسبوع عادي هادي مافيه شي، أتصلت فيه من بعد ما خلص دوامه يوم الأربعاء وطبعاً سوالف وضحك عقب طلبت منه جانه يقدر ينزل عندنا البحرين ذي السبوع أو لا
أنا: مبارك ممكن سؤال؟!
مبارك: قولي فديتج
أنا: عندك شي مهم هالأسبوع في بوظبي ولا الإمارات عموماً
مبارك: ماظن شي مهم شغلات بسيطة أقدر في أي وقت أخلصها ليش يعني تبين شي أقضيه لج؟؟
أنا: أمممممم لا بس أمي ولخالد بيسافرون كويت باجر مع أختي الهنوف وريلها وأبيك إتيي تقدر؟
مبارك: لولوة شو بعد ها السؤال السخيف؟!!! أكيد حبيبي باييج وأصلاً من قبل لا تقولين أنا مخطط إني أنزل لأني مجهز نفسي ومخلص كل الأشغال إللي عندي وما مخلي إلا الأشيا البسيطة إللي أقدر أعتمد فيها على أي أحد
أنا: مشكووور فديتك
مبارك: حبيبي شو ها بعد ما من بينا شكر في هالأمور
أنا: يعني حرام أقول شكراً؟!!
مبارك: لا مو حرام بس مادري أحس أنها مالها لزمة في ذي الحالة
أنا: أنزين متى بتمشي؟
مبارك: أنا بامشي ياطويلة العمر على الساعة 4 العصر يعني حسبي ست أو سبع ساعات بالكثير عندج باكون
أنا: أممم يعني 10 او 11 يعني على طول بيتنا ولا كالعادة السخيفة تقعد في شقة عقب اليوم الثاني تيينا؟؟
مبارك: هههههه لا حبيبتي مثل العادة السخيفة على قولتج بعد موحلوة أدخل بيتكم و الوقت متأخر
أنا: أنزين على راحتك مافي داعي أناقش الموضوع وياك
مبارك: أحسن، أنزين أنتي باجر بتداومين؟؟
أنا: لا باجر بيسوون حفلة العيد الوطني في الصخير وأنا إذا باحظر بس عشان محاظرة وحدة مالت الساعة ثلاث و الحمدالله تكنسلت
مبارك: أنزين و إللي قبلها
أنا:الله يخليك إنجلينزي ورياضيات كملنا المقرر و الكمبيوتر عندي لاب ماظنه يحظر لأنه من
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
الساعة 11 على ماظن تنلغي المحاظرات
مبارك: خلاص عيل حلو جهزي عمرج حق باجر
أنا: ليش وين بنروح؟؟
مبارك: ماعليج أنتي، أنا قلت لج شي بس أنتي سويه
أنا: بس أنا مواعده رفيجتي أن بنروح الصخير ناخذ أرقامنا السرية
مبارك: يعني أنتي وياها بتسيرون مع بعض؟
أنا: لا هي بتمشي الصبح كدوام عادي، أنا باروح مع الهنوف يمكن أو أبوي يوديني مادري
مبارك: بس عيل خلي أختج و أبوج يرتاحون أنا باوديج وين ما تبين أوكي؟!!
أنا: أوكي مو مشكلة باقول حق ماما من أحين
مبارك: ماظنها بتمانع بعدين أنا من متى ماشفتكم وأحينه يعني بتردني لا مايستوي؟!!
أنا: عادي شفيها يعني؟!؟
مبارك: لا ماتسويها عمتي أعرفها فديتها طيبة وحبوبة بس بنتها الله يهداها ماعرف على من عنيدة
أنا: فديت بنتها أنا وفديت إللي طالعة عليه
مبارك:ههههههه هههههههه أنزين حبيبتي أنا باخليج بادخل البيت أوكي؟!
أنا: أوكي حبي بس إذا خالوه موجوده خبرني والله فشيله من زمان ماكلمتها
مبارك: إنشالله حبيبي لحظة
مبارك يكلم بيتهم وأنا وياه على الخط
مبارك: السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام و الرحمة شحالك؟
مبارك: بخير يعلكم الخير
نورة: ليش تأخرت؟؟ متنا من اليوع خاف ربك فينا يا أخي
مبارك: أووه أووه نواره أشوف إلا اليوم علا الحس شو مستوي؟ بلاج معصبه؟ وإن جانج يوعانة جان غرفتي حق روحج وتغديتي
نورة: كنت بس أمايه مارضت إلا إذا أنت وصلت
مبارك: هيه صح وينها أمايه لولوة تبا تسلم عليها
نورة: أحلف
مبارك: هههههههههه شو بعد ها أحلف؟!! حرمتي تبا تسلم على أمها الثانية أحلف؟! سيري زين عني
نورة: بليز مبارك عطني أياها من زمان ما شفناها
وعطاها مبارك التلفون على ماينادي أمه عشان أكلمها
نورة: ألو السلام عليج لولوة
أنا: هلا والله نواري وعليكم السلام شخبارج حبيبتي؟
نورة: الحمدالله أنا بخير أنتي شخبارج وشعلومج؟؟
أنا: والله أنا الحمدالله طيبة وعلومي تسركم ماتضركم
نورة: يلااا عاد متى نشوفج والله صدج صدج وحشتينا
أنا: ما يوحشج غالي حبيبتي أنا قلت حق مبارك من جمن يوم إن جان بينزل هالمرة إييبكم وياه
نورة: أشعنه أنتي ماتنزلين عدنا ولا ماتنزلين لأن مو من مستواج؟؟
أنا: أفا عليج يانواره شالكلام بس والله تعرفين دوام الجامعة وأمورها غير الإمتحانات وركضه تعب ما أقدر أركز وصايره نسايه درجة أولى مب قادرة ألحق على شي
نورة: الله يكون في عونج حبيبتي أقولج هاذوه مبارك يباج
أنا: أوكي حبيبتي
نورة: أندوك حرمتك مابطير حشى ذبحنا وهو يقرص
أنا:هههههههههههههه ههههههههههه يالمجرم كنت تقرصها هااا؟؟
مبارك:هههههههههه إلا نوار عادي عادي فديتج ضد الصدمات تتحسبينها شراتج؟!!!
أنا: لا والله؟ المهم أنا مابيك أبي خالوه
مبارك: خيــــــــــبه تخيب العدو أشكره تعقها في الويه أنا ماباك أبا خالوه
أنا: إيه أقول الصج أنا آبي خالوا آبي اسلم عليها
مبارك: ههههههههه أنزين أول قولي شو قلتي عني أثناء غيابي مع نوروة
أنا: ماشي بس كانت تقول تبي تشوفني قلت لها أن من جمن يوم قلت لك تنزلهم وياك البحرين
مبارك: أففففففف ياا لولوة أحين هاذي أن عرفت إني مشيت وماخبرتها بتحن على أمي في البيت وبتسوي لهم دوووشه و شو يسكتها عاااده بعدين غير أنك تطلعها وتفضي جيبك عليها
أنا:والله مادري فديتك بس مو حلوة إني ما أعزمها بعدين أنا ماقلت لها أنك نازل البحرين
مبارك: أحسن بعد ها هاذه أمايه وصلت أندوج كلميها
أم مبارك:ألو
أنا: هلا خالوه
أم مبارك: هلا بنتيه
أنا: السلام عليكم شلونج خالوه؟
أم مبارك: الحمدالله بخير، أنتي شحالج أميه وشحال هلج ربج إلا بخير؟
أنا: بخير خالوه يسلمون عليج واايد واااايد دوم يسألون عنج وأنا إللي مقصره سامحيني والله
أم مبارك: لا فديتج مسموحة يا بنتي دومه أتخبر مبارك عنج ويطمني ويقولي أنج مشغولة بالدراسة وها الأمور وإنشالله ربي يوفقج و يسهل أمورج ياربي
مبارك: أميه أنا ولدج أنا هنيه بعدني ماقمت عسب تدعين لها وأنا لا
أم مبارك: أستح ع ويهك هاي حرمتك بكرة بتكون أم عيالك
أنا: لا خالو فديتج عادي هو يغار عادي حتى أنا يوم أتفداج ولا غيرج يغار شاسوي
أم مبارك: خس الله عدوينك، تغار مني يوم حرمتك تتفداني شو من مذهب عندك أنا أمك تغار مني بعد خوز عني خوز
أنا:هههههههههه هههههههههههههه ههههههههههههههه خالو هدي شفيج عادي ترا يتغشمر
أم مبارك: شو يتغشمر بعد، برووك أن ما أصطلبت وغديت ريال لا أحرم عليك سيرت البحرين وأخليك هني عندي محترق على شوفة البنت
أنا: خالو و الله مايسوى عادي والله على غشمرة
أم مبارك: لا أميه لاتعودينه جيه نحن هله باجر بيحط لج العداوة ليش أنج تتفدينا؟!!
أنا : إنشالله خالوه مايصير خاطرج إلا طيب
أم مبارك: وهاذوني أوصيج يا بنتيه أن زعلج ولا ضايقج أنا مويودة حبيبتي لا يردج إلا لسانج وإن جان ما حصلتيني مويودة عندج نواري ولا حتى عمج بو مبارك أنتي بس عطيني خبر وأنا باشوف شغلي معاه
أنا: إنشالله خالوه مايصير خاطرج إلا طيب
أم مبارك: بارك الله فيج يابنتي أندوج مبارك يباج
أنا: إنشالله خالتي
مبارك: ألوووو
أنا: هلا
مبارك: يعني عايبنج الكلام هااا!؟؟
أنا: والله محد قالك أنته إللي يبته حق روحك وتحمل تزعلني و لا تضايقني ترا ها عطوني القرين ليت (Green light) ههههههههههههه هههههههههههههه ههههههههههههه
مبارك: أقول جب زين خربتي مزاجي توه كان حلو أستوا زفت
أنا: حبيبي مبارك أحين يعني أنت بتاخذ بخاطرك من هالكلام إللي أنقال ؟؟
مبارك: لا تتحسبين أحينه أميه بتسكت ؟؟ العايلة كلها بتدري إني أغار منهم وبتقفطني جدام الصغير و الكبير حرام أنه ما بتخليني
أنا: أنزين أنت أحين عطني خالوه قبل لا أنسى
مبارك: شو بعد؟ شو في؟؟
أنا: مبااارك!! شفيك آبي أكلمها موضوع خاص
مبارك: يعني أنا ريلج شقايل خاص بعد؟؟ حتى لو هو نسائي قولي أنا ريلج وأنتي حرمتيه
أنا: أووهو عاد يا مبارك ها الشي ما يخصني به هاذي سالفه بين خالوه وأمي أرتحت أحين ممكن أكلمها؟؟
مبارك: هيــــــــــه إنزين لحظة
راح صوب خالتي عفرا
مبارك: أميه لولوة تباج
أم مبارك: شو فيها؟ شو قلت لها؟ والله يا مبارك إن جانك مزعلنها بالخاشوقة على خدك
مبارك: خيـــــــــــــبه أحينه أنا أنضرب عسبة لولوووه!!؟
أم مبارك: أسمها الشيخة لولوة شو مو عايبنك أسمها؟
مبارك: لا عايبني أندوج أندوج التلفون
أم مبارك: ألو
أنا: هلا خالو
أم مبارك: هلا بنتيه آمري
أنا: خالو طلبتج طلبة دخيلج لاترديني قولي تم
أم مبارك: تم يا بنتي
أنا: خالو خفي على مبارك لا تهاوشينه ولا تعصبين وتصارخين عليه والله أنه مب مقصر معاي في شي بس كان يتغشمر فديتج خالو لا ترديني جانج تحبيني
أم مبارك: بس ها إللي تبينه حاظر من عيوني هيه هو جدامي ألحينه بظربه لج
أنا: هههههههههههههههههههه خالو حرام تخرعينه
مبارك بقق عيونه خطر لا يطلعون برع من مكانهم على باله مسوي شي وأنا فتنت عليه عند خالو عفرا (أم مبارك)
أم مبارك:لا يابنتي أنا هني مويودة لا تطمني تطمني أمره لا تحاتين شي فالج طيب
أنا: فالج مايخيب فديتج
أم مبارك: تفداج العافية غناتي سلمي على أمج و أهلج
أنا: إنشالله يوصل، سلمي على البنات بعد
أم مبارك: سلامن يبلغ إنشالله
أنا: مع السلامة خالوا
أم مبارك: مع السلامة غناتي
وصكت خالوا عفرا التلفون
مبارك: خلاص عيل حلو جهزي عمرج حق باجر
أنا: ليش وين بنروح؟؟
مبارك: ماعليج أنتي، أنا قلت لج شي بس أنتي سويه
أنا: بس أنا مواعده رفيجتي أن بنروح الصخير ناخذ أرقامنا السرية
مبارك: يعني أنتي وياها بتسيرون مع بعض؟
أنا: لا هي بتمشي الصبح كدوام عادي، أنا باروح مع الهنوف يمكن أو أبوي يوديني مادري
مبارك: بس عيل خلي أختج و أبوج يرتاحون أنا باوديج وين ما تبين أوكي؟!!
أنا: أوكي مو مشكلة باقول حق ماما من أحين
مبارك: ماظنها بتمانع بعدين أنا من متى ماشفتكم وأحينه يعني بتردني لا مايستوي؟!!
أنا: عادي شفيها يعني؟!؟
مبارك: لا ماتسويها عمتي أعرفها فديتها طيبة وحبوبة بس بنتها الله يهداها ماعرف على من عنيدة
أنا: فديت بنتها أنا وفديت إللي طالعة عليه
مبارك:ههههههه هههههههه أنزين حبيبتي أنا باخليج بادخل البيت أوكي؟!
أنا: أوكي حبي بس إذا خالوه موجوده خبرني والله فشيله من زمان ماكلمتها
مبارك: إنشالله حبيبي لحظة
مبارك يكلم بيتهم وأنا وياه على الخط
مبارك: السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام و الرحمة شحالك؟
مبارك: بخير يعلكم الخير
نورة: ليش تأخرت؟؟ متنا من اليوع خاف ربك فينا يا أخي
مبارك: أووه أووه نواره أشوف إلا اليوم علا الحس شو مستوي؟ بلاج معصبه؟ وإن جانج يوعانة جان غرفتي حق روحج وتغديتي
نورة: كنت بس أمايه مارضت إلا إذا أنت وصلت
مبارك: هيه صح وينها أمايه لولوة تبا تسلم عليها
نورة: أحلف
مبارك: هههههههههه شو بعد ها أحلف؟!! حرمتي تبا تسلم على أمها الثانية أحلف؟! سيري زين عني
نورة: بليز مبارك عطني أياها من زمان ما شفناها
وعطاها مبارك التلفون على ماينادي أمه عشان أكلمها
نورة: ألو السلام عليج لولوة
أنا: هلا والله نواري وعليكم السلام شخبارج حبيبتي؟
نورة: الحمدالله أنا بخير أنتي شخبارج وشعلومج؟؟
أنا: والله أنا الحمدالله طيبة وعلومي تسركم ماتضركم
نورة: يلااا عاد متى نشوفج والله صدج صدج وحشتينا
أنا: ما يوحشج غالي حبيبتي أنا قلت حق مبارك من جمن يوم إن جان بينزل هالمرة إييبكم وياه
نورة: أشعنه أنتي ماتنزلين عدنا ولا ماتنزلين لأن مو من مستواج؟؟
أنا: أفا عليج يانواره شالكلام بس والله تعرفين دوام الجامعة وأمورها غير الإمتحانات وركضه تعب ما أقدر أركز وصايره نسايه درجة أولى مب قادرة ألحق على شي
نورة: الله يكون في عونج حبيبتي أقولج هاذوه مبارك يباج
أنا: أوكي حبيبتي
نورة: أندوك حرمتك مابطير حشى ذبحنا وهو يقرص
أنا:هههههههههههههه ههههههههههه يالمجرم كنت تقرصها هااا؟؟
مبارك:هههههههههه إلا نوار عادي عادي فديتج ضد الصدمات تتحسبينها شراتج؟!!!
أنا: لا والله؟ المهم أنا مابيك أبي خالوه
مبارك: خيــــــــــبه تخيب العدو أشكره تعقها في الويه أنا ماباك أبا خالوه
أنا: إيه أقول الصج أنا آبي خالوا آبي اسلم عليها
مبارك: ههههههههه أنزين أول قولي شو قلتي عني أثناء غيابي مع نوروة
أنا: ماشي بس كانت تقول تبي تشوفني قلت لها أن من جمن يوم قلت لك تنزلهم وياك البحرين
مبارك: أففففففف ياا لولوة أحين هاذي أن عرفت إني مشيت وماخبرتها بتحن على أمي في البيت وبتسوي لهم دوووشه و شو يسكتها عاااده بعدين غير أنك تطلعها وتفضي جيبك عليها
أنا:والله مادري فديتك بس مو حلوة إني ما أعزمها بعدين أنا ماقلت لها أنك نازل البحرين
مبارك: أحسن بعد ها هاذه أمايه وصلت أندوج كلميها
أم مبارك:ألو
أنا: هلا خالوه
أم مبارك: هلا بنتيه
أنا: السلام عليكم شلونج خالوه؟
أم مبارك: الحمدالله بخير، أنتي شحالج أميه وشحال هلج ربج إلا بخير؟
أنا: بخير خالوه يسلمون عليج واايد واااايد دوم يسألون عنج وأنا إللي مقصره سامحيني والله
أم مبارك: لا فديتج مسموحة يا بنتي دومه أتخبر مبارك عنج ويطمني ويقولي أنج مشغولة بالدراسة وها الأمور وإنشالله ربي يوفقج و يسهل أمورج ياربي
مبارك: أميه أنا ولدج أنا هنيه بعدني ماقمت عسب تدعين لها وأنا لا
أم مبارك: أستح ع ويهك هاي حرمتك بكرة بتكون أم عيالك
أنا: لا خالو فديتج عادي هو يغار عادي حتى أنا يوم أتفداج ولا غيرج يغار شاسوي
أم مبارك: خس الله عدوينك، تغار مني يوم حرمتك تتفداني شو من مذهب عندك أنا أمك تغار مني بعد خوز عني خوز
أنا:هههههههههه هههههههههههههه ههههههههههههههه خالو هدي شفيج عادي ترا يتغشمر
أم مبارك: شو يتغشمر بعد، برووك أن ما أصطلبت وغديت ريال لا أحرم عليك سيرت البحرين وأخليك هني عندي محترق على شوفة البنت
أنا: خالو و الله مايسوى عادي والله على غشمرة
أم مبارك: لا أميه لاتعودينه جيه نحن هله باجر بيحط لج العداوة ليش أنج تتفدينا؟!!
أنا : إنشالله خالوه مايصير خاطرج إلا طيب
أم مبارك: وهاذوني أوصيج يا بنتيه أن زعلج ولا ضايقج أنا مويودة حبيبتي لا يردج إلا لسانج وإن جان ما حصلتيني مويودة عندج نواري ولا حتى عمج بو مبارك أنتي بس عطيني خبر وأنا باشوف شغلي معاه
أنا: إنشالله خالوه مايصير خاطرج إلا طيب
أم مبارك: بارك الله فيج يابنتي أندوج مبارك يباج
أنا: إنشالله خالتي
مبارك: ألوووو
أنا: هلا
مبارك: يعني عايبنج الكلام هااا!؟؟
أنا: والله محد قالك أنته إللي يبته حق روحك وتحمل تزعلني و لا تضايقني ترا ها عطوني القرين ليت (Green light) ههههههههههههه هههههههههههههه ههههههههههههه
مبارك: أقول جب زين خربتي مزاجي توه كان حلو أستوا زفت
أنا: حبيبي مبارك أحين يعني أنت بتاخذ بخاطرك من هالكلام إللي أنقال ؟؟
مبارك: لا تتحسبين أحينه أميه بتسكت ؟؟ العايلة كلها بتدري إني أغار منهم وبتقفطني جدام الصغير و الكبير حرام أنه ما بتخليني
أنا: أنزين أنت أحين عطني خالوه قبل لا أنسى
مبارك: شو بعد؟ شو في؟؟
أنا: مبااارك!! شفيك آبي أكلمها موضوع خاص
مبارك: يعني أنا ريلج شقايل خاص بعد؟؟ حتى لو هو نسائي قولي أنا ريلج وأنتي حرمتيه
أنا: أووهو عاد يا مبارك ها الشي ما يخصني به هاذي سالفه بين خالوه وأمي أرتحت أحين ممكن أكلمها؟؟
مبارك: هيــــــــــه إنزين لحظة
راح صوب خالتي عفرا
مبارك: أميه لولوة تباج
أم مبارك: شو فيها؟ شو قلت لها؟ والله يا مبارك إن جانك مزعلنها بالخاشوقة على خدك
مبارك: خيـــــــــــــبه أحينه أنا أنضرب عسبة لولوووه!!؟
أم مبارك: أسمها الشيخة لولوة شو مو عايبنك أسمها؟
مبارك: لا عايبني أندوج أندوج التلفون
أم مبارك: ألو
أنا: هلا خالو
أم مبارك: هلا بنتيه آمري
أنا: خالو طلبتج طلبة دخيلج لاترديني قولي تم
أم مبارك: تم يا بنتي
أنا: خالو خفي على مبارك لا تهاوشينه ولا تعصبين وتصارخين عليه والله أنه مب مقصر معاي في شي بس كان يتغشمر فديتج خالو لا ترديني جانج تحبيني
أم مبارك: بس ها إللي تبينه حاظر من عيوني هيه هو جدامي ألحينه بظربه لج
أنا: هههههههههههههههههههه خالو حرام تخرعينه
مبارك بقق عيونه خطر لا يطلعون برع من مكانهم على باله مسوي شي وأنا فتنت عليه عند خالو عفرا (أم مبارك)
أم مبارك:لا يابنتي أنا هني مويودة لا تطمني تطمني أمره لا تحاتين شي فالج طيب
أنا: فالج مايخيب فديتج
أم مبارك: تفداج العافية غناتي سلمي على أمج و أهلج
أنا: إنشالله يوصل، سلمي على البنات بعد
أم مبارك: سلامن يبلغ إنشالله
أنا: مع السلامة خالوا
أم مبارك: مع السلامة غناتي
وصكت خالوا عفرا التلفون
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
مبارك:ليش الضرب بعد؟؟
أم مبارك: ههههههههههههه ههههههههههههههه فديتك بس جي يعني أحينه معقولة أطق ولدي ريال ومعرس وباجر بإذن الله عياله وراه؟!؟
مبارك: مادري عنج وعن هالخبله لولوه تبا تستحمي فيج لكن أنا أرويها
أم مبارك: ههههههههههه تحمل فيها و الله أنها بنت أصول ومرباية والله لو تلف هالدنيا كلها ماتلقى من يساويها
مبارك: هيه والله يا أميه صدقتي بس هانت إنشالله قريب وتيي عدنا
أم مبارك: الله كريم إنشالله سير أحينه أنت غير ثيابك على ما نحط الغدا
مبارك: إنشالله أميه الله يخليج لنا ويطول بعمرج<<وباس راسها
راح مبارك فوق على مايبدل ويغسل ونزل
نورة: لا تو الناس ليش بعد سير أبوي سير خلص شغلك وسوالفك
مبارك: بلاج أنتي؟؟
نورة: ماتشوف الساعة كم ألحينه وأنا من أول مادخلت قلت لك أنا ميته من اليوع يا أخي حس فيه والله لو أحين أنت اليوعان شوف شقايل نراكض عسب بس تسد يوعك لكن لأني أنا اليوعانة فمحد مسوي لي سالفة الله يسامحك وبعدين لولوة خبرتني أنها قالت لك أنك تاخذني معاك البحرين
مبارك: والله يا أخت نورة أولاً لو تبين جان غرفتي حق روحج الأكل محد بيمسكج ثانياً محد مسوي لج سالفة لأنج على طوول حشرة وأخيراًَ وليس آخراً حرمتي قالت يبيهم كلهم وماخصتج أنتي بالذات يعني لو أمايه بتيي باخذج معايه مابتيي فأنتي تستريحين مكانج معاها في البيت أنا ماحب أمايتي تقعد روحها على الأقل حد يونسها في البيت
نورة: أمي دخيلج قولي أنج تبين تنزلين البحرين بليز أمي
أم مبارك: لا والله مافيه على الدرب هالمرة ماباسير المرة اليايه إنشالله وبعدين أنا عندي شغل ماروم أترك شغلي خليها حق المرة يايه إنشالله
نورة: أمييييييي والله ملل ماعندي شغل أنتي تسيرين عند الجيران وأنا ماحب أسير والله ملل مبارك الله يخليك خذني معاك
مبارك: آسف جداً يا أختي العزيزة أريد أن أذهب لوحدي لأن زوجتي أهلها مسافرين فمابا حد يشاركني فيها مره ثانية إنشالله مثل ما قالت الوالدة
نورة: أففففففف
أم مبارك: بس خلاص عيب أخوج قالج شي بس قولي إنشالله وسكتي لازم هالمنازع معاه أنتي ماشي شغل عندج؟؟ سيري ذاكري أحسن لج
نورة: والله أنا أذاكر الحمدالله
مبارك: خلاص نواره حبيبتي باطلعج اليوم خلاص شو رايج؟!!
نورة: أحلف قول والله؟
مبارك: كلمة ثانية وأخليج في البيت
نورة: لالا فديتك من أحين بسير أتجهز
مبارك: خيـــــــبه لشو من أحين؟؟ وين بتسيرين أنتي؟ ترا بتحوطين في البلاد ما بتسافرين!!
نورة: لالا عسب لين بنطلع ما أتأخر عليك
مبارك:هيه أحسن بعد
على الساعة ثلاث إلا ربع مبارك خذ أخته وطلعها معاه وداها وافي سنتر وتشرت شوية أغراض ووداها بعد كارفور تبا تتشرى حق البيت ورجعوا البيت بسرعة عشان مبارك بيمشي في طريجه حق البحرين
أنا كنت أجهز روحي وأرتب غرفتي وأحاول أقنع أمي جانها تقدر تقنع أبوي أن أروح وياهم كويت بس مافي أمل
أمي: خلاص إللي تبينه أنا باخذه لج بس خلاص لاتحنين أزيد عشان أبوج مايكنسل روحتنا
أنا: إنزين بس خلاص
اليوم الثاني "الخميس"
مبارك وصل تقريباً على الساعة 11 وراح فندق يبات ليلتها على أساس الخميس الصبح بيي عندي.
الصبح الساعة 9 قعدت من الرقاد بسرعة بسرعة تسبحت ولبست ثيابي عشان ألحق أسلم على أمي وأقعد معاها ومع خلودي رحت شفتهم يتريقون مع بعض قعدت شوي أسولف معاها قالت لي سوي تلفون حق أبوج شوفيه شنو يبي غدا قلت لها أنزين
أتصلت في أبوي
طوووووط طووط طووووووط طووووووط
أبوي:ألوو
أنا: قوة بابا
أبوي:هلا
أنا: بابا تقولك ماما شتبي غدا؟
أبوي: أي شي شدراني عنكم
أنا: أوكي
أبوي: يلا
أنا: بابا أقولك معلي تطرش لي مهان إذا ماعنده شغل؟ _(مهان: أسم السايق).
أبوي:شله بعد؟
أنا:آبي أروح المستشفى
أبوي: أمس رايحه
أنا: لا بابا ذاك غير، أنزين شوفه لي إذا ماعنده شغل خل إيني
أبوي: باشوفه وباطرشه لج
أنا: أوكي يلا مع السلامة
أبوي: مع السلامة
إلا عبدالله دخل علي
أنا: هلا عبود
عبدالله: أقولج يودي خالد شوي أنا آبي أطلع وأمج طلعت راحت الجمعية تبي تاخذ أغراض وهو مب راضي يهدني
أنا: عبدالله أنا بروحه بالبس دفتي
عبدالله: ليش أنتي وين بتروحين؟؟؟
أنا: أحين بيني مهان وباروح المستشفى
عبدالله: أنزين أنتي يوديه على ماييج مهان
أنا: أنزين وينه الحين؟؟
خالد:عبود بايي وياك
عبدالله: أكو لولوة تبيك تعطيك علووج
أنا: يالسبال لاتجذب على الياهل
عبدالله: عطيه خلصينا
أنا: هههههه أنزين خله يدش عاااد
شلت خالد وبطلت شنطتي وعطيته علوج وقعد يتعبث في درج الكوميدينو ويطلع الأوراق ويحووس لين ماطفرني شهقت
أنا:خالد شسويت أففففففيه قوم قوم الله ياخذ أبليسك إنشالله
مبطل عيونه ويكمل في العفسه إللي سواها وطقو الجرس
خالد: أنا ماسويت شي
أنا: ههههه أنزين،كوماري من ياي؟
كوماري:مهان
أنا: أنزين قولي له أنا أحين بيجي
كوماري: زين<< هزت راسها
أنا: يالله خالد تعال نروح تحت
خالد: تحت!!
أنا: إيه يلا، أفف صبر خلني أدخل هالقثره إللي سويتها قبل
وبسرعة دخلتهم في الدرج وطلعت من الغرفة وتوني باوصي كوماري تحط بالها على خالد إلا أمي وصلت
أمي: ها وين بتروحين؟
انا: باروح المستشفى
أمي: خذتي موعد؟
أنا: لا بس باحصل
أمي: أحين زحمة وبعدين شوفي الساعة جم ألحين عشر إلا تلاقين الدكاترة أحين يتريقون
أنا: معلي أحين أنا باروح
أمي: أنتي روحي وخلي مهان يروح يكمل شغله لين خلصتي سوي له تلفون
أنا: إنزين يمه يالله مع السلامة إيه يمه يقولج عبود قبل ما تمشين سوي له تلفون حتى أنا بعد أتصلي فيني عشان أسلم عليج
أمي: أنزين روحي لا تأخرين الريال
أنا: يلا مع السلامة
أمي: مع السلامة
وخالد يصيح يبي إيي وياي وأنا رحت عنه، ومشينا في طريج المستشفى دخلت المستشفى وقلت حق مهان ينتظر شوي برع في الباركنج (Parking) دخلت سألت الرسبشن (reception) إن جان في موعد جريب
أم مبارك: ههههههههههههه ههههههههههههههه فديتك بس جي يعني أحينه معقولة أطق ولدي ريال ومعرس وباجر بإذن الله عياله وراه؟!؟
مبارك: مادري عنج وعن هالخبله لولوه تبا تستحمي فيج لكن أنا أرويها
أم مبارك: ههههههههههه تحمل فيها و الله أنها بنت أصول ومرباية والله لو تلف هالدنيا كلها ماتلقى من يساويها
مبارك: هيه والله يا أميه صدقتي بس هانت إنشالله قريب وتيي عدنا
أم مبارك: الله كريم إنشالله سير أحينه أنت غير ثيابك على ما نحط الغدا
مبارك: إنشالله أميه الله يخليج لنا ويطول بعمرج<<وباس راسها
راح مبارك فوق على مايبدل ويغسل ونزل
نورة: لا تو الناس ليش بعد سير أبوي سير خلص شغلك وسوالفك
مبارك: بلاج أنتي؟؟
نورة: ماتشوف الساعة كم ألحينه وأنا من أول مادخلت قلت لك أنا ميته من اليوع يا أخي حس فيه والله لو أحين أنت اليوعان شوف شقايل نراكض عسب بس تسد يوعك لكن لأني أنا اليوعانة فمحد مسوي لي سالفة الله يسامحك وبعدين لولوة خبرتني أنها قالت لك أنك تاخذني معاك البحرين
مبارك: والله يا أخت نورة أولاً لو تبين جان غرفتي حق روحج الأكل محد بيمسكج ثانياً محد مسوي لج سالفة لأنج على طوول حشرة وأخيراًَ وليس آخراً حرمتي قالت يبيهم كلهم وماخصتج أنتي بالذات يعني لو أمايه بتيي باخذج معايه مابتيي فأنتي تستريحين مكانج معاها في البيت أنا ماحب أمايتي تقعد روحها على الأقل حد يونسها في البيت
نورة: أمي دخيلج قولي أنج تبين تنزلين البحرين بليز أمي
أم مبارك: لا والله مافيه على الدرب هالمرة ماباسير المرة اليايه إنشالله وبعدين أنا عندي شغل ماروم أترك شغلي خليها حق المرة يايه إنشالله
نورة: أمييييييي والله ملل ماعندي شغل أنتي تسيرين عند الجيران وأنا ماحب أسير والله ملل مبارك الله يخليك خذني معاك
مبارك: آسف جداً يا أختي العزيزة أريد أن أذهب لوحدي لأن زوجتي أهلها مسافرين فمابا حد يشاركني فيها مره ثانية إنشالله مثل ما قالت الوالدة
نورة: أففففففف
أم مبارك: بس خلاص عيب أخوج قالج شي بس قولي إنشالله وسكتي لازم هالمنازع معاه أنتي ماشي شغل عندج؟؟ سيري ذاكري أحسن لج
نورة: والله أنا أذاكر الحمدالله
مبارك: خلاص نواره حبيبتي باطلعج اليوم خلاص شو رايج؟!!
نورة: أحلف قول والله؟
مبارك: كلمة ثانية وأخليج في البيت
نورة: لالا فديتك من أحين بسير أتجهز
مبارك: خيـــــــبه لشو من أحين؟؟ وين بتسيرين أنتي؟ ترا بتحوطين في البلاد ما بتسافرين!!
نورة: لالا عسب لين بنطلع ما أتأخر عليك
مبارك:هيه أحسن بعد
على الساعة ثلاث إلا ربع مبارك خذ أخته وطلعها معاه وداها وافي سنتر وتشرت شوية أغراض ووداها بعد كارفور تبا تتشرى حق البيت ورجعوا البيت بسرعة عشان مبارك بيمشي في طريجه حق البحرين
أنا كنت أجهز روحي وأرتب غرفتي وأحاول أقنع أمي جانها تقدر تقنع أبوي أن أروح وياهم كويت بس مافي أمل
أمي: خلاص إللي تبينه أنا باخذه لج بس خلاص لاتحنين أزيد عشان أبوج مايكنسل روحتنا
أنا: إنزين بس خلاص
اليوم الثاني "الخميس"
مبارك وصل تقريباً على الساعة 11 وراح فندق يبات ليلتها على أساس الخميس الصبح بيي عندي.
الصبح الساعة 9 قعدت من الرقاد بسرعة بسرعة تسبحت ولبست ثيابي عشان ألحق أسلم على أمي وأقعد معاها ومع خلودي رحت شفتهم يتريقون مع بعض قعدت شوي أسولف معاها قالت لي سوي تلفون حق أبوج شوفيه شنو يبي غدا قلت لها أنزين
أتصلت في أبوي
طوووووط طووط طووووووط طووووووط
أبوي:ألوو
أنا: قوة بابا
أبوي:هلا
أنا: بابا تقولك ماما شتبي غدا؟
أبوي: أي شي شدراني عنكم
أنا: أوكي
أبوي: يلا
أنا: بابا أقولك معلي تطرش لي مهان إذا ماعنده شغل؟ _(مهان: أسم السايق).
أبوي:شله بعد؟
أنا:آبي أروح المستشفى
أبوي: أمس رايحه
أنا: لا بابا ذاك غير، أنزين شوفه لي إذا ماعنده شغل خل إيني
أبوي: باشوفه وباطرشه لج
أنا: أوكي يلا مع السلامة
أبوي: مع السلامة
إلا عبدالله دخل علي
أنا: هلا عبود
عبدالله: أقولج يودي خالد شوي أنا آبي أطلع وأمج طلعت راحت الجمعية تبي تاخذ أغراض وهو مب راضي يهدني
أنا: عبدالله أنا بروحه بالبس دفتي
عبدالله: ليش أنتي وين بتروحين؟؟؟
أنا: أحين بيني مهان وباروح المستشفى
عبدالله: أنزين أنتي يوديه على ماييج مهان
أنا: أنزين وينه الحين؟؟
خالد:عبود بايي وياك
عبدالله: أكو لولوة تبيك تعطيك علووج
أنا: يالسبال لاتجذب على الياهل
عبدالله: عطيه خلصينا
أنا: هههههه أنزين خله يدش عاااد
شلت خالد وبطلت شنطتي وعطيته علوج وقعد يتعبث في درج الكوميدينو ويطلع الأوراق ويحووس لين ماطفرني شهقت
أنا:خالد شسويت أففففففيه قوم قوم الله ياخذ أبليسك إنشالله
مبطل عيونه ويكمل في العفسه إللي سواها وطقو الجرس
خالد: أنا ماسويت شي
أنا: ههههه أنزين،كوماري من ياي؟
كوماري:مهان
أنا: أنزين قولي له أنا أحين بيجي
كوماري: زين<< هزت راسها
أنا: يالله خالد تعال نروح تحت
خالد: تحت!!
أنا: إيه يلا، أفف صبر خلني أدخل هالقثره إللي سويتها قبل
وبسرعة دخلتهم في الدرج وطلعت من الغرفة وتوني باوصي كوماري تحط بالها على خالد إلا أمي وصلت
أمي: ها وين بتروحين؟
انا: باروح المستشفى
أمي: خذتي موعد؟
أنا: لا بس باحصل
أمي: أحين زحمة وبعدين شوفي الساعة جم ألحين عشر إلا تلاقين الدكاترة أحين يتريقون
أنا: معلي أحين أنا باروح
أمي: أنتي روحي وخلي مهان يروح يكمل شغله لين خلصتي سوي له تلفون
أنا: إنزين يمه يالله مع السلامة إيه يمه يقولج عبود قبل ما تمشين سوي له تلفون حتى أنا بعد أتصلي فيني عشان أسلم عليج
أمي: أنزين روحي لا تأخرين الريال
أنا: يلا مع السلامة
أمي: مع السلامة
وخالد يصيح يبي إيي وياي وأنا رحت عنه، ومشينا في طريج المستشفى دخلت المستشفى وقلت حق مهان ينتظر شوي برع في الباركنج (Parking) دخلت سألت الرسبشن (reception) إن جان في موعد جريب
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
الموظفة:في الساعة 10 وربع تبين؟؟
أنا: إي أوكي
كانت توه الساعة عشر وخمس يعني ما باتأخر وايد طلعت حق مهان وقلت له أنه يروح وإذا خلصت باسوي له تلفون. قعدت شوي إلا نادوني دخلت على الدكتورة وقلت لها شنو فيني وبعد الكشف كتبت لي أدويه وغيره وطلعت من عندها ورحت صرفت الأدوية وأتصلت في السايق ماخذ له عشر دقايق إلا وهو يايني فقير وأنا في السيارة مبارك متصل
أنا: ألو
مبارك: صباح الخير حبيبي
أنا: صباح النور هلا أبوي شخبارك؟
مبارك: بخير فديتج، وين أنتي؟
أنا: قريب البيت
مبارك: أوكي مسافة الطريج وأكون عندج وبانطلع ويا بعض
أنا: مو مشكلة خلني بس أقول حق أمي
مبارك: يعني لايكون أنا باخذج من دون ماسلم عليها مثلاً؟!!
أنا: لا بس
مبارك: لابس ولا شياته يلا روحي تجهزي على ما أوصل عندج
أنا: أوكي أبوي يلا مع السلامة
مبارك: مع السلامة
دخلت البيت أشوه ليقت أمي ليحين ماراحت
أنا: يمه متى بتمشون؟
أمي: شدراني عن أختج تقول الساعة عشر تلاقينهم الساعة 12 بيمشون
أنا: أنزين يمه أحين بيي مبارك
أمي: حياه الله متى وصل
أنا: أمس على الساعة 11 إلا تقريباً
أمي: الحمدالله على سلامته
أنا: الله يسلمج أنا باخليج الحين باروح أعدل روحي
أمي: أنزين خفي يدج مب تنقعين الريال
أنا: أنزيــــــن والله
خالد: لولو
أنا: ها حبيبي يا عيون لولو أنت
خالد: آبي ماي
أنا: إنشالله من عيوني الثنتين
الثنتين بس ماي تعال فديتك
وشاليته وصبيت له ماي وشربته وعضضته شوي على خفيف وهو يضحك بيوحشني هالنتفه ياااربي ما أطيق فراقه، شلت بعمري ورحت الحجرة دخلت أول شي نزلت دموعي لأن ماما بتسافر وخلودي معاها آاااااه فديتهم بيوحشوني ومشيت ويهي وحطيت لي كحل وجلوس ولبست دفتي مره ثانية وكان مبارك موجود تحت يسلم على أمي
مبارك: هلا والله
أنا: هلا فيك <<أشوف أمي تحط الشنط والأغراض يم الباب بدت العين تبرق من الدموع
مبارك: عيل عمتي نحن نخليج
أمي: وين بتروحون؟
أنا: باروح الجامعة آييب رقمي السري<<والعبرة خانقتني
أمي: أنزين تحملوا بروحكم
أنا: إنشالله يله يمه مع السلامة
أمي: مع السلامة
مبارك: مع السلامة عمتي
أنا: يمه لا تنسين تتصلين فيني
أمي: أنزين
طلعت أنا ومبارك وركبنا السيارة طبعاً مبارك واايد أشيا في باله يبي يسألني وأبتدا
مبارك: هلا بحبيبي والله توه مانورت السيارة، فديتج وحشتيني
أنا: منور بوجود أهله ومايوحشك غالي
مبارك: بلاج حبيبتي زعلانة؟
أنا: لا ولاشي
مبارك: أنزين وين كنتي مساعة؟
أنا: رايحه المستشفى
صد صوبي مرة وحده
مبارك: ليش شو فيج؟؟
أنا: لا ماشي بس معدتي تعورني من أمس ورحت
مبارك: أنزين شو قالوا لج؟
أنا: كل عاده عطوني حبوب وقالت لي أبتعد عن الأحماض و الفلفل وعطتني حق أسوي أشعة ملونه
مبارك: ومتى بتسوين هالأشعه؟؟
أنا: بوووه يالله خير إذا الله أحيانا شهر 2 إلا إذا زاد علي بيحولوني السلمانية في الحال بيسونها لي
مبارك: فديتج ماتشوفين شر أنا أقووول لولي بلاها جي سكاته مو من العادة يعني
أنا: لا بس
وسكت وهو يطلعني بطرف عينه وأنا مالي خلق أتكلم، فصد صوبي مرة ثانية
مبارك:لولو شو فيج معدتج وايد تعورج ؟؟ تبين باوديج أحين خاص ؟؟
أنا:لا مافيني شي<< ماتحملت أكثر وبدت دموعي تطيح
مبارك: لولوة الله يرضى عليج لاتصيحين إذا وايد تعورج باخذج للمستشفى و لا تصيحين والله ولا أشوفج تصيحين
أنا: ماتعورني مبارك
مبارك: شوفيج عيل ليش تصيحين؟؟
أنا: ماما بتسافر بتوحشني هي وخلود<< وأنا أمسح دموعي
مبارك:ههههههههههههههه هههههههههههههههههههه الله يقطع أبليسج أحين ها إللي مصيحنج تحسبت أحين مايحتاي معدتج بتقطع من الألم أثاريج تصيحين على أمج!!! هههههههههههههههههههه
أنا: بسم الله علي من الويع وبعدين مايضحك وأنا كيفي باصيح على كيفي أنزين، سخيف واحد
مبارك: ههههههههههههههههه خلاص خلاص أبوي أعصابج أنزين أحين وين تبين تسيرين أول شي
أنا: يعني وين؟! أكيد جامعة الصخير
مبارك: إنشالله من عيوني
أبتسمت له وكملنا الدرب وهو حاط CD منوعات إمارتيه الصراحة مب حلو ماعجبتني إلا أغنية الجسمي "شلني" عجيبة وايد أحبها.
وصلنا ونزلنا على طول رحنا التسجيل وخذت الرقم عقب ماطلعنا وركبت السيارة تحجيت
أنا:تدري عاد لو أدري أن هاذي الرقم أهوه الرقم السري إللي يقولون عنه إن جان ماييت وخذيته!
مبارك: ليش عاد؟
أنا: لأن already أنا عندي إياه
مبارك: معلي أنزين خليه
أنا: مو مشكله يلا بس خل نرجع
مبارك: وين تبين أنتي؟؟ لايكون حاطه بالج أنج ترجعين البيت؟؟
أنا: ليش إنشالله أنت وين ناوي تروح؟؟؟
مبارك: قصدج نروح، أنا روحي ماروح مكان أروح وياج أنتي فديتج
أنا: والله مالي خاطر في مكان آبي آروح البيت بس
مبارك: مايخصني أنا بطلعج
أنا:أنزين روح مكان ماتبي
مبارك: لولوه عاد ضحكي عنبوا بلاج جي مكشره؟!!!!
أنا: مافيني شي <<وابتسمت
مبارك: هيه جي أباج مومساعة مادة البوز شبرين
أنا: ههههههههه
خذاني مجمع الدانة
مبارك: يلا وين تبين تتغدين؟؟
أنا: مادري أففف مافي جسميز
مبارك: لولوة!!! أحين هالمطاعم كلها تبين جسميز شو أقولج عاده
أنا: والله خاطري في جسميز
مبارك: أنزين عندج الأبراج،أصفهاني، مكدونالدز،كودو،يم يم تري، ها أكو عندج هارديز
أنا: افف مابي
مبارك: شو تبين عيل باستا؟؟ أنا بطلب لي باستا
أنا: لا مابي
أنا: إي أوكي
كانت توه الساعة عشر وخمس يعني ما باتأخر وايد طلعت حق مهان وقلت له أنه يروح وإذا خلصت باسوي له تلفون. قعدت شوي إلا نادوني دخلت على الدكتورة وقلت لها شنو فيني وبعد الكشف كتبت لي أدويه وغيره وطلعت من عندها ورحت صرفت الأدوية وأتصلت في السايق ماخذ له عشر دقايق إلا وهو يايني فقير وأنا في السيارة مبارك متصل
أنا: ألو
مبارك: صباح الخير حبيبي
أنا: صباح النور هلا أبوي شخبارك؟
مبارك: بخير فديتج، وين أنتي؟
أنا: قريب البيت
مبارك: أوكي مسافة الطريج وأكون عندج وبانطلع ويا بعض
أنا: مو مشكلة خلني بس أقول حق أمي
مبارك: يعني لايكون أنا باخذج من دون ماسلم عليها مثلاً؟!!
أنا: لا بس
مبارك: لابس ولا شياته يلا روحي تجهزي على ما أوصل عندج
أنا: أوكي أبوي يلا مع السلامة
مبارك: مع السلامة
دخلت البيت أشوه ليقت أمي ليحين ماراحت
أنا: يمه متى بتمشون؟
أمي: شدراني عن أختج تقول الساعة عشر تلاقينهم الساعة 12 بيمشون
أنا: أنزين يمه أحين بيي مبارك
أمي: حياه الله متى وصل
أنا: أمس على الساعة 11 إلا تقريباً
أمي: الحمدالله على سلامته
أنا: الله يسلمج أنا باخليج الحين باروح أعدل روحي
أمي: أنزين خفي يدج مب تنقعين الريال
أنا: أنزيــــــن والله
خالد: لولو
أنا: ها حبيبي يا عيون لولو أنت
خالد: آبي ماي
أنا: إنشالله من عيوني الثنتين
الثنتين بس ماي تعال فديتك
وشاليته وصبيت له ماي وشربته وعضضته شوي على خفيف وهو يضحك بيوحشني هالنتفه ياااربي ما أطيق فراقه، شلت بعمري ورحت الحجرة دخلت أول شي نزلت دموعي لأن ماما بتسافر وخلودي معاها آاااااه فديتهم بيوحشوني ومشيت ويهي وحطيت لي كحل وجلوس ولبست دفتي مره ثانية وكان مبارك موجود تحت يسلم على أمي
مبارك: هلا والله
أنا: هلا فيك <<أشوف أمي تحط الشنط والأغراض يم الباب بدت العين تبرق من الدموع
مبارك: عيل عمتي نحن نخليج
أمي: وين بتروحون؟
أنا: باروح الجامعة آييب رقمي السري<<والعبرة خانقتني
أمي: أنزين تحملوا بروحكم
أنا: إنشالله يله يمه مع السلامة
أمي: مع السلامة
مبارك: مع السلامة عمتي
أنا: يمه لا تنسين تتصلين فيني
أمي: أنزين
طلعت أنا ومبارك وركبنا السيارة طبعاً مبارك واايد أشيا في باله يبي يسألني وأبتدا
مبارك: هلا بحبيبي والله توه مانورت السيارة، فديتج وحشتيني
أنا: منور بوجود أهله ومايوحشك غالي
مبارك: بلاج حبيبتي زعلانة؟
أنا: لا ولاشي
مبارك: أنزين وين كنتي مساعة؟
أنا: رايحه المستشفى
صد صوبي مرة وحده
مبارك: ليش شو فيج؟؟
أنا: لا ماشي بس معدتي تعورني من أمس ورحت
مبارك: أنزين شو قالوا لج؟
أنا: كل عاده عطوني حبوب وقالت لي أبتعد عن الأحماض و الفلفل وعطتني حق أسوي أشعة ملونه
مبارك: ومتى بتسوين هالأشعه؟؟
أنا: بوووه يالله خير إذا الله أحيانا شهر 2 إلا إذا زاد علي بيحولوني السلمانية في الحال بيسونها لي
مبارك: فديتج ماتشوفين شر أنا أقووول لولي بلاها جي سكاته مو من العادة يعني
أنا: لا بس
وسكت وهو يطلعني بطرف عينه وأنا مالي خلق أتكلم، فصد صوبي مرة ثانية
مبارك:لولو شو فيج معدتج وايد تعورج ؟؟ تبين باوديج أحين خاص ؟؟
أنا:لا مافيني شي<< ماتحملت أكثر وبدت دموعي تطيح
مبارك: لولوة الله يرضى عليج لاتصيحين إذا وايد تعورج باخذج للمستشفى و لا تصيحين والله ولا أشوفج تصيحين
أنا: ماتعورني مبارك
مبارك: شوفيج عيل ليش تصيحين؟؟
أنا: ماما بتسافر بتوحشني هي وخلود<< وأنا أمسح دموعي
مبارك:ههههههههههههههه هههههههههههههههههههه الله يقطع أبليسج أحين ها إللي مصيحنج تحسبت أحين مايحتاي معدتج بتقطع من الألم أثاريج تصيحين على أمج!!! هههههههههههههههههههه
أنا: بسم الله علي من الويع وبعدين مايضحك وأنا كيفي باصيح على كيفي أنزين، سخيف واحد
مبارك: ههههههههههههههههه خلاص خلاص أبوي أعصابج أنزين أحين وين تبين تسيرين أول شي
أنا: يعني وين؟! أكيد جامعة الصخير
مبارك: إنشالله من عيوني
أبتسمت له وكملنا الدرب وهو حاط CD منوعات إمارتيه الصراحة مب حلو ماعجبتني إلا أغنية الجسمي "شلني" عجيبة وايد أحبها.
وصلنا ونزلنا على طول رحنا التسجيل وخذت الرقم عقب ماطلعنا وركبت السيارة تحجيت
أنا:تدري عاد لو أدري أن هاذي الرقم أهوه الرقم السري إللي يقولون عنه إن جان ماييت وخذيته!
مبارك: ليش عاد؟
أنا: لأن already أنا عندي إياه
مبارك: معلي أنزين خليه
أنا: مو مشكله يلا بس خل نرجع
مبارك: وين تبين أنتي؟؟ لايكون حاطه بالج أنج ترجعين البيت؟؟
أنا: ليش إنشالله أنت وين ناوي تروح؟؟؟
مبارك: قصدج نروح، أنا روحي ماروح مكان أروح وياج أنتي فديتج
أنا: والله مالي خاطر في مكان آبي آروح البيت بس
مبارك: مايخصني أنا بطلعج
أنا:أنزين روح مكان ماتبي
مبارك: لولوه عاد ضحكي عنبوا بلاج جي مكشره؟!!!!
أنا: مافيني شي <<وابتسمت
مبارك: هيه جي أباج مومساعة مادة البوز شبرين
أنا: ههههههههه
خذاني مجمع الدانة
مبارك: يلا وين تبين تتغدين؟؟
أنا: مادري أففف مافي جسميز
مبارك: لولوة!!! أحين هالمطاعم كلها تبين جسميز شو أقولج عاده
أنا: والله خاطري في جسميز
مبارك: أنزين عندج الأبراج،أصفهاني، مكدونالدز،كودو،يم يم تري، ها أكو عندج هارديز
أنا: افف مابي
مبارك: شو تبين عيل باستا؟؟ أنا بطلب لي باستا
أنا: لا مابي
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
مبارك:ها عيل شوتبين؟<< بأسلوب يقلدني فيه
أنا: مادري
مبارك: أنزين طلبي لج من كودو ، كودو لانج (Kodo lunch)
أنا: لا مابيه مرة خذت وطلعت لي حشرة في الخس لوعت جبدي
مبارك: لاحول الله ولاقوة والحل الحين يعني مابتاكلين ولاشووو؟؟
أنا: مادري بس خلاص باطلب لي من هارديز
مبارك: وأخيرا يلا سيري أنا عند ها المطعم إللي يبمج باطلب لي باستا
أنا: انزين
طلبت لي شكن فليه مع كيريلي فرايز وشيدر جيز وهو طلب له باستا بالدجاج والسجق وشوية خضرا فيها بالسوس الأبيض
مبارك: شو خلصتي؟
أنا: لحظة، يلا
مبارك: وين تبين تقعدين؟
أنا: هني في النص أحسن المكان خالي
مبارك: هيه والله مكان عجيب
قعدنا
مبارك: أندوج ها خاشوقة وشوكه قلت يمكن يدش خاطرج في الباستا معاي تاكلين
أنا: لا أكا عندي وجبتي وإذا كملتها زين
مبارك: لا بتكملينها مو بكيفج يلا أشوف أكلي
أنا: هههههه جيف ياهل
مبارك: فديت الياهل أنا
كلينا وجبتنا وأنا فعلاً خلصت وجبتي الحمدالله بعدها رحنا نتمشى ودخلنا محل وجوه نشوف العطورات خلصنا بسرعة أنا ماخذت شي لأن هو كان يايب لي من أسبوعين تقريباً طقم عطر فما حبيت أخذ شي مع أنه قالي بس أنا مابي، طلعنا وداني حق السينما بدون ما ياخذ رايي حجز التذاكر ودخلنا على طوول
أنا: أحين أنت أي فلم مختار يمكن مب حلو
مبارك: لاتخافين دامج معاي بدخلين فلم حلو
أنا: شوف والله أن طلع الفلم المصري سخيف لا أطلع عنك وأخليك بروحك عاد أنت أقعد شوفه بروحك
مبارك: أفااا تسوينها وأنا مبارك
أنا: إيه أسويها وأنا لولوة
مبارك: أحين أنتي قعدي وبتشوفين الفلم
أنا: يلا أقعد وبنشوف
وأبتدا الفلم كان فلم أكشن، كلمة روعة شوي عليه والله طول الفلم على أعصابي وأطق بريلي آبي أعرف شبيصير وشصار في الشخصيات وهو يطالعني ويضحك علي ليش إني على أعصابي وميود يدي ويرص عليها عشان أخف من التوتر إللي أنا فيه وخلص الفلم وأنا روحي خلصت من كثر ما كانت أعصابي مشدودة بس فتحوا الليتات خذت نفس عميق وتندهت
مبارك: ههههههه بلاج داخله سباق الماراثوون
أنا: تتطنز شوف دقات قلبي
فعلاً كانت دقات قلبي سريعة بطريقة فظيعة
مبارك: خيبة فلم يسوي بج جي
أنا: هههههه شفت عاد بس والله صج حلو عجبني
مبارك: أدري لأن أنا إللي مختارنه
أنا: أدري أنك أنت مختاره بس أنا إللي محليه القعده
مبارك:ههههههههههههه والله مب هينه
أنا: عشان تعرف أنا لولوة والأجر على الله
مبارك: يلا عيل خلينا نمشي
أنا: يلا
ومشينا يوم ركبت السيارة تحجيت بس كنت مستحية منه عقب هالطلعة
أنا: مبارك ممكن طلب إذا ماعليك أمر؟؟!
مبارك: قولي أبوي
أنا: آبي آروح مجمع التأمينات إللي شريت منه تلفوني
مبارك: ليش؟
أنا: الجارج مال التلفون مايجرج لي أياه أضطر آخذ جارج تلفون أبوي عشان آجرجه وبعدين لين أتكلم مع أحد يزن يعور أذوني لا أنا أسمع واضح ولا هم يسمعوني حتى إذا أستخدمت الهدفون ماينسمع الصوت كأني بعيده عنه
مبارك: هيه هيه خلاص توكلنا على الله
أبتسمت ورحنا هناك كان المحل مغلق بس أنا قلت له بما أن المحل مغلق خلنا نصلي عيل، وركبنا فوق رحنا المصلى وصلينا خلصنا الصلاة نزلنا تحت الحمدالله فتحت المحلات دخلنا المحل كان زحمة على الكونتر نطرت لين ماخفت الزحمة ووقفت ووقف هو يمي
والهندي إللي يشتغل في المحل ياني
الهندي: yes mam how can I help you?
أنا:hi, I call you before yesterday about my charge it’s not charging my phon
الهندي: yah yah can I have it please
أنا: yes sure here you are
خذ من عندي وجيكه وطلع الخلل في الجهاز الجارج نفسه وعطاني غيره
الهندي: I change it for you there you are
أنا:thank you also when I’m talking in the phone there is buzz
I cant hear who is talking well also who talk to me they can’t hear me cause this sound even if I use the headphone they said to me they can’t hear my voice it’s look like very far either if I put the receptor near to my mouth
الهندي: mmm you must check with the agency of your phone maybe there is defect in the hardware
أنا:Ok, thank you
الهندي: you welcome
أنا: يلا مبارك عشان نروح حق الوكالة
مبارك: فديتج تيننين وانتي تكلمين ماشالله عليج أنجليزيتج حلوة
أنا: أدري لأني أنا حلوة هههههههه
مبارك: أقول سكتي الله يخليج ماحد يمدحج
أنا: ههههههه أمبله أنت تمدحني
مبارك: أقول المحل جان تبين تسيرين له
أنا: يلا ندخل
دخلنا المحل شفت مره قاعده على الكونتر على بالي باكستانية شكلها أبد ما يوحي أنها بحرينية نطرت تخلص من الريال خلصت توني باتحجا إلا يا واحد وقالها السلام ردت عليه أنا صراحة تفاجأت ما توقعت كلش أنها بترد عليه المهم يا دوري
أنا: السلام عليكم
الموظفة: وعليكم السلام آمري أختي، شلون أقدر أساعدج؟؟
أنا: أختي بس التلفون عندي لما أتكلم يصير فيه صوت زنه ماقدر أسمع إللي يتكلم ولا هم يقدرون يسمعون صوتي واضح حتى لو أستخدمت الهدفون يصير صوتي كأنه بعيــد ولو جربته مني بعد يبقى بعيد الصوت
الموظفة: أنزين بس تخلينه نشوفه
أنا: ومتى يجهز؟
الموظفة: يوم الأحد يكون جاهز
أنا: بووه يوم الأحد وأتم بدون تلفون
الموظفة: بعد شنسوي أختي هاذي إللي نقدر أنسويه
أنا: أنزين ماتعطون الزباين تلفون يدبرون حالهم فيه على ما يجهز التلفون<<هههههه مادري أنا في وين عايشه....
الموظفة: لا والله
الريال إللي تكلم معاها قبلي وعرفت منه أنه بحرينية قال لها: "أنزين بس بايبه لكم يوم الأحد الصبح بس متى يجهز؟"
ردت عليه:"العصر يكون خالص"
ألتفت علي مبارك: أقولج من بدال تبهدلين عمرج وتمين بدون تلفون ييبه لهم يوم الأحد الصبح وخذيه العصر
أنا: وإنشالله من بيوديني؟؟ أنت ؟
مبارك: لا فديتج أنا إلا يوم السبت الصبح بامشي خلي رباعتج أو حد من أهلج يوديج
أنا: أففففف خلاص يلا خل نمشي، مشكورة أختي
الموظفة: العفو
أنا: مادري
مبارك: أنزين طلبي لج من كودو ، كودو لانج (Kodo lunch)
أنا: لا مابيه مرة خذت وطلعت لي حشرة في الخس لوعت جبدي
مبارك: لاحول الله ولاقوة والحل الحين يعني مابتاكلين ولاشووو؟؟
أنا: مادري بس خلاص باطلب لي من هارديز
مبارك: وأخيرا يلا سيري أنا عند ها المطعم إللي يبمج باطلب لي باستا
أنا: انزين
طلبت لي شكن فليه مع كيريلي فرايز وشيدر جيز وهو طلب له باستا بالدجاج والسجق وشوية خضرا فيها بالسوس الأبيض
مبارك: شو خلصتي؟
أنا: لحظة، يلا
مبارك: وين تبين تقعدين؟
أنا: هني في النص أحسن المكان خالي
مبارك: هيه والله مكان عجيب
قعدنا
مبارك: أندوج ها خاشوقة وشوكه قلت يمكن يدش خاطرج في الباستا معاي تاكلين
أنا: لا أكا عندي وجبتي وإذا كملتها زين
مبارك: لا بتكملينها مو بكيفج يلا أشوف أكلي
أنا: هههههه جيف ياهل
مبارك: فديت الياهل أنا
كلينا وجبتنا وأنا فعلاً خلصت وجبتي الحمدالله بعدها رحنا نتمشى ودخلنا محل وجوه نشوف العطورات خلصنا بسرعة أنا ماخذت شي لأن هو كان يايب لي من أسبوعين تقريباً طقم عطر فما حبيت أخذ شي مع أنه قالي بس أنا مابي، طلعنا وداني حق السينما بدون ما ياخذ رايي حجز التذاكر ودخلنا على طوول
أنا: أحين أنت أي فلم مختار يمكن مب حلو
مبارك: لاتخافين دامج معاي بدخلين فلم حلو
أنا: شوف والله أن طلع الفلم المصري سخيف لا أطلع عنك وأخليك بروحك عاد أنت أقعد شوفه بروحك
مبارك: أفااا تسوينها وأنا مبارك
أنا: إيه أسويها وأنا لولوة
مبارك: أحين أنتي قعدي وبتشوفين الفلم
أنا: يلا أقعد وبنشوف
وأبتدا الفلم كان فلم أكشن، كلمة روعة شوي عليه والله طول الفلم على أعصابي وأطق بريلي آبي أعرف شبيصير وشصار في الشخصيات وهو يطالعني ويضحك علي ليش إني على أعصابي وميود يدي ويرص عليها عشان أخف من التوتر إللي أنا فيه وخلص الفلم وأنا روحي خلصت من كثر ما كانت أعصابي مشدودة بس فتحوا الليتات خذت نفس عميق وتندهت
مبارك: ههههههه بلاج داخله سباق الماراثوون
أنا: تتطنز شوف دقات قلبي
فعلاً كانت دقات قلبي سريعة بطريقة فظيعة
مبارك: خيبة فلم يسوي بج جي
أنا: هههههه شفت عاد بس والله صج حلو عجبني
مبارك: أدري لأن أنا إللي مختارنه
أنا: أدري أنك أنت مختاره بس أنا إللي محليه القعده
مبارك:ههههههههههههه والله مب هينه
أنا: عشان تعرف أنا لولوة والأجر على الله
مبارك: يلا عيل خلينا نمشي
أنا: يلا
ومشينا يوم ركبت السيارة تحجيت بس كنت مستحية منه عقب هالطلعة
أنا: مبارك ممكن طلب إذا ماعليك أمر؟؟!
مبارك: قولي أبوي
أنا: آبي آروح مجمع التأمينات إللي شريت منه تلفوني
مبارك: ليش؟
أنا: الجارج مال التلفون مايجرج لي أياه أضطر آخذ جارج تلفون أبوي عشان آجرجه وبعدين لين أتكلم مع أحد يزن يعور أذوني لا أنا أسمع واضح ولا هم يسمعوني حتى إذا أستخدمت الهدفون ماينسمع الصوت كأني بعيده عنه
مبارك: هيه هيه خلاص توكلنا على الله
أبتسمت ورحنا هناك كان المحل مغلق بس أنا قلت له بما أن المحل مغلق خلنا نصلي عيل، وركبنا فوق رحنا المصلى وصلينا خلصنا الصلاة نزلنا تحت الحمدالله فتحت المحلات دخلنا المحل كان زحمة على الكونتر نطرت لين ماخفت الزحمة ووقفت ووقف هو يمي
والهندي إللي يشتغل في المحل ياني
الهندي: yes mam how can I help you?
أنا:hi, I call you before yesterday about my charge it’s not charging my phon
الهندي: yah yah can I have it please
أنا: yes sure here you are
خذ من عندي وجيكه وطلع الخلل في الجهاز الجارج نفسه وعطاني غيره
الهندي: I change it for you there you are
أنا:thank you also when I’m talking in the phone there is buzz
I cant hear who is talking well also who talk to me they can’t hear me cause this sound even if I use the headphone they said to me they can’t hear my voice it’s look like very far either if I put the receptor near to my mouth
الهندي: mmm you must check with the agency of your phone maybe there is defect in the hardware
أنا:Ok, thank you
الهندي: you welcome
أنا: يلا مبارك عشان نروح حق الوكالة
مبارك: فديتج تيننين وانتي تكلمين ماشالله عليج أنجليزيتج حلوة
أنا: أدري لأني أنا حلوة هههههههه
مبارك: أقول سكتي الله يخليج ماحد يمدحج
أنا: ههههههه أمبله أنت تمدحني
مبارك: أقول المحل جان تبين تسيرين له
أنا: يلا ندخل
دخلنا المحل شفت مره قاعده على الكونتر على بالي باكستانية شكلها أبد ما يوحي أنها بحرينية نطرت تخلص من الريال خلصت توني باتحجا إلا يا واحد وقالها السلام ردت عليه أنا صراحة تفاجأت ما توقعت كلش أنها بترد عليه المهم يا دوري
أنا: السلام عليكم
الموظفة: وعليكم السلام آمري أختي، شلون أقدر أساعدج؟؟
أنا: أختي بس التلفون عندي لما أتكلم يصير فيه صوت زنه ماقدر أسمع إللي يتكلم ولا هم يقدرون يسمعون صوتي واضح حتى لو أستخدمت الهدفون يصير صوتي كأنه بعيــد ولو جربته مني بعد يبقى بعيد الصوت
الموظفة: أنزين بس تخلينه نشوفه
أنا: ومتى يجهز؟
الموظفة: يوم الأحد يكون جاهز
أنا: بووه يوم الأحد وأتم بدون تلفون
الموظفة: بعد شنسوي أختي هاذي إللي نقدر أنسويه
أنا: أنزين ماتعطون الزباين تلفون يدبرون حالهم فيه على ما يجهز التلفون<<هههههه مادري أنا في وين عايشه....
الموظفة: لا والله
الريال إللي تكلم معاها قبلي وعرفت منه أنه بحرينية قال لها: "أنزين بس بايبه لكم يوم الأحد الصبح بس متى يجهز؟"
ردت عليه:"العصر يكون خالص"
ألتفت علي مبارك: أقولج من بدال تبهدلين عمرج وتمين بدون تلفون ييبه لهم يوم الأحد الصبح وخذيه العصر
أنا: وإنشالله من بيوديني؟؟ أنت ؟
مبارك: لا فديتج أنا إلا يوم السبت الصبح بامشي خلي رباعتج أو حد من أهلج يوديج
أنا: أففففف خلاص يلا خل نمشي، مشكورة أختي
الموظفة: العفو
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
طلعنا من المجمع وفي طلعتنا شرينا لنا آيسكريم إللي كأنه خرز وفي السيارة وهو يمشي
أنا:تدري مبارك شفي خاطري؟!
مبارك: قولي شوفي خاطرج حبيبتي وأنا حاظر
أنا: في خاطري آشتري جذي آيسكريم وأكته وأشوفه شلون يطيح على الأرض
مبارك:ههههههه خلاص آرويج ألحين
توه بيفتح الدريشه يكته برا في الشارع صرخت أنا عليه
أنا: لالااااااااااا هههههههه هههههههههه ههههههههههه
مبارك: ليش مو أنتي خاطرج تشوفينه؟!!
أنا: لا أنا أقصد أشوفه وهو يتنثر على الأرض يعني مثلاً أحنا قاعدين على الطاولة ويطيح مني على الطاولة عقب يطيح على الأرض، الله عجيــــــــب هههههههههههه هههههههههه ههههههههههههههه
مبارك: هههههههههه خلاص مره ثانية باشتري واحد عسب أطيحه من على الطاولة وأستانسي
أنا:ههههههههههههههه أنزين ههههههههه
مبارك: حبيبتي والله تيننين وأنتي تضحكين أحبج
ووصلنا البيت على طوول ركبنا فوق لأن محد كان تحت غير الخدم دخلت الحجرة طبعاً كانت معدلة بس مب أنا معدلتها الخدامة معدلتها، وصيتها قبل لا أطلع لأني كنت مستعيلة، على طول فصخت عباتي ودخلت الله يعزكم الحمام توضيت عقب صليت وهو بعد دخل عقبي توضا وصلى وأنا فاضية دخلت المسن من تلفوني إلا عووش قاعدة
أنا: فديـــــــــتها حبيبتي
مبارك: من؟؟<<رافع لي حاجب
أنا: عووش حبيبتي من زمان ماشفتها
مبارك: أهااا
وحط حنجه على جتفي وقعد يطالع شنكتب حق بعض أول شي أهيه بدت في الكلام
عايشه: هلا والله هلا وغلا
أنا: هلا فيج يا عمري وحياتي
وهو زاد قوته في الضغط على جتفي وأنا ساكته بس غمضت عيوني وخذيت نفس لأنه ألمني
عايشه: أووه وينه مبارك عنج؟؟
أنا: يمي حاطين حنجهم على جتفي قظوا لي أياه
أبيه يحس أنه عورني وهو أبد كل إللي سواه عطاني نظرة بنص عين جنه يقولي كيفي مب عاجبج
أنا: شوفي شلوون يطالع كله عشان الترحيب هههههههههه
مبارك: أنتي ماتستحين؟؟!
أنا: ليش؟
مبارك: أنا ماترحبين بي جي ولا بعد حتى مو مسويتن لي سالفة ولا كأني أقرا معاج ولاااشي!!!
أنا: عادي محد قالك أقرا معانا هههههههههههه
ماكثر خبر عظني في زندي وحليلي صرخت من الألم وهو يضحك
أنا: عووش عظني يعور يعور
عايشه: أفا لولوة يعظونها خبري بها تعض ما تنعض هههههههههههههههه
أنا: سخيفة أنزين ماتنكتين والله يعور باقول حق ماما
عايشه: في وين عضج؟؟
أنا: في زندي
عايشه: ليش أنتي عندج زنود عشان يعضج ؟؟!!!!
أنا: جب أنتي الثانية صج أنج ماتستحين
من قهري حذفت عليه المخده إللي وراي وقمت من يمه، وهو يضحك علي ليش إني عصبت عرف أن عووش قالت لي شي نرفزني زيادة وضحك من خاطره
أنا: والله يقهر أطقه يضحك
عايشه: حرام وحليله حتى من الضحك مانعته منه
أنا: ما منعته بس والله سخيف
عايشه:هههههههههههههه ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
أنا: والله يقهر شوووفيييييه يضحك علي ليش أني أتأوه وأمسح علي يدي روحي بروحي
عايشه: ههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
أنا: أففف الليله بيرقد عندي الله يستر
عايشه: ليش شصاير من قبل؟؟
أنا: لا ولاشوي
عايشه: أكيد
أنا: إي أكيد لاتخافين أدري على بالج رقدته على الأرض لا عيوني رقد معاي على السرير
عايشه: أشوه طمنتيني عبالي بعد قلتي له يرقد على الأرض
أنا: لا عاد شدعوه نستحمل
عايشه: غصبن عليج
أنا: إي والله شنسوي الله كريم
عايشه: أنزين ليش قلتي الله يستر من الليله لأنه بيرقد عندج يعني؟!!!!
أنا: إيه
عايشه: شرايج تسوين فيه مقلب؟!؟
أنا: إي والله يبيله مادري أخليه يرقد بروحه وأرقد عند أبوي
عايشه: ههههههههههههههه هههههههههههههههههه لا خلي أخوج عبود يرقد عنده
أنا: إي إي فكرة حلوة وأنا من بدال ما روح عند أبوي أرقد عند برهوم ولطوف في الحجرة الثانية هههههههههههه
عايشه: ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه عجيبه الفكرة يبيله تسوينها
أنا:هههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
عايشه: تعالي أحين أنتي خالص بتتنقبين؟؟
أنا: شكله جذي بس والله تعودت عليه
عايشه: يبيلج أنتي برقع أم خماس
أنا: والله طلبته وإنشالله بيوصل في الطريج
عايشه: حلفي قلتي حق مبارك إييب لج؟؟
أنا: إيه شفيها يعني؟؟
عايشه:وبيخليج تلبسين البرقع مثل العيايز
أنا: لا
عايشه: عند العيايز كل شي جايز هههههه
أنا: حق كشخة العيد بالبسها يوم أتكحل وأكون متحنيه ولابسة ذيج الجلابية على قولتهم المخورة والوقاية الغاوية....
عايشه: عشتوا شعندها
أنا: وايه فديتني
عايشه: تتكحل ومخورة
أنا: برب
كنت حاطة التلفون في مخباي ونازلة تحت أشوف الخدم شيسوون
عايشه: وين؟
عايشه: مبارك يبيج؟
عايشه: ألووو
عقب ماقريت شكتبت لي
أنا: جب
أنا: باك
عايشه: ولكم
عايشه: وين رحتي؟
أنا: رحت أحط لي بوب كورن وأصب لي شاي حمر
عايشه: ومبارك؟؟
أنا: طنشته عشان مره ثانية ما يعض عباله مايعور
أنا: عووش شوفي شلون يخزني ليش إني حاطة لي وماحطيت له هو صج مايسوى عليه بس والله تعور لو ماتعور عادي
عايشه:ههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
عايشه: تستاهلين
أنا: جب انزين
عايشه: عشان مره ثانيه ماتحرينه
أنا: أقول سكتي سكتي سبالة وحده
عايشه:هههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
عايشه: يحبج أنزين
أنا: أدري
عايشه: والله أنج سباله
أنا:تدري مبارك شفي خاطري؟!
مبارك: قولي شوفي خاطرج حبيبتي وأنا حاظر
أنا: في خاطري آشتري جذي آيسكريم وأكته وأشوفه شلون يطيح على الأرض
مبارك:ههههههه خلاص آرويج ألحين
توه بيفتح الدريشه يكته برا في الشارع صرخت أنا عليه
أنا: لالااااااااااا هههههههه هههههههههه ههههههههههه
مبارك: ليش مو أنتي خاطرج تشوفينه؟!!
أنا: لا أنا أقصد أشوفه وهو يتنثر على الأرض يعني مثلاً أحنا قاعدين على الطاولة ويطيح مني على الطاولة عقب يطيح على الأرض، الله عجيــــــــب هههههههههههه هههههههههه ههههههههههههههه
مبارك: هههههههههه خلاص مره ثانية باشتري واحد عسب أطيحه من على الطاولة وأستانسي
أنا:ههههههههههههههه أنزين ههههههههه
مبارك: حبيبتي والله تيننين وأنتي تضحكين أحبج
ووصلنا البيت على طوول ركبنا فوق لأن محد كان تحت غير الخدم دخلت الحجرة طبعاً كانت معدلة بس مب أنا معدلتها الخدامة معدلتها، وصيتها قبل لا أطلع لأني كنت مستعيلة، على طول فصخت عباتي ودخلت الله يعزكم الحمام توضيت عقب صليت وهو بعد دخل عقبي توضا وصلى وأنا فاضية دخلت المسن من تلفوني إلا عووش قاعدة
أنا: فديـــــــــتها حبيبتي
مبارك: من؟؟<<رافع لي حاجب
أنا: عووش حبيبتي من زمان ماشفتها
مبارك: أهااا
وحط حنجه على جتفي وقعد يطالع شنكتب حق بعض أول شي أهيه بدت في الكلام
عايشه: هلا والله هلا وغلا
أنا: هلا فيج يا عمري وحياتي
وهو زاد قوته في الضغط على جتفي وأنا ساكته بس غمضت عيوني وخذيت نفس لأنه ألمني
عايشه: أووه وينه مبارك عنج؟؟
أنا: يمي حاطين حنجهم على جتفي قظوا لي أياه
أبيه يحس أنه عورني وهو أبد كل إللي سواه عطاني نظرة بنص عين جنه يقولي كيفي مب عاجبج
أنا: شوفي شلوون يطالع كله عشان الترحيب هههههههههه
مبارك: أنتي ماتستحين؟؟!
أنا: ليش؟
مبارك: أنا ماترحبين بي جي ولا بعد حتى مو مسويتن لي سالفة ولا كأني أقرا معاج ولاااشي!!!
أنا: عادي محد قالك أقرا معانا هههههههههههه
ماكثر خبر عظني في زندي وحليلي صرخت من الألم وهو يضحك
أنا: عووش عظني يعور يعور
عايشه: أفا لولوة يعظونها خبري بها تعض ما تنعض هههههههههههههههه
أنا: سخيفة أنزين ماتنكتين والله يعور باقول حق ماما
عايشه: في وين عضج؟؟
أنا: في زندي
عايشه: ليش أنتي عندج زنود عشان يعضج ؟؟!!!!
أنا: جب أنتي الثانية صج أنج ماتستحين
من قهري حذفت عليه المخده إللي وراي وقمت من يمه، وهو يضحك علي ليش إني عصبت عرف أن عووش قالت لي شي نرفزني زيادة وضحك من خاطره
أنا: والله يقهر أطقه يضحك
عايشه: حرام وحليله حتى من الضحك مانعته منه
أنا: ما منعته بس والله سخيف
عايشه:هههههههههههههه ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
أنا: والله يقهر شوووفيييييه يضحك علي ليش أني أتأوه وأمسح علي يدي روحي بروحي
عايشه: ههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
أنا: أففف الليله بيرقد عندي الله يستر
عايشه: ليش شصاير من قبل؟؟
أنا: لا ولاشوي
عايشه: أكيد
أنا: إي أكيد لاتخافين أدري على بالج رقدته على الأرض لا عيوني رقد معاي على السرير
عايشه: أشوه طمنتيني عبالي بعد قلتي له يرقد على الأرض
أنا: لا عاد شدعوه نستحمل
عايشه: غصبن عليج
أنا: إي والله شنسوي الله كريم
عايشه: أنزين ليش قلتي الله يستر من الليله لأنه بيرقد عندج يعني؟!!!!
أنا: إيه
عايشه: شرايج تسوين فيه مقلب؟!؟
أنا: إي والله يبيله مادري أخليه يرقد بروحه وأرقد عند أبوي
عايشه: ههههههههههههههه هههههههههههههههههه لا خلي أخوج عبود يرقد عنده
أنا: إي إي فكرة حلوة وأنا من بدال ما روح عند أبوي أرقد عند برهوم ولطوف في الحجرة الثانية هههههههههههه
عايشه: ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه عجيبه الفكرة يبيله تسوينها
أنا:هههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
عايشه: تعالي أحين أنتي خالص بتتنقبين؟؟
أنا: شكله جذي بس والله تعودت عليه
عايشه: يبيلج أنتي برقع أم خماس
أنا: والله طلبته وإنشالله بيوصل في الطريج
عايشه: حلفي قلتي حق مبارك إييب لج؟؟
أنا: إيه شفيها يعني؟؟
عايشه:وبيخليج تلبسين البرقع مثل العيايز
أنا: لا
عايشه: عند العيايز كل شي جايز هههههه
أنا: حق كشخة العيد بالبسها يوم أتكحل وأكون متحنيه ولابسة ذيج الجلابية على قولتهم المخورة والوقاية الغاوية....
عايشه: عشتوا شعندها
أنا: وايه فديتني
عايشه: تتكحل ومخورة
أنا: برب
كنت حاطة التلفون في مخباي ونازلة تحت أشوف الخدم شيسوون
عايشه: وين؟
عايشه: مبارك يبيج؟
عايشه: ألووو
عقب ماقريت شكتبت لي
أنا: جب
أنا: باك
عايشه: ولكم
عايشه: وين رحتي؟
أنا: رحت أحط لي بوب كورن وأصب لي شاي حمر
عايشه: ومبارك؟؟
أنا: طنشته عشان مره ثانية ما يعض عباله مايعور
أنا: عووش شوفي شلون يخزني ليش إني حاطة لي وماحطيت له هو صج مايسوى عليه بس والله تعور لو ماتعور عادي
عايشه:ههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
عايشه: تستاهلين
أنا: جب انزين
عايشه: عشان مره ثانيه ماتحرينه
أنا: أقول سكتي سكتي سبالة وحده
عايشه:هههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
عايشه: يحبج أنزين
أنا: أدري
عايشه: والله أنج سباله
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
أنا: غصبن عنكم
عايشه:هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ههههههههه زين أنج عرفتي
أنا: أنزين دقايق بس
عايشه: غصبن عنا أنج سباله
عايشه: ماعليه
أنا: بارجع صبري
عايشه: إلا أقول مبارك عادي عنده مايغار
أنا: ليش؟
عايشه:إني أسبج أقولج سبال وهو ساكت؟!!!
عايشه: ماصدق أنه ساكت عيل وين الحب؟!!
أنا: والله سبال في عينج وغزال في عين غيرج وبعدين أنا مابطلت حلجي جان راواج شغل الله
عايشه: سكتي بس السبال في عين أمه "بس" غزال
أنا: أنزين أقولج باروح شوي وبارجع والله أن طلعتي ياويلج
أنا: مو نزعل فلان عشانج وفي النهاية طنشيني وتطلعين هذاني قلت لج
عايشه:ههههههههههههههههههههه
عايشه: أنزين وين بتروحين؟؟
أنا:باقووم أصلي الصلاة على النبي
أنا: برب
عايشه: لا صج صج وين بتروحين؟؟
أنا: أشفيج ماتفهمين بارووح أصلي أسوي الله وأكبر مفهوم أحين؟!؟
عايشه: أنزين فهمت يلا روحي
عايشه: تيت
رحت أصلي وخليت المسن مفتوح سلمت وخلصت فقاعده شوي على السجادة أقرا الأدعية إللي عقب الصلاة إلا مبارك ياي وهو مبتسم أنا ضحكت عليه وهزيت راسي يمين ويسار وأقول في خاطري الحمدالله والشكر وكملت الأدعية وهو قعد لاصق فيني وحط راسه على جتفي على ما أخلص و يوم خلصت آبي آقوم
أنا:ممكن تقوم عني آبي أطوي البشار والسياده
مبارك:أفا عليج حبيبتي زعلانة مني؟
أنا:لا ليش أزعل أنت إلا كنت تتغشمر
مبارك:فديت إللي يعرفون لي
أنا:أنزين قوم قوم خلني آطوي السياده
مبارك طبعاً مايسمع الكلام ولاكلف على روحه أنه يتحرك وكأني إلا أحاجي عمري ما أحاجي شخص ثاني معاي
أنا: مبـــــــاااااارك وبعدين يعني؟؟ ماتحرك من مكاني
مبارك:سوري فديتج ماباج تزعلين مني كنت مستانس على تعابير ويهج وأنتي متنرفزة ومعصبة علي تطلعين حلوة وإنشالله تعيشين وتاكلين غيرها هههههههههه<<باس خدي
أنا: هههههههههه تدري أنك سخيف؟!؟
مبارك:لو سخيف ليش ضحكتي؟
أنا: على السخافه شاسوي بعد!!؟
مبارك:أنزين فديتج أنا باطلع مع الشباب يايين عدكم هني أحتمال وارد أني أطول بس مو وايد يعني بس لأن شغله مهمه ما باتأخر إنشالله وأنتي تدرين لو بيدي مافارقتج
أنا: أنا أقول لاطول يكون أحسن
مبارك:أوكي غناتي يلا مع السلامة
أنا: في حفظ الله ورعايته
قمت من على السيادة إلا عايشه بعدها أون لاين ههههه وعليا
أنا:باك
عايشه:ولكم
عايشه: تقبل الله
أنا: منا ومنكم صالح الأعمال
عايشه:ها ماياج مبارك
أنا: شفتي أنا ما أراضي أحد هم إللي إييوني لي عندي عشان يراضوني
عايشه: عشتوا لايكون البرنسيسه وأنا مادري؟!!
أنا: عقب ماسلمت قالي أنه بيطلع مع ربعه لأن عنده شغله مهمة وعن العظة قالي تعيشين وتاكلين غيرها ضحكت عليه شاسوي بعد، باسني على خدي وطلع
عايشه:ههههههههههه أنزين شنو هالشي إللي ماقدر يأجله؟؟
أنا: والله مادري
عايشه: علينا قولي أنج ماتبين تقولين
أنا: صج أنج ماتنعطين ويه أنا إللي مرته ماتسألت هالكثر
عايشه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أنا: الله يستر بس شكله الشي إللي صاير لي وفيه حركات خباثه بس أنا باصير ألعن منه في الخباثة
عايشه: شبسوين؟؟
أنا: باسوي روحي راقده عنه يعني شباسوي غير هالشي
عايشه:لاصج
لأنا: والله مادري ياعووش وهو طالع غمز لي
عايشه: ويعني غمزلج في شي؟!!
أنا: مادري
عايشه: ترا يالس يغازلج
أنا: والله مادري جنه يقولي برزي روحج اليوم في شي بيصير وعاد أنا مابكثر خبر باحط راسي وبرقد
عايشه: بل
أنا: إنشالله أنام أحين عناد فيه
عايشه: من أحين ترقدين؟؟ توها الساعة ثمان
انا:بس كيفي عناد فيه
عايشه: لا قفلي باب الحجرة أحسن بعد
أنا: لالا فشيله حرام أخليه برع
عايشه:أنزين أنتي خليه يرقد في الحجرة ورقدي أنتي في حجرة ثانية
أنا: عووش أعوذ بالله منج أنتي تخربيني ههههههههههههههههه
عايشه: ههههههههههههههههههههههههه سكتي الله يخليج
أنا: هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه لا لا عادي بارقد قبل لاييني
أنا: برب
عايشه: شله بعد؟
أنا: صبري بانسل شعر لطيفه (أمشط شعر لطية)
عايشه: ليحين ماتعرف تمشطه برحها
أنا: لا
عايشه: لولو
أنا: هلا خلصت
أنا: شتبين؟؟
عايشه:شتسوين أحين؟
أنا: أقولج بالبس عباتي وباطلع مع حصة مرت علينا وبنطلع معها أنا ولطيفة وإبراهيم بنروح معاها جسميز
عايشه: الله آبي
أنا: تعالي خخخخخخخخخخخ
عايشه: أفففف جان زين
أنا: ههههههههه يلا تعالي
عايشه: أنزين صج صج عاد أحين شبتسوين؟؟
أنا: عايشه شفيج ترا صج أنا أحين في السيارة رايحين جسميز
عايشه: وييي أنا عبالي تغشمرين
أنا: الله يهداج هاذي بعد فيها غشمره
عايشه: لولو حراااااااام آبي من جسميز
أنا:ههههههههه خلاص باطلب وجبة وباتبرع بها حق أي أحد هناك جنه أنتي إللي ماكلته أوكي؟!
عايشه: لا حرام تخسرين فلوسج خليه لين ييتج توديني
أنا: إنشالله ولا يهمج
عايشه: أنزين شبطلبين؟
أنا: باطلب لي مشروم سوبريم
عايشه: ماذقته
أنا: لا حلو هاذي بعد
عايشه: إنشالله مره ثانية باطلب لي أياه
أنا: عاد خلي مبارك أحين تفيده طلعته أنا أحين ظمنت إني متعشيه
عايشه:ههههههههههه ههههههههههههههه
أنا: يعني مابرقد على يوع، كل إللي علي إني أرجع البيت أتسبح، أغسل ضروسي وألبس وأحط راسي وأرقد
عايشه:ههههههههههههههه أقولج لولو طلبي وجبة وأكليها عني
أنا: إيه خير إنشالله أن كملت وجبتي زين
عايشه: يعني رقيقة جدام ريلج ماتاكلين؟!!
أنا: أنا طالعه مع أخواني يعني ريلي ماله خص
عايشه:ههههههههههههه
أنا: ومعدتي ماتتحمل آكل وايد لأنها صغنونه
عايشه: مثل صاحبتها
عايشه:هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ههههههههه زين أنج عرفتي
أنا: أنزين دقايق بس
عايشه: غصبن عنا أنج سباله
عايشه: ماعليه
أنا: بارجع صبري
عايشه: إلا أقول مبارك عادي عنده مايغار
أنا: ليش؟
عايشه:إني أسبج أقولج سبال وهو ساكت؟!!!
عايشه: ماصدق أنه ساكت عيل وين الحب؟!!
أنا: والله سبال في عينج وغزال في عين غيرج وبعدين أنا مابطلت حلجي جان راواج شغل الله
عايشه: سكتي بس السبال في عين أمه "بس" غزال
أنا: أنزين أقولج باروح شوي وبارجع والله أن طلعتي ياويلج
أنا: مو نزعل فلان عشانج وفي النهاية طنشيني وتطلعين هذاني قلت لج
عايشه:ههههههههههههههههههههه
عايشه: أنزين وين بتروحين؟؟
أنا:باقووم أصلي الصلاة على النبي
أنا: برب
عايشه: لا صج صج وين بتروحين؟؟
أنا: أشفيج ماتفهمين بارووح أصلي أسوي الله وأكبر مفهوم أحين؟!؟
عايشه: أنزين فهمت يلا روحي
عايشه: تيت
رحت أصلي وخليت المسن مفتوح سلمت وخلصت فقاعده شوي على السجادة أقرا الأدعية إللي عقب الصلاة إلا مبارك ياي وهو مبتسم أنا ضحكت عليه وهزيت راسي يمين ويسار وأقول في خاطري الحمدالله والشكر وكملت الأدعية وهو قعد لاصق فيني وحط راسه على جتفي على ما أخلص و يوم خلصت آبي آقوم
أنا:ممكن تقوم عني آبي أطوي البشار والسياده
مبارك:أفا عليج حبيبتي زعلانة مني؟
أنا:لا ليش أزعل أنت إلا كنت تتغشمر
مبارك:فديت إللي يعرفون لي
أنا:أنزين قوم قوم خلني آطوي السياده
مبارك طبعاً مايسمع الكلام ولاكلف على روحه أنه يتحرك وكأني إلا أحاجي عمري ما أحاجي شخص ثاني معاي
أنا: مبـــــــاااااارك وبعدين يعني؟؟ ماتحرك من مكاني
مبارك:سوري فديتج ماباج تزعلين مني كنت مستانس على تعابير ويهج وأنتي متنرفزة ومعصبة علي تطلعين حلوة وإنشالله تعيشين وتاكلين غيرها هههههههههه<<باس خدي
أنا: هههههههههه تدري أنك سخيف؟!؟
مبارك:لو سخيف ليش ضحكتي؟
أنا: على السخافه شاسوي بعد!!؟
مبارك:أنزين فديتج أنا باطلع مع الشباب يايين عدكم هني أحتمال وارد أني أطول بس مو وايد يعني بس لأن شغله مهمه ما باتأخر إنشالله وأنتي تدرين لو بيدي مافارقتج
أنا: أنا أقول لاطول يكون أحسن
مبارك:أوكي غناتي يلا مع السلامة
أنا: في حفظ الله ورعايته
قمت من على السيادة إلا عايشه بعدها أون لاين ههههه وعليا
أنا:باك
عايشه:ولكم
عايشه: تقبل الله
أنا: منا ومنكم صالح الأعمال
عايشه:ها ماياج مبارك
أنا: شفتي أنا ما أراضي أحد هم إللي إييوني لي عندي عشان يراضوني
عايشه: عشتوا لايكون البرنسيسه وأنا مادري؟!!
أنا: عقب ماسلمت قالي أنه بيطلع مع ربعه لأن عنده شغله مهمة وعن العظة قالي تعيشين وتاكلين غيرها ضحكت عليه شاسوي بعد، باسني على خدي وطلع
عايشه:ههههههههههه أنزين شنو هالشي إللي ماقدر يأجله؟؟
أنا: والله مادري
عايشه: علينا قولي أنج ماتبين تقولين
أنا: صج أنج ماتنعطين ويه أنا إللي مرته ماتسألت هالكثر
عايشه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أنا: الله يستر بس شكله الشي إللي صاير لي وفيه حركات خباثه بس أنا باصير ألعن منه في الخباثة
عايشه: شبسوين؟؟
أنا: باسوي روحي راقده عنه يعني شباسوي غير هالشي
عايشه:لاصج
لأنا: والله مادري ياعووش وهو طالع غمز لي
عايشه: ويعني غمزلج في شي؟!!
أنا: مادري
عايشه: ترا يالس يغازلج
أنا: والله مادري جنه يقولي برزي روحج اليوم في شي بيصير وعاد أنا مابكثر خبر باحط راسي وبرقد
عايشه: بل
أنا: إنشالله أنام أحين عناد فيه
عايشه: من أحين ترقدين؟؟ توها الساعة ثمان
انا:بس كيفي عناد فيه
عايشه: لا قفلي باب الحجرة أحسن بعد
أنا: لالا فشيله حرام أخليه برع
عايشه:أنزين أنتي خليه يرقد في الحجرة ورقدي أنتي في حجرة ثانية
أنا: عووش أعوذ بالله منج أنتي تخربيني ههههههههههههههههه
عايشه: ههههههههههههههههههههههههه سكتي الله يخليج
أنا: هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه لا لا عادي بارقد قبل لاييني
أنا: برب
عايشه: شله بعد؟
أنا: صبري بانسل شعر لطيفه (أمشط شعر لطية)
عايشه: ليحين ماتعرف تمشطه برحها
أنا: لا
عايشه: لولو
أنا: هلا خلصت
أنا: شتبين؟؟
عايشه:شتسوين أحين؟
أنا: أقولج بالبس عباتي وباطلع مع حصة مرت علينا وبنطلع معها أنا ولطيفة وإبراهيم بنروح معاها جسميز
عايشه: الله آبي
أنا: تعالي خخخخخخخخخخخ
عايشه: أفففف جان زين
أنا: ههههههههه يلا تعالي
عايشه: أنزين صج صج عاد أحين شبتسوين؟؟
أنا: عايشه شفيج ترا صج أنا أحين في السيارة رايحين جسميز
عايشه: وييي أنا عبالي تغشمرين
أنا: الله يهداج هاذي بعد فيها غشمره
عايشه: لولو حراااااااام آبي من جسميز
أنا:ههههههههه خلاص باطلب وجبة وباتبرع بها حق أي أحد هناك جنه أنتي إللي ماكلته أوكي؟!
عايشه: لا حرام تخسرين فلوسج خليه لين ييتج توديني
أنا: إنشالله ولا يهمج
عايشه: أنزين شبطلبين؟
أنا: باطلب لي مشروم سوبريم
عايشه: ماذقته
أنا: لا حلو هاذي بعد
عايشه: إنشالله مره ثانية باطلب لي أياه
أنا: عاد خلي مبارك أحين تفيده طلعته أنا أحين ظمنت إني متعشيه
عايشه:ههههههههههه ههههههههههههههه
أنا: يعني مابرقد على يوع، كل إللي علي إني أرجع البيت أتسبح، أغسل ضروسي وألبس وأحط راسي وأرقد
عايشه:ههههههههههههههه أقولج لولو طلبي وجبة وأكليها عني
أنا: إيه خير إنشالله أن كملت وجبتي زين
عايشه: يعني رقيقة جدام ريلج ماتاكلين؟!!
أنا: أنا طالعه مع أخواني يعني ريلي ماله خص
عايشه:ههههههههههههه
أنا: ومعدتي ماتتحمل آكل وايد لأنها صغنونه
عايشه: مثل صاحبتها
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
أنا: هاذي هي أنتي قلتيها أشوا تعرفين
عايشه: أكيد مو لأني أعرفج
أنا: نعم نعم
عايشه: أكيد فديتج
أنا: عوووش لو تشوفيني أحين بتضحكين علي
عايشه: ليش؟؟
أنا: قاعدة آخذ الفلوس وألعب مع اليهال
عايشه: الله يعين مبارك ماخذ له ياهل مب مره
أنا: يحصل له فديتني
عايشه: الحمدالله و الشكر
أنا: أناااسه عوووووووووش
عايشه: أنزين أقولج شلون تدخلين المسن من تلفونج؟؟
أنا: لأن عندي برنامج المسن منزلته والضبط يكون على الشركة يضبطون لج الخدمة
عايشه: أها
عايشه: أقولج يعني يحاتي إني أودي تلفوني ولا بس أتصل
أنا: لا بس أتصلي
عايشه: أففف شلون؟؟!!
أنا: يا ماما الكشخه والزين كلها عندي تعالي وباعطيج خخخخخخخخخخخ
عايشه: أفففففف بدت عاد في الفشار
أنا: ههههههههههه
عايشه: أقولج أنزين أنا أحين باخليج يلا باي
أنا: يلا باي أنا بعد باروح اتعشى
عايشه: أوكي يلا باي
أنا: باي
ورحت حق اليهال وين ماكانو قاعدين على الطاولة الخاصة بقسم العوائل وقعدنا وسوالف وضحك لي الساعة عشر إلا تقريبا دخلنا البيت على طول دخلت الحمام_الله يعزكم_وخلصت وحطيت راسي وأنبطحت وإبراهيم رقد عندي لأن محد في قسمهم وأنا خليته لأن محد كان عندي بعد، حاولت أرقد تميت أتقلب لكن ماياني النوم مع إني كنت تعبانة، شوي إلا مبارك ياي فتح الباب بهدوء خذ ثيابه ودخل الله يعزكم الحمام طلع وأنبطح يمي شوي وإلا يصد الصوب الثاني مره وحده أنتبه أن إبراهيم الليله معانا وأنا فيني الضحكة على اللفته هاذي إللي طلعت منه وكان حاط له ذاك العطر إنما أيــــــــه كلمة فظيــــــــــــــــــــــــــــــــــــع شويه عليه الود ودي أفز من مكاني وألوي عليه رحيته تكفخ في الراس آاااااااااه تدوخ إللي يشمها _حشه مب عطر ههههههههه_ دخل تحت اللحاف
مبارك: لولوة لولوة<<بهمس يناديني
أنا:ـــــــــــــــ <<يازعم راقدة ماقدر أتحجى لأني إن تحجيت ضحكت
مبارك:لولو
أنا:ـــــــــــــــــ
مبارك: لولو رقدتي؟؟<< هزني على خفيف من جتفي
أنا: هممممممممم
مبارك: لوليتي حبيبتي راقدة؟؟
أنا: همم شنو مبارك؟!!<<يازعم مب قادرة أفتح عيوني من كثر النوم
مبارك:لابس حبيبتي نامي
أنا: تبي شي أبوي؟؟
مبارك: لافديتج أبا سلامتج نامي، وين ترومين وأنتي راقدة؟!!
أنا: أنزين
غطاني عدل باللحاف وقعد يتحلطم بس بصوت واطي
مبارك: أفففف يا برهوم يعني ماشي مكان ترقد فيه إلا عند أختك؟!! ليش اليوم يعني بالذات؟؟ ماشي حجر يعني!! أفففففف وأنتي الله يهداج ماوحى لج سهرتي عنبوا مارمتي تزيدين عشر دقايق؟!!! ياربي مادري أحين أشل هاذه وأفره برا الغرفة وأنشش هاذي من رقادها والله قهر ....
كسر خاطري صراحة وهو يتحلطم علينا أنا وأخوي قلت أكيد في شي وإلا ما تحلطم هالكثر رفعت عمري وتساندت معاه على ظهر السرير
أنا: شفيك مبارك؟صاير شي لا سامح الله؟ تعبان تبيني أسوي لك شي؟؟
مبارك: لامافيني شي ولا صاير شي الحمدالله وبعدين أنتي وين ترومين تحركين والرقاد مالي عيونج؟؟ وماشالله من زود الصحة كل دقيقة باتتحركين؟؟!!!!
ماتوقعت يقولي هالكلام بس لأنه كان معصب قط علي هالكلام حسيته كأنه يقول الله بلاني بحرمه متعلله وأنا في غنى عنها نزلت راسي وسكت ماقلت شي
مبارك: لولوة فديتج بس خلاص أرقدي أنا برقد تعبان
أنا: أنزين أنا أشوف أن مافيك نوم ماتبني أسولف معاك؟!
مبارك: شو تبيني أقولج حياتي؟
حسيت بحنيته إللي أحبها وخصوصاً عقب ما قال هالكمتين مسح ويهي بيده وأبعد شعري عن عيوني
أنا:مادري، أي شي مثلاً شنو الشغل المهم إللي طلعت عشانه؟؟
مبارك: سلامتج ربيعي مشتري له سياره يديده ومستانس بها، وتعال تعال شي كلش مهم طلعت سياره وعازمنا على العشا
أنا: أها وأنت تعشيت ولا تبيني أسوي لك عشا؟؟
مبارك: لولوة الله يهداج بس، حتى لو ما تعشيت ماباخليج تقومين هالحزة وتسوين لي عشا شوفي الساعة كم؟! إلا اذا فطور ها شي ثاني بعد ههههههههه
أنا: أنزين براحتك فديتك
مبارك: يالله ننام؟؟
أنا: يلا تصبح على خير
مبارك: وأنتي من أهله
بعدها نمنا بس أنا فزيت على حلم أعوذ بالله منه مت من الخوووف ماقدرت أستحمل دموعي كانت تطيح مب موقفة ، تعوذت من أبليس وقريت على روحي سورة الكرسي والمعوذات لكن مافي فايدة الحلم ترسخ في بالي وأنا مب قادرة أصبر على مكان واحد أتقلب جن تحتي جمر من كثر ما أنا خايفه بس صارت الساعة سبع إلا خمس تقريبا طقيت رنه حق عووش أشوفها قعدت وإلا بعدها راقدة عشان تدخل المسن (طبعا في فرق الوقت إللي هي ساعة بين البحرين والإمارات) و ردت علي برنة حمدت ربي وعقب أشتغلت عليها رنات ورا بعض عشان تفهم إني آبيها تدخل على المسن وعقب فتره يمكن عقب دقيقتين جذي رنت لي فهمت منها أنها أحين أون لاين وعلى طول دخلت من تلفوني
عايشه: صباح الخير
أنا: صباح النور
أنا: سامحيني فديتج أزعجتج
عايشه: لا أفا عليج أصلاً أنا كنت قاعدة لأن أمس راقدة من وقت
أنا: عووش ما قدرت أرقد
عايشه: لاتقولين أنج من أمس سهرانه ليحين!!؟
أنا: لا رقدت بس حلمت حلم أعوذ بالله منه مب قادرة تغفي لي عيني والله إني أكلمج ودموعي تطيح على خدي
عايشه: لولوه تعوذي من إبليس هاذي كله من إبليس إنشالله مو صاير إلا الخير
أنا: والله عووش الحلم وايد يخرع
عايشه: أنزين شنو الحلم؟؟
أنا: ماقدر أقول أخاف أقوله
عايشه: ليش أنزين؟!!
أنا: ماقدر عووش والله ماقدر أففف والله مادري أخاف من إللي بيصير
عايشه: لاتخافين ولا شي تعوذي من إبليس وقومي تغسلي وتوضي وصلي لج ركعتين وإنشالله بترتاحين
أنا: أنزين فديتج والله لولاج مادري شكنت باسوي؟!!!
عايشه: ليش مبارك وينه عنج؟!؟
أنا: راقد يمي بس والله أحسه يبي يفلتني برع لأني ذبحته وأنا أتقلب على السرير
عايشه: هههههههه قومي قومي لاتنحذفين أحين من الدريشه
أنا: لا وأزيدج من الشعر بيت برهوم أخوي راقد عندي ههههههههههههههههههههه
عايشه: هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه خوش والله كملت
ماناقص إلا العايله الكريمه تشرف بعد
أنا: هههههههههه إي والله يالله فديتج أنا بادخل الحمام وعقب بارد عليج أوكي
عايشه: أوكي حبيبتي مع السلامة
أنا: مع السلامة
دخلت الحمام وتسبحت وتوضيت وطلعت لقيته بعده في الفراش حمدت ربي بسرعة بسرعة لبست جلابية البيت ولميت شعري على السريع وهو رطب رفعته بصكاكه وفرشت السياده وبديت أصلي بس خلصيت من صلاتي الحمدالله حسيت براحة حمدت ربي وشكرته فتحت مره ثانية المسن من تلفوني حصلت عووش ليحين قاعده
أنا: هلا عووش
عايشه: هلا فيج حبيبتي ها خلصتي؟؟
أنا: إيه الحمدالله أرتحت شوية
عايشه: والله إلا الدلع إللي ذبحتينا به بسج خفي والله آخرتها ريلج بيشوتج
أنا: هههههههههههه حرة يحب دلعي هههههههههه
عايشه: أكيد مو لأني أعرفج
أنا: نعم نعم
عايشه: أكيد فديتج
أنا: عوووش لو تشوفيني أحين بتضحكين علي
عايشه: ليش؟؟
أنا: قاعدة آخذ الفلوس وألعب مع اليهال
عايشه: الله يعين مبارك ماخذ له ياهل مب مره
أنا: يحصل له فديتني
عايشه: الحمدالله و الشكر
أنا: أناااسه عوووووووووش
عايشه: أنزين أقولج شلون تدخلين المسن من تلفونج؟؟
أنا: لأن عندي برنامج المسن منزلته والضبط يكون على الشركة يضبطون لج الخدمة
عايشه: أها
عايشه: أقولج يعني يحاتي إني أودي تلفوني ولا بس أتصل
أنا: لا بس أتصلي
عايشه: أففف شلون؟؟!!
أنا: يا ماما الكشخه والزين كلها عندي تعالي وباعطيج خخخخخخخخخخخ
عايشه: أفففففف بدت عاد في الفشار
أنا: ههههههههههه
عايشه: أقولج أنزين أنا أحين باخليج يلا باي
أنا: يلا باي أنا بعد باروح اتعشى
عايشه: أوكي يلا باي
أنا: باي
ورحت حق اليهال وين ماكانو قاعدين على الطاولة الخاصة بقسم العوائل وقعدنا وسوالف وضحك لي الساعة عشر إلا تقريبا دخلنا البيت على طول دخلت الحمام_الله يعزكم_وخلصت وحطيت راسي وأنبطحت وإبراهيم رقد عندي لأن محد في قسمهم وأنا خليته لأن محد كان عندي بعد، حاولت أرقد تميت أتقلب لكن ماياني النوم مع إني كنت تعبانة، شوي إلا مبارك ياي فتح الباب بهدوء خذ ثيابه ودخل الله يعزكم الحمام طلع وأنبطح يمي شوي وإلا يصد الصوب الثاني مره وحده أنتبه أن إبراهيم الليله معانا وأنا فيني الضحكة على اللفته هاذي إللي طلعت منه وكان حاط له ذاك العطر إنما أيــــــــه كلمة فظيــــــــــــــــــــــــــــــــــــع شويه عليه الود ودي أفز من مكاني وألوي عليه رحيته تكفخ في الراس آاااااااااه تدوخ إللي يشمها _حشه مب عطر ههههههههه_ دخل تحت اللحاف
مبارك: لولوة لولوة<<بهمس يناديني
أنا:ـــــــــــــــ <<يازعم راقدة ماقدر أتحجى لأني إن تحجيت ضحكت
مبارك:لولو
أنا:ـــــــــــــــــ
مبارك: لولو رقدتي؟؟<< هزني على خفيف من جتفي
أنا: هممممممممم
مبارك: لوليتي حبيبتي راقدة؟؟
أنا: همم شنو مبارك؟!!<<يازعم مب قادرة أفتح عيوني من كثر النوم
مبارك:لابس حبيبتي نامي
أنا: تبي شي أبوي؟؟
مبارك: لافديتج أبا سلامتج نامي، وين ترومين وأنتي راقدة؟!!
أنا: أنزين
غطاني عدل باللحاف وقعد يتحلطم بس بصوت واطي
مبارك: أفففف يا برهوم يعني ماشي مكان ترقد فيه إلا عند أختك؟!! ليش اليوم يعني بالذات؟؟ ماشي حجر يعني!! أفففففف وأنتي الله يهداج ماوحى لج سهرتي عنبوا مارمتي تزيدين عشر دقايق؟!!! ياربي مادري أحين أشل هاذه وأفره برا الغرفة وأنشش هاذي من رقادها والله قهر ....
كسر خاطري صراحة وهو يتحلطم علينا أنا وأخوي قلت أكيد في شي وإلا ما تحلطم هالكثر رفعت عمري وتساندت معاه على ظهر السرير
أنا: شفيك مبارك؟صاير شي لا سامح الله؟ تعبان تبيني أسوي لك شي؟؟
مبارك: لامافيني شي ولا صاير شي الحمدالله وبعدين أنتي وين ترومين تحركين والرقاد مالي عيونج؟؟ وماشالله من زود الصحة كل دقيقة باتتحركين؟؟!!!!
ماتوقعت يقولي هالكلام بس لأنه كان معصب قط علي هالكلام حسيته كأنه يقول الله بلاني بحرمه متعلله وأنا في غنى عنها نزلت راسي وسكت ماقلت شي
مبارك: لولوة فديتج بس خلاص أرقدي أنا برقد تعبان
أنا: أنزين أنا أشوف أن مافيك نوم ماتبني أسولف معاك؟!
مبارك: شو تبيني أقولج حياتي؟
حسيت بحنيته إللي أحبها وخصوصاً عقب ما قال هالكمتين مسح ويهي بيده وأبعد شعري عن عيوني
أنا:مادري، أي شي مثلاً شنو الشغل المهم إللي طلعت عشانه؟؟
مبارك: سلامتج ربيعي مشتري له سياره يديده ومستانس بها، وتعال تعال شي كلش مهم طلعت سياره وعازمنا على العشا
أنا: أها وأنت تعشيت ولا تبيني أسوي لك عشا؟؟
مبارك: لولوة الله يهداج بس، حتى لو ما تعشيت ماباخليج تقومين هالحزة وتسوين لي عشا شوفي الساعة كم؟! إلا اذا فطور ها شي ثاني بعد ههههههههه
أنا: أنزين براحتك فديتك
مبارك: يالله ننام؟؟
أنا: يلا تصبح على خير
مبارك: وأنتي من أهله
بعدها نمنا بس أنا فزيت على حلم أعوذ بالله منه مت من الخوووف ماقدرت أستحمل دموعي كانت تطيح مب موقفة ، تعوذت من أبليس وقريت على روحي سورة الكرسي والمعوذات لكن مافي فايدة الحلم ترسخ في بالي وأنا مب قادرة أصبر على مكان واحد أتقلب جن تحتي جمر من كثر ما أنا خايفه بس صارت الساعة سبع إلا خمس تقريبا طقيت رنه حق عووش أشوفها قعدت وإلا بعدها راقدة عشان تدخل المسن (طبعا في فرق الوقت إللي هي ساعة بين البحرين والإمارات) و ردت علي برنة حمدت ربي وعقب أشتغلت عليها رنات ورا بعض عشان تفهم إني آبيها تدخل على المسن وعقب فتره يمكن عقب دقيقتين جذي رنت لي فهمت منها أنها أحين أون لاين وعلى طول دخلت من تلفوني
عايشه: صباح الخير
أنا: صباح النور
أنا: سامحيني فديتج أزعجتج
عايشه: لا أفا عليج أصلاً أنا كنت قاعدة لأن أمس راقدة من وقت
أنا: عووش ما قدرت أرقد
عايشه: لاتقولين أنج من أمس سهرانه ليحين!!؟
أنا: لا رقدت بس حلمت حلم أعوذ بالله منه مب قادرة تغفي لي عيني والله إني أكلمج ودموعي تطيح على خدي
عايشه: لولوه تعوذي من إبليس هاذي كله من إبليس إنشالله مو صاير إلا الخير
أنا: والله عووش الحلم وايد يخرع
عايشه: أنزين شنو الحلم؟؟
أنا: ماقدر أقول أخاف أقوله
عايشه: ليش أنزين؟!!
أنا: ماقدر عووش والله ماقدر أففف والله مادري أخاف من إللي بيصير
عايشه: لاتخافين ولا شي تعوذي من إبليس وقومي تغسلي وتوضي وصلي لج ركعتين وإنشالله بترتاحين
أنا: أنزين فديتج والله لولاج مادري شكنت باسوي؟!!!
عايشه: ليش مبارك وينه عنج؟!؟
أنا: راقد يمي بس والله أحسه يبي يفلتني برع لأني ذبحته وأنا أتقلب على السرير
عايشه: هههههههه قومي قومي لاتنحذفين أحين من الدريشه
أنا: لا وأزيدج من الشعر بيت برهوم أخوي راقد عندي ههههههههههههههههههههه
عايشه: هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه خوش والله كملت
ماناقص إلا العايله الكريمه تشرف بعد
أنا: هههههههههه إي والله يالله فديتج أنا بادخل الحمام وعقب بارد عليج أوكي
عايشه: أوكي حبيبتي مع السلامة
أنا: مع السلامة
دخلت الحمام وتسبحت وتوضيت وطلعت لقيته بعده في الفراش حمدت ربي بسرعة بسرعة لبست جلابية البيت ولميت شعري على السريع وهو رطب رفعته بصكاكه وفرشت السياده وبديت أصلي بس خلصيت من صلاتي الحمدالله حسيت براحة حمدت ربي وشكرته فتحت مره ثانية المسن من تلفوني حصلت عووش ليحين قاعده
أنا: هلا عووش
عايشه: هلا فيج حبيبتي ها خلصتي؟؟
أنا: إيه الحمدالله أرتحت شوية
عايشه: والله إلا الدلع إللي ذبحتينا به بسج خفي والله آخرتها ريلج بيشوتج
أنا: هههههههههههه حرة يحب دلعي هههههههههه
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
عايشه: والله كيفج أنتي وريلج تنيازون
أنا: أكيــــــــــد يا عيوني أكيد عيل ليش وافقت عليه؟!! إلا لأن نتناسب حق بعض خخخخخخخخخخخخخخ
عايشه: يالله يالثقة سكتي بس الله يخليج أحين بتشتغل في الفشار أنا وأنا أففف
أنا: أعصابج يا ماما أنزين أقولج عووش أنا باخليج ألحين أكو قعد من الرقاد
عايشه: من فيهم إبراهيم ولا مبارك خخخخخخخخخ
أنا: ههههههههههههههه سخيفة تصدقين! أكيداً مبارك، إبراهيم قاعد من الصبح وطلع راح حجرتهم
عايشه: أوكي حبيبتي طمنيني عليج عقب
أنا: أوكي يلا مع السلامة
عايشه: مع السلامة
وسكرت من عندها ورحت لمبارك بسته على جبهته صبحت عليه <<طبعاً محيلق عشان مايقول شي على الإزعاج إللي سببته له
مبارك: هلا صباح النور، شو أبا أكثر بعد؟!!! الوجه الحسن والريحه الحلوة والجو الحلو يالله ياربي ديمها علي هالنعمة
أنا: ههههههههههه اللهم آمين قوم غسل عشان نتريق
مبارك: لالا شو أقوم؟!؟ تعالي أنتي قبل
أنا: شنو؟؟
مبارك: شنو إللي شنو؟! تعالي خبريني بلاج كنتي تتحركين وايد اليوم شي يعورج؟!
أنا:لا الحمدالله مافيني شي
مبارك: لولوة ها مافيه حيا ومستحى شي يعورج خبريني خليني أسيربج الطبيب بعدين يزيد عليج العوار وعقب قولي والله ليتني سمعت كلام مبارك وليتني ويوم تيي عمتي باخبارها عليج
أنا: من إللي يخبر عن الثاني؟ من حبيبي سمعني؟؟؟
مبارك: ليش إنشالله منو مايسمع الكلام فينا أنا ولا أنتي؟!
أنا: والله أمي تدري بي أن أنا أعاند لكن من إللي أمس عظني وعورني هااا؟! يلا قول
مبارك: بل أنتي ماتنسين شي؟؟<< وهو يعوي بوزه ويحك طرف خشمه وميود ضحكته
أنا: ههههههههههههههه أنا كنت ناسية أنت إللي ذكرتني ، يلا أنزين قوم ولا عاجبتك القعدة والدفا إللي أنت فيه؟!!
مبارك: هيه والله ونااااسه
أنا: ههههههههههههه الحمدالله والشكر متخرع؟؟ ما عندكم دفا ولا سرير في بيتكم؟ وعليا!!
مبارك: تصدقين عاد؟!! كله يحطون لنا فراش على الأرض ونام بضرب ونش بضرب و يمطون اللحاف عنا عسب نقوم ماتشوفين إلا كل واحد متكور على نفسه يدور الدفا ههههههههههههههههههههههه
أنا: ههههههههههههههههه ربي يعطيكم العقل يلا أنا بنزل أجهز الريوق
مبارك: خلاص هذاني أنا قايم الحينه
نزلت وسويت الريوق، طبعاً ريوق بسيط متكون من شاي حليب وخبز خباز وشريح طماط وشرايح جبنة فيتا غير الزعتر وزيت زيتون والزيتون ولبنة وجبن وقرص بيض والخدامة مسوية فول بس بطريقة عجيبة حطيته كله في الصنية و الخدامة ساعدتني وصعدته فوق وأنا دخلته الحجرة وهو كان توه مخلص متلبس
مبارك: فديت الحريم أنا
أنا: شاقولك عاد؟!! صج أنك ماتستحي على ويهك أحين أنا أتعب روحي وأنت تتفدا غيري؟!!! شاقول عاد غير إخس عليك إخس
مبارك: هههههههههههه تدرين بي إني أقصدج بعد إخس علي ليش؟!؟ هههههههههههه
أنا: عاد أنا كيفي أفهمها بالطريقة إللي تعجبني يلا أنزين بسم الله
مبارك: يلا
وقعدنا صبيت له شاي الحليب وتريقنا وعجبه الفول لأن طعمه غير والطريقة أحلى عقبها يبت له الجريدة على ماعدل الغرفة وهو راح على الكنب يقلب الجريدة على كيفه
مبارك: بس يا بنت الناس، بسج تنظيف. أنا أبا أعرف أحين ليش ها التنظيف كله؟؟!!!؟ درينا أنج نظيفة بسج عاده
أنا:مبارك شوف لا تأذيني أنا آبي أنظف تبي شي؟؟
مبارك: أحين أنا بسألج لشو كل هالتنظيفات؟؟
أنا: بعد ليش عشان تصير الحجرة نظيفة
مبارك: أدري بس أنا ماشوفها وصخه إللي يقول شي درزن يهال وملعوزين ومسوين الغرفة ماتتشاهد!!، والله إنها نظيفة ماشي فيها
أنا: أنزين أحين ممكن تسكت آبي أكمل شغل
مبارك: شوفي والله أن قلتي ظهري، يدي ولا حتى أن قلتي آااااه في الليل حرام لا أشلج وأفرج من على السرير
أنا: ههههههههه أنزين بنشوف
مبارك: ضحكي أبويه ضحكي بنشوف في الليل من يضحك على الثاني
أنا: مبارك والله أني مو قاعده أتعب روحي هاه ماتشوف البروش هاذي جنه مال مستشفيات مسحه وحده وتخلص الحجرة، وإللي يقول من كبرها عاد و بعدين بامسحها بالمطهر وخلصت السالفة
مبارك: أنا أبا أعرف ليش كل هالتنظيـــــــــف ليـــــــش؟؟؟؟ والله أنها نظيفه أنا شعره ماشوف حواليني
أنا: والله أحب أشم ريحت حجرتي خنينة من بعد التنظيف حط بالك وحط خطين حمر من بعد التنظيف عرفت الحين وبعدين أنت صوبك مافيه شعر على قولتك لأن مو معقولة بادور وأنا أنسل شعري على كبر الحجرة
مبارك: ههههههههه أنزين يلا خلصي بس
أنا: لا والله أحلف بس أنت أنزين معلي معلي
مبارك: هههههههههه يلا فديتج ولا أقولج خلي بشكارتكم إتيي تنظف عنج
أنا: لو سمحت أكرمني بسكوتك والله الخدامة!!.. أصلاً أنا خلصت بس بانزل الصنية وباشوف شنو الغدا، تبي شي أنت؟؟
مبارك: لا فديتج بس يلا سيري بدال هالأرف
أنا: أرف ها؟!؟؟ أوكي أوكي
مبارك: هههههههه يلا أنزلي وشوفي شو غداكم
أنا: إنشالله
نزلت تحت شفت الغدا باشميل وغير صالونة اللحم ويدتي مطرشه لنا برياني ربيان وثريد (الثريد عبارة عن خبز مقطع قطع صغيرة يحطونة في مله عقب يرشون فوقه ماي الصالونة ويحطون فوقة الخضرة واللحم عادي يعني) بس أنا إضافة لذلك سويت سلطة فاكهة وشفت سلطة الخضرا وركبت فوق
مبارك: ها شو الغدا؟؟
أنا: أنت شنو تبي تاكل؟؟
مبارك: والله عادي إللي مسوينه باكله
أنا: أممممممممم أنزين أحنا مو مسوين شي
مبارك: ههههههههههههه حلوة ذي يعني أنا باقول مو مشكلة بشل عمري وباسير أي مكان باتغدا وبافكر جاني آخذج معايه وإلا لا لكن البقية مايتغدون يعني؟؟
أنا: أقول بتفكر إن جان بتاخذني وياك بعد ولا لاء؟!! عيل أقول قوم من أحين دور لك مطعم تغدا فيه أحسن لك لأن مب حاطة لك غدا
مبارك: ههههههههههههههه بنشوف منو إللي مابيحط لي الغدا وبيعدله لي
أنا: أحلم أنزين!؟؟
مبارك: أوكي بيصير واقع إنشالله عقب شوي
أنا: أنطر أنت بس
رتبت شكلي وتهندمت ونزلت وياه على الغدا طبعاً بعد ماعطيت الكل خبر أن مبارك بينزل يتغدا معانا، حطيت لي وقعدت إلا أبوي عطاني بنظرة يعني حطي حق ريلج وأنا في خاطري أقوله أف بابا كلش مو وقتك لأن هالسبيال بيشق الحلج بس أبوي يأشر لي بعيونه أن حطي حق ريلج ولكن في النهاية قالها
أبوي: شوفي ريلج شيبي وحطي له
أنا: إنشالله بابا
أنا: شتبي أحط لك؟؟
مبارك: حطي لي باشميل شويه وها شو؟؟
أنا: ثريد تبي؟؟
مبارك:هيه حطي لي شويه
أنا:تبي سلطة؟؟
مبارك: هيه شوية بس
وأنا أدوس على ريله من تحت وهو يبعدها عني لأنه عرف إني محتره عليه مال السالفة المساعية وهو بالعمالة يتعمد أنه يتطلب عشان يبين أنه صاج في كلامه
أنا: بسك مبارك؟؟
مبارك: هيه هيه بسي بس إذا ما عليج أمر سلطة فاكهة حطي لي وياج دامج واقفة مرة وحده عسب ما أتعبج اكثر
أنا: إنشالله<<تنهدت
وهو يطالعني وميود ضحكته لو بيده جان أنفجر بس أنا إللي أحس باطيش من القهر عطيته صحنه وقبل لا أقعد سألته جان يبي عصير ولا ماي قالي عصير وصبيت له وقعدت تغديت بسرعة عشان أركب فوق لأن مو مشتهية أتغدا مع إني مشتهية بس معدتي تعورني وأنا بعد نسيت آخذ الحبوب إللي قبل الغدا فزاد علي الويع صعدت فوق كليت لي بندول وصليت العصر وأنبطحت شوي إلا مبارك يايني قعد على السرير من الطرف إللي أنا كنت منبطحه فيه
أنا: أكيــــــــــد يا عيوني أكيد عيل ليش وافقت عليه؟!! إلا لأن نتناسب حق بعض خخخخخخخخخخخخخخ
عايشه: يالله يالثقة سكتي بس الله يخليج أحين بتشتغل في الفشار أنا وأنا أففف
أنا: أعصابج يا ماما أنزين أقولج عووش أنا باخليج ألحين أكو قعد من الرقاد
عايشه: من فيهم إبراهيم ولا مبارك خخخخخخخخخ
أنا: ههههههههههههههه سخيفة تصدقين! أكيداً مبارك، إبراهيم قاعد من الصبح وطلع راح حجرتهم
عايشه: أوكي حبيبتي طمنيني عليج عقب
أنا: أوكي يلا مع السلامة
عايشه: مع السلامة
وسكرت من عندها ورحت لمبارك بسته على جبهته صبحت عليه <<طبعاً محيلق عشان مايقول شي على الإزعاج إللي سببته له
مبارك: هلا صباح النور، شو أبا أكثر بعد؟!!! الوجه الحسن والريحه الحلوة والجو الحلو يالله ياربي ديمها علي هالنعمة
أنا: ههههههههههه اللهم آمين قوم غسل عشان نتريق
مبارك: لالا شو أقوم؟!؟ تعالي أنتي قبل
أنا: شنو؟؟
مبارك: شنو إللي شنو؟! تعالي خبريني بلاج كنتي تتحركين وايد اليوم شي يعورج؟!
أنا:لا الحمدالله مافيني شي
مبارك: لولوة ها مافيه حيا ومستحى شي يعورج خبريني خليني أسيربج الطبيب بعدين يزيد عليج العوار وعقب قولي والله ليتني سمعت كلام مبارك وليتني ويوم تيي عمتي باخبارها عليج
أنا: من إللي يخبر عن الثاني؟ من حبيبي سمعني؟؟؟
مبارك: ليش إنشالله منو مايسمع الكلام فينا أنا ولا أنتي؟!
أنا: والله أمي تدري بي أن أنا أعاند لكن من إللي أمس عظني وعورني هااا؟! يلا قول
مبارك: بل أنتي ماتنسين شي؟؟<< وهو يعوي بوزه ويحك طرف خشمه وميود ضحكته
أنا: ههههههههههههههه أنا كنت ناسية أنت إللي ذكرتني ، يلا أنزين قوم ولا عاجبتك القعدة والدفا إللي أنت فيه؟!!
مبارك: هيه والله ونااااسه
أنا: ههههههههههههه الحمدالله والشكر متخرع؟؟ ما عندكم دفا ولا سرير في بيتكم؟ وعليا!!
مبارك: تصدقين عاد؟!! كله يحطون لنا فراش على الأرض ونام بضرب ونش بضرب و يمطون اللحاف عنا عسب نقوم ماتشوفين إلا كل واحد متكور على نفسه يدور الدفا ههههههههههههههههههههههه
أنا: ههههههههههههههههه ربي يعطيكم العقل يلا أنا بنزل أجهز الريوق
مبارك: خلاص هذاني أنا قايم الحينه
نزلت وسويت الريوق، طبعاً ريوق بسيط متكون من شاي حليب وخبز خباز وشريح طماط وشرايح جبنة فيتا غير الزعتر وزيت زيتون والزيتون ولبنة وجبن وقرص بيض والخدامة مسوية فول بس بطريقة عجيبة حطيته كله في الصنية و الخدامة ساعدتني وصعدته فوق وأنا دخلته الحجرة وهو كان توه مخلص متلبس
مبارك: فديت الحريم أنا
أنا: شاقولك عاد؟!! صج أنك ماتستحي على ويهك أحين أنا أتعب روحي وأنت تتفدا غيري؟!!! شاقول عاد غير إخس عليك إخس
مبارك: هههههههههههه تدرين بي إني أقصدج بعد إخس علي ليش؟!؟ هههههههههههه
أنا: عاد أنا كيفي أفهمها بالطريقة إللي تعجبني يلا أنزين بسم الله
مبارك: يلا
وقعدنا صبيت له شاي الحليب وتريقنا وعجبه الفول لأن طعمه غير والطريقة أحلى عقبها يبت له الجريدة على ماعدل الغرفة وهو راح على الكنب يقلب الجريدة على كيفه
مبارك: بس يا بنت الناس، بسج تنظيف. أنا أبا أعرف أحين ليش ها التنظيف كله؟؟!!!؟ درينا أنج نظيفة بسج عاده
أنا:مبارك شوف لا تأذيني أنا آبي أنظف تبي شي؟؟
مبارك: أحين أنا بسألج لشو كل هالتنظيفات؟؟
أنا: بعد ليش عشان تصير الحجرة نظيفة
مبارك: أدري بس أنا ماشوفها وصخه إللي يقول شي درزن يهال وملعوزين ومسوين الغرفة ماتتشاهد!!، والله إنها نظيفة ماشي فيها
أنا: أنزين أحين ممكن تسكت آبي أكمل شغل
مبارك: شوفي والله أن قلتي ظهري، يدي ولا حتى أن قلتي آااااه في الليل حرام لا أشلج وأفرج من على السرير
أنا: ههههههههه أنزين بنشوف
مبارك: ضحكي أبويه ضحكي بنشوف في الليل من يضحك على الثاني
أنا: مبارك والله أني مو قاعده أتعب روحي هاه ماتشوف البروش هاذي جنه مال مستشفيات مسحه وحده وتخلص الحجرة، وإللي يقول من كبرها عاد و بعدين بامسحها بالمطهر وخلصت السالفة
مبارك: أنا أبا أعرف ليش كل هالتنظيـــــــــف ليـــــــش؟؟؟؟ والله أنها نظيفه أنا شعره ماشوف حواليني
أنا: والله أحب أشم ريحت حجرتي خنينة من بعد التنظيف حط بالك وحط خطين حمر من بعد التنظيف عرفت الحين وبعدين أنت صوبك مافيه شعر على قولتك لأن مو معقولة بادور وأنا أنسل شعري على كبر الحجرة
مبارك: ههههههههه أنزين يلا خلصي بس
أنا: لا والله أحلف بس أنت أنزين معلي معلي
مبارك: هههههههههه يلا فديتج ولا أقولج خلي بشكارتكم إتيي تنظف عنج
أنا: لو سمحت أكرمني بسكوتك والله الخدامة!!.. أصلاً أنا خلصت بس بانزل الصنية وباشوف شنو الغدا، تبي شي أنت؟؟
مبارك: لا فديتج بس يلا سيري بدال هالأرف
أنا: أرف ها؟!؟؟ أوكي أوكي
مبارك: هههههههه يلا أنزلي وشوفي شو غداكم
أنا: إنشالله
نزلت تحت شفت الغدا باشميل وغير صالونة اللحم ويدتي مطرشه لنا برياني ربيان وثريد (الثريد عبارة عن خبز مقطع قطع صغيرة يحطونة في مله عقب يرشون فوقه ماي الصالونة ويحطون فوقة الخضرة واللحم عادي يعني) بس أنا إضافة لذلك سويت سلطة فاكهة وشفت سلطة الخضرا وركبت فوق
مبارك: ها شو الغدا؟؟
أنا: أنت شنو تبي تاكل؟؟
مبارك: والله عادي إللي مسوينه باكله
أنا: أممممممممم أنزين أحنا مو مسوين شي
مبارك: ههههههههههههه حلوة ذي يعني أنا باقول مو مشكلة بشل عمري وباسير أي مكان باتغدا وبافكر جاني آخذج معايه وإلا لا لكن البقية مايتغدون يعني؟؟
أنا: أقول بتفكر إن جان بتاخذني وياك بعد ولا لاء؟!! عيل أقول قوم من أحين دور لك مطعم تغدا فيه أحسن لك لأن مب حاطة لك غدا
مبارك: ههههههههههههههه بنشوف منو إللي مابيحط لي الغدا وبيعدله لي
أنا: أحلم أنزين!؟؟
مبارك: أوكي بيصير واقع إنشالله عقب شوي
أنا: أنطر أنت بس
رتبت شكلي وتهندمت ونزلت وياه على الغدا طبعاً بعد ماعطيت الكل خبر أن مبارك بينزل يتغدا معانا، حطيت لي وقعدت إلا أبوي عطاني بنظرة يعني حطي حق ريلج وأنا في خاطري أقوله أف بابا كلش مو وقتك لأن هالسبيال بيشق الحلج بس أبوي يأشر لي بعيونه أن حطي حق ريلج ولكن في النهاية قالها
أبوي: شوفي ريلج شيبي وحطي له
أنا: إنشالله بابا
أنا: شتبي أحط لك؟؟
مبارك: حطي لي باشميل شويه وها شو؟؟
أنا: ثريد تبي؟؟
مبارك:هيه حطي لي شويه
أنا:تبي سلطة؟؟
مبارك: هيه شوية بس
وأنا أدوس على ريله من تحت وهو يبعدها عني لأنه عرف إني محتره عليه مال السالفة المساعية وهو بالعمالة يتعمد أنه يتطلب عشان يبين أنه صاج في كلامه
أنا: بسك مبارك؟؟
مبارك: هيه هيه بسي بس إذا ما عليج أمر سلطة فاكهة حطي لي وياج دامج واقفة مرة وحده عسب ما أتعبج اكثر
أنا: إنشالله<<تنهدت
وهو يطالعني وميود ضحكته لو بيده جان أنفجر بس أنا إللي أحس باطيش من القهر عطيته صحنه وقبل لا أقعد سألته جان يبي عصير ولا ماي قالي عصير وصبيت له وقعدت تغديت بسرعة عشان أركب فوق لأن مو مشتهية أتغدا مع إني مشتهية بس معدتي تعورني وأنا بعد نسيت آخذ الحبوب إللي قبل الغدا فزاد علي الويع صعدت فوق كليت لي بندول وصليت العصر وأنبطحت شوي إلا مبارك يايني قعد على السرير من الطرف إللي أنا كنت منبطحه فيه
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
مبارك:شوفيج رقيتي فوق بسرعة؟؟
أنا: ماشي سلامتك بس شبعت
مبارك: كل ها عشان أستوا إللي قلتي أنج مابتسوينه؟؟
أنا: مبارك والله مالي خلق لا عشان ذي الشي ولا شي بس أنت قوم أحين أبي أرقد
مبارك: لولو حياتي شو فيج؟؟
أنا: أففف مبارك والله معدتي تعورني مالي خلق أتكلم خلاص ممكن تخليني أرقد ألحين؟!
مبارك: خلاص فديتج نامي وأرتاحي هدي بس أنتي
أنا: أنزين بس بليز صك الباب والليت دامك واقف << عيوني غرقت بالدموع لأن العوار صج أحسه قاعد يزيد
مبارك: إنشالله غناتي ، أنزين أنا بطلع باسير المسيد
هزيت له راسي بالإيجاب ومن داخلي ودي أصرخ من الألم
طلع عني وصك الباب وأنا من التعب والألم غفت عيني بعد فتره حسيت بأن أحد دخل بس مافيني قوة إني أفتح عيني عشان أشوف من إللي دخل ورقدت، أثاريه كان مبارك يايني وشافني فتحت عيني على خفيف على باله إني واعية وقالي أنه طالع شوي وبيرجع بس أنا ماكنت في حواسي وماصحيت من النوم إلا جريب المغرب وشوي خف الألم عني أرتحت قمت بسرعة تغسلت وتوضيت حق صلاة المغرب وأنا مخلصة من الوضوء إلا مأذن قريت الأذكار وآدعي على مايخلص الأذان وصليت ونزلت تحت مبارك بعده مارجع عدلت السرير والمكان شلت الثياب إللي معلقين على الشماعة لين ماصارت الغرفة فاضية مافيها شي يترتب توني قاعده على السرير إلا مبارك داخل علي
مبارك: مساء الخير غناتي<<باسني فوق راسي
أنا: هلا فديتك مساء الأنوار
مبارك: ها إنشالله أحينه تحسين أنج أحسن؟
أنا: الحمدالله أحسن بوايد
مبارك: أنزين شرايج نطلع نغير جو
أنا: أممم
مبارك: لاتفكرين قومي قومي لبسي عباتج ها مافيه تفكير والله لو نواري هني جان الحينه تدور من مكان لي مكان عسب تجهز
أنا:ههههه وحليلها أنزين أكاني قايمه
وتوني بنزل من على السرير إلا يصرخ مره وحده
مبارك: وين وين؟؟
أنا: شله شصاير؟!؟ << بققت عيوني أقول في خاطري شفيه أحين ذي؟؟
مبارك: هههههههههه لا تخافين ماشي بس أنت فيج قوة تمشين لي الشماعة تشلين عباتج وإلا آييبها لج؟؟
أنا: شاقولك عاد والله أنك سخيـــــــــــــــف من الزين قوم عن ويهي لا أفلعك بهالساعة إللي يمي
مبارك: ههههههههههههههه أنزين أنزين يلا قومي بالعدال
أنا: شفيك أنت مب صاحي اليوم
مبارك:هههههههههههههههههه لا لا صاحي بس أنتي قومي يلا
وقمت ولبست خذيت شنطتي ونزلت لأنه سبقني على السيارة وفي نزلتي شفت برهوم أخوي
أنا: ها إبراهيم من وين ياي؟؟
إبراهيم: من المعهد
أنا: أها أنزين حبيبي أنا باطلع تبي شي؟؟
إبراهيم:لا مابي مادري كيفج أنتي
أنا: هههههههههههه أنزين يلا مع السلامة
إبراهيم: باي
ركبت السايرة وأفتر فيني وسوالف وضحك وتمسخر على الناس وأنا ميته من الضحك على تعليقاته
أنا: آااااخ بطني والله تعبت بس بس ماقدر
مبارك: أحينه حلجج يضحك بطنج يعورج؟؟ شو ها بعد؟!!
أنا:هههههههههههههههه هههههههههههه مبااارك
مبارك: يا عيونه قولي فديتج
أنا:بس عاااد والله تعبت من كثر ماضحك<< بدلع
مبارك: أنزين أنزين خلاص سكتنا، من وين تبين تتعشين؟!؟؟
أنا: أمممم مادري أي مكان عادي عندي
مبارك:شو عادي تكلمي يابوي شو خاطرج به؟!
أنا: أنزين آبي شوربة فطر من الأبراج
مبارك: بس؟؟
أنا: أي
مبارك: أوكي
ورحنا الأبراج وطلب له سيزلنج وأنا شوربة فطر وعقب خذ لي شوارما وعقب ما خلصنا رحنا البيت طبعا كل معتاد ما يحتاي كل مرة أعيد شاسوي قبل لا أرقد المهم خلصت تساندت على السرير وأنا مغمضة عيوني صج إني رقدت العصر بس بعد أحس فيني نوم ويوم حسيته أنه قعد يمي فتحت عيوني
مبارك: شو بعدج تعبانة؟
أنا: لا الحمدالله مافيني شي
مبارك: لولوة ممكن أكلمج شوي؟؟
أنا: قول فديتك بعد هاذي مايبيله سؤال
مبارك: أنزين متى بتيين عندي هناك؟؟
أنا: بس أخلص هالكورس إنشالله وآيي عندك
مبارك: أففف ومتى بيخلص؟
أنا: أمم على تاريخ 25\1 نخلص وأحتمال أخلص بعد سنة
مبارك: سنة بعينج ها الكورس وبس والله ماتعرفين أنا شقايل أتعذب بدونج
أنا: والله لو بيدي جان من زمان أنا عندك
مبارك: وشو إللي مانعنج إنشالله؟؟
أنا: بعد شنو غير دراستي يعني
مبارك: أنزين لوليتي مشتااااااااااااق لج وااااااااااااايد
أنا: أنزين أكاني يمك شفيك؟؟
مبارك: أنزين تعالي شوي؟؟
أنا: وين بعد في حظنك؟؟!
مبارك: هيه تعالي شو فيها تراج حرمتي ماحد يروم يقولي شي والله!!
أنا: هههههههههههههه شفيك أحين أنت؟!!
مبارك:والله كيفي تراج حرمتي والله محروم منج ومن كل شي
أنا: من شنو محروم فديتك هذاني دلع وأدلعك وكل شي أحاول قد ما قدر أوفره لك بعد شنو؟!، وبعدين لاتقول جذي والله قلبي يعورني وأفتشل منك بس هانت إنشالله كلها شهر واحد بالكثير وأنا عندك
مبارك: لولوة!
أنا: عيونها
مبارك: تسلم عيونج فديتج أبا أسألج
أنا: شنو فديتك قوول
مبارك: أنت شكثر تحبين اليهال؟!
أنا: وااايد أتخبل عليهم إلا أموت بعد << أستحيت بصوت واطي وبلعت ريجي من عقبها
مبارك:أنزين أنتي ليش ترفضينهم؟؟
أنا:ـــــــــــــــــــ <<سكت
مبارك: عطيني سبب
أنا خلااااص تبخرت ونظرته كانت مصوبه على عيوني يعني مافي مجال أبد وكانت نظرته لي مزيج من الحنية والإبتسامة الدافئة ونسبه قليلة من الخباثة بس هو الموضوع شوي يتطلب جرأه منا إثنيناتنا وطبعا هو الجريء حسيت يقول في خاطره والله يا لوولووه ماتيين إلا إذا فشلتج يلا عاد تحملي إللي بييج خخخخخخخخخخ
مبارك:شوفي حبيبتي أحنا أحين بنكمل سنة تقريباً صح؟؟<< يود يدي وقعد يلعب بأصابعي
أنا: إيه << وهزيت راسي بالإيجاب
مبارك:وأنا مخلينج على كيفج وعلى راحتج لأبعد الحدود ولا أقولج لا، كل شي أشوف فيه سعادتج سويته لج على قد ماقدر صح؟!!
أنا هزيت راسي بس بالإيجاب
مبارك: بس ها ما يعني إني ما أقدر أجبرج على شي
ورفع راسه صوب ويهي وأنا طبعاً بطني عورني من الخوف وحبست دموعي لأنه مو وقتها وغير جذي حسيت أن ويهي يطشر ألوان ماتوقعت أنه بيقولي هالكلام، المهم كمل كلامه
مبارك:أنا إذا أبا شي منج ماهمني أنتي موافقه ولا لاء
سكت يطالع ردت الفعل وأنا طبعاً no comment
مبارك:باخذه بالطيب أو بالقوة باخذه وانتي تعرفين
أنا: ماشي سلامتك بس شبعت
مبارك: كل ها عشان أستوا إللي قلتي أنج مابتسوينه؟؟
أنا: مبارك والله مالي خلق لا عشان ذي الشي ولا شي بس أنت قوم أحين أبي أرقد
مبارك: لولو حياتي شو فيج؟؟
أنا: أففف مبارك والله معدتي تعورني مالي خلق أتكلم خلاص ممكن تخليني أرقد ألحين؟!
مبارك: خلاص فديتج نامي وأرتاحي هدي بس أنتي
أنا: أنزين بس بليز صك الباب والليت دامك واقف << عيوني غرقت بالدموع لأن العوار صج أحسه قاعد يزيد
مبارك: إنشالله غناتي ، أنزين أنا بطلع باسير المسيد
هزيت له راسي بالإيجاب ومن داخلي ودي أصرخ من الألم
طلع عني وصك الباب وأنا من التعب والألم غفت عيني بعد فتره حسيت بأن أحد دخل بس مافيني قوة إني أفتح عيني عشان أشوف من إللي دخل ورقدت، أثاريه كان مبارك يايني وشافني فتحت عيني على خفيف على باله إني واعية وقالي أنه طالع شوي وبيرجع بس أنا ماكنت في حواسي وماصحيت من النوم إلا جريب المغرب وشوي خف الألم عني أرتحت قمت بسرعة تغسلت وتوضيت حق صلاة المغرب وأنا مخلصة من الوضوء إلا مأذن قريت الأذكار وآدعي على مايخلص الأذان وصليت ونزلت تحت مبارك بعده مارجع عدلت السرير والمكان شلت الثياب إللي معلقين على الشماعة لين ماصارت الغرفة فاضية مافيها شي يترتب توني قاعده على السرير إلا مبارك داخل علي
مبارك: مساء الخير غناتي<<باسني فوق راسي
أنا: هلا فديتك مساء الأنوار
مبارك: ها إنشالله أحينه تحسين أنج أحسن؟
أنا: الحمدالله أحسن بوايد
مبارك: أنزين شرايج نطلع نغير جو
أنا: أممم
مبارك: لاتفكرين قومي قومي لبسي عباتج ها مافيه تفكير والله لو نواري هني جان الحينه تدور من مكان لي مكان عسب تجهز
أنا:ههههه وحليلها أنزين أكاني قايمه
وتوني بنزل من على السرير إلا يصرخ مره وحده
مبارك: وين وين؟؟
أنا: شله شصاير؟!؟ << بققت عيوني أقول في خاطري شفيه أحين ذي؟؟
مبارك: هههههههههه لا تخافين ماشي بس أنت فيج قوة تمشين لي الشماعة تشلين عباتج وإلا آييبها لج؟؟
أنا: شاقولك عاد والله أنك سخيـــــــــــــــف من الزين قوم عن ويهي لا أفلعك بهالساعة إللي يمي
مبارك: ههههههههههههههه أنزين أنزين يلا قومي بالعدال
أنا: شفيك أنت مب صاحي اليوم
مبارك:هههههههههههههههههه لا لا صاحي بس أنتي قومي يلا
وقمت ولبست خذيت شنطتي ونزلت لأنه سبقني على السيارة وفي نزلتي شفت برهوم أخوي
أنا: ها إبراهيم من وين ياي؟؟
إبراهيم: من المعهد
أنا: أها أنزين حبيبي أنا باطلع تبي شي؟؟
إبراهيم:لا مابي مادري كيفج أنتي
أنا: هههههههههههه أنزين يلا مع السلامة
إبراهيم: باي
ركبت السايرة وأفتر فيني وسوالف وضحك وتمسخر على الناس وأنا ميته من الضحك على تعليقاته
أنا: آااااخ بطني والله تعبت بس بس ماقدر
مبارك: أحينه حلجج يضحك بطنج يعورج؟؟ شو ها بعد؟!!
أنا:هههههههههههههههه هههههههههههه مبااارك
مبارك: يا عيونه قولي فديتج
أنا:بس عاااد والله تعبت من كثر ماضحك<< بدلع
مبارك: أنزين أنزين خلاص سكتنا، من وين تبين تتعشين؟!؟؟
أنا: أمممم مادري أي مكان عادي عندي
مبارك:شو عادي تكلمي يابوي شو خاطرج به؟!
أنا: أنزين آبي شوربة فطر من الأبراج
مبارك: بس؟؟
أنا: أي
مبارك: أوكي
ورحنا الأبراج وطلب له سيزلنج وأنا شوربة فطر وعقب خذ لي شوارما وعقب ما خلصنا رحنا البيت طبعا كل معتاد ما يحتاي كل مرة أعيد شاسوي قبل لا أرقد المهم خلصت تساندت على السرير وأنا مغمضة عيوني صج إني رقدت العصر بس بعد أحس فيني نوم ويوم حسيته أنه قعد يمي فتحت عيوني
مبارك: شو بعدج تعبانة؟
أنا: لا الحمدالله مافيني شي
مبارك: لولوة ممكن أكلمج شوي؟؟
أنا: قول فديتك بعد هاذي مايبيله سؤال
مبارك: أنزين متى بتيين عندي هناك؟؟
أنا: بس أخلص هالكورس إنشالله وآيي عندك
مبارك: أففف ومتى بيخلص؟
أنا: أمم على تاريخ 25\1 نخلص وأحتمال أخلص بعد سنة
مبارك: سنة بعينج ها الكورس وبس والله ماتعرفين أنا شقايل أتعذب بدونج
أنا: والله لو بيدي جان من زمان أنا عندك
مبارك: وشو إللي مانعنج إنشالله؟؟
أنا: بعد شنو غير دراستي يعني
مبارك: أنزين لوليتي مشتااااااااااااق لج وااااااااااااايد
أنا: أنزين أكاني يمك شفيك؟؟
مبارك: أنزين تعالي شوي؟؟
أنا: وين بعد في حظنك؟؟!
مبارك: هيه تعالي شو فيها تراج حرمتي ماحد يروم يقولي شي والله!!
أنا: هههههههههههههه شفيك أحين أنت؟!!
مبارك:والله كيفي تراج حرمتي والله محروم منج ومن كل شي
أنا: من شنو محروم فديتك هذاني دلع وأدلعك وكل شي أحاول قد ما قدر أوفره لك بعد شنو؟!، وبعدين لاتقول جذي والله قلبي يعورني وأفتشل منك بس هانت إنشالله كلها شهر واحد بالكثير وأنا عندك
مبارك: لولوة!
أنا: عيونها
مبارك: تسلم عيونج فديتج أبا أسألج
أنا: شنو فديتك قوول
مبارك: أنت شكثر تحبين اليهال؟!
أنا: وااايد أتخبل عليهم إلا أموت بعد << أستحيت بصوت واطي وبلعت ريجي من عقبها
مبارك:أنزين أنتي ليش ترفضينهم؟؟
أنا:ـــــــــــــــــــ <<سكت
مبارك: عطيني سبب
أنا خلااااص تبخرت ونظرته كانت مصوبه على عيوني يعني مافي مجال أبد وكانت نظرته لي مزيج من الحنية والإبتسامة الدافئة ونسبه قليلة من الخباثة بس هو الموضوع شوي يتطلب جرأه منا إثنيناتنا وطبعا هو الجريء حسيت يقول في خاطره والله يا لوولووه ماتيين إلا إذا فشلتج يلا عاد تحملي إللي بييج خخخخخخخخخخ
مبارك:شوفي حبيبتي أحنا أحين بنكمل سنة تقريباً صح؟؟<< يود يدي وقعد يلعب بأصابعي
أنا: إيه << وهزيت راسي بالإيجاب
مبارك:وأنا مخلينج على كيفج وعلى راحتج لأبعد الحدود ولا أقولج لا، كل شي أشوف فيه سعادتج سويته لج على قد ماقدر صح؟!!
أنا هزيت راسي بس بالإيجاب
مبارك: بس ها ما يعني إني ما أقدر أجبرج على شي
ورفع راسه صوب ويهي وأنا طبعاً بطني عورني من الخوف وحبست دموعي لأنه مو وقتها وغير جذي حسيت أن ويهي يطشر ألوان ماتوقعت أنه بيقولي هالكلام، المهم كمل كلامه
مبارك:أنا إذا أبا شي منج ماهمني أنتي موافقه ولا لاء
سكت يطالع ردت الفعل وأنا طبعاً no comment
مبارك:باخذه بالطيب أو بالقوة باخذه وانتي تعرفين
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
رد: روايه ((بحـــــــــــر حبي))
وعطاني بنظرة أغلب للتهديد
مبارك: وأنا ريال وعند كلمتي يعني مثلاً أنا في إمكاني إني أخذج معاي بوظبي وأخليج تودرين دراستج إلي موقفه ييتج عندي عشانها عسب تخلصين هالسنة
ويرد يطالع ويهي يشوفني ساكـــــــتـــــــــه وأستمع له بهدوء ورد كمل كلامه
مبارك: وأقدر حتى أقولج بطلي دراسه ماباج تدرسين لكن أنا مابا أكون أناني يعني أنا متعلم ودارس خلاص مابا حد يكون أحسن عني، لا بالعكس أبا حرمتي تكون شراتي وأحسن مني بعد عسب يعرفون أني خذت حرمه كفو يعتمد عليها لو صابني شي لا سامح الله تستاهل أنها تكون حرمه لولدهم إللي تحمل بُعدها عنه عسب تكمل تحصيلها الدراسي وإللي كان هو يحفزها على مواصلة دراستها
أنا مجرد مستمعة ما أقدر أرد عليه لأن كل كلامه صح مافيه شي غلط والعيون غرقت خلاص بدت شوي شوي الرؤية تنعدم عندي
مبارك: أنا أتكلم ممكن ترفعين راسج وتطالعيني؟!! على ماظن ها الشي من آداب الإستماع
رفعت له راسي بس بلعت الصيحة وخفت نسبة الدموع وويهي محمر
مبارك:أحين ممكن تقولين لي ليش ماتبين عيال؟!!
أنا تفاجأت من السؤال لأني أنا مو رافضة العيال بس رافضة فكرة إني أكون حامل أو عندي ياهل وأنا بعيده عنه هاذي كانت من أهم أسبابي طالعته في عيونه _طبعاً هو كان متساند على ظهر السرير وبعد أرفع مني حتى لو أنا متسانده معاه_وبدت دمعاتي تطيح بروحها ماقدرت أستحمل قطيت روحي على صدره وحظنته وقعدت أصيح وهو يسكتني
مبارك: بس لولوة، بس حبيبتي، شو إللي يصيح الحين؟؟.. خلاص أششششش أهدي شوي أهدي
أنا خفت وتيرة صياحي
مبارك: أشششششش..
بعدني عن صدره ومسح دموعي بيدينه و رد خصله من شعري إللي طايحه على ويهي على ورا والخصله الثانية ورا أذني..
مبارك: بس خلاص لاتصيحين أنا أتناقش معاج لشو بعد الصياح؟!!
طبعا فشلني لأن صج كلامه بس أنا ما أستحملت أحس بالضغط علي مع أنه كان عادي كلامه
مبارك: ممكن الحينه تكلميني بهدوء وبدون صياح؟؟
صج أنا وقفت صياح بس تبقى آثاره إللي هي الشهقات الطويله_خخخخخخخخخ ياهل حشا.
مبارك: عطيني عذر أو خليها أعذار مب مشكلة أقدر أعرف منها ليش ماتبين العيال؟؟! بس please أبا أسباب معقولة أقدر أتقبلها مو تافهه وإذا تافهه من أحين أقولج وفريهم ماباهم و من الأحسن تشلينهم من بالج
خذت نفس طويل وبعدها تكلمت
أنا: أولا أنا أحس ماقدر أوفق بين دراستي وبين مسؤولية إني أكون أم صراحة مو مستعده
مبارك: بس ها مو عذر وايد حريم يدرسون وعندهم بدال الواحد يمكن أثنين أو ثلاثه حتى أنتي شو إللي يفرق من بينج وبينهم؟؟!
أنا: أمبله والله يفرق وايد عندي إن جانك ماتعرف، عبالك بعدك عني هين كل أسبوع أنتظر على أحر من اليمر ييتك وفي النهاية تقولي شتفرق؟!! لا يكون عبالك الحمال مسألة سهله؟؟ خذوه فقلوه بس؟!! مايبي له وحده صاحية؟!؟ وحده تقدر تدبر أمورها؟؟! ها؟!؟ قولي؟؟ ولا أنت عاجبك إني أكون حامل وأنت بعيد عني وأنا أعاني وأنت محد ومحد يدري شيجرى علي سبحان الله أطيح في الليل من لي؟؟! صج عندي أهلي بس أنت وقفتك معاي غير، أنا صج قاعدة معاك أحين بس قلبي يعورني كل ماتذكرتك أنك خلاص ماشي عني عقب ساعات، أنت ماتحس بالنار إللي تشتعل في يوفي بسبب فرقاك الله الوحيد إللي عالم بها، لاتشوفني بس أضحك وآروح وآيي يعني خلاص هاذي شي من ولاشي عشان أسلي روحي وما أتعب قلبي.....<< بعصبية وشوية صراخ وصوت في نبرته العبره خانقته وفي النهاية نزلت دموعع ومسحتهم بعصبية
مبارك: خلصتي
أنا: لا وبعدين أنا كل مافكر فيها حتى لو مجرد تفكير بغض النظر أنك بعيد عني أقول أنا جذي معدتي مب مخليتني عيل شلون إذا باجر بإذن الله حملت؟؟! أنت على بالك الترجيع شي هين؟؟ هاذي بروحه يطلع روحي ويردها مكانها
مبارك: أنزين!!
أنا: شنو أنزين؟؟!؟!! أنت شاقولك عاد أنا الغلطانة إللي طلعت مابقلبي لك
مبارك: لا مو غلطانة، بس أحين قولي لي لو أنتي كنتي أحين أحين في هاي اللحظة عندي في الإمارات وفي بيتج بعد بترفضن أنج تيبين عيال؟؟ ولاتنسين أنج تدرسين!؟
أنا: أنت على كيفك قررت أني رافضة إني إييب عيال!!؟ محد قالك إني مابي آييب عيال أنا قلت رافضة فكرة إني آييب حالياً مو يعني مابيهم خير شر، بعدين حتى لو كنت عندك ماقدر في هالوقت
أستغرب من كلامي أول شي قلت له أنا مب رافضة عقب قلت له ماقدر حالياً شنو يعني؟!! صارت على ويهه على علامة إستفهام وتعجب شكبرها!!
مبارك: كيف يعني ماتقدرين حالياً؟؟ شو إللي يمنعج دامج أنج حابه أن يكون عندج ياهل؟!!
أنحرجت شاقول له ألحين أفففففففف والله أنك يا مبارك ساعات تفهمها على الطاير وساعات أغبى منك مافي يعني شاقول؟؟ بس كل إللي سويته بسرعة دخلت روحي تحت اللحاف وتغطيت حتى ويهي غطيته_ههههههههه حركات يهال_ شال اللحاف عني بكبره وسحبني صوبه
مبارك: أنا أحين أكلمج تشدين على روحج الـcover لا وتغطين ويهج به ردي عليه أنا سألتج ليــش ماترومين أحين؟؟ شو إللي يمنع؟!!؟؟؟؟
أنا: أممم لأن يوم رحت المستشفى يوم الخميس مو بس عشان معدتي!...
رفع لي حاجب معناته أنزين وبعدين كملي غردي، أفف شاقول بلعت ريجي
أنا:لأن لأن
طلعت زفير قوي لأني مب عارفه شاقول له
أنا: لأن فيني هاذي
مبارك: إللي هو؟!
أنا: ماقدر أقول
مبارك: ليش إنشالله لايكون أنا ولد الجيران عسب تستحين منه؟؟
أنا: مبارك شالكلام؟؟؟
مبارك: مادري عنج شوفي أنتي شو تقولين أول
أنا: والله أنا ماقلت شي أنزين وبعدين هاذي شغلات حريم خلاص أرتحت أحين تصبح على خير...,,,,,,,
حسيته قام يتبسم بخباثه طبعاً أنا خلاص قلت له هالكلام وإللي فيها فيها ماهمني شي وأنقلبت عنه وتلحفت
مبارك: أنزين شوفيني شوي باقولج شي
أنقلبت صوبه
أنا: خير في شي بعد؟؟ تبي توضيح أكثر يعني؟!؟ باييب لك الأدويه وأقرا شو مكتوب عليها وأنت بتعرف عشان تعفيني من الشرح,,,,,,
ماتوقع مني ردت هالفعل رفع لي حاجب مستغرب مني شفيني أحين أنا هديت فيه مره وحده
مبارك: بلاج أنتي؟؟ أحين من طلب منج شي؟؟
أنا: عيل شتبي؟
مبارك: شو شتبي ؟؟ شو ها بعد؟؟ الناس يقولون حق ريلهم آمر تدلل فديتك أنت شتبي؟
أنا: آمر تدلل فديتك أنت تامر وأنا أنفذ<< بدون نفس وأطالع فوق جني أقول اللهم طولك ياروح
مبارك:هههههههههههههه أدري لأنج تحبيني فأكيد بتنفذين
أنا: هيهيهيهي سخيف أنزين
مبارك: أنزين هدي أعصابج باقولج شي
أنا: هاااا شنو؟ <<بدلع
مبارك:هـــاا شنو<< يتطنز علي>> ههههههههههههه سمعني شو باقول
أنا: شنو أكاني اسمعك
مبارك: ياربي عليج يودي لسانج خليني أخلص
مبارك: وأنا ريال وعند كلمتي يعني مثلاً أنا في إمكاني إني أخذج معاي بوظبي وأخليج تودرين دراستج إلي موقفه ييتج عندي عشانها عسب تخلصين هالسنة
ويرد يطالع ويهي يشوفني ساكـــــــتـــــــــه وأستمع له بهدوء ورد كمل كلامه
مبارك: وأقدر حتى أقولج بطلي دراسه ماباج تدرسين لكن أنا مابا أكون أناني يعني أنا متعلم ودارس خلاص مابا حد يكون أحسن عني، لا بالعكس أبا حرمتي تكون شراتي وأحسن مني بعد عسب يعرفون أني خذت حرمه كفو يعتمد عليها لو صابني شي لا سامح الله تستاهل أنها تكون حرمه لولدهم إللي تحمل بُعدها عنه عسب تكمل تحصيلها الدراسي وإللي كان هو يحفزها على مواصلة دراستها
أنا مجرد مستمعة ما أقدر أرد عليه لأن كل كلامه صح مافيه شي غلط والعيون غرقت خلاص بدت شوي شوي الرؤية تنعدم عندي
مبارك: أنا أتكلم ممكن ترفعين راسج وتطالعيني؟!! على ماظن ها الشي من آداب الإستماع
رفعت له راسي بس بلعت الصيحة وخفت نسبة الدموع وويهي محمر
مبارك:أحين ممكن تقولين لي ليش ماتبين عيال؟!!
أنا تفاجأت من السؤال لأني أنا مو رافضة العيال بس رافضة فكرة إني أكون حامل أو عندي ياهل وأنا بعيده عنه هاذي كانت من أهم أسبابي طالعته في عيونه _طبعاً هو كان متساند على ظهر السرير وبعد أرفع مني حتى لو أنا متسانده معاه_وبدت دمعاتي تطيح بروحها ماقدرت أستحمل قطيت روحي على صدره وحظنته وقعدت أصيح وهو يسكتني
مبارك: بس لولوة، بس حبيبتي، شو إللي يصيح الحين؟؟.. خلاص أششششش أهدي شوي أهدي
أنا خفت وتيرة صياحي
مبارك: أشششششش..
بعدني عن صدره ومسح دموعي بيدينه و رد خصله من شعري إللي طايحه على ويهي على ورا والخصله الثانية ورا أذني..
مبارك: بس خلاص لاتصيحين أنا أتناقش معاج لشو بعد الصياح؟!!
طبعا فشلني لأن صج كلامه بس أنا ما أستحملت أحس بالضغط علي مع أنه كان عادي كلامه
مبارك: ممكن الحينه تكلميني بهدوء وبدون صياح؟؟
صج أنا وقفت صياح بس تبقى آثاره إللي هي الشهقات الطويله_خخخخخخخخخ ياهل حشا.
مبارك: عطيني عذر أو خليها أعذار مب مشكلة أقدر أعرف منها ليش ماتبين العيال؟؟! بس please أبا أسباب معقولة أقدر أتقبلها مو تافهه وإذا تافهه من أحين أقولج وفريهم ماباهم و من الأحسن تشلينهم من بالج
خذت نفس طويل وبعدها تكلمت
أنا: أولا أنا أحس ماقدر أوفق بين دراستي وبين مسؤولية إني أكون أم صراحة مو مستعده
مبارك: بس ها مو عذر وايد حريم يدرسون وعندهم بدال الواحد يمكن أثنين أو ثلاثه حتى أنتي شو إللي يفرق من بينج وبينهم؟؟!
أنا: أمبله والله يفرق وايد عندي إن جانك ماتعرف، عبالك بعدك عني هين كل أسبوع أنتظر على أحر من اليمر ييتك وفي النهاية تقولي شتفرق؟!! لا يكون عبالك الحمال مسألة سهله؟؟ خذوه فقلوه بس؟!! مايبي له وحده صاحية؟!؟ وحده تقدر تدبر أمورها؟؟! ها؟!؟ قولي؟؟ ولا أنت عاجبك إني أكون حامل وأنت بعيد عني وأنا أعاني وأنت محد ومحد يدري شيجرى علي سبحان الله أطيح في الليل من لي؟؟! صج عندي أهلي بس أنت وقفتك معاي غير، أنا صج قاعدة معاك أحين بس قلبي يعورني كل ماتذكرتك أنك خلاص ماشي عني عقب ساعات، أنت ماتحس بالنار إللي تشتعل في يوفي بسبب فرقاك الله الوحيد إللي عالم بها، لاتشوفني بس أضحك وآروح وآيي يعني خلاص هاذي شي من ولاشي عشان أسلي روحي وما أتعب قلبي.....<< بعصبية وشوية صراخ وصوت في نبرته العبره خانقته وفي النهاية نزلت دموعع ومسحتهم بعصبية
مبارك: خلصتي
أنا: لا وبعدين أنا كل مافكر فيها حتى لو مجرد تفكير بغض النظر أنك بعيد عني أقول أنا جذي معدتي مب مخليتني عيل شلون إذا باجر بإذن الله حملت؟؟! أنت على بالك الترجيع شي هين؟؟ هاذي بروحه يطلع روحي ويردها مكانها
مبارك: أنزين!!
أنا: شنو أنزين؟؟!؟!! أنت شاقولك عاد أنا الغلطانة إللي طلعت مابقلبي لك
مبارك: لا مو غلطانة، بس أحين قولي لي لو أنتي كنتي أحين أحين في هاي اللحظة عندي في الإمارات وفي بيتج بعد بترفضن أنج تيبين عيال؟؟ ولاتنسين أنج تدرسين!؟
أنا: أنت على كيفك قررت أني رافضة إني إييب عيال!!؟ محد قالك إني مابي آييب عيال أنا قلت رافضة فكرة إني آييب حالياً مو يعني مابيهم خير شر، بعدين حتى لو كنت عندك ماقدر في هالوقت
أستغرب من كلامي أول شي قلت له أنا مب رافضة عقب قلت له ماقدر حالياً شنو يعني؟!! صارت على ويهه على علامة إستفهام وتعجب شكبرها!!
مبارك: كيف يعني ماتقدرين حالياً؟؟ شو إللي يمنعج دامج أنج حابه أن يكون عندج ياهل؟!!
أنحرجت شاقول له ألحين أفففففففف والله أنك يا مبارك ساعات تفهمها على الطاير وساعات أغبى منك مافي يعني شاقول؟؟ بس كل إللي سويته بسرعة دخلت روحي تحت اللحاف وتغطيت حتى ويهي غطيته_ههههههههه حركات يهال_ شال اللحاف عني بكبره وسحبني صوبه
مبارك: أنا أحين أكلمج تشدين على روحج الـcover لا وتغطين ويهج به ردي عليه أنا سألتج ليــش ماترومين أحين؟؟ شو إللي يمنع؟!!؟؟؟؟
أنا: أممم لأن يوم رحت المستشفى يوم الخميس مو بس عشان معدتي!...
رفع لي حاجب معناته أنزين وبعدين كملي غردي، أفف شاقول بلعت ريجي
أنا:لأن لأن
طلعت زفير قوي لأني مب عارفه شاقول له
أنا: لأن فيني هاذي
مبارك: إللي هو؟!
أنا: ماقدر أقول
مبارك: ليش إنشالله لايكون أنا ولد الجيران عسب تستحين منه؟؟
أنا: مبارك شالكلام؟؟؟
مبارك: مادري عنج شوفي أنتي شو تقولين أول
أنا: والله أنا ماقلت شي أنزين وبعدين هاذي شغلات حريم خلاص أرتحت أحين تصبح على خير...,,,,,,,
حسيته قام يتبسم بخباثه طبعاً أنا خلاص قلت له هالكلام وإللي فيها فيها ماهمني شي وأنقلبت عنه وتلحفت
مبارك: أنزين شوفيني شوي باقولج شي
أنقلبت صوبه
أنا: خير في شي بعد؟؟ تبي توضيح أكثر يعني؟!؟ باييب لك الأدويه وأقرا شو مكتوب عليها وأنت بتعرف عشان تعفيني من الشرح,,,,,,
ماتوقع مني ردت هالفعل رفع لي حاجب مستغرب مني شفيني أحين أنا هديت فيه مره وحده
مبارك: بلاج أنتي؟؟ أحين من طلب منج شي؟؟
أنا: عيل شتبي؟
مبارك: شو شتبي ؟؟ شو ها بعد؟؟ الناس يقولون حق ريلهم آمر تدلل فديتك أنت شتبي؟
أنا: آمر تدلل فديتك أنت تامر وأنا أنفذ<< بدون نفس وأطالع فوق جني أقول اللهم طولك ياروح
مبارك:هههههههههههههه أدري لأنج تحبيني فأكيد بتنفذين
أنا: هيهيهيهي سخيف أنزين
مبارك: أنزين هدي أعصابج باقولج شي
أنا: هاااا شنو؟ <<بدلع
مبارك:هـــاا شنو<< يتطنز علي>> ههههههههههههه سمعني شو باقول
أنا: شنو أكاني اسمعك
مبارك: ياربي عليج يودي لسانج خليني أخلص
قمره- مشرفة قسم القصص
- المزاج : مزاجيه حدي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
عدد المساهمات : 3368
رقم العضوية : 80
الاوسمه :
رسالتك الشخصية : ""ياللة طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج عن المحزون ضيقاتة
اللي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحقق بعض ما فـأ تة
يارب مامن عبادك حيّ مايخطي
وانت تجاوز لمنهو تاب زلاتة ""
صفحة 1 من اصل 4 • 1, 2, 3, 4
صفحة 1 من اصل 4
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
2010-02-13, 05:46 من طرف قمره
» قصه موثره جدا" جدا".... هنا يبكي الرجال
2010-02-03, 23:20 من طرف قمره
» ماتت في حضن زوجهـــــــا (( الحب الحقيقي ))
2010-01-21, 23:10 من طرف قمره
» 8هو أطيب قلب
2010-01-15, 18:17 من طرف M!Ss N!Na
» مكانك القلب لا طحت من العين
2010-01-15, 18:12 من طرف M!Ss N!Na
» ~|| مقآبلهـ مع طفل ||~
2010-01-15, 18:05 من طرف M!Ss N!Na
» فندق الصخره بأيران
2009-10-08, 22:54 من طرف ■. حكاية ـأنثـﮯ .. ~
» جولة في متحف خاص للتراث القديم
2009-10-08, 22:34 من طرف ■. حكاية ـأنثـﮯ .. ~
» سجل حضورك باسم طفل على ذوقك
2009-10-01, 10:46 من طرف زائر
» أدخــل السـجــن وشــوووف مـن يـحـبــك ويـطـلـعــك]][الـسـحـالــيxالـتـمـاسـيـــح]]]
2009-09-06, 13:57 من طرف ×..Red crush..×